- إنضم
- 16 أبريل 2010
- المشاركات
- 15,092
- مستوى التفاعل
- 1
- النقاط
- 0
- العمر
- 31
- الإقامة
- ب قلب يدي الله يرحمه 3>
روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى الدنيا
السـلآم عليكم ..
آولا .. انا حدي مخترعه و انا اكتب
..
المهم ..
هذي اول روايه لي اكتبهـآ و إن شـآء الله تعجبكم ..
و إذا في أي إنتقاد من الروايه اتقبلهـآ (( بـآالخاص )) و اللي عندها اي فكره حابه تقدمها لي ,, لا تستحي :eh_s(7):
و تــرى ـآ تشجيعكممم لي ,, يفرحنــي .. و يحمسنـي .. :eh_s:
و يعطيكم العـآفيه :eh_s:
روايتـي الآولـى :
Ǿ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه .. آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ـآـآ آْلدنيـآ .. } .. !! ღ Ǿ
****
بدآيه روايتـي :eh_s:
****
....
البارت الأول :
….
مريم : نورووه صكري اللاب و طلعي من غرفتي ..
نوره : مريوم دقيقه بس ..
مريم : لا دقيقه و لا ثواني طلعي خلصيني
نوره : يووه .. ترى جد مللتيني .. انا لو النت يوصل لي غرفتي جاان ما قابلت ويهج
مريم : ( شهقت ) يا شقوول .. انا الغبيه اللي خليتج تدخلين غرفتي كل يووم .. تدرين شلون .. اقول ذلفي عن ويهي و اخذي لابتوبج و براا ..
نوره : اوووه .. مالت عليج بس .. ( و خذت لابتوبها و طلعت )
مريم : العمر 20 سنه .. تدرس بالجامعه حلوة و ضعيفه و متحجبه و بنت غنيه من عايله غنيه و ابوها رجل اعمال كبيرو معروف بالبلد
نوره : 17 سنه اخت مريم الصغيره .. بويه ( شعرها قصير و شبابيه زياده عن اللزوم ) و عايشه حياتها بالشكل اللي تبيه
خل اكلمك عن اهلهم :
ابوهم ( محمد ) رجل اعمال كبيرو معروف بالبلد .. و ما يهتم إلا بتجارته و معطي اعياله الحريه بكل شيء .,, و دايما مسافر ..و ما يقعد بالديره
جاسم : 25 سنه .. ولد محمد .. يشتغل مع ابوه بس شغله كله بالديره ..
...
نوره دخلت غرفتها ..
نوره تتحلطم : اوووه انا شلي بلاني مع هالعايله .. اووف .. ماكو إلا اتصل على حموود ..
( طبعا حمود رفيجتها حنان )
نوره : الووو قووه حمود .. شلونك ؟؟ شخبارك ؟؟ اممم .. وينك ؟؟ أي أي زين انا شوي و يايكم يا الله قلبي ,,. باي ..
طلعت نوره من غرفتها نزلت لقت اخوها جاسم قاعد بالصاله ..
نوره : اووف .. ويييه هذا بعد شقعده بالبيت ؟؟ الحين يبدي التحقيق ..
جاسم شاف اخته : وين إن شاء الله ؟؟
نوره : آآ .. بروح بيت خالتي منيره .. بقعد مع رهف شوي ..
جاسم : اهاا .. ( شاف الساعة ) الحين بتطلعين ؟؟ بهالحزه ؟؟
نوره : يوه جاسم شفيك ؟؟ وبعدين انا بروح بيت خالتي ماني طالعه مكان يعني
جاسم : انزين متى بتردين ؟؟
نوره : ممم .. ما ادري .. يمكن .. الساعه 11 او 1
جاسم : شنو؟؟ .. انتي و اختج حسبالكم ما لكم ريال يحكمكم ؟؟ سمعيني هذا قبل كنتوا تطلعون على كيفكم .. اما الحين انا والي عليكم فاهمين ؟؟ و تردين الساعه 10 و بس
نوره : جاسم تكفا .. لا تصير جذيه شاد و بعدين احنا عندنا عقول نتحكم فيها .. واحنامو مسوين شيء غلط ..
