*مـتاهـت الدنيـا *.. حقيقية}[ روآيه مسمُوح بهآ ]

DALLY

New member
إنضم
16 نوفمبر 2008
المشاركات
4,274
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
0n My B!Ke
ناطرينج حبووووبه وما شاء الله بارتاتج حار بحار

عسى دوووم
 

TAFATEFYTA

New member
إنضم
12 مارس 2008
المشاركات
74
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيج العافيه ام جاسم ناطرين النيو بارت
 

الحلوه وبس

New member
إنضم
21 نوفمبر 2008
المشاركات
458
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
السلام وعليكم
انا توني قرييت روايتج رووووووووعه
اتمني انج تكملينها حيااتي ماتقصرينن
 

امـ جاسـم

New member
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
383
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:eh_s(6):صـباح الـخير حبـوبات ..
سـوري عـلى امـس بـس كـنت وايـد مشـغولة و بـليل رديـت تعـبانه ونـمت :tomato2:
انـشالله اليـوم الـبارت وذا قـدرت اعـوضكم فبـارت امـس ..​
 

امـ جاسـم

New member
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
383
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الثامن:-

بدت الامتحانات والكل كان مشغول فيها .. فجر و سارة عندهم امتحانات و فجر آخر سنه لها بالجامعه ..
يوسف تعلق بفجر اكثر و اكثر ,, وفجر حبتا بعد .. سارة و احمد علاقتهم تطورت .. احمد ما يقدر يستغنى عن سارة .. و سارة ما تقدر تستغنى عن احمد .. و سالم حالتا الصحية كلش مو زينا .. كل مالا ويتعب اكثر دششوه المستشفى بدو يعطونا علاج الكيماوي بس مو فايد ويا ..
ريم..حياتها دموع و خوف انقطعت عن سارة و فجر مرة ثانيه بو محمد منع عنها التليفون و ساعات يحبسها بالغرفه ايام .. ام محمد ما بيدها شي لمن ادافع عن ريم تنطق و فرح بدت تكره ريم لانه امها تنهان و تنسب وتنطق بسبب ريم ..
بعد الامتيحانات ما خلصت وبدا الصيف ..

في بيت بو محمد ...
محمد:يبا وين بنسافر هالسنه
بو محمد:وين ما تبي يبا
محمد:نبي نروح فرنسا
بو محمد:ابشر
محمد:متى راح نروح ؟
بو محمد:احجز وقولكم
ام محمد:بتحجز لريم
بو محمد:لا هذي تنثبر هني ماكو سفر
ام محمد:ليش خلها تسافر ويانا تغير جو
بو محمد عصب:بتحطين لسانج بحلجج وتسكتين ولا اقعدج يمها
ام محمد:انشالله بسكت
فرح:يبا
بو محمد:شتبين انتي بعد
فرح:ليش ما تحطلها بيت بروحها تفكنا من شرها
بو محمد:ليش مأذيتكم مسويتلكم شي
فرح:أي يبا وايد
بو محمد:شمسويا بنت ابليس
فرح توهقت:يبا وايد تأذينا ونتضايق من وجودها الصراحه
ام محمد:فرحوو شسوتلج البنت
فرح:ما حبها ما ادانيها
ام محمد:الحين صار ما دانينها
فرح:أي يما ليش شويه الي قاعد ايصير فيج عشانها
بو محمد خز فرح
فرح:يبا لا طالعني جذي وانا صاجه
بو محمد:ذلفي غرفتج
فرح قامت معصبة (الله يفكنا منها قطيعه)
بو محمد راح عند ريم ..
ريم:ليش جذي اطالعني؟؟
بو محمد:انتي شمسويا حق عيالي
ريم اخترعت:ولا شي والله
بومحمد تل شعرها:تدرين ان زعلتي واحد منهم لا اكسرج
ريم:انشاالله انشالله


