روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى الدنيا

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى الدنيا

السـلآم عليكم ..


آولا .. انا حدي مخترعه و انا اكتب :p ..


المهم ..

هذي اول روايه لي اكتبهـآ و إن شـآء الله تعجبكم ..

و إذا في أي إنتقاد من الروايه اتقبلهـآ (( بـآالخاص )) و اللي عندها اي فكره حابه تقدمها لي ,, لا تستحي :eh_s(7):

و تــرى ـآ تشجيعكممم لي ,, يفرحنــي .. و يحمسنـي .. :eh_s:

و يعطيكم العـآفيه :eh_s:




روايتـي الآولـى :


Ǿ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه .. آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ـآـآ آْلدنيـآ .. } .. !! ღ Ǿ








****



بدآيه روايتـي :eh_s:


****


....

البارت الأول :
….


مريم : نورووه صكري اللاب و طلعي من غرفتي ..
نوره : مريوم دقيقه بس ..
مريم : لا دقيقه و لا ثواني طلعي خلصيني
نوره : يووه .. ترى جد مللتيني .. انا لو النت يوصل لي غرفتي جاان ما قابلت ويهج
مريم : ( شهقت ) يا شقوول .. انا الغبيه اللي خليتج تدخلين غرفتي كل يووم .. تدرين شلون .. اقول ذلفي عن ويهي و اخذي لابتوبج و براا ..
نوره : اوووه .. مالت عليج بس .. ( و خذت لابتوبها و طلعت )

مريم : العمر 20 سنه .. تدرس بالجامعه حلوة و ضعيفه و متحجبه و بنت غنيه من عايله غنيه و ابوها رجل اعمال كبيرو معروف بالبلد

نوره : 17 سنه اخت مريم الصغيره .. بويه ( شعرها قصير و شبابيه زياده عن اللزوم ) و عايشه حياتها بالشكل اللي تبيه

خل اكلمك عن اهلهم :

ابوهم ( محمد ) رجل اعمال كبيرو معروف بالبلد .. و ما يهتم إلا بتجارته و معطي اعياله الحريه بكل شيء .,, و دايما مسافر ..و ما يقعد بالديره

جاسم : 25 سنه .. ولد محمد .. يشتغل مع ابوه بس شغله كله بالديره ..

...


نوره دخلت غرفتها ..


نوره تتحلطم : اوووه انا شلي بلاني مع هالعايله .. اووف .. ماكو إلا اتصل على حموود ..
( طبعا حمود رفيجتها حنان )
نوره : الووو قووه حمود .. شلونك ؟؟ شخبارك ؟؟ اممم .. وينك ؟؟ أي أي زين انا شوي و يايكم يا الله قلبي ,,. باي ..


طلعت نوره من غرفتها نزلت لقت اخوها جاسم قاعد بالصاله ..
نوره : اووف .. ويييه هذا بعد شقعده بالبيت ؟؟ الحين يبدي التحقيق ..
جاسم شاف اخته : وين إن شاء الله ؟؟
نوره : آآ .. بروح بيت خالتي منيره .. بقعد مع رهف شوي ..
جاسم : اهاا .. ( شاف الساعة ) الحين بتطلعين ؟؟ بهالحزه ؟؟
نوره : يوه جاسم شفيك ؟؟ وبعدين انا بروح بيت خالتي ماني طالعه مكان يعني
جاسم : انزين متى بتردين ؟؟
نوره : ممم .. ما ادري .. يمكن .. الساعه 11 او 1
جاسم : شنو؟؟ .. انتي و اختج حسبالكم ما لكم ريال يحكمكم ؟؟ سمعيني هذا قبل كنتوا تطلعون على كيفكم .. اما الحين انا والي عليكم فاهمين ؟؟ و تردين الساعه 10 و بس
نوره : جاسم تكفا .. لا تصير جذيه شاد و بعدين احنا عندنا عقول نتحكم فيها .. واحنامو مسوين شيء غلط ..
جاسم : سمعيني .. انا ماني فاضي لج الحين .. بس كلمي اختج خل تتزهب حق باجر .. اعيال عمي صالح بيونا .. مو تفشلونا معاهم .
نوره : هه .. عمي صالح !! شلي ذكره فينا ؟؟ انت من صجك ؟؟ عمي صالح اخر مره شفته لمن توفت الوالده ..
جاسم : المهم .. قولي حق اختج مو تنسين ..
نوره : يصير خير .. باي ( و طلعت )
جاسم : اووف .. والله البنات مشكله بهالدنيا ..


...

وصلت نوره بسيارتهـأ مع انها ما عندها ليسن .. لكن كل شيء بالواسطهـ تصير .. خاصه انها بنت تاجر عود .. و كل شيء يقدرون يسوونه بالفلوس ..


دخلت نوره القصر اللي كان عباره عن قصر كبير لونه ابيض و فيه حمام سباحه كبير ,, و غير الحديقه اللي فيها مكان مرقص و اغاني .. و ازعاج .. و غير القلاصات اللي مترووسه خمر .. و غير داخل البيت .. والخافي اعظم .. طبعا القصر مال ( نوره و حنان )

خل اعرفكم على حنان شوي ..

حنان : بويه حالها حال نوره .. و ينادونها حمود .. و عمرها 17 و نص ,, كبر نوره .. و بنفس الصف حنان ابوها توفى من زمان .. و امها سيدة اعمال .. و لها سمعه كبيره بالديره .. حنان عندها اخت امها .. و امها مو مهتمه لحنان ابد .. و ما ترفض لحنان أي طلب .. و امها ما لها اهل بعد ما تزوجت ابو حنان .. لانها تزوجته غصب لانها تحبه ولان اهلها رفضوا زواجها,, و طبعا الغنى اللي عايشين فيه كله بإسم ام حنان .. لان ابو حنان كان فقير .. و كان عنده بس محل صغير ..
ام حنان : امرأة صغيره بالعمر تزوجت و هي كان عمرها تقريبا 16 و نص .. و يابنت رونق الكبيرة و حنان الصغيرة .. و وايد تحب تهتم بنفسها و بجمالها و الكل لمن يشوفها يحسبها اخت رونق و حنان .. من كثر ما تهتم انها تكون صغيره بشكلها .. و هي سيده اعمال .. و مهتمه بشركاتها اكثر من بناتها .. و تحب حفيدها عبدالله .. 