جاسم : سمعيني .. انا ماني فاضي لج الحين .. بس كلمي اختج خل تتزهب حق باجر .. اعيال عمي صالح بيونا .. مو تفشلونا معاهم .
نوره : هه .. عمي صالح !! شلي ذكره فينا ؟؟ انت من صجك ؟؟ عمي صالح اخر مره شفته لمن توفت الوالده ..
جاسم : المهم .. قولي حق اختج مو تنسين ..
نوره : يصير خير .. باي ( و طلعت )
جاسم : اووف .. والله البنات مشكله بهالدنيا ..
...
وصلت نوره بسيارتهـأ مع انها ما عندها ليسن .. لكن كل شيء بالواسطهـ تصير .. خاصه انها بنت تاجر عود .. و كل شيء يقدرون يسوونه بالفلوس ..
دخلت نوره القصر اللي كان عباره عن قصر كبير لونه ابيض و فيه حمام سباحه كبير ,, و غير الحديقه اللي فيها مكان مرقص و اغاني .. و ازعاج .. و غير القلاصات اللي مترووسه خمر .. و غير داخل البيت .. والخافي اعظم .. طبعا القصر مال ( نوره و حنان )
خل اعرفكم على حنان شوي ..
حنان : بويه حالها حال نوره .. و ينادونها حمود .. و عمرها 17 و نص ,, كبر نوره .. و بنفس الصف حنان ابوها توفى من زمان .. و امها سيدة اعمال .. و لها سمعه كبيره بالديره .. حنان عندها اخت امها .. و امها مو مهتمه لحنان ابد .. و ما ترفض لحنان أي طلب .. و امها ما لها اهل بعد ما تزوجت ابو حنان .. لانها تزوجته غصب لانها تحبه ولان اهلها رفضوا زواجها,, و طبعا الغنى اللي عايشين فيه كله بإسم ام حنان .. لان ابو حنان كان فقير .. و كان عنده بس محل صغير ..
ام حنان : امرأة صغيره بالعمر تزوجت و هي كان عمرها تقريبا 16 و نص .. و يابنت رونق الكبيرة و حنان الصغيرة .. و وايد تحب تهتم بنفسها و بجمالها و الكل لمن يشوفها يحسبها اخت رونق و حنان .. من كثر ما تهتم انها تكون صغيره بشكلها .. و هي سيده اعمال .. و مهتمه بشركاتها اكثر من بناتها .. و تحب حفيدها عبدالله ..
رونق : اخت حنان الكبيره .. عمرها 21 سنه .. و تزوجت من ولد خالتها طارق عن حب .. و عندها ولد منه و اسمه عبدالله (عبود ) عمره 3,5 ( ثلاث سنين و نص )
دخلت نوره القصــر و هي تتصنع الضحكه ..
نوره : قووووووووه ..
البويات : اهلاااااااااااااا تووه ما نوورت القصر يـــآ انوور .. منوور
نوره : هلا فيكم .. ووين فهووود ؟؟ ما اشوفه موجود ؟؟
حنان ( حمود ) : فهود اليوم امه تعبانه .. و وداها المستشفى .. و شكله مطول ...
نوره : اممم .. اووكي .. وين جانيت ؟؟ ما يت ؟؟
حنان ( حمود ) : هه .. الحب داخل .. وعلى ما اعتقد قادعه مع رفيجها داخل .. عاد تعال شوف شيسوون ؟؟
نوره عصبت و قامت من مكانها و دخلت القصــر اللي كان عباره عن صاله كبيره و كلها بنات و بويات ,, و كلها خمر و سكر ..
