رد: يروح الروح حبك فرضته فرض ياروح الروح اصبحت انت النبض
البارت الحادي عشر
لجين:هلا عمي خير عسى ماشر
حمد:لجين والله من ماتت امج وانا حالتي ماتسر
وقع يسولف معاها وبنهايه طلب منها اتيي البيت بس بدون علم احد وتفقو على عقب باجر بليل
مريم:لجين انتي اهني وانا قالبه الدنيا عليج
لجين:يعني وين بروح مريوم لاتحسسوني اني ياهل وماعرف اتصرف
مريم:لاموياهل بس خف عليج فجأه ختفيتي لجين امشي نطلع من اهني
لجين :خلصتي شغلج
مريم:لا ماخلصت بس شفت براك وجبدي قامت نقلب
لجين :أي براك
مريم:براك ال.....
لجين:مادري ماعرفه انزين ليش جبدج تقلب لمن اتشوفينه
مريم:والله مادري من اشوفه جبدي تقلب واحس اني برجع
لجين:هههههههههههههههههههههه انزين اهوه مضايقج بشي قالج شي
مريم:لا بالعكس الولد مو من النوع هذا براك وايد محترم
لجين:هههههههههه عيل ليش جبدج تقلب اخاف اتحبينه وترتبكين من اتشوفيه
مريم:لجون ومن متى هذي سوالفي امشي بس امشي
لجين:هههههههههههههههههه والله انتي غريبه دام الولد محترم شكو تلوع جبدج
مريم:احس ويه ايب الوعه
لجين:مريوم هذي خلقت ربج وعيب تتكلمين عنه جذي
مريم:واااااااااااي ذبحتيني بتمشين ولا شلون
لجين:يالله نمشي بس وين دلول
مريم:مادري عنها دقي عليها واذا خالصه ختي السياره
لجين:اوكي
بيت راشد
شيخه:راشد بعد اذنك باجر بسوي عشى وبعزم عاليه وعبير والبنات
راشد:لالا باجر عندي شغل لي الراس خليها عقب باجر احسن
شيخه:الي اتشوفه
راشد:شيخه بتعزمين بيت اخوي سالم
شيخه عفست ويها:ماعتقد
راشد:ليش
شيخه:مالنا خلق ام خالد وسوالفها انا بسوي العزيمه ابي نوسع اصدورنا وبيني وبينك مشتاقه حق جنتي
راشد:جنتج ليش عندج جنه غير ايمان
شيخه:اتسوي روحك ماتدري انا اقصد لجين من زمان ماشفناها
راشد:اها
(انا ماعرفتكم من قبل على عيال راشد وشيخه
أحمد البجر عمره 27 متزوج صارله سنتين و ايمان عمرها 26تزوجو عن قصت حب دامت بينهم 6 سنوات
والي بعده الياس عمره 25 متزوج من بنت خالته جمانه عمرها 23
وبعدهم زيد عمره 24 وليث عمره 22 )
راشد:شيخه عزمي بيت سالم مو حلوه عازمين الكل الا اهمه واذا على عايشه تحمليها عشاني
شيخه:شانك اكبير يابو احمد ومايصير خاطرك الا طيب الحين ادق عليهم وعزمهم
بعد يومين بشقه طلال
دلال:لجين انتي اشفيج اليوم ماطلعتي كلش من الغرفه حتى طلال يسأل عنج
لجين:دلول بطني يعورني الحبيبه مشرفه
دلال:لجون موتوج خالصه
لجين :لا مو انا شفيج خرفتي هذي اختج الي توها مخلصه
دلال:اسويلج شي دافي تشربينه
لجين:لا مشكوره مابي
دلال:لجون ترى اليوم بنروح عشا بيت خالي راشد
لجين تذكرت انها مواعده حمد اليوم
لجين:مالقو الا اليوم
دلال مستغربه منها:ليش اشعندج اليوم
لجين:دلول اشفيج اشلون اروح وانا تعبانه
دلال:الحين اسويلج شي تشربينه ولي اليل انشالله بتكونين احسن
لجين:دلول ماحب هسوالف عفيه
دلال:موبكيفج وعن الدلع
دلال اطلعت من غرفة لجين وعلى طول لجين دقت على حمد
حمد:الوووووووووو هلا لجين
لجين:هلا فيك عمي اشلونك انشالله بخير
حمد كان يمه ازعاج ولويه قام وطلع عشان لاتسمع البلاوي الي عنده
حمد:أي خير ياعمي من امج ماتت وانا ضايع الا متى بتين
لجين:عمي سامحني خلها باجر اليوم تعبانه وهم معزومه بيت عمي راشد
حمد بسوي روحه خايف عليها:افا بنتي تعبانه خير عسا ماشر
لجين اول مره تسمع منه كلمت بنتي :لاماشر عمي بس بطني يعورني شوي
حمد حس انه عليها الدوره:اممممممممم
لجين:عمي انشالله باجر امرك
حمد:ها لاخليها السبوع الياي انا مسافر باجر وماني راد الا بعد اسبوع بس ها مثل ماوصيتج محد يدري
لجين:انشالله عمي
