*مـتاهـت الدنيـا *.. حقيقية}[ روآيه مسمُوح بهآ ]

امـ جاسـم

New member
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
383
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم

انا مو عضوة يديدة :) انا موجوده او متابعة روايات وايد او مشالله كلهم ابداع .. بس سجلت باسم ثاني عشان هالقصه .. ودي اكتبها او حابه تفاعلكم معاي .. او انا واثقه من هالتفاعل انشالله .. اذا عجبكم اول بارت انشالله راح اكملها وياكم ..

القصة حقيقيه واقعيه فيها مقتبس من حياتي او من حيات اعز الناس على قلبي فيها شويت خيال بس الاكثر حقيقه !!
نبدي بسم الله اول بارت ..

البارت الاول :-
ريم (بطلت قصتنا وهيا بنيا عاديه جمالها ناعم حنطاويه وطويله او شعرها لي جتفها اسود عيونها وساع دعم .. عمرها 20 عايشه مع امها او ابوها او اختها .. ما تدرس او راح نعرف السبب من الاحداث )

سارة(بطلتنا الثانيه صديقت ريم الروح بالروح بس اختلاف كبير بينهم بالاطباع والسلوكيات .. طويله وبيضه او شعرها قصير كستنائي او عيونها زرق على يدتها تدرس بكلية الحقوق . عايشه مع امها واخوها )


في مقهى بيت 7 ريم وسارة قاعدين وسارة مو عاجبها الوضع كلش :ريوم امشي نقوم ماحب هالمكان ويع
ريم:انتي شتحبين خلنقعد هني شورانا
سارة:مابي مابي مو عاجبني الوضع عفيا حياتي انتي امشي نقوم
ريم وهيا تقوم:قومي قومي اخر مرة اطلع معاج
او قامو ريم او سارة راحو السيارة
ريم:ها وين انشالله تبين نروح
سارة:خنرد البيت امي مسويا عشى تاكلين اصابعج ورا
ريم:والله والله مو من صجج صح ؟ الحين مطلعتني عشان ترديني
سارة:ههههههههه
ريم:ليش تضحكين بس انا اعلمج من يوم او رايح قولي خنطلع راح تشوفين طراق يالج ما تدرين من وين
سارة:ههههههههههه ما يهون عليج اطقيني
ريم:لا يهون حبيبتي يهوون

ردو بيت سارة او كانت ريم معصبه او سارة تضحك على شكلها دشو ولقو ام يةسف قاعده بالصاله
ام يوسف:هاا رديتو
ريم:ايي خالتي مو بنتج تخلي الناس تطلع اوووف
ام يوسف:هههههه سارونا اعرفها ما تحب الطلعات وايد
ريم:لا الله يعافيج خالتي علميها تكفين ابوس ايدج ابروحي مو مرافجه غيرها مايصير تراا
سارة:محد قايلج ما ترافجين غيري انا شكو
ريم وهيا تحذف المخده على سارة وخرت سارة كانت واقفا عند الباب ولا اطق اب ويه يوسف اخوها
يوسف:هذا شنو بعد
يوسف(عمرا 28 عقلا كبير او ما يواطن البنات او خصوصا ريم . وايد اشوفها مايعا او خفيفه اهوا يشتغل بالبترول ابيضاني طويل جسم متناسق )
ريم غطت ويها:امبيه فشلا سوري
يوسف:الله يعافيج شوفي
ريم منحرجه ومنزله راسها:اوكي
يوسف وهوا يبوس راس اما:شلونج يما
ام يوسف:تحب الكعبه بخير يا قلبي
ام يوسف(مرة طيبه وايد تارملت وهيا صغيرة كانت حامل بسارة ويوسف عمرة 8 سنوات من بعد ريلها فضت نفسها حق بيت واولادها او صج ونعم التربيه )
سارة:يما يالله يواعه حطي العشا الله يعافيج
يوسف:اي يما يوعان
ام يوسف:انشالله من عيوني
ريم:انا استاذن
سارة:وييين ؟؟ قعدي بتعشين معانا
ريم توها بتكلم قال يةسف:خليها الساعه بتصير 9 خل ترد بيتهم مايصير تظل لي هالحزة برا
ام يوسف:يما شهالحجي
ريم انحرجت او ويها قط الوان:لا صح كلامه خالتي اشوفكم انشالله وقت ابجر من جذي
يوسف اخزهاا:انا رايح غرفتي لما تحطون العشا قولولي
سارة بصوت واطي:ريوم مو تزعلين انتي عارفه طبعه
ريم:امبيه عادي اخاف همني يالله باي شبكي خنسولف
سارة:اوكي باي

