•·.·`¯°·.·•إهي دنيــا وعلي كل حال غصــب عنا نسـايرها•·.·°¯·.·•((رواًَيتي الاّولى))...

إنضم
14 يونيو 2010
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
الـــــٍسلأم عليكم والرحمة.......

:tek:

مادري شلون ابدي بس ابي التشجيع والمتابعة....هاذي اول رواية انشرها كنت كاتبه قبلها وحده بس ....:jumpon: صار شي ومنعني اكملها....و إ‘ن شاء الله تعجبكم ...البارتات للحين قاعد اكتب النهاية....و كل يوم بحط بارت و ..
الحين بنزل جزء من البارت الاول واذا شفت تجاوب بنزل باجي الجزء القصه خياليه والابطال خيالين بس بعض المواقف
صادفتني ... وبعضها صار لأشخاص قراب مني....بس ماراح احدد اذا صار او لا :O_SHH_:
:eh_s(3):......



يالله نبدي.......



}{..!هذي هي الدنيا متاهات وأحزان
كلن يـدور راحته ما لقاهــا
تبي لها صبر مع شوي نسيـان
مع ضحكة تخفي دموعك وراها
وتلعب الدنيا فينا لعب......!!!

تفرق كل غالي
تبعد كل حبيب
تزعل كل قريب

تجمع في الأحباب أيام وشهور
وفي لحظه تفرقهم
دنيا مالها أمان
دنيا كلها غدر.....!}{....


شعور مو حلو تحس انك غريب بين ناسك واحبابك وما يضحكك حتى اقرب الاشخاص الى اهما اهلك ما تبي تحس بأي شي ولا
تسمع شي ما تبي تضحك ما تبي تحب ما تبي تعيش بس عشان الناس تقدر تقول كاره العيشه نهارك مثل ليلك وكل الايام متشابهه
تحس الشريط ينعاد وينعاد ينعااد فجاه تكره كل هالمشااعر تبي تعيش تبي تحس باللي حواليك محتاج حنان شخص تبي الكل قريب
منك وما تلقى الى تبي!!! ولا تقدر ترد الى كان موجود...............كانت حياه ساره نفس هالحاله واذا بتعرفون قصتها اقروها
ساره عيونها الى يطالعها يحس فيها من كثر الحزن الى فيها وعايشه مع..... ولاا اقول نبدي وبتعرفوون كل شي...............بس بالبداية راح نعرفكم على العايله وكل شي.......
عيسى: حبيبتي متى تولدين بس مليت وانا انطر ,,!!
نوره: واهوا على كيفي هههههه اي صج اليوم رحت مراجعتي وقالتلي الدكتوره انه موعد ولادتي بعد اسبوعين تقريبا
عيسى: صج (وحيل مستانس) يالله الله يسهل عليج حبيبتي مووو مصدق انا بصيير ابو :confused:
نوره : ههههههههه ان شاء الله و اشدعوه اول مره ابو كاا انته ابوو غدير
عيسى: والله ويهج مو ويه ام حبي هههههه لا بس بصير بو بدر (على اسم ابوه)
نوره : لا انته الى ويهك ويه ابو هههههه (كانت تدري انه بنت بس ما قالت له :O_SHH_:) ان شاء الله
عيسى: هههههههههه والله كبرنا وعندنا 2
نوره: انته الى مستعيل ع اليهال ههههه انا توني صغيره عاليهاال والحماال
عيسى: الحين انا الى صرت مستعيييل ;)
نوره:ههههههههههههه اقول يالله نااااااام بااجر دوااامك لا تتاخر وتالي تعصب على انا شكو مادري
عيسى: يالله عيل تصبحين على خير حبي :friends:
نوره : وانته من اهله حبيبي :*

*(على فكره نوره وعيسى ماخذين بعض عن حب اهوا مشالله من عايله معرووفه وعندهم شركاتهم الخاااصه وهم اهيا ما عليها
قاصر بس كانو العايلتين رفضين ياخذن من بعض عشان حلالهم ما يطلع برا العايله وخذو بعض بعد 5 سنوات حب نوره متخرجه
من جامعه الكويت تخصص ادراه اعمال وهم عبدالله كانو زملاء ايام الدراسه وحبو بعض عبدالله يشتغل بشركه ابووه المتوفي
صارت من نصيبه اهوا واخوه وحكم انه بس اهوا واخوه راشد المتزوج فالمسؤوليه كبيره عليهم)

+++الصبح +++

نوره : عيييييييييسى يالله قووووم حبيبيي
عيسى: ...............
نوره : قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم يالله برد انام لا يطوفك الاجتمااااع
عيسى: ااااجتماااع (مخترع) نسييييييييييييييييييييييييييت مااا سويت الاوراااق الى ابيهممم @@
نوره : انا طبعتهم حقك ذااك الاسبووع حبيبي اشفيك اخترعت !!! اسمالله عليك (ههههه)
عيسى: ياااااااا بعدهم انتيي والله :*** ياللله الحين اقوووم just 5 mint
نوره : ok ياا المثقف ع الصبح اشهالمزااج توك مخترع
عيسى: عندي احلى واحسن واسنع واجمل وكل شي بالنسبه لي بالعالم وماا تبيني امزززج :*
نوره : ههههههه يا ليتك كل يوم تقول جذي قووووم ولا بقط الاوراااق
عيسى: يالله قمت ,,
نوره : انا برد انااام يالله :* take care honey
عيسى: you too :*

قاام عيسى و بدل ععلى السررررررريع لانه حس بيتاخرر طلع خذا الكووفي واغراض الاجتمااع وراااح واهوا بالسيااره شاف الفون
you have 13 miss call from rashid al-.....!i
عيسى: اشدعوووووه هاذا اشفييه توهاا ما صارت سبع ونص (ودق على راشد)

+++++++++++
عيسى: الوووو صبااح الخيرر
راشد : يا هلا صبااح النوور انته وينك ؟!!!!!!!!
عيسى:كااني بشويخ طالع من بيتي عطني 5 دقااايق وااصل
راشد: 5 دقاايق وماا بقي الا جم دقيقه على الاجتمااع انته صااحي !! جم مره اقولك يوم الاجتماع تعال 6 زييين:eh_s(14):
عيسى: حااضر ان شاء الله مره ثانيه ايي مبجر (( بحكم اخوه الكبير ماا رد عليه وبس قاله جذي وهم يدري انه غلطان شوي لانه
كل الاشياء الى بيحتاجونها بالاجتماع معااه))
راشد:يالله انا بقولهم يبطلون غرفه الاجتماعات وانته تعالى هناك بسرعه مو الا تمر المكتب والاغراض خل السكيورتي ينزلونهم
عيسى: هم حاااضر انته تامر امر يا سي سيد
راشد: هههه يالله مع السلاامه
عيسى: ههه مع السلامه
++++++
((وصل عيسى الشركه وقعد مع راشد يضبطون الشغل حق الاجتمااع ))

راشد: الميزانيه السنويه فيهاا غلط !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ماااا جيكت على الحساباات ؟:eh_s(14):
عيسى: ويت اشووف الى بايدك هااذي الربع سنويه اشفيك اليوم !!
راشد: اسف ما انتبهت ,, لا ولا شي
عيسى: ها شلون ام ناصر ؟ وعيالنا محمد وناصر ؟
راشد: والله تمام الحمدلله بس نحااتي شلون بنقدر على ثلاثه ... تعررف كلناا نشتغل ومحمد للحين مو شايل نفسه عمره سنتين !
وهم نصور توهم العيااال الله يعينا بس ويقدرنا عليهم
عيسى: الله يعين يالله هاانت ما بقي شي ويصير واقع بتعيشونه بتعيشونه
رااشد: اي والله ,,(دق تلفونه) الو اي اي بليز meeting room يالله باي

((ووصلو باقي الموظفيين وخلصوالاجتماع على خيررررر وكل امورهم اووكي ))

++++++++++++++++++++
*(راشد عمره 40 تزوج واهوا كبير شوي عنده محمد سنتين وناصر8سنوات وو الى بالطريج مرته حاامل بالتاسع متوقعين تولد
اهيا ونوره مع بعض (وناسه) مرته اسمها سعااد عمرها 29 تشتغل بشركتهم ومن العايله كان بينهم علاقه عاديه و بالشغل بس
مو حب وراشد شاف انه كبر خلااص ووقرر يخطبها ووافقت خصوصا لايقين على بعض علاقه سعاد ونوره حلووه كانو قرااب
بحكم انه عايله ريلها كلها 2 وبس وابو راشد وعيسى ووامهم متوفيين لانهم يابوهم على كبرر)

+++++++++++++++++++
بيت راشد

سعاد:الو حبيبي متى ترد البيت ؟ العيااال اذووووني
راشد: يالله حبيبتي كاني انا خلصت بس قاعد اشوف جم شغله حق عيسى ورااد
سعاد:اووكي ناطرينك سلملي على بو غدير
راشد:ان شاء الله يووصل مع السلاامه
سعاد:مع السلامه
ناصر:يما يمااا ابي اكلم ابووووي
سعاد:كااهو يااي الحين حبيبي لا تزعجني اللله يخليك
ناصر:((رااح وقعد يلعب مع محمد اخوه...لمن وصل ابوهم)) يبااااااااااااااا (ولمه):friends:
راشد:السلاام
سعاد:وعليكم السلاام:**
راشد:يا هلا بنااصر حبيب ابووه
سعاد:بس اهوا الحبيب ها واحنا الى نتعب ونييب نصير ع الويتنق ولا شنو
راشد:هههههههههههه لاا يبا انتى الكل في الكل
ناصر:اووه امي احترت مني هههه
راشد:ههههه ااي ,, سعااد غدااكم زااهب ميت يووع
سعاد:ان شاء الله الحين اخليهم يحطوونه
((وقعدو يتغدون وبعد الغداا قالتله..))
سعاد:بو ناصر @@ انا سويت سوناار
راشد:هااا بشري ان شاء الله بنوووته
سعاد:لا والله الثالثه ثابته @@
راشد:بين عليه انه تغير ويهه يالله الى ايي من الله حياه الله
سعاد:اي والله كلهم عيالناا وحبايبناا


+++++++++++
رد عيسى البيت

عيسى:نوروووه ... نوروووه
دوفي :Mrs.essa madam still sleep
عيسى:s: ok
دوفي:Mrs.essa do you want to eat ?
عيسى:!no thanks dofe i will wait madam noura where's ghader
دوفي:ghader come back from school she eat then napping in her room
عيسى: oh ok

((صعد الغرفه عيسى وغير ملاابسه ...))

