- إنضم
- 22 يونيو 2010
- المشاركات
- 383
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
بسم الله الرحمن الرحيم
انا مو عضوة يديدة
انا موجوده او متابعة روايات وايد او مشالله كلهم ابداع .. بس سجلت باسم ثاني عشان هالقصه .. ودي اكتبها او حابه تفاعلكم معاي .. او انا واثقه من هالتفاعل انشالله .. اذا عجبكم اول بارت انشالله راح اكملها وياكم ..
القصة حقيقيه واقعيه فيها مقتبس من حياتي او من حيات اعز الناس على قلبي فيها شويت خيال بس الاكثر حقيقه !!
نبدي بسم الله اول بارت ..
البارت الاول :-
ريم (بطلت قصتنا وهيا بنيا عاديه جمالها ناعم حنطاويه وطويله او شعرها لي جتفها اسود عيونها وساع دعم .. عمرها 20 عايشه مع امها او ابوها او اختها .. ما تدرس او راح نعرف السبب من الاحداث )
سارة(بطلتنا الثانيه صديقت ريم الروح بالروح بس اختلاف كبير بينهم بالاطباع والسلوكيات .. طويله وبيضه او شعرها قصير كستنائي او عيونها زرق على يدتها تدرس بكلية الحقوق . عايشه مع امها واخوها )
في مقهى بيت 7 ريم وسارة قاعدين وسارة مو عاجبها الوضع كلش :ريوم امشي نقوم ماحب هالمكان ويع
ريم:انتي شتحبين خلنقعد هني شورانا
سارة:مابي مابي مو عاجبني الوضع عفيا حياتي انتي امشي نقوم
ريم وهيا تقوم:قومي قومي اخر مرة اطلع معاج
او قامو ريم او سارة راحو السيارة
ريم:ها وين انشالله تبين نروح
سارة:خنرد البيت امي مسويا عشى تاكلين اصابعج ورا
ريم:والله والله مو من صجج صح ؟ الحين مطلعتني عشان ترديني
سارة:ههههههههه
ريم:ليش تضحكين بس انا اعلمج من يوم او رايح قولي خنطلع راح تشوفين طراق يالج ما تدرين من وين
سارة:ههههههههههه ما يهون عليج اطقيني
ريم:لا يهون حبيبتي يهوون
ردو بيت سارة او كانت ريم معصبه او سارة تضحك على شكلها دشو ولقو ام يةسف قاعده بالصاله
ام يوسف:هاا رديتو
ريم:ايي خالتي مو بنتج تخلي الناس تطلع اوووف
ام يوسف:هههههه سارونا اعرفها ما تحب الطلعات وايد
ريم:لا الله يعافيج خالتي علميها تكفين ابوس ايدج ابروحي مو مرافجه غيرها مايصير تراا
سارة:محد قايلج ما ترافجين غيري انا شكو
ريم وهيا تحذف المخده على سارة وخرت سارة كانت واقفا عند الباب ولا اطق اب ويه يوسف اخوها
يوسف:هذا شنو بعد
يوسف(عمرا 28 عقلا كبير او ما يواطن البنات او خصوصا ريم . وايد اشوفها مايعا او خفيفه اهوا يشتغل بالبترول ابيضاني طويل جسم متناسق )
ريم غطت ويها:امبيه فشلا سوري
يوسف:الله يعافيج شوفي
ريم منحرجه ومنزله راسها:اوكي
يوسف وهوا يبوس راس اما:شلونج يما
ام يوسف:تحب الكعبه بخير يا قلبي
ام يوسف(مرة طيبه وايد تارملت وهيا صغيرة كانت حامل بسارة ويوسف عمرة 8 سنوات من بعد ريلها فضت نفسها حق بيت واولادها او صج ونعم التربيه )
سارة:يما يالله يواعه حطي العشا الله يعافيج
يوسف:اي يما يوعان
