روايتي السادسه : زيــنه وحــسن (( حقيقية )) ..!!

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
أميره البجع امس حبي نزلتهاااا يسلمووو مرورج فديتج ويسلمووو مروركم بنات :>
 

ReRez

New member
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
6,001
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
BaYaN
مو سهله ؟ ناويه تسهريني اليوم بعد ؟؟
 

najdeya

New member
إنضم
24 مارس 2009
المشاركات
1,156
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مو سهله تصدقين فقدج من زمااااااان ما دشيت هالقسم !!!

فرصه سعيده شفناج فيها :)
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
بعد جبدي نجديه والله :$
حتى انا والله من بعد روايتج الثانيه ما شفناج

معني كنت واصله لي نص نهاية روايتج بعدي ما كلمت بس ما قدرت جان اكملها يعطيج العافيه :>
 
إنضم
25 فبراير 2009
المشاركات
1,443
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
ضـــــــــ بالدنيا ـــــــــــــايعه
سوري زيون انتي ادرى بنومتي المعفوسه!!! و اول ما ينزل اي بارت دزيلي مسج :**

اوكيييييييييي اكيييييييييييييييييييييييييد ازعاج بالمسجااااااات:d
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ناااطرين البارت :)
 
إنضم
25 فبراير 2009
المشاركات
1,443
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
ضـــــــــ بالدنيا ـــــــــــــايعه
والله مو قصير 19 صفحه !!


واحشني اوك حبي بس لاني اكتب بالووورد ففصلت من المسن :>

اوكييييييييي دزيلي مسج قبل ماتشبكين
 

» miss♥f6oum «

New member
إنضم
3 سبتمبر 2009
المشاركات
185
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ » KŭώάίΤ « ♥
وااااااااي الباارت مووصج واااي زيون فديتج حدج تونسيين وأهم شي حسن طلع من الجماعه ههههههههههه :p

حيااتي موسهله فديتج ع الباارت وبلييز لااتطوليين ناطرين البارت الثاني ع نار :p
 

أروسا

New member
إنضم
19 يونيو 2008
المشاركات
822
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
K.U.W.A.I.T
زيون خرعتي الريال لا ما خرعتيه الا صرقعتيه

خوش حركه يحليلكم من اول مكالمه سهرتوا لين الساعه 9 الصبح !!!

بدعتوااااااااااا


مو سهله متى مبارات مصر؟؟؟
 

مـ سهله ـو

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
6,345
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
طبعااا الكويت الغالية
** وقعدوا يسولفون ...................


فديتك نسني نومي وخل طيفك يسهرني معاااك الليل لو طول يا حلوه ويا حلو طوله .........

**


زينه : حسوون انا ترى ما اقدر اطول لان بروح السوق مع اختي تدري بعد العيد قرب

حسن : أي عاد هالله هالله باللبس الحلو

زينه : لا تحاتي ههههههه

حسن : خلاص عيل انا بطلع مع ربعي بعد

زينه : مممم وين ؟

حسن : ماكو بنمر دوانية واحد من الربع او يمكن نروح نلعب كره وهالسوالف يعني

زينه : اها اوكي يالله عيل انا خل اقوم البس اختي قعدتني عشان نتغدى وبعدها نروح السوق

حسن : خلاص اوك

زينه : يالله تبي شي ؟

حسن : لا بس ديري بالج على روحج ماشي ؟

زينه : خلاص اوك وانت بعد دير بالك على روحك

حسن : اوكي

زينه : لمن ارد ادق عليك واله لا ههههههههههههه

حسن : دقي العمر كله ههههههههههه


زينه : خلاص اوكي يالله مع السلامه

حسن : مع السلامه
قامت زينه وراحت الحمام تكرمون غسلت وفرشت اسنانها وقامت لبست لبس عملي عشان ترتاح واهي تتسوق لان باقي اسبوع على العيد

ونزلت حق علياااء


علياء : لا حياتي تو الناس روحي نامي لي الليل زعلانه عليج يالخاينه شنو هذا اليوم بنام معاج بدارج بشوفج شلون تسهرين

زينه : هههههههه انتي اللي نمتي على طول انا شكو

علياء : نزين يالله خل نتغدى ورانا تسوق وين تبينا نروح ؟

زينه : أي بس صبري بدق على لولو بتيي معانا حتى اهي ما شرت للعيد

علياء : اوكي بس تغدي بالاول

زينه : خلاص اوكي

تغدوا ,,, وخلصوا بالعافيه :$

وراحت علياء تبدل هدومها وزينه راحت دقت على لولو

لولو : يالله صباح الخير شتبين داقه

زينه : تحجي عدل مع عمتج

لولو : ولي زين ههههههههههه

زينه : شوفي حياتي بنروح انا وعلياء السوق بعد شوي منتي ناويه تيين ؟

لولو : أي والله جزاكم الله خير لي الحين ما شريت ولا شي

زينه : أي عشان تشوفين افضالنا عليج ههههههههههه

لولو : ويييه بدت المنه عاد !!