التفتت يمين .. مالقتهــأ التفتت يسار .. لقت جانيت مع الولد اللي يكون رفيجها و ماسكين قلاصات خمر و تتضحك معاه ..
نوره مسكت جانيت و يرتها حيل .. و دخلتها المطبخ التحضيري الصغير ,, و طقت جانيت طراق ..
جانيت من عوار الطراق صحصحت ..
نوره بعصبيه : شلون تتجرئين تقعدين مع واحد غيري ؟؟
جانيت بصراخ بعد : لا والله .. شو بدك اعموول ؟ و بعدين هيدا رفيئي .. ما فيها أي شييي
نوره : جانيت .. انتي لو تشوفيني مع غيرج شراح تسوين ؟.؟ و بعدين هذي مو اول مره احذرج .. و جم مره خنتيني ؟؟ (( بصـــرآخ )) ... جم مره ؟؟ قووولي ..
جانيت ترتجف : حبيبي انوور شو بااك ؟؟ خلاص حبيبي إهدي ,, إهدي .. امسك هيدي الكاسي ,, و اشرب منها لبااك تهدي ..
نوره خذت القلاص الخمر و شربتهــآ ..
جانيت : تعال يا البي خلني اريحك شوي ..
نوره: لا جانيت .. طلعيني عند الشباب ..
جانين : لا حبيبي ,., بدي اخليك تنسى الهم كلوو
نوره : جانيت قلت لج طلعيني ,, الليله ما اقدر انا م في القصــر ,, لازم ارد البيت مبجر
جانيت : شووبااك حبيبي .. ما صدأت تكون جوا القصر عشان نسهر مع بعض ,, هـلاآ بدك ترووح ؟؟
نوره : يا قلبي شتبيني اسوي ؟؟ اخووي هالايام صاير لي حارس .. يحاسبني بالدخله و الطلعه .. امشي بس مشيني لي برا .,. شوي و بطلع
....
** .. اتمنـى انهـآ تعجبكم .. و أتقبل اي انتقاد بالروايه .. و يعطيكم العـآفيه على القـرآءه .. و ترى ردودكم تفرحني
**
:eh_s::eh_s::eh_s:
السـلآم عليكم ..
آولا .. انا حدي مخترعه و انا اكتب
المهم ..
هذي اول روايه لي اكتبهـآ و إن شـآء الله تعجبكم ..
و إذا في أي إنتقاد من الروايه اتقبلهـآ (( بـآالخاص )) و اللي عندها اي فكره حابه تقدمها لي ,, لا تستحي :eh_s(7):
و تــرى ـآ تشجيعكممم لي ,, يفرحنــي .. و يحمسنـي .. :eh_s:
و يعطيكم العـآفيه :eh_s:
روايتـي الآولـى :
Ǿ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه .. آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ـآـآ آْلدنيـآ .. } .. !! ღ Ǿ

****
بدآيه روايتـي :eh_s:
****
....
البارت الأول :
….
مريم : نورووه صكري اللاب و طلعي من غرفتي ..
نوره : مريوم دقيقه بس ..
مريم : لا دقيقه و لا ثواني طلعي خلصيني
نوره : يووه .. ترى جد مللتيني .. انا لو النت يوصل لي غرفتي جاان ما قابلت ويهج
مريم : ( شهقت ) يا شقوول .. انا الغبيه اللي خليتج تدخلين غرفتي كل يووم .. تدرين شلون .. اقول ذلفي عن ويهي و اخذي لابتوبج و براا ..
نوره : اوووه .. مالت عليج بس .. ( و خذت لابتوبها و طلعت )
مريم : العمر 20 سنه .. تدرس بالجامعه حلوة و ضعيفه و متحجبه و بنت غنيه من عايله غنيه و ابوها رجل اعمال كبيرو معروف بالبلد
نوره : 17 سنه اخت مريم الصغيره .. بويه ( شعرها قصير و شبابيه زياده عن اللزوم ) و عايشه حياتها بالشكل اللي تبيه
خل اكلمك عن اهلهم :
ابوهم ( محمد ) رجل اعمال كبيرو معروف بالبلد .. و ما يهتم إلا بتجارته و معطي اعياله الحريه بكل شيء .,, و دايما مسافر ..و ما يقعد بالديره
جاسم : 25 سنه .. ولد محمد .. يشتغل مع ابوه بس شغله كله بالديره ..
