قوووووووووه حبوبات
بدخل بالموضوع
بنات شفتو برنامجها يوم السبت اللي طاف كان موضوعها عن خيانه الرجل وانواع الخيانات
بصراحه كلامها صدمني
يعني تصورو تقول ان اجريت دراسات بان الرجل. عندما يشتري شي يديد او يملك شي يديد يخون يعني مثلا. اذا اشترا بيت يديد من وناسته يروح يخون
بس طبعا اهي ما قالت اكيد ولا عممت لا بس اهي قاعد تتكلم عن دراسه بعد لا وحده فيكم شاريه بيت يديد.تصدق وتروح تكرخ ريلها لوووول بس مجرد ابحاث ودراسه
المهم تكلمت عن انواع الخيانات وشنو سببها
استغربت ان سبب من اسباب الخيانات اذا كانت الزوجه عدله وحلوه وانيقه وسنعه :bbbiu:
وذكرت قصه حقيقيه صارلتها اهي شخصيا
تقول لما كانت بلندن كان عندها صديقه حلووووووه وجميله وسنعه وذربه وكل ماتعنيه هالمرا من الحلا والسنع
فيوم من الايام كانت. الدكتوره رايحه مكان عام اتوقع جذي ماني ذاكره بالضبط بس المهم
انها ادخلت الاسنسير. ولما تبطل الاسنسير شافت منظر اذهلها
شافت مرا وريال لامين بعض المرا موصفتها كالي.
متينه ومبهذله ولابسه عباه جتف مبدله
مطلعه القذله وميش شعرها منتف
ريولها جلحه ملحه وقاعتها مبططه ولابس كعب اسفنجي رفيع جنه طابوقه
يعني باختصار مرا حلتها حاله ومبهدله
وكانت باحضان الريال وسوري يقبلها وحسب ما ذكرت ان الروج لطخخخخخ داير مدار حلجها اتخيل شكلها لووول
عاد تقول د. فوز ان لما شافتها قعدت المرا تقط كلام علي الدكتور وتستهزء بس الدكتوره كانت مصدومه من شي شنو اهو ؟؟؟؟؟؟
ان الريال اللي كان حاضن المرا ام الريل المبططه منو ؟؟؟؟
ريل رفيجتها الحلوه السنعه الذربه الجميله والله اوصفتها وصف طويل مت سنعها
ولما الريال شاف الدكتور انها جكتتته او بمعني ثاني طاحت عليه اتخسبق
تقوووووول سالته (( ليش ليش ليش )).
تدرون شنو رد عليها
قالها مرات الرجل يشتهي ياكل سندويشه وصخه عليها ذباب
تقول هذا نوع مت انواع الخيانات اللي فعلا تصير بينا بالمجتمع
ان الريال يمل احيانا من المرا السنعه الكامله الجميله ويشتهي سندويشه وصخه وعليها ذباب
اللي حيرني بالموضوع الحين ماعرفنا هالريل شيبي بالضبط نصير سنعات ونسويله ليله سندويشه الذباب
ولا نظل نتفرك ونسوي حمام مغربي وندهن بالفراوله ونتكشخ كل يوم :bbbiu:*
وذمتي احترنا ويه هالريايل والله معرفنالهم
سانحوني بنات طولت السالفه عليكم وكان بودي اختصر واحط الرابط بس اليوتيوب معلق وصاير بطئ
محتاجه اسمع رايكم واذا في بدليات اعتذر عنها لاني شابكه من الفون
لكم المكرفون <<<<< المايك
بدخل بالموضوع
بنات شفتو برنامجها يوم السبت اللي طاف كان موضوعها عن خيانه الرجل وانواع الخيانات
بصراحه كلامها صدمني
يعني تصورو تقول ان اجريت دراسات بان الرجل. عندما يشتري شي يديد او يملك شي يديد يخون يعني مثلا. اذا اشترا بيت يديد من وناسته يروح يخون
بس طبعا اهي ما قالت اكيد ولا عممت لا بس اهي قاعد تتكلم عن دراسه بعد لا وحده فيكم شاريه بيت يديد.تصدق وتروح تكرخ ريلها لوووول بس مجرد ابحاث ودراسه
المهم تكلمت عن انواع الخيانات وشنو سببها
استغربت ان سبب من اسباب الخيانات اذا كانت الزوجه عدله وحلوه وانيقه وسنعه :bbbiu:
وذكرت قصه حقيقيه صارلتها اهي شخصيا
تقول لما كانت بلندن كان عندها صديقه حلووووووه وجميله وسنعه وذربه وكل ماتعنيه