رونق : اخت حنان الكبيره .. عمرها 21 سنه .. و تزوجت من ولد خالتها طارق عن حب .. و عندها ولد منه و اسمه عبدالله (عبود ) عمره 3,5 ( ثلاث سنين و نص )



دخلت نوره القصــر و هي تتصنع الضحكه ..
نوره : قووووووووه ..
البويات : اهلاااااااااااااا تووه ما نوورت القصر يـــآ انوور .. منوور
نوره : هلا فيكم .. ووين فهووود ؟؟ ما اشوفه موجود ؟؟
حنان ( حمود ) : فهود اليوم امه تعبانه .. و وداها المستشفى .. و شكله مطول ...
نوره : اممم .. اووكي .. وين جانيت ؟؟ ما يت ؟؟
حنان ( حمود ) : هه .. الحب داخل .. وعلى ما اعتقد قادعه مع رفيجها داخل .. عاد تعال شوف شيسوون ؟؟
نوره عصبت و قامت من مكانها و دخلت القصــر اللي كان عباره عن صاله كبيره و كلها بنات و بويات ,, و كلها خمر و سكر ..
التفتت يمين .. مالقتهــأ التفتت يسار .. لقت جانيت مع الولد اللي يكون رفيجها و ماسكين قلاصات خمر و تتضحك معاه ..
نوره مسكت جانيت و يرتها حيل .. و دخلتها المطبخ التحضيري الصغير ,, و طقت جانيت طراق ..
جانيت من عوار الطراق صحصحت ..

نوره بعصبيه : شلون تتجرئين تقعدين مع واحد غيري ؟؟
جانيت بصراخ بعد : لا والله .. شو بدك اعموول ؟ و بعدين هيدا رفيئي .. ما فيها أي شييي
نوره : جانيت .. انتي لو تشوفيني مع غيرج شراح تسوين ؟.؟ و بعدين هذي مو اول مره احذرج .. و جم مره خنتيني ؟؟ (( بصـــرآخ )) ... جم مره ؟؟ قووولي ..
جانيت ترتجف : حبيبي انوور شو بااك ؟؟ خلاص حبيبي إهدي ,, إهدي .. امسك هيدي الكاسي ,, و اشرب منها لبااك تهدي ..
نوره خذت القلاص الخمر و شربتهــآ ..
جانيت : تعال يا البي خلني اريحك شوي ..
نوره: لا جانيت .. طلعيني عند الشباب ..
جانين : لا حبيبي ,., بدي اخليك تنسى الهم كلوو
نوره : جانيت قلت لج طلعيني ,, الليله ما اقدر انا م في القصــر ,, لازم ارد البيت مبجر
جانيت : شووبااك حبيبي .. ما صدأت تكون جوا القصر عشان نسهر مع بعض ,, هـلاآ بدك ترووح ؟؟
نوره : يا قلبي شتبيني اسوي ؟؟ اخووي هالايام صاير لي حارس .. يحاسبني بالدخله و الطلعه .. امشي بس مشيني لي برا .,. شوي و بطلع

....




** .. اتمنـى انهـآ تعجبكم .. و أتقبل اي انتقاد بالروايه .. و يعطيكم العـآفيه على القـرآءه .. و ترى ردودكم تفرحني :p **


:eh_s::eh_s::eh_s:
 
إنضم
12 أغسطس 2010
المشاركات
2,102
مستوى التفاعل
23
النقاط
0
الإقامة
بديره ما مثل اهلج اهل ديره
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

لوووول واااو حلوه القصه ... احلى شيء حمود وفهود خخخخ

يسلمو غلووووي ..


واستمري بالروايات اوك..
في انتظار اليديد ...
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قس

لوووول واااو حلوه القصه ... احلى شيء حمود وفهود خخخخ

يسلمو غلووووي ..


واستمري بالروايات اوك..
في انتظار اليديد ...




لوووووووووووول :$


بنوووته داخله روايتــي يــآلبيهـ بس :eh_s(22):



اي لزوووم حمود و فهود << مسوين جو << شكوو ؟؟ خخخخخخخخخخخخخخخ :nocommint:


منووووووووووره يا قلبي .. إن شـآء الله اعجبتج :23_asmilies-com:


:fun:
 

بقايا همس

New member
إنضم
30 يونيو 2009
المشاركات
2,857
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

كملـــــــــــــــي بليــــــــــز خووووووووووووووووووش بداااااااااااااايه وموفقه يا احلى جيكرره بالدنيا <<<<<<<< اقصد احلى قمر بالكووووووون <<< خافت وقامت ترقع
ههههههههههههه
يسلموووووو عالقصه وكمليهاااااا ناطرتج..........
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قس

كملـــــــــــــــي بليــــــــــز خووووووووووووووووووش بداااااااااااااايه وموفقه يا احلى جيكرره بالدنيا <<<<<<<< اقصد احلى قمر بالكووووووون <<< خافت وقامت ترقع
ههههههههههههه
يسلموووووو عالقصه وكمليهاااااا ناطرتج..........



أهـلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ بقـآيا همس يا قلبي منوووووووووووره :rerrerek:


لووول .. انا أحلى جيكرا بالعالم .. (( شقحه بنت مناحي )) << لي الحين عآيشهـ الدور لوول :D


إن شـآء الله راح اكملهـآ .. بش بشووف تفـآعل ,, :eh_s(4):

<< حدي خايفهـ :eh_s(2):
 

بقايا همس

New member
إنضم
30 يونيو 2009
المشاركات
2,857
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

لا تخااااااااااااااافين سيري ونحن من وراااااااااااااااائك............
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قس

لا تخااااااااااااااافين سيري ونحن من وراااااااااااااااائك............



فــــديتتتتتتتتتتتتج والله .. يا قلبي :hearting:


:wqedqw:
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

شــدعوه بنــآت ؟ :( تدخلون و ما تردووون :(
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

..

رآح أكمل الروايه .. عشــآن تتضح معـآكم الروايه اكثر .. و إن شـآء الله الروايه تعجبكم .. :aha:

..



البارت الثاني :


...


بالبيت ... عند مريم ..


مريم تتكلم بالفون ..

مريم بدلع طبيعي : هههه .. يا حياتي إنت والله .. اممم .. أي .. ههههههههه ليش ؟؟ اممم اخلص قول لي جم تبي ؟؟ أي انت آمر بس .. ههههههههه .. زين ما قلت لي دامك ما تبي فلوس عيل شتبي ؟؟
الولد : ابي اطلع معاج ..
مريم : ههههههههه بس ؟؟ يا قلبي إنت تآمر امررر .. انت تدلل جم جابر عندي بس ؟؟
جابر يبتسم : هه ياقلبي إنتي يا مريوومه والله .. احبج يا مينوونه احبج ..
مريم : هههههههههه .. فديتك ياقلبي .. خلاص باجر من الصبح بتلقاني بالجامعه ناطرتك اووكي قلبي .
جابر : اووكي يا عيووون قلبج إنتي ..

...

بالحفله عند نوره ..

نوره دايخه شوي : يا الله انا برد البيت شوفوا الساعه جم ..
حنان ( حمود ) : هههههههههههههههههههههه ..
الكل يطالعهـأ
نوره : مع ويهك يعني انا قايله نكته عشان تضحك؟؟
حنان ( حمود ) : تقول شوفوا الساعه جم ؟؟ الحين الساعه 10 و من متى انت ترد البيت الساعه 10 ؟؟ انت حدك الساعه 5 الصبح :p
نوره : و انا كيفي و انت شكوو؟؟.. يووه وين جانيت بعد ؟؟
حنان ( حمود ) : شدراني منو حبيبها انا وله أنت ؟.؟
نوره تفرك عيونها من كثر ما هي دايخه : زين زين .. انا برووح اشوفها و بطلع على طوول جااو
الكل : جاااو انووور ..