فجر:يوسف
يوسف:عيونا
فجر:بروح بيتنا
يوسف:خير خير
فجر:يوسف مادري عنهم من زمان
يوسف:ما تخافين من ابوج
فجر:شبيسويلي يعني
يوسف:مادري والله
فجر:و ريم مادري عنها من زمان
يوسف عفس ويها:استغفرالله
فجر:شفيك؟؟
يوسف:سلامتج متى بتروحين عند اهلج
فجر:بعد شوي
يوسف:اوديج
فجر:لا بروح بروحي
يوسف:اوك يالله انا طالع
فجر:الله وياك
ام يوسف توها داشه الصالة:ها يما طالع
يوسف:أي يما تبين شي
ام يوسف:سلامتك
يوسف:يالله مع السلامة
ام يوسف+فجر:مع السلامة
ام يوسف:سوير وينها
فجر:نايمه خالتي
ام يوسف:يا هالبنيه شكثر تنام
فجر:ههههههه اروح اقعدها خالتي؟
ام يوسف:أي كسبي فيها اجر
فجر:انشالله


احمد كان قاعد ايكلم سارة بالتليفون وسمع اما تصرخ برا ..
احمد:سارون شوي ودق باي
سارة:باي
احمد طالع ركض الصالة:شفيييج يما شصااير
ام احمد:اخووك يما اخوووك
احمد ركض حق سالم لقا طايح عالارض :سلوووم سلوووم حبيبي قوم يا قلبي قووم
ام احمد:وين ابوووك وين الاسعاف ولدي بيروح مني
احمد:انا بودي الحين
ام احمد و احمد خذو سالم وراحو على المستشفى بسرعة ..
بالمستشفى الوضع كلش متكهرب ام احمد قاعده تبجي و تصرخ و احمد واقف ما بيدا شي ..
الدكتور طلع و ويها ما يبشر بالخير ..
احمد:ها دكتوور بشر
الدكتور هز راسا:كلنا مؤمنين بقضاء الله وقدره و ..
قاطعا احمد:و شنو دكتوور شفييك سلوم في شي
الدكتور:ادعولا الولد برحمة الله ما بيدنا شي نسوي المرض انتشر بجسما كلا و ما نقدر نعالجه العلاجه ماراح اييب نتيجه
ام احمد طاحت من طولها ودوها غرفة الملاحظات و احمد واقف منصدم ..
احمد بهدوء:بدش اشوفا
الدكتور:تفضل بس بدون انفعال ..
احمد دش العناية المركزة لقا سالم الطفل الي كانت ابتسامتا ما تفارقه و يلعب ويتنطط الحين بين الحيا والموت في ايدين الاجهزة الي مركبة على جسما كلها و يها اصفر مثل الليمون و شفايفا بيضه جنا جثه ..احمد ما استحمل منظر سالم و قعد يبجي مثل الياهل ..
احمد:سلوم سلوم حبيبي قوم انا احمد اخوك تتذكر هذي اللعبه الي اسمها psp انا راح اشتريها لك بس بشرط تقوم لنا سلوم حبيبي البيت ولا شي بدونك منو ينام يمي ويشوتني بليل وقول حق منو قصا بعدين هاا ..
نزل راسه احمد وقعد يبجي حس ان قاعد ايكلم نفسا وماكو فايده بس استغرب لما رفع راسه وشاف دموع سالم ..
احمد:سلوم انته سامعني حبيبي
النيرس:مايصير بابا يوقف هني واجد تفضل برا
احمد:سلوم انا بروح اذا سامعنا ابتسم او سو أي شي احس في
سالم ماكو أي استجابه ..
احمد باس راس سالم وطلع برا قعد عالارض يبجي ومتقطع من البجي ..
ام احمد بغرفة الملاحظات و كانت بس تبجي ..


سارة:قاعده يا مليقه لاتلين الكفر
فجر:قومي عيل
سارة:احمد مادري شفي
فجر:شفي؟؟
سارة:قالي بسرعة بعدين اكلمج ومادق ادق عليه مايرد
فجر:يمكن عندا شغل
سارة:لا انا حاسه سلوم في شي
فجر:سمالله عليه مافي الا العافيه انشالله
سارة:انشالله
فجر:سارون
سارة:هاا
فجر:من متى ماندري عن ريوم
سارة:والله من آخر مرة ياتلنا ما دقت ولا شفناها
فجر:انا خايفه عليها وايد
سارة:أي والله انا بعد
فجر:خندق عليها
سارة:لا يبا لاتسويلها مشاكل ويا هالشيبه هذا
فجر:اوووف قاعده احاتيها شسوي يعني
سارة:مادري خننطر
فجر:انزين انا بروح بيتنا
سارة:من صجج؟
فجر:أي سارة انا مادري عنهم من زمان مايصير جذي مهما كان هذيل امي وابوي لازم اطمن عليهم حتن لو اهما ما يبون
سارة:عدل كلامج
فجر:يالله انا بلبس وبروح
سارة:اوكي


