ياروح الروح حبك فرضته فرض ياروح الروح اصبحت انت النبض

  • بادئ الموضوع @أحلاهم وأتحداهم@
  • تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DreaMo'O

New member
إنضم
10 يونيو 2010
المشاركات
227
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In BahRaIn
يلااااااا احلاااااااااااااااهم
Up Up
:)
 

warood

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
377
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 iL 7BeeBaa
A7laaaahuum 7beeeebtii !!! iL Paaaaaaart ! 3ajeeeeeeeeeeeebb !!! Bs plz plz plz na6reeeeenich o la tet2a5erain 3alaina !! 7aaaaaaadddiii mitshaaaaaaaaaawwggaa 3ala il 8eee999aaaaa !!!! .. Luuuuvv Yeeeeeeww !! Fdaaaaaaaaaiiitttiiiiiiiiiiich !! ;** ;D
 

سارووونه22

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
5,270
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
في قلب حبيبي
الذين تشاهدون محتوى الموضوع الآن : 18 ( العضوات 5 والزائرات 13)
‏سارووونه22, ‏.sadtear., ‏@أحلاهم وأتحداهم@, ‏emoo breks, ‏روح ابوها
 

سارووونه22

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
5,270
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
في قلب حبيبي
الذين تشاهدون محتوى الموضوع الآن : 18 ( العضوات 5 والزائرات 13)
‏سارووونه22, ‏.sadtear., ‏@أحلاهم وأتحداهم@, ‏emoo breks, ‏روح ابوها


اب اب اب اب اب اب اب اب
 

Virgoan

New member
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
520
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ما زالت خلود مليقة
لجين صارت أخف طينة اشوة :p
عفية عليك عبدالله
أيوااااااااااااا طلووووول المعرس

ووووو عاشت أحلاهم :)
 
التعديل الأخير:
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
853
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت يا ديرة الأحباب
حبي احلالاهم ناطرينج
وخلدوووو لو امسكها بيدي انتفها
والله لو انا من عبدالله أسحبها من شعرها وأوديها حق اهلها وأقولهم عن خيااسها
عمى.. ووووووووع
ترى حق خلودو مو حقج حبيبتي انتي
 

سارووونه22

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
5,270
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
في قلب حبيبي
الذين تشاهدون محتوى الموضوع الآن : 16 ( العضوات 6 والزائرات 10)
‏سارووونه22, ‏.sadtear., ‏@أحلاهم وأتحداهم@, ‏روح ابوها, ‏شموخ الغلا :), ‏shoOshii
 

warood

New member
إنضم
2 أكتوبر 2009
المشاركات
377
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8 iL 7BeeBaa
A7laaaaaaaahhuuum 7beeeeeeeeebbtiii .. Etha ma 3alaich amir plz mu y6awil il part akthr mn esa3a 9:30 .. Walla ba3dain lazim asakir elaaaap .. o 7aaddiii mitshawgaaa 3al paaaaarrtt !!! 7beeeeebbttiiiii .. Na6reeeeeeeenniich !! Plz plz mu tet2a5eraaaiin ;*** ;D
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4,214
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
البارت 36



لجين:عبادي حبيبي عفيه لاتتخلا عني لو شنو صار
عبدالله:انا اتخلى عنج ..لجونتي انتي حبج شي خيالي ماأقدر اوصفه
مثل ماقال عبدالكريم ...ياروح الروح حبك فرضته فرض ياروح الروح اصبحت انت النبض



خلود راحت عند اخوانها وهيا ميته من البجي..كانت اتمثل على خالد وخلف الي كانو بنفس اليوم ياين الشاليه وكانو قاعدين بره مع..الريايل كلهم
خلود قطت روحها بحضن خالد وتبجي
خالد مخترع:خلود شفيج ليش تبجين جذي
خلود تبجي وتشاهق:الي مايستحي على ويها حاول يعتدي علي
خالد بعصبيه:خلود تحجي عدل منو الي سوى جذي فيج تحجي
خلود:عبدالله ريل لجين
طلال بصراخ:تاكلين تبن عبدالله مايسويها ...هذي اكيد لعبه منج.....انتي شنو ماكو حيا بدمج خلاص تبين اتسوين اي شي علشان اتخربين بيت البنت
خالد :عمي انت شتقول الريال حاول يعتدي عليها..وانت ادافع عنه
طلال:اي ادافع عنه انت ماتدري عن سوالف اختك
خالد يقاطعه:لا انت اكيد ينيت
طلال:ثمن كلام واعرف مع منو تتكلم
خلود:خالد والله ماأجذب عبدالله صارله فتره يتحرش وانا مطنشته
راشد:خلود لاتحلفين بالله جذم الكل يدري انج انتي الي تتلزقين فيه
خالد بصرا خ:اضاهر انتو ماعندكم رجوله وماتخافون على عرضكم ....انا اليحن اوريج فيه
خالد قام اهوا وخلف وراحو شاليه عبدالله....والكل لحقها

