روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى الدنيا

pinky berry

New member
إنضم
14 سبتمبر 2010
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

حياتي الله يووفقج

متى ماقدرتي نزلي الباارت :*
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

قووووووووووووه .. رجعت لكم مره ثانيه .. ساامحوني على التأخير :blueSmCLR:

بس والله لان المدرسه و الإمتحانات .. :hjy5jewf:

بس أدعوواا لي انجح .. :yaaaaaarb: يا رب ..

...



البارت العـآشر

...

عند جاسم .. و محمد ..


محمد : هههههههههه .. أي يا ولدي .. و البنت لازم تقعد مع الولد شوي يتفاهمون .. خلاص .. بإذن الله احنا باجر نييكم و البنت تشوف الولد و الولد يشوفها عدل بعد .. مع السـلآمه

جاسم يبتسم : ها يبا .. شصار ؟؟
محمد : هههههههه .. باجر بإذن الله راح نروح لهم البيت .. و نتفاهم على كل شيء .,,.
جاسم : بس اخاف البنت ترفضني .. و انت تدري يا يبا ,., انا بتزوجها لان ابوها و امها متوفين .. و اهيا ماشاء الله عليها كله مع نوره (( يقصد ريم هي البنت اللي يبيها )) ..
محمد : ادري و انا ابوك .. انا توني كلمت اخوها سعود .. و قال بإذن الله باجر كلنا نروح نتغدا عندهم .. و هناك راح يكلمها اليوم ..
جاسم مبتسم ..


(( جاسم قرر يتزوج .. و شاف ريم و عجبته .. و خاصه انها كله مع نوره اخته .. ما يدري بالخافي .. و جاسم كلم سعود بالموضوع .. و سعود موافق بس قال له كلم ابوك اول .. و محمد كلم سعود .. و الحين بس ناطرين موافقه ريم ))


...


عند نوره و ريم .. بالشااليه ..

نورة لابسه سبورت .. و قاعده على الكرسي و فوقها الشمس ,, و ريم لابسه قصير شوي .. و لابسه كبوس كبيرة نظاره شمسيه .. و واقفه عند شـآطئ .. و مدخله ليلها بالماي ..

و بعدها لفت على نوره اللي كانت نايمه على الكرسي .. و بعدها رن فون ريم .. والفون كان يم نوره ..

ريم شافت و طلع هذا اخوها سعود ..

ريم : الوو ..
سعود : الووو
ريم : اهلا ..,,
سعود : ريم لاتتاخرين اليوم ابيج تردين البيت بسرعه ..
ريم : ليش ؟؟ انا قايله تلك اني بنام عند نوره اليوم 
سعود : لالا .. خلاص من اليوم ماكو نوم في بيت عمي محمد .. ردي البيت اليوم ..
ريم : لا عاد سعود .. تكفا عاد خلني اليووم انام .. بس الليله
سعود : لا يا ريم .. انا لمن اقول كلمه تسمعينها .. يا الله بعد ساعه بالضبط إذا ما شفتج بالبيت .. يا ويلج .. باي ( و صكه بويها )
ريم تكلم روحها : اووف ,.. شالهالحاله ؟؟ والله لو انا اهلي مثل اهل نوره و كل شيء عادي .. جان انا بخير ..,
نوره فتحت عيونها تطالع ريم اللي كانت تتحلطم : شفيج تتحلطمين ؟؟
ريم انسدحت يم نورة .. و تتكلم بدلع : نوروووه .. تخيلي سعود اتصل علي توه .. و يبيني ارجع البيت بسرعه .. واااي ما ابي افارقج .. 
نوره : يا قلبي إنتي .. بس عادي ميخالف .. اليوم بعدي عني .. عشان تشتاقين لي  ..و بعدين انتي وايد هامله الكليه .. تدرين جذيه راح يفصلونج .. و بعدين انتي متى اخر مره رحتي الكليه ؟
ريم : اممم .. قبل لا يتوفى المرحوم بيوم ..
نوره  : يعني صار لج فتره ما رحتي  .. من اليوم و رايح .. ابي اشوفج بالكليه .. و ابيج تهتمين في دروسج ..
ريم : والله لمن اكون معاج .. انسى الدنيا و ما فيها .. و انا ما ابي افارقج ..
نوره : يا لبيه ..


( قعدوا ربع ساعه يسلفون .. و بعدها ردوا الديره ) ..



...



عند بيت سبيجه ..

دخل سعود البيت .. و قام ينادي خالته سبيجه ..


سعود : يمه .. يمه ..
سبيجه توها داخله الصاله : اهلا يمه سعود .. حياك ..
سعود : هاا وين خالد ؟؟
سبيجه : ماكو .. بس طلع مع ربعه .. تدري من يا الديره ما طلع ..
سعود : أي زين يسوي .. المهم .. بقول لج .. بنتج يوها خطاب ..
سبيجه تطالع سعود : هوو .. ريموه انخطبت ؟؟
سعود : أي .. انخطبت .. بس نبي موافقتها ..
سبيجه : ههههههههه .. والله كبرت ريم .. بس يا يمه .. نطروا شوي .. ابوها توه متوفي ..
سعود : لا لا تخافين يمه .. عمي محمد قال بعد مده يملجون عليها ..
سبيجه : انزين منو هذا ؟؟ و من ولده ؟؟
سعود يبتسم : هذا جاسم .. ولد عمي محمد
سبيجه : والنعم والنعم والله .. ( تذكرت سالفه خالد ) .. زين .. وانا بعد عندي موضوع بكلمك فيه ..
سعود : لبيه يمه .. امري ؟ ..
سبيجه : خالد بعد ابي ازوجه ..
سعود : هههههههه .. بتزوجينه منوو ؟؟
سبيجه : مريم .. اخت جاسم و بنت عمك محمد ..
سعود : ويه ويه .. زين من بياخذ .. والله اليوم هاليوم شكله خير لنا .. هههههههه
سبيجه : هههههه .. أي والله .. الفال لك إن شاء الله ..
سعود : هههههه .. لا يمه .. انا ما ابي اتزوج الحين .. لمن اشوف الكل مرتاح و بدر متزوج .. ذاك الساع راح افكر إذا اتزوج وله لأ .. ههههههههه ..


...


عند حنان و احمد .. و رونق .. كانوا قاعدين بالصاله و متلحفين بالكمبل .. و كلهم قاعدين على غنفه وحده و .. و حاطين النفيش .. ويطالعون فلم رعب ..
احمد : شوفوا الحين هذا راح يموت .. ههههههههههه
رونق و حنان : يا مليغ اسكت خل نشوف الفلم لا تقول ..
احمد : ههههههههه ..
رونق : امبيبييه .. هذا شكله يخرع ..
احمد : هههههههه .. اكيد بيخرع .. دامه فلم يخرع .. أي شوفوا شوفوا الحين .. والله راح تنقزون من الخرعه ...
رونق قامت : ويع ويع يا سخيف يا احمد .. والله ما ابي اشوف الفلم معاكم بروح اشوفه بغرفتي احسن .. ( و راحت و حدها معصبه )
احمد : هههههههههههههههههه ..
حنان ردت بشكل عادي و طبيبعي و بدلع شوي : اووف .. ترى حدك سخيف .. يا ربي
احمد يطالعها .. و يتأمل فيها .. خاصه لمن تغير شكلها .. و صار احلى من قبل ,, مع انها لي الحين في شويه حركات ما تغيرت .. بس حس انه غيرها عدل ..
حنان تطالع الفلم .. و من الخرعه انقزت يم احمد و تغطت بصوب قلبه ..
احمد فز قلبه .. و حس انه مو قادر يسوي لها شيء .. تذكر لمن كانت تخاف من قربه و لمن تكلمه بينهم متـر .. اما الحين اهيا و تقرب يمه .. غريبه !!
حنان استوعب انها بين احضان احمد .. وخرت شوي شوي .. و ويها احمر .. بس بالظلمه مو مبين :p المهم .. وخرت عنه ..
حنان قامت من الفشله .. : انا بروح انام تصبح على خير .,.,
احمد قام و مسك إيدها : بس مو بالاول تقولين لي الشيء اللي خلاج تخترعين مني و تبتعدين ذاك اليوم ؟
حنان قلبها قام يدق بسرعه .. و سكتت ..
احمد : حنان .. تكفين قولي لي .. انا من ذاك اليوم قاعده افكر بهالسالفه ... فيج شيء ؟؟
حنان لفت على احمد .. حست انه اهوا الوحيد اللي فاهمها ..
حنان اول ما نزلت دمعتا .. راحت و لمت احمد
احمد ضمها حيل على قلبه .. و حنان تبجي ., ومع البجي قالت .. (..)

...


عند هند .. في بيت عمها ..

هند قعدت و يمها منار و يم منار ساره ..

و العم و مرته و نواف ولدهم جدام البنات ..

العم ابو نواف : سمعوني يا بنات اخوي .. هالبيت الكبير كله لكم .. و أي شيء تبونه قولوا لي .. امكم كلها جم يوم و بإذن الله بتيي .. و انتوا تدرون إني ما ارضى ان بنات بروحكم تروحون مع امكم و كلكم بنات .. حطيت لكم سايق و خدامتين .. و شقه فوق حقكم خاصه .. و كل وحده غرفتها اكبر من الثانيه .. و كل وحده مزهبين لها اغراضها فوق .. و الغدا بتقعدون معانا .. و خاصه نواف ما يتواجد معانا وايد بالبيت .. فأخذوا راحتكم ..

ام نواف : أي .. وانتوا مثل حسبت بناتي .. وما بينكم و بين نواف فرق ..

نواف ساكت .. ..


هند بقلبها : واااي هذا بيت عمي ؟ والله هالبيت .. يحسسني كأني ملكه ..

منار بقلبها : واااي يا ليت هالبيت بيتي و هذا ابوي و هذي أمي .. جان وناااسه كل الدلع لي .. فديتني

ساره بقلبها : ووينج يا يمه ؟؟ لو تشوفين بناتج صاروا في هالبيت مثل الملكات .. ياليتج معانا يا بعد قلبي والله ..


...


عند حنان .. لي الحين بحضن احمد .. و كملت كلامها ومع البجي قالت ..
حنان وهي تبجي : احمد .. انا والله مالي شغل .. كله من طارق ..
احمد يطالع حنان اللي لامته .. و مو فاهم : طارق ؟؟ ليش اهوا شكو بالخوف اللي إنتي فيه ؟
حنان تبجي اكثر و قاعده تتذكر اللي صار لها : احمد .. آآآه .. طارق جاسني ..
احمد بقلبه : شنو ؟ شقاعد يصير ؟؟ ليش يا حنان؟؟ و شلون ؟؟ و متى .؟ آآح .. انا بحلم وله بعلم .. ( وخر حنان عنه و مسكها من إيدها ,,. و يهزها و اهوا يكلمها )

احمد وبعصبيه : انتي شقاعده تقولين ؟؟ تكلمي طارق شسوى لج ؟

رونق كانت بتنزل المطبخ .. سمعت ضصرآخ و لمن وصلت عند الباب .. سمعت اسم زوجها طارق ..

احمد بعصبيه : تكلمي ..
حنان و ترتجف من البجي : آآه .. والله مالي شغل .. طارق جاسني و السبب روونق يا احمد رونق .. اهيا اللي قالت لي روحي ساعدي طارق بغرفته .. و انا والله على نياتي .. آآآه ..

رونق عند الباب تخز حنان .. اختها .. و مو مصدقه اللي قاعده تسمعه .. قامت رونق و قربت يمهم .. و حنان تشوف رونق و تبجي و تأشر براسها يعني لأ .. و احمد يطالع رونق .. و يطالع حنان و مو مصدق ..

احمد بقلبه : ليش ؟ ليش يا طارق على البنت اللي حبيتها ,. ليش ؟؟

احمد ركض برا البيت و خلاهم ..
و رونق طاحت بالارض .. و حنان قامت تصارخ اكثر ..

حنان : روووووووونق .. رونق تكفين قومي .. ( و تصارخ )

حنان اركضت تبي تلحق احمد بس احمد ركض بسرعه .. و قامت خذت الفون و اتصلت علي (....)



...



عند ريم و نوره .. في بيت المرحوم العم صالح ( ابو ريم ) ..


واقفين بالسيارة عند بيت المرحوم ..
نوره : اووكي يا الله خل ننزل ..
( رن فون نوره .. و شافت طلعت حنان )
نوره : ههههه .. ويه حنوون .. امبيه شقدمي ,, من عرفتج و انا ما كلمتها ههههههه
ريم : اوكي .. انا بدخل .. بتنزلين ؟؟
نوره : شوي و اييج .. نزلي ..
ريم : اوكي .. ( نزلت)
و نوره ردت على الفون ..
نوره : الوو ..
حنان تبجي : نوروووه .. نوره لحقي .. رونق طاحت علي .. لحقي
نوره بصراخ : انتي .. انتي وينج الحين ؟؟
حنان : انا بالبيت .
نوره : دقايق و اكون عندج ..

نوره داست عند بيت حنان ..

...

داخل بيت المرحوم ..


دخلت ريم و لقت سعود و مريم و سبيجه بالصاله ..
ريم : قووه ..
سبيجه : الله يهديج ريموووه .. يا يمه .. قولي السـلآم عليك احسن من قووة ..
ريم راحت و باست راس خالتها : يا الغاليه .. عشانج بس والله
سعود يطالع ريم : اممم .. ريم .. متى اخر مره رحتي الكليه ؟؟
ريم خافت : آآ .. من زمان .. من توفى المرحوم بعدها مارحت ..
سعود : وبفهم شنو السبب اللي خلاق ما تروحين؟؟
ريم : ابوي متوفي ..
سعود : و كاا اشوفج كله مع نوره هذي .. ما ادري شنو اخرتها ..
مريم تشوف سعود .. و قامت : تصبحون على خير .. ( و راحت غرفتها )
سعود قام و راح الدوانيه ..
وسبيجه : ريم .. يووج خطاب
ريم تطالع سبيجه : شنو ؟!
سبيجه :أي يووج خطاب .. و انا و سعود وافقنا .. بس ناطرين رايج و اكيد .. و اكيد إذا عرفتي منو .. رااح تستانسين وايد ..
ريم بخوف : منو ؟
سبيجه : جاسم ولد عمج محمد .. اخو نوره ..
ريم او ما سمعت ( اخو نوره ) حست ان الدنيا وقف .. و على طول راحت غرفتهـآ ..


...


نوره وصلت بيت حنان .. و شالوا رونق .. و طاروا عند المستشفى و بهالوقت اللي طاف .. ريم كانت تتصل على نوره .. و نوره مو قاعده ترد عليها .. لين صكرت جهازها ..


...


عند بدر .. و فهد ..
قاعدين يمشووون على البحر .. وفجآه ..
بدر ريله توعوره ..
بدر : اااااااااااي .. فهد الحق علي ..
فهد مسك بدر : شفيك بدور ؟؟
بدر ما يدري شلي صار فيه فجأه: فهود ما ادري .؟؟ ما ادري .؟؟ ما ني قادر امشي .. ااااااااااااااي ..
فهد : بدر شفيك ؟؟
بدر مخترع حده : فهود ما ادري .. امسكني عدل .. والله ماني قادر اووقف ..

فهد مسك بدر .. و لين وصل عنده السيارة وداه مستشفى المبارك الكبير ...


...



عند رونق و و حنان و نوره ..

حنان تبجي و نوره ماسكتها و تهديها ..
نوره : شلي صار لكم ؟؟ شفيها رونق ؟؟
حنان تبجي : نوووره .. ما اقدر اتكلم عن أي شيء .. بس صدمت رونق .. صدمتها آآه ..
نوره : لا حول ولا قوه إلا بالله ..

طلع الدكتور ..
حنان : هاا دكتور شلونهــآ ؟؟
الدكتور : قتها صدمه اوي .. حنا حابين نعرف من إييه الصدمه دي ؟
حنان : اهيـآآ .. آآ .. الوالد توفى .. و اهيا طاحت علينا بس
الدكتور : ماشي .. بس لازم تبـآه بالمستشفى عشان تكون تحت المرئبه ..

...

و دخلوا المستشفى بدر و فهد ..

و بدر دخلوه للفحص .. و بعدها بربع سـآعه طلع الدكتور ..

فهد : هاا دكتور ؟؟ بشرني ؟!
الدكتور انتي منو ؟ اخووو المريض ؟؟
فهد : انا اخو عمر .. و رفيج عمر ..
الدكتور : لا حول ولا قوه إلا بالله .. بس ممكن نتكلم مع بعض شوي بالمكتب ..
فهد : زين ..
الدكتور : تفضل

...

بالمكتب عند الدكتور ..
الدكتور : بما انت اللي حضرت بدر للمستشفى .. و دي اقول لك شيء ولازم تبلغ اهله بأسر وقت ..
فهد : شفيك دكتور خرعتني ..

الدكتور : بصراحه .. بدر ... آآ (....)


...




اشووفكم إن شاء الله مره ثانيه لمن انزل لكم البارت الثــآني فديتكم .. :hjy5jewf::hjy5jewf:
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

لا تنسوووووووووون قولوا لي اي شخصيه اعجبتكم :) .. صدقوووني رايكم يهدمني فديتكمممممممممم *.*
 
إنضم
30 ديسمبر 2009
المشاركات
1,833
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
عــ[الخلـ~الكويت~ــيج]ــروس
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

لاااااء


ليش توقفين

ابي اعرف بدر شفيييييه




الله يوفقج بدراستج وامتحاناتج



تدرين اني مخليه امتحاني وقاعده اقراا روايتج:*


ويييتنق يوو
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قس

لاااااء


ليش توقفين

ابي اعرف بدر شفيييييه




الله يوفقج بدراستج وامتحاناتج



تدرين اني مخليه امتحاني وقاعده اقراا روايتج:*


ويييتنق يوو






فديييييييييتج يا قلبي ,, عطيني شوي مجال بس .. على ما اكتبهـآ ,, لان انا إذا قفل مخي خلاص ما اعرف اكتب .. وراح اخرب الروايه :( ..


شوي و بإذن الله إذا الله كاتب راح انزلها .. :hjy5jewf:


منووووووووووووره ياقلبي فديتج :blueSmCLR::blueSmCLR:


:eh_s(7):
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

لاااااااا شفيه بدرر
@@ والله هالاحمد حبيته :p
وريم اهيا الغلطاانه
يعطيج العافيه حبيبتي
ناطرينج
 
إنضم
30 ديسمبر 2009
المشاركات
1,833
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
عــ[الخلـ~الكويت~ــيج]ــروس
رد : رد: رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت م

فديييييييييتج يا قلبي ,, عطيني شوي مجال بس .. على ما اكتبهـآ ,, لان انا إذا قفل مخي خلاص ما اعرف اكتب .. وراح اخرب الروايه :( ..


شوي و بإذن الله إذا الله كاتب راح انزلها .. :hjy5jewf:


منووووووووووووره ياقلبي فديتج :bluesmclr::bluesmclr:


:eh_s(7):




حياتي والله


لاحبيبتي اخذي راحتج اهم شي ماتخربين الروايه:*
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

.



آمبيييييييييييييييييييييييييه @@@@@@ !
شصااااااااير :( !
الله يستر كملي كملي حياتي متابعين :( !
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

فديتكم والله .. امس كتبت شوي قبل لا انام .. واليوم الصبح كتبت شوي .. و الحين بكتب و على طول انزلها لكم .. :)


بس عطوني شويه وقت فديتكم .. *.*
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

بـآآك .. << و اخيرا كتبتهـآ :eh_s(3):

سوري إني قمت اتـآخر بالروايه بس والله قاعده احاول كثر ما اقدر اني انزلها لكم .. والله إمتحانات .. سامحوني :eh_s(17):


فديتكم ..




...

البـآرت الحـآدي عشــر

...

عند جاسم .. يكلم نوره ..

جاسم : نوره زهبي نفسج حق باجر ( و يبتسم ) ..
نوره : ليش شالسالفه .. ؟؟ في احد بعد بيي لنا .؟؟
جاسم : لأ .. انا بنروح بيت عمي الله يرحمه
نوره : الله يرحمه .. بس شنو المناسبه .؟؟
جاسم : ماكو .. بس .. انا طلبت ايد ريم ..
نوره تخز جاسم و منصدمه : شنو ؟؟
جاسم يبتسم : ادري متفـآجأه .. ادري إنج راح تستانسين وايد .. انا شفت ان ريم حلوة و صغيره .. و دايما معاج .. و حسيت انج تحبينها و تحبج .. فقلت ليش م اتزوجها .. و دامها عاجبتني من اول ما شفتها ..
نوره قامت : تصبح على خير ( صعدت غرفتهـآ )


...

عند احمد .. اللي كان قاعد بالسيارة صوب البحر ,, و اول مره يبجي عشـآن بنت ..
احمد : آآه يا حنان .. ضعتي و ضيعتيني معااج .. لا .. مستحيل اخلي الكلـ... يلعب عليج و على غيرج .. والله لا اربيك يا طروووق .. يصير خير .. و داااااااااااااااااااس بالسيارة
و فتح جهازه اللي كان مصكر و لقه اكثر من 20 مس كول من حنان .. على طول نزل عند رقم طارق .. و اتصــل .. ~

و اهوا يتكلم بالفون مع طارق ..

احمد يصك بضروسه : قوه طارق
طارق : اهلااااااااااااا بولد الخاله .. هاا متى رجعت من السفر ؟؟ الحمدالاله على السلآمه ..
احمد : الله يسلمكـْ .. اقول يا طارق .. ابغى منك مساعده .. تقدر تسـآعدني وله ؟؟
طارق : افـآ .. انت اطلب بس و انا اقول تم و حاظر ..
احمد : ابس اشوفك عند الـ ...
طارق : اوكي .. دقايق و اييك يا ولد الخاله ..

...

عند نوره تكلم ريم بالفون ..

نوره بأعصاب و بصـرآخ : وليييييييييييش ما قلتي لي ؟؟
ريم تبجي : نوروووه يا قلبي .. والله ما كنت ادري .. و لمن اتصلت عليج عشـآن ابلغج .. انتي صكرتي الجهاز بويهي .. و الحين لااا تيييـن تحاسبيني ..
نوره : اوووف .. باي ( و صكته بويها ) .. و قامت تفكر .. شتسوي ؟


...


عند حنان .. بالمستشفى مع روونق .. بالغرفه ..


قعدت رونق .. و شافت حنان يمها ..
حنان تمسح دموعها : الحمدالله على الســلآمه ..
رونق : متى صارت السالفه ؟؟
حنان تعدل جلستهـآ : .. قبل لا تسافرون بيوومين تقريبا ..
رونق تدمع عيونها : حنان .. ليش ما قلتي لي .؟؟
حنان تدمع عيونها بعد .. و تمسحها بإيدها الدافيه : كنت خايفه ..
رونق : و خايفه من شنوو ؟؟ على الاقل ما راح تحسسيني بتأنيب الضمير .. و بعدين يا حنان هذي مشكله .. و مو سهله هالمشكله ..
حنان : احمد عرف بكل شيء .. و صار لي سنه اتصل عليه جهازه مغلق .. اخاف يصير فيه شيء ..
رونق : حنون .. ابي اطلع بسرعه .. برد البيت حنان : لأ مو زين الدكتور يقول لازم تقعدين لين تتعالجين شوي ..

...

عند سبيجه و خالد ..

دخل خالد من برا .. ولقى امه قاعده ..
خالد : السـلآم عليكم
سبيجه : وعليكم السـلآم .. هاا يمه و اخيرا ييت ..
خالد : ليش شفيج ؟؟
سبيجه : تعال بغيت اكلمك .. باجر عم سعود و ريم .. بيي يخطب ربم حق ولده جاسم .. وانت مثل اخو ريم ..و ما يحتاج اتكلم .. و مرة وحده اكلمهم عن زواجك
خالد : و اهما شكوا بزواجي ؟ انتي روحي و خطبي لي البنت سيده ..اخاف اهلها ما يرضون ..
سبيجه : هههههههه .. وانا بكلم عمك عشان مريم ..

مريم مرت يم الصاله و سمعتهم ..

خالد : مريم ؟؟ آآ .. تقصدين هذي البنت ؟؟ اللي تصير بنت عمت ريم ؟؟
سبيجه : أي يمه .. بصراحه هالبنت طيبه و خلوقه .. و ما شفت منها إلا كل الخير .. والله انها مجابلتني طول الليل .. و من توفى عمك الله يرحمه وهي ما خلتني بريحاتي .. و اتمنى انها تكون ام حق احفادي والله انها متربيه ..

مريم قامت تبجي من الكلام اللي انقال .. خاصه انها تحلم تتزوج خالد .. بس المشكله .. اللي سوته .. مع جابر  .. مريم اركضت غرفتهــآ و اتصلت على جابر ..


...

رد فهد البيت .. و تذكر كلام الدكتور .. و خاصه اخر كلمه قالها .. اثرت فيه وايد ..
فهد يفكر بكلام الدكتور ..


الدكتور : بصراحه .. بدر .. آآ .. مريض بمرض الإم أس ..
فهد منصدم : هـآآ ؟! .. شنو قلت ؟؟
الدكتور : اللي عرفته ان بدر كان يحس بالايام اللي طافت عوار بريوله .. و ترك العوار بالهاللشكل .. و تضاعف عنده المرض .. ولازم ينام بالمستشفى .. و يتعالج .. لين يصير احسن من قبل ..
فهد : هالمرض ماله علاج ؟
الدكتور : إلا .. في علاج .. و اهوا العلاج عن طريق إجراء عملية قسطرة .. بس نبي منه الثقه الكامله ..
فهد : ما ادري والله .. بس لازم تكلمون اخوانه و امه .. اهما المسؤولين عنه ..
الدكتور : خلاص .. خل إيون اهله و نكلمهم بإذن الله ..

و بعدها طلع فهد من الدكتور .. و اتصل فهد على سعود و قال له بالخبر .. و ردالبيت ..

...
عند سعود .. نزل بالدري لقى سبيجه و خالد قاعدين بالصاله ..
سعود : يمه ..
سبيجه : هلآ يمه ..
سعود و منزله راسه و مكسوف ,,
سعود : يمه بدر بالمستشفى
سبيجه تطالع سعود : شنو ؟ ليش يمه ولدي شفيه ؟؟
سعود : يمه استهدي بالله ,, اهو مريض ..
خالد مستغرب : بأي مرض ؟؟
سعود : بمرض الإم اس
سبيجه : شنووو ؟؟ و شنو يعني الإم اس هذا ؟؟ خطر وله لأ ؟؟
خالد : لا حول ولاقوه إلا بالله ..
سعود : يمه هذال مرض يصيب الناس الله يكافينا الشر .. وله اضرار وايده .. ممكن تكون من حالات معينه مثل ضغوطات نفسيه او اختلال بالاكل ..
خالد : بس يمكن ما نلقى علاج .. بس في تخفيف للمــرض ..
سبيجه تطالع خالد : هوو .. انت شقاعد تقول ؟؟ و شنو اضرار هالمرض ؟؟
سعود : يمه بإختصار ,, المرض هذا مو زين و حده ضار حق بدر .,.,
سبيجه قامت : ودوووني له الحين الحين ..
سعود : وين بتروحين يا يمه .. خليج ..
سبيجه : ما اقدر .. ما اقدر يا سعود ما اقدر .. ودي له الحين ..


...

عند احمد .. قابل طارق ..

طارق مد إيده يبي يسلم على احمد و اهوا يبتسم ..
احمد مد إيده بيسلم .. وله يمسك طارق من دشداشته من فوق صوب ارقبته ..
احمد بعصبيه و يتكمل و صاك على ضروسه : ياحقيـ... ..
طارق منصدم : احمد شفيك ؟
احمد بصراخ : ليه تسوي كذا ؟؟ ليه ؟؟ ما شفت غير حنان يا حقيـ... ؟؟
طارق مو فاهم شالسالفه : شفيك احمد ؟ و شنو حنان ؟
احمد نزل طارق بالارض .. و قعد فوقه ..
احمد : انا اعلمك يا حـ....

...

صــآر باجر ..

...

حنان نايمه عند رونق .. قعدت على صوت رنه الفون ..

لقيتهـ .. لقيتهـ
وبسرعهـ هويتهـ
يآحلوووهـ فديتهـ
بس مآ أدل بيتهـ
بس مآ أدل بيتهـ ..!
حبـّـهـ قلبي .. وصعبهـ يآربـّي أخليهـ
أنـآ شلون أخليــّهـ ..!
حبـّـهـ قلبي .. وصعبهـ يآربـّي أخليهـ
أنـآ شلون أخليــّهـ ..!
عجبني .. عجبني
متهيــأ لي حبـّني ..!
متهيــأ لي حبـّني ..!
يآليتهـ قبل مآيتركني ذبحني
ذبحني .. ذبحني
:


http://www.youtube.com/watch?v=OK_xP8hn4Q8



حنان اول ما شافت الفون .. شافت رقم احمد .. خافت ..
وردت : الوو
احمد و صوته مبحوح شوي : وينج ؟
حنان : انا مع رونق بالمستشفى
احمد و معصب : انتي كيف تطلعين من البيت من غير ما تقولين لي ؟ سمعيني و ربي لو اشوفك يوم طالعه من غير علمي ... والله و الله لا ادفنك فاهمه .. والحين ردي البيت .. و دزي لي أي مستشفى و الغرفه كم و أي قسم .. ( و صك الفون )
حنان بقلبها : ليش قاعد يصير فـيني جذيه ؟؟ ليش ؟؟ آآه .. والله اني تعبت من هالدنيا خلااص ..


...


عند محمد بالشركه ..

محمد : اممم .. خلاص عيل .. نأجلها ليوم ثاني ..
سعود : انزين .. انا الحين بصكره منك عمي .. بس برووح عند الدكتور بشوف حل حق مرض بدر ..
محمد : الله يشفيه إن شاء الله .. خلاص شوي و اييكم .. و قول حق خالتك ترد البيت ترتاح .. اهيا من امس بالمستشفى ,.,
سعود : إن شاء الله .. مع السـلآمه .. ( صك الفون و لف على خالته اللي هي حسبت امه )
سعود : يمه .. خلاص ردي البيت انتي و مريم .. و عمي بعد شوي بيي المستشفى ..
سبيجه تبجي : سعود يمه .. تكفا روح للدكتور .. خالد ما ادري شفيه طول ..
سعود : زين .. بس انتوا ردوا البيت الحين ..
سبيجه : إن شاء الله ..
مريم تمسك سبيجه : يا الله خالتي .. عطيني إيدج .. ( و قامت تمشيها شوي شوي .. لين طلعوا )

وسعود راح للدكتور .. و خالد كان موجود داخل ..

الدكتور : تفضل
سعود : انا اخو بدر .. و خالد
الدكتور : حياك ..
سعود قعد : الله يحيك .. الحين ممكن نعرف شنو علاج بدر ؟؟
الدكتور : بصراحه ما ادري شقول لكم .. بس إنتوا اكيد سمعتوا عن مرض الإم أس .. اهوا مرض موجود بالكويت .. و منه وايد ناس قاعده تتعلاج .. بس ما يروح بشكل نهائي .. و لكن .. يخفف للمرض .. .. بالنسبه للاعراض .. فمثـلآ في ناس ما تقدر تمشي .. مثل بدر ..
خالد منصدم : شنو ؟؟ بدر ما راح يقدر يمشي ؟؟
الدكتور : حاليا لأ ..
سعود : لا حول الله .. و الحين شنو الحل ؟
الدكتور : اهوا في حلين .. نقدر نخفف الالم حق بدر و نقدر نخلي بدر يمشي ..
خالد : شنو اهما ؟
الدكتور : اولا .. راح نسوي عمليه حق بدر .. و منها نقدر نخلي بدر يمشي احسن من الحين .. و مع العمليه راح نعطيه دوا ( إبره ) يغزها بالمستشفى .. كل يوم 3 ابر .. و غير الابر اللي راح تكون عنده بالبيت لمن يحس بالالم ..


...


عند رونق .. قعدت ما لقت احد يمها .. ولا حنان .. قامت و خذت فونها و اتصلت على حنان ..

رونق : الوو ..
حنان : الوو ..
رونق : وينج ؟؟
حنان : انا بالسيارة ..
رونق : ليش وين بتروحين بتردين البيت؟؟
حنان : أي .. اتصلت على السايق .. و الحين برد البيت ..
رونق : زين .. انا ابي اطلع .. ليش ما قعدتيني جان طلعت ؟
حنان : الدكتور قال لي انه لا زم تتعالجين .. و رفض انج تطلعين ..
رونق بصراخ و تدمع : انا ما فيني شيء .. و إذا على اللي سواه معاج طارق .. فأهوا سوا مع غيرج وايد ..
حنان انصدمت من جرأة رونق .. فصكرته بسرعه .. و قامت تتذكر اللي صار امس ..

..

حنان وصلت البييت .. لقت احمد قاعد فوق سيارته و جافس إيدينه و ويه احمر .. و باين انه ينطر حنان ..

اول ما نزلت حنان من السيارة .. مسكها من إيدها و يرها حيل .. و دخلها البيت ..

احمد : سمعيني .. من اليوم و رايح .. انسي تطلعين برا البيت فاهمه .. إلا و انا موجود معاج .. ( سكت شوي .. و كمل ) .. و زهبي نفسج .. بوديج .. بـ,, بوديج الطبيب ..
حنان انصدمت .. وقامت راحت غرفتها و هي تبجي بصوت عالي ..


احمد قام يدور .. مو مستوعب اللي قاله .. حس انه قذر لمن قال هالشيء ..

بس ما قدر يمسك حبه لها ..

ما يقدر يحتمي نفسه بقلبها ..

كان وده انه يحظنهـآ .. و يضمها

كان وده انه يبجي في حظنهـآ ..

و يصارخ .. والله احبج يا حنان ..

مو قادر يستوعب اللي صـآر ..

قعد بالصاله .. لين حس انه دايخ و محتاج للنوم .. خاصه انه ما نام من امس ..


...

عند ريم و نوره ..

ريم دخلت نوره البيت .. و ما كان في احد بالبيت .. و صعدوا الغرفه ..

نوره تطالع ريم اللي كانت على الفراش ..

نوره : الحين شبتسوين ؟؟ مستحيل احد ياخذج .. ولا بعد منو اخوي ؟
ريم تطالع الارض : نوره .. انا فكرت عدل ..
نوره تطالع ريم : شتقصدين ؟؟
ريم قامت و بعدت شوي عن نوره : انا بفهم .. شلون تبينا نعيش مع بعض ؟؟ فكري معاي .. شنو اخرت هالحبو الخرابيط اللي كنا نسويها ؟ ..
نوره : انتي هيييي .. هييي .. إنتي مستوعبه الكلام اللي قاعده تقولينه ؟؟
ريم : نوره .. لو سمحتي .. انا فاهمه كل كلمه اقولها .. نوره انا بنت و انتي بنت .. هذي الحقيقه ..
نوره منصدمه .. و قربت يم ريم : انا ولد مو بنت فاهمه .. ( و طلعت برا الغرفه * ) ..
ريم قامت و قعدت بالفراش و تصارخ : انا ليش سويت جذيه ؟؟ اسفه يا نوره .. بس هذي الحقيقه .. آآآآآآآه يا ربي .. انا شسويت بدنيتي ؟؟


...


عند بدر اللي كان بالغرفه بروحه .. و مو فاهم حالته كلش .. بس قاعد و يمسك ريله اللي ما يقدر يحركها كللشششششش ,,

اتصل على هند ..

بدر : الوو ..
هند : هلا قلبي .. وينك ما تتصل ؟؟ اممم .. لا يكون اناما كنت على بالك هالمده .. والله يوليلك ههههههه
بدر : انا بالمسشتفى ..
هند : شنو ؟؟ ليش شحقه شفيك ؟؟ صاير لك شيء ؟ بدر حبيبي تكلم ..
بدر : هند .. انا ما ادري شفيني ؟؟ ريلي ما اقدر احركها و لا اقدر اسوي شيء ,,
هند : شتقول ؟؟
بدر : ما ادري .. بس انا مريض حدي و شكلي بنام بالمستشفى هالمده ..
هند : بدر انت شقاعد تخربط ؟؟ انت بأي مستشفى ؟
بدر : انا بمستشفى الـ ..
هند : اوكي شوي و اتصل عليك .. باي ( صكته بسرعه ) ..

هند راحت عند اختها منار ..
هند : منوور لحقي علي
منار و ماسكه لابتوبها اليديد اللي شراه لها عمها هديه حقها : شفيج ؟؟
هند بتبجي : تكفين ابيج تساعديني بطلع من البيت
منار تطالع هند : وين بتطلعين هالحزه ؟؟ الحين الصبح انتي شايفه الوقت ؟؟
هند : أي شايفه .. المهم قومي ابي اطلع .. ابي ارووح المستشفى
منار : شحقه ؟؟
هند : آآ ..أحم .. آ .. بدر بالمسشفى
منار اشهقت : انتي هييي .. والله قويه عين .. بتروحين حق الصبيي المستشفى ؟ إنتي ينيتي ؟؟
هند : بتساعديني اروح وله لأ ؟؟


...






لا تنسوون كالعــآده .. قولوا لي اي شخصيه اعجبتكم ..


بــ{ـرب ,, برووح اكلمهـآ و أرْجـْع لكمممم :eh_s(17):






:33_1185028183:
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

@@@@ وآآآي لآ :\
مسكيييييين بدرررررر :(
احمد زين يسوي بطارق يستاهل:\
يعطيج العافيه حبيبتي
ناطرينج :*
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

.


واي واي حرآم كل وآحد يكسر الخآطر لوول :p:D !
كملي كملي و الله معرفش شقول :p
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

yslmooo
a7s a7md 5osh wa7ed
waiting elpart elyay
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

فدييييتكم .. دقـآيق و انزل لكم البـآرت اللي بعده :)
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

na6reen :D
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
رد: روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ال

بــآآآك :wqedqw:



سوري علــى التأخير ,, :eh_s(7):





...

البارت الثـآني عشـر ,,
:hjy5jewf:

...

هند و منار دخلوا المستشفـى .. و بخطوات بسرعه ..

منار : هنوده امشي شوي شوي .. مو بسرعه وااي ..
هند : منوور ما ااقدر .. والله ما اقدر ..
منار : انزين لحظه دقيقه .. اهله معاه ؟؟
هند : ما ادري .؟؟ ( ركبت الاصنصير و لحقتها منار )
منار شهقت : انتي هييي .. يايبتنا منيه و اخر شيء نلقا اهله عنده .. والله اذبحج .. يايبتني من البيت و مخليه لابتوبي العزيز .. و اخر شيء ما نسوي شي .. والله ياويلج ..
هند : اوووف سكتي خلاص .. ترى عورتي راسي .. ( طلعت فونهأ ) سكتي خليني اكلمه ..

هند : الوو
بدر : الوو .. هلا قلبي
هند : انا بالمستشفى .. انت بأي غرفه ؟؟
بدر منصدم : شنو ؟؟ انتي وينج ؟؟
هند : اقول لك انا بالمستشفى .. قول لي بسرعه انت بأي غرففه ؟؟
بدر : اوووف .. شكو تطلعين من البيت من غير إستأذان ؟؟
هند : بدور يا قلبي بسرعه قول لي ..؟؟
بدر : ردي البيت الحين ولا اشوفج تطلعين من غير ما تقولين لي ..
هند : بدر .. يصير خير باي ..
( صكته وراحت عند الإستقبـآل و سألت عنه .. و قالوا لها رقم الغرفه ) ..

...

بعـد سـآعات ..

...


في بيت العمه سبيجه ..

..سبيجه قاعده بالصاله و معاها مريم .. و كانت ريم توها قاعده من النوم .. و نزلت بالصاله .. و ماسكه فونهـآ ..
سبيجه : ريم ..؟!
ريم : هـلآ يمه ..
سبيجه : إنتي اليوم ما طلعتي ؟
ريم : لآ .. وين بروح مثلآ ؟؟
مريم استغربت : كالعاده .. هايته مثل نورووه ..و بعدين انتوا من تعرفتوا على بعض و انتوا كله مع بعض ..
ريم : اووف .. ( قامت ) .. بروح انام .. ما نمت من زمان
سبيجه تطالع السـآعه : انتي من صجج ؟؟ الناس الحيـن تقعد ما تنام ..
مريم تطالع السـآعه : خالتي تبين احط لج الغدا ؟
سبيجه : لا يمه مالي نفي اكل شيء ..
ريم : ليش شفيكم بعد ؟
سبيجه : اخوج بالمستشفى
ريم : منو ؟؟ سعود ؟
سبيجه : لآ .. بدر
ريم مستغربه : ليش شصاير ؟
سبيجه : اخوج .. فيه مرض الإم أس ..
ريم شهقت : لا حول ولا قوه إلا بالله .. و شراح يسوي ؟؟
سبيجه : ما ادري والله ؟؟ سعود لي الحين مااتصل علي من ردينا و اهوا ما اتصل .. و لمن نتصل عليه جهازه مغلق ..
ريم : انا بروح له المستشفى .. عطيني عنوان غرفته و بأي مستشفى .. على ما اروح اغير ملابسي ( و صعدت غرفتهـآ ) ..

...

صــآر بليـــل ..


عند نوره .. اللي كانت بالقصـر مالهـآ إهيـآ و حنان .. و قاعده تشرب زقايـر .. و بالبلكونه .. قاعده تطالع نفسهـآ و نفسيتهـآ ... و قاعده تسمع اغنيه :-

جاني يبي حبي
جاني يبي قلبي
جاني يبي قربي
ماارد مهما كان يحسبني ماقدر
في ابعاده مااصبر
مارجع لو يتعذر لوطال ازمان
خلاص ارجوك انا بنساك ابيك ترحل الله معاك
غيرك في مليون في الدنيا وفي هالكون
امثالك مايسون اعطي قلبي لهم
كل مره تتائسف واقول شكله تحسف انا سمح وانتا اعرف
مايجيني غيرها خلاص اليوم انابنساك ابي ترحل الله معاك
خلاص ارجوك ابي انساك ابي ترحل الله معاك
بااحلامك انا ارجع او اني لك اسمع خلاص قلبي تشجع وعنك يبي يروح
عشقتك ماانكر وفيتلي مااذكر موقادر انا اصبر وبهديك الجروح
خلاص ارجوك انا بنساك ابيك ترحل الله معاك



و تتذكر كل ايامها .. مع ريم .. و تحس هـالكلمات عن جـآنيت و ريم ..

http://www.youtube.com/watch?v=OHl7nJRxjio

بعد شوي .. راحت و اتصلت على حنان ..


...

حنان اللي كانت بغرفتهـآ قاعده ..

رن الفون ..


يا قلب لا تحـزن .. علينا لا تحزن
يمكـن يكون البُعد لاثنيننا أحسن
قلب العنا وش فيك ماتوب من حبك
تبعد تبي قربه .. يشكي يبي قربك
يسعد بفـرقتنا حاسـد محبتنــا
يبكي لفرحتنا و يضحك لدمعتــنا
مازال يذكرني على البُعد يذكرني
أدري به الوافي لو غبت يعذرني
يا سائلاً عني محدً درى عني
خل العتب و اللوم كل السبب مني

http://www.youtube.com/watch?v=maLRFiMwzzk


حنان بس شافت رقم نوره ردت على طول ..

حنان : الوو ..
نوره : شلي تغير بهالدنيا ؟؟ ليش الكل يبي يبتعد عنا و يحسسنا ان احنا اللي نسويه غلط ؟
حنان : يمكن لانه بهالدنيا البنت لازم تكون مظلومه ..
نوره : هه .. يمكن .. و ليش الدنيا اختارتنـآ احنـآ بالذات لجل تظلمنا ؟
حنان دمعت عيونهـآ : ما ادري .. ما ادري ..
نوره قامت تدمع و تبجي بغصه : ليش دايمه الدنيا تخون .. ؟
حنان تبجي : وليش دايما تطلعنا الغلط ؟
نوره : وليش تظلمنا هالكثر ؟
حنان : وليش كل ما تناسينا الغلط يرد مره ثانيه ما يتركنا نعيش و نكمل حياتنا .. ؟
نوره : و ليش وليش وليش ؟؟ انا تعبت من قسـى الدنيا ,..,
حنان : و الدنيا .. ما تخلي الناس تكفي من شرهـآ ,,
نوره : انا تعبانه يا حنان .. تعبانه وايد ..
حنان : وانا اكثر يا نوره .. ليش انا معاج بس نبي نهرب من الحقيقه ؟؟ إنتي صرتي بهالشكل .. لانج كرهتي امج و تصرفاتهـآ
نوره : و إنتي .. كرهتي الدنيا و ما فيهاو تغيرتي بسبت زوج اختج ..
حنان : احنا مظلومين .. والله مظلومين ..


و قامت كل وحده تشكي للثانيه ..

...

بعد شهــرين من موت المرحوم ..

و من الصبح ..

الاحداث اللي كانت تحصـل كل يوم ..

سبيجه قامت تروح حق بدر بالمستشفى من الصبح يوميا .. و طبعا وقت دراسته بسبب مرضه .. و تفهم ان مرضه يبي له علاج طويل .. .. و مريم قامت تتيمع مع ابوها كل يوم خميس و يمعه و تقعد تسولف معاهم .. بس لانه ابوها قام يسألها عن قعدتها في بيت عمها طولت .. فقالت ما اقدر اخلي خالتي بروحها بالبيت ..و من الزوارهو منها تتعرف على مرت ابوها شوي ..

فـ،ـبيت محمد
محمد و زوجته ماغي و مريم قاعدين .. بالصاله

محمد : ههههههههه ..
ماغي : هههههههههه ..
مريم مطنقره : يبـآ .,, وين نوره ؟
محمد : نوره ؟! .. ما ادري عنهـآ
مريم : هه .. كالعاده
محمد : شنو ؟؟
مريم : لا يبـآ ولاشيء سلامتك ..
محمد : اممم .. زين .. اقول ما تدرين متى بيبدي خليجي 20 ؟؟
مريم : بعد جم يوم يبـآ
محمد : زين .. منتوا رايحين للاعبين ؟
مريم : منو بيروح ؟
محمد : انتي و اختج هذي ..
مريم منصدمه : يبـآ .. تبينا نسافر بنات بروحنا ؟؟ لا يبا عاد مو لي هالدرجه ؟
محمد قام : براحتج .. يا الله ماغي .. تعالي ابي اكلمج شوي ..
ماغي : بيـآغ (( بالفرنسي اوكي )) << احممم احممم .. شفتوا اعرف فرنسي :p << عاشوا الادبي :$
مريم : اووف ... البيت حده فاضي .. وين يوم كنا صغـآر كنا نملي هالبيت وناسه .. وليش قاعد يصير فينـآ جذيه ؟؟ ليش دايما البنت تطلع من هالدنيا بالغلط .؟؟ ليش ؟؟ ليش دايما البنت تستر على نفسهـآ و الولد لو يسوي نون و ما يعلمون يطلع منها مثل الشعره بالعجين .. خل اتصل على الكلـ.. جابر ,,

مريم تتصل على جابر .. رن ..رنه .. رنتين .. ثلاث رنات .. و رد عليهـآ

جابر: الوو
مريم اشتاقت لهالصوت .. تتكلم و بصوت خفيف : الوو ..
جابر سمعهـآ و سكت :....
مريم بعد مده سكتت .. :....
مريم بخفه : ما راح تتكلم ؟؟
جابر : آآه .. مريم سامحيني بلي سويته فيج ..
مريم : .. هه .. و انا .. منو يسامحني ؟؟
جابر : مريم انا ادري ان الغلط غلطي ... بس حتى إنتي غلطانه .. انا ريال و من حقي ..
مريم قاطعته : اش .. اش ما ابيك تكمل كلامك .. كافي خلاص .. انا تعبت .. انت تدري بغيابك شسويت فيني ؟؟ إنت تعبتني .. جابر .. جابر انا .. آنـآ ما قمت اعرف احساسي شنو إتجاهك .. ( و بقلبها تقول ( وله إتجاه خالد ) .. و كملت كلامها ) .. جابر , انا ما راح اقدر اتزوج أي انسان بالدنيا بسبتك .. انت يبت لي الفضيحه ..
جابر : انا كلمت امي قبل جم يوم عنج ..
مريم ابتسمت بحزن : وشقالت ؟؟
جابر تنفس بعمق : اهيا مبدأيا وافقت .. بس ..
مريم : بس شنو؟؟
جابر : ابوي .. ابوي رافض ..
مريم : شنوو ؟؟ و ممكن اعرف شنو الاسباب ؟؟
جابر : اولا ابوي يبيني اتزوج بنت عمي .. و ثانيا .. إنتي مو نفس مذهبنا ..
مريم : اوووف .. انت من صجك وله شنو؟؟ جابر .. إنت غلطت و صلح غلطتك بسرعه .. والله ما عاد اطيق نفسيتك .. ولا شكل ولا كل شيء يذكرني فيك .. ( و صكرت الفون و قامت تفكر )

...

عند خالد .. عند رفيجه فيصل .. قاعدين بالسياره و على البحر .. و قاعدين يسمعون راشد الماجد

http://www.youtube.com/watch?v=erjU8qcgbCk&feature=related

.. و يفكر بكلام امه عن رايها بمريم ..

خالد : فصول ..
فصيل : امم ..
خالد : بتزوج
فيصل يطالع خالج : هههههههه .. شفيك .؟؟
خالد : انت اللي شفيك ؟ اقول لك بتزوج تضحك ؟؟ سكرآن ؟؟
فيصل : ههههههههه .. لا .. بس شنو بتزوج ؟ شايفني خطابه ؟؟
خالد : اقول .. انا الغبي اللي كلمتك والله ..
فيصل يطالع الدريشه : احح .. شوف هذيج البنت .. تقط الطير من السما ..
خالد : هه .. مالت عليك بس .. اقول خل عنك البنات .. انت ما تمل من البنات اللي تتحرش فيهم ؟؟
فيصل : انت من صجك ؟؟ البنات اهما نور هالدنيا .. يعني بس انت تخيل لو البنات مو موجودين بالبيت .. جان الحين منو يطبخ لك ؟؟ و منو تشغلها و تكرفها بالبيت .؟؟ و منو اللي بتعطيك هدايا لمن تواعدها .. ؟ و منو اللي ..
خالد قاطعه : مالت عليك زين .. بدال لا تقول .. منو يعطينا الحنان الام و الزوجه و الاخت .. تقول لي عن المغازل .. اقول اسكت .. بدت اغنيتي المفضله ..


http://www.youtube.com/watch?v=zJQABKWVsUI&NR=1



...

بالأمس دورك تجرح واليوم دوري
بأخذ بثأري منك والبادي اظلم

لو تبكي عمرك ما تغير شعوري
ما التفت صوبك لو عينك تهل دم

اصبح وجودك عندي ماهو ضروري
حرماني من عطفك ترا صار ارحم

بفرض وجودي بكبريائي وغروري
لأني بشعورك صدق ما عدت اهتم

امشي برايك وانا بأمشي بشوري
لكن يجيلك يوم تبكي وتندم

وان تكلمت بغيبتي او حضوري
ما همني منهو علي تكلم


...


عند احمد و حنان ..


احمد بالصاله .. ما فام ينام نفس قبل ..

رن جرس الباب .. راح و فتح الباب .. لقى ريالين لابسين دشاديش ..

احمد : يا هلا نعم ؟
الريال الاول : لو سمحت .. هذا بيت رونق بنت ....
احمد : أي نعم .. خير ؟
الريال الاول : ممكن تبلغها .. زوجها سوا حادث و مات ..
احمد ابتسم : خير إن شاء الله راح نبلغهـآ لي صحت ..
الريال الثاني : اهيا وين هي ؟ المستشفى كانت تتصل عليكم يوميا .. وما نلقى رد ..
احمد : ما ادري والله .. خلاص انا ابلغهـآ إن شـآء الله ..


...


دخل احمد الصـآله .. و اتصل علـى .. (...)
احمد :عفيـآ عليك يا ولد العم هههههه .. سويت اللي ابيه ..


...

عند حنان .. كانت توها طالعه من المطبخ ..

و سمعت كلام احمد .. ووقفت بتشوف شلي صـآر ؟؟


كمل كلامه احمد : أي اجل لكل واحد مٍنًكٌمْ .. هديه مني مبلغ محترم .. اقول بندر .. اجل ابيكم تسـآفرون للمملكه اليوم .. أي أي .. راح الحين ابلغهـآ بخبر موت زوجها هههههههه .. فمان الله ..
حنان .. مو مستوعبه شيء .. راحت الصـآله ..

احمد شاف حنان ابتسم .. و تذكر لمن راحوا قبل جم إسبوع للدكتوره ..

(( دخلوا على الدكتوره ..

الدكتوره : اهلا ..
حنان خايفه ..
احمد : انا زوجها .. و بصراحه من تزوجنا و ما انجبنا بولد .. اتمنى تفحصينهـى وو ..
الدكتوره : زين .. بني بطاقتك و بطاقتهـآ ..
حنان تطالع احمد : .. ( و ساكته ) ..
احمد طلع جنسيته الكويتيه .. ( و طبعـآ مغير اسمه .. من احمد إلـى يوسف ) ..
الدكتوره : و بطاقت المدام ؟؟
احمد : ما عندها بطاقه .. غير محدده الجنسيه
حنان تطالع احمد .. و مصدومه ..

المهم .. بعد ما فحصتهـآ الدكتوره .. قالت لهم ينطرون برا الغرفه ..

وحنان خايفه .. و تبتسم بنفس الوقت لي قالت لها خبر يفرحها .. ان حنان بنت ..

و احمد على اعصابه .. يفكر شلون صـآر الشيء اللي ما كان يبيه ؟؟ !!

و بعدها بربع سـآعه .. طلعت النتيجه .. و كانت النتيجه .. _(؟!)_ :p



...



عند بدر .., صـآرت حالته مكسوفه كلش ..
سبيجه : يمه .. اكل هالخضرا اخر شيء ..
بدر يأشر بإيده لأ ..
سبيجه : يما .. تكلم قول شيء .. شفيك كله ساكت يا قلبي ؟ يمه ما استحمل اشوفك بهالشكل .. ياربي اخذ من عمري وعطه لولدي .. ( و قامت تبجي ) ..
بدر : يمه .. لا تقولين جذيه .. انا عارف .. عمري راح و مو باقي لي شيء بهالدنيا .. يمه انا تعبت ..
سبيجه : يمه لا تقول جذيه .. كلها جم يوم .. و نسوي لك العمليه .. و بإذن الله ناجحه .. و بعدين غيرك اميه واحد سوا هالعمليه ولك الحمد و الشكر يارب , الكل نجحوا عملياتهم ..
بدر : بس انا ادري مو باقي لي شيء بدنيـاي ..


...






إن شـآء الله إذا قدرت انزل لكم راح انزل لكم اليووم.. و إذا ما قدرت سامحوني .. انزلها باجر الصبح بإذن الله ..

<<لوول .. باجر بتغيب :lololoe:


<< راح اكون فاضيه بإذن الله :blueSmCLR:

لا تنسون تدعوون و لكم المثل .. و ادعوا لي انجح بإمتحاناتـي :yaaaaaarb: .. و إن ربي يحقق لي اللي ابيه :yaaaaaarb: و اللي في بــآلي .. والله لا بحرمني منكم فديتكم :yaaaaaarb:
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

.


آكثر آثنين حبيتهمـ بدر و هند :$ !
يهبلون :$


مشككككككككككورة حياتي :*
يلا روحي نآمي و باجر قعدي بسسسسسسسسرعه
عشان تحطين لنا بارت :D:p


تصبحين على خيرر :* :eh_s(7):
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روآيتـي الأولىǾ لأنـي بنيه .. ღ .. { Ǻ آآهـ يـآ يمه..آشهـد إنـي تعبـت مـن قسـى ا

@@ انصدمت من احمد وانا مستانسه علييه@@ اخر شي جذي طلع مالت عليه :mad:
يعطيج العافيه حبيبتي
ناطرينج