*مـتاهـت الدنيـا *.. حقيقية}[ روآيه مسمُوح بهآ ]

امـ جاسـم

New member
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
383
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
! Ab3ln˜·˜ ĵnό0όny !;17627932 قال:
يعطيج الف الف عافيه ام جسوومي :lololoe:


القصه رووعه واسلووبج حده رااقي ويشوؤؤؤق حييل ..


ناطرينج ..

بـعد عمـري تسـلمين ويـعافيج :eh_s(7):,, انشـالله
 

امـ جاسـم

New member
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
383
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم

البارت الرابع:-

دخلت ريم البيت ضاق خلقها لمن ما شافت امها وابوها بستقبالها .. فجر حست فيها بس طبعا كان في احد ريم وايد تعزا بستقبالها (مليكا) خدامتهم ريم وايد تحبها اهيا الي مربيتها تقريبا ..
مليكا:هبيبي شلوونك
ريم:وااي حياتي انا تمام انتي شلونج
مليكا:زيين يالله انا سوي غدا واجد هلو روحي فوق او انا جيبي
ريم:اوكي ناطرتج
فجر:انا بعد مليكا يبيلي عندها باكل وياها
مليكا:جين انشالله
فجر:يالله ريوومتي
صعدو فوق او ريم بدلت او خذتلها شور سريع او طلعت نسدحت عالسرير او بطلت الاب
فجر وهيا تعدل اغراض ريم:رحمي نفسج توج راده
ريم:لا فجور لازم اخلص الصور ما بقى شي
فجر:اشوف صور شنو
ريم:حق ساروو بسويلها شي يديد
فجر:شنو هالشي اليديد بالله؟
ريم:مفاجأة باجر تشوفيناا
فجر:يالله عاد بشووف
ريم وهيا تغطي الاب:نو نو مابي
فجر:دعلا
ريم:ههههههه مو مشكلا بس عفيا عطيني الالبوم الي داخل الدرج الاول مني
فجر بطلت الدرج او طلعتا:اينن ريموو حق شنو هذا
ريم:استغفرالله ما تخلين الواحد ايسوي مفاجآة
فجر:لا يالله قولي
ريم:انا سويت صوري او صور سارو من وحنا صغار بالفوتوشوب او بطبعهم بسويلهم حركات او بحطا بهالالبوم او بحطا بصندوق او بعطيها يا حق عيدميلادها ويا سيت عطر شرايج ؟
فجر:عشتوووو او انشالله ليش ما تسويلي كل هذا مالت علي
ريم:ههههه انشالله بعيدملادج اسويلج
فجر:ههههههه اوك بنطر وبشوف
ريم:ما قلتيلي شرايج
فجر:والله خوش فكرة تهبل
ريم:بعد عمري
دشت مليكا او معاها الاكل:يالله تآل اكل
تغدو ريم او فجر او نامو يم بعض بسرير ريم

