روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

om sa3ad

New member
إنضم
26 أبريل 2010
المشاركات
370
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قواج الله وناطرينج
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
كويتية وغلاتي عندج نزلي بارتين اليوووم :$ اذا صج تغليني وتعزيني :$ لان والله مايصير يوم بالاسبوع :( عوضيناا بليييييز :*
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
نورتوا ياهلا


سوري اصولتي والله متفقه مع البنات كل خميس


ان شاء الله البارت هالمره بيكون طوووويل لعيونج :)

بنات حبايبي اتمنى اقرى تعليقات وما تكتبون ويتنغ :(
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
طق طق طق احم ممكن ادخل >>اهم شي الذرابه
احم كويتيه شلونج ؟؟ الصراحه اهنيج على كتاباتج و رواياتج
صراحه صراحه صراحه كاتبه ناجحه !!
انا قريت مداوي جروحي والحين اقره هالروايه
ومالج شغل تره وايد قروا مداوي جروحي من وراء الكواليس على قولتهم و منهم انا ف لا تزعلين رواياتج ماخذه حقها بالقراءة و وايد وايد وايد حلوه وبلييييز مو كل خميس على الاقل زيدي يوم واحد بس مايصير جذي !!! <<لا تاخذين راحتج !
المهم حبيت اقول وماني مطوله وماخذه راحتي هذي اول رجعه لي المنتدى بعد غياب طويل ف أتمني ما اكون منسيه وأكون خفيفه
ومرحب فيني عندكم وحبيت اقول حق اصاايل هاااي اوف حديييي مشتاقه لج وربييييي ....
امبي سوري طولت وخذيت راحتي احم يلا كويتية ننطرج ولا تتاخرين بليييييييييز !!؟؟واذا في بدايات طوفي عادي ها !!??

احببببببكم كويتيااات كلكم مس يو وراس أمي لول نشوفكم على باارت بااااي >>استحملوا خبالي عادي احم !!!!*
 

FinDi

New member
إنضم
9 أبريل 2010
المشاركات
254
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
السلام عليكم ورحمه الله وبركااااته
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

عالإسلوووووب وترابط الاحداث رووووووووووووووووووووووعة
عبدالله عجييييييييييييييييييييييييييييييييب
ساااااارة باطه جبدي شخصيتها بس ان شاء الله تتعدل مع اسلوب عبدالله
عايشه كاسره خاطري وعادل بعد
علي مادري شقول عنه صراحه ليش تفكيره جذي :(
ويعطيج العافيه قلبوو ناطرين البارت الياي
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
طق طق طق احم ممكن ادخل >>اهم شي الذرابه
احم كويتيه شلونج ؟؟ الصراحه اهنيج على كتاباتج و رواياتج
صراحه صراحه صراحه كاتبه ناجحه !!
انا قريت مداوي جروحي والحين اقره هالروايه
ومالج شغل تره وايد قروا مداوي جروحي من وراء الكواليس على قولتهم و منهم انا ف لا تزعلين رواياتج ماخذه حقها بالقراءة و وايد وايد وايد حلوه وبلييييز مو كل خميس على الاقل زيدي يوم واحد بس مايصير جذي !!! <<لا تاخذين راحتج !
المهم حبيت اقول وماني مطوله وماخذه راحتي هذي اول رجعه لي المنتدى بعد غياب طويل ف أتمني ما اكون منسيه وأكون خفيفه
ومرحب فيني عندكم وحبيت اقول حق اصاايل هاااي اوف حديييي مشتاقه لج وربييييي ....
امبي سوري طولت وخذيت راحتي احم يلا كويتية ننطرج ولا تتاخرين بليييييييييز !!؟؟واذا في بدايات طوفي عادي ها !!??