زينه : نزين يالله بدلي انا علياء الحين تنزل ونمرج

لولو : وين بنروح ؟

زينه : انا ابي شرق في جم بدله بروح اشوفهم من اهناك وانتي ؟

لولو : أي اوكي شرق ونروح بعدها الفنار اوكي عادي واله لا ؟

زينه : افا عليج ولا يهمج

لولو : حياتي والله

زينه : يالله قومي لبسي نص ساعه ونكون عندج ؟

لولو : خلاص اوكي يالله مع السلامه

زينه : مع السلامه

**
زينه حطت على روتانا وقامت تسمع اغاني وتتذكر حسن وتبتسم ....

علياء : الحمدالله والشكر يالله قومي صارلي ساعه اناديج

زينه : هههههههه صج ما انتبهت يالله

وراحوا ومروا لولو وراحوا شرق والفنار وافتروا وشروا جم شغله كانت زينه اغلب وقتها تفكر بحسن وتبي ترد البيت عشان تكلمه ....


لولو : واي تعبت لا مستحيل خلاص

علياء : يايه بكعب ليش ؟

زينه : تبي توصل مستوانا

لولو : ويييع قطع انا يايه مع خوات لييييييش شللي قاردني

علياء : أي يوم شريتي وخلصتي الحين ما تبينا

لولو : شفيكم علي اليوم !!

زينه : استانس لمن انرفزج لوووول

زينه : يالله خلنرد انا بعد تعبت (( تبي تكلم حسن ))

علياء : يالله

وراحوا وصلوا لولو بيتهم وردت علياء وزينه

علياء راحت تشوف الخدامه شسوت من عشى وزينه ركض لداااارها
طلعت
تلفون اختها مريوووم

وحسن اتصااااااااااااااااااال


احييني بالكلمه الحلوه انا شوقي لك ماله حدود
انا محتاج اسمعها منك حسسني انك موجود
قول أحبك مثلن !! عمري حياتي مثلن
قولي كلمة حلوه اهديني ورده مثلن غنوة قصيده مثلن
حققلي هالمنوىىى !!

حسن : هلا بهالصوووت

زينه : اهليييين

حسن : ها زيون شلونج شخبارج ؟

زينه : والله انا بخير انت شلونك ؟

حسن : انا تمام ها شسويتي بالسوق شنو شريتي ما شريتي ؟

زينه : والله انا وعلياء ولولو رحنا السوق اول شي شرق افترينا وشرينا جم شغله وبع........... (( سمعت صوت وكانت علياء قاعده تغني )) حسن اكلمك شوي اختي عليااء يايه باي

حسن : اوك باي

صكرت التلفون وخشته تحت المخده وسوت حالها تفتش بالأغراض ....
\
\

علياء : انا اقوول تلبسين الاسود احلى عاد انتي بيضه راح يكون عليج توب

زينه : أي انا فكرت بجذي

وقعدوا يسولفون وتعشوا

علياء : بروح اييب مخدتي

زينه بخيبة امل : ليش ؟

علياء : شفيج ليش ويهج جذي بنام عندي ملل بروحي وودي اسهر معاج

زينه : اوكي حياج الله فراشي وغرفتي ملك لج

علياء : غصبن عليج هههههههه يالله خل ايييب مخدتي

زينه دزت مسج حق حسن

(( حسن ترى اليوم ما نقدر نسولف مع بعض ... اختي بتنام عندي ))

حسن (( صج : ( ))

زينه : (( أي : (

ويت علياء وقعدت تسولف مع زينه بس زينه كلش كلش مو معاها .... لمن نامت علياء

زينه طلعت التلفون شوي شوي

انا شووووووقي لك ماله حدود !!

ودزت مسج (( في قزم قرر ينتحر نط من الرصيف ... !!))

حسن (( لوووووووول قديمه ))

زينه (( شقاعد تسوي ؟ ))

حسن (( اتأمل صورتج !! ))

زينه (( صوره أي صوره !! ))

حسن (( لا قاعد ارسمها بخيالي ))

زينه (( لووووووووول انزين ابي نكته ))

حسن (( وحده خبله قالو لها زوجج يخونج راحت وقالت لزوجها حلفتك بالله اللي بطني منو امه ))

زينه (( لوووووووووول حلوه حلوه ))

علياء واهي مغمضه عيونها : هيي انتي تسولفين مع منو

زينه : ها لا ماكو رفيجه مريوم تسألني عنها ههههه يا حليلها

علياء : أي بس ازعجتيني ترى

زينه : اسفه الحين اقولها اني بنام ..