ريم كانت وايد تعبانه هاليوم ويها اصفر وكلا نايمه ..
ام محمد:ريم حبيبتي
ريم:همممممم
ام محمد:ما تبين تاكلين شي
ريم:لا خالتي كلش مو مشتهيا و حس برجع
ام محمد بتسمت:خنروح الطبيب
ريم:ليش خالتي
ام محمد:احنا خنروح ونطمن عليج وتالي بتعرفين
ريم:خالتي مالا داعي والله
ام محمد:امبلا لا داعي صدقيني يالله قبل لا يي بو محمد
ريم:انشالله
قامت ريم لبست وراحت ويا ام محمد راحو الطبيب..
الدكتور:متزوجه يا بنتي
ريم:أي دكتور
الدكتور:اممم انزين نبي بعض التحاليل بس روحي المختبر سويهم
ريم:ضروري ؟؟
الدكتور:أي ضروري
ريم:اوك
راحو المختبر وردو حق الدكتور ويا النتيجه ..
الدكتور:مثل ما توقعت مبروك
ريم خايف:على ؟؟؟؟؟؟
الدكتور:حامل
ريم كانت مصدومه
ام محمد مستانسه:مبروك حبيبتي مبروك
ريم كانت تفكر انا حامل ويع من بو محمد يعني في ياهل بيربطني في اكثر لالالا مابي مابي وقامت تبجي
ام محمد:ليش تبجين حبيبتي
ريم:مابي هالياهل مابي بو محمد مابي مابي
ام محمد:حرام حبيبتي تقولين هالكلام
ريم:مابي شي يربطني في انا ابي اطلق منا ويع ماحبه ما اشتهي بعيشت الله
ام محمد:لا حولا ولا قوة الا بالله
ريم طول الطريج ظلت تبجي وام محمد تهديها
دشو ولقو فرح وخالد ومحمد ونوف بالصالة ..
فرح:وين كنتو
ريم:....
ام محمد:بالطبيب
فرح:ليش يما تعبانه فيج شي
ام محمد وهيا تبتسم:لا يمه مافيني شي ريم كانت تعبانه
فرح بقلبها عسى دوم:ليش شفيها
ريم هدتهم وصعدت فوق
فرح:هذي شفيها حمدالله والشكر
ام محمد:ما عليه تعبانه
فرح:عسى دوم هالتعب مايفارقها عما بعينها
ام محمد معصبا:استحي على ويهج هذي مرت ابوج وام اخوج انشالله
فرح منصدمه:حااامل
ام محمد:أي حامل وان شفتج مكلمتها ولا مضايقتها يا ويلج
فرح:اخاف اهيا بنتج وانا مرت ريلج
ام محمد:اهيا حسبت بنتي ومالها ذمب كفايه ابوها واهلها عليها ني احنا بعد نوقف ضدها حرام يا يما حطي نفسج مكانها شبتسوين والكل ضدج
فرح سكتت
ام محمد:لازم تعاملينها مثل اختج كسبيها وكسبي اجر فيها يا يما
فرح هدت امها ودشت داخل ..
ريم بغرفتها قاعده تبجي على حظها والهم الي اهيا في ( يارب فرج همي يا رب ابعد عني الهموم والاحزان يا ربي انا تعبت ومليت وطقت جبدي من بو محمد و عيالا و اهلي فكني من الكل وخذني )