احببببببكم كويتيااات كلكم مس يو وراس أمي لول نشوفكم على باارت بااااي >>استحملوا خبالي عادي احم !!!!*


بعد عمري فديتج :eh_s(7): < هاج حقج

والله ما يضايقني غير الي يقول لي انا قريتها بس ما رديت شدعوه انا استانس على تعليقاتكم
ونور المنتدى حياج الله .. وراس امي مي تو لوووووووووووول :eh_s:
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
السلام عليكم ورحمه الله وبركااااته
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

عالإسلوووووب وترابط الاحداث رووووووووووووووووووووووعة
عبدالله عجييييييييييييييييييييييييييييييييب
ساااااارة باطه جبدي شخصيتها بس ان شاء الله تتعدل مع اسلوب عبدالله
عايشه كاسره خاطري وعادل بعد
علي مادري شقول عنه صراحه ليش تفكيره جذي :(
ويعطيج العافيه قلبوو ناطرين البارت الياي


فديتج عالتعليق .. اي جذي خلوني اعرف الي تفكرون فيه وافهم وجهات نظركم

الله يعافيج نورتي
 
إنضم
3 يونيو 2010
المشاركات
1,127
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بــحــــضــن ابــــووهـــا
روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه حبووووووبه يعطييييييييييييييج الف عافيه يالغلآ نااااااااااااااااااااااااااااااطريييييييييييييييييييين البااااااارت ياقلبي
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
بعد عمري فديتج :eh_s(7): < هاج حقج

والله ما يضايقني غير الي يقول لي انا قريتها بس ما رديت شدعوه انا استانس على تعليقاتكم
ونور المنتدى حياج الله .. وراس امي مي تو لوووووووووووول :eh_s:



يااااا بعععد شبدي والللله لوول
لا وي آفا عليج لا تتضايقين ولا شي كا انا قلت لج اني قريتها وأنها إبداع >>احم مو جنه حدي واثقه براا
واحم وتره رفيجاتي اهم اللي علموني عليها ف هذا يعني وايد بنات قروا الرواية ....
المهم بقولج توقعاتي >> وايد ماخذه راحتج
احم علي راح يلعب على ساره واهي تصدقه بس مادري في شي بيصير اللي راح تكون في حماية عبدالله وبجذي راح تحبه وتتزوجه و قبلها راح تتحجب بأمره اعتقد جذي و و مادري بس طولت يلا نشوفج على خير ومع بارت .... و لا لا تحلفين مصدقتج لوول >>>برا برا برا يلا برا ....
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
كويتيووووووووووه !!
ويييييينج تره قعدتيني على شرايين أعصابي بعد مو اعصاب أعصابي >>يلعن ابو البدليات بس من الحره لوول
تره مو من صجج اهئ اهئ صارلي اسبوع ناطرتج ويينج وطاع الرواية وين انشقحت راحت الصفحه الثانيه ليييييييش؟؟؟
بليييييز لا تتأخرين وتكشتين فينا بليييييز عاد آنتي مو من هالنوع ؟؟؟؟؟؟
يلا ناطرينج.....
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
كويتيووووووووووه !!
ويييييينج تره قعدتيني على شرايين أعصابي بعد مو اعصاب أعصابي >>يلعن ابو البدليات بس من الحره لوول
تره مو من صجج اهئ اهئ صارلي اسبوع ناطرتج ويينج وطاع الرواية وين انشقحت راحت الصفحه الثانيه ليييييييش؟؟؟
بليييييز لا تتأخرين وتكشتين فينا بليييييز عاد آنتي مو من هالنوع ؟؟؟؟؟؟
يلا ناطرينج.....
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

.


آمبييييه الله يستر من علي :/
مشكككككورة ع البارت حياتي و نآطرينج (=
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

نآطرينج
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
اين البااارت؟؟؟؟؟
اين انتي يا كويتيه ؟؟؟؟
و على قولت اصول اليوم خميس يعني شلون والله علقتيني بلييز خو امتحانات لا تخافين بنخلص يعني نزلي بارت اليوم وكل يووم زيين ؟؟؟!!
هيا يا كويتيه هيا اين انتي نريد باارت >> امبي اشفيني صرت جني من هالمسلسلات المكسيكيه !!! >>طرقااعه>>بالكويتي غبرره...!!!
 

m-3atboha

New member
إنضم
6 نوفمبر 2010
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
آنتي شيــخة هآلزمآن و كل مكآن
رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

لا لا
بلبيييييييييييز اليوم الخمييس ابيها الحين قبل لا تييييني المدرسة
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
روايتي الثانية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : الخامس