عيسى:نوره حبيبتي !!!! قومي الساعه 2 ماااا صارت نووووم
نوره:.................................................................
عيسى:يالله حبي :*** قومي نتغداا يالله
نوره:.....................................................................
عيسى:مااكو فايده .... يالله قوومي
نوره:زييييييين انته لاازم تزعج .... خلنييي ما ابي اقعد تغدا عليك باالف ستين عافييييه :eh_s(14):
عيسى: ;| يعني ما تبين تقوومين ؟!!!!!!!
نوره:لاا
عيسى: كيفج (مل من حالتها كل يووم جذي حتى بنتها مو مهتمه فيها)
نوره:حسسس فيني والله تعباااانه خلااص مو قادره :eh_s(2):
عيسى:لا خليج نااايمه تعبج كله من النوووووم والله حااس فيج بس مو حاله البنت ما تشوفينهاااا كلش!! تطلع من البيت دوفي مزهبتها
ترد تنام انتى تقعدين مووو حاله !!!!
نوره:واللله تعباانه انته خلااص روح اقعد معاها الحين اقووم :(
عيسى:يالله مو تردين تناامين ,,, وين اقعد معاها طالعه عليج ردت من المدرسه ناااامت
نوره: هههه :( زيين يالله اططلع الحين اطلع

++++++++++++++++++++++++++++

وعلى هالحااله كل يوم نفس الروتين
سعاد وراشد
ناطرين البيبي اليديد
ونوره وعيسى
هم ناطرين بيبيهم ونوره تسنعت بعد ما كلمها عيسى وقامت تقعد مع بنتها

وو بعد اسبووووع

(................................يوم الجمعه................................)



اكمل بعد الردود :tongue22:
 
التعديل الأخير:

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : •·.·`¯°·.·•إهي دنيــا وعلي كل حال غصــب عنا نسـايرها•·.·°¯·.·•((رواًَيتي الاّولى

بدايه حلووووووه
يعطيج العافيه حبيبتي
ناطرينج
 

miss disaster

New member
إنضم
23 أبريل 2009
المشاركات
5,014
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
بدايه موفقه


يسلمو وناطرين الياي :)
 
إنضم
14 يونيو 2010
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
طمني بس ...
يعافييج حياتي :**


حنطاويه عسل....
انتي الى اتيننين حيااتي

مس ديزاستر ....
يسلمج حياتي

يالله عشانكم بنزل باجي الجزء الاول ...... ويسلموو كلكم على المرور...
 
إنضم
14 يونيو 2010
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
(................................يوم الجمعه................................)​

لطيفه:الوو
نوره:هلا يمااا
لطيفه:شلونج شخباارج يما؟
نوره:تمام والله الحمدلله انتى شلونج شخبارج ؟
لطيفه:والله احنا طيبين نسأل عنج وينج ما تبينين حتى بنتج ما شفناها من فترره
نوره:سألت عنج العافيه يماا والله بس بهالفرااش تعبااان مادري متى اولد واخلص
لطيفه:الله يسهل عليج حبيبتي هاا اليوم بتين اخوج عندنا متيمعين تعالى,
نوره:ان شاء الله بس شوي واشوف عيسى وينه واقوله بيي معاي ولا لا !
لطيفه:اي يما لازم تيين ما قمنا نشوفج من جبلتي عالى شهرج التاسع ولا تنسين بنتنا غديرر
نوره:اي صج ذكرتيني عيسى جنه قالي بيروح بيت راشد اهوا وغدير بيتغدا عنده
لطيفه:وانتى يما ما تدرين عن ريلج وبنتج شنووو ! الله يهدااج بس
نوره:يما يالله الحين اشووفهم واردلج خبرر
لطيفه:يالله مع السلامه يما
نوره:يالله بااي

لطيفه *(ام نوره وعندها غير نوره مريم واخوها عبدالرحمن مريم مو متزوجه اكبر من نوره عنست لانها حاطتلها هاي ستاندر
للرجل وما تبي الا شهاده وووظيفه سنعه وجمال وحلال وتبيه كاامل (X) و عبدالرحمن متزوج هم اكبر من نوره يعني نوره المدللة
بس اصغر من مريم يعني ترتيب بيت ام عبدالرحمن ((مريم - عبدالرحمن-نوره)) وابوهم متوفي تقريبا من سنه اسمه علي توفى من
السرطان الله يرحمه ونوره حييييييل كانت متاثره بس مع عيسى حااول يعوضها عن حنان الابو :( وصار لها كل شي كانت علاقتها
مع مريم اختها مو حلوه لانه مريم كله تطالع فوق وانها احسن من النااس وغير عنهم بس نوره كانت العكس تماما )

++++++++++
نوره قررت ترووح بيت امها طلعت برا لقت دوفي وقالت لها انه عيسى خذا غدير وبيتغدوون في بيت راشد

++++++++++
بيت بو ناصر (راشد)
راشد:نااصر يباا روحو انته وغدير لعبو باي مكااان
ناصر:يبا الحمدلله والشكر ما تتكلم هاذي ما تحب تلعب
غدير:لا احب العب بس ما ابي العب معااك انته تطق
الكل:هههههههههههههههه
راشد:يا مجرم لاعب في حسبت البنت حراام عليك
عيسى:هاا غدير يبا احنا شقلنا تلعبين لعبي عدل
غدير:ان شاء الله يباا
عيسى:عفيه ع الشاطره
ناصر:غدير ياللله نرووح فووق عند محمد نلعب معااه
غدير:(متردده حاسه انها بتنطق) بس ما تطقني !!!
ناصر:لاوالله ما اسوي شي :hjy5jewf: وتسامحو (ههههههههههه)
......قامو غدير وناصر بيصعدون فووق ......
عيسى:يبا غدير لا تتاخرين حبيبتي ماراح نتاخر!!
راشد:يبا انته اشفيك مستعيل !!! للحين ما تغديت وتقول يالله اركد خلنا نعرف نسووولف
عيسى:نوره بروحها بالبيت اخاف تقعد ما تلقاني وتحاتي ما قلتلهاا ويمكن تبي تروح بيت اهلها اليوم يمعتهم
راشد:دزلها مسج
عيسى:لا انا قلت حق دوفي بس ما يندري شوي وادق عليها

..((واهما يتكلمون دشت سعاد ..))

سعاد:السلاام
الكل وعليكم السلام
عيسى:هلا والله ام ناصر
سعاد:هلا فييك شلونك بو بدر (طبعا الكل يناديه بو بدر من زماان )
عيسى:هلا هلا والله تمام
سعاد:الا نوره وينها ما تبيين .!
عيسى:والله تعباااانه ونايمه ما قدرت تيي معانا
سعاد:الله يعين ويسهل علينا والله حاسه فيها
عيسى دق تلفونه .......

عيسى:الو (وبدا يتكلم بصووت خفيييف وطلع برا)
نوره:هلاا حبيبي
عيسى:صح النووووم يا sleeping beauty
نوره:صح ur body
عيسى:مشالله اشهالمزاج!
نوره:من سمع صوتك ما يمزج
عيسى:اي قصي علي اكثر هههههههه
نوره:لا لا من صجي والله :***
عيسى:زين صدقنا تووج تقعدييين !!
نوره:اي :S عسعس متى بتردون ؟!
عيسى:يا قلب عسعس متى ما تبين نرد
نوره : حبيبي ,, ابي اروح بيت امي وابي اخذ غدير امركم ولا تردون البيت !
عيسى:لاا احنا للحين ما تغدينا و مو سنعه نطلع بدون غداا :S
نوره:خلااص انطركم تردووون !!
عيسى:اي نطريناا
نوره:اوكي بس مو تطولون !!!!
عيسى:ان شاء الله بناكل بسرعه وبنرد
نوره:باي حبيبي
عيسى:بباي حياتي

+++++++++++++
عيسى صك الفون ودش وقعد مبين عليه مستعيل
++++++++
راشد:يالله بو بدر الغداا زاهب
عيسى:يالله بس وين اليهال؟!
راشد:سعاد يبا ناديهم ,,
سعاد:ان شاء الله حبيبي

((ونزلو اليهااال وقعدااو يتغدوون ...))
ناصر:عمي عيسى ,,
عيسى:هلا يبا
ناصر:اليوم خل غدور تنام عندنا :)
عيسى:لا يبا ما اقدر حبيبي بتروح بيت ماما لطيفه من زماان ما راحتلهم
ناصر:زين بس اليوم باجر ترووووح
عيسى:غدوور تبين تنامين عند بابا راشد ؟ (وكان يبيها تقول لا لانه نوره قايلتله)
غدير:مادري بابا كيفك ! ........... ولاا لاا نصوور خلااص اليوم ماما لطيفه باجر انام عندكم ok
ناصر:خلااص اوكي

راشد:سعاد اشفيج ما كليتي !!!!!!
سعاد:لا والله الحمدلله كليت !
راشد:شوفي اكلج مثل ما اهوا ؟اكلي يبا مو ززين لج كلش ما تاكلين
سعاد:الحمدلله شبعت ,,,,
راشد:براحتج يبا
عيسى:يالله غدور يبا خلصتي !!
راشد:جنك مستعيل اقععد ليش ترد الحين تونا خالصين غداا
عيسى:لاوالله نوره توها قعدت تبي تروح بيت اهلها وو يبون غدير
راشد:زين خل البنت تخلص غداهاا !
عيسى:ان شاء الله انا ناطرهاا !

++++++++++
((عقب الغداا طلعو من بيت راشد وبالطريج..))

عيسى:الو حبيبتي
نوره:هلاا حبي
عيسى:يالله حبيبتي تراا انا داش شوويخ يعني اقل من 5 دقايق انتي زاهبه ولا ننزل !!!
نوره:لا لا كاني نازله خالصه من مسااع
عيسى:اوكي عيل اوصل وادق عليييج
نوره:يالله بباي
عيسى:بااي
غدير:يبا .!
عيسى:نعم بباتي !
غدير:متى تصير عندي اخت العب معاهاا !!!:080402ask_prv:
عيسى:هههههه بس تبينها عشان تلعبين معاها عندج العاب وايد
غدير:لا ابي اخت صجيه
عيسى:هههههههه امج الحين بعد جم يوووم تولد وتييب لنا اخووج بدر
غدير:لاااا يبا ما ابي بدر ابي بنت :(
عيسى:ان شاء الله ,, يالله وصلنا البيت ركبي ورا حبيبتي عشان امج

+++++++++++++++++++==
عيسى:الو يالله حبي احنا تحت !
نوره:يالله طالعه

((ركبت نوره وكانت على غير عادتها كاشخه لانها رايحه بيت امها ...))
عيسى:ياه ياه ياه اشهالكشخه يا انتي يا انتى
نوره:هههههههههههههههه ثانكس حبيبي
عيسى:فديت الى يستحون بس
نوره: :$هههههه يالله خلص شوف شغلك روح بيت امي
غدير:بابا بيت ماما عوده
عيسى:ان شاء الله عمتي انتى وياهاا
غدير وونوره:هههههههههههههههههههههه
نوره:ها تغديت!!
عيسى:اي الحمدلله ,,انتى ما كليتي شي ؟!!
نوره:لا والله باكل في بيت امي
عيسى:ليش ما كليتي شي مو زززززين !
نوره:ما اشتهيت
غدير:يما باجر بنام في بيت بابا راشد <((اموت على الى يدشون عرض هههههههههههه)):p
نوره:لا حبيبتي ما يصير !! منو تنامين عنده تروحين تلعبين اوكي بس نوم برا البيت ماااكو
عيسى:من صجج انتي خليهم يهاال !!
نوره:لاا انا قايلتلك ماكو نوم ما احب انوم بنتي برا
عيسى:انتى وياها تنيازوون
غدير:يما بنااااااام :"( ماابي بناام ((وطنقرت غدير)):eh_s(11):
نوره:حبيبتي مالي خلق اقعد اداحر ماكو نوم وخلصنا
عيسى:زين جذي خليتي البنت تبجي يبااا اخذيها على قد عقلها
نوره:زززين
عيسى:اي بعد عبالى :bbbiu:
نوره:هههههههههههههههههههههههه بس اوش ترا مصدعه
عيسى:عسى ما شرر ! محد ضحكج !
نوره:اي صح ,, زيين شلونها سعااد
عيسى:والله تماام بس شكلها تعباانه
نوره:اكيييد والله ما الومهااا الله يعينا بس
عيسى:الله يعينكم

((ووصلوو بيت لطيفه ....كان بالصاله لطيفه ووولدهاا عبدالرحمن ومرته وعياله ....))

