روايتي الاولى ( بدايه حبنا فرحه و نهايه قصتي وياك .. ) !!

eng.7oor

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
378
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رد : روايتي الاولى ( بدايه حبنا فرحه و نهايه قصتي وياك .. ) !!

يلا ناطرينج

بعد عمري العوضيه توج يديده و الله لا يحرمنا من مشاركااتج :d
انشالله خمس دقاايق و انزل الباارت
 

eng.7oor

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
378
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: رد : روايتي الاولى ( بدايه حبنا فرحه و نهايه قصتي وياك .. ) !!

♥ βέŊṯ ảβǿǿy;18312429 قال:
waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

waiting

:eh_s(8)::eh_s(8):
:eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17):​


سوري بنااات امس كنت بكتب بااارت و انا اكتب غفيت كنت حدي تعباااانه

يعطييكم العافيه عالمتاابعه :d
 

eng.7oor

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
378
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ويييييييييييييييينج نبي باااارت !!!!

كاااااااني و سوري امس ما قدرت لان غفييييت عاللاب والله من التعب

البااارت كاهو و بنزلكم بارت طويل تعوييض
 

eng.7oor

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
378
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البـــارت الســابع

هههههههههههه بناات قريت ردوودكم امس و الكل مستغرب شلون حور كلمت جابر و اهي تبي محمد
في شي يمكن ما ذكرته بالبارت اللي طاف راح تعرفونه هالبارت انتو سبقتوو الاحدااث :d

اول ما وصلت حور البيت جان يرن تلفونها
حسن يتصل بك

حور : ألووو هلا هلا بالزين
حسن : ههههههه هلا فيج مو لله
حور : افا ليش مو لله
حسن : تراا ذبحني جبووور دق عليها دق عليها بسمع صووتها
حور ( تسمع صوت جابر يمه يضحك و كانت ضحكته مميزه و تضحك اللي يسمعها ) : هههههههههه لااااه شيقول
حسن : شمسويه انتي بالصبي .. والله طول ما اهو قاعد معاي يقولي دق عليها خنسمع صووتها ودي اسمع صووتها
حور : هيهيهي
حسن : هاا بلشت حركات الاستهبال
حور : انزين بس لا تفشلني جدام الصبي

قط حسن السمااعه على جبوور

جابر : هلا والله و اخيرا سمعنا صوتج ؟
حور ( حدها منحرجه ) : اللي يسمعك يقول صوت نوال
جابر : والله بالنسبه لي وايد احلى من صوت نوال
حور : هههههه يممه منك بلشنا عيااره
جابر : لا والله مو عياره بس هذا الصج
حور : خلاص بحاول اصدقك
جابر : انزين اناا اخليج الحين و اقعد مع الشباب و لي رديت سولفت معاج
حور : اوكي
جابر : تامرين على شي ؟
حور : لا سلامتك
جابر : الله يسلمج .. بااي
حور : بيباي

قعدت حوور تفكر بينها و بين نفسها جاابر .. اممممم ليش جذي حدي ارتحت له معني ما اعرف عنه أي شي الا انه اهو رفيج حسون .. اكيد حسون قاله اني انخطبت .. اهو زين بس انا ابي محمد .. اففففف بروح اكلم امي بشوف شصار على محمد صاار جم يوم و ماردتلي خبر

حور طلعت برا غرفتها

حور ( تصااارخ ) : يمااااااااااااااااااااااااه يماااااااااااااااااااااااااااااااه
رتوج : شفييج جذي تصاارخيين مثل اليهال امي بدارها روحيلها
حور : وااي اسمالله على الحساسه
رتوج : أي حساسه كيفي شايفه روحج شلون تصارخين
حور : انزين جب هيهيهيهي

