كما تدين تدان(قصة دلال ومحمد) قصة حقيقيه 100%[ مسَمُوح بهَآ ]

Al9out-Aljare7

New member
إنضم
7 يونيو 2010
المشاركات
120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروســـــ"الكويت"ـــــة الخليـــــــــــــج
هاااااي بناااااات شلونكم شخبااااااركم

انا بكتب لكم قصة رفيجتي اللي وياي من 3 ابتدائي لحد اليوم
عمرها الحالي 18 سنة
قصة حزينة حيل وتعور القلب وتبجي

قبل اي شي راح تلقون وايد جرأة.. لكن ما ارقعلها.. مايت من قلة تربية او عدم احترام ولكن الظروف اهيا اللي اجبرتها
القصة على لسان صاحبتها وانا انقلها لكم كتابة
بليز ابي ردودكم عشان اكمل البارتات اذا في اندماج

بسم الله الرحمن الرحيم
قبل 5 سنين
بيوم حار وبأحد المنتزهات بالكويت دلول تتمشى مع بنات عماتها الثنتين
زينب كانت اكبر من دلول بسنتين
وايمان اصغر بسنه...
زينب: دلول شفيج مطنقرة
دلول: لانكم مصختوها كل ما مر واحد تظحكتوله ترى ما احب هالحركات
ايمان: يعني شلون يايين نستانس!!
دلول: اوكي ومو لازم وناستكم تكون بهالطريقه !! فشلتونا مابقى احد ماشافنا لو يمرون عيال عمنا شيقولون
زينب : اوووه انتي مو صاحيه وين يمرون

واحنا نمشي مرت فيها شابين
اللي يسوق كان صبي يبين انه عمره 17 او 18 سنه!!
ويهه عادي ابيضاني وشعره اسود وملامحه من عيال العيم
واللي يمه رفيجه (عبدالله)
عبدالله يبطل الجامه ويكلم دلال
اقوول فدييت هالجسم .. ترى خق عليج رفيجي عطينا ويه
دلال تمشي بعيد وبخوف
وخففوا سرعه السياره وبدا عبدالله يكلم زينب وايمان...
عبدالله: شفيها الاخت مطنقرة
زينب: لانها ماتحب احد يلحقنا
عبدالله: وليش انتي تحبين أحد يلحقكم
زينب:....
عبدالله: اممم ومشوا


حركوا الشباب وبعدوا عن البنات ودار بينهم حوار
عبدالله: اقول حمود ترى البنت ثقيله ومو مالت هالسوالف مبين عليها وحتى غير عن الي معاها
محمد: تصدق هالشي حده حببني فيها وقام احس اني ابيها بحبها!!
عبدالله: شفيك ينيت هذا اللي يقول حب من اول نظره
محمد: مادري!! شعور غريب اول مرة احس فيه
عبدالله: لازم نضبطلك اياها عيل

البنات
زينب: تصدقين انتي غبيه
دلول: شتبين!!!!!
ايمان: الحين هذا ميت عليج شوفي شحلاته كلميه اخذيه رقمه
دلول: نعمّ! ماكو شغل اقول سكتوا بس
ردت ايمان شاليهم عشان تبدل.. وراحوا زينب ودلال يتمشون
لحق دلول واحد تمت حاقرته اخر شي بالصدفه طلع رفيج محمد وعبدالله

( انا بدون تفسلف وبعيد عنه.. الكل يشهد بجمالي وكل اللي يشوفوني يتمنوني زوجة لولدهم او احد قرايبهم وانوثتي طاغيه حيييل وجسمي يفتن الكل..بس شكلي بمراهقتي يعطي اكبر من عمري..)

زينب: دلول وبعدين يعني الف واحد لحقج يبيج الكل مطنقرة عليه لو انا منج اكلم
دلول: سكتي بس ذبحتيني مابي يعني مابي

مر محمد وعبدالله بسيارتهم وخففوا سرعتها...
وهالمره محمد اللي نكلم...
محمد: ممكن شوي تردين علي
دلال: ..........
محمد: تكفين ردي!!
دلال: (ماترد كلش ولا تلتفت)
محمد: والله شاريج والله
زينب: ماتبي خلاص
محمد: اوكي فكري على راحتج انا موجود
وحركوا السياره

زينب: حرام عليج ترى حده يبين يبيج
دلال: واهوا يدري جم عمري عشان يبيني؟
زينب: اكيد لأ يا ذكيه
دلال: عيل جب