سارة ظلت بغرفتها انقهرت من عبدالله .. اووووه ابتلشت بولد العم هذا الي من يوم عرفته منكد علي عيشتي ملييييييييييييت زهقت ... ! يؤؤؤؤؤؤؤ هانت هالليله وان شاء الله باجر وبعدها يطس ويفكني .. ياااااااااي شكل علي غيييييييييير .. امممممممم ... شكله كيوووووت وحبوووب بعد ؟؟.. اي وشنو .. ومزيووووووووووون .. صحيح انه مو بجمال عبدالله ولا وصل لنص جماله .. بس الحلو ما يكمل خخخخخ ...
عايشه اتطق باب غرفة سارة : يمه سارة حبيبتي يلا بسرعه خلي عبدالله يقطج عالصالون
سارة : ماااااااااااااااااااااااااااااااابي
عايشه : يا قلبي ياحياتي تعوذي من بليس
سارة : مااااااااااا ابي اروح مع هالعبدالله هذا ماااااااابيه
عايشه : طيب انا بكون معاج عشان خاطري يمه يلا بسرعه جذي بنتأخر


سارة البست وانزلت واهيا معصبه
عبدالله بصدمة : شنو يعني بتسكن اهني!
علي ببتسامه : شنو بعد بيت عمي حالي حالك
عبدالله بعصبيه : عليوي بعد عن سارة
علي : هههههههههههههههههههههه انا جاي عشان اقعد ببيت عمي واتعرف على مرته وبنته <شدد على بنته
عبدالله بهدوء : قعده بهالبيت ماااااااااااااااااااااااكووو انسى انت فاهم
علي انقهر : لا صار البيت لك تحكم فيه
عبدالله بعصبيه : لا صار راعي البيت موجود ذاك الحين اقعد على كيفك .. اقسم بالله يا علي ان قربت لسارة ليكون موتك على ايدي انت فاهم !
علي ابتسم بمكر وطلع ...
انزلت سارة واتدور علي :غريبه وين علي
عبدالله بهدوء : طلع
سارة تخصرت : ليش
عبدالله : بيرتاح
سارة : طيب يلا ودني الصالون
عبدالله : وين امج ..؟
عايشه ببتسامه : ما راح اروح
سارة انصدمت : بس انتي قلـ
عايشه قاطعتها : تعبانه وبنام لي شوي يلا مع السلامه
عبدالله : نوم العوافي
عايشه : الله يعافيك
سارة اكتمت غيضها وطالعت بعبدالله تتوعد فيه
راحت سارة واركبت جدام وبغضب قالت : ترا ما راح اطول انطرني اوكي
عبدالله طالعها بهدووووء : قصري صوتج .. انا عبدالله مو عادل جم مره اقول لج
سارة لفت للدريشه ... حرك عبدالله وسارة تدله عالطريج لين ما وقف عند الباب ...
سارة نزلت من غير ما تقوله مع السلامه .. وعبدالله كان بالكوفي وعيونه كل شوي على الصالون لين ما طلعت سارة .. كانت حاطه ميك اب خفيف وبف صغير وبعده بف كبير وبين البفين فيونكه لونها وردي .. ومع الجلوس الوردي كانت خياااال وكحله سودا على لون العيون الزرق هلك عبدالله كان يطالعها واهيا واقفه عند باب سيارته وتنطره .. وعبدالله مو قادر يشيل عيونه قعد يسمي عليها وبعدها قام من مكانه وطلع من الكوفي وراح لها
سارة بعصبيه : سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعه
عبدالله : اعصابج
سارة : تو الناس ساعه انطرك .. جان قعدت بعد
عبدالله : لالالا طقيني
سارة : تتمصخر
عبدالله بحده : سارة الزمي حدودج معاي .. زودتيها
سارة بكره : ويييييييييييي يبا هانت كلها يوم وتفارج
عبدالله بقق عيونه : شنو شنو عيدي ماسمعت
سارة برفعت حاجب : يوووووووووووووم وبتفارج
عبدالله راح وقف اقبالها .. سارة حست بنفاسه تلفح على وجهها من قربه ما تدري ليش تخربطت .. واعتفست فوق تحت .. تكره تبغضه .. بس رجولته نقطت ضعفها .. جماله وهيبته ورزته وطوله وعرضه .. عطره .. كل شي فيه يجذبها له بدون شعور
عبدالله بعصبيه : اقسم بالله لو اني مو رجال جان عرفت شلون اربيج وامد ايدي عليج ... لكن عارف الي يمد ايده على بنت .. ما ينقال له رجال .. عرفتي ليش ساكت عليج الحين !
سارة تنحت ومو راضيه تكلم .. شنو بيمد ايده اييييييييي هين نجوم السما اقرب له
عبدالله بقرف : اركبي وخلصيني ! سديتي نفسي ..
اركبت سارة واهيا ميته خوف وصلت للبيت وكان عبدالله يمشي وراها
سارة دخلت وشافت امها بالصاله ومعصبه
ساره: قوة يمه
عايشة بعصبيه : يقويج .. زين وصلتي مبجر
ساره حست بمها معصبه حيييييييييييل وردها كان فيه جفاف
سارة : يمة شفيج معصبة شصاير ...؟
عبدالله راح لعايشه : خالتي شفيج ..؟ عسى ما شر ..؟
عايشه طلعت اسواريه حيييييييييييييييييل عاري مال سارة
عايشه بعصبيه : انا ربيتج على هاللبس
سارة : يمه الجمعة للبنات وعاد..
عايشه تقاطعها : شكو جمعة بنات .. قولي شي يستر .. شي واحد اقدر ابلع واقول نفنوف بنتي ستير!
