- إنضم
- 6 يونيو 2009
- المشاركات
- 21,541
- مستوى التفاعل
- 28
- النقاط
- 0
رد: ○☼彡تجربتي الناجحه في تدريس عيال رفيجتي،،تجربة مثمرة الحمدالله○☼彡
هلا والله ياقلبي
حياج الله باي وقت وباي سؤال
بالنسبة لسؤالج فهذا يعتمد على مدى تقبل الطالب للدراسة
في ناس يبتدون بالشي الصعب وبعدين السهل
وفي ناس يبتدون بالشي السهل وبعدين الصعب
المهم عندنا اولا واخيرا انهم يدرسون ومايقصرون باي مادة من المواد
من خلال تجربتي في تدريس عيال رفيجتي
لما كنت ادرس الصغير اللي كانت بدايتي معاه بصف رابع
لما كان يدرس مادة يبيلها شرح وتحتاج وقت احس انه تاخذ وقت معانا وكنت اشعر انه يحس بالملل
لما تشوفين الطالب من النوع اللي يحس بالملل ويتعب من الدراسة
ابتدي معاه بالشي السهل بالمادة السهلة وحل الواجبات وبعدين ابتدي معاه بالشي الصعب
هني ممكن يشعر بالراحة والتركيز لانه خلص كل شي عليه ومابقى عليه الا شي واحد حتى لو كان صعب
هذا الامر ياقلبي يعتمد على الطالب نفسه
ضروري نشوف شنو يحتاجون وقت التدريس ونمشي معاهم بنظام يرتاحون عليه
الله يعينج علي
قلت لج اني مقيمه بـ هالموضوع الروعه
بالنسبه للتدريس نبتدي بالمواد السهله اللي يحبها الطالب وعقب نبلش بالمواد الصعبه والا العكس صحيح؟
البعض يقول نبلش بالسهل عشان يدرس ويحل لان بعض الطلبه من ادرسينه ماده صعبه عليه او يكرهها خلاص ماوده يكمل باجي المواد
والبعض الاخر يقول نبلش بالصعب لان عقله للحين شغال ومارهقته كثر الواجبات والمذاكره
وانا محتاره بـ شنو الصح؟
هلا والله ياقلبي
حياج الله باي وقت وباي سؤال
بالنسبة لسؤالج فهذا يعتمد على مدى تقبل الطالب للدراسة
في ناس يبتدون بالشي الصعب وبعدين السهل
وفي ناس يبتدون بالشي السهل وبعدين الصعب
المهم عندنا اولا واخيرا انهم يدرسون ومايقصرون باي مادة من المواد
من خلال تجربتي في تدريس عيال رفيجتي
لما كنت ادرس الصغير اللي كانت بدايتي معاه بصف رابع
لما كان يدرس مادة يبيلها شرح وتحتاج وقت احس انه تاخذ وقت معانا وكنت اشعر انه يحس بالملل
لما تشوفين الطالب من النوع اللي يحس بالملل ويتعب من الدراسة
ابتدي معاه بالشي السهل بالمادة السهلة وحل الواجبات وبعدين ابتدي معاه بالشي الصعب
هني ممكن يشعر بالراحة والتركيز لانه خلص كل شي عليه ومابقى عليه الا شي واحد حتى لو كان صعب
هذا الامر ياقلبي يعتمد على الطالب نفسه
ضروري نشوف شنو يحتاجون وقت التدريس ونمشي معاهم بنظام يرتاحون عليه