صار الليل وبترد دلال بيتهم لان ثاني يوم عندها عرس
وتموا زينب وايمان بالشاليه ويا اهلهم وكان باجر اخر يوم لهم بالشاليه


الصبح الساعه 11.30
كانوا زينب وايمان قاعدين عالبحر يسولفون
ومحمد وعبدالله يمشون يدورون دلال.... لان كان اخر يوم ومايبي رد الا واهوا معطيها رقمه
شافوا زينب وايمان
عبدالله: وين الي امس وياكم
زينب: ردت بيتهم من امس بليل
محمد: شلووووون!!
ايمان: بالسياره
عبدالله: محد قالج دمج ثقيل
ايمان: لأ
محمد: اقدر اعطيكم امانه توصلونها لها؟
زينب: وشنو امانتك بالله
محمد: هالورقه فيها رقمي عطيها تكفين
زينب: بس ماتبي تكلم اهيا
محمد: عطيها وقوليلها اني ابيها طلبتج
زينب: اوكي صار:)
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
رد: كما تدين تدان(قصة دلال ومحمد) قصة حقيقيه 100%

كملي حبيبتي :)
 

Al9out-Aljare7

New member
إنضم
7 يونيو 2010
المشاركات
120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروســـــ"الكويت"ـــــة الخليـــــــــــــج
رد: كما تدين تدان(قصة دلال ومحمد) قصة حقيقيه 100%

كملي حبيبتي :)

وناسه اول وحده ترد انتي
انشالله حبيبتي بكمل بس خل اشوووووف تفاعل ومن عيونيييييي
:hjy5jewf:
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
رد: كما تدين تدان(قصة دلال ومحمد) قصة حقيقيه 100%

اي ودام قلتي فيها جرأه عيل الله يعينج من تعليقات ( بعض البنات )
 

Al9out-Aljare7

New member
إنضم
7 يونيو 2010
المشاركات
120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروســـــ"الكويت"ـــــة الخليـــــــــــــج
رد: كما تدين تدان(قصة دلال ومحمد) قصة حقيقيه 100%

اي حده انا جذي متوقعه لووول بس انشالله تعجبكم
وانا حدي حبيت انشرها عشان الكل يعرف انه( كما تدين تدان) شي لابد منه!!
 

shoOshii

New member
إنضم
1 مايو 2010
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
رد: كما تدين تدان(قصة دلال ومحمد) قصة حقيقيه 100%

kmlay 7bebty :p..... loool sooory ma 3rft al.a7dath naw ma agdar a3leg
 

Al9out-Aljare7

New member
إنضم
7 يونيو 2010
المشاركات
120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروســـــ"الكويت"ـــــة الخليـــــــــــــج
رد: كما تدين تدان(قصة دلال ومحمد) قصة حقيقيه 100%

انشالله حبيبتي بكمل بس لا تقووووولين الاحداث مو واضحه
انا كتبت كل القصه وجاهزة بس ناطرة اشووووف تفاعل
ومادري شرايكم انزل بارت ثاني ولاانطر شوي؟
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
رد: كما تدين تدان(قصة دلال ومحمد) قصة حقيقيه 100%

كملي حبيبتي :ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw:
 
إنضم
7 يناير 2009
المشاركات
1,321
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
A7laa balad :)
رد: كما تدين تدان(قصة دلال ومحمد) قصة حقيقيه 100%

شكلهااا عجيييبه القصه
بلييز كملييي نااطرينج حبيبتي :)
 

shoOshii

New member
إنضم
1 مايو 2010
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
رد: كما تدين تدان(قصة دلال ومحمد) قصة حقيقيه 100%

ehhh kmlay 7bebty na6reench :p
 

Al9out-Aljare7

New member
إنضم
7 يونيو 2010
المشاركات
120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروســـــ"الكويت"ـــــة الخليـــــــــــــج
رد: كما تدين تدان(قصة دلال ومحمد) قصة حقيقيه 100%


البارت 2

ردت زينب البيت ويت ايمان تنام عندها
زينب: ايمانو ترى هالصبي حده عاجبني
ايمان: اي خلاص كلميه وقوليله قتلها وماتبيك
زينب: اي بس انا ماقتلها
ايمان : ايه ادري مو ضروري اهيا ماتبي اصلا
زينب: بس شلون ابدي وياه
ايمان: عادي مثل باجي الربع هههههه
زينب: هههه ايه حده حاله من حالهم يالله بدق عليه

خانوا دلال ودقوا على محمد وجذبوا
زينب: الو
محمد: هلا منو معاي؟
زينب: انا اللي عطيتني رقمك ابـ... وقتلي اعطيه دلال
محمد: اي هلا هلا ها بشري
زينب: سوري اهيا ماتبي تكلم
محمد: لاااااااا والله اني ناطر حدي ليش ماقنعتيها
زينب: مادري ماتبي قالتلي سكري الموضوع
محمد: قنعيها تكفين
زينب: اوكي ماشي عشانك بقتعها
محمد: مشكوورة الا ماتعرفنا
زينب: اسمي زينب
محمد : اي عاشت الاسامي زينب وياج محمد
زينب: عاشت ايامك..
محمد: خلاص زينب اخليج شوفي شتقول وبلغيتي مع السلامه
زينب: باي

سكر محمد التلفون وقعد يفكر... انا حبيتها من قبل لا اعرفها
الله واسمها دلال.. فديتها والله لو تكلمني بحطها بعيوني
محمد كان عمره 16 سنة!! الجعده ودلوع ابوه وكان يسوق ابوه مايردله طلب
عشان لا يزعله مع انه هالشي غلط...

زينب: ايمانو هذا ميت عليها!! شسوي
ايمان: بالطقاق مو ميته عليه انتي عندج الف غيره قزريها وبس
زينب: اي حده مالت عليه اهوا الخسران


ومر اسبوع تمت فيه زينب تتصل كل يوم على محمد بحجة تقوله عن ردود دلال الوهميه!!
اللي حتى ماكانت تدري عن اي شي يصير
ومر شهر على هالحال ليمن محمد بدا ينسى دلال ويلعب مع زينب ويقزرونها على بعض
وراحت زينب بيت دلال تنام عندها وكان محمد عنده خبر
زينب: دلول انا بنزل تحت اشوف تلفزيون
دلول : اوكي انا بقعد اسوي شعري ستريت
زينب نزلت ونست تلفونها بغرفة دلال وكانت مسيفه رقم محمد باسم (فرح) اللي كانت صديقة للعايله
رن التلفون: فرح يتصل بك
شافت دلال التلفون وقررت ترد على انها فرح اللي تعرفها!!
دلال: الو(بكل رقة ودلع)
محمد: الوووو
دلال:!!!!!
محمد: الوو .. الووووو
دلاال: اللوو منوو!! مو فرووح!!!!!
محمد: لا يبا اي فرح انا محمد انتي منو!!
دلال: اي محمد؟ نعم انت منو داق على زينب؟
محمد: انتي دلال؟؟؟؟؟؟؟
دلال: ايي !!! انت تعرفني؟؟؟
محمد: اي دلال انا اللي زينب تقولج عني اللي ابـ... اللي ماتبيني الله يسامحج صارلي شهر ناظرج
دلال: ناطرني؟؟ وزينب تقولي عنك؟؟
محمد: ايه لا تسوين نفسج ماتدرين!!!!!
دلال: والله مادري والله
محمد انصدم وعصب ووده ينتقم من زينب
محمد: دلال انا عطيت رقمي حق زينب بالـ... عشان تعطيج ماعطتج؟
دلال: لا حشا والله ولا يابتلي طارييك ولا ادري انها تكلمك واهيا اصلن نزلت تحت ونست فونها
محمد: يعني كل هالفتره تجذب
دلال: اييه!!
محمد: دلال انا صارلي شهر افكر فيج انتي حيل عاجبتني
دلال: لو سمحت ان صعدت زينب اقولها دقيت
محمد: تكفين ورب الكعبه حدي مستانس اني حصلتج خليني اتكلم
دلال حن قلبها حست الولد من صجه
دلال: اوكي شفيك؟
محمد اخذي رقمي ودقي علي من رقمج
دلال : اسفه شي ثاني
محمد : تكفين
دلال: مع السلامه وتسكر الخط

صعدت زينب وقالتلها دلال على الي صار
زينب: اييييه انا قتله جذي لان ادري ماتبينه
دلال: وشكو تدقين متى بتعقلين
زينب: اقزرها وانا اختج
دلال: امممم