بشاليه
لجين:عبادي قلبي يرقع بشي مو طبيعي
عبدالله:لاتخافين ماتقدر اتسوي شي
من ورا الباب خالد يطق الباب بقوه
خالد :بطل الباب ياحقير ....بطل الباب لاأكسره على راسك
لجين انقزت من مكانها وعيونها ملت ادموع :قتلك ماراح تسكت
عبدالله:وقتلج ماتقدر اتسوي شي
قام لبس وبطل باب الغرفه وصكه بسرعه علشان لايشوفونها...ولجين كانت قاعده وتبجي
عبدالله:خير شصاير ليش اتطق الباب جذي
خالد عطاه بوكس على خشمه ...وعبدالله قام ينزف بس ماهتم
عبدالله مسك ايد خالد:ان مديت ايدك مره ثانيه كسرتها لك
خلف:وتهدد بعد انت ماتستحي مو كافي بغيت تعتدي على البنت
طلال يصارخ: خالد ..خلف وخرو عن الريال...وروحو ربو اختكم عدل
خالد:عمي انت اظاهر منت ريال ولا عندك غيره على حريمك
طلال عطاه طراق محترم
خلف:اتمد ايدك على اخوي عشان واحد نيس...وماعنده غاريه على اهل مرته
عبدالله: احترم نفسك لاادفنك بمكانك...وبعدين قاضبين علي عتديت عليها وعتديت عليها ...شلون اعتدي على وحده وانا صارلي ساعه قاعد مع مرتي ...شلون بالله فهموني
خلف:انت جذاب مرتك نايمه بالشاليه الثاني والكل شافها لمن راحت اهناك
عبدالله:لا انت غلطان اهيا صج ادخلت الشاليه الثاني بس مانامت الاني دقيت عليها ويتلي على طول
خالد بصراخ:لا تجذب لجين ماطلعت من الشاليه كلنا وقاعدين بره...ويا يبي يفتح باب الغرفه بس عبدالله مسك ايده
عبدالله بصراخ:خالد اقولك مرتي داخل وانت تفتح عليها الباب
خالد:بتأكد انها داخل الانك جذاب وتوه بيفتح الباب لاكن عبدالله طقه بقوه على ايد
عبدالله:اكسر ايد اذا بطلت الباب عليها ......وبصرخه قويه....وخر عن الباب....عبدالله بطل الباب شويه ودخل راسه ....لجونتي لبسي وطلعي
طلال:هذي مو طريقة لتفاهم...امشو تحت نتفاهم
خلف:عمي انت ليش بارد جذي هذي مو بنت اخوك موعرضك...موسمعتها من سمعتك
طلال:كل الي قلته صح ...بس بنت اخوي ماتربت عدل وانا ادري انه السالفه اهيا الي طابختها ...بس والله اذا طلعت اسالفه من تحت راسها راح اذبحها بيدي واربيها من اول ويديد
خالد:عمي انت منصجك يعني البنت ليش تتبلا عليه ...لا انت اكيد ماضل فيك عقل ولا الانه ريل لجين وخايف انها تعرف وصير فيها شي
طلال بعصبيه:مثل مالجين بنت اخوي خلود بنت اخوي ..واذا عبدالله كان مسويها معني اشك الانه تربيته ماتسمحله ..صدقني انا الي بحاسبه مو انتو
راشد بصوت عالي :يالله نزلو تحت ...خلف روح يب المسعده اختك ...لازم انواجهم اثنينهم ابعض

