مرحبا بنات
هاذي مشكلة رفيجتي مره متأزمه
مرحباااا شلونكم انشالله بخير..
انا مملكه صار لي فتره وزوجي انسان ملك جمال بشكل ماتتخيلونه امه بريطانيه وماخذ منها شوي وولد عز وعنده خير بالرغم من انه موموظف..طالب يدرس
في البدايه كانو البنات هم اللي يجونه ويغازلونه ويرقمونه بعدين صار الوضع عنده عادي وصار اذا شاف بنت يرقمها ويتعرف على كثر بنات وينام معاهم ويروح لبارتيات وياهم وهذا حاله..
انا ادري مافيه بهالوقت ولد ماعنده خرابيط بس جمال زوجي وشلون البنات يقطون نفسهم عليه ويبونه خلاه يتمادى بهالشي..
انا مايهمني الماضي وكم بنت عرف وكم وحده نام معها هو قالي عن كل سوالفه..اللي يهمني انا شنو بالنسبه له مومبين لي شي ابدآ اسلوبه جامد ومو بسهوله يبين مشاعره
مره صارت مشكله بيني وبينه سكرت منه وارسلت له مسج سوري ع اللي صار بس ماتوقعتك بتهتم كذا يافلان يمكن يضايقك كلامي بس انت مومحسسني بشي وماأحس اني اهمك لدرجة اني ماعرف انا شنو بقلبك
رد علي انتي ماتهميني !! انا يمكن ماأبين ومومحسسك بشي بس صدقيني انا حبيتك انتي حبيبتي ولله حبيبتي..
بناااات..شلون اخليه يحبني..ذاك اليوم قاعده اسولف له عن وحده قالي تتوقعين لوجاها واحد مثلي ترضى فيه قلت مثل شكلك الخارجي قال لا واحد راعي بنات مثلي قلت اتوقع ليش لا مصير راعي البنات يثبت له على وحده قال راعي البنات مايشبع من البنات الا اذا حب..
سكت وماتكلمت..سألته فلان انا مقصره معك بشي قالي لا..بغيت اقوله تحبني بس ماقلت ابيه هو ينطقها من نفسه ويقولي ..
لما اكون بعيده عنه افكار تجيني مدري ليه يتخلي انه اللحين مع وحده او انه اللحين بمجع يغازل بس اطرد هالافكار من راسي عشان ماتعب وأحنا اتفقنا من البدايه مانخبي على بعض شي..
انا تعبت ابي اصير شي بحياته يحبه ويموت فيه ومايستغنى عنه..يابنات انا فيني جمال ونعومه ودلع من الله..ماأتصنع.. وهو مايحب المياعه مره قالها لي ..سكت قالي انتي احس بدلعك ونعومتك منك وفيك ماتتصنعين..وكل اللي يبي اعطيه ولله حتى جسمي مابي عينه تروح من هنا ولا هنا اذا مالقى عندي اللي يبيه..
ومو مقصره معه ..معاه فرفوشيه اسلوبي حلووو..اسمع له وماأقاطعه اذا تكلم..ماأشتكي ابدآ..اذا عصب اسكت وللي تبيه بيصير وبس يهدا اتكلم معاه..احاول اكون شي غير بحايته شي ثاني غير عن البنات اللي عرفهم بس مادري كيف..
بس مشكلتي شي واحد في البدايه كان هو اللي دايم يدق وماينام الا على صوتي ..بعدين اهملته واهملت جهازي فكان يدق ومارد اكون بعيده عن الجهاز..لين صار ينام بدون صوتي..مره قعد يهاوشني ان انتي ماتسألين عني ولاتهتمين واذا انا مادقيت عليج انتي ماتدقين غيري اسلوبج ترا جذيه بنخسر بعض قلت له انا استحي ادق عليك تكون بزي او طالع موحلوه قالي اذا انتي جذيه خلاص حتى انا استحي..وصرت ادق عليه غيرت اسلوبي وبعدين رجعت ع الاسلوب القديم ماأدق وذا يبيني بيلقاني لين اخر مره كلمني وقالي خلاص انا رقمي ماراح تشوفينه مررره ندمت وللحين قاعده اعدل من اسلوبي وادق عليه من فتره لفتره يعطيني بزي ويرجع يدق علي عشان ماأصرف وساعات مايرد فأحط ببالي ان نايم او اي شي..
قولولي بنات شلون اتعامل معاااه,,حبيته وتعلقت فيه ومادري انا شنو بحياته..ابي اكون شي اساسي وغير غير عن اللي عرفهم كلهم شلون؟وهو انسان تحسين بدون مشاعر يتعب بس عارفه طبيعته ومطنشه..
عطوني نصايح تكفووون ولله محتاجه..
هاذي مشكلة رفيجتي مره متأزمه
مرحباااا شلونكم انشالله بخير..
انا مملكه صار لي فتره وزوجي انسان ملك جمال بشكل ماتتخيلونه امه بريطانيه وماخذ منها شوي وولد عز وعنده خير بالرغم من انه موموظف..طالب يدرس
في البدايه كانو البنات هم اللي يجونه ويغازلونه ويرقمونه بعدين صار الوضع عنده عادي وصار اذا شاف بنت يرقمها ويتعرف على كثر بنات وينام معاهم ويروح لبارتيات وياهم وهذا حاله..
انا ادري مافيه بهالوقت ولد ماعنده خرابيط بس جمال زوجي وشلون البنات يقطون نفسهم عليه ويبونه خلاه يتمادى بهالشي..
انا مايهمني الماضي وكم بنت عرف وكم وحده نام معها هو قالي عن كل سوالفه..اللي يهمني انا شنو بالنسبه له مومبين لي شي ابدآ اسلوبه جامد ومو بسهوله يبين مشاعره
مره صارت مشكله بيني وبينه سكرت منه وارسلت له مسج سوري ع اللي صار بس ماتوقعتك بتهتم كذا يافلان يمكن يضايقك كلامي بس انت مومحسسني بشي وماأحس اني اهمك لدرجة اني ماعرف انا شنو بقلبك
رد علي انتي ماتهميني !! انا يمكن ماأبين ومومحسسك بشي بس صدقيني انا حبيتك انتي حبيبتي ولله حبيبتي..
بناااات..شلون اخليه يحبني..ذاك اليوم قاعده اسولف له عن وحده قالي تتوقعين لوجاها واحد مثلي ترضى فيه قلت مثل شكلك الخارجي قال لا واحد راعي بنات مثلي قلت اتوقع ليش لا مصير راعي البنات يثبت له على وحده قال راعي البنات مايشبع من البنات الا اذا حب..
سكت وماتكلمت..سألته فلان انا مقصره معك بشي قالي لا..بغيت اقوله تحبني بس ماقلت ابيه هو ينطقها من نفسه ويقولي ..
لما اكون بعيده عنه افكار تجيني مدري ليه يتخلي انه اللحين مع وحده او انه اللحين بمجع يغازل بس اطرد هالافكار من راسي عشان ماتعب وأحنا اتفقنا من البدايه مانخبي على بعض شي..
انا تعبت ابي اصير شي بحياته يحبه ويموت فيه ومايستغنى عنه..يابنات انا فيني جمال ونعومه ودلع من الله..ماأتصنع.. وهو مايحب المياعه مره قالها لي ..سكت قالي انتي احس بدلعك ونعومتك منك وفيك ماتتصنعين..وكل اللي يبي اعطيه ولله حتى جسمي مابي عينه تروح من هنا ولا هنا اذا مالقى عندي اللي يبيه..
ومو مقصره معه ..معاه فرفوشيه اسلوبي حلووو..اسمع له وماأقاطعه اذا تكلم..ماأشتكي ابدآ..اذا عصب اسكت وللي تبيه بيصير وبس يهدا اتكلم معاه..احاول اكون شي غير بحايته شي ثاني غير عن البنات اللي عرفهم بس مادري كيف..
بس مشكلتي شي واحد في البدايه كان هو اللي دايم يدق وماينام الا على صوتي ..بعدين اهملته واهملت جهازي فكان يدق ومارد اكون بعيده عن الجهاز..لين صار ينام بدون صوتي..مره قعد يهاوشني ان انتي ماتسألين عني ولاتهتمين واذا انا مادقيت عليج انتي ماتدقين غيري اسلوبج ترا جذيه بنخسر بعض قلت له انا استحي ادق عليك تكون بزي او طالع موحلوه قالي اذا انتي جذيه خلاص حتى انا استحي..وصرت ادق عليه غيرت اسلوبي وبعدين رجعت ع الاسلوب القديم ماأدق وذا يبيني بيلقاني لين اخر مره كلمني وقالي خلاص انا رقمي ماراح تشوفينه مررره ندمت وللحين قاعده اعدل من اسلوبي وادق عليه من فتره لفتره يعطيني بزي ويرجع يدق علي عشان ماأصرف وساعات مايرد فأحط ببالي ان نايم او اي شي..
قولولي بنات شلون اتعامل معاااه,,حبيته وتعلقت فيه ومادري انا شنو بحياته..ابي اكون شي اساسي وغير غير عن اللي عرفهم كلهم شلون؟وهو انسان تحسين بدون مشاعر يتعب بس عارفه طبيعته ومطنشه..
عطوني نصايح تكفووون ولله محتاجه..