حمد بعد ماصكه من لجين :وين بتروحين مني يابنت يوسف ننطر اسبوع اشورانا
صار اليل وقت روحتهم بيت راشد الكل لبس وكشخ على الاخر الا لجين من ماتت امها واهيه ماتلبس الا الاسود
طلال: بنات خلصتو
لجين ومريم:أي احنه خالصين
طلال:ودلال وينها
مريم:ليلحينها تلبس
طلال:ومتى ناويه اتخلص باجر روحي قوليلها بسرعه انا ناطرها تحت
لجين:طلال انت روح مع مريم وانا وودلال نلحقكم دلال توها متسبحها ويبيلها وقت عشان اتخلص
طلال:اوكي بس لاطولون وديري بالج وانتي تسوقين
لجين:انشالله
بعد ماطلعو بشوي خلصت دلال لبسها
لجين:خلصتي
دلال:أي اشرايج فيني
لجين ابتسمت:اتهبلين
دلال اتسانست:لجين تتوقعين زيد بلاحض
لجين وهيه تبتسم:والله يطلع عمي اذا مالاحظ
دلال:لا انا اقصد راح يحس فيني يعني يدري اني احبه
لجين:ههههههههههه خلصي لانتأخر
دلال:أي مابي يروح علينا الوقت وحنه هني
لجين:هههههههههههههه صج ومن الحب ماقتل
دلال انحرجت ونزلت راسها
لجين:ههههههههههههههه
راحو البنات بيت راشد بسيارة لجين
بيت راشد
عند باب البيت كانت لجين صافطه سيارتها ورا سيارة طلال
خلود:خوله هذي سيارة لجين
خوله:مادري بس اكيد اهيها الانه محد عنده جيب لكزس غيرها
خلود:اوكي الحين اورج شبسوي
ارجعت وار وبعدها حطت على دي وحطت ريلها على البانزين وطاااااااااااااااااخ
ادعمت سيارة لجين
خلود:وااااااااااااي الحين ارتحت
خوله:خلود انتي كسرتي السيارة
خلود:بطقاق تستاهل ه دلوعه
ودخلو داخل البيت والبتسامه شاقه الويه
خلودوخوله:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
خلود:عمي راشد منو سياره جيب لكزس
لجين:انا ليش
خلود بسخريه:الحمدالله وشكر جذي احد يصفط على العموم سوري انا دعمت سيارتج
لجين تضايقت:انا صافطه عدل وسكتت
طلال:السياره تعورت
خلود:عمي الله يهداك بالحديد ولا فيني
عاليه بصوت واطي: صج حقوده
طلال خلاهم وطلع راح يشوف السياره ورد معصب
طلال:انتي هبله ولا تستهبلين
خلود:ليش عمي
طلال بعصبيه:مكسره السياره وقاعده وتقولين ليش
خلود:عمي اهيه صافطه غلط
طلال:غلط بعينج لجين صافطه عدل بس قولي انتي متعمده تدعمينها
لجين:عمي خلاص السالفه ماتسوى كل هل عصبيه
عبير :تسوى ونص اميه بالميه متعمده خوخلود معروفه بسوالفا
خلود:وليش اتعمد ادعم سيارتها
طبعن الكل يدري انه خلود ماتشتهي لجين ودايمن اتحب اتضايقها
راشد:خلاص طلال اقعد باجر اصلحها وابيعها
خلود:وليش اتبيعها خلها اتسوقها عادي
طلال:لا مو بنت يوسف تركب سياره مدعومه
لجين باجر آخذلج احسن منها
لجين:لاعمي مشكور والله مابي هذي عزيزه علي الانها هديت عمي راشد
راشد استانس من كلام لجين:انا قلت ببيعها وآخذلج غيرها قولي شنو تبين
خلود ماتت من القهر:عمي من صجك بتاخذلها وحده يديده السياره مافيها شي
طلال حب يقهرها زياده:راشد اشرايك ناخذلها بنتلي
راشد:بنتلي بنتلي جم لجون عندي
لجين:لا عمي مابي انا عاجبتني سيارتي
راشد:لجين تبين اتزعليني
لجين:ماعاش من يزعلك
راشد:خلاص باجر اروح آخذلج بنتلي بس أي لون تبين
عبير : السوده وايد حلوه ولجون تستاهل الي احسن من البنتلي
خلود من القهر ماتحملت تقعد اطلعت على طول
طلال يساسر راشد:اموت واعرف ليش تكرها هل كثر
راشد:خلها ماعليك منها هذي طالعه على امها
اشوي ويدخل زيد :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
زيد:لجين شمسويه بسيارتج الدعاميه الي ورا طايحه
طلال:هذي العله خلود توها داعمتها
زيد: ليش داعمتها ماتشوف ولا شنو
طلال:مومنها من الحره الي فيها
زيد:صج مو صاحيه
دلال:واي لجون اينن
لجين:هههههههههه سكتي لحد يسمعج
شيخه:تفضلو على العشا
نهاية البارت