ونزلو تحت وخلف ياب خلود وكانت ليلحين تبجي
ودخلت وراها مريم
مريم:قبل كل شي انتو من قمتو ورحتو خلود قامت تترقص من الوناسه يعني جذابه
خلود بخبث ودموع تماسيح:حرام عليج انا سويت جذي ..متى وشمصلحتي اسوي جذي
مريم:عمي سالم انا سامعه خلود اكثر من مره اتقول اذا ماخذيت عبدالله ماأطلع بنت سالم
سالم كان ساكت ولا كلمه بس الدلاله عايشه الي كانت طول الفتره تقعد بشاليه وماتطلع منه وتسوي عزايم وماتدري عن بناتها
عايشه:مريوم صكي حلجج الا اصكره بلي بريلي فاهمه
فهد:اذا في امج خير مدي ايدج على بنتي والله بكون آخر يوم بعمرج
راشد بصرخه:ممكن تسكتون .....عبدالله قول الي عندك
عبدالله:عمي انا صالي فتره قاعد مع مرتي اشلون اعتدي عليها
خلود:انت جذاب لجين بشاليه الثاني نايمه
عبدالله:اذا اهيا بشاليه الثاني يعني تدرين اني بروحي
خلود:اي انت دقيت علي وقتلي لجين تبيج ضروري تعالي وانا قتلك متى يت عندك وهيا توها داشه الشاليه
عبدالله يقاطعها:انا دقيت عليج متى...ومد تليفونه صوب طلال...جيك على المكالمات اذا انا داق ولا لاء
طلال جيك ومالقا شي:ماكو شي
عايشه:عادي يمسح الرقم علشان يغطي على خياسه
طلال:خلود وين تليفونج
خلود ارتبكت:ها مادري وين حطيته
طلال دق على تليفونها ورن:تليفونج عندج شلون ماتدرين وينه ...يبيه اشوف
خلود عطتا التليفون وجيك ومالقا شي
طلال:ماكو شي
خلود برتباك:يمكن انمسح
خالد:عمي انت هاد الموضوع بكبره وتشوف تليفوناتهم
طلال:ابي اتأكد من كلامها...الانها جذابه
خالد :عبدالله انت موتقول لجين عندك وينها ليش مانزلت
عبدالله:لاتخاف من تخلص تنزل
خلود:انت جذاب لجين موعنك
لجين وهيا نازله من السلم:لا حبيبتي انا بالغرفه من زمان
خلود انصعقت لممن شافتها:اكيد دق عليج بعد ماحاول يعتدي علي...لازم اتغطين على ريلج
عبدالله:لجين عندي من زمان مو توها
خلود:انتو جذابين ...انتي ماكنتي بالغرفه انتي كنتي بشاليه الثاني والكل شاهد
لجين:صح انا دخلت الشاليه بس قبل ماأصعد عبدالله دق على وقالي تعالي وطلعت من الباب الرئيسي وشي طبيعي محد يشوفني
خلود بعصبيه :انتي جذابه انتي ماكنتي موجوده...واكيد عبدالله دق عليج بعد ماسوا الي سواه
لجين تنرفزت اكثر واول مره اتصراخ عليها :اكلي تبن ريلي شيبي فيج من شاف ويهم ...يهدني انا ويلج انتي ليش ماعندا عقل...ولا مو ريال الي يروح حق بنت عم مرته
خلود:انتي مومريحته
عبدالله:ليش انتي نايمه بينا وانا مادري
خلود توهقت وقامت تبجي:اكيد بدافعين عنه الانه ريلج
لجين:ريلي وحبيبي ودنيتي بالي فيها وشي طبيعي بدافع عنه الانه مضلوم ...واذا انتي تدرين انتي بشاليه نايمه ليش يايه عنده
خلود:اهوا الي دق وقالي انج عنده وتبيني ضروري
لجين:وانا من متى بيني وبينج اشاء ضروريه الكل يعرف انج ماتشتهيني ...والكل يدري اذا كان عندي شي ضروري اقوله حق دلال ومريم
طلال :لا جذبين التليفون مافي ارقام
لجين:طلال ممكن اتخلوني احل المشكله بدون تدخل احد
طلال كان مستانس الانها واخيرن بتاخذ حقها منها طول عمرها ساكته :اوكي
لجين:واذا ريلي داق عليج اتين بهل لبس المومحتشم ...هذا شتسمينه ...وبعدين يابعد عمري انا كنت موجوده وسمعت كل شي ...تبيني اقولكج الي قلتيه
خلود:انتي جذابه
لجين:خافي ربج انا شسويتلج...يايه تعرضين روحج على ريلي ...وتقوليله تعطينه الي يبيه وبدون علم احد
عبدالله انصدم الانه اهوا ماقالها شي عن الي صار
خلود:الحين قلبتي الحجي هذا كلام عبدالله
لجين:واذا عبدالله قال هل كلام ...واتقولين انا ماكنت اشلون عرف الي نقال بينكم.....ويقولج انا ماأسويها اول شي الانها زوجتي وحبيبتي وام ولدي ..وفوق كل هذا اهيا بنت عمج وفوق كل هذا تهددينه اذا ماسوى الي تبينه يندم وياخذج غصبن عليه...صار هل حجي ولا لا
خلود كانت ساكته
لجين:تدرين انا وين كنت واقفه...انا كنت واقفه عند باب الحمام وعبدالله كان نايم...وشفتج لمن دخلتي وكنتي تتلمسين جسمه وهوا نايم...ومن الصدمه ضليت واقفه مكاني وماتحركت
خلود:انا اسوي جذي شمصلحتي انتي بنت عمي
لجين:بنت عمج ...وبتخربين بيتي
خلود:انا اخرب بيتج ليش