عيسى&نوره: السلاام
الكل: وعليكم السلااام وقامو يسلموون
عبدالرحمن:هلا والله بعيسى شلونك ؟!
عيسى:هلا فييك والله بخير الحمدلله انته شلونك وشخبارك ؟
عبدالرحمن: بخير دامك بخير كل شي تمام,,,انته قولنا شلون الشركه!!
عيسى:والله so far so good تعرف بعد اناوراشد مانبي احد يدش معانا والكل مشغوله حاليا وانته شلون الbusiness بدون نوره
عبدالرحمن:كل شي تمام واحسن
نوره:لااا والله (وسوت روحها زعلانه)
عبدالرحمن:لاا عااد انتى الكل بالكل بالشركه P: ما نقدر على زعلج (ههههههه)
نوره:ايي ايي قول جذي ,,,تعال شلون بيت بو مساعد ؟
عبدالرحمن:والله الحمدلله احسن الحين عقب ما استقر الوضع

*(بو مساعد يشتغل بالشركه -مراسل- وحيل كبير وكان محتااج وعقب ما لقته نوره شغلته بالشركه ......وقعدو يسولفون عن الشركه وكل شي اهيا
واخوها وخلود كانت تشاركهم بما انها تشتغل معاه وعيسى يسولف مع خالته واليهال يلعبون مع بعض )

عيسى:ها خالتي الحين احسن ان شاء الله ؟
لطيفه:الحمدلله على كل حاال خلااص كبرنا يا وليدي (لطيفه كبيره بالعمر بس مو مبين عليها مشالله بس هالفتره مرضت وايد وبين
عليها الكبر حييييييل )
عيسى:ووويه خالتى اي كبرتي توج 20 سنه مشالله شحلوج
نوره:لا تتحرش في امي جداامي اغاار
لطيفه:هههههههههههه يما خلي اشتببين << استانست العيووز>>
عيسى:اي والله مادري اشتبي ههههه
نوره:ها يما تاخذين دوااج مثل ما وصفه لج الطبيب !!
لطيفه:اي والله يما مريوم تعطيني بس مرات لازم ننسي شنسوي يا حبيبتي الكبر شيين هههه
نوره:ووووي يما انا شقايلتلج يعني لازم احاتي واخاف عليج !! الله يهداها مريم ,,! الا صج وينها ؟؟؟؟
لطيفه:والله مادري ماما ,,بـغرفتها يمكن
نوره:اشفيها؟
لطيفه:بعد مريوم ما تعرفينها ؟ الله يهداها بس
نوره:انا بقوم اشوفها وببرد
لطيفه:اوكي
عيسى:الا خالتى مريم جم عمرها ؟
لطيفه:ليش يما ؟في شي!! 35
عيسى:لا خالتى بس بغيت اعرف ;) كل خير ان شاء الله
لطيفه:ان شاء الله يكتب الى فيه الخير
عيسى:الصراحه يا خالتى بكلمج بموضوع ممكن نروح مكان ثاني ؟
لطيفه:خرعتني يماا !! اشفيك
عيسى:لا تحاتين كل خيير

((وبهالوقت كانت خلود تطاااالعهم @@:080402ask_prv: وتبي تعرف بس ام عبدالرحمن خذت عيسى وراحو غرفه ثانيه ..))

عيسى:خالتى عندي واحد من ربع راشد مطلق ويبي مره قاعد يدور له والصراحه ما لقيت احسن من مريم وانا قلت اقولكم بعدين اقوله
لطيفه: ((حدهاااا استانست))ونستني يا يماا الصرااحه ابي افرح فيهم قبل ما تغمض عيني
عيسى:خالتى لا تقولين جذي بعد عمرررر طوويل يارب
لطيفه:قول امين
عيسى:امين
لطيفه:عسى عمرك عمر شعيب النبي يا رب
عيسى: ((قام باس راس خالته ...))يطول لنا بعمرج ويخلييج لناا ياا رب
لطيفه:بعد عمري
--ودشت نوره ---
نوره:اشعندكم على هالجلسه السريه !!! ;)
عيسى:ماكو بس بفاتح خالتى بموضوع زواجي من حبيبتي الثانيه
نوره:اي ((ما تبي تبين انها غيرانه)) بس ان شاء الله تتحملك
عيسى:لا والله تتحملني انا ما فيني شي ((يا ثقه يا انته))
نوره:هههههههههه لا صج عاد اشعندكم .!
لطيفه: ((تبي تغير الموضوع ما تبي نوره تدري قبل مريم عشان ما تحرق عليها الوناسه -هههههههه-)) الا مريووم وينها ؟
نوره:نزلت قاعده بالصاله معاهم !!
...((نوره فهمت وسكتت ماردها بتعرف من عيسى ؟؟))
عيسى:يالله نطلع لهم ...

...((وردو لهم بالصاله ..))

مريم:هلاا عيسى! شلونك ؟
عيسى:تمام انتى شلونج ؟
مريم:بخير الحمدلله .
عيسى:شلون الشغل
مريم:كل شي اوكي .
لطيفه:يما غديررر ! اشفيج بتناامين ؟
غدير:...........................................
عيسى:لا مطنقره الحلوه هههههههههههه
لطيفه:انتو مادري ليش تزعلون حبيبتي @@ الـي يزعلها مره ثانيه ياااويله مني
غدير:ههههههههههههه اي ايديده قوليلهم :"")
لطيفه:تعالى حق ماما..........................................................

((.............. والكل استانس في يووومه ورد بيته......))

...............................بيت لطيفه....

لطيفه:يما مريم شلونج ؟
مريم:الحمدلله يما خذيتي الدووا؟
لطيفه:اي عيسى عطانيااه قبل لا يروح
مريم:اي زين ,, عيل انا صاعده غرفتي تبين شي ! (واهيا تمشي)
لطيفه:اي يماا بغيت اكلمج في سالفه
مريم:خير يما ؟
لطيفه:كل خير ,, يما في واحد متقدم لج ! وبغيت اخذ رايج اسمه عمر ... ال...
مريم::$ (استحت) اممم يما افكر
لطيفه:يما شتفكرين انا اعرف عايلتهم خووش نااس وان شاء الله بيسعدج بس في شي !
مريم:شنو يما !
لطيفه:الريال مطلق
مريم::S يما مطلق !!! بعد يما عطيني وقت افكر
لطيفه:اخذي وقتج يما بس انا اقولج توافقين يما الريال خوش واحد ومن طرف عيسى ! وانا كبرت وابي افرح فيج واشوف عيالكم
ترا انا مو دايمه لج
مريم:من طرف عيسى !!!!!لا تقولين جذي يماا
لطيفه:اي يما يعرفه من زماان اهو رفيج راشد اخوه وانتى اخذي راحتج ما ابي اضغط عليج يما
مريم: (مستانسه&مستحيه)ان شاء الله يما الله يكتب الى فيه الخير ((ووباست امها وراحت غرفتها ...))
مريم:يالله مادري شسوي اوافق ولا لا انا كبرت بس هم للحين ما احس اني بثق في احد ولا احد يشاركني حياتي انا مستعده ؟اقدر!
مادرررري ؟ ..((كانت تفكر ...))

..............بيت نوره ..........

((نوره توها منومه غدير وحطتها بالفراش وردت غرفتها ))

نوره:حبيبي! ...((واهيا تقعد على السرير..))
عيسى:هلا
نوره:الا صج اليوم شبغيت تقول حق امي !!
عيسى:عن عمر تعرفينه! رفيج راشد!!
نوره:اي اذكررره
عيسى:اي طلق مرته عقب شهر من زواجهم ما توفق وطلق والحين يدوررر...
نوره: لا تقوول مريم @@ ((مستانسه )) والله حاسه
عيسى: ((استانس))اي ههههههههههه اشفيج منو الى بيتزوج انتى ولا مريم
نوره:هههههههههههه لا بس اختى @@
عيسى:هههههههههههه يالله ناامي اللقافه ذابحتج
نوره:والله انا الى ذابحتك ;)
عيسى:تعاااالى بس ..((ولمهااا))
نوره:حبيبي !
عيسى:اشفيج!
نوره:خايفه!:"(
عيسى:من شنو !!!!
نوره:اممممممممم مادري بس امي شفتها !!
عيسى:اي ما فيها الا العافيه ان شاء الله
نوره:والله اذا صار لها شي انا امووووت والله ماا اقدر عيسى!!! انته تدرى شنو امي :""(
عيسى: (يمسح دموعهاا ) ما ابيج تبجيين ما فيها الا العافيه ان شاء الله اشفيج حبيبتي
نوره:ماادري بس خااايفه يصير فيها شي
عيسى:لا ان شاءالله اشفيج جذي سلبيه !! انا معاااج :****
نوره:الله لا يحرمني منها ولاا منك ياااا رب
عيسى:ولا انحرم منج حبيبتي :*** يالله ناااامي قلبي
نوره:ان شاء الله حياتي يالله تصبح على خيررر
عيسى:وانتى من اهله :*

+++++++++++++++++ الساعه 5 الصبح it's 5:00 AM++++++++

تلفووووون عيسى يدق يدق يدق يدق يدق ...............................

من المتصل !!!

شنو يبي !!!!
 

دانه سعود

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
87
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلاااااااااااا قلبوووووووووووو
نبي التكمله لا لا لا يوقف
 

دانه سعود

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
87
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: •·.·`¯°·.·•إهي دنيــا وعلي كل حال غصــب عنا نسـايرها•·.·°¯·.·•((رواًَيتي الاّولى)

يلاااااااااااا قلبوووووووووووو
نبي التكمله لا لا لا يوقف
 
إنضم
14 يونيو 2010
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
دانه سعود

ثااانكس حيااتي ويالله ان شاء الله شووي وانزل الجزء الثاني....بس حبيت اقول ترا هاذي مقدمه عن كل شي وبنهايه هالجزء بتبدي القصه


وسوري عالتأخير :**
 
إنضم
14 يونيو 2010
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
الجزء الثاني

عيسى: (بدا يحس بالفوون حيل ازعجه) الووووو (صوت كله نووم)
....:الوووووووو تعااااال انا بالمستشفي @@
عيسى:اشفيكم !!!!!
راشد:سعااااااااااد قااعد توولد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!مااادري شسووي والعياال بروحهم بالبيت وشكله مطولين....
عيسى:الله يهداااااك خرعتنيييي !!! اووووكي ياايلك
نوره: (حست فيه قام وكانت تبي تقووم تصلي مسكت مكانه بالسررير مو عندهاا) عيسى!!
عيسى:حبيبتي انا راااايح المستشفي @@
نوره:واااااي يمااا اشفيك منو بالمستشفي!!!!!!!!
عيسى:لااا تخاافين سعاااد توولد وراشد داااق يقوول شكله مطولين والعيال بروحهم ما عندهم احد بروح المستشفى وبيشوفهم بالبيت
نوره:ووووووي الله يسهل عليهااا يااا رب خرعتني زززين انا بروح معااك !
عيسى:وين ترووووووحين !! صلي وردي ناامي انتى تعباانه !
نوره:اوووف يااايه يعني ياايه حراام يا تقطني بيت راشد اشوف اليهاال ولا توديني المستشفي معااك !
عيسى:يالله كيفج لبسي بسرررعه!
نوره:يالله

*((وبعد ما ولدت ويابت عبدالعزيز من باجر و في هاليوم الكل مستانس سعاد ولدت والحمدلله تماام نوره بتروح بيت امها شنو بيصير !! على الموضوع ................))