نوره راحت و هي لي الحين تفكر عيونها و دايخه حدها .. و الإزعاج لي الحين بالقصر ..

نوره التفتت و راحت تدور جانيت داخل القصر مالقتهـآ .. و تتصل عليها و ما ترد .. قالت ترد البيت و تكلمها بعدين ..

ردت نوره البيت .. كالعاده .. محد بالبيت غير مريم اللي كانت نايمه بغرفتها ., و ابوها اللي كان مسافر .. و اخوها جاسم اللي قام يبات بليل و بس الصبح يكون بالبيت و يتفطر و ينام له ساعه و يروح الشغل .. و كانت حياتهم ما لها أي معنى لكلمه ( حياة اجتماعيه ) ..


نورة اصعدت غرفتها و بدلت و نامت ..


...


صار الصبح .. والساعه 9 الصبح ..


نوره : يووووووووووه خلووني انااام ..,. مريووم طلعي
مريم عند الباب و متخصره : نورووووه قومي جسوووم حده معصب ,, يبينا كلنا نشتغل اليووم .. يقول الخدم مو فاضين لنا .. كل الخدم بالمطبخ .. و يبينا انا معاج نسنع الصاله تحت ..

نوره : يوووووه اخوج هذا مو من صجه .. شفيه هذا ؟؟ انا اخر عمري اشتغل خدامه عند عمج هذا ..؟؟؟
مريم : نورووه قومي يا معوده ترى جد مالي خلق اخووج و مشاكله .. راح الابو و يانا الولد .. امشي بس نزلي ,.. و إذا ما نزلتي الحين ترى جسوم بيصعد لج ولا بالخيزرانه قد اعذر من انذر .. ( صكرت الباب و طلعت )
نوره: اووووووووووووف .. والله حاله .. يووه .. خل اشووف جانيت بس .. ( اتصلت عليها )
جانيت و هي نايمه : الوو
نوره: هلا قلبي وينج من امس اتصل عليج ما تردين ؟؟
جانيت : سوري بس كنت عند صاحبتي و سهرت معاها لي الليل ..
نوره : امم .. انتي وينج الحين ؟؟
جانيت : انا بالأصر ( القصر ) ..
** صوت ريال يم جانيت وشكله نايم **
الريال : جانيت يا قلبي اعطيني الكاسه الماي اللي يمج ..
نوره بصراخ : جانيت منوو هذاا بعد ؟؟ انا اعلمج يا كلــ(..)

نورة البست جنز و رفعت شعرها البني فوق .. و لبست تيشرت سماوي و جوتي ( كرمكم الله ) سماوي و قلادتها و سويج السياره و فونها و طلعت .. و مرت بالصاله اللي كانوا مريم و جاسم قاعدين فيها ..
جاسم يكلم نوره : الناس تقول صباح الخير..نور,,(ما كمل كلامه وإلا نوره طلعت على طول) ..

...

نورة بالسيارة و العصبيه كلها فيها : انا اعلمج يا الـ.... يصير خير يا الخاينه .. هذي المرة الألف اللي تخونيني فيها .. يصييييييييير خير ...

...
في القصر .. جانيت تكلم صديقتها ميريام ..
جانيت : شوو بعمل هلأااا؟؟
ميريام : انتي مو بتؤولي انك ما بتحبيه .. ليه بأهـ بتعيش كوول حياتك معوو ؟؟
جانيت : لا باللهي ؟ انا عايشه هلاا معاه لان ما عندي أي مكان بدي اعيش فيه .. و هوو الوحيد اللي معيشني في أصـر كبير و لي وحدي .. لا شو بدي اكتر من هيك ؟؟
ميريام : لا يا خجـي انتي غلطانه بأهـ .. في حدى في الدنيا دي بتخليك متل الأميره و بترميها برقليك ؟؟
جانيت : ميريام لا شو بيكي ؟؟ بيدي تساعديني مو بدي تتشمتي علي ..
ميريام : ياماما ,.., دا الوأتي ما فيش أي حد بيساعد حد .. ( و راحت عنها )
جانيت : لا شو بعمل هلاا ؟؟

نوره وصلت و انزلت و دخلت القصر .. و اول ما فتحت الباب .. صارخت ..

نوره بعصبيه : جـــــآنيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جانيت يت لها و هي خايفه : شـ .. شوو بيكي ؟؟
نوره مسكت جانيت من شعرها ..
نوره : تخووونيني يا الــ.... ( دزتها بالارض و جانيت طاحت ) .. انتي ما تدرين اللي يخوني او بس ما يسمع كلامي شسوي فيه ؟؟ .. تدرين مووو ؟؟ .. اقطعه بضرووسي .. و انتي خاينه .. و مالج قعده بحياتي .. اليوم بليل ما ابي القاج موجوده بهالقصر فااااااهمه ؟؟؟ براا .. ( بصراااااخ) .. بــــــــــــــــرآآ ,,

نوره طلعت .. واركبت سيارتها .. و وصلت البيت .. لقت سيارة عرفت ان عمها وصل .. قامت و شافت نفسها بالجام .. و تصنعت الإبتسامه و تعطرت .. و دخلت ..


لقت جاسم و مريم .. و ولد عمها و بنت عمها ..

خل اعرفكم على ولد عمها و بنت عمها ..


سعود : ولد عم نورة .. و عمره 25 سنه .. يشتغل في شركه صغيره و على قدهم .. و انسان حنون على اخته الوحيدة .. و دائما يشوف طلباتها ..

ريم : العمر 18 سنه .. اولى سنه جامعه بكليه العلوم الإجتماعيه .. تحب تحلل نفسيه اللي جدامها .. ريم طويله شوي و حنطاويه و شعرها بني و حلوه .. و مو متحجبة ..

نورة : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
جاسم : اهلا نورة .. كالعاده متأخره .. دخلي خل نعرفج على سعود و اخته ريم ..
نوره : اهلا .. اسفه اني تأخرت .. بس كنت مشغوله حدي .. و توني خلصت شغلي .. إلا وين عمي ؟؟
سعود : ابوي عنده شغل شوي و تالي لي خلص بيينا على الغدا بإذن الله ..
نوره : اهاا .. ( قعدت جدامهم ) .. جسووم ,. ما عرفتني على عيال عمي ؟؟
جاسم عصب على كلمه جسوم ..
جاسم : هذا سعود ... و هذي ريم .. اكبر منج بسنه ..
نوره تطالع ريم و ملامح ريم الحلوة .. و ريم منزله راسها ..
نوره بقلبها : ماشاء الله .. انا عندي بنت عم حلوة مثل هذي ؟؟ يا بختي .. والله زين طلعوا في مزايين بالعايله هه
نوره : اقول ريم .. شرايج نتمشى شوي بالحديقه ؟؟ ترى الجو اليوم برد شوي ,.,. شكله الشتـآ ياي ..
ريم بهدوء : ههه .. مو مشكله .. يا الله ..
مريم : عيل انا بروح اطالع الغدا عشان يحطونه دامنا اكتملنا ..
سعود : والله يعافيج مريم خشي حق ابوي ..
مريم : إن شاء الله .. عن اذنكم ..
نوره بقلبها : هه .. مريوم من متى تدخل المطبخ ؟ ههههههههه كل هذا لانه جسوم مخرعهاو صايره خوش بنت هههه ..