(( حسن ترى اختي تقولي ازعجتيني تبي تنام ))

حسن (( وبالله منو قالها تنام عندج خربت علينا  ))

زينه (( هههههه بعد شنسوي ))

علياااء : ويييييييعه انتي تسولفين مع منووو ؟

زينه : شفيج رفيجة مريوم

علياء : سكري التلفون بنام !!

زينه : شفيج حتى انا بنام

وحطت زينه التلفون تحت مخدتها ونامت ....

**
الساعه 2 الظهر ...

علياء قامت وغسلت من الصبح وراحت تجامل الخدم وبلاويهم

حست باهتزاز تحت مخدتها مدت ايدها بهدوء وشافت (( حياتي حمود ))

زينه وصوتها كله نوم : هلا حمود ؟

حمود : هااا زينوووه شلونج شخبارج ؟

زينه : اهلين انا تمام وانت ؟

حمود : انا تمام والله ... ها دقت مريوم ؟

زينه : أي دقت تسلم عليك ... واهي بخير ...

حمود : الحمدالله الله يتقبل منها حجتها

زينه : امين يارب

حمود : هااا شلونج انتي وحسن مع بعض ؟

زينه : والله تمام سمن على عسل هههههههه

حمود : صج مصيبه

زينه : هههههههه لا تحسد

حمود : اوكي انا اخليج الحين وبلغيني لي اتصلت مريم اوك ؟

زينه : خلاص اوكي

حمود : يالله مع السلامه

زينه : مع السلامه ...

**

زينه اول ما سكرته من حمووود دقت على حسن ما رد عليها

قامت غسلت ولبست هدوم بيت ... واهي تمشط شعرها هز التلفون


ردت : الوووو

حسن : فديت هالصوت

زينه : اهلييين شلونك ؟

حسن : انا تمام والله سوري ما رديت عليج كنت نايم

زينه : لا عادي ...

حسن : انا بالدوانيه الحين ... اركب السياره وادق عليج اوك ؟

زينه : امبيه لا فشله عادي لمن تطلع من الدوانيه وتوصل بيتكم دق علي

حسن : لا يبه عادي اصلن انا مجابلهم 24 ساعه اكلمج انتي ابرك منهم

زينه : ههههه خلاص اوكي

حسن : يالله اطلع وادق

زينه : اوك

مرت 10 دقايق واله

حسن يتصل بك ....

زينه : اهلين

حسن : هلا زيونه

زينه : هلا فيك

حسن : هااا شلونج اليوم ؟

زينه : تمام والله انت اللي ما سمعنا لك حس

حسن : موجود والله ... أي قولي لي عن حياتج بعد

زينه : ما اتوقع بقول شي انت ما تعرفه تعرفني اكثر من نفسي شكثر حشوا فيني عندك

حسن : لا قولي ابي اسمعها منج ابي اسمع صوتج انتي

زينه : :$ مثل ما تعرف ... (( وقامت تسولف وتقوله عن نفسها ))

شوي واله يطق الدريشه ... رفيج حسن >>> بدر هذا رفيج حسن الروح بالروح اسرارهم عند بعض واقرب واحد عند حسن

حسن : لحظه زيونه هذا بدير (( نزل دريشته ))

بدر : هاااااااا قاعد بالسياره منو هاذي اللي خذتك منا هاااا ؟

حسن : شتبي هاذي امي

بدر : ها امك أي هين أي عطني اياها اسلم عليها خالتي فديتها ولهنا عليها وعلى طباخها

حسن : لا امي ما تقدر تكلمك

بدر : صج يا خالتي الله يسامحج والله (( كان يستعبط ))

حسن : نزين ول الحين هههههههه يالله

بدر : افا يا حسن عالعموم ناطرينك مراح نتعشى من غيرك

حسن : نزين نزين يالله روح

بدر : ماشي يا حسن

حسن : باك

زينه : اهلين ولكم

حسن : يسلموو حياتي أي خل اقولج عن بدر هذا رفيج عمري وحياتي وقلبي وبعد طوايفي

زينه : الله الله الله تزوجه احسن بعد هههههههههههه

حسن : هههههههههه جان زين

زينه : ههههههههههههه

حسن : فديت هالضحكه

زينه :$

وكملو سوالف ... لمن استأذن حسن منها يتعشى ويرد البيت ويكلمها

وزينه هالمره ارتاحت لان عليااء من ازعاج زينه لها المره اللي طافت قررت تنام بغرفتها ....

ودق عليها بالليل وكلموا بعض لي الصبح

ومر الوقت والايام لمن يا قبل يوم العيد بيوم ...

زينه : أي خلاص اوكي انا بروح اتعشى مع اختي والعايله كلها بالمطعم وانت تعال شوفني

حسن : خلاص اوكي بس قوليلي أي مطعم بتروحين له عاد انا شايفج بس مو متذكر شكلج عدل ...