ريم ركبت سيارتها او مشت وهيا تفكر بيوسف او ليش يعاملها جذي وصلت بيتهم او كل عادة مافي احد دخلت غرفتها بدلت او جابلت الاب ريم اتحب الفوتوشوب وايد فنانه في فكانت قاعده اتسوي صورها مع سارة دخلت عليها فجر اختها : هاااي
ريم:هاي
فجر:وين رحتي اليوم؟
ريم:بيت سارون
فجر اختبصت:صجج؟
ريم:اي صج شتبين؟
فجر:لا سلامتج ماكو وين امي
ريم:يا بعرس يا بستقبال يا طالعه يا..
فجر تقاطعها:بس بس اووف
فجر قامت وطلعت وهيا تفكر اب بيت سارة
فجر(عمرها 24 وهيا ليلحين تدرس آداب انجليزي حبوبه وغير عن ريم سميرة وقصيرة ومتحجبه .. كانت مخطوبه حق واحد او فلت الخطبه لان الولد طلع راعي سهرات او شرب او من هالسوالف )

نروح شوي بعيد في بيت بخيطان ساكنين في عايله بسيطه جدا مو فقارة بس مايلين حق الفقر
ام احمد وهيا تبجي:الله يعافيك الولد راح اروح من ايدنا شوفلك صرفا
بو احمد:شسوي يا مرة والله مادري شسوي المستشفى قاعده تعالجه او ما عندي فلوس للخاص والسفر او كان بقدم اوراقه لعلاج الخارج
ام احمد:اذا ولدي صار في شي راح امووت والله
بو احمد:سمالله عليج يا ام احمد ادعيلا الله يشافي ويعافي
ام احمد:انشالله انشالله
احمد دخل عليهم (احمد عمرا 26 يشتغل بشركة عاديه طويل وسمر مزيون لاكن الي ايشوفا يعطي فوق عمرا عايش مع ام او ابو او اخو سالم الصغير )
احمد:السلام عليكم
ام احمد او بو احمد:وعليكم السلام والرحمه
ام احمد:ها يما شلونك حبيبي
احمد:بخير يالغاليه وين سلوم
بو احمد:نايم يا ولدي شصار كلمت مسؤلك عشان اشوفلنا حل
احمد:اي يبا كلمتا او قالي انشالله بكلم واحد من معارفا
ام احمد:انشالله يارب تشافي ولدي وتعافي
احمد قام بيروح غرفتا (غرفتا وغرفت سالم وحده)شاف سالم نايم موكانا راحلا مسح على راسا وباسا ونسدح يمه وهوا يفكر بحاله
احمد:الله يشافيك ياخوي انشالله ياربي اصلح حالنا اصلح حالنا يا رب او شافى ما نبي الا ان يقوملنا بالسلامه يا رب
قام سالم على صوتا:حمووود وباسا
احمد:قومتك حبيبي
سالم:لا انا قمت
سالم(اخو احمد الصغير موصاب بمرض الوكيميا عمرة 6 سنوات واايد اشابه احمد وايد متعلقين فبعض )
احمد:يالله نام يا بطل عشان باجر بوديك الالعاب
سالم:صجج
احمد:اي حبيبي صج