دشت حور غرفه امها و ابوها وكانت امها منسدحه عالفراش تطالع تلفزيون .. انسدحت يم امهاا
حور : يمه ام محمد ما دقت عليج ؟
ام حور(ويهها قلب جنه تذكرت شي ) : ويي يمه ما قلت لج امس بو محمد توفى سكته قلبيه
حور (انصدمت ) : @@ و عيونها تدمع
ام حور : مسكييين توفى صغير تووه ما صك الخمسين
حور : حرااااااام و شصااار بام محمد كلمتيها و شلون محمد ؟
ام حور: والله كلمتها و رحت عزييتها و بروح لها باجر و باجي ايام العزا .. مسكيينه احسها مصدومه مو مصدقه .. تقوول ماكان فيه شي اثنينه نطالع تلفزيون فجأه اكلمه ما يرد احركه و لا يطيح على جنبه الثانيه
حور : ياا حرااااااام ماات جدااامها و تبجي
ام حور : يلا ميخالف يمه هذا يوومه و الله كاتبله جذي .. الله يرحمه
حور : الله يرحمه و يغفرله و يصبر اهله
ام حور : واذا بتشوفين على محمد .. قال حق امه البنيه عاجبتني بس ما اقدر اتزوج قبل السنه ما تعدي على ابووي .. فيمه اذا لج نصيب فيه خذييتيه و اذا مالج نصيب بعد ما نقدر نوقف جدام قسمه الله
حور : أي الحمدلله على كل حال

مشت حور و اهي حدها متضاايقه قاعده تتخيل وي محمد شلون يووم كان ياي لها و اهو مستانس و الحين شلون حالته بتكون و انه فقد ابووه و اهو ليلحينه صغير ما شافه معرس و لا شااف عياله .. دشت حور دارهاا و قعدت عالفرااش غمضت علينها و دموعها تنزل و بعد ما هدت شوووي دقت على جنون و قالت لها شصاار

جنان : ويي امبي حراااام
حور ( كل ما تتذكر تبجي ) : شلووون جذي بيعيش بدون ابوو احس صعب و مسئوليه و عنده خواات و خواته شلون بيستحملوون
جنان : هذا يومه مالنا اعترااض بعد امر ربنا
حور : و نعم بالله انا ما اعترض بس كاسرين خاطري
جنان : ميخالف حبيبتي كل يوم و كل دقيقه مليون شخص يفقد ام او ابوو هذي الدنيا ناس تروح و ناس تدخل فيها من يديد .. محد دايم فيها
حور ( ساكته مالها خلق تعلق )
جنان ( تبي تغير جو ) : الله يهدااج دااقه تبجيينا .. بس بس نطري حبيب القلب سنه الحين
حور : وي اصلا ما احس في امل لي سنه ناسيني الصبي هههههههه اشدعووه
جنان : لا اشدعووه اذا يبيج بيييج
حور : و لايكون بوقف نصيبي اجرب اذا ذاكرني و لا لأ ؟؟ ما ادري صعبه شووي لي السنه اليايه يصير خير
جنان : ايي كلمي جبوور الحين .. ماااااااااااحبه هالصبي
حور : مابي ادافع عنه بس الصبي ما سوه شي .. اذا في حركه خايسه صارت ترا مني انا و أي واحد غيره يمكن يدق و لا يهدد و لا يخرعنا
جنان : خيييوووولي
حور : كيفج انتي بس انا اشوف الصبي ما غلط بشي .. انا الغلطاانه كنت متنحه و عطيته كل شي

و سوولفو واايد قريب الساعتين و بعدها صكو الخط

قعدت حور تفكر يارب الصبي حدي مستانسه عليه و مرتاحتله بس مابي امشي بهالطرييج احس ماني قد هالشي و قعدت تفكر وايد لين غفت و ما قعدت الا صوت مسج بالبرناامج اللي كل ما تمسح فيه يرد يبطل كان معلق عندها الايفون
جابر : الحلو شيسوي ؟
حور تفكر ارد و لا ما ارد ( ليلحين خاايفه انه تكلم احد .. اهي خذت و عطت معاه بالبدايه لان تطمنت اهو يصير حق حسن و اهي تعرف حسن و تثق فيه )
حور : قاعده ما اسوي شي
جابر : حلو عيل بدق اخليج تسمعين صوتي قبل ما تنامين عشان تحلمين احلام حلووه
حور : حدك واثق والله شكله ورااك ماكو الا كوابيس
جابر : هههههههه تمون الكوابيس اذا من وراي
حور : وييييهك بس ههههههه

شوي و لا يرن تلفونها ( حلاوه ) هذا اللي يعرفه حسن فالظاهر جابر دق عليها منه
شافت حور رقم غريب عرفت انه اهو و استانست من حركته انه دق على هالخط مو خطها الاساسي يعني صج كان على قد كلمته انه الرقم ماراح يسوي فيه شي