نوره : يا الله ريم .. خل نطلع 
ريم : عن اذنكم .. ( و طلعوا ) ..




...


اتمنــآ تعجبكم .. :rerrerek:
 

بقايا همس

New member
إنضم
30 يونيو 2009
المشاركات
2,857
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

حلـــــــــــــــــــــــــــــــووووووة بليــــــــــــــــز كمليهـــــــــــــــااااا

ويعطيــــــج الف الف الف عافيــــــــــــــــة يا حووووووووووبــــــي..........
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قس

حلـــــــــــــــــــــــــــــــووووووة بليــــــــــــــــز كمليهـــــــــــــــااااا

ويعطيــــــج الف الف الف عافيــــــــــــــــة يا حووووووووووبــــــي..........




الله يعـــــــــــــــآفيج يا قلبي .. والله التشجيع منج و من بنوته الحقووق .. و صديقتــي الخفيه :p ^Te quiero^ يكفي والله :eh_s(17): فديتكم :eh_s(22):



دقايق و انزلها لج .. :fun:
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

بـآآكـ .. :eh_s(17):


....


بالحديقه ..

نوره : امم .. ريم انتي الحين بأي صف ؟؟
ريم : هههههه .. انا الحين بالجامعه ..
نوره :هههههه .. سامحيني .. بس شكلج كلش ما يبين انج بالجامعه .. والله حسبالي اصغر مني
ريم : ههههه .. لا انا عمري 18 سنه .. يعني ماكو فرق بيني و بينج ..
نوره : اووه و تعرفين عمري بعد ..
ريم : أي مريم كلمتني عنج .. و عن اشياء تحبينها و قمنا نحش فيج شوي ههههههههه ..
نوره : ويييييه دااام مريووم كلمتج عني .. اكيد خبصت بالكلام و افضحتني هههههههه
ريم : هههههه .. لا بالعكس حراام مريم وايد حبوبه ..
نوره : زين قولي لي شقالت لج ؟؟
ريم : امممم .. قالت ان عمرج 17 و نص .. و تحبين السبورت و هالسوالف .. و انج خوش اخت .. ساعات تتهاوشون على اتفه الأسباب .. بس تحبج .. و تمووت فيج .. و تقول انج معجبه بـ انجولينا جولي وايد .. و انج تعشقين شيء اسمه كره سله .. و ان ودج تكملين دراستج برا الكويت .. ووو امممممممم .. بس
نوره : ههههههه الله الله الله .. كل هذا قالته .. هههههههه عيل ما خلت شيء :p
ريم : ههههههههه ..
نوره : زين .. دام انتي عرفتي عني اشياء .. عرفيني على نفسج ..
ريم : اووكي .. انا اسمي ريم .. و عمري 18 سنه .. انا احب شيء و اعشق شيء اسمه علم نفس .. احب اعالج الناس و احب افسر اللي بقلوبهم .. واحس اني اعرف اللي بأفكارهم .. و هالشيء بيساعدني اعيش حياتي من غير جذب .. و هوايتي الرسم و ودي افتح معرض كله رسم .. و احب الاغاني الرومانسيـة .. عشت بين ابوي و اخوي .. و امي توفت لمن كان عمري 5 سنين و ما عشت حياتي معاها .. وبس ..
نوره : و في مرة حبيتي ؟؟
ريم تطالع عيون نوره : لأ ولا مره حبيت .. و اصلا ولا افكر اني احب .. و انا بصراحه اخاف من شيء اسمه حب .. و بعدين ليش تسألين ؟؟ 
نوره : هه .. لا ولا شيء ... بس مجرد سؤال .. المهم .. شرايج تنامين عندي الليله و نسهر مع بعض ؟؟
ريم : هههههههه انتي من صجج ؟؟ باجر عندي محاظرتين .. ما اقدر
نوره : يوووه .. يا الله عاد يا بنت العم .. كلها يووم لا تطولينها .. خلينا نتعرف على بعض اكثر ..


...


و بالفعل .. ريم نامت عند نوره .. و صاروا قراب على بعض .. ونورة ارتاحت حق ريم و ريم نفس الشيء ..

و مرت اسبوعين تقريبا .. و اهما شبه صديقاتي .. و قاموا يتزاورون مع بعض بين فترة وفترة


...


بليل .. كان الجو بادر .. و بالحديقه الكبيرة في بيت العم محمد ..


نوره و ريم قاعدين برا .. بالغنفه الطويله منسدحين ياكلون حب و يطالعون السما .. و متلحفين بالكمبل ,,