نرد لسارة وريم : بالمسنجر
سارة:ريمو انا بنام تبين شي
ريم:هيي شنو ماكو نووم
سارة:عندي موحاضرة الصبح لازم انام
ريم:يالله عاد ساروونوو قعدي معاي
سارة:اقوول ماقدر يالله باي
ريم وهيا متضايقه:باي وفصلت قبل سارة
سارة بينها ةبين نفسها:اكيد تضايقت اووف يارب اهديها
ريم راحت جابلت المنظرة :حسبي الله علي كان السبب من اني ما اكمل ديراستي الله ياخذ حقي انشالله
نزلت تحت وشافت ابوها توا داش البيت وهوا مطينها سكران عالاخر:اوووه ابووي
بو فجر:الواد البو بيوقاعو هع هع وعيز حد ادلعووه
ريم:حمدالله والشكر اقول يبا هير راد مبجر
بو فجر وهوا سكران:والله هع مات مسكين
ريم:منو الي مات
بوفجر:ها هذا عصامو الغبي اقولا بسك بسك يشرب هع
ريم:هههههههه حمدالله والشكر الله يستر على عباده
بوفجر بيصعد الدري او طاح عليه ونام
ريم دشت المطبخ وحدها متضايقه:مشالله ابوي داش الساعه 12 سكران او الوالده ما شرفت حلو حلو ونعم العايله الصراحه هههههه
دشت ام فجر البيت وهيا تغني طلعتلها ريمو من المطبخ:يماه
ام فجر:ريمو ويعه خرعتيني
ريم:وين كنتي
ام فجر:بعرس الله ياهو عرس يا ريووم ايييه مادري متى ازوجكم افتك منكم
ريم:قاعده على قلبج تو الناس
ام فجر وهيا اطالع بو فجر:مشالله هذا شمنوما عالسلم طااارق طاارق قووم
بو فجر:هااا شتبيين
ام فجر:قوم نام فووق خلصنيي
ريم هدتهم وصعدت عند فجر لقتها نايمه راحت غرفتها او نامت

الصبح قامت سارة بدلت وطلعت لقت امها بالصالة سلمت عليها وطلعت حق المحاظرة راحت الكلية ولا الدكتور غايب قالت :احسن بعد زين ما سويت خل ادق على ريمو اقعدها نطع
امسكت تليفونها ودقت:الوو
ريم وهيا نايمه:هممممممممممم
سارة:قومي ودي اطلع
ريم اطالعه تليفونها تتاكد منو الي داق:منو انتي
سارة:ههههه انا سارة يعني منو
ريم:عجبببببه بتطلعين
سارة:اي دكتوري غايب قلت اعوضج عن امس
ريم:ايييه عدل يالله خل البس او مريني قبل لا تهونين
سارة:ههههههه بسرعة
راحت ريم بدلت وسارة ستاذنت من امها وهيا بالطريج بتروح حق ريم مرت قبلها الجمعية نزلت بتشتريلها شي تصبر روحها في وهيا ماشية شافت ياهل قاعد يبجي مضيع اهلا:حبيبي انته مضيع اهلك
الطفل:ايييه ويبجي
سارة:انته شسمك
الطفل:سالم
سارة:انته مع منو ياي
سالم:اخووي
سارة:حبيبي انا لحين اييبلك اخووك
احمد كان قاعده يشتري رصيد لف ومالقا سالم قام ادورا او خايف عليه لقاا واقف وقباله وحده راحلا ركض:سلووم حبيبي
سالم وهوا يبجي:حمووووود
احمد:خلاص بابا لا تبجي لف وطالع سارة واقفه:مشكورة اختي
سارة وهيا سرحانه فيهم:العفو ما سويت شي
سالم لم سارة:احبج
سارة:بعد عمري
احمد:يالله سالم مشينا مشكورة مرة ثانيه
سارة:لا ما سويت شي واجبي
مشا احمد وسالم ومشت سارة وهيا تفكر باحمد وسالم



انشالله اكملها اذا شفت تفاعلكم : )
مع تحياتي امـ جاسـم
 

gold girl

New member
إنضم
15 أغسطس 2009
المشاركات
292
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
in q8
رد: *مـتاهـت الدنيـا *.. قصة حقيقية

Hii ana awal w7da ard wnasa awal mra :p yala shklha 7lwa al89a kmleha wana wyach :D w8ing ;p
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
رد: *مـتاهـت الدنيـا *.. قصة حقيقية

القصه شكلها تشووق بس سالم يكسر الخاطر الله يشافيه ان شاء الله :( ، كملي حبيبتي
 

امـ جاسـم

New member
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
383
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: *مـتاهـت الدنيـا *.. قصة حقيقية

Hii ana awal w7da ard wnasa awal mra :p yala shklha 7lwa al89a kmleha wana wyach :D w8ing ;p


هلآ والله حبيبتي نورتيني ,, او انشالله بكملها :sfg:
 