ام يوسف:انشالله من عيوني
ريم:انا استاذن
سارة:وييين ؟؟ قعدي بتعشين معانا
ريم توها بتكلم قال يةسف:خليها الساعه بتصير 9 خل ترد بيتهم مايصير تظل لي هالحزة برا
ام يوسف:يما شهالحجي
ريم انحرجت او ويها قط الوان:لا صح كلامه خالتي اشوفكم انشالله وقت ابجر من جذي
يوسف اخزهاا:انا رايح غرفتي لما تحطون العشا قولولي
سارة بصوت واطي:ريوم مو تزعلين انتي عارفه طبعه
ريم:امبيه عادي اخاف همني يالله باي شبكي خنسولف
سارة:اوكي باي
ريم ركبت سيارتها او مشت وهيا تفكر بيوسف او ليش يعاملها جذي وصلت بيتهم او كل عادة مافي احد دخلت غرفتها بدلت او جابلت الاب ريم اتحب الفوتوشوب وايد فنانه في فكانت قاعده اتسوي صورها مع سارة دخلت عليها فجر اختها : هاااي
ريم:هاي
فجر:وين رحتي اليوم؟
ريم:بيت سارون
فجر اختبصت:صجج؟
ريم:اي صج شتبين؟
فجر:لا سلامتج ماكو وين امي
ريم:يا بعرس يا بستقبال يا طالعه يا..
فجر تقاطعها:بس بس اووف
فجر قامت وطلعت وهيا تفكر اب بيت سارة
فجر(عمرها 24 وهيا ليلحين تدرس آداب انجليزي حبوبه وغير عن ريم سميرة وقصيرة ومتحجبه .. كانت مخطوبه حق واحد او فلت الخطبه لان الولد طلع راعي سهرات او شرب او من هالسوالف )
نروح شوي بعيد في بيت بخيطان ساكنين في عايله بسيطه جدا مو فقارة بس مايلين حق الفقر
ام احمد وهيا تبجي:الله يعافيك الولد راح اروح من ايدنا شوفلك صرفا
بو احمد:شسوي يا مرة والله مادري شسوي المستشفى قاعده تعالجه او ما عندي فلوس للخاص والسفر او كان بقدم اوراقه لعلاج الخارج
ام احمد:اذا ولدي صار في شي راح امووت والله
بو احمد:سمالله عليج يا ام احمد ادعيلا الله يشافي ويعافي
ام احمد:انشالله انشالله
احمد دخل عليهم (احمد عمرا 26 يشتغل بشركة عاديه طويل وسمر مزيون لاكن الي ايشوفا يعطي فوق عمرا عايش مع ام او ابو او اخو سالم الصغير )
احمد:السلام عليكم
ام احمد او بو احمد:وعليكم السلام والرحمه
ام احمد:ها يما شلونك حبيبي
احمد:بخير يالغاليه وين سلوم
بو احمد:نايم يا ولدي شصار كلمت مسؤلك عشان اشوفلنا حل
احمد:اي يبا كلمتا او قالي انشالله بكلم واحد من معارفا
ام احمد:انشالله يارب تشافي ولدي وتعافي
احمد قام بيروح غرفتا (غرفتا وغرفت سالم وحده)شاف سالم نايم موكانا راحلا مسح على راسا وباسا ونسدح يمه وهوا يفكر بحاله
احمد:الله يشافيك ياخوي انشالله ياربي اصلح حالنا اصلح حالنا يا رب او شافى ما نبي الا ان يقوملنا بالسلامه يا رب
قام سالم على صوتا:حمووود وباسا
احمد:قومتك حبيبي
سالم:لا انا قمت
سالم(اخو احمد الصغير موصاب بمرض الوكيميا عمرة 6 سنوات واايد اشابه احمد وايد متعلقين فبعض )
احمد:يالله نام يا بطل عشان باجر بوديك الالعاب
سالم:صجج
احمد:اي حبيبي صج
نرد لسارة وريم : بالمسنجر
سارة:ريمو انا بنام تبين شي
ريم:هيي شنو ماكو نووم
سارة:عندي موحاضرة الصبح لازم انام
ريم:يالله عاد ساروونوو قعدي معاي
سارة:اقوول ماقدر يالله باي
ريم وهيا متضايقه:باي وفصلت قبل سارة
سارة بينها ةبين نفسها:اكيد تضايقت اووف يارب اهديها
ريم راحت جابلت المنظرة :حسبي الله علي كان السبب من اني ما اكمل ديراستي الله ياخذ حقي انشالله
نزلت تحت وشافت ابوها توا داش البيت وهوا مطينها سكران عالاخر:اوووه ابووي
بو فجر:الواد البو بيوقاعو هع هع وعيز حد ادلعووه
ريم:حمدالله والشكر اقول يبا هير راد مبجر
بو فجر وهوا سكران:والله هع مات مسكين
ريم:منو الي مات
بوفجر:ها هذا عصامو الغبي اقولا بسك بسك يشرب هع
ريم:هههههههه حمدالله والشكر الله يستر على عباده
بوفجر بيصعد الدري او طاح عليه ونام
ريم دشت المطبخ وحدها متضايقه:مشالله ابوي داش الساعه 12 سكران او الوالده ما شرفت حلو حلو ونعم العايله الصراحه هههههه
دشت ام فجر البيت وهيا تغني طلعتلها ريمو من المطبخ:يماه
ام فجر:ريمو ويعه خرعتيني
ريم:وين كنتي
ام فجر:بعرس الله ياهو عرس يا ريووم ايييه مادري متى ازوجكم افتك منكم
ريم:قاعده على قلبج تو الناس
ام فجر وهيا اطالع بو فجر:مشالله هذا شمنوما عالسلم طااارق طاارق قووم
بو فجر:هااا شتبيين
ام فجر:قوم نام فووق خلصنيي
ريم هدتهم وصعدت عند فجر لقتها نايمه راحت غرفتها او نامت
الصبح قامت سارة بدلت وطلعت لقت امها بالصالة سلمت عليها وطلعت حق المحاظرة راحت الكلية ولا الدكتور غايب قالت :احسن بعد زين ما سويت خل ادق على ريمو اقعدها نطع
امسكت تليفونها ودقت:الوو
ريم وهيا نايمه:هممممممممممم
سارة:قومي ودي اطلع
ريم اطالعه تليفونها تتاكد منو الي داق:منو انتي
سارة:ههههه انا سارة يعني منو
ريم:عجبببببه بتطلعين
سارة:اي دكتوري غايب قلت اعوضج عن امس
ريم:ايييه عدل يالله خل البس او مريني قبل لا تهونين
سارة:ههههههه بسرعة
راحت ريم بدلت وسارة ستاذنت من امها وهيا بالطريج بتروح حق ريم مرت قبلها الجمعية نزلت بتشتريلها شي تصبر روحها في وهيا ماشية شافت ياهل قاعد يبجي مضيع اهلا:حبيبي انته مضيع اهلك
الطفل:ايييه ويبجي
سارة:انته شسمك
الطفل:سالم
سارة:انته مع منو ياي
سالم:اخووي
سارة:حبيبي انا لحين اييبلك اخووك
احمد كان قاعده يشتري رصيد لف ومالقا سالم قام ادورا او خايف عليه لقاا واقف وقباله وحده راحلا ركض:سلووم حبيبي
سالم وهوا يبجي:حمووووود
احمد:خلاص بابا لا تبجي لف وطالع سارة واقفه:مشكورة اختي
سارة وهيا سرحانه فيهم:العفو ما سويت شي
سالم لم سارة:احبج
سارة:بعد عمري
احمد:يالله سالم مشينا مشكورة مرة ثانيه
سارة:لا ما سويت شي واجبي
مشا احمد وسالم ومشت سارة وهيا تفكر باحمد وسالم
انشالله اكملها اذا شفت تفاعلكم : )
مع تحياتي امـ جاسـم
انا مو عضوة يديدة
القصة حقيقيه واقعيه فيها مقتبس من حياتي او من حيات اعز الناس على قلبي فيها شويت خيال بس الاكثر حقيقه !!