...
نوره دخلت غرفتها ..
نوره تتحلطم : اوووه انا شلي بلاني مع هالعايله .. اووف .. ماكو إلا اتصل على حموود ..
( طبعا حمود رفيجتها حنان )
نوره : الووو قووه حمود .. شلونك ؟؟ شخبارك ؟؟ اممم .. وينك ؟؟ أي أي زين انا شوي و يايكم يا الله قلبي ,,. باي ..
طلعت نوره من غرفتها نزلت لقت اخوها جاسم قاعد بالصاله ..
نوره : اووف .. ويييه هذا بعد شقعده بالبيت ؟؟ الحين يبدي التحقيق ..
جاسم شاف اخته : وين إن شاء الله ؟؟
نوره : آآ .. بروح بيت خالتي منيره .. بقعد مع رهف شوي ..
جاسم : اهاا .. ( شاف الساعة ) الحين بتطلعين ؟؟ بهالحزه ؟؟
نوره : يوه جاسم شفيك ؟؟ وبعدين انا بروح بيت خالتي ماني طالعه مكان يعني
جاسم : انزين متى بتردين ؟؟
نوره : ممم .. ما ادري .. يمكن .. الساعه 11 او 1
جاسم : شنو؟؟ .. انتي و اختج حسبالكم ما لكم ريال يحكمكم ؟؟ سمعيني هذا قبل كنتوا تطلعون على كيفكم .. اما الحين انا والي عليكم فاهمين ؟؟ و تردين الساعه 10 و بس
نوره : جاسم تكفا .. لا تصير جذيه شاد و بعدين احنا عندنا عقول نتحكم فيها .. واحنامو مسوين شيء غلط ..
جاسم : سمعيني .. انا ماني فاضي لج الحين .. بس كلمي اختج خل تتزهب حق باجر .. اعيال عمي صالح بيونا .. مو تفشلونا معاهم .
نوره : هه .. عمي صالح !! شلي ذكره فينا ؟؟ انت من صجك ؟؟ عمي صالح اخر مره شفته لمن توفت الوالده ..
جاسم : المهم .. قولي حق اختج مو تنسين ..
نوره : يصير خير .. باي ( و طلعت )
جاسم : اووف .. والله البنات مشكله بهالدنيا ..
...
وصلت نوره بسيارتهـأ مع انها ما عندها ليسن .. لكن كل شيء بالواسطهـ تصير .. خاصه انها بنت تاجر عود .. و كل شيء يقدرون يسوونه بالفلوس ..
دخلت نوره القصر اللي كان عباره عن قصر كبير لونه ابيض و فيه حمام سباحه كبير ,, و غير الحديقه اللي فيها مكان مرقص و اغاني .. و ازعاج .. و غير القلاصات اللي مترووسه خمر .. و غير داخل البيت .. والخافي اعظم .. طبعا القصر مال ( نوره و حنان )
خل اعرفكم على حنان شوي ..
حنان : بويه حالها حال نوره .. و ينادونها حمود .. و عمرها 17 و نص ,, كبر نوره .. و بنفس الصف حنان ابوها توفى من زمان .. و امها سيدة اعمال .. و لها سمعه كبيره بالديره .. حنان عندها اخت امها .. و امها مو مهتمه لحنان ابد .. و ما ترفض لحنان أي طلب .. و امها ما لها اهل بعد ما تزوجت ابو حنان .. لانها تزوجته غصب لانها تحبه ولان اهلها رفضوا زواجها,, و طبعا الغنى اللي عايشين فيه كله بإسم ام حنان .. لان ابو حنان كان فقير .. و كان عنده بس محل صغير ..
ام حنان : امرأة صغيره بالعمر تزوجت و هي كان عمرها تقريبا 16 و نص .. و يابنت رونق الكبيرة و حنان الصغيرة .. و وايد تحب تهتم بنفسها و بجمالها و الكل لمن يشوفها يحسبها اخت رونق و حنان .. من كثر ما تهتم انها تكون صغيره بشكلها .. و هي سيده اعمال .. و مهتمه بشركاتها اكثر من بناتها .. و تحب حفيدها عبدالله ..
رونق : اخت حنان الكبيره .. عمرها 21 سنه .. و تزوجت من ولد خالتها طارق عن حب .. و عندها ولد منه و اسمه عبدالله (عبود ) عمره 3,5 ( ثلاث سنين و نص )
دخلت نوره القصــر و هي تتصنع الضحكه ..
نوره : قووووووووه ..
البويات : اهلاااااااااااااا تووه ما نوورت القصر يـــآ انوور .. منوور
نوره : هلا فيكم .. ووين فهووود ؟؟ ما اشوفه موجود ؟؟
حنان ( حمود ) : فهود اليوم امه تعبانه .. و وداها المستشفى .. و شكله مطول ...
نوره : اممم .. اووكي .. وين جانيت ؟؟ ما يت ؟؟
حنان ( حمود ) : هه .. الحب داخل .. وعلى ما اعتقد قادعه مع رفيجها داخل .. عاد تعال شوف شيسوون ؟؟
نوره عصبت و قامت من مكانها و دخلت القصــر اللي كان عباره عن صاله كبيره و كلها بنات و بويات ,, و كلها خمر و سكر ..
التفتت يمين .. مالقتهــأ التفتت يسار .. لقت جانيت مع الولد اللي يكون رفيجها و ماسكين قلاصات خمر و تتضحك معاه ..
نوره مسكت جانيت و يرتها حيل .. و دخلتها المطبخ التحضيري الصغير ,, و طقت جانيت طراق ..
جانيت من عوار الطراق صحصحت ..
نوره بعصبيه : شلون تتجرئين تقعدين مع واحد غيري ؟؟
جانيت بصراخ بعد : لا والله .. شو بدك اعموول ؟ و بعدين هيدا رفيئي .. ما فيها أي شييي
نوره : جانيت .. انتي لو تشوفيني مع غيرج شراح تسوين ؟.؟ و بعدين هذي مو اول مره احذرج .. و جم مره خنتيني ؟؟ (( بصـــرآخ )) ... جم مره ؟؟ قووولي ..
جانيت ترتجف : حبيبي انوور شو بااك ؟؟ خلاص حبيبي إهدي ,, إهدي .. امسك هيدي الكاسي ,, و اشرب منها لبااك تهدي ..
نوره خذت القلاص الخمر و شربتهــآ ..
جانيت : تعال يا البي خلني اريحك شوي ..
نوره: لا جانيت .. طلعيني عند الشباب ..
جانين : لا حبيبي ,., بدي اخليك تنسى الهم كلوو
نوره : جانيت قلت لج طلعيني ,, الليله ما اقدر انا م في القصــر ,, لازم ارد البيت مبجر
جانيت : شووبااك حبيبي .. ما صدأت تكون جوا القصر عشان نسهر مع بعض ,, هـلاآ بدك ترووح ؟؟
نوره : يا قلبي شتبيني اسوي ؟؟ اخووي هالايام صاير لي حارس .. يحاسبني بالدخله و الطلعه .. امشي بس مشيني لي برا .,. شوي و بطلع
....
** .. اتمنـى انهـآ تعجبكم .. و أتقبل اي انتقاد بالروايه .. و يعطيكم العـآفيه على القـرآءه .. و ترى ردودكم تفرحني
:eh_s::eh_s::eh_s: