ياروح الروح حبك فرضته فرض ياروح الروح اصبحت انت النبض

  • بادئ الموضوع @أحلاهم وأتحداهم@
  • تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

sweetii.sara

New member
إنضم
22 مايو 2010
المشاركات
125
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
^
^

موصج هههههههههههههههههههههه
 

lojel

New member
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
841
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نـــــــــــبي بارت احلاهم يالغلا ناطرينج
 

hakokaa

New member
إنضم
12 يونيو 2010
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بشري أحلاهم
في بارت اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناطرين على نار
 

ام عبود9

New member
إنضم
26 سبتمبر 2009
المشاركات
358
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

القصه بجد عجييييييييييييييييبه

بلييييييييييييييييييز

نبي باارت

بليييييييييييييييييييييييز

نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
 

ام عبود9

New member
إنضم
26 سبتمبر 2009
المشاركات
358
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
 

sweetii.sara

New member
إنضم
22 مايو 2010
المشاركات
125
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
بخاطري تقوليلي وقت معين

لان تعبت وانا كل ساع ادخل

ناطرينج
 

قلب مهموم

New member
إنضم
19 مايو 2010
المشاركات
59
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنااات تاتا قالت انه احلاهم قالت انه

ماكو بااارت اليوم

احتمال باجر يعتمد على ظرووف احلاهم

وان شاء الله ما تطول علينا

:)
 

shoOshii

New member
إنضم
1 مايو 2010
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
اضافة الرد السريع إلى المشاركة قيد التنفيذ - يرجى الإنتظار...



« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين تشاهدون محتوى الموضوع الآن : 18 ( العضوات 6 والزائرات 12)
‏shoOshii, ‏.sadtear., ‏@أحلاهم وأتحداهم@+, ‏Ms.dndona, ‏Q8ianet, ‏عاشقة^القمر
احلاهم ناطرينج
 

shoOshii

New member
إنضم
1 مايو 2010
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
احلاهم بلييز نبي نهايه سعيييييييييده
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4,214
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
البارت 44


طلال:وناسه على شنو بتفتكين منها ولا الانها بتتصالح مع اخوج
أميره:انا صج اغار منها بس والله احبها بذمه يعني لي متى بيظلون على هل حاله .... اثنينهم يتعذبون والله حرام...خل ادق ابشر عبود
طلال:احنه شقلنا
اميره:اي صح نسيت ...انشالله يارب يردون حق بعض ومايفترقون ابد




بيت خالد ولد سالم
عايشه:خلود خلود
خلود:هلا يمه
عايشه:خلود باجر شعندج
خلود:ماعندي شي ليش يمه
عايشه:في ناس باجر بيون يشوفونج
خلود:صج والله منو ...من ولده وشسمه وجم عمره ولد حموله ولا لاء
عايشه:واااي على جيل هل وقت ...والله على ايامنا بس نسمع سيرت الخطبه ويها يقط الوان
خلود:يمه انتي قلتي قبل ...الحين الوضع يختلف ...ماقلتيلي من ولده
عايشه:ولد ال....
خلود:وناسه ...وجم عمره
عايشه:عمره 28 سنه
خلود:يعني بينه سنتين
عايشه:اي...المهم روحي السوق وخذيلج شي عدل
خلود:انتي تامرين امر




عند طلال واميره
أميره:طلال ابي اعرف السالفه بالتفصيل
طلال:صج حريم اتموتون على السوالف
أميره:طلال عفيه قولي الي صار...يعني اهيا يتلك وقالتلك برجعله
طلال:لا دخلت عليها الغرفه شفتها ماسكه تليفونها وتسولف ..ولمن قربت اكثر شفتها حاطه صورت عبدالله
أميره:وبعدها قالتلك انها تبي تردله
طلال:اهيا ماقالت ابي اردله بس كلامها حسسني بهشي
أميره:شلون
طلال:اهيا تبي تردله بس خايفه يصير شي اكبر وهيا ماتقدر تتحمل اكثر من جذي وانا قتلها تفكر بالموضوع عدل الانه السالفه طولت
أميره:يعني انت حسيت من كلامها انها تبيه
طلال:اي ...امووور الله يهداج صايره محقق
أميره:طلال شسوي والله قلبي يتقطع عليهم
طلال:سلامة قلبج يابعد قلبي انتي
أميره:اكيد
طلال:اكيدين...انا جم اميره عندي
أميره:وحده بس تحب لجين اكثر منها
طلال:اوووهوووه الحين اشدخل لجون بالموضوع ....يعني كل ماقتلج كلمه حلوه قلتيلي لجون ...مو حاله هذي
أميره:هذا الصج انت اتحبها اكثر مني
طلال بعصبيه:اميره خلاص ...تدرين شلون انا الغلطان الي اقولج هالكلام
أميره:لا والله يعني ماراح اتقولي كلام حلو مره ثانيه
طلال بعصبيه:لا
أميره:كل هذا عشان لجون
طلال:اميره وبعدين ...لي متى كلمه وثانيه لجون ولجون ترا هذي بنت اخوي مو شريجتج
أميره بنفسيه:ادري
طلال:دام تدرين مو كل ماقتلج احبج قلتيلي انت اتحب لجون اكثر ...فهمي انتي غير وهيا غير
اميره:شلون غير
طلال:انتي مرتي وحبيبتي وباجر بتصيرين ام عيالي...اما لجون بنت اخوي
أميره تقاطعه:وحبيبتك وهيا خط احمر بحياتك
طلال بعصبيه:انتي ليش تحبين النكد يعني طالع معاج مشتاقلج لازم تنكدين علي صج حريم ياحبكم للنكد