زينه : ولا يهمك ... مممم باجر تشوفني

حسن : ايييييييييييي

وكملوو سوالفهم

يوم العيد

الصبح خذت التلفون ودقت على حسن

كان حسن نايم ورد عليها وصوته كله نووم كان حسن مو من النوع اللي يهتم بالعيد يعني عادي عنده أي يوم عادي ...

حسن : الووو

زينه : اهلين حسون عيدك مبارك

حسن : ايامج سعيده زيونه

زينه : وبعد كل عام وانت بخير

حسن : حياتي والله ... شدراج

زينه : ما يبيله ...

كان عيد ميلاد حسن بنفس يوم العيد

حسن : نزين حياتي لا تنسين تدقين علي وتقولين لي وين بتروحين

زينه : أي ولا يهمك بس ترى راح اطرش لك مسجات ما اقدر ادق لان بكون مع اختي وريلها

حسن : اوكي

وراحت زارت اهلها وعيدت وراحت مع اختها وريلها لمطعم ميس الغانم


وكانت زينه كاااااشخه حييييل ...

وكانت طول الوقت بالسياره مو معاهم بالها مع حسن بس .

وصلت ميس الغانم

و


قعدت جدام الباب بالضبط عشان تشوف اللي داش والي طالع


دز لها مسج حسن (( لا تقولين لي شلابسه ولا شي انا بشوف نفسي اتذكرج واله لا ))

زينه (( اوكي وانا بعد بشوف اتذكرك واله لا ))

ودش حسن وسبحان الله كان يشبه حمووووود اهي انحرجت ودزت له مسج (( شفتككككككك ))
وكانت مستحيه حييل ومنزله راسها للأرض

لولو : شفيج انتي ؟

زينه : ما ادري بطني يعورني حيييل

لولو : تبين تروحين الحمام (( تكرمون ))

زينه : لا عادي يمكن كثرت اكل

لولو : ولفت تسولف مع بنت عمتها ...

حسن دز لها مسج (( انتي وينج ؟ ))

زينه (( دورني لووول ))

حسن (( وانا اقدر رفعي راسج لازقته بالارض !! ))

(( هههههه ))

رفعت راسها وكان ويها طماااااطه كانت منحرجه حيل ))

حسن راح وقعد بالطاوله اللي جدامها وبدى يطالعها ويبستم لها واهي تبتسم له ...

حسن:مو طويل و لا قصير عيونه عسليه حنطاوي مو متين ولاضعيييييف جسمه حلو معضل شوي يعني جذاب حواجه لازقين في بعض بعد عيمي ماكو فايده ههههههههههه
وعنده عوارض شوي ...

وكان لابس بس دشداشه من غير غتره يعني ...

وكان ياي مع رفيجه بدر قعد شويه وراح

ردت زينه البيت ودقت عليه مارد

دزت مسجاااااااات ما رد

مرت ثلاث ساعات واهي تدق وما يرد !!

صارت الساعه 2 الفير

دزت زينه لحسن (( شفيك ما ترد اذا ما عجبتك قوووووووولي عادي والله ))

حسن دز مسج (( :* خليني محترم معاج احسن ... ارجع وادق عليج ))


استانست زينه حييل وراحت بدلت ولبست بجامتها وسوت عنقوص وانسدحت ....


وما حست بعمرها ونامت !!

شوي وله تقوم على شي يهتز تحت مخدتها

مدت ايدها وشالت التلفون وصوتها كله نوم : الوو

حسن : نايمه ... سوري قعدتج

زينه : لا عادي راحت علي نومه ...

حسن : فديت الاسود اليوم (( كانت زينه لابسه له اسود ))

زينه :$

حسن : فديت المستحيه

وكملو سوالف لي الصبح كالعاده ..

وهذا حالهم لمن يا اليوم اللي اختها بترد فيه واهلها ....

حسن يسولف معاها بالتلفون

حسن : زيونه اليوم ترى بنيي المطار انا وحمود نستقبل اختج مريوم

زينه : صج وناسه : >

حسن : أي والله

زينه : خلاص اوك عيل انا خل اقوم ابدل واروح المطار

حسن : يالله واحنا بعد يالله مع السلامه بينا مسجات اوك ؟

زينه : خلاص اوكي ..
\


وراحت المطار شافت حسن استحت ونزلت راسها ونطرت مريوم تطلع من الباب وطلعت مريووو م


وكان محمد وحسن موجودين


وبعدين ..... !!

**





قراااااااااااءة ممتعه حبايبي :* فديتكم ولا تقولون البارت قصير واللي يعافيكم هههههههه :eh_s(21):
 

ReRez

New member
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
6,001
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
BaYaN
خوش بارت .. اكيد حلو عليج الاسود

<< لوونها المفضل :) :)
---

ثانكس مو سهله .. وثانكس واحشني موت