نوره : آآهـ .. ريم ودي اٍسألج سؤال بس لا تزعلين ..
ريم : قولي يا نوره .. انا معااج الحين اكثر من خوات 
نوره : متى توفت امج ؟
ريم تطالع نوره و بصمت قالت : توفت لمن كان عمري 5 سنوات ,, .. و بعد فتره توفت .. و عشت عند خالتي سبيجة .. و لمن كبرت شوي رحت عند ابوي .. وانتي ؟؟
نوره : ههههههههه .. انا امي تطلقت من ابوي اول شيء .. لمن كان عمري 10 سنين .. و تزوجت لها واحد كانت تحبه .. خاصه انها تزوجت ابوي بالغصب و كان كبير عليها .. ابوي طلقها .. و قطتنا عند ابوي ..
ريم : معقوله امج عايشه ؟ انتي تزورينها ؟
نورة : هه .. لأ ,, اذكر اخر مرة زرتها .. قبل 6 سنين .. كان عمري 11 سنه تقريبا ... و طردتنا من بيتهـآ انا و اختي مريم .. و اخوي جاسم كان يكره امي .. كان ساعتها عمره تقريبا 19 سنه .. و كان يكره امي .. خاصه لمن كان يشوف خياناتها جدام ابوي .. كانت تسوي شيء محد يسويها ؟؟ كانت عادي تدخل اللي تحبه بيتنا .. و تضحك معاه .. و تسوي اشياء .. محد يقدر يسويها ..
ريم : معقوله !!
نوره : امي تربت بين 9 بنات .. و يدي الله يرحمه زوج كل وحده على رضاه .. و امي كانت اصغر وحده .. بس وبعدها ولد .. و تزوجت وهي كان عمرها تقريبا 13 سنه .. و ابوي كان اكبر منها بوايد .. و كرهت ابوي مع الكبر ,, و لمن يدي توفى تطلقت من ابوي ,, و تزوجت الإنسان اللي تحبه ..
ريم : انزين و خالج و خالاتج ؟ ؟؟ ليش ما تشوفينهم ؟؟
نورة : كنا نتواصل معاهم انا مريم .. بس ابوي حرمنا منهم .. كان دايما يسبهم جدامنا و يصغرهم بعيونا .. و كنا نسكت انا و مريم .. ما كنا نقدر نسوي أي شيء .. انت ما تعرفين ابوي عدل .. ابوي لي قال كلمه .. ما يثنيها .. المهم .. انتي كلميني عن عمي ..
ريم ابتسمت : ابوي .. ابوي انسان طيب .. بعد ما توفت الوالده .. ما تزوج من بعدها إلا خالتي اخت امي .. كانت متزوجه و زوجها توفى بالغزو .. و عندها ولد واحد يدرس بالخارج .. و ابوي تزوجها لمن توفت امي بس لانها كانت مهتمه فيني .. و ربتني من بعد امي .. و ما عندها احد فبيتها .. و عاشت عندنا لمده 5 اشهر ,., و تالي ابوي تزوجها .. لانها كانت عايشه معانا بنفس البيت .. و احنا كنا وايد خايفين من كلام الناس .. بوي على قدر حاله .. و طيب .. و على نياته .. و عندي اخو من ابوي .. اصغر مني بسنتين .. خوش ولد .. و يحنا انا و سعود .. 
نوره : ودي اشوف عمي .. و ودي اتعرف عليه اكثر  ..


...


صار الصبح .. بغرفه الطعام ..
جاسم قاعد يتريق .. و مريم نزلت بالدري ..
جاسم يطالع مريم : وين رايحه ؟؟
مريم : هاا ؟؟ آآ .. بطلع السوق مـ ... مع رفيجتي رغد ..
جاسم : اممم .. و متى بتردين ؟؟
مريم : آآ .. ما راح اتـأخر .. ما راح اطول بالسوق .. بس بنتغدى وبرد ..
جاسم : زين .. ( قام من مكانه و طلع ) *

...


بالمطعم ..


مريم : ههههههههههههههههههههه
جابر : ههههههههههه .. و بعدين اقول لها يا يمه يا يمه انا موظف تقول لا انت ما ادري شنو .. ههههه ..
مريم : هههههههه .. يحليلها خالتي .. والله حبيتها من قبل لا اشوفها 
جابر : اقول قلبي ما خلصتي اكلج ؟؟
مريم : اممم .. خلصت ..
جابر : زين تعالي بوريج شقتنا .,. يا الله
مريم : شنو شنو ؟؟ شقتك ؟؟ جابر لو سمحت .. ما ابي ..
جابر : اوهووووه .. مريوم يا قلبي انا زوجج .. و بعدين انا بفهم انتي خايفه من شنو ؟
مريم : جابر يا قلبي .. آ .. آنــآ .. آنــآ مو خايفه من شيء .. بس .. بس ما تدري شراح يصير يعنــي .. آ .. أقصد ..
جابر : ادري يا قلبي .. انا فاهمج عدل .. يا مريم يا قلبي .. صدقيني وعد مني .. وعد اني ما راح اقرب يمج .. و لو قربت منج .. فـآنا حبيبيج .. و قلبج .. و .. و زوجج ..
مريم نزلت راسها ..


...


في بيت العم صالح ..


العمه سبيجة بالمطبخ ( خالت ريم و مرت ابوها ) ..

سبيجه راحت الصاله : بدران .. ليش ما تقوم تدرس بدال هاللعب و الهياته ..
بدر : اوووه يمه .. تكفين خليني العب .. أقول يا قلبي إنتي
سبيجه : ويه .. خلصني قول شبغيت مني ؟؟
بدر : يما .. بعد شوي بيي لي رفيجي فهود .. و الله يخليج ابي فلوس ..
سبيجه : ووييييه .. انت قمت تاخذ اكثر من اخوانك بكل شيء ..
بدر : يما .. انا ولدج الوحيد .. و اخواني كبار و كل واحد يصرف على نفسه .. و بعدين انا بفهم انا مو دلوعج ؟؟
سبيجه : يا يمه .. اخوانك اللي من ابوك هذول اعيال اختي و حسبت اعيالي و ما افرق بينكم يا يمه .. آآه .. الله يرحمها ..
بدر : اووهووووووووه .. بتعطيني فلوس وله لأ ؟؟ خل الحق اخاف تذكرين لي كل الموتى و انا لي الحين ما اخذت فلس حمر ..
سبيجه : بدران .. اذلف عن ويهي ترى جد مالي خلقك ..
بدر : يعني شلون بتعطيني وله لأ ؟؟
سبيجه : اوووف .. و بعدين عن الهياته .. روح افتح درجي الاول اللي بكبت ابوك .. و اخذ 10 .. فاهم بس 10 دنانير ..
بدر : اووووه .. يمه انا ولد سبيجه الـ.. .. اخذ 10 دنانير بس ؟؟
سبيجه : بدر .. رووح و فكني من شرك .. اوووه .. اروح اكمل طباخي احسن لي .. ( و راحت المطبخ )

...

في الشقه .. دخلت مريم مع جابر ,,

مريم كانت خايفه و جابر .. كان .. ميت من الوناسة ..
مريم : اقول جابر .. انا بطلع ..
جابر : ليش يا قلبي .. لا تخافين ..
مريم و حدها خايفة : جابر لو سمحت .. لا تغصبني على شيء .. و انا ما ابي ادخل الشقه .. بطلع
جابر : اوووهووووه .. مريم لو سمحتي .. ترى جد وصلت حدي و مالي خلقج .. تدرين شلون .. ( طالعها .. و يرها من ايدها .. و دخلها الغرفه و صكر الباب ) ..


...


أتمنـــى ـآ إنهـآ تعجبكممممممممممم .. :eh_s(17):


:eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17):

:fun:
 
التعديل الأخير:

pinky berry

New member
إنضم
14 سبتمبر 2010
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

كملييهاا بليز :$

يعطييج العافيه
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

.



ويت ويت خل آتأكد آني مو بقسم " السوالف " :p:D !
تعودت آشوف نكج بقسم السوالف .. :eh_s(22):


فدييييييتج و الله و فديت روآيتج الي مبين آنهآ مووووووصج :eh_s(9):

مريمـ > آحسها غبيه و جآبر مو هين و الله يستر منه ..
و نورة > يا آنهآ تبي تحب ريم على آنهآ بويه و هاذي الليدي أو آنه ريم رآح تغيرها و تخليها خوش بنت :eh_s(22): !
جآسم > ويع غثثيييييث كلا وين رايحه و وين دآخله :mad:
سبيجه > آتينننن حبيتهآ :$ ..
بس آمـ نورة > وييييييييييع :mad: حدهآ لا تعليق قطيعه


آممم و بس :eh_s(22):
نآآآآآآآآآآآآآآآآآآطرين حياتي لا تطولين علينا :**
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قس

كملييهاا بليز :$

يعطييج العافيه



الله يعافيج

.. فديتج :hjy5jewf:



منوووووووووووووره قصتـي :blueSmCLR:
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قس

.