((ووبعد صلاه العصر عيسى قال حق دوفي تزهب غدير ...))

غدير:باااباا وين بنرووح !!
عيسى:لبسي وانا اوديج خليها surprise يالله بابا روحي
غدير:i like surprise زين باباا ماما معاناا !!
عيسى:لاا ماما بتروح بيت ماما لطيفه
غدير:باباا عفييييه قول حق عمي راشد ناااصر يرووح معانا
عيسى:خلااص اوكي حبيبتي :*
غدير:i love u dady
عيسى: love u to...((وباسها))
نوره:اشعندكم !! :confused:
عيسى:لاا بس انا وبنيتي الحلوه بنطلع
غدير:هههههههه (وبااست ابوها وامها ورااحت بسرررعه تبدل)
نوره:-_- يالله انا رايحه اجهز بروح بيت ماما
عيسى:هههههههههههه ماا كبرتي على كلمه ماما :p
نوره:وااي ما كبرت توني شبااب عندك مانع بابا
عيسى:لا يا روح بابا
نوره:ليش احسك مصري اسكت بس
عيسى:ههههههههههههههههههههه الى يدلعج مصري ها اوووكي شوفي منو يدلعج مني ورايح
نوره:هههه لا لا انا ماائدرش على كدا يا باشا
عيسى:اقعد ياا المصريه هههههههههههه
نوره:وااي فديت المصاروه كلهم ((وباست عيسى))
عيسى:اشعندج اليوووم !!!اشرايج نكنسل ونقعد بالبيت هههههههههههه ;)
نوره:ههههههههههههه ما عندي شي ,,, لا صج والله احلف
عيسى:هههههههه ادري ادري ماراح تكنسلين الروحه يالله قوومي لبسي بس
نوره:هههههههه يا ليل مطووولك
عيسى:هههههههههههه يااا فااهمتني يا انتى :***
نوره:ههههههه يالله خلني اقووم بس

((والكل لبس ونزلوو وعيسى دق على راشد وقال انه بس ناصر يروح محمد بيأذيهم وخذو ناصر وراحو الالعاب))


++++++++++++++++++++++++++

((نوره راحت بيت امها هدوء ما في احد بالصاالات راحت فوق ولا قاعدين في الصاله الى فووق امها ومريم ويسولفون ))

لطيفه:هلاا يمااا هلاا
نوره:هلاا :**
مريم : (قامت باست نوره وقعدت ) ها شلونج ؟
نوره:الحمدلله يما اشفيج !!!!!!!!!!!
لطيفه:وويه اشفيني !! ما فيني الا كل عافيه
مريم:لاا تجذب ترا من مساع تعباااانه ولا كلت دواها اليووم وما كلت عدل مادري اشفيها !!!
نوره:يماااا انتى اشفيج حياااتي لا تسوين جذي !! يالله شنوو تبين تاكليين
لطيفه:ولا شي يما مابي
نوره:خلااص عيل انا ماراح اتحرك الا لمن تاكلين وتاخذين دواج ما يصير جذي يا بعد قلبي انتى !
لطيفه:ماني ياهل يما اذا حسيت بشي اخذ دواي يالله انا بروح غرفتي!!
مريم:يما تعبانه ؟!!!
لطيفه:ااي شووي برتااح وقعدوني
نوره&مريم :ان شاء الله (ما حبو يضغطون على امهم وهم كانو بيفتحون الموضوع كـ بناات وبيسولفون وبعد ما لطيفه راحت غرفتهاا ..))
نوره:مريم !
مريم:هلا
نوره:امي فاتحتج بالمووضوع !
مريم:اي موضوع؟
نوره:اموووت على العبيطيين ;)
مريم:هههههههه ااي اي
نوره:هاااا شقلتي !
مريم:والله مادري ياا نوره الصراحه خايفه يطلع مو خوش واحد وله ليش طلق !!
نوره:مريم يا حبيبتي.....
مريم:وهم مابي اخلي امي !
نوره:ياحبيبتي يا حياتي لين متى وانتى على هالحاله ؟ كل ما تقدم لج واحد طلعتي فيه الف عيب وعيب هاذا خووش ريال
ورفيج راشد تعررفين راشد ريال عاقل وسنع ورزانه اكييد ماراح يرافج الا الى مثله!!
مريم:مادري خاايفه انا اذا عرفت ليش مطلق افكر فيه !
نوره:تفكرين !!! بعد يعني قاعده اقولج الريال خوش واحد وانا شايفته جميل وعنده شركته الخاصه واخلاق وديانه بس عشان طلق ؟
تراا يكون في علمج مو كل من طلق معيووب انتى ما تدرين ليش بس الى انا اعرفه انه مرته ما تيب يهال واهوا يبي عيال وماكانو
سعيدين بحياتهم وترا امي مو عذر لج كل ما بغيتي ترفضين قلتي امي وامي امي ماراح تقعد بروحها انا وانتى عندها كل يوم ان شاء
الله وماراح نخليها !!
مريم:الله يكتب الى فيه الخير انا امس استخرت والحمدلله للحين مرتاحه وبعد ما سمعت كلامج الحمدلله طلع من مقامي
نوره:مقاامج!!!!!!! ليش ان شاء الله وانتى كله تحاتين هالاشياء !! ترا الفلوس والاسم عمره ما كان اهم من الاخلاق والسمعه الزينه
اذا هاذي نظرتج للكل فا بتمين جذي عاااااانس طول عمرج !!
مريم:نوره بلييز هاذي مباديء وكل واحد حر بتفكيره وتصرفاته
نوره:ادري بس انا قاعد اقولج ترا الفلوس والجمال مو دايميين يا حبيبتي لا تحصرين تفكيرج بالمادياات والاشياء الى راح تروح
مريم:اوكي اوكي
نوره: ((ما حبت تقلب النقااش شي ثاااني ))
مريم:خلااص عطيني فرصه لي بااجر افكر
نوره:......((قاطعهم صوت امهم...))
....:..................................................... مرررررررريم نوووووره .............
مريم &نوره:صوووووووت امي @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
((ويوم راحو غرفه امهم لقوهاا طااايحه على الارض وخلااااص ما تقدر تتنفس ولا تتكلم ))
نوره:يمااااااا شفييييييج ..((وقعدت تبجي))
مريم : (دقت على الاسعااف)نوووره نوورره لبسيهاااا انا دقيت ع الاسعااف
نوره:الااسعاااف !!!!!!!! دقي على عيسى بسررررررررررررررررعه ولا عبدالرحمن الاسعاف بعد ساعه بيوصلون
مريم: (دقت على عيسى)
نوره:يالله رد ولا لاااااا !!!!!!!!!!!!
مريم :قاااااعد يدق نطرررري رفعي راسهااا خليها تتنفس
نوره:زززززززززززين ووينه عيسى!!!!!!!!!!!!!!!!
عيسى:الووو هلاا
مريم :عيسى ااااااااااااااااااااالحق امي امي بسررررعه تعااااااااااااااااااااال
(عيسى كاان في بيت راشد خلى اليهاااال وبسررررررررررعه طلع من البيت)
عيسى:اشفيهاااااااااااااا ؟؟؟؟ انا كااااني ياااااايلكم
نوره:عيسى الله يخليك بسررررعه بسرررعه
عيسى:نوره ياللله كااني بس انتى هدي ان شاء الله مافيها الا العااافيه
نوره: (قطت الفوون ماا قعدو دقيقتين الا عيسى عندهم )يااااالله بسررررررررررررعه
عيسى:قااعد يحااول يشربها ماااي خاالتى خالتى اسمالله عليج اشفيييج
لطيفه:...................((ما ترد...))
((عيسى شالها وراحو المستشفي اهوا ومريم ونوره ...))

عيسى:اشفيييييكم ؟ خلااااص كااهي دخلهاا الدكتوور ما فيهاا الا العاافيه الحين تطلع لكم
نوره:شفت شفت انا شقايلتلك !!!
عيسى:الله يهدااج بس ما فيها الا العاافيه,,,
نوره:والله اذا صاار في امي شي انا امووت
عيسى:خلاااااص حبيبتي خلاااص مو زين عليج !!! قعدي كااهو الدكتووووور
نوره&مريم&عيسى:دكتووور اشفيهاااااااااا!!
الدكتوور:لااا مافيها شي الحمدلله يبتوها بالوقت الصحيح لو دقيقه متاخرين جاان الله يعلم اشصاار !!
كلهم :الحمدلله زززين اشفيهاا ليش صاار كل هااذا ؟
الدكتور:اهيا مريضه سكري ؟ وضغط صح ؟
مريم:ااي
الدكتور:شكلها ما تاخذ الادويه عدل وما تاكل عدل لااازم احد يهتم فيها تراا هالمره بدايه نوبه سكرعدت على خير!
مريم :دكتور اهياا ماا تاكل ماتبي ولا تاخذ الادويه بوقتهاا!
الدكتور:منو معاها!
مريم&نوره:احنا بناتهااا !!!!!
الدكتور:اتمني تمشون على الورقه الى راح تاخذينهاا ولاازم لاااازم تاخذ كل شي بوقته واذا ما تبي نحطهاا عندنا جم يووم عشاان
تتعوود تاخذه !
مريم :اوكي خلاااص ان شاء وانا اقول تخلونها اهني جم يوم عشاان ما يصير اي شي عليهاا
نوره:نقدر نشووفها الحين :"(!!
الدكتور:ااي اكيد الحين حطينها بغرفه # 8 وما تشووف شرر يا رب ولا تخافوون كل شي اوكي
الكل:يعطيك العاافيه
(البناات راحو يشوفون امهم وعيسى لحق الدكتور)
عيسى:دكتوور
الدكتور:هلا اخوووي
عيسى:بغيت اسألك عن حااالتهاا !!
الدكتور:لاا تخااف اخوي كل شي اوكي بس لازم تحافظووون على معدل السكر والضغط في دمهاا وحالتها الحين حيييييل حرجه يعني اقل
شي يأثر فيهااا
عيسى:ان شااء الله احناا بنسوي الى علينا ويا رب تساعدنا اهياا
الدكتور:ان شاء الله يا رب ويشافيها ويخليها لكم
عيسى:يارب يالله يعطيك العافيه
الدكتور:اشدعوه ما سوينا الا شغلنا يالله اخليك