سارة راحت العصر حق سالم المستشفى بس ما لقتا تفاجأت ان طلع من المستشفى او ضاق خلقها انها ما راح تشوفا بعد ,, قعدت تفكر شتسوي او شلون الحين تبي تشوف سالم او احمد ما لقت حل الا انها تروح او تطلب ارقامهم او ادق عليهم .. راحت سألت عن ارقامهم او مارضو يعطونها ياه ضاق خلقها اكثر قعدت عالكرسي تفكر شتسوي ..
سارة:الو
يوسف:هلا سارة
سارة:يوسف انته منو تعرف يشتغل بمستشفى الاميري
يوسف:اممممم اعرف دكتور اسما خالد ال...
سارة:اوكي خلاص
يوسف:ليش تسالين؟
سارة:ماكو بس بغيت رقم وحده اعرفها او اهيا طلعت اليوم من المستشفى او انا ماعندي رقمها فقلت اخذا من المستشفى ما رضو يعطوني يا فقلت يمكن احد تعرفا يطلعلي الرقم
يوسف:أي اعرف هالدكتور
سارة:أي اوك خلاص مشكور
يوسف:العفو
سارة:باي
سارة راحت بسرعة تسال عن هالدكتور او راحت ولا الصدفه طلع اهوا الدكتور الي كان يشرف على ريم
سارة:سلام عليكم
د.خالد:هلا وعليكم السلام
سارة:عرفتني دكتور
د.خالد:أي عرفتج سارة رفيجت المريضه ريم
سارة:أي او اخت يوسف ال...
د.خالد:يا هلا يا هلا والله
سارة:هلا فيك دكتور بغيت منك طلب لو سمحت
د.خالد:آمري تفضلي
سارة:آآه بغيت يعني شسما هذا
د.خالد:شفيج سارة قولي عسى ما شر
سارة:ما شر بس شسما في ياهل مريض كان عندكم او طلع اليوم او انا اعرف اما او شسما ضيعت رقمها او قلت اكيد المستشفى عندها بس ما رضو يعطوني الرقم او انا وايد اعز هالمرة او ما اقدر ما اشوف ولدها فلو سمحت عفيا اذا تقدر تيبلي رقم ادلني لها
د.خالد:والله يا سارة هذي مسؤوليه كبيرة راح تصير علي
سارة او بين عليها انها تضايقت:يعني دكتور ما تقدر
د.خالد:والله ممكن بس متاكده تعرفينهم
سارة بنفعال:أي أي اعرفهم
د.خالد:شسم الولد؟
سارة:سالم
د.خالد:سالم شنو
سارة:مادري
د.خالد:هههههه عيل شلون اطلع الرقم ؟
سارة:دكتور الي اعرفا اسما سالم ولد ام احمد او بو احمد او اخو الكبير اسما احمد او اهوا مريض بسرطان الدم او كان هني او طلع اليوم
د.خالد:ههههههههه عاد بستفيد من اسم بو احمد او ام احمد
سارة نحرجت:دكتور يعني ماتقدر
د.خالد:ممكن بس توريني وين كان باي غرفا
سارة:أي
راحو د.خالد و سارة او ورتا الغرفا او عرف شسما الكامل او طلع رقم احمد او بو احمد او سارة خذت رقم احمد او شكرت الدكتور وايد او بعدها راحت السيارة او بتردد كبير دقت على احمد ..
سارة بارتيباك:أأللوو
احمد:الو
سارة:امم احمد
احمد:أي نعم منو معاي
سارة:انا سارة
احمد:يا هلا والله سارة من وين يبتي رقمي
سارة:الي يسال ما يضيع
احمد:اكيد داقه لانه ما لقيتي سالم بالمستشفى
سارة:أي والصراحه وايد قاعده احاتي
احمد:ماكو طلعنا عشان انشالله بنسفرة او قعدتا بالمستشفى مالها داعي
سارة:حمدالله على سلامتاا سلم عليه وايد او بوسا لي او انشالله يتعافى من الي اهوا في
احمد:تسلمين او ما تقصرين
سارة:يالله تبي شي
احمد:سلامتج
سارة:مع السلامة
احمد:الله يسلمج
صكرو التليفون او اثنينهم قامو افكرون فبعض .. راحت سارة حق امها البيت تقعد معاها لانها تحس انها مقصرة وياها مو مثل اول قامت تقعد وياها الساعة صارت 12 او كل حبايبها او اهلها قامو ايدزون مسجات اهنونها بعيدميلادها ..
الصبح قامت ولا امها مزهبا الريوق او حاطتلها هديتها عالطاولة ..
ام يوسف:كل عام وانتي بخير حبيبتي
سارة وهيا تلم امها: وانتي بخير يالغاليه
يوسف:هبي بيرثدي تويو هبي بيرثدي تو ساروو هبي بيرثدي تو يو
سارة:هههههههه ثينكيو
يوسف:هديتج باليل توصلج
سارة:شكرا
يوسف:والله وكبرتي يالله لازم نزوجج خلاص
سارة:طاع هذا انا قايلة ماتزوج الا لمن تتزوج انته
يوسف:لا عيل بتعنسين
ام يوسف:ويي سمالله عليها
سارة:ههههههههه يالله لا اتاخر عن المحاظرة مع السلامة
ام يوسف و يوسف:مع السلامة

بو فجر دش بشكل همجي غرفت ريم لقاها مو موجوده
بو فجر:هذي وين طست الساعة 9 الصبح
نزل تحت:ملييكوووووووو مليييكووو وصمخ جلاب انشالله
مليكا:اووه بابا قايم مبجر
بو فجر:ويعا انتي شكوو وين ريمو
مليكا:طلع عندو شغل
بو فجر:اشغلا هذا الي من الصبح خلصي حطيلي الريوق
مليكا:انشالله بابا
فجر:صباح الخير يبا
بو فجر:صباح النور
فجر:قاعد من الصبح يبا عسى ما شر
بو فجر:انتو ما اذيتوني كيفي اقعد وقت ما اقعد شتبون
فجر:انزين انزين اسفين عالسؤال
بعد ساعة تقريبا دشت ريم:سلام
بو فجر:الله لا يسلمج
ريم:استغفرالله
بو فجر:وين كنتي انتي ها؟
ريم:نعم ؟؟
بو فجر:اسالج وين كنتي ما تسمعين
ريم:او شالطاري تسال عني صارلك 5 سنين ما تسال عني اليووم قاعد تسال سبحان الله
بو فجر:انتي ليش لسانج طويل او تردين الكلمه بعشر سالتج سؤال ردي علي
ريم:كان عندي شغله خلصتها وييت أي ستفسار ثاني
بو فجر:نثبري بكلمج بسالفه
ريم قعدت:شالسالفه
بو فجر:في واحد خاطبج
ريم منصدمه:هااا ؟؟؟
بو فجر:ويعاا اقولج خطبوج او انا وافقت
ريم معصبة:من قالك اني موافقه عشان انته توافق
بو فجر:مو كيفج الريال انا اعرفا او راح تاخذينا غصبن عليج
ريم وهيا تصرخ:مو كييفك انت هذي حياتي مالك شغل فيها او بعدين انتو متبرين مني مو خلاص مالكم شغل فيني
بو فجر:كلامي ماراح اعيدا انا عطيت الريال كلمه او اهوا راح يملج عليج يوم الخميس الياي
ريم تصرخ وتبجي:مااابي مااابي ماراح اتزوج مالك شغل فيني مابييي او ركضت فوق
صعدت وراها فجر او تسمع صوت صراخ ريم وتكسر بالاغراض قامت ام فجر على صراخهم
ام فجر:شفيكم شصاير لها هذي بعد
فجر وهيا تبجي:ريم بطلي حبيبتي انتي ماراح ايصير الا الي انتي تبينا والله
ام فجر:هاا اكلمج انا
فجر وهيا تصرخ:ابووي يبي ايزوجهاا او يقول الخميس الياي ملجتها
ام فجر:كلللللللللللييش هذي الساعه المباركه
فجر:انتو ما تحسون ما تبي البنيه تتزوج شتبون فيها
ام فجر:ليش انشالله ما تبي تتزوج منو باخذها هذي خالتحمد ربها
فجر:انتي شنو من انسانه ليش ما تحسين ليش هذي بنتج خافي ربج فيها
ام فجر هدتها ومشت مثل كل مرة
فجر تطق الباب :ريوم عفيا بطلي عشان خاطري انا فجر اختج بطلي
ريم تصارخ بشكل يعور القلب:وخروو عني مابي مابي مابي احمد بس حرام عليكم راح تذبحوني وخروووو عني وخروووو
فجر:يا قلبي بطلي او ما يصير خاطرج الا طيب والله ما يصير الا الي انتي تبينا انا قاعده احلف
ريم ما ردت او ختفا صوت بجيهاا
فجر خترعت:ريم ريم حبيبتي
مليكا:فجر ليش ريم ماكو صوت
فجر:مليكا بسرعه ساعديني نكسر الباب
كسرو الباب او دشو ما لقو ريم راحو حمامها لقوها طايحا عالارض
فجر:ريييييم قومي حبيبتي قومي
مليكا:ادق اسعاف
فجر:اييي ايي بسرعه
او دقو عالاسعاف او دشت ريم مرة ثانيه بنهيار عصبي شديد الدكتور قام يستفسر اكثر عن حالتها لان امس اهيا طالعا من عندهم ما فيها شي شصار لها ..
د.خالد:يا اخت فجر انا لازم اعرف بالتفصيل ريم شتعاني منا ؟
فجر وهيا تبجي:دكتور صعب اقول
د.خالد:انا راح اعرف اذا ما قلتيلي
فجر سكتت ..
د.خالد:اوكي على راحتج بس ريم ماراح تطلع الا بعد سبوع يمكن ليمن تستقر حالتها النفسيه
فجر:اوكي اقدر اشوفها الحين
د.خالد:طبعا بس بدون أي انفعال جدامها مو زين على صحتها
فجر:انشالله
دشت فجر او كسرت خاطرها ريم او اهيا متمدده عالسرير او ويها اصفر ذايب
فجر:الله يسامحك يا يبا جذي تسوي فبنتك بس ..