سارة تجمعت الدموع بعينها : يمه انا شفته ولونه وقصته عجبتني
عايشه : بتلبسين عند البنات فوق الركبه والضهر بكبره عاري والصدر فتحه هالكبر .. من صجج ناويه على موتي
سارة : اسم الله عليج يمه .. عسى يومي قبل يومج .. بس شفته على ---- < ممثله اجنبيه < وعجبني ..
عبدالله واهوا يشوف الموديل : طيب خلاص .. هدي بالج ووسعي صدرج .. اتروح الحين وتشتري لها نفنوف غيره
عايشه : ما يكفي الوقت الحفله بعد اربع ساعات
عبدالله : لا يكفي وزود ..لف على ساره الي دموعها طلعت وخربت الميك ابك بكبره ..مسحي دموعج وتعالي معاي عالسوق
سارة طنشت بعبدالله وراحت دارها وقعدت تبجي ..
عبدالله : خلاص خاله .. حصل خير
عايشه : وين اوسع صدري .. كانت بتلبس هالنفنوف وين اوسع صدري يا عبدالله وييييييييين
عبدالله : خلاص ما صار شي تروح معاي الحين والي تبيه تاخذه .. وبعدها بنرجع ..
عايشه :طيب لحظة .. طلعت فوق جابت لها بطاقتها انزلت
عبدالله يلعب بتلفونه ..
عايشه : تفضل
عبدالله رفع راسه وانصدم : شنو هذا
عايشه : بطاقتي
عبدالله : رديها لجيبج
عايشه : بس يا عبدالله بنتــ...
عبدالله واهوا واقف: ترا ليما الحين ما عصبت
عايشه ابتسمت : مشكور يا عبدالله
عبدالله : العفو خاله
راحت عايشه تنادي سارة وعقب الموت انزلت بعد ما غسلت وجهها .. راحت مع عبدالله وبطريق الهدوء كان سيد الموقف
وصلوا لمجمع وانزلوا .. تمشوا وسارة تفكيرها مو بالموديلات ..
عبدالله : طالعي الموديلات ماكو وقت
سارة : عبدالله تكفى خلك ساكت
عبدالله غمض عيونه شوي يحاول يمتص غضبه ..وبعدها قال : شوفي ترا لبسج ماكان يرضي ربي ورسوله قبل اعتراض امج .. لانه حيل عاري
سارة : لا ما كان عاري لو عاري ما لبسته ---- < ممثله
عبدالله فشلها : اها صح اهيا مسلمه .. شفتها مره تصلي
سارة كأن ماي بارد منكب عليها : اهيا مو مسلمه ..بسسسس!
عبدالله : اقووول يلا ترقيع خن ناخذ موديل ونطلع ..
افترت سارة وتحس بضيق لانه الوقت قام يروووح وليما الحين ما شرت شي
راح للمحل الثاني شافت اسواريه احمر عجيييييييييب كان طويل وماسك من عند الصد وجابانيز يعني ساتر وقمه في الروعه .. كان التطريبز لاعب له دور في الفستان < من ديور < ..
راحت له بسرعه جان تنح بسعر وتخليه .. عبدالله انتبه لها
عبدالله : روعه الاحمر ..
سارة : لالالا مو حلو< واهيا ميته عليه .. بس سعره غالي لو ابوها معاها جان خذته
عبدالله : بس عاجبني
سارة ما تدري ليش استحت من كلمت عبدالله
عبدالله كلم الموضفه وجابت مقاس سارة ..
عبدالله : قاوسيه شوفيه عدل عليج ولالا بسرعه ماكو وقت للصالون
سارة استحت حييييييييييييييييييييييييييييل راحت قاوسته وصار مثل مقاسها كان حرير وبارز لجمال انوثتها واهيا بيضه .. فكان روعه عليها .. بدلت سارة والبست ملابسها وطلعت
راحت سارة واهيا مستحيه من عبدالله وحاسب عبدالله وطلعت خذت لها كعب و اكسسوارت وراحوا بعدها عالصالون
قطها عالصالون ..قبل لا تنزل سارة تكلم عبدالله
عبدالله : لحضة اذا خلصتي اتصلي لا تسوين مثل قبل شوي..!
سارة بهدوء : انزين ...
راحت للصالون و سوت لها مي كاب خفيف وعدلت شوي بشعرها.. حطت لها كحل اسود وخطه ولا اروع مع عيونها الزرق و حمره حمرا فيها شوي لمعة فضيه كانت بختصار كيوووووووت .. وبعدها دقت على عبدالله
سارة : الو عبدالله
عبدالله كان بالكوفي ويقدر يشوفها من شافها عالاحمر والرجال متدوده مو عارف شيقول ..
سارة : الو
عبدالله استوعب : هلا سارة خلصتي
سارة .. ياااا ربي صوته تحطييييييييم .. تعجبني خشونته : اي خلصت تعال
عبدالله : اوكي .. سلام
سارة بهدوء: يسلمك
طلع عبدالله من الكوفي وراح لها اركبوا السيارة وراح عالبيت ونزلوا .. عايشه كانت مخلصه من البارتي وعفيستها ومو ناقص الحين الا الضيوف يشرفون ..
عبدالله يطالع البيت وتنظيم : يعطيج العافيه
عايشه ابتسمت : الله يعافيك
سارة نزلت راسها : يمه شريت لي اسواريه جديد
ورتها سارة الاسواريه
عايشه : بذمتج مو احلى من الخلاجين < ملابس> الي شريتها
سارة : ............................
عبدالله : المهم انا طالع اذا طلعوا البنات دقوا علي
سارة وعايشه : اوكي
طلع عبدالله من البيت راح للشركه .. بيراجع على قسم التنسيق شوي

