- إنضم
- 27 أغسطس 2012
- المشاركات
- 43
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضوه جديده في المنتدى انا كتبت الموضوع قبل هالمره بس ماطلع مدري ليش
وانا حيل مضايقه وبس افكر واحس راسي عورني من التفكير وحبيت افضفض لكم وان شاءالله ما اكون اغثكم في قصتي
انا انسانه مو جميله حيل عادية وعندي مشكلة اني مو واثقة بنفسي وعندي ولد خالتي اكبر مني 8 سنين
بداية قصتي يوم كنت برابعة ثانوي وامي جتني قالت لي لو تقدم لج ولد خالتج بتوافقين قلت لا مابي انا ابدرس ماني مستعجله على الزواج كنت بوقتها عمري 17 لما طلعت نتايج الثانويه دق وهو بارك لامي على تخرجي انا الصراحه استغربت لانه مو من طبعه جتني امي قالت شوفيه دق وبارك قلت اي عاديقالت هو عمره مابارك حتى اخوانج خلصوا ومادق وبارك بس انا امج وعندي احساس قوي انه يبيج قلت لها شكو يعني عادي بس انه بارك قلتي يبيني قالت كيفج ولما جيت اقدم بالكلية صارت مشاكل وتاخرت وقدمت على الكورس الثاني لما درى هو استفسر عني وانا ما اهتميت
كان تصير مواقف اذا كنا نسير عليهم لازم يشوفني لما نجي عندهم على انه يسلم على امي بس انا حتى سلام ما اسلم عليه مو كره فيه بس استحي حيييييييل ومره صار موقف انه كنا عند بيت جدي عاد بنات خالتي اللي هم خواته كانوا يسولفون مع بنات خالتي الثانيه وسالوهم مالقيتوا حق اخوكم قالوا لا مايبي الحين عاد انا توني جيت عندهم قلت منو اللي مايبي طنشوني ولا ردوا علي وغيروا الموضوع انا شفتهم جذي خليتهم ورحت قعدت عند امي عقبها صارت مشاكل امي وخالتي حيل كانت خالتي ماتحب تسمع كلام امي وانا كانت تتدخل حيل فيني بلبسي وبكل شي بس انا سكتت انها مثل امي ،، وامي لما تقولها مالقيتوا لولدج مره له تقول هو مايبي يقول توناس انا حلمت فيه حلم بس ما فسرته وعقب فتره خالتي دقت وبشرتنا انه ولدها ملك انا عادي ما اهتميت ولا تضايقت بس انا ماتضايقت الا يوم شفته بالعيد عقب ماتجمعنا وتغدينا وجينا طلعنا نرد البيت انا وخواتي ركبنا السياره وننطر امي لانها تسلم على عيال خوالي الا اختي تقولي شوفي منو اللي يسلم على امي الا هو كان يكلم امي يطالعها مره ويطالع فيني مره انا عاد قمت اسولف مع خواتي بعدين قلت ابشوف امي احسها طولت الا لقيت عيال خالي يسبمون عليها وانا اطالع فيهم واكلم اختي ولا كنت منتبه على اللي كان يطالع فيني يوم التفيت لقيته هووو وياليت ماشفته كان يطالع فيني واقف لحاله ويطالع انا شفت نظرته وانا بس مضايقه مدري جاني احساس انه كان يبيني انا صديت بسرعه الا اقول حق اختي شوفيه قاعد يطالع قالت اي وبعدين قالت راح
وانا من عقبها بس افكر فيه واتخليه ومن ثاني يوم ارسلت للشيخ صالح النهام بالايميل عشان يفسر لي حلمي ورد علي انه كان يتمناني بس الظروف منعته وانه يمكن اتزوج بشخص مثل شخصيته بس انا من شفته الحين وانا بس مضايقه وافكر فيه احس اني متعلقه فيه ومرات اقول انا اتوهم مدري شنو حالتي الصراحه بس اني ابي اشوفه