سارة ردت من الكليه دقت على ريم ما ردت عليها دقت على فجر هم ما ردت دقت عالبيت هم محد رد اخرتعت وايد لانه مو من عوايدها ريم مادق عليها ..
سارة:يما انا بروح بيت ريم
ام يوسف:بسمالله توج راده ارتاحي
سارة:لا ماقدر يما مو من عوايدها ما ترد علي او ادق على فجر ما ترد او البيت نفس الشي
ام يوسف:أي خير انشالله يمكن نايمين
سارة:لا يما مو مطمنا كلش
ام يوسف:يما قعدي لا توسوسين نطريلج عالاقل بعد ساعتين ما ردو روحلها
سارة اقعدت عند امها تنطر ريم بس رن تليفونها ولا رقم غريب ..
سارة:الوو
....:الوو انا وايد شتقتلج
سارة:منوو؟
.....:ماعرفتيني؟
سارة:سالوووووم صح
سالم:أي صح انا سالم
سارة:حياتي شلوونك
سالم:انا زين
سارة:اكيد
سالم:أي سارة ابي اشوفج
سارة:يا قلبي وين اشوفك
سالم:مادري بس انا وايد احبج
سارة:وانا بعد احبك يا عمري خلاص انا اشوف او اقولك اوكيي
سالم:اوكي
سارة:يالله حياتي سلم على امك
سالم:انشالله
سارة:باي
ام يوسف:منو هذا الي طايحا في غزل
سارة:ههههههههه يما هذا ولد رفيجتي
ام يوسف:لا والله
سارة:أي والله
ام يوسف:اول مرة ادري انه عندج رفيجا متزوجه
سارة توهقت:أي يما توني متعرفا عليها
ام يوسف:ايييه عدل
سارة دقت على فجر : اوووف ما تردددد
ان يوسف:بس يما بس ريحي عمرج
سارة:يما والله ماقدر انا بروحلها
ام يوسف:روحي يما الله وياج
طلعت سارة بسرعه راحت البيت او ما لقت الا مليكا سالتها وقالتها ان ودوها المستشفى راحت المستشفى سالت او دشت لقت ريم نايمه او فجر مدده يمهاا ..
سارة ودموعها تنزل:يا قلبي ما تشوفين شر مادري ليش قاعده ترد حالتج مثل اول
ريم بطلت عينها شويشوي او بصوت تعبان:ساروووه
سارة:عيوني
ريم:كل عام وانتي بخير
سارة وهيا تبحي:وانتي بخير حبيبتي
ريم:ليش تبجين
سارة:ريوم ماقدر اشوفج جذي شفيج شصارلج
ريم تذكرت الي صارلها او قامت تبجي وتشاهق جنها كانت ناسيه وتذكرت قامت فجر مخترعه نادت الدكتور
د.خالد:انا مو قلت مابي أي انفعال جدامها
سارة وهيا تبجي:مادري دكتور مادري
د.خالد:لو سمحتو طلعو برا
طلعو سارة وفجر وكل وحدا قاعد تبجي على ريم او صحتها الي قاعده تروح منها وحياتها الي قاعده تضيع ..

احمد:سلوم قالتلك بتشوفك اكيد؟
سالم:أي والله اهيا قالت
احمد مستانس:الله يخليك لي
سالم:يالله وين العلج الي قلتلي عنا
احمد:اصيرلك مصنع علج افا عليك قوم خل اوديك الفرع ....

مع تحياتي
امـ جاسـم : )
 

shoOshii

New member
إنضم
1 مايو 2010
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
thenQ om jasem 3l part al.rw3a
 

DALLY

New member
إنضم
16 نوفمبر 2008
المشاركات
4,274
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
0n My B!Ke
مسكينه ريم ماتستاهل اللي يصير فيها

اموها وابوها نو كومنت صراحه
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يسلمووو على البارت ، الله يعين ريم
 

lovkom

New member
إنضم
20 أبريل 2010
المشاركات
949
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااي بعد عمري ريوم تكسر الخاااطر ..

ناطرينج