بسيارة عبدالله
عبدالله كان واقف قبال المحكمه وقبل ماينزل مسك تليفونه وكتب (انا الحين رايح اطلق عشان ترتاحين مني ...والله ماكان ودي نوصل لي الطلاق بس انتي السبب بكل الي قاعد يصير كنا نقدر انصلح كل شي ونبدي صفحه يديده بس انتي انانيه ....وهذا حظي طول عمره ماكمل )وطرش المسج



بنفس الوقت لجين كانت قاعده مع مريم ودلال بصاله كانت قاعده اتسولف وتضحك
لجين:دلول كل ماأذكر سالفة الاونو اموت من الضحك هههههههه
دلال:سكتي ليلحين يعايرني فيها
لجين:هههههههههه
مريم:شنو سالفة الاونو
دلال:انتي ماتدرين
مريم:لا
لجين:عيل طافج نص عمرج ههههههههه
وصل المسج حق لجين
دلال:لجون تليفونج ولا تليفوني
لجين :لا تليفوني ...وبطلت المسج ....من قرت المسج اعتفست وعيونها غورقت
دلال:لجون شفيج
لجين:......
مريم:لجون من منوا لمسج
لجين:عبدالله
مريم بعصيبه:شيبي هذا ليش مو راضي يفهم
لجين وقلبها يتقطع:لاتخافين عبدالله رايح يطلق الحين
دلال اشهقت
مريم:احسن مابغينه نفتك منه
دلال بعصبيه:ليش اهوا ريلج ولا ريلها
مريم:اهوا سبب كل الي صار فيها
لجين :عن اذنكم وقامت صعدت فوق واول مادخلت غرفتها مسكت تليفونها وكتبت(لاتقول الحظ عمره ماكمل قول انا حاولت بس الله ماقسم...انت مافي منك بدنيا وتستاهل وحده احسن مني )وطرشت المسج ...لجين خذت مفتاح سيارتها وبدلت ونزلت
دلال:لجون وين بتروحين
لجين:شوي وارجع
مريم:تبيني اي معاج
لجين:محتاجه اقعد بروحي شوي
دلال:لجون ديري بالج من الطريج
لجين :انشالله ..وطلعت
مريم:بدق ابشر طلال
دلال:مريوم حرام عليج ليش اتسوين جذي انتي ماتدرين انج ضايقتيها
مريم:لا لجون تبي الفكه منه
دلال:من قالج لجون كانت ناويه تردله
مريم:بعد كل الي صار
دلال:وشنو الي صار كل الناس اتغلط مو بس عبدالله والي سواه عبدالله كان شي طبيعي ...بذمه لو ماكان يحبها جان شفتيه كل يوم متنقع عند باب البيت

مريم:دام يحبها ليش طلقها
دلال:منكم
مريم:وحنه شكو
دلال:شنو انتو شكو انتو ماعطيتو الريال فرصه يتفاهم معاه وماعندكم كلام غير طلقه وطلقها ...شنو الريال ماعنده كرامه
مريم تضايقت:انشالله اييلها الي احسن منه
دلال:وتتوقعين لجون بتتزوج واحد غير عبدالله
مريم:اي ليش لاء
دلال:عيل بعدج ماعرفتي لجون عدل



عند لجين
لجين كانت قاعده على البحر تتذكر كل شي صار بحياتها وتبجي ...وتلوم نفسها لأنها راحت بيت حمد وصدقته ...اتلوم نفسها لأنها ماعطت عبدالله فرصه ثانيه وثالثه ورابعه
لجين:شيفيد الندم كل شي انتهى ...لازم ابدي حياة يديده واقط الماضي ورا ظهري...بس اشلون اقدر انسى حب حياتي اشلون اعيش من غير الهوا الي اتنفسه انا الي جنيت على نفسي