(عيسى رااح حقهم بالغرفه وكان شكل لطيفه حييييييييييييل تعباانه ونوره ومريم عندها يبجوون )
عيسى:سلاااماااات وماا تشوفين شرر يا الغاااااليه (وباسها على راسها)
لطيفه ما كانت قادره تتكلم بس تأشر له برااسه
عيسى:نوره مريم اشفيكم !! يبا كاهي امكم الحمدلله بخير والدكتور طمنكم يبا ليش البجي ؟؟؟
نوره&مريم :.................... ((مريم راحت الحمام تغسل ويهها لانه ما تبي تخلي امها تتضايق اكثر ووتتعب ))
نوره:عيسى كلم عبدالرحمن ترااا ما يدري
عيسى:اوكي حبيبتي بس انتى روحي غسلي ويهج الحين اكلمه

+++++++++++++++++
عيسى كلم عبدالرحمن شوووي ولا اهوا وخلود بالمستشفي

عبدالرحمن:عيسى اااااااااااااااااامي وينهاااا !!!!
عيسى:بسم الله اشفيييييك يبا قلناالك ما فيهااا شي !! كااهي بهالغرفه ..!دش واهوا خااااااايف
عبدالرحمن:السلااام :( ((وقعد يبوووس رااس امه -حس بالذنب شلون ما كنت حاس فيها ))سلااماات ماا تشوفين شرر يما اشفييج !
لطيفه :تاشر انها زينه
عبدالرحمن(قعد يطالع عيسى موو فاهم ليش ما قاعد تتكلم) :عسى دوووم طيبه
خلود:خاالتى ما تشوفين شررر بعد عمرري والله خفنا علييج
لطيفه ابتسمت لهاا :)
خلود:وين المصحف بقراا عليهاا !! وخذت المصحف وقعدت تقرااا عليهاااااا
وبالغرفه كانو نوره +عيسى+مريم+عبدالرحمن+خلود

....((عيسى طلع من الغرفه وكلم راشد انه ماراح يمر غدير وانها بتبات عندهم.....))

و رد الغرفه
نوره:عيسى بنتي وينهاا !!
عيسى:خليتها تناام عند رااشد لا تحاتيين
نوره:اووكي خلااص انته رد البيت
عيسى:وليش ارد بقعد اذا رحتي ارووح !
نوره:على راحتك

++++++صااارت السااعه 11 ++++++++++++
عبدالرحمن:يالله يماا انا استأذن اليهال بالبيت (وباس راسها )يالله يبا خلود
خلود :ان شاء الله يالله (وباست راس خالتها)يالله نشوفج بااجر على خيرر وتكونين احسن ان شاء الله :**
لطيفه:)
عبدالرحمن&خلود:مع السلامه
الكل:مع السلامه
مريم:نوره شكلج تعباانه روحي البيت انا بناام عندهاا
نوره:لاا لا عاادي ززين تبين ايبلج اغرااض بااجر ؟
مرريم:لااا خلااص انا اكلم الخدم يزهبون شغلي وييبليااه السايق
نوره:اوكي برااحتج
عيسى:يالله نوره مشينا!!
نوره:لاا نقعد شووي
عيسى:خلااص خليهاا تناام ترتااح احسن
نوره:اوكي يالله


+++++بالطرريج ++
سكووووووت تاااام لمن وصلوو البيت

نوره:يالله انا بنااام قعدني مبجرر اذا قعدت
عيسى:افا زين قعدي نتكلم شووي
نوره:موو مزااج اسوولف
عيسى:!!!يالله عااد تعاااالى
نوره(قربت من عيسى وقعدت تبجي) :شفت شلوون لمن اقولك حاااسه بيصير فيهاا شي !!
عيسى:حبببببيبتي انتى مااا صار شي ان شاء الله باجر تشوفينهاا ماا فيها الا العاافيه بس عشان ما خذت ادويتها عدل ولا كلت
طبيعي يصير فيها جذي !
نوره:انا ادرري بس مبين عليهااا تعباانه واايد مو شوي حتى ما تقدر تتكلم معقوله !
عيسى:ااي كان ممكن يصير اكثر انا متعود ابوي الله يرحمه كان جذي من السكر والضغط يعني طبيعي الحين ان شاء الله تطلع
وتهتم اكثر
نوره:الله يرحمه ,, ان شاء الله
عيسى: (يمسح دموعهاا)يالله حبيبتي انتى يالله ناامي حيل تعباانه مبين عليج
نوره:ان شاء الله يالله بناام تصبح على خير
عيسى:وانتى من اهله :**
نوره:زين باجر الصبح تييب بنتي
عيسى:ان شاااء الله :*

وبعد هاليوووم المتعب الى الكل تعب فييه بيت ام عبدالرحمن ونوره خلاااص بتوولد وتعبت امها عليهم يعني تعب نوره صار جسدي
ونفسي وكل شي بس كانت تاخذ كل يووم بيوومه وطلعت امها من المستشفي وما فيها الا العافيه وووبعد اسبووووع من ما طلعت من
المستشفي

لطيفه:يماا مريم اشقلتي عن موضووع عمر !! حبيبتي تاخرنا على الريااال ؟
مريم:يماا الى تشوفينه انا استخرت وفكرت
لطيفه:يعني؟ مووافقه
مريم:امممممم اي موافقه بس بشررط
لطيفه:ياا يمااا ما تخلصين من شرووطج ! انتى وياه تتفااهموون
مريم:خلااص حتى انا قلت بشوفه لاززم
لطيفه:خلااص عيل بكلم نوره واكيد الريال بيطلب انه يشووفج
مريم:يما الى تشوفونه بس الاهم يوافق على الشرط
لطيفه:الله يكتب لج الى فيه الخير يماا وانا اقول بدون شرووط احسن لج
مريم:ان شاء الله
++++++++++++++
وبعد جم ساعه دقت لطيفه على نوره
نوره:الو هلا يمااا
لطيفه:هلاا بنيتي شلونج يما؟
نوره:خلااااص بس ابي اوووولد تعببت ,,انتى يما شلونج؟!!
لطيفه:الله يسهل عليج يماا يالله ما بقى شي,, الا بغيت اقولج!
نوره:هلا شنو يما ؟
لطيفه:يما قولي حق عيسى ترا مريم موافقه !!
نوره:صـــــج!!والله ونستيييني الحين اقوووله
لطيفه:ههه والله انا الى استانست خلاص كبرنا يماا وما ابي الا اشوفكم كل وحده مستانه في بيت ريلهاا الله يوفقككم يا رب ,
نوره:يماا ان شاء الله تشوفين عيااال عياالنا واحفادهم الله يخليج لناا ولا يحرمنا منج ,
لطيفه:ولا منكم ومن شوفتكم يالله يماا شووفي ريلج ,,مع السلاامه
نوره:ان شاء الله يالله مع السلامه يا الغاليه

+++++++++++++++++++
نوره:عيسى عيسى ,,!
عيسى:هلاااا !! اشفيج
نوره:لا ما فيني شي بس بغيت اقولك ترا امي ردت لي خبر عن موضوع عمر ومريووم موافقه :D
عسيى:صج,,الله يبشرج بالخير يالله انا بقول حق الريااال لانه صارلي جم يوم ينغزز بالمووضوع

*وووووبعد الموافقه عيسى وعمر اتفقو انه يشوووف مريم واذا خلااص يكون العرس والملجه بيووم واحد ومحفووفه بين الاهل
وخلااااص اتفقو على كل شي !! بعد اسبوع شاف مريم وعجبته واهيا بعد دخل قلبها وحبته من اول مره قعد معاها وخلاص اتفقو
على كل شي ووووبعز اللويه والشغل حق العرس والملجه ,,,,,

عيسى توه رااد من الدواام وبعد الغداا ناام العصر ,,,,,,,,,,
نوره:عيسى !!! عيسسسسسسسسسسسسسسسسسى !! قووووووم بووولد بووولد
عيسى:ها!! ياااااالله قوومي
نورره:اااااااااااااااااااااه ياا بطني قوم بسرررعه موو قاادره اوقف دق على اااااااامي بسررررررعه
عيسى: (تدوده)ززززين ياالله (خذا الفوون وبيلبس بنفس الوقت)
نوره:خلللللصننننننننننني ياااااااااالله

عيسى دق على لطيفه وراااح مع نوره المستشفي وغدير خذتها مريم بالبيت عندهاا ووبعد نص سااعه

الدكتور:مين مع المريضه نوره ال....
عيسى:احناا انا شنوو دكتور
الدكتور:ومالك كدا خاايف مبروووك بنت ززززي الأمرر و الولادة الحمدلله كاانت سهله
عيسى:بنت !_!,,الحمدلله
الدكتور:ايوواه بنت زي الأمر ونوره كماان بخير يعني شويه كداا وحنطلعهم الجنااح
عيسى: (كااان مصدوم لانه حاط في بااله ولد)الحمدلله !!
لطيفه:الحمدلله على سلامتهاا يماا وتتربي بعزكم
عيسى:وبعزج خالتى :*

*وبعد جم ساعه وطلعوو نوره الجناااح ومعاها البنت الى للحين ما سمووهاا

لطيفه:هااا يما شقلتوو بتسمونهاا !
عيسى:بدريه ههههههههههههه والله على اسااس كان بدر
نوره تطالعهم وتضححححك بدون صووت
عيسى:قعدت نوره! الحمدلله على سلااامتج حبيبتي هاا شفتي بدر (ههههههههههههههه)
نوره:!! بدر !!
عيسى:قصدي بدريه هههههههه طلعت بنت! <((من الصدمه على الوناسه مشااعر مختلطه ))
نوره:الحمدلله على كل حاال تتربي بعزناا يا بو بدر ان شاء الله العمر جدامنا وبيبلك بدر ودرزن معاه
لطيفه:ههههههههههههههه غربل الله بليسك عيسى ! منو يسمي بدريه الحين اسم قديم وقلق مو حلو ((تغير الموجه..))
نوره:اي والله اشهالاسم ؟
عيسى:ههههه الااسم مو مشكله عيل خالتى شنو تبينا نسميهاا ؟
لطيفه:لطيفه,ساره ,مريم على خالتها ,,! ووويه صج نسيت لا ابلغ مررريم
وقعدت ام عبدالرحمن بلغت مريم ووعيسى قاام يدز مسجاات حق الاهل وشووي دشت مريم معاها غدير
غدير:ووووووووووووووووين اخووووي وينه!
عيسى:عسى ما شر مضيعه شي سلمي بسم الله هههههههههههه
غدير:ابي اشوووفه انطره من زماان
نوره:تعالى يماا الحين اييبونه