انا عضوه جديده في المنتدى انا كتبت الموضوع قبل هالمره بس ماطلع مدري ليش
وانا حيل مضايقه وبس افكر واحس راسي عورني من التفكير وحبيت افضفض لكم وان شاءالله ما اكون اغثكم في قصتي
انا انسانه مو جميله حيل عادية وعندي مشكلة اني مو واثقة بنفسي وعندي ولد خالتي اكبر مني 8 سنين
بداية قصتي يوم كنت برابعة ثانوي وامي جتني قالت لي لو تقدم لج ولد خالتج بتوافقين قلت لا مابي انا ابدرس ماني مستعجله على الزواج كنت بوقتها عمري 17 لما طلعت نتايج الثانويه دق وهو بارك لامي على تخرجي انا الصراحه استغربت لانه مو من طبعه جتني امي قالت شوفيه دق وبارك قلت اي عاديقالت هو عمره مابارك حتى اخوانج خلصوا ومادق وبارك بس انا امج وعندي احساس قوي انه يبيج قلت لها شكو يعني عادي بس انه بارك قلتي يبيني قالت كيفج ولما جيت اقدم بالكلية صارت مشاكل وتاخرت وقدمت على الكورس الثاني لما درى هو استفسر عني وانا ما اهتميت
كان تصير مواقف اذا كنا نسير عليهم لازم يشوفني لما نجي عندهم على انه يسلم على امي بس انا حتى سلام ما اسلم عليه مو كره فيه بس استحي حيييييييل ومره صار موقف انه كنا عند بيت جدي عاد بنات خالتي اللي هم خواته كانوا يسولفون مع بنات خالتي الثانيه وسالوهم مالقيتوا حق اخوكم قالوا لا مايبي الحين عاد انا توني جيت عندهم قلت منو اللي مايبي طنشوني ولا ردوا علي وغيروا الموضوع انا شفتهم جذي خليتهم ورحت قعدت عند امي عقبها صارت مشاكل امي وخالتي حيل كانت خالتي ماتحب تسمع كلام امي وانا كانت تتدخل حيل فيني بلبسي وبكل شي بس انا سكتت انها مثل امي ،، وامي لما تقولها مالقيتوا لولدج مره له تقول هو مايبي يقول توناس انا حلمت فيه حلم بس ما فسرته وعقب فتره خالتي دقت وبشرتنا انه ولدها ملك انا عادي ما اهتميت ولا تضايقت بس انا ماتضايقت الا يوم شفته بالعيد عقب ماتجمعنا وتغدينا وجينا طلعنا نرد البيت انا وخواتي ركبنا السياره وننطر امي لانها تسلم على عيال خوالي الا اختي تقولي شوفي منو اللي يسلم على امي الا هو كان يكلم امي يطالعها مره ويطالع فيني مره انا عاد قمت اسولف مع خواتي بعدين قلت ابشوف امي احسها طولت الا لقيت عيال خالي يسبمون عليها وانا اطالع فيهم واكلم اختي ولا كنت منتبه على اللي كان يطالع فيني يوم التفيت لقيته هووو وياليت ماشفته كان يطالع فيني واقف لحاله ويطالع انا شفت نظرته وانا بس مضايقه مدري جاني احساس انه كان يبيني انا صديت بسرعه الا اقول حق اختي شوفيه قاعد يطالع قالت اي وبعدين قالت راح
وانا من عقبها بس افكر فيه واتخليه ومن ثاني يوم ارسلت للشيخ صالح النهام بالايميل عشان يفسر لي حلمي ورد علي انه كان يتمناني بس الظروف منعته وانه يمكن اتزوج بشخص مثل شخصيته بس انا من شفته الحين وانا بس مضايقه وافكر فيه احس اني متعلقه فيه ومرات اقول انا اتوهم مدري شنو حالتي الصراحه بس اني ابي اشوفه