لجين:اذا ماكنتي ناويه اتخربين بيتي ...ليش قايلتله اني كنت احب ليث
خلود:انا
مريم:اي انتي وقلتي جدام عبدالله الله يعين عمي راشد على ليث.... باجر بيرجع واذا عرف انه لجين تزوجت بسوي سالفه
لجين:انتي لوكنتي تحبيني وماتبين تخربين بيتي ...جان ماقلتي كلام من الاساس مو صحيح
خلود:الكل يدري عن حب ليث وانه كان ميت وياخذج
لجين:ليث طول عمره اخوي واذا كان الي تقولينا صج ليش خذيت عبدالله ورفضت ولد عمي ...وليش بالاساس اتقولن حق ريلي هسالفه
ساره:مايبيله ميته وتاخذ اخوي بس حريمتج يالخبزه...انتي شاليفه الفرق الي بينج وبين لجون فرق السما والارض
لجين:حرام عليج والله حرام ....انا عمري ضريتج ابشي ليش اتسويج جذي ...سيارتي وكسرتيها وحجي الدنيا ودين اتقطينه علي وانا اسكت ....شلي ضريتج فيه...فوق كل هذا يايه تهدمين بيتي .....لي هني وحدج مو انتي الي تخربين بيتي
خلود:الحين انا الي طلعت غلطانه ريلج اهوا الي كان يبيني مو انا
لجين كامت اتصارخ من قمت راسها:وليلحينج مصره انه اهوا الي يبج خافي ربج مالقيتي الا ريلي تحطين عينج عليه ...بعد ماحسيت بالامان يايه تهدمين حياتي...ولا الاني يتيمه وماعندي ابو يوقفج عند حدج قمتي تتمادين اكثر
راشد ين:اذا ماعندج ابو عندج عمام ينشد الظهر فيهم
طلال:انا عمج وابوج والحين آخذ حقج منها ووقفها عند حدها ...وقام يطق خلود
خالد وخلف حاولو يوخرونه عنها
سالم بصوت عالي :خلوه يربها هذي مو متربيه
عايشه:سالم بنتك تنطق وانت ساكت
سالم:لاتخليني اقوم واكمل عليها ...هذي آخر تربيتج ودلالج ..تعرض نفسها على الريال سوتي ويهي الله ياخذج وارتاح منج ومن مشاكلج
لجين وعبدالله صعدو فوق والبنات راحو وراها
لجين بدت عيونها تقطر مطر (تبجي)
دلال:لجون ليش تبجين الحين...الي يشوفج توه وانتي تصارخين عليها مايقول هذي لجين الهاديه الي مالها حس...بس تدرين والله عجبتيني خذيتي حقج وحق ريلج منها
لجين:خلود ذبحتني ...شلون كان عندها الجرءه اتسوي جذي...واذا انا ماكنت موجوده بنفس الوقت ...كانت السالفه انقلبت على عبدالله وخذاها غصبن عليه
عبدالله:حتى لو ماكنتي موجوده عبالج باخذ وحده ترخص بشرفها جذي والله على قص ارقبتي
لجين:عبدالله تعبت والله تعبت ابي ارتاح... وغطت ويها ابئيدها وتبجي بحرقة قلب
عبدالله قرب صوبها ولمها حيل :خلاص الحين ماتقدر اتسويلج شي...الكل عرف نواياها
لجين:عبادي عبالك بتسكت والله ادري انها بتسوي مصيه
عبدالله:شنو ماوراج ريال ...واذا فكرت انها اتسوي شي لدفنها بالحيا...الي يجرب صوبج او يمس شعره منج نهايتة بتكون على ايدي
لجين:عبدالله عيفه خنرد البيت والله ييت الشاليه اطلعت من جبدي
عبدالله سلامة جبدج يابعد جبدي...بس والله قتلج ماتقدر اتسوي شي
اميره:لجون الحين الكل عرف انها ناويه على خراب بيتج يعني اذا فكرت اتسوي شي الكل كاشفها
لجين:مابي ابي ارد البيت
ساره:وين اتردين احنا امس ياين...ماستانسنا معاج
عبدالله :خلاص باجر الصبح ننزل بعد شلي تامرين فيه
لجين:خلك عندي لاتروح مكان
عبدالله:بس جذي ياغالي وطلب ارخيص...بقعد مثل العله على قلبج
لجين اضحكت:والله احلى عله بحياتي كلها
عبدالله:ههههههههههه الحين صرت عله يالله ماعليه كل شي يهون عشان هل عيون الحلوه
البنات كل وحده اتأشر حق الثانيه ونزلو تحت
لجين:عبادي عفيه لاتخليني
عبدالله:مينون اخليج ليش انتي ماتدرين انتي شنو بنسبه لي
لجين حطت راسها على صدر عبدالله:يارب ياحي ياقيوم يا أرحم الراحمين انت عالم بحالي ....يارب ابعد عنا كل مكروه
عبدالله:آمين ولايفرقنا وخليج لي طول العمر
لجين :عبادي تدري اذا انت تخليت عني شيصير فيني ...والله اموت اصير مينونه
عبدالله:حياتي والله احبج اوفيييه اتهبلين ...وبعدين ليش حاطه أبالج اني بخليج بيوم من الايام....اصلن انا متحسف اني ماعرفتج من قبل...انتي خصبقتيني
لجين:احبك
عبدالله يقرب خشمه من خشمها وياخذ نفس عميق <<<<حقيقيه بتفصيل
لجين :انت شتسوي
عبدالله:اتنفس هواج ...مثل مايقول رويشد
لجين:ههههههههههههههههه
عبدالله:الله لايحرمني من هضحكه
لجين:ولا يحرمني منك