ويت ويت خل آتأكد آني مو بقسم " السوالف " :p:D !
تعودت آشوف نكج بقسم السوالف .. :eh_s(22):


فدييييييتج و الله و فديت روآيتج الي مبين آنهآ مووووووصج :eh_s(9):

مريمـ > آحسها غبيه و جآبر مو هين و الله يستر منه ..
و نورة > يا آنهآ تبي تحب ريم على آنهآ بويه و هاذي الليدي أو آنه ريم رآح تغيرها و تخليها خوش بنت :eh_s(22): !
جآسم > ويع غثثيييييث كلا وين رايحه و وين دآخله :mad:
سبيجه > آتينننن حبيتهآ :$ ..
بس آمـ نورة > وييييييييييع :mad: حدهآ لا تعليق قطيعه


آممم و بس :eh_s(22):
نآآآآآآآآآآآآآآآآآآطرين حياتي لا تطولين علينا :**



احممم .. لأ إنتي بقسم الروآيآت :$

يدآج الكوون يـآ قلبي .. منوووووووووره الروآيه .. و الصفحه بكبرهـآ :blueSmCLR:

فديتج .. :hjy5jewf:
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال



....

البارت الرابع
....

عند نورة و ريم ..

نورة تتكلم بالفون ..
و ريم قاعده و ماسكه المجلات و تقرا ..

نورة : امممم .. زين اسمعني يا حمود .. يووه .. اسمعني دقيقه .. ابيك تروح القصر ., و تشيل أي ذكرى حق جانيت في البيت .. شنو اهوا .؟؟ أي أي .. اووكي .. يا الله ... بااي

..

نوره راحت عند ريم ..
ريم تبتسم : هاا .. كلمتي رفيجتج ؟؟
نوره : أي .. آآآ .. اقول ريمووه .. شرايج تيين قصري .. ؟
ريم : ؟! .. قصرج ؟؟ ههههه
نوره : أي شفيج تضحكين ؟؟ أي قصري ..
ريم : نوروووه يا قلبي انتي من صجج ؟؟ امم .. اوكي ميخالف بس متى ؟؟
نوره : بعد شوي .. اممم ( تطالع الساعه ) .. على الساعه 6 ,,
ريم : اوكي .. 

...


بالشقه ..

مريم تبجي : آآآآآه .. ليش ؟؟ ليش يا جابر تسوي فيني جذيه لييييييش ؟؟ آآه
جابر ماسك الزقاره : آسف يا مريم .. بس .. شتبيني اسوي ؟؟ مريم .. انا اعرفج من سنين .. و احبج و تحبيني .. و كل ما قلت لج ابي اتزوجج .. تقولين لي انطر توني صغيره .. ( طالعها و معصب ) .. مريم انا ريااال .. و ما اقدر امسك نفسي ,, ( طلع من الشقه ) ..



...



عند بدر و فهد .. بالمجمع ..

بدر : فهوود .. ( يصفر ) أح .. شوف هالبنت .. والله صارووخ ..
فهد : ههههههههههه .. شوف الكبه اللي حاطينها هههههه .. والله العظيم هذول البنات .. يهبون بأشياء استغفر الله .. هههههههه .. شوف هذيج مو صج ..
بدر : ههههههههههه .. تكفا تكفا ,, ابي ارقم هذيج البنت ..
فهد : ههههههههه انت من صجك ؟؟ هذي شكلها مالها شغل بأحد ..
بدر متنح فيها : موووو صج ..
فهد : تراهن ؟؟
بدر يطالع فهد و يرفع حاجبه : على ؟!
فهد : امم .. هيهــآآهــآآآي .. على انك ترقم هالبنت ..
بدر : هه .. و شلي يخليك واثق انها ما تعطي ويه ؟؟
فهد : لان توه مروو شباب جدامها .. و يتحرشون فيها .. ولا رفعت واسها و ناظرتهم ..
بدر يطالع البنت .. كلها جمال .. و منزله عيونها بالأرض .. و متستره لبسها طويل و متحجبة ..
بدر : اراهن ..
فهد : اوووووووووووه .. بدران .. لا تستهبل .. انت تعرف هالنوعية ..
بدر : قلت لك ابيها .. و حطيتها براسي .. ( راح جدامها .. و قام يحاول انه يتحرش فيها .. بس منزله راسها .. و متطالعه ) ..


...


بالسيارة عند مريم و جابر ..
جابر : وصلنا البيت .. نزلي و غسلي ويهج .. و بإذن الله .. بتلقيني باجر عند بيتكم .. وامي وياي ..
مريم كانت منزله راسها و نزلت من السيارة و صكت باب السيارة حيل ,,
و جابر طق السكان بيدي و بعصبيه .. و راحداس لي بيته ..


...


دخلت مريم البيت ولقت ريم و نوره قاعدين يضحكون ..


مريم : السلام ..
نوره و ريم : وعليكم السلام ..
نوره: يا الله ريم مشينا ..
ريم : يا الله ..
مريم : وين بتروحون ؟؟
نورة : هـآآ .. ؟ أي .. آآ .. بعرف ريم على رفيجاتي و انعزمنل كلنا بمطعم 
مريم : بتتأخرون ؟؟
نورة : لا .. بعد ساعتين و بنيي .. محنا مطولين ..
مريم : زين .. لا تطولين .. لان جاسم اليوم بيسافر عند ابوي .. و يبينا نكون متواجدين عنده على الساعه 8 ...
نورة : زين .. يا الله ريم .. مشينا ..
ريم : يا الله .. سي يووو مريووم ..
مريم : سي يو تو ريووم ..


...


عند بدر و فهد ..
فهد : ههههههههههههههه .. مو قلت لك ما راح تعطيك ويه .. بس عاد إيدك ما تعورك من كثر ما تأشر ؟؟
بدر معصب : اوووووووه .. انا قلت لك اييب راسها يعني اييب راسهــآ آ .. انا البنت عاجبتني ..
فهد : و انا بفهم شنو اخر هالاعجاب ؟؟
بدر بقلبه : ما ادري يا فهوود .. والله شكلي حبيتها .. معقوله ؟؟ هيي انا شقاعد اقول ؟.؟ حبيتها ؟؟ هه .. أي شيء صح ؟!


...











بالسياره .. عند ريم و نورة ..


قاعدين و مطولين على اغنيه يقولون من تغلــى ..