فجر راحت بيتهم اول ما دشت ولا امها قاعده بالصالة ..
ام فجر:كللللللللللللللللللييييييييييييييششششششششش
فجر:شفيج يما
ام فجر:متى وصلتي من السفر
فجر:أي سفر
ام فجر:ليش مو كنتي مسافرة بيت ام يوسف
فجر:أيييييه
ام فجر:شتبين يايا
فجر:يايه اشوفكم واطمن عليكم
ام فجر:يا حنونه
فجر:شلونج يما شخبارج
ام فجر:طول ما انتي واختج بعاد عني انا بالف خير
فجر تضايقت:شدعوة يما يعني مو مشتاقتلي
ام فجر:لا مو مشتاقتلج او يالله ذلفي ردي مكان ما كنتي عما بعينكم
فجر:وين ابوي
ام فجر:مو هني يالله برااا
فجر طلعت وهيا متضايقه وتبجي..

احمد راح الشركه الي يشتغل فيها ودش عالمدير..
احمد:عمي انته قلت بتساعدني و ما ساعدتني
الاستاذ عبداللطيف:والله يا ولدي كلمت المسؤول انا بس نبي وقت حق الاوراق
احمد:اخوي بيموت يا عمي
الاستاذ عبداللطيف:انشالله بساعده يا ولدي انشالله
طلع احمد من الشركه وراح البحر جابلا ..
رن تليفونا:الو
سارة:وينك احمد قاعده احاتيك وينك ليش ما ترد شصاير
احمد:سالم
سارة مخترعه:شفيه...
احمد:بالمستشفى بين الحيا والموت ومالا علاج يا سارة سالم بيمووت
سارة:لا احمد لا تقول جذي كلشي بيد الله سبحامه وتعالى الله يقوما بالسلامه انشالله
احمد مو قادر يتكلم:سارة انا بعدين اكلمج وصكرا وصكر جهازه بعد ..
سارة:الله يشافي يا رب

ريم قاعده بالغرفه ..
بو محمد دش:ريوووم حبيبتي
ريم مو مستوعبه:خير؟؟
بو محمد:شهالخبر الحلو الي سمعتا
ريم بقلبها ياعل كل حياتك سم:أي خبر
بو محمد:ايقولون حامل
ريم ابرود:أي
بو محمد:جنج مو مستانسه
ريم:انته مستانس
بو محمد:طبعا
ريم:اممم عيل انا مستانسه
بو محمد قام لمها:والله لا ادلعج
ريم لايعه جبدها:اممم
بو محمد:يالله بتسافرين ويانا شتبين بعد
ريم قامت تفكر ..
بو محمد:وين رحتي
ريم:بو محمد
بو محمد:عيونا
ريم:تدري انا حامل ما اقدر اسافر وياكم عادي بس طول ما انتو مسافرين انام عند اختي
بو محمد:مناك راح ترتاحين
ريم:وااايد
بو محمد:ابشري عيل
ريم استانست:صجججججججججججج
بو محمد:عيل اتغشمر وياج
ريم:مشكووور مشكوور
بو محمد:العفو يالله انا بنام
ريم:نوووم العوافي
بو محمد:هههههه من اول ما خذيتج ما سمعت كلمه وحده حلوة
ريم:لا الحين على طول بقوك كلام حلوو
بو محمد:يا بختي
ريم:يالله انا بنزل تحت
نزلت ريم وقالت حق ام محمد و ام محمد ستانست لها وايد ....

بعد يومين ..
بالمستشفى كان في حالت استنفار عند الدكاترو وام احمد و ابو احمد واقفين عند غرفت سالم وطلعلهم الدكتوور...

مع تحياتي
امـ جاسم : )​
 

TAFATEFYTA

New member
إنضم
12 مارس 2008
المشاركات
74
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
القصه روووعه تسلم ايدج ام جاسم و ا?حلى انج تنزلين البارتات حار بحار يعطيج الف عافيه
 

امـ جاسـم

New member
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
383
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يعينها هالريم لا من ابوها ولا من هالشبيه ولا من يوسف اللي طايح فيها تدقر

وبو محمد واااااااي ياربي ما ينبلع لا اهو ولا بو ريم

يالله حبي ناطرينج

اي واللـه مسـكينه :(
مـن نـاحية مـاينبلعـون ,, مـاينبلعون :p
و حـياج اللـه :)