بشاليه الثاني
طلال:كل شي توقعته الا انها تسوي جذي ...افصخت الحيا بالمره....سودت ويهنا الله يسود ويها
راشد:الله يعين سالم ...بعد هل عمر اتيي هذا اتنزل راسه بالارض
طلال:اتخسي اخوي طول عمره راسه مرفوع وهذي بنت عايشه ....موبنته
راشد:ليش موشايله اسمه....حسبي الله عليها من بنت جانها مفشله اخوي

بشاليه سالم
خلود بالغرفه مع خوله وميته بجي
خوله:بس بجي والله قطعتي قلبي
خلود:الحياونه اموت وعرف وين كانت واقفه...انا مادري هذي شنو كل ماأسوي شي ينقلب ضدي
خوله:الانج ماتكونين مخطتله عدل
خلود:عبالج بسكت والله ماراح ارتاح لمن اطلقها
خوله:خلود هل مره خليها علي
خلود: شبتسوين
خوله:موتبينها تطلق انا اطلقها لج
خلود :شلون
خوله:تعرفين الشاب الي تهاوش مع عبدالله
خلود:شفيه
خوله:نعطيه جم فلس ونحفظه جم كلمه يقولها جدام الكل
خلود:واذا كتشفو الموضوع
خوله:مايقدرون اتفق معاه على باجر بليل واقول حق ابوي نمشي الصبح...يعني مافيه دليل علينا...وانتي اليوم لاتطلعين كلش من الغرفه او خلج قاعده مع خالد...وانا اسوي كل شي
خلود تبتسم:واخيرنا بطلقها ختعرف منو خلود بنت سالم...هذي اتحط راسها براسي
خوله:انا اخليج الحين واطلع ادوره وانشالله اشوفه
خلود:اوكي

خوله راحت دورت على الشاب وفعلن لقته وتفقت معاه على كل شي بس الشاب(سعد)...كان طماع حبتين طلب منها جيك غير الكاش
سعد:هذا شرطي لاتنسين اذا انكشفت السالفه انا الي بروح فيها الانج بنتهم وماراح يسولج شي
خوله:وجم تبي
سعد:3000 د.ك هذيل كاش والجيك خليهم 5000 انتو عيال فلوس وماراح يأثر عليكم هل مبلغ
خوله:مومشكله بس خلهم جيك الانه الحين ما عندي
سعد:اوكي بس اذا بغيت اصرفهم ومانصرفو افضحج عند اهلج
خوله:لاتخاف ينصرفون وباجر الصبح انا انزل الديره ونتواعد بمكان وعطيك الجيك..الانه الحين دفتر الجيكات مو معاي
سعد:مومشكله
خوله:بس موتاخذ الجيك وتنسى الي اتفقنا عليه
سعد:البنت بطقاق الي يطقها واذا على الكلام الي بقوله اول شي ببرد قلبي من ريلها وثاني شي أستفيد من وراهم جم بيزه
خوله تبتسم:اوكي عطني رقمك علشان اعطيك الفلوس باجر
احمد ارفيج سعد:انت منصجك بتسويها
سعد:اي من صجي المهم استفيد من وراهم جم فلس
احمد:وتخرب بيت العالم
سعد:بالعنه
اساعه 3 الفير بالشاليه عند عبدالله ولجين