بيت راشد
شيخه:راشد مو جنك تسرعت شوي
راشد:يعني البنت لي متى بتضل معلقه جذي
شيخه:انت حتى مادقيت وقلتلها انك مكلم بو عبدالله بخصوص الطلاق
راشد:مايحتاي لأني عارف رايها بالموضوع
شيخه:موعن بس على الاقل لاتتفاجأ بورقة طلاقها

بدخلت ليث والياس وزيد

الشباب:السلام عليكم
شيخه وراشد:وعليكم السلام
راشد:ليث انشالله تعلمت الشغل
الياس:للحين عظمه طري ويبيله
راشد:البركه فيكم
ليث:عطني شهر وانشالله اكون عند حسن ظنك
راشد:انشالله تفلح بشغلك
ليث:انشالله
ورن تليفون راشد
راشد:هلا بوعبدالله
عبدالرحمن:هلا فيك ...بو احمد ترى عبدالله رايح الحين المحكمه
راشد:بطلقها غيابي
عبدالرحمن:اي
راشد:المهم يطلق
عبدالرحمن:الي تبونه بصير انشالله ...ماطول عليك يالله مع السلامه
راشد:حياك
الياس:يبا منو الي بيطلق غيابي
راشد:عبدالله اليوم بطلق لجون
الياس:يبا تبي الصراحه انتو كبرتو الموضوع وايد والمفروض كل شي ينحل من البدايه
راشد:هذا الي صار والبنت ماتبيه مو غصب
زيد:انا اقول ولد عمها اولا فيها من الغريب
ليث:صاج ياخوي هل مره ماراح اخليها تضيع من ايدي
راشد:هل كلام سابق لأوانه
ليث:يبا كلم طلال خل يكلمها عني
شيخه:ليوث من صجك البنت الحين لازم تقعد بالعده ومايصير تفكر بزواج
راشد:ليث سكر الموضوع وكل شي بوقته حلو




بيت حنان

اميره وطلال بعد ماتغدو بره راحو اهناك عشان طلال ياخذ باجي الاغراض ويوديهم البيت لأنه مابقى شي على العرس


طلال:في شي بعد
أميره:اي بس باقي ملابس طلول
طلال:وليش ماتييبينهم الحين
أميره:واذا سافرنا شيلبس اذا رجعنا انشالله اخذ اغراضه
طلال:دام جذي خلي اغراضه هني وناخذله غيرهم حق بيتنا
أميره:لا مايحتاي
طلال:لا جذي احسن على الاقل اذا يبي ينام بيتكم اغراضه موجوده
حنان:والله مادري شلون بفارقه طلول ماخذ الجو البيت كله
طلال:عمتي البيت يم البيت متى ما اشتقتيله حياج البيت بيتج
حنان:وين يم البيت كل واحد بصوب
طلال:الله يعافي السيارة الي تجرب المسافات
حنان:اي والله

بدخلت عبدالله
عبدالله:السلام
الكل:وعليكم السلام
عبدالرحمن:من وين ياي
عبدالله:من المحكمه
اميره:شتسوي بالمحكمه
عبدالرحمن:يطلق لجين
اميره اشهقت وتطالع طلال:ليش
عبدالرحمن:شنو ليش اليوم عمها راشد داق يقول طلقو البنت ولا بينا المحاكم
اميره:اي بس
طلال بسرعه يقاطعها:اميره
اميره:طلال حرام
طلال:خلاص انسي الموضوع
اميره:طلال من صجك
طلال:قتلج انسي الموضوع
اميره:عبدالله ليش سويت جذي
عبدالرحمن:يعني البنت لي متى بتضل معلقه جذي
عبدالله:عن اذنكم
الكل:اذنك معاك
طلال :انا بعد اترخص
حنان:وين يمه توناس
طلال:لاعمتي يدوب اخلص شغلي
حنان:على راحتك
طلال:مع السلامه
الكل :حياك
طلال اشر حق اميره عشان تلحقه واميره راحت وراه
أميره:طلال شبتقولها الحين
طلال:مادري بس لازم اتعرف
اميره:يعني ماعرف يصبر لي بعد عرسنا
طلال:وشالفرق
اميره:يمكن كانو يردون قبل العرس
طلال:اميره مابي احد يدري بالي قلته لج فاهمه
اميره:انشالله
طلال:اكيد
اميره:لا تحاتي محد بعرف شي
طلال :اوكي ديري بالج على روحج واذا تبين شي دقي
اميره:انشالله
طلال:باي
اميره:باي