ومن باجر الصبح مشالله الغرفه ما فضت لا من زميلاتهاا بالشغل ولا من الاهل ولا من ريلها ولا من سعاد وعبدالرحمن وخلود
الكل يااهاا وتحمد لها بالسلاامه ومن بااجر الصبح نوره قعدت 9 وشافت miss call من عيسى ودقت عليه
عيسى:هلاا حياتي
نوره:هلاا حبيبي
عيسى:هاا شقلتي اليوم بودي اوراق البنت شنو رسيتي عليه ساره ولا عايشه!!
نوره:ااممممم انته شتقول ؟
عيسى:انا ساره
نوره:وانا بعد عيل ساره عيسى بدر يوسف ال....
عيسى:خووش اسم والله هههههههه
نوره:هههههه ززين بعد ما تسجل تعال المستشفي ابيك !
عيسى:اشفييييج ؟
نوره:هو هو حرام ابي اسولف معااك بعد ريلي
عيسى:اها اووكي عبالي عندج سالفه
نوره:طلعت ما عندي ساالفه
عيسى:هههههههه يالله حبي انا بقوم ابدل وارووح غدير من اول امس عند بيت امج ! باخذها معااي واييج
نوره:اوكي حبيبي يالله بااي
عيسى:بباي

************************
وخلااص سمو بنتهم ساره ! ومن باجر طلعت من المستشفي ورااحت بيتهاا عشان تاخذ راحتها اكثر وبعد امها كانت تنام عندها
لانه ما تقدر تخلي غدير بروحها مع ابوها ولا تخلي غدير في بيت امها وتخلي عيسى بروحه قررت تنام في بيتها وامها تنام عندها
وكل جم يوم ترد بيتها لمن يخلص النفااس ونررد الحين حق مرريم الى قاعده تجهز حق ملجتها وعرسها ولويه ولاده اختها وقررو
عقب ما تطلع غدير من النفاس سييده العرس ....والملجه بعد اسبووع من الحين **وقبل الملجه بجم يووم **
نوره:يمااااا يمااااا!!
لطيفه:................
(لطيفه كانت بالصاله وبدخلت مريم شافت لطيفه قاعده ومو قادره تتحرك ولاا تتكلم )
مريم:يماااااااااااااااااااااااا اشفييييج
(نوره سمعت صراخ مرريم خااااااافت على امهااا )
نوره:يماا مرييم اشفيككم !!!!!!!
لطيفه:مااي يماا مااي !!
مريم:ان شاء الله ان شاء الله
نوره: (رااحت برا تشوفهم)اشفييييكم !! يماااااااا
لطيفه:ولاا شي
نوره:يماا انتى تشووفين شكلج شنو ولا شي !!!
مريم:ماااادري دخلت شفتها جذي
لطيفه:ولاا شي بس حسيت رقعه بقلبي يمكن عشان ما خذيت الدوااا ! عادي ماكو شي
مريم:يماااا انا اااسفه لهيت والله ااسفه
نوره:واااااي يمااا انا كل ساع قاعد اسئلج ليش ما تقوليين ما خذيت الدواا !!
لطيفه:خلاااص حبيبااتي ماا صار شي انا الحين زينه انتى بس حطي بالج على بنتج !! لا يكون برووحهاا @@
نوره:لاا دوفي عندهااا !

*((@@ امهم طااحت عليهم بس الحمدلله عدت على خيرررر !!شووي وكلهم قعدو بالصاله دش عليهم عيسى !! ....))

عيسى:اشعندكم !! قاعدين اهني !
نوره:لااا بس امي تعبت مادري لقيناها طايحه اهني
عيسى:mad:@ خاالتى اشفيييج ! سلااامات
لطيفه:الله يسلمك حبيبي ولاا شي بس حسيت برقعه مادري يمكن السكري نزل ولا شي مادري اليوم ما خذيت الدوا عدل
عيسى:الله يهدااج خالتى جم مره قايل لج ! كلنا عندج اذا بتاخذين الدوا قولي حق اي احد فينا ولا انا قايلج ايبلج اي سستر حق دواج
!! احسن لج
لطيفه:ماااله داااعي يمااا ! كاني جداامك ما فيني الا العاافيه !
عيسى:عسى دووم على راحتج ! الله ستر ما صار فيج مثل المره الى طاافت بس
لطيفه:اي والله الحمدلله :)

..((وبعد اسبوع من اللويه المستمره مع ساره ولويه مريم حق عرسهاا ياا اليوووم المنتظر الكل مستانس حق مريم ولطيفه كااانت واايد
مستانسه حق بنتها وبنفس الوقت تعباانه .....))

نوره:يالله مريم قووومي :** يالله
مريم:D: اان شاء الله الحييييين اقووم
لطيفه:يالله يمااا ما فيني شده كل ساع اناديج قومي بتطووف الوحده ولا قمتي ولا رحتي الصالوون ويما ترا الكل بيي بعد ال6
يعني كوني جاهزه بعد صلاه المغرب وخالصه كل شي
نوره:واااي الله يعينج ههههههههههه
مريم:حدااا والله مالي خلق يما عادي نأجل (ههههههه)
لطيفه:يماااا قوومي لا تعليين قلبي ههههه
مريم:وي اسمالله عليج :p يالله نوره نطريني براا
نوره:اوووكي ,,يما ساروه وغدير عندج تراا بخليهم مع دوفي
لطيفه:ان شاء الله حيااتي ,,,(بجت لطيفه)
نوره&مريم:يماااا !!!! اشفييييج
لطيفه:لاا ولا شي بس مستاانسه خلااص بناتي كبروو والى عندها يهال والي اليوم بتعررس (قعدت تبووس بنااتها وتلمهم )
نوره:واااي يماا تحسسيني ماراح تشوفينها ولا تشوفيني كل يوم احنا عندج ولا انتى عندنا
لطيفه:الله يخليكم لي يا رب
نوره&مريم:ويطووولنا في عمرج يااا رب

*مريم ونوره راحو الصالوون وخلصوو ردو البيت لقو بيت خالهم ووسلمو وراحو فوووق بسرعه بسرعه قبل لا اييون النااس

مريم:نوره حلووو !!
نوره:وااو مشالله يهببببل مطلع جسمج
مريم:شكرا :$
نوره:يااه يااه امووت ع الى يستحوون
مريم:عاااد خلااااص
نوره:وسلم قلبهم هههههههههههههههههههه
مريم:ههههه بدال لا تدلعيني شوفي بناتج وشوفي امي ملجو ولا بعد
نوره:ووويه مالي خلق دوفي عندهم واشدعوه ماراح تقول امي لا تخافين اوول ما يملجون بيقولون لج
مريم:خووفج المعرس ينحااش ههههههههههههههههههههههه
نوره:ههههههههههههههههههه مينوونه
مريم:^_* عاد بس نسيتي انا الكبيره
نوره:وويه ويه اسفين نسينا

*سعاد دخلت :كلوولولولولولولوولولولولولولوووش ااالف الف مبروووك يا مريم حبيبتي وعقبال اليهاال
مريم::$:$ الله يباارك فييج الفال لناااصر
سعاد:وويه توناا ريضين هههههههه يالله نزلي تحت خالتى ما قدرت تصعد !
مريم:اووكي بس بعدل نووره تعاالى شوفي.....................

وبعد شوي نزلو وكانو كل الاهل متيمعين اول ما نزلت اليباااب والكل يبارك لهاا ومستانسين وطبعا لطيفه تبجي (ههههههه)وقلبوها
مناحه بيت ام عبدالرحمن كلهم هههههههه

(صووووت تلفوون نوره)
نوره:الووو
عيسى:هلاا حبيبتي يالله تراا من مسااع قاعدين بالصاله متنا قهوه وحلو قهوه وحلو دخلو الريال خل ياخذها تراا بيطلعهاا
نوره:هههههه ويي سكرييك لا يرتفع بس ,, اووكي اقولها تبدل وبعدين تدشوون
عيسى:اووكي يالله :*
نوره:يالله بباي


وشووي دشو الريايل وصاار لوويه ويبااب و لبسها الخاتم وبعدهاا طلعوو من البيت راحو مطعم لانه قايل بيطلعون عقب الملجه
على ال12
نوره:يماا يالله انا برد بيتي بتيين معانا !!
لطيفه:لاا يماا
نوره:ترا باخذ اليهااال معاي ودوفي
لطيفه:زين
نوره:يما اشفيج !
لطيفه:ولاا شي يما !! مستانسه بمريم
نوره:ههه (وبااست راس امها)
لطيفه: (لمت بنتها حيل) يالله مع السلاامه وديري باالج على بناتج ولا على عيسى واختج بعد
نوره:ان شاء الله ! اشفيج؟
لطيفه:ولا شي يمااا انتى الى اشفيج كل شوي اشفيج واشفيج
نوره: (ردت بااست امها)يالله يما مع السلامه حبيبتي
عيسى: (بااس راس خالته)يالله خالتى مع السلاامه
لطيفه:مع السلاامه وليدي يبولي اليهاال ببوسهم قبل لا ترووحوون
نوره:ماما اشوفج تعودتي عليهم هههه
لطيفه:ياا حلاتهم والله اهما نظر عيني
نوره:بعد عمري يما تبين اخليهم عندج !
لطيفه:لاا يما انا بروحي ما اقدر عليهم
نوره:اوكي على راحتج يالله مع السلاامه

*نوره طلعت من البيت مع بناتها وبقت لطيفه في بيتها الكبير مع الخدم صعدت غرفتها قعدت تفكرر مريم وتزوجت وما بقي شي
على عرسها ببقي انا بروحي بهالبيت ! لطيفه حست بعواار بقلبها تذكرت انها ما خذت الدوا قعدت تدوره ما لقته !!قالت باجر اخذه
الصبح واهيا ناايمه ولا كلت شي من الصبح من الضيقه انها بتقعد بروحها ولا ماخذا دواهاا واهيااا بالفراش حست ما تقدر تتنفس خلااص
جسمهاا نمل بتاخذ الفون تدق على بنتها ما قدرت طاحت ع الارض بتصرخ يمكن احد يسمعها ماكو!! الساعه كانت 12:45
ووفجااه ما قامت تحس بشي ووووووووووووطاااااحت

الساعه 12:45 بالمطعم

عمر:مريم !
مريم:هلا :$
عمر:اشفيج مستحيه اكلي ؟!
مريم:لا الحمدلله كليت :$
عمر:وويه اي كليتي !! اكلج كاامل
مريم:خلني على راحتي :$
عمر:مثل ما تبين حبيبتي
مريم::$ (حدهاااا استحت اول مره تسمعها من واحد غير ابوها ! بيعيش معاها كل العمر ! بيعوضها عن الابو الى فقدته !ولا بيكون
مثل عبدالله*عبدالله كانت تحبه اوول بس ما كملو مع بعض*)
عمر:اموووت على الى يستحوون !
مريم:ههههه :$
عمر:تكلمي ! ^_-
مريم:شقوول^_- !
عمر:اتعب ع النظره ههههههههههههههههههه
مريم: (حست انه جنها خذت راحتها واايد معنا كاان زوجهاا خلااص يعني حلاااله !! بس هم اول مره تتكلم معااه جذي)عمر!
عمر:بعد جبدي والله اشبغيتي ّ!!
مريم:لاا ولا شي بس يالله نررد !
عمر:ليييييش ! مو مستاانسه معااي !!
مريم:لااا امبلاا بس احااتي امي ! بروحهاا
عمر:وويه اشدعووه !! تلقينها ما تدري عنج الحين ناايمه
مريم: :mad: لاا والله ! يالله انا قلت نررد يالله
عمر:خلااص دقي ع البيت وشوفي عشاان ترتاحين ولا نرد توني ما شبعت من شوفتج !
مريم::$ ان شاء الله (دقت ع البيت شالوه الخدم قالو لها انه امها ناايمه من مسااع مريم ارتااحت)خلاص الخدم يقولون نايمه
عمر:موو قلت لج انا;) يالله عااد اذا الحين ما حليتي مثل النااس بوكلج غصب !
مريم:ههههههههه لا خلااص اكل :$

والمعااريس كملوو رومنسيااات لين ما قالو بس *وو في بيت عيسى*

عيسى:حبي حلاات هاللون عليج ;)
نوره::$ صج ! عيونك الحلوووه :p
عيسى:ادري ^_^
نوره:ههههههههههههه اقول حبيبي !
عيسى:هلا حبيبتي !
نوره:خااايفه على امي !
عيسى:....................كانت الساعه 2:30...................