امـ جاسـم

New member
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
383
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: *مـتاهـت الدنيـا *.. قصة حقيقية

القصه شكلها تشووق بس سالم يكسر الخاطر الله يشافيه ان شاء الله :( ، كملي حبيبتي

حيآج يا قلبي ,,:eh_s(7):
 

Shai5at ElGirls

New member
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
223
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: *مـتاهـت الدنيـا *.. قصة حقيقية

كملي حبيبتي ناطرينج
مبين انها حلوه و بدايه موفـقه :**
 

shoOshii

New member
إنضم
1 مايو 2010
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
al.story shklha 7lwa
kmlay 7bebty
 

امـ جاسـم

New member
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
383
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم

البارت الثاني:-

طلعت سارة من الجمعية وهيا تفكر بسالم و احمد ومستغربه من احمد او خوفه على سالم او ليش سالم قالها احبج !! ركبت السيارة وراحت حق ريم بيتهم او طقت هرنات ليمن طلعت ريم ..
ريم:فضحتينا كل هذي هرنات
سارة:عشان تطلعين خو انتي باردة
ريم:المهم وين رايحين؟
سارة:وين ما تبين اليوم بدلعج شتبين بعد
ريم:وي يا بختي اليوم سارة مدلعتني شوراج انتي مو خاليه شهالمزاج اليوم !!
سارة تبتسم:مافيني شي
ريم:علي انا اعرفج خبز ايدي
سارة:ههههههه شفيني مثلا بالله ؟؟
ريم:مادري (وفجأة)ههههههههههههه طافج امس
سارة:شصار؟
ريم:ابوي كالعادة وهوا سكران داش البيت اقط خيط او خيط توا بيصعد السلم جان انام عليه هههههههههههه
سارة:ريمو ليش تضحكين حرام عليج
ريم:او مو حرام عليه الي قاعده ايسوي فيني
سارة:ادعي الله يهدي
ريم:هه اي انشالله
سارة سكتت وردت تفكر باحمد وسالم ,, وريم ضاق خلقها وسكتت


عند احمد وسالم ,,احمد ودا سالم الالعاب لعبا ليمن قال بس وهواا حيل مستانس رن تليفون احمد
احمد:الوو
ام احمد:ها حبيبي وينكم وين اخوك مستانس
احمد:اي يما حيل مستانس
ام احمد:حبيبي دير بالك علي يما
احمد:انشالله يما لا تحاتين تبين شي وانا راد اييبلج يا ؟
ام احمد:ابي سلامتك يالله لا تتاخرون
احمد:انشالله
سالم:حموود بنرد ؟
احمد:انته تبينا نرد نرد ؟
سالم:اي عشان انا تعبت
احمد اخترع:شفيك حبيبي تعبت فيك شي
سالم:لا بس دخت
احمد وهوا يشيل سالم:يالله حبيبي امش نرد البيت
سالم:انا ريال لا تشيلني
احمد:هههههههه غصبن عالكل ريال بس انا اشيلك لنك تعبان باجر لمن اكبر وصير مريض انته تشيلني اتفقنا
سالم:ههههههه بس انته ثقيل شلون اشيلك
احمد:انشالله تقدر


ريم وسارة تريقو وردو بالطريج ريم سرحانه
سارة:وين سرحانه
ريم:بدنيتي
سارة:شفيها دنيتج
ريم:هه انتي تساليني شفيها ؟
سارة:عدليها وراح تتعدل
ريم:صعب
سارة:ماكو شي صعب انتي الحمدالله صرتي زينه يالله عاد ردي شوفي ديراستج او مستقبلج
ريم حست بغصة بلعت ريجها وغمضت عينها وهيا تتذكر هذاك اليوم !!!!!!!
سارة:ريم حبيبتي شفيج
ريم:مافيني شي بس سرعي شوي ابي ارد
سارة:ريوم زعلتج انا ؟
ريم:لالا بس تعبت برد
سارة:ريم اكيد
ريم:اي سارة اكيد
سارة سكتت ما حبت تضغط عليها اكثر
رن تليفون ريم :الو
؟؟:……..
ريم:الوووو
؟؟:…..
ريم:صج ناس فاضية
سارة:منو
ريم:مادري محد رد
وصلت ريم البيت نزلت بدون ولا كلمه وسارة مشت دشت غرفتها وهيا تبجي وتندب حظها
ريم:ليش يا ربي انا يصير لي كل هالاشياء ليش يا ربي انا تعبت او ابي من يريحني يا ربي ساعدني,, وقعدت تبجي وتذكرت الي طول عمرها ودها تنسى وما قدرة ..