نبدي بسم الله اول بارت ..
البارت الاول :-
ريم (بطلت قصتنا وهيا بنيا عاديه جمالها ناعم حنطاويه وطويله او شعرها لي جتفها اسود عيونها وساع دعم .. عمرها 20 عايشه مع امها او ابوها او اختها .. ما تدرس او راح نعرف السبب من الاحداث )
سارة(بطلتنا الثانيه صديقت ريم الروح بالروح بس اختلاف كبير بينهم بالاطباع والسلوكيات .. طويله وبيضه او شعرها قصير كستنائي او عيونها زرق على يدتها تدرس بكلية الحقوق . عايشه مع امها واخوها )
في مقهى بيت 7 ريم وسارة قاعدين وسارة مو عاجبها الوضع كلش :ريوم امشي نقوم ماحب هالمكان ويع
ريم:انتي شتحبين خلنقعد هني شورانا
سارة:مابي مابي مو عاجبني الوضع عفيا حياتي انتي امشي نقوم
ريم وهيا تقوم:قومي قومي اخر مرة اطلع معاج
او قامو ريم او سارة راحو السيارة
ريم:ها وين انشالله تبين نروح
سارة:خنرد البيت امي مسويا عشى تاكلين اصابعج ورا
ريم:والله والله مو من صجج صح ؟ الحين مطلعتني عشان ترديني
سارة:ههههههههه
ريم:ليش تضحكين بس انا اعلمج من يوم او رايح قولي خنطلع راح تشوفين طراق يالج ما تدرين من وين
سارة:ههههههههههه ما يهون عليج اطقيني
ريم:لا يهون حبيبتي يهوون
ردو بيت سارة او كانت ريم معصبه او سارة تضحك على شكلها دشو ولقو ام يةسف قاعده بالصاله
ام يوسف:هاا رديتو
ريم:ايي خالتي مو بنتج تخلي الناس تطلع اوووف
ام يوسف:هههههه سارونا اعرفها ما تحب الطلعات وايد
ريم:لا الله يعافيج خالتي علميها تكفين ابوس ايدج ابروحي مو مرافجه غيرها مايصير تراا
سارة:محد قايلج ما ترافجين غيري انا شكو
ريم وهيا تحذف المخده على سارة وخرت سارة كانت واقفا عند الباب ولا اطق اب ويه يوسف اخوها
يوسف:هذا شنو بعد
يوسف(عمرا 28 عقلا كبير او ما يواطن البنات او خصوصا ريم . وايد اشوفها مايعا او خفيفه اهوا يشتغل بالبترول ابيضاني طويل جسم متناسق )
ريم غطت ويها:امبيه فشلا سوري
يوسف:الله يعافيج شوفي
ريم منحرجه ومنزله راسها:اوكي
يوسف وهوا يبوس راس اما:شلونج يما
ام يوسف:تحب الكعبه بخير يا قلبي
ام يوسف(مرة طيبه وايد تارملت وهيا صغيرة كانت حامل بسارة ويوسف عمرة 8 سنوات من بعد ريلها فضت نفسها حق بيت واولادها او صج ونعم التربيه )
سارة:يما يالله يواعه حطي العشا الله يعافيج
يوسف:اي يما يوعان
ام يوسف:انشالله من عيوني
ريم:انا استاذن
سارة:وييين ؟؟ قعدي بتعشين معانا
ريم توها بتكلم قال يةسف:خليها الساعه بتصير 9 خل ترد بيتهم مايصير تظل لي هالحزة برا
ام يوسف:يما شهالحجي
ريم انحرجت او ويها قط الوان:لا صح كلامه خالتي اشوفكم انشالله وقت ابجر من جذي
يوسف اخزهاا:انا رايح غرفتي لما تحطون العشا قولولي
سارة بصوت واطي:ريوم مو تزعلين انتي عارفه طبعه
ريم:امبيه عادي اخاف همني يالله باي شبكي خنسولف
سارة:اوكي باي
ريم ركبت سيارتها او مشت وهيا تفكر بيوسف او ليش يعاملها جذي وصلت بيتهم او كل عادة مافي احد دخلت غرفتها بدلت او جابلت الاب ريم اتحب الفوتوشوب وايد فنانه في فكانت قاعده اتسوي صورها مع سارة دخلت عليها فجر اختها : هاااي
ريم:هاي
فجر:وين رحتي اليوم؟
ريم:بيت سارون
فجر اختبصت:صجج؟
ريم:اي صج شتبين؟
فجر:لا سلامتج ماكو وين امي
ريم:يا بعرس يا بستقبال يا طالعه يا..
فجر تقاطعها:بس بس اووف
فجر قامت وطلعت وهيا تفكر اب بيت سارة
فجر(عمرها 24 وهيا ليلحين تدرس آداب انجليزي حبوبه وغير عن ريم سميرة وقصيرة ومتحجبه .. كانت مخطوبه حق واحد او فلت الخطبه لان الولد طلع راعي سهرات او شرب او من هالسوالف )
نروح شوي بعيد في بيت بخيطان ساكنين في عايله بسيطه جدا مو فقارة بس مايلين حق الفقر
ام احمد وهيا تبجي:الله يعافيك الولد راح اروح من ايدنا شوفلك صرفا
بو احمد:شسوي يا مرة والله مادري شسوي المستشفى قاعده تعالجه او ما عندي فلوس للخاص والسفر او كان بقدم اوراقه لعلاج الخارج
ام احمد:اذا ولدي صار في شي راح امووت والله
بو احمد:سمالله عليج يا ام احمد ادعيلا الله يشافي ويعافي
ام احمد:انشالله انشالله
احمد دخل عليهم (احمد عمرا 26 يشتغل بشركة عاديه طويل وسمر مزيون لاكن الي ايشوفا يعطي فوق عمرا عايش مع ام او ابو او اخو سالم الصغير )
احمد:السلام عليكم
ام احمد او بو احمد:وعليكم السلام والرحمه
ام احمد:ها يما شلونك حبيبي
احمد:بخير يالغاليه وين سلوم
بو احمد:نايم يا ولدي شصار كلمت مسؤلك عشان اشوفلنا حل
احمد:اي يبا كلمتا او قالي انشالله بكلم واحد من معارفا
ام احمد:انشالله يارب تشافي ولدي وتعافي
احمد قام بيروح غرفتا (غرفتا وغرفت سالم وحده)شاف سالم نايم موكانا راحلا مسح على راسا وباسا ونسدح يمه وهوا يفكر بحاله
احمد:الله يشافيك ياخوي انشالله ياربي اصلح حالنا اصلح حالنا يا رب او شافى ما نبي الا ان يقوملنا بالسلامه يا رب
قام سالم على صوتا:حمووود وباسا
احمد:قومتك حبيبي
سالم:لا انا قمت
سالم(اخو احمد الصغير موصاب بمرض الوكيميا عمرة 6 سنوات واايد اشابه احمد وايد متعلقين فبعض )
احمد:يالله نام يا بطل عشان باجر بوديك الالعاب
سالم:صجج
احمد:اي حبيبي صج
نرد لسارة وريم : بالمسنجر
سارة:ريمو انا بنام تبين شي
ريم:هيي شنو ماكو نووم
سارة:عندي موحاضرة الصبح لازم انام
ريم:يالله عاد ساروونوو قعدي معاي
سارة:اقوول ماقدر يالله باي
ريم وهيا متضايقه:باي وفصلت قبل سارة
سارة بينها ةبين نفسها:اكيد تضايقت اووف يارب اهديها
ريم راحت جابلت المنظرة :حسبي الله علي كان السبب من اني ما اكمل ديراستي الله ياخذ حقي انشالله
نزلت تحت وشافت ابوها توا داش البيت وهوا مطينها سكران عالاخر:اوووه ابووي