لجين:عبادي بنام بحضنك اليوم مادري ليش قلبي قارصني
عبدالله:لجون توني ادري انج خوافه جذي
لجين:الانك ماعرف خلود عدل ...اتسوي الي براسها لو شنو
عبدالله:لجونتي بتنامين بحظني
لجين كانت حاسه بشي غريب بصير :اي
عبدالله:بس اخاف يصير شي مو زين
لجين تبتسم وتنزل راسها
عبدالله:كيفج انتي تتحملين انتيجه
لجين:مومهم المهم اكون انايمه بحضنك
عبدالله :انا قتلج ...مموتقعدين تبجين بعدين
لجين:خلاص عيل بس امك ايدي
عبدالله:لا نامي بحضني احسن
عبدالله مسك ايد لجين ونامو لي الصبح بدون مايهدون ايد بعض كانو شابكين ايدهم حيل ولمن قامو من النوم
لجين:عبادي ايدي مبقعه<<<<<<<<حقيقيه وبتفصيل
عبدالله:حتى انا
لجين:شنو هذا
عبدالله:مادري ....ولا الايد الثانيه مافيها شي
لجين:اي صح...امبيه شكله غريب
عبدالله:شوفي هذا دليل حبنا
لجين:ههههههههه شكو
عبدالله:شوفي البقع الحمره الي بأدي نفس الي بأيدج ..ولا يابس بعد...يعني حبنا قوي..علامت الجوده هذي شفيج
لجين:ماشالله عليك يادكتور حللت الموضوع على طول
عبدالله:ههههههههههههه مودكتور لازم اشخص الحاله الي عندي
لجين:يادكتوري العزيز احبك
عبدالله:اموووت فيج ..ويبوس راحت ايدها مكان البقع الحمره
لجين:عبادي متى نمشي
عبدالله:كيفج
لجين :خل نمشي الحين
عبدالله:اوكي ...قومي نادي الخدم خل يزهبون اغراضنا
لجين :ليش الخدم انا انزهب الاغراض
عبدالله:لا لجونتي نسيتي انج حامل ولازم ترتاحين
لجين:مومن كثر الاغراض
عبدالله:لا حبيبتي الحين انادي الخدم يزهبون كل شي ...وامشي انا وياج انروح نتريق علما يخلصون
لجين:اوكي
انزلو تحت وعبدالله نادا الخدم علشان يزهبون الاغراض

عبدالله: لجون شرايج نتريق بره
لجين:اوكي...بس مو حر
عبدالله:لا شكله حلو
وطلعو يتريقون بره وشافو خالد يشيل باجي اغراضهم
عبدالله:شكلهم بيمشون
لجين:لا ماعتقد
بييت طلال:صباح الخير ياطيرو الحب
لجين وعبدالله:صباح النور
لجين:طلال بيت عمي سالم بيمشون
طلال:اي بعد لهم ويه يقعدون بعد سوات خلود
عبدالله:ها الحين بتمشين ولا تقعدين
لجين:لا نقعد
طلال:شنو كنتو ناوين تمشون
عبدالله:اي لجون خايفه خلود اتسوي شي ثاني
طلال:لا امس طقيتها طق السنه بساعه وماعتقد بعد الطق الي كلته بتجرب صوبج


نهاية البارت
 
التعديل الأخير:
إنضم
30 أبريل 2010
المشاركات
1,389
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
Q8
الذين تشاهدون محتوى الموضوع الآن : 16 ( العضوات 6 والزائرات 10)
‏سارووونه22, ‏.sadtear., ‏@أحلاهم وأتحداهم@, ‏روح ابوها, ‏شموخ الغلا :), ‏shoOshii

ليش انااا مو معااااكم ؟؟؟؟ :gr4uu:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.