يقولون من تغلى تخلى علينا وانا عنك ما تخليت
غلا الروح والدلع فيك يحلى تغلى وانا غيرك ما تمنيت ...
افقلبي حبكم وسط قلبي هويتك وانت لي كل هالكون...
سحرني الحلا في جبينك تخيل دبت انا وسط عينك
فديتك العمر معك ثاني تفضل بس عطني ايدينك...
انا لك وانته لي ياحياتي تأكد ما على الي يقولون...
مكانك ليت تعرف مكانك حنانك كل عمري حنانك
عطيتك عمري وطيب قلبي وطيفك نام مابين عيني...
غلا الروح وانته لي كل عمري غلايا وانته لي نور العيون...



ريم : واااااااااااااي تدرين شكثر احب هالاغنيه ؟؟
نورة : هههههه .. بس اكيد مو اكثر من :p
ريم : هههههههههه .. اكيد لأ .. فديتج ..
نوره : ريووم .. ما تكلميني عن رفيجاتج ابد ..
ريم تبتسم : انا ما عندي غير صديقه وحده .. و اسمه شيماء .. واهيا كانت اقرب انسانه لي .. بس تزوجت .. صار لها شهرين من تزوجت .. والحين اهيا بالعسل مو معااي كلش ههههههه
نوره: هههههههههه .. عيل خليني اكلمج عن ربعــي
ريم : امممممم .. كلميني يا الله ..
نوره : انا عندي اصدق صديقه اسمها حنان .. ووصديقاتي الباجي مثل صديقتي فطوم .. و عندي رهف و ليان و رهام .. و عندي وايد بعد .. بس ما اقعد معاهم وايد .. 
ريم : امممم .. و هذول اللي راح نشوفهم بعد شوي ؟؟
نوره : إي إن شاء الله ..


...


في دوله اخرى .. و مدينه اخرى .. و منطقه اخرى ,, في فـــرنســآ ..

العم محمد .. كان قاعد يشلاب القهوة .. و ماسك الجريده بيده ..

دخلت عليه آنه ما غي (ana-marie) زوجته .. اللي متزوجها بالسر من غير لا يدرون عنها جاسم و مريم و نورة ..

انه ما غي : ‘‘ bonjour‘‘ صباح الخير
محمد : bonj (( صباح الخير ))
Des Nations Unies .. Vous partez en voyage au Koweït? انه ماغي :
(( أممم .. هل ستسافر إلى الكويت ؟ ))

محمد :
Oui .. Je devrais Voyage .. Parce que mes entreprises et attendez-moi Ashgali
(( نعم .. يجب علي ان اسافر .. لان شركاتي و اشغالي تنتظرني ))

انه ماغي :
Baby .. Je veux Voyage avec vous je suis et mon fils

((حبيبي .. اريد ان اسافر معك انا و ابني ))

محمد :

Qu'est-ce? Vous savez je me suis marié vous n'êtes pas au courant de mes enfants

(( ماذا ؟؟ انتي تعرفين انني تزوجتك من غير علم ابنائي ))


انه ماغي :
Et Avez-vous peur de vos enfants?
(( و هل انت خائف من ابنائك ؟ ))


محمد :
Que dites-vous? Je suis Mohammed Al Jassim bin .. Qui n'a pas peur de rien ..Vtcolin Je crains que mes enfants




ماغي :
Si .. Notre frère et vous avez prouvé à moi que

(( إذا .. اخنا معك و اثبت لي ذلك ))


محمد قام من مكانه .. و قط الجريده و طلع لشغله ..
و ماغي كانت تفكر .. شلون تقنعه انهم يروحون الكويت و تعيش حياتها العائليه اللي كانت تطمح فيهـآ ؟


...


عند مريم .. كانت قاعده بفراشها و تبجي .. و الكحل متروس ويها .. بالسووااد ..

...

عند فهد و بدر .. بدر لحق البنت لي البيت .. اللي كانت مع امها بالسياره ..

...

نورة و ريم .. وصلوا القصر .. و ريم حست إن في شيء مو طبيعي .. من رقص و شرب .. و الصيحات .. و نورة صارحتها .. انها بويه و تحب ريم لحد الجنون .. و ريم كانت خايفه من هالصراحة ..

...


و جاسم .. رد البيت حده تعبان .. و قام يشوف أي شيء جدامة و يكسره .. و قام يبجي .. قام يصارخ ..


...

و الخاله سبيجة .. قامت تتصل على زوجها .. و الجهاز يطلع مغلق .. و قامت تحاتي ..

...

رد بدر البيت لقى امه ماسكه الفون و قاعده تحاتي ..
بدر : كنتي قاعده تتصلين على منو ؟
سبيجه : على ابوك .. ما ادري ليش ما قام يرد على اتصالاتي ؟؟
بدر : انتي من متى قاعده تتصلين ؟؟
سبيجه : من الساعه 6 .. شوف الحين الساعه جم ؟؟ الحين الساعه 10 .. ولي الحين ما قام يرد علي .. يمه .. امسك اتصل على الشركه اسأل عنه ,,.
بدر : إن شاء الله .. بس خل ابلغ سعود .. خل يشوف وين ابوي ..
سبيجه : خلاص انا بتصل على سعود وانت اتصل على الشركه و أسأل عنه .
بدر : إن شاء الله ..

...

صاار باجر .. ‘‘

في بيت العم محمد .. في الكويت ..

مريم نزلت بخطوات بطييئة .. لقت جاسم نايم بالصاله .. و كل شيء مكسر بالارض .. كانت خايفه و مو فاهمة الموضوع .. و مستغربه من الامر ..

مريم راحت يم جاسم .. و بصوتها المبحوح : جـآسم .. جـاسم ..
جاسم و فيه النعاس : مممممم ..
مريم : جاسم .. شلي صاير امس ؟؟ ليش الصاله كل شيء فيها معفوس ؟
جاسم فز من مكانه .. طالع الساعة .. ( الساعه 9 ) قام بسرعه و اخذ سويج المفتاح السياره و طلع .. مريم تطالع شفيه هذا ؟؟
قامت .. و اتصلت على نوره ..

...


نوره كانت نايمه و يمها ريم .. بالقصر ..


مرت سنه مالك على البال طاري
لا جاد لك حظ ولا سولفوا فيك

وينك بلم من الجروح الذواري
طال الهبوب وطال مسراه ساريك

لا مانتظرتك بس طال انتظاري
لا ما ذكرتك .. بس لا تقول ناسيك

اشتاق لك مثلك .. وتشتاق داري
احتاج لك دايم ولو قلت مابيك

لا تطري الفرقا ولا تقول ساري
تو الوصل ما بلل اعروق مغليك

بهديك خفقه من خفوق المساري
وعطني عيونك لجل اشوف العمر فيك
كانت رنه فون نوره ..