حور ( تستعبط ) : نعم !
جابر : هههههههههه عجيييبه والله النعم منج
حور ( استحت ) : هههههه يا ملقك
جابر : صج صج حور شلوون جذي دشيتي علي من بين كل الناس و طلعت انا رفيج حسون اللي كلمج عنه
حور : والله ما ادري شمعنه انت .. يعني مليون واحد داش علي ليش دشيت عليك انت بالذاات
جابر : والله انا يوم قالي حسون هذي اللي كلمتك عنها رااسي صدع .. لان كل ما اشووف نكج اقول ادش عليها و لا لأ و كنت متردد وايد
حور : ليش ترددت :p
جابر ( بيطفرها ) : حسيتج مليقه
حور : بس طلعت مو املق منك ;)
جابر : صج نسره .. لا بس قلت شكلج بتحقرين و لا ما تردين او بتسولفين شوي و تسحبين .. و انا نوعي ما اعرف اسولف
حور : عاد انا ام السوالف و القرقه
جابر : ادري لاحظت :p
حور : ههههههه زين انك لاحظت
و خذتهم السوالف لي الساعه 3 الفير جذي و بعدها صكرو الخط و ناامو

قعدت حور الصبح و اول ما قعدت شافت مسج من جابر .. صبااح الخير يا حلو
ابتسمت حست انه في احد قاعد يفكر فيها و دغدغها هالشعور
ردت عليه بمسج ( صباااح الورد يا جيكر :p )
رد عليها ( ههههه توج قاعده خيااس نوم )
حور ( علي بالعااافيه حتى النوم حاط دوبك دووبه )
جابر ( عليج بالعافيه يبا لا تاكليينه .. يلا انا اخلص شغلي و اكلمج )
حور ( اوكي تييك كير )
جابر ( يو تو بابا )

قامت حور راحت تريقت و قعدت تقرا جريده و لعبت مع اخوها الصغير اللي اول مره نذكره بالقصه لان ماله دور ( بدر عمره 7 سنين بس كان مريض فيه مرض الشين فشعره كله طاايح و شكله يكسر الخاطر )
حور : بدوووري تعال حبيبي تعال ويين بووستيي مالت اليوم
بدر : ههههههه ( يطالعها و يضحك يعني مستحي )
حور : تعالي حبيبي ماما يلا تعال عطني بووسه يلااا مشتاقتلك
بدر ( يركض لها و نط عليها ) : اموووووووووووواه
حور : واااااااي حيااتي والله هالولد .. بدور شنو تبي لعبه ؟
بدر : ابي رولنق
حور : لا خطر تطييح ريلك تنكسر ما يصير شي ثااني
بدر : لا مابي ابي رولنق كل رفيجاني عندهم رولنق
حور : لا شوف البس الحين خنروح محل العاب و انت اختار أي لعبه ثاانيه بس رولنق لأ اووكي ؟
بدر : اووكي
و ركض ما صدق على الله و تبدل بسرعه و كالعاده لابس جوتيه غلط و رااحت حور هم لبست عالسريع
حور نزلت الصاله لقت بدر ناطرها و اول ما شاافها قاام وقف وراح صووب الباب
حور : بدووور قلبي متى تلبس جوتيك عدل ؟
بدر ( يطالع جوتيه ) : عدل كاا جذي
حور : لا مو عدل بالعكس لابسه ما تشووف و تطقه عالخفيف على راسه .. يلا عدله بسرعه
بدر : اففف زيين
و عطته كبووس يلبسه عشاان الشمس ما تطق بقرعته