بدت الحفله والكل انصدم انه سارة عندها ولد عم ولا طلعو اثنين بعد .. الحوا عليها يشوفون عبدالله ..
سارة : اوكي بدق عليه واشوف < كانت الشله اغلبها خليجيات <
دقت سارة على عبدالله الي كان مشغول بالاوراق
سارة : الوووو
عبدالله : هلا
سارة : عبدالله شلونك
عبدالله : بخير
سارة : ميخالف تجي البيت
عبدالله واهوا يخلي الاوراق بكسل : ليش!
سارة ببتسامه : بعرف البنات عليك يبون يشوفونك
عبدالله : شنوووووووووو
سارة لاحظت عصبيته : شنو شفيك!
عبدالله : على اي اساس يشوفوني قل الحيا الحين
سارة بضيق : شكو البنات استغربوا ان لي ولد عم كل هالسنين ما يعرفون احد من عايلتنا ..
عبدالله ابتلشنا .. : قولي لهم مشغول
سارة بضيق : عبدالله تكفى لا تردني
عبدالله : قلت لج مشغول .. وفكينا من سوالف البنات وخبالهم .. انا مشغول ولا تدقين الا بشي ضروري ..
سارة سكرت الخط بوجهه من العصبيه والحزن .. والضيق ..
راحت لمها بالمطبخ وقالت لها
عايشه : معاه حق .. الولد جاي من مجتمع محافظ اساسا عروسهم ما فيها اختلاط وانتي تبينه يشوف بنات بكامل زينتهم
سارة : شسوي .. شقول
عايشه : قولي لهم مشغووووووووووووووووول.. بعدين عيب وين عايشن شهالقلت الادب.. وقاحه
سارة راحت للبنات وفجأه رن الجرس .. راحت افتحت الباب وانصدمت بعلي ..
علي تنح بشكل سارة .. على النفنوف الي بارز جمالها وانوثتها ..
سكرت الباب بوجهه وراحت للبنات قالت انه علي ولد عمها عند الباب .. وراحت سارة غطت جسمها من فوق بشال واطلعت
لعلي الي كااااااااااااااااان متنح ..
سارة يؤؤؤؤؤؤ علي .. : اشوه جيبت بالوقت المناسب دخلته وعلي متنح بالبنات ..
امينه دخلت داخل اما باقي البنات لا ..
وعرفت علي على البنات وقعد علي يعرفهم فيه وبعدها طلع مع انه بخاطره يقعد مع البنات شوي < اقولكم .. راعي بنات<
طلع علي ووراه سارة
سارة بحيا : شكرا علي انت طلعتني من موقف محرج سببه لي عبدالله
علي : ليش شمسوي .؟
سارة : تخيل قلت له يجي عندي بعرفه عالبنات ما راضى
علي خرب صورة عبدالله عند سارة : شالجديد بالموضوع عبدالله ما يحب الي جذي بعدين اهوا ما يرضى .. كل ش عنده لا .. عيب ... حرام ...
سارة : اي صح
علي : طنشي ما عليج وسعي الصدر .. شرايج نطلع انا وانتي باجر..
سارة ببتسامه دوخت علي وطوايفه : وين
علي : اي مكان يعجبج ؟
سارة : الملاهي
علي :اوكي بس عطيني رقمج ,,
سارة عطت علي رقمها ومستااااااااااااااااانسه ..
علي يحط نفسه محترم بزياده : سارة اذا دزيت لج مسج بليل عادي
سارة : اي عادي ما فيها شي
علي : لا قلت اخاف ازعجج ..
سارة : خذ راحتك.. يلا باي
علي : بايات يا هلا
راحت سارة للبنات طايره من الفرح وقالت للبنات عن علي وشكثر اهوا مثقف لكن سارة ماتدري ليش ما كانت مرتاحه لعلي كثر عبدالله ..
خلصت الحفله والكل راح .. رد عبدالله وكان تعبان دخل لقى كل شي بالبيت نظيف وهااادي.. راح لغرفته وناااااااااام
الصبح قعدو الكل الا عبدالله الي كان تعبان مو قادر يقوم من فراشه
عايشة : يمه سارة جم ساعه .؟
سارة : الساعه 11 الضهر
عايشه : مو من عوايد عبدالله ينام الحزه
سارة : يولي
عايشه بعصبيه : وبعديييييييييييييييييين..
سارة بخجل : اسفه
عايشه : روحي قعديه شوفي الريال لا يكون ميت!!
سارة : ان شاء الله
راحت سارة لغرفة عبدالله .. دقت الباب ومايرد
دشت لقت الغرفه هدوء وشمس داخله بالغرفه ومعطتها منظر عجيب يميل للغروب وريحة العطر الرجالي الي تعج بالغرفه .. داخت سارة لمن شافت عبدالله نايم على ظهره وصدره شوي منه طالع .. نقطة ضعفها جماله ورجولته..
سارة بهدوء: عبدلله .. عبدالله
عبدالله بتعب : هممممممممم
سارة :قوم الساعه 11
عبدالله رفع نفسه بتعب وحط المخده ورا ضهره وبان صدره كله
سار بحيى : تعال تحت
عبدالله واهوا مغمض عيونه : ما اقدر
سارة : ليش؟
عبدالله يطالعها بنظره هادية وصوت خاثر وحنون : تعبان
سارة ذاااااااااااااااااابت ومن غير شعور : ما تشوف شر خلاص انا اجيب لك فطورك فوق
عبدالله : يسلمو
سارة واهيا طالعه : اهلين
طلعت سارة وانزلت تحت مستاااااااانسه
عايشه : اشفيج
سارة : عبدالله تعبان
عايشه: وليش مستانسه!!!!!!
سارة : اكيد بيخليني اطلع مع علاوي
عايشه ..؟ : وين بتروحين
سارة : حديقه
عايشه: بروح اشوف عبدالله
عبدالله كان ياخذ بلوزة بيجامته الكحليه ويلبسها .. كان بنطلون كحلي وبلوزه صفرا فيها شوي شخابيط بلون الكحلي من عند الصدر ..
واهوا يلبس البلوزه لف للباب : اهلين خاله
عايشه مع انها مستحيه شوي : عبود يمه شفيك
عبدالله : تعبان يا خاله
عايشه : من شنو
عبدالله : من الشغل والله
عايشه : ما تشوف شر سلامات
عبدالله يقعد بتعب :الله يسلمج
عايشه : قالت لك سارة انها بتروح الحديقه
عبدالله : لا مع منو
عايشه : مع علي
عبدالله كضم غيضه وعصبيته : قولي لها ما في
عايشه : انت تفاهم معاها تدري فيني ما ارد لها طلب
عبدالله : اوكي
عايشه : خن اسويلك شي حار تشربه
عبدالله : لا تعبين نفسج ما ابي شي مشكورة
عايشه : تعبك راحه
طلعت عايشه الا وسارة بالوجه ورازه الفيس وتضحك
سارة طااااايرة من الوناسه دقت الباب ودخلت : هاي
عبدالله يرد شعره لورى : هايات
سارة : تفضل وبالعافيه
عبدالله .. آه يا زينج بس .. يا ليت كل يوم اصبح بوجهج واشوفج بس لو تعقلين : يعافيج
سارة : عبدالله
عبدالله : هلا
سارة : اليوم بروح الحديقه
عبدالله ياكل ومطنش
سارة : يعني موافق يقولون السكوت علامة الرضا
عبدالله طالعها .. لهدرجة متعلقه بعلي الي ما صار لها من عرفته يومين على بعضهم ! الله يقلعه
سارة بقهر : هييييييييييييييييييييي وين سرحت
عبدالله بهدوء: مع منو
سارة ببتسامه : مع علاوي
عبدالله .. يا بخته والله هالعلاوي :مااااااااااااااا في
سارة انصدمت : بس انا بروح مع ولد عمي مو غريب
عبدالله ياكل وما جنها معصبه : ولو ما صار لج من عرفتيه يومين على بعضهم
سارة : عدال انت!
عبدالله : انا غير امج تعرفني من قبل لا انا اشوفج وخابزتني عدل اما علي لا
سارة تتخصر: ما راح ياكلني ترا قلت لك بروح
عبدالله : انا قلت لج لا
سارة : عناد هي
عبدالله رمى الشوكة بغضب: فيج خير سويها وروحي
سارة : بطلع وبونس عمري والي ما تطوله بيدك واصله برجلك
عبدالله : ابلعي السانج دام النفس زينه .. احشمي نفسج
دخلت عايشه على صراخهم : وانتوا كل ما جيتهم تتهاوشون
سارة : ما ادري عنه .. صار على بلشه ! مو قادره اروح ولا ارد على كيفي قاعد لي بالطالع والنازل
عبدالله معصب : الحين انا بلشه!
سارة تطالعه بعناد : اي بلشه
عايشه بصراخ : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
الكل سكت وعبدالله على انه يتألم بسبب الحرارة وسارة تزيد المه الم .. الالم القلب .. عبدالله حب ساااااااااااااااره .. مسيكين على انها 3 ايام الا انه حبها دخلت قلبه من غير استأذان..
عايشه : الولد تعبان وتزيد تعبه
سارة : بروح الحديقه واهذا انا قلت لكم .. طلعت
عبدالله بعصبيه : طل بعينج ماكووووووووووو!
عايشه : استغفر الله .... يا رب امهلني الصبر




الكويت بالسوق :
رشا تتمشى بالسوق .. ومأذيها واحد وين ماتروح وين ماترد
رشا طلعت من السوق ولفت عليه : انت وبعدين معاك ابتلشت فيك انا من متى وانت وراي بس عاد
: شدعوه رشاوي والله ما يلوق عليج الزعل
رشا : جب ولا كلمه استح على وجهج
: رشا وبعدين معاج ليش مو راضيه تفهمين انا احبج انا احبج انااااااااااااااااااا احبج انا محمد احبببببببببج
رشا تفشلت الكل التفت لصراخه : قصر صوتك وتوكل على الله..
محمد : وان ما مشيت!
رشا واهيا كاتمه وناستها : بلعنتك
راحت رشا للسوق وتحرش فيها واحد ثاني
رشا بخوف يا الله على هاليوم ..
مشت بتطلع لكن الولد تطاول عليها ولمسها من ايدها : اخبارج يا قمر
رشا بخوف : وخر ايدك
: لك يسلم لي الخجلان
ما حست الا بالايد الي تجرها لورى وبوكس على وجه الولد
محمد : توكل على لا اسوي لك فضيحه اهني
الولد كان يطالع محمد بكره وحقد ... وراح واهوا يتلفت عليهم
رشا بجت من قلب
محمد بعصبيه : ثاني مره لا بغيتي تجين للسوق لاتجين بروحج اوكي
رشا هزت راسه بالايجاب وتقعد تبجي
محمد مسكها من ايدها : بس رشاوي والله دموعج موتي
رشا ماتحملت ورمت نفسها بحضنه .. تذكرت اول يوم تشوفه قبل 5 شهور بالسينما وشكثر كان يخزها ومن بعدها ما خلاها كانت تستانس لمن تطلع وتشوفه يمشي وراهم بسيارته تتكابر وما تعطيه وجه وتزفه لكن كانت كلمات الحب والغزل تدغدغ مشاعرها حالها حال كل البنات كانوا البنات يغارون منها واهيا تتشيحط وتتكبر وتقول انها ماتعطيه وجهه .. مع انه اذا خذا له جم يوم وما بين تتضايق وتخاف عليه..
محمد يمسح على ضهرها ومكيف حده عالوضع : خلاص راح.. هدي حبيبتي
رشا هدت وتمسكت فيه
محمد : يلا على سيارتج جدامي
رشا بهدوء : محمد
محمد : عيونه
رشا : لا تروح خلك وراي
محمد ابتسم : من عيوني
رشا : تسلم لي عيونك
راحت رشا والود ودها تتم بحضنه بس الي بالباركينج شويه هنادوه وشغالين خز فيهم واركبت سيارتها وحركت واهيا فرحانه وودها توصل البيت وتعلم رفيجتها بلي صار .. محمد كان وراها ومبتسم واهيا كل شوي تلف عليه وتطالعه ... نزلت من البيت ولفت تطالعه رفع لها ايده < بمعنى مع السلامه< ابتسمت ودخلت بسرعه ...



<< الكويت بيت بو عبدالله
ريماس : رتووووووووووووووج بدا اعادة البرنامج بسرعه
رؤى : ترووورآ < سرعه <معاهم بكل شي
ريتاج جابت النفيش والبلعه كلها ..
ريتاج : هههههههههههههههههههههه
ريماس : يا حلو مواضيعهم
ام عبدالله واهيا داخله : السلام
الكل :و عليكم السلام
ام عبدالله : فهد وينه
رؤى : اووخ ماما اوووخ < يعني نايم
ام عبدالله والكل: هههههههههههههههههههههههههه
ريماس : ياحلوج والله
ريتاج : اختي انا شي شي
ريماس بعبط : احرجتيني
ريتاج : يا زينج وانتي ساكته
الكل : هههههههههههههههههههه


<<< بريطانيا
عبدالله منسدح بغرفته وسارة انحاشت وطلعت من غير ما يدري عبدالله استأذنت من امها وطلعت وامها ملت منها وخلتها تطلع من كثر حنتها وقالت لها تتقبل ردة فعل عبدالله ...
سارة اركبت السياره ببتسامه وايها تقعد جدام : سلام
علي :يا هلا وعليكم السلام .. شلونج
سارة بهدوء : تمام وانت
علي :ماشي الحال .. اليوم ترا على الله وعليج
سارة : هههههههههههه اوكي
علي < يبووووووووووووووووي على الضحكة والله وطحت يا علي ولا حد سمى عليك <<
انتظروني يالجزء السادس..واحدااااااااااااااااث ماتتطووووووووووف .. عرف عبدالله بطلعتها من البيت يا ترى شنو سوى بسارة لدرجة انها قعدت تدعي على عبدالله وتسوي مناحه بالبيت .. انتظروووني ..