ريم:وخر عني يماااه
…:انتي وانتي صغيرة جذي لي كبرتي شلون بتصيرين (وهوا يقرب صوبها)
ريم تصرخ وترجف:وخررررررر يماااااااه
هجم عليها مثل الوحش هدم طفولتها ومراهقتها وشبابها وريم تصرخ وتبجي لاكن ماكو احد يسمعهاا
بعد ساعتين من بعد الحادثه الي صارت لريم وهي عمرها 16 سنة دشت امها لقتها سابحها بدمها او بدون ملابس؟؟
ام فجر:طااااارق طاااارق الحق شوف رييم شفيها
دش بو فجر:شفيكم (انصدم)شنو هذاا
شالو ريم ودوها المستشفى واقفين برا يسمعون صراخ ريم داخل
ام فجر:ياربي شفيها البنيه شفيها
ابو فجر رايح عند غرفتها:دكتور شفيها ريم
الدكتور:انته ابوها
ابو فجر:اي نعم
الدكتور:تفضل معاي الغرفه اشرحلك
دخلو الغرفة:ريم شصارلها بالضبط؟
بوريم:مادري كنا طالعين انا ومها ردينا لقيناها طايحه عالارض او كلها دم!!
الدكتور:ريم حصل لها نزيم شديد بس الحمدالله قدرنا نسيطر علي ونوقفا
بو ريم:من شنو دكتور!!
الدكتور باستغراب:يابو ريم انا الي فهمتا من كلام ريم انها تعرضت لي آآ
بو ريم:تعرضت لشنو دكتور؟
الدكتور:اتنتو وين كنتو وقتها؟
بوريم:دكتووور ريم شفيها؟
الدكتور بتردد:ريم تععرضت لحالة اممم اغغغغتصاب
بوريم بصدمة:هاااااااا!!!!
الدكتور:او بعد الفحوصات الي اجريناها اكتشفنا ان..
بو ريم:ان شنو دكتور؟
الدكتور:يا ابو ريم مادري شقولك بس ريم فقدت عذريتها!!
بو ريم مصدوم او مو قادر ايمع الكلام على بعضة
الدكتور:او احنا لازم نسوي تحقيق
بو ريم قام طلع برا او اهوا يركض حق غرفت ريم بطل الباب لقاها نايمه:قومي يا وصخه نزلتي راسي بالارض يا حيوانه مو منج من امج الهايته الي ما ربتج او قام اطقها او ريم تصرخ او الدكتور يبعدها او ام ريم واقفه او مو فاهمة شي..
من بعد هاليوم ريم صارت معاها حاله نفسيا ما قامت تروح المدرسة و طلعت منها او قامت تتعالج نفسيا او تحوشها كوابيس او ابوها او امها حطو الوم عليها مسكينة شذمبها ؟؟ الي صارلها كبير وايد هدم حياتها بلحظة بعد سنتين ( ريم بدت تتعافى شويشوي كل هذا بفضل فجر وسارة امن امها وابوها لا حولا ولا قوة الا بالله ما يدرون عنها او مو عاملتهم جافيه حقها ) ليمن صار عمرها 20 نست او بالاصح تتناسا بس منو هذا الي سوا بريم جذي؟؟ الله اعلم لي يومنا واحنا ما ندري منو الله لا يوفقا وين ما يكون..(الي سوا الي سوا الله لا يوفقا كان حرامي او كالعادة ماكو احد بالبيت او اهوا دش غرفت ريم او لقاها نايمه او صار الي صار او الله لا يوفقه تخيلو انه ليلحين ما ندري منوووو؟؟؟؟؟)