و طلعووو و شرتله لعبتين و راحو بيت يدهم قعدوو شوي و بدور يستعرض على عيال عمه العاابه و تغدوو عندهم و بعدها ردو البيت عالعصااري كلمت حوور جابر شووي و بعدها غفت نااامت و قعدت عالمغرب و كانت بتروح بيت جنان و اهي بالطريج دق عليها جابر و قعد يسولف و اهو هم شكله كان طالع
حور : جبور شكلك طالع
جابر : أي بروح بيت يدي
حور : وين صاير بيت يدك
جابر : بمشرف
حور : صجج انا بعد بمشرف بروح عند جنون
جابر ( يستعبط ) : لااااااه سبحان الله
حور : يا مليق .. انزين وين أي صوب بمشرف ؟
جابر : مشرف قطعه 4 شارع *** منزل **
حور ( حدها تخصبقت ) : @@ تستعبط صح تبي تخرعني
جابر : لا والله ليش اخرعج ؟
حور : هذا عنوان بيت جنون بس الفرق رقم البيت
جابر : انا كنت ادري من زمان بس ساكت بيت يدي بنفس فريجهم
حور : امبيييييييي عفيه مو اتيب طاري عند اهلك
جابر : شبقول لهم يعني والله حور هذا بيت رفيجتها !! حور لا تنرفزيني بابا
حور : لا يعني فشله حق جنون انك تدري انها تكلم صاحبك .. اكيد اهلها يعرفون اهلك
جابر : لا اطمنج ماكو أي علاقه بينا و بينهم بس كنا ربع خوانها قبل و الحين لأ و تراا انا مو ياهل عشان امشي و اتكلم متى بتوثقين فيني ؟
حور : مو عن ثقه بس قلت انبهك
جابر( تضاايق ) : خلاص مشكوره انج نبهتيني
حور : جبوور والله مو قصدي اضايقك بس والله اخاف من هالسوالف
جابر : خلاص مااشي انسى الموضوع
حور : اوكي
جابر : وين وصلتي ؟
حور : توني داشه الفريج
جابر : هذي انتي ام البي ام ؟
حور : ايي وييينك انت ؟؟
جابر : انا اللي جداامج مرسيدس سي ال أي
حور ( تغطي ويهها بملفعها ) : ههههههههه امش يلاا مابيك تشوفني
جابر : ههههههههه يالهبله نزلي حجاابج خل اشووف ويهج
حور : لا ويييع مابي مابي مو حااسبه حساابي
جابر : يلااااا حووور لا تنرفزييني
حور : هيهيهي تنرفز بس ماراح تشوفني

صفطت حور داخل بيت رفيجها و نزلت

جابر : هههههه ماشي اعلمج على هالحركات
حور : هيهيهي يلا علمني ناطرتك .. انزين انا الحين بدش و بعدين اكلمك
جابر : ماشي اوكي و لا تطولين حدج 10 و رااده
حور : والله و بدينا نتحكم
جابر : بدون حجي زاايد مو حلو بنيه تتأخر .. ساعه عشر انتي مااشيه راده البيت
حور : ههههههه يصير خير
جابر : انا 10 بطلع وان شفت سيارتج ليلحين موجوده بدوس ببطنج
حور : هههههههههههههههه زييين اووكي :d
و صكووو الخط


نهااايه البارت الساابع
و انشالله وقت ما اقدر اكمل رااح اقوولكم
:d
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الاولى ( بدايه حبنا فرحه و نهايه قصتي وياك .. ) !!

يعطيج العافيه
واخذي راحتج
ناطرينج
 

kakawa.say7a

New member
إنضم
28 سبتمبر 2009
المشاركات
76
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
k(u)wait
مشكوره عالبارت حبوبه :eh_s(9):
كملي ناطرينج نبي البارت الثامن طوووووويل
وايد شوقتينه:eh_s(16):
:bye22:
 

el3wa'9iia

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
رد : روايتي الاولى ( بدايه حبنا فرحه و نهايه قصتي وياك .. ) !!

يعطيج الف الف الف عافيه
 

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الاولى ( بدايه حبنا فرحه و نهايه قصتي وياك .. ) !!

يعــطيج العافيه على البارت الحلوو~~
و الله يرحم بو محمد
 
إنضم
1 مايو 2010
المشاركات
142
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ويييه كسر خاطري بدووور =(

والله يرحم بو محمد

و صج صدفه طلع بيت يده جيران جنان خووش خووش

وويييييييييييييييتنق باجر ^^
 

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الاولى ( بدايه حبنا فرحه و نهايه قصتي وياك .. ) !!

متى البارت ؟:):):)
 
إنضم
2 يونيو 2010
المشاركات
156
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلموووووووووو نبي باررررررررررررررررررررررررررررررت
 

eng.7oor

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
378
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوووورين حبااايبي عالردوود

هاليومين والله انشغلت و الحيين بكتب لكم باارت و احطلكم يااه باجر اول ما اقووم من النوم اووكي :d
او اليوم و سووووي طولت عليكم
 

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الاولى ( بدايه حبنا فرحه و نهايه قصتي وياك .. ) !!

اوكــــي نــــــاطريــــــنــــج !