بو فجر:الواد البو بيوقاعو هع هع وعيز حد ادلعووه
ريم:حمدالله والشكر اقول يبا هير راد مبجر
بو فجر وهوا سكران:والله هع مات مسكين
ريم:منو الي مات
بوفجر:ها هذا عصامو الغبي اقولا بسك بسك يشرب هع
ريم:هههههههه حمدالله والشكر الله يستر على عباده
بوفجر بيصعد الدري او طاح عليه ونام
ريم دشت المطبخ وحدها متضايقه:مشالله ابوي داش الساعه 12 سكران او الوالده ما شرفت حلو حلو ونعم العايله الصراحه هههههه
دشت ام فجر البيت وهيا تغني طلعتلها ريمو من المطبخ:يماه
ام فجر:ريمو ويعه خرعتيني
ريم:وين كنتي
ام فجر:بعرس الله ياهو عرس يا ريووم ايييه مادري متى ازوجكم افتك منكم
ريم:قاعده على قلبج تو الناس
ام فجر وهيا اطالع بو فجر:مشالله هذا شمنوما عالسلم طااارق طاارق قووم
بو فجر:هااا شتبيين
ام فجر:قوم نام فووق خلصنيي
ريم هدتهم وصعدت عند فجر لقتها نايمه راحت غرفتها او نامت
الصبح قامت سارة بدلت وطلعت لقت امها بالصالة سلمت عليها وطلعت حق المحاظرة راحت الكلية ولا الدكتور غايب قالت :احسن بعد زين ما سويت خل ادق على ريمو اقعدها نطع
امسكت تليفونها ودقت:الوو
ريم وهيا نايمه:هممممممممممم
سارة:قومي ودي اطلع
ريم اطالعه تليفونها تتاكد منو الي داق:منو انتي
سارة:ههههه انا سارة يعني منو
ريم:عجبببببه بتطلعين
سارة:اي دكتوري غايب قلت اعوضج عن امس
ريم:ايييه عدل يالله خل البس او مريني قبل لا تهونين
سارة:ههههههه بسرعة
راحت ريم بدلت وسارة ستاذنت من امها وهيا بالطريج بتروح حق ريم مرت قبلها الجمعية نزلت بتشتريلها شي تصبر روحها في وهيا ماشية شافت ياهل قاعد يبجي مضيع اهلا:حبيبي انته مضيع اهلك
الطفل:ايييه ويبجي
سارة:انته شسمك
الطفل:سالم
سارة:انته مع منو ياي
سالم:اخووي
سارة:حبيبي انا لحين اييبلك اخووك
احمد كان قاعده يشتري رصيد لف ومالقا سالم قام ادورا او خايف عليه لقاا واقف وقباله وحده راحلا ركض:سلووم حبيبي
سالم وهوا يبجي:حمووووود
احمد:خلاص بابا لا تبجي لف وطالع سارة واقفه:مشكورة اختي
سارة وهيا سرحانه فيهم:العفو ما سويت شي
سالم لم سارة:احبج
سارة:بعد عمري
احمد:يالله سالم مشينا مشكورة مرة ثانيه
سارة:لا ما سويت شي واجبي
مشا احمد وسالم ومشت سارة وهيا تفكر باحمد وسالم
انشالله اكملها اذا شفت تفاعلكم : )
مع تحياتي امـ جاسـم