نوره بصوت مبحوح من النوم : الوو ..
مريم : نوروووه وينج ؟؟
نوره : شفيج مريوم ؟؟
مريم : وينج انتي وريم ؟؟ مو بغرفتكم ولا في بيت عمي ؟
نوره : اممم .. احنا بالشاليه
مريم مستغربه : بالشاليه ؟؟ وليش امس ما قلتي لي أيي معاكم اتونس شوي .. يا الله ردي البيت بسرعة جاسم ما ادري شفية .. و توني متصله على بيت عمي ردت علي خاله ريم .. وقالت لي إن عمي من امس ما رد البيت .. و ما يدرون وينه .. فردي ريم لبيتهم .. وبسرعة ..
نوره : اووهوووه .. زين يا الله بااي ..


نوره لفت على ريم : قلبي ريوووم .. ريووومه
ريم : اممممممم .. نواري خليني انام ..
نوره : ههههههه .. قومي يا المينونة .. بسرعة لازم نرد البيت .. الكل يبونا ..
ريم تطالع نوره : الكل ؟؟ ليش شصاير ؟؟
نوره : قومي بدلي و بالسيارة اقول لج ..

...


جاسم قام يركض .. و يسأل الدكاترة عن (.......................) ...


ولمن وصل عند غرفته ..
انصدم .. إنه بالغرفة ماكو احد ..

راح يسأل ...


الدكتور : تقصد صالح بن جاسم الـ..؟؟
جاسم : أي أي .. عمي وينه ؟ ليش مو بالغرفة ؟ شصاير ؟
الدكتور : العم صالح .. ادع له بالجنه يارب ..
جاسم : هاا شنوو؟؟؟؟ انت شقاعد تقول ؟؟ هييييييي .. انت هيييييييييي عمي ما مات .. فاهم ..
الدكتور : لاحول ولا قوه إلا بالله .. ( وراح )
جاسم : لا حول الله .. ( اتصل )
جاسم : الوو .. سعووود ..


...


في بيت العم صالح ..

دخلوا ريم و نوره و مريم ..
و ريم اول ما دخلت صارخت ..

ريم : يمااا .. يماااااااا
الخاله سبيجه تبجي : هلا قلبي ( و لمت ريم )
ريم : يمه صج اللي سمعته .. ام تدرون وين ابوي من امس ؟؟ ليش .. انتوا وين كنتوا ؟؟ نايمين و اهوا مو موجود بالبيت ؟؟ كنتوا حاطين روسكم بالمخده و ومرتاحين .. و ابوي مو في البيت ؟؟
بدر : انتي هييييييي .. لا تقعدين تصارخين .. على الاقل احنا اتصلنا عليه و ما نمنا من امس .. اما انتي ممكن اعرف وين كنتي ؟؟
ريم : اوووه .. والله يا بدور طلع لك السان و قمت تطول صوتك علي ..
بدر : أي ممكن اعرف يا محترمه وين كنتي امس بليل .. كلنا بالبيت موجودين .. و سعود لاحظ انج امس ما رديتي البيت .. و على علمج يا محترمه .. ترى عصب و حط كل اعصابه عليج ..
سبيجه اللي كانت تبجي : بسسسسس ,., بس كافي خلاص .. الحين فكروا و شوفوا ابوكم وينه بدال هالصراخ ..
مريم راح يم سبيجه : خالتي .. خلاص هدي شوي .. إن شاء الله بيلقون عمي وبخير و بعافية .. يمكن كان بالشغل و فونه مافيه شحن .. عشان جذيه مارد .. و نسى لانه مشغول
سبيجه : لا يا يمه .. عمج لو شنو ما يكون مشغول عنا .. كل يوم يتصل و كل ساعه يتصل .. انا حاسه ان عمج فيه شيء ..
بدر : انا بروح ادور على ابوي .. مع فهد
سبيجه : خلك بالبيت .. ماعندنا بالبيت ريال غيرك .. و سعود راح مع جاسم .. ما ادري شفيهم من امس و هما معصبين .. شكلهم يدون على شيء و خاشينه عني ..
مريم تذكرت الصبح .. و جاسم .. و عفسة الصالة : خالتي إن شاء الله ماكو إلا الخير ..

...


جاسم و سعود بالمستشفى .. و قاعدين بغرفة المرحوم ( صالح ) ...

سعود : راح المرحوم يا جاسم .. رااح صالح جاسم والـ.. آآآه يا ربي ..
جاسم يطبطب على ظهر سعود : سعود .. خلنا نمشي نروح البيت .. امك واختك و اخوك ناطرينك بالبيت ..
سعود : شنو اللي تبيني اقول لهم ؟؟ اقول لهم ان ابوي توفى يا جاسم .. ( قام يبجي ) .. اقول لهم ابوي مااااااااات ؟؟!!
جاسم : لا إله إلا الله .. هدي يا سعود .. كلنا بنموت .. وانا اخووك يا سعود هدي ..



...

بفــرنســآ

محمد دخل البيت .. لقى ماغي و ولده المولود الصغير قاعدين ,,

محمد :
Maggie .. Let's Put vos besoins afin de revenir au Koweït
(( ماغي .. هيا ضعي اغراضك لكي نعود إلى الكويت ))

ماغي :
Pensez-vous vraiment chérie ... Je vais aller avec vous et mon fils?

(( هل حقا حبيبي ... سأذهب معك انا و ابني ؟ ))

محمد :
Oui .. Allez,,
((نعم .. هيا ،، ))


...


في البيت .. الام و ريم يبكون .. و مريم تواسيهم و بدر يطالع نوره بنظره على شكلها ..

و نورة حست بنظرات بدر .. بس ما عطته أي اهمية ..

نورة : انا بطلع .. تبون مني شيء ؟؟
سبيجه : ليش يا يمه وين بتروحين ؟؟
نوره : ما كو يا خالتي .. بس بروح البيت شوي و برجع .. مع السلامه ( و طلعت بسرعه )
ريم الحقت نورة ..
ريم : نورة .. نوره ..
نوره لفت ويها لقت ريم : هـلآ ريم ..
ريم : وين بتروحين ؟؟
نورة : حبيبتي انا بروح البيت شوي برتاح و برد لكم بعدين
ريم : حبيبي شفيج ؟؟
نوره : اووه ياريم قلت لج اني تعبانه شوي .. و برتاح ..
ريم : اوكي .. لا تتاخرين علي ..
نوره : اوكي يا قلبي .. باي ( باست ريم على خدها و راحت ) ..
وريم دخلت البيت ..

...


ولمن طلعت نورة من الباب .. لقت جاسم و سعود .. توهم صافطين السيارة .. و ركضت بسيارتها و داست حيل و راحت ..
...



بنات ناطره ردودكم .. ويعطيكم العافيه :aha:


:q8::q8::q8:
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

آبْ

آْبْ
 
إنضم
3 يونيو 2010
المشاركات
1,127
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بــحــــضــن ابــــووهـــا
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

كممــــــــلــــــي حبيبتي القصه رؤووعه وأنتي أبدعتيي بصرااحه من متاااابعييينج