ريم بغرفتها قامت ترجف وتبجي وتكسر كل شي جدامها جنها عاشت مرة ثانية بهذاك اليوم دشت فجر مخترعة:رييييم شفيج حبيبتي شفييج
ريم:وخرووووو مابي اكلللمم احددد وخرووو عنييي
فجر:ريم هدي (تحاول تمسكها)
ريم طاحت من طولها
فجر تصارخ:يماااااا لحقيني
ام فجر:شفيج شصاير وييي شفيهااا
فجر:مادري دشيت عليها لقتها تصارخ وتبجي
ام فجر:روحي دقي عالاسعاف قومي ابوج بسرعه
دقت فجر عالاسعاف او قومت ابوها بس ما قام !! (بتنصدمون ؟ عيل اقولكم عادي ياما بتشوفون )
راحو المستشفى دخلو ريم او فجر برا تبجي ام فجر جنة بنت جيرانهم داخل مو بنتهاا
الدكتور طلع راحتلا فجر:شفيها ريم دكتوور
الدكتور:انهيار عصبي
فجر قامت تبجي
الدكتور:شنو صارلها بالضبط
فجر:مادري دكتور فجاة قامت تصارخ وتبجي
الدكتور:اكيد تعرضت لصدمة او ضغوط مما ادى الي الانهيار ؟؟ بس بغيت اسال ريم كانت تعالج شي نفسي
فجر:اي دكتور
الدكتور:من شنو كانت تعاني؟
فجر رتبكت:صارتلها حادثة وهيا صغيرة او قمنا نعالجها نفسيا
الدكتور:اها المهم اهيا تحتاج راحه لازم ترتاح عندنا يومين
فجر:اوكي مشكور دكتور
ام فجر:شفيها اختج؟
فجر خزت امها:ما اعتقد تهمج
ام فجر:انزين انا رايحه يالله باي
فجر ما همتها امها دشت عند ريم:حبيبتي ما تشوفين شر
ريم بصوت تعبان:انا وين
فجر:بالمستشفى
ريم جنها تسترجع شصارلها قبل لا تي وغمضت عينها فجاه مسكت ايد فجر حيل:لاتخليني بروحي عفيا
فجر:مستحيل اهدج حبيبتي بروحج
ريم:قولي لسارة تيي
فجر:انشالله


سارة قاعدة بالصالة ويا امها او يوسف رن تليفونها ردت..
سارة:الو
فجر:شلونج سارة
سارة:هلا فجورة انتي شلونج
فجر:بخير سارة ريم تعبت شوي ودينها المستشفى او تبيج تيين
سارة وهيا مخترعه:شفيييهااا؟؟
فجر:بس تعبت شوي
سارة : انا يايا انتو وين اي مستشفى
فجر:الاميري
سارة:يالله باي
ام يوسف:شفيج سارة شصاير
سارة:ريم يما تعبانه ودوها المستشفى انا رايحتلها
ام يوسف:مسكينه هالبنت
سارة لبست بسرعة وركضت عالمستشفى وراحت حق ريم او ما شافتها قامت تبجي حست انها السبب بالي صار لانها ذكرتها يمكن..

ريم:لا تبجين سارون
سارة:سلامتج فيني ولا فيج
ريم:سمالله عليج
فجر:الله الله انا مجابلتج اشوف من الصبح ما سمعت كلام حلوو
ريم وهيا تبتسم:انتي الكل بالكل اصلا انا بدونج اضيع
فجر وهيا تلم ريم:يا عمري انتي
ريم:وين امي وابوي
فجر نزلت راسها
ريم:هه طبعا ما راح ايون ولا يفكرون ايون
فجر:ريم ريحي عمرج مالج شغل فيهم المهم صحتج
ريم و بتبجي:اييه صحتيي
سارة بتلطف الجو:اقول انا حدي يوعانه بروح ايب اشياء من الكفتريا شنو تين
ريم:علج
سارة:هههههه عيوني انشالله
فجر:واناااا
سارة:الي يبي شي ايبا حق روحا
فجر:افا والله افا
سارة:هههههه اتغشمر شنو تبين
فجر:اي عبالي بعد ابي امممم
سارة:يالله باي
فجر او ريم: هههههههههههههههههههههههههه


نزلت سارة الكفتريا والصدمة كانت ,,,,,,,


مع تحياتي امـ جاسـم : )
 

gold girl

New member
إنضم
15 أغسطس 2009
المشاركات
292
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
in q8
mskena reem :( 7daa kasra 5a6riii w8ing blpart ele wra