اتصل محمد على زينب وتهاوش وياها
وقالها ليش تجذبين علي ومن هالحجي
وقالتله زينب انت سمعت ردها بنفسك شتبي بعد؟
محمد: مابي شي
زينب: اوكي يعني انت زعلان الحين مني
محمد: لا مافي شي

مروا شهرين محمد كل مايقعد بروحه يذكر دلال
مانسى ملامحها الجميله... عيونها الكبار الرماديه... سمارها البرونزي... حواجبها العريضه .. خشمها المسلب.. وشفايفها العجيييييبه
ويتمنى انه يقدر يوصلها

اتفقوا البنات بهاليوم يروحون شرق.. ودقوا زينب وايمان على دلال وقالولها
زينب: بواعد حموووود
ايمان: اييه اشكره ايي
زينب: ايه حده مقزرينها
ايمان: ماتحبينه؟
زينب: كلش.. واحد من الربع ههههه
ايمان: هههههه عمه بعينج
وزينب ماعندها رصيد كلش وايمان ماعندها فون
لمن مروا دلول ويا ام زينب.. قعدوا ورا اهم الثلاثه


:bbbiu:
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
رد: كما تدين تدان(قصة دلال ومحمد) قصة حقيقيه 100%

اوف زينب ملييييييييقه مادري شلون بستحملها لي آخر القصه لوول
 

shoOshii

New member
إنضم
1 مايو 2010
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
رد: كما تدين تدان(قصة دلال ومحمد) قصة حقيقيه 100%

lool shwgtenii 9ra7a :p
na6ren al.part al.yay
bs 7ram zainab shakuu tchatheb
 

Al9out-Aljare7

New member
إنضم
7 يونيو 2010
المشاركات
120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروســـــ"الكويت"ـــــة الخليـــــــــــــج
رد: كما تدين تدان(قصة دلال ومحمد) قصة حقيقيه 100%

واي انا مااحبها هالزينب
استغفر الله مو شي هالنوعيه كله مخربين عالاوادم
اصلا ان مادري شفيني جني مو قاريه القصه ودي احط البارتات كلهم بيومين ماودي اطول مادري منو لاحقني لووول ولا شرايكم
 

sweet_girl96

New member
إنضم
6 يونيو 2009
المشاركات
7,540
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكـــويـــت<3
رد: كما تدين تدان(قصة دلال ومحمد) قصة حقيقيه 100%

واااي زينبووو قطع ماحب هالنظآم كلش :mad: :mad:

ابي بآرت بعد ممكن :$ :$

مشكوره اخيتي
 

DooLy88

New member
إنضم
18 أبريل 2010
المشاركات
4,634
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
البحريـــــــــــن
رد: كما تدين تدان(قصة دلال ومحمد) قصة حقيقيه 100%

هههههههههههههههههههههههههه

شكلهم يحبون يحاجون مصبن وايمعونهم لووول كملي بليييز شكلها وااااو

عاد دلال الله يهداها جان حطت عدسات عسلي احلى عالبرونز :) وقولي لها لاتلبس ثياب تفصل جسمها حق الرياييل اللي يسوا واللي مايسوا

تر من يجوفون بنت يخقون :) جسم حلو والا موحلو يخقون لوول

ويلاااااااااااا كملي:) مو تنطشينا مثل الباقي الله يسامحهم
 

Al9out-Aljare7

New member
إنضم
7 يونيو 2010
المشاركات
120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروســـــ"الكويت"ـــــة الخليـــــــــــــج
رد: كما تدين تدان(قصة دلال ومحمد) قصة حقيقيه 100%

هههههههههههههههههههههههههه

شكلهم يحبون يحاجون مصبن وايمعونهم لووول كملي بليييز شكلها وااااو

عاد دلال الله يهداها جان حطت عدسات عسلي احلى عالبرونز :) وقولي لها لاتلبس ثياب تفصل جسمها حق الرياييل اللي يسوا واللي مايسوا

تر من يجوفون بنت يخقون :) جسم حلو والا موحلو يخقون لوول

ويلاااااااااااا كملي:) مو تنطشينا مثل الباقي الله يسامحهم



مو عدسااااااات ترى عيونها بالصج رمادية والله لو تشوفونها تينون عليها مشالله
ومع الايام بتعرفون اهيا شتلبس يالححححححب
وحده الصبيان الحمدلله والشكر يمشون ويخقون على بنات خلق الله جنه مو شايفين بنات يفشلون والله

:rgewrg: