السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشحالكم كويتيات؟
باختصار بخبركم قصتي وقولولي شسوي؟ وشلون اتصرف؟؟
متزوجه صار لي سنتين وماعندي عيال وريلي يحبني ويدلعني ومو مقصر فيني خير شر ورومانسي وياي يعني علاقتنا وااااااااااااااااااااااااو
المشكله ان احنا كنا مسافرين لدوله خليجيه بالسياره ووقت رجعتنا شفت كيس غريب فالسياره مندس صوب السيت اللي يقعد عليه وطبعا هو كان نازل الشيشه فتحت الكيس وشفت هدايا لوحده وعلهم حرفه وحرفها ومكتوب اسمها بعد.........
انا سكتت وصبرت طول الدرب ومابينت له شي
فالبيت فتحت له الموضوع ..
فالبدايه......نكر وقال هاي مالت ربيعي ..
صرخت عليه وزعلت وقلت انا زوجتك بس بالاسم يعني مابيننا شي..
مسكني واعترف وقال انه يعرف وحده بس مابينهم حب هي مجرد علاقه اخويه من اسبوعين بس واعتذر لي عاللي سواه
وبعد كم يوم ... فتحت له الموضوع قال لي بليز انا حاولت انساها لاتذكريني فيها وحلف يمين انه مايحبها وانه يحبني ويموت فيني ومستحيل يخسرني
المهم فتحت فونه شفت مسجات للحبيبه وكانت مسجات حب... وكان كاتب لها هالكلام: (حبيبتي انا والله احبج وما استغنى عنج بس لازم نكون حذرين...)
والله انقهرت من هالمسج يحلفلها انه يحبها وفي نفس الوقت يحلف لي انه يحبني ومايحبها..
والله قهرررررررررررررررر
صارحته باني شفت المسجات واعتذر مره ثانيه وحلف لي بالمصحف انه مارح يكلمها
وقاعد يترجاني من الصبح اني ارضى عليه وانها غلطه مابتتكرر ويحلفلي مليون يمين انه متاسف ..
وانا قلت له خلاص انا بطلع عن حياتك .. بس احنا زوجين بالاسم وقدام الناس اما مابيننا شي فالحجره..
ومرضت طحت اغمى علي ووداني المستشفى وبكى يوم الدكتورقال نفسيتها تعبانه وتحتاج رااااااااااااحة بال ووصف لي حبوب مهدئه ...
المهم انا شلحت الدبله وقلت مابيها ولا ابي شي منك...... وهو منهار يقول انا ما اقدر اعيش بدونج
وهو الحين ندماااااااااااااان يبيني بس انا موقادره اتقبله لانه كذب عليه مرتين ولان المسجات اللي شفتها قويه تعور القلب ...
خايفه انه يرجه لها لانه قال لي مره مابرجع ورجع يعني (ماااااااااااامنه امان)
تكفون حبيباتي شسوي؟؟؟
اسامحه؟
والا اظل على مانا عليه زعلانه ومصره على رايي؟
بليييييييييييييييييييز سااااااعدوني
اشحالكم كويتيات؟
باختصار بخبركم قصتي وقولولي شسوي؟ وشلون اتصرف؟؟
متزوجه صار لي سنتين وماعندي عيال وريلي يحبني ويدلعني ومو مقصر فيني خير شر ورومانسي وياي يعني علاقتنا وااااااااااااااااااااااااو
المشكله ان احنا كنا مسافرين لدوله خليجيه بالسياره ووقت رجعتنا شفت كيس غريب فالسياره مندس صوب السيت اللي يقعد عليه وطبعا هو كان نازل الشيشه فتحت الكيس وشفت هدايا لوحده وعلهم حرفه وحرفها ومكتوب اسمها بعد.........
انا سكتت وصبرت طول الدرب ومابينت له شي
فالبيت فتحت له الموضوع ..
فالبدايه......نكر وقال هاي مالت ربيعي ..
صرخت عليه وزعلت وقلت انا زوجتك بس بالاسم يعني مابيننا شي..
مسكني واعترف وقال انه يعرف وحده بس مابينهم حب هي مجرد علاقه اخويه من اسبوعين بس واعتذر لي عاللي سواه
وبعد كم يوم ... فتحت له الموضوع قال لي بليز انا حاولت انساها لاتذكريني فيها وحلف يمين انه مايحبها وانه يحبني ويموت فيني ومستحيل يخسرني
المهم فتحت فونه شفت مسجات للحبيبه وكانت مسجات حب... وكان كاتب لها هالكلام: (حبيبتي انا والله احبج وما استغنى عنج بس لازم نكون حذرين...)
والله انقهرت من هالمسج يحلفلها انه يحبها وفي نفس الوقت يحلف لي انه يحبني ومايحبها..
والله قهرررررررررررررررر
صارحته باني شفت المسجات واعتذر مره ثانيه وحلف لي بالمصحف انه مارح يكلمها
وقاعد يترجاني من الصبح اني ارضى عليه وانها غلطه مابتتكرر ويحلفلي مليون يمين انه متاسف ..
وانا قلت له خلاص انا بطلع عن حياتك .. بس احنا زوجين بالاسم وقدام الناس اما مابيننا شي فالحجره..
ومرضت طحت اغمى علي ووداني المستشفى وبكى يوم الدكتورقال نفسيتها تعبانه وتحتاج رااااااااااااحة بال ووصف لي حبوب مهدئه ...
المهم انا شلحت الدبله وقلت مابيها ولا ابي شي منك...... وهو منهار يقول انا ما اقدر اعيش بدونج
وهو الحين ندماااااااااااااان يبيني بس انا موقادره اتقبله لانه كذب عليه مرتين ولان المسجات اللي شفتها قويه تعور القلب ...
خايفه انه يرجه لها لانه قال لي مره مابرجع ورجع يعني (ماااااااااااامنه امان)
تكفون حبيباتي شسوي؟؟؟
اسامحه؟
والا اظل على مانا عليه زعلانه ومصره على رايي؟
بليييييييييييييييييييز سااااااعدوني