بيت طلال

دلال :لجون تأخرت
مريم:خليها يمكن لي قعدت بروحها تقدر اتطلع كل الي بقلبها
دلال:والله اخاف يصير فيها شي
مريم:فال الله ولا فالج
دلال:الضروف الي مرت فيها محد يقدر يتحملها
مريم:لجون قويه وانشالله بييلها اليوم الي ترتاح فيه
دلال:انشالله

بدخلت طلال
طلال:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
طلال:انتو هني
مريم:واحنا متى ماكنا هني على قولة ابوي انتو ابوكم طلال مو انا
طلال:عيل لجون وينها
دلال:طالعه
طلال:وين
مريم:ماندري وصلها مسج من عبدالله وعلى طول اطلعت
دلال:طلال صج عبدالله طلقها
طلال وهوا متضايق:اي انا كنت هناك وتوه ياي من المحكمه

وبهالوقت ادخلت لجين وكان مبين عليها انها باجيه وايد
لجين:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
طلال:لجون تعالي قعدي عندي
لجين راحت وقعدت عنده...طلال لمها من خصرها وهيا حطت راسها على جتفه
طلال:لجون انشالله باجر بييلج الي احسن منه
لجين:انت عرفت
طلال:اي توني كنت عندهم
مريم:شلون طلقها فجأه
طلال:راشد اليوم داق عليهم وقايلهم اذا ماطلق بينا المحاكم

لجين:طلال طلبتك
طلال:انتي ماتطلبين انتي تامرين
لجين:انت تدري انتي انفصلت من الجامعه...طلال ابي اكمل دراستي بره
طلال:ليش بره كملي هني
لجين:طلال تبي ابدي حياتي من يديد
طلال :لجون اجلي الموضوع شوي
لجين:ليش
طلال:انشالله من اتزوج باخذ اميره وبنسافر بكمل دراستي وانتي بتكونين معاي
لجين:مو مشكله انا اروح الحين وبعدين انت تعال
طلال:يصير خير الحين اجلي الموضوع


بيت حنان
حنان:الله يعين هالولد الحين لا من بنته الي ماتت ولا من مرته الي طلقها ولا من وضيفته
عبدالرحمن:انشالله لي تزوج ينسى

ورن تليفون حنان
حنان:هلا يمه
عبدالله:يمه من باجر ابتج تدوريلي مره
حنان @@
عبدالله:ليش من باجر من اليوم
حنان:عبدالله من صجك بسم الله توك مطلق
عبدالله:يمه عفيه لاتزيدين علي بتدوريلي والا لاء
حنان:انشالله ادورلك بس مو الحين
عبدالله:يمه ابي املج قبل عرس طلال
حنان:لا انت اكيد ينيت
عبدالله :لي متى بضل بدون مره
حنان:على الاقل انطر جم شهر بعدين ندورلك
عبدالله :وليش انطر انا نطرت وايد يمه قتلج ابي اتزوج قبل عرس اميره
حنان:لا اله الا الله...انشالله باجر اشوفلك
عبدالله:ابها بيضه وطويله وضعيفه ابيها شقر كل خصله بشعره لون وعيونها كبار وناعسه وهم عسليه
حنان:بس يمه والله قطعت قلبي
عبدالله:يمه انا اتكلم جد
حنان:بس هذي مواصفات لجون
عبدالله:ابي وحده تشابها
حنان:انشالله
عبدالله كان مصر يبي امه اتدورله مره وحنان كانت متأكده انها اذا دورتله ماراح يوافق ...حنان دقت على معارفها واهلها وعطوها رقم وحده ودقت عليهم وتفقو انهم يروحون لها بعد يومين

بالصاله
حنان:عبدالله عقب باجر بنروح ذنشوف البنت
عبدالله:مو مشكله ...يمه انا بنام الحين بس قعديني على المغرب
حنان :انشالله
عبدالله صعد فوق
حنان:ولدك زر عقله
عبدالرحمن:انتي من صجج داقه على العالم واهوا اليوم مطلق
حنان: ماتقولي شسوي فيه وخل يروح يقعد مع البنت انا ادري ماراح تعجبه لأنه قلبه عند لجين


نهاية البارت
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
حرااام ليش طلقها :( :( ، يسلموو احلاهم على البارت :tek:
 

امـ جاسـم

New member
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
383
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا قلـبي عـلآ هالـبنت ,, مـعورا قـلبي ..
الله يعـوضها ويعـوضا ..
مشـكورة حـبيبتي ناطرين النهاية : )
:eh_s(7):
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.