+++++++++++++++
....................الساعه2:20......................
عمر:يالله حبيبتي مع السلاامه اشووفج باجر;)
مريم:ان شاء الله مع السلامه
عمر:اشدعووه ! ماكو حبيبي ماكو شي يباا تراا انا ريلج !
مريم: :) تبيهامن القلب ;) خلها بروحها
عمر: ;) اوكي تطلع بروحها ;)


مريم دشت البيت بسرعه بسرعه من الونااسه كاانت بترووح تقوول حق امهااا !!

مريم:يما يماا !!
.................مريم (تذكرت امها ناايمه) :S راحت غرفه امها لانه خلاص وصلت عندها وكان البااب نصه مفتووح مريم موو مرتااحه شااافت شي ع
الارض بسررررعه بسررعه بطلت الليت شااااااافت امها ع الارض ولونها ازرررق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مريم:يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :""""""""""""""""""(
دقت على عمر ...............
مريم:عمرررررررررررر الحق امي امي
عمر:هاا شنووو !!!
مريم:تعاااااااااااااااااااااال بسررعه رد امي :""""""""""(
عمر:اووكي

ياااا عمر شاف مريم بحااله هستيريه ولطيفه ع الارض زرقااا خاااااااااااااف وكاانت باااااااااااارده !!!!!!!!!!!!
عمر:اشفيهاااااااااااااا!!
مريم:مااااااااااااااااااااادري بس خلصني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! المستشفى بسررعه
عمر:اووكيي

*خذو لطيفه حق المستشفي بالطريج مريم تبجي لانه عاارفه انه فيها شي خلاااص مو نفس كل مره ما تدري شتسوووي !! دقت على
اخووها واختها

*مريم:عبدالرحمن:""""""""""""""""""""""""""""""""( امي امي بالمستشفي تعااااااااااال بسرررررعه
عبدالرحمن: هااااااااااااا!!! اشفيهاا :'(
مريم:ماااااااااادري بس تعاااااااال
عبدالرحمن:اوووووووكي !!!!!

................الساعه2:30.........................
*مريم:نوووووووووووووره امي امي
نوره:هاااااااااا اشفيهااااااااااا!!!! :""""""""""(
مريم:مااادري رديت لقيتها طاايحه ماااااادري!تعاااااالى بالمستشفى
نوره:زززين,, شفت ياا عيسى شفت !!!!!!!

*والكل رااح المستشفى (عمر مريم عيسى عبدالرحمن خلود ونوره ) مريم ونوره يبجوووووون و

خلود: ((تهديهم !))! خلااص ان شاء الله ماكو الا كل خير تفاؤلو بالخيررر مااكو شي ان شاء الله !!!!
عمر:مريم خلااااص ماكو شي الحين يطلع الدكتور خلااص
مريم:لا مو خلااص اذا صار في امي شي والله ما اساامح نفسي انا الى لاززم اعطيها دواهاا ! :"(
عمر:لاا ما راح يصير ان شاء الله
نوره:ولاا انا ماراح اسااامح نفسي انا كنت عندهاا ليش ما سئلتها !! ليش !!!
عيسى:نوره!! ماصاار شي بس خلاااص الحين يطلع الدكتوور !!!
عبدالرحمن (كاان في حاله صدمه+تأنيب ضمير+مايدري شيقوول)

الدكتوور طلع :(
الكل قااااااام :شنوووو دكتووووووووووووووور !!!!!
الدكتور:والله انا اسف بس اهيا حاليا بغيبووبه محتااجه دعواتكم لانه اذا ما نفع التنفس الصنااعي بنشيله !!
نوره اغمي عليها ومريم مسكهاا عمر
مريم:لااااااااااااااااااااااااااا يماااااااااا
عبدالرحمن:لاا حول ولا قوه الا بالله ,, لا حول ولا قووه الا باللله
خلود اول مره تشوف ريلها بهالحاااااله وقعد يبجي !!
عيسى راح مع الدكتوور مع نوره الى طاحت عليهم

*عمر:مريم خلااص الحمدلله على كل حااال ان شاء الله بتطلع من الغيبوبه خلاااص بسج بجي ! قومي صلي ركعتين وادعي لهاا احسن
مريم:عمر امي امي !! شنو بس كله مني كله مني انااا
عمر:هاذا قضاء الله وقدره انتى مالج شغل قوومي معاااي بس صلي لج ركعتين وادعي لها تقووم من الغيبوبه
مريم قاامت مع عمر

*خلود:عبدالرحمن ! خلااص قووم ادعي لها احسن من قعدتك هااذي للحين الحمدلله في مجال 90% الحين تقوم من الغيبوبه بس قوم
عبدالرحمن ما رد بس قاام يدعي حق امه

عيسى:دكتوووره اشفيهااااا :"(
الدكتور:طبيعي من الخبر الى سمعته الحين تقوم ان شاء الله احنا عطيناها مهدئ
عيسى:اووكي (وقعد ينطرها تقوووم مسك ايدهاا وحط رااسه على السرير ودز مسج حق دوفي if ghader wake up dont take her to school and
take the girls to rashed house )

...................الساعه7:00...................
*قعدت دوفي بتقعد البناات شافت الفون فيه مسج قرت المسج وقعدت غدير وخذت ساره وراحت بيت راشد وكانت سعاد قاعده مع
ناصر و عزيز بحضنهاا سمعت الباب يطق بطلو الباب الخدم

سعاد:dovee!!
دوفي:hello mom
سعاد:why u bring the girls is there any problems !!!!
دوفي:i dont know mom but mr.essa said so!
سعاد:الله يستررر !
دوفي:what?
سعاد:no nothing

*سعااد دقت على راشد ! وراشد دق على عيسى!!
*عيسى قعد على صووت تلفونه وما كاان في احد بالسرير نوره قامت يعني
عيسى:هلا بو ناصر !
راشد:عسى ماا شر الخدامه يايبه اليهاال خوفتناا !!!
عيسى:لا بس ام عبدالرحمن دشت بغيبوبه ورحنا المستشفي الفير ونوره طاحت عليناا
راشد:لا حول ولا قوه الا بالله !! من شنو
عيسى:من السكر :"( والله ياا خووي شكلها بتموووت وخااييف على نوووره !! اهيا بس درت انها تعبت ودشت بغيبووبه طاحت !!
راشد:لا حول ولا قوه الا بالله الله يشفيهاا يااررب ويقومها بالسلاامه تفائلوو بالخيرر يا خووي ان شاء الله تعدي على خير
ولا تحااتي اليهاال عندي ترا اهما بحسبت عياالي
عيسى:تسلم ياا خوووي ,, يالله بشوف نوره وين راحت
راشد:يالله نمركم شووي ان شاء الله ,, مع السلاامه


عيسى رااح العناايه المركزه شافهم كلهم موجوودين يطالعونها مو راضين يدخلون احد والكل يبجي
عيسى:عياالج عند راشد&سعااد لا تحاتيين
نوره:انزين :"(
عيسى:خلااص عاد ان شاء الله بتقووم
نوره:ان شاء الله :""( ما سمعت الدكتور مسااع ,,,! يقول لهاا وقت محدد ونشيل التنفس الصنااعي عيسى :""""""""""(
الله يخلييك لا تخليهم يشيلووونه عفيييييه (الكل لف عليهاا لانهاا خلااص انهااارت ومريم قاامت تبجي حييييييييل)
عمر:خلااص ياا جمااعه اذا بالساعات الياايه ما صار شي نسفرها برااا !!!
نوره:ااي ااي الحين نسفرهاا ما ننطر !!
عمر:الاجراءات يبيلها ووقت يا نوره !
نوره:لاا بالوااسطه كل شي يصير
عبدالرحمن:انا اعرف واايد نااس
عمر&عيسى:وانا بعد
عبدالرحمن:عيل يالله عيسى امش معااي نسوي الاوراق نشووف شنو نقدر نسووي !!
عمر:ياالله انا ايي معااكم
عبدالرحمن:لااا خلك عندهم
عمر:اووكي بس دقو على ااذا احتجتو اااي شي
عبدالرحمن:ان شاء الله !!
*نوره ومريم هدوو شووي حسوو في امل انها تساافر براا وتتعاالج وتقوم من الغيبووبه بس قط حبل افكارهم صووت

طوووط طوووط طوووط طوووط طوووط

الستتر: emergency.. call to the doctor

*طلعووهم من الغرفه

الدكتور:يالله بسرررعه جهااز التنفس

نوره:دكتور شنووو !!!!!!

مريم:يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

نوره:دكتوور شنوو اشفيهااا

الدكتور:طلعووو مو مسمووح لكم تكونوون اهنيي

*عمر كان رايح يشتري اكل حق البناات من امس مو ماكلين

نوره:يمااااااااااااا (وقعدت تبجيي اهيا ومرريم لانه خلااص قاعدين يساعدونهااا الدكاتره بس الى مبين انه ما في نبض)

الدكتور: (حق السستر)اعلان حالة الوفاة يوم السبت الساعه 10:00

نوره&مريم:يماااااااااااااا لااا لاااا يماا نبييييج لا تخلينااا

نوره:يمااا انتى ما فيج شي (وقعدت تلم امهااا والدكاتره يوخرونهم )

الدكتور:خلاااص ذكري ربج المووت حق ان لله وانا اليه راجعوون

عمر: (سمع صرااخهم حس انه صاار شي) اشفييكم ؟!! @@

مريم:امي راااااااااااحت راااحت يااااااا عمرررر رااااحت :"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""(

عمر:اناا لله وانه اليه راااجعووون لا حول ولا قوة الا بالله

الوضع:نوره&مريم يبجوون ,عمر قاعد يحاول يهديهم !! دق على عيسى

عيسى:عبدالرحمن كا عمر يدق ان شاء الله قعدت من الغيبوبه
عبدالرحمن:الله يسمع منك
عيسى:الو !
عمر:عظم الله اجرك يا عيسى ردو.. حاله البنات ما تسرر
عيسى:ان لله وانه اليه راجعوووون
عبدالرحمن:(قاعد يطالع عيسى مصدووم مايدري !! الى سمعه صج ولا !!) عيسى !! امي اشفيهاا
عيسى: (مسك عبدالرحمن وباس راسه )عظم الله اجرك يا بو خالد
عبدالرحمن:لاااا حول ولا قوة الا بالله اجرنا واجرك (لف ويهها عبدالرحمن لانه ما قدر يمسك دموعه وحتى عيسى وركبو السياره)


وبعد شوي وصلو المستشفي

نوره ومريم كل وحده بسرير عطوهم مهدئ لانهم خلااص انهاروو !
عيسى: (دش قرب من سرير نوره باس راسها ومسكها) عظم الله اجرج
نوره: (تبجي)اجرنا واجرك
عيسى:الله يرحمها (وقعد يدعي لها)
نوره:عيسى ! امي تعرف شنو امي (وانهاارت اكثر)خلااااص انا ما ابي اعييييييش
عيسى:تعوذي من الشيطااان هذي كتبت ربج خلاص (ولمهاا)
نوره: (قعدت تبجي على حضن عيسى لمن فجاه ماا في صوت)
عيسى:نوره
نوره:........
عيسى:نوره يبااا وحركهاا (اغمي عليهااا) دكتووووووووووووووور
عمر:اشفيهاااا !!!!
عيسى:ماادري ,,سسترررر (شربهاا مااي ومسح على ويهها فتحت عينها ) اشفيييج !!!!
نوره:بس كانت تطالعه
عيسى: (خلاااص مو متحمل يطالعها بهالشكل دق على راشد قاله وقال حق سعااد اتيي المستشفي ,,وراح عند عبدالرحمن
يخلص اوراق المستشفي) ها خلصت الاروااق !!
عبدالرحمن:لاا في جم ورقه وشهادة الوفاه
عيسى:خلهم انا اطلعهم انته ارتاااح !!
عبدالرحمن:لااا انا اطلعهم
عيسى: (حس في عبدالرحمن انه مخنووق وحب يخليه بروحه)خلاص براحتك (ورااح يشوف مريم)عظم الله اجرج يا مريم
مريم:اجرنا واجرك :"""(
عيسى:الله يرحمها ويصبركم ياا رب (دشت سعاد واهيا تبجي)
سعاد:السلاام
الموجدين:وعليكم السلام
سعاد: (عزت على عبدالرحمن وعمر وعيسى ونادته عشان بتروح عند مريم ونوره)عيسى!وين البنات
عيسى:غرفه #9 عفيه يا سعاد كلميها شوفيها انا مو هاين على اني اشوفها جذي وكل ما كلمتها انهاارت
سعاد:ان شاء الله ,, وتراا اليهال عندي خلوهم عندي متى ما تبون تشوفهم اتيي خلهم عندي لين بعد العزاا بحطهم بعيوني
عيسى:اصيله يا سعااد والله تسلميين

+++++++++++دشت سعاد غرفتهم +++++++++++++

السلام عليكم
مريم&نوره:وعليكم السلاام
سعاد:عظم الله اجركم (وقعدت تلم مريم ونوره ويبجون وسكتت سعاد عشان اهما بعد يهدوون)خلااص يا بعد عمري انتى
نوره:شنو الى خلااااص ,,رااحت الغاليه منو بقالي بهالديناا ! انا ما اقدر اعيش بدونهاا والله ما اقدر
سعاد:يماا حبيبتي انتى تعوذي من الشيطان وهدي شووي الله كااتب انه هاذا الى يصير اهيا الغاليه ما قلنا شي ادعيلهاا ذكري
ربج يمسح على قلبج ويصبرج حبيبتي عيسى عندج ومريم اختج وعبدالرحمن وانا حسبيني امج اذا تبين (وقعدت نووره تبجي وتلم
سعااد ليين هدو الكل شوي )يالله مريم نووره يالله يماا قومو نروح البيت احسنلكم من القعده اهني يالله
نوره:ان شاء الله
مريم:يااالله انا بشوفهم وبروح بيتنااا :""(
نوره:وانا بعد ما ابي ارد بيتي بروح معااج

*وووالكل تيمع في بيت لطيفه وقررو عزا الحريم في بيتها والريايل في بيت عبدالرحمن ووبعد العزااا الكل رد لحياته الطبيعيه
عبدالرحمن حاول يلهي نفسه بالييت والشغل ويخفف الشعور بالذنب انه ما كان يشوف امه وايد وزااد اهتمامه بخواته ومريم لهت
مع الشغل والريل اليديد بس هم للحين كل يوم تذكرها وتبجي وقررو اهيا وعمر يعيشون في بيت لطيفه !وماكو عرس خلااص بعد
جم يوم بيروح عمر بيت لطيفه ويعيش هناك مع مرته مريم الا نوره الى للحين ما سئلت عن بنتهاا !!!ردت بيتها بعد العزا بس 24ساعه
بالسرير ما تبي تشوف عيسى ولا احد ........ وتمر الايام

عيسى:نوره!
نوره:عيسى بناام تعبانه!
عيسى:نوره حبيبتي مو حاله ترا !! خلاص يبا امج الله يرحمها ويغمد روحها الينه بس بناتج اكثر من اسبوع واهما عند سعاد وما سئلتتي
عنهم !! خلااص حبيبتي انا رايح اييبهم
نوره:عيسى ! ييبهم منو قالك تخليهم هناك الله يخلي دوفي 24 ساعه تجابلهم
عيسى:اووكي اوكي براحتج يالله ناامي بس ترا كل هااذا والبجي والنفسيه ماراح يردهاا عيشي عشاان الى عايشين بناتج, انا, اختج
الكل ,,,
نوره: (سكتت) .... (ماتدري شتقول او شتقول !! انه حياتها بدون امها ما تسوي شي !! اهيا كل شي وردت تبجي )


...........بيت راشد...............
راشد:يا هلاوالله في بو بدر !!
عيسى:هلاا فيك ,, وين اليهاال !
راشد:اشدعوه يبا مستعيل لي هالدرجه ,,اقعد ما وراك شي ,,
عيسى:مو مستعيل بس نوره تبي بناتهاا
راشد:اوكي خلااص انا اقول حق سعاد تنزلهم ,, تراا اجازتك بعد يومين تخلص تبي امدددها لك ؟
عيسى:لاا والله خلني اداوم يتغير الروتين والملل الى عايشه وعل وعسى تجاابل بناتهاا نوره
راشد:الله يعينكم ويصبرهاا يا رب ,, على راحتك
غدير:بااباا (وقعدت تبووسه وتلمه )
عيسى:حيااتي انتى تعاالى .. هاا تروحين ولا تقعدين عند نااصر وباابا راشد وماما سعاد !!
غدير:لااا ابي امي :"( برووح بيتناا
راشد:غدوور !! مو مستانسه عندنا ولا شنوو
غدير:ههههه لاا مستانسه بابا راشد بس ابي اروح حق امي
سعاد:عيسى ساره خلهاا عندناا
عيسى:لاا سعاد كاافي تعبناكم ويااناا خلااص لازم اردهم البيت
سعاد:اشدعووه!! بو بدر تراا احنا اهل وهذول والله بناااتي وساروه ترا صارت بنتتنا خلااص
عيسى:اليووم خلوهاا باجر اخذهاا ,, لاازم امها شوي تجابلها عشاان تلهى فيهم
سعاد:خلااص اوكي

*خذاا غدير ودوفي وساره خلاهـا في بيت راشد

نوره: (حست باحد يلمهاا) عيسى !! وخر(لفت شافت غدير)
غدير:مامااا انا ييت :***
نوره: (قعدت تشووف بنتهاا صارلها اسبوع ما تدري عنهااا !!! غدير لمت امها قعدت تبجي )
غدير:مارووح بيت بابا راشد مره ثانيه بعد انا اابيج مامااااا

*نوره ما مسكت نفسهااا بنتها الصغيره تبجي عشان جم يوم ما شافتها واهيا ما فكرت تسأل كسرت خاطرها وقالت في قلبها صح انا مو اول وحده افقد امي !! عندي عياالي ! ريلي الى يحبني اختي الكل وانا مخليتهم بعااد عني ! وحاولت تهتم فيهم اكثر حست بالذنب....

نوره:غدور حبيبتي وين ساره!
غدير:ساره في بيت بابا راشد كل يوووم تبجي تبجي واااايد
نوره:يا بعد قلبي !!
غدير: (قعدت تمسح دمووع امهاا ) مااماا,, بابا بالصاله خلينا نقعد معاااه
نوره:ان شاء الله حبيبتي (راحت عدلت شعرها ولبست وراحت الصاله دشت وقعدت وغديرر سيده راحت بحضن ابوها)
غدير:ماما تعاالى مني!(تأشر على المكاان الى عند عيسى ..

.. قعدت نوره حست انها سوت شي شافت عيسى ملامحه تغيرت عيسى حط ايده على ظهر نوره وقعدو ساكتيين بس جذي ,, نوره وعيسى ساكتين بس حست انهاا مرتااحه انه ماراح يخليهااا بأي وقت
وعدت الليله على خيررر ......... وتمرر الايااام والحاله كل مالها وتتغير للاحسن مريم مرتاحه مع ريلهاا والكل قاعد تتحسن حالته


واياام تمررر و يشتاقوون لها وتعدى ................وتمر السنييين !!! ووبعد 16سنه !!!​
 
إنضم
14 يونيو 2010
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
:eh_s(12):

إحباااااااااااااااااااط من قلب ؟!!!!!


الردود 9

المشاهدات 174 !!!!!!!


بنات اكمل ؟!!:080402ask_prv:



.......:bbbiu:.........
 
إنضم
14 يونيو 2010
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
FuTuRe DoC

ولكمز ... ويسلمو حبي عالمرور والرد ...

والله عوار القلب لمن المشاهدات توصل 221 !!! و 5 بنات يردون !!!!!!




بنات الى يقرون ويطلعون ممكن رد!!!

تشجعوني فيه اني احط بارت او عطوني رايكم؟!

ماراح ياخذ من وقتكم ثواني الرد :)

انا ان شاء الله احط البارت بليل اذا شفت بعض التجاوب !!
 
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
4,980
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
امواج الـq8 الغاليهـ
الموقع الالكتروني
www.almanthoma.com
رد : •·.·`¯°·.·•إهي دنيــا وعلي كل حال غصــب عنا نسـايرها•·.·°¯·.·•((رواًَيتي الاّولى

مشكووووووووووووووووووورة
العنوان حيييييييييل شدني


اب اب اب اب اب اب اب اب
 
إنضم
14 يونيو 2010
المشاركات
251
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
اسيل الصمت

العفوووو حبيبتي :**

وثانكس عالرفع ويسلمو عالمرور .....
 
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
65
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
K-Town
رد : •·.·`¯°·.·•إهي دنيــا وعلي كل حال غصــب عنا نسـايرها•·.·°¯·.·•((رواًَيتي الاّولى

القصة إلى حد الآن عجييييييبة شويه عليها
واي مسكينه سارة كسرت خاطري محد يدري عنها
البارت يعور القلب
مشكووورة حبيبتي
والله إبدااااع
يعطيج العافية
ناطرينج
تقبلي مروري
 

بنوتة عراد

New member
إنضم
23 أغسطس 2010
المشاركات
106
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : •·.·`¯°·.·•إهي دنيــا وعلي كل حال غصــب عنا نسـايرها•·.·°¯·.·•((رواًَيتي الاّولى

كملي حبيبتي ناطرين باجي
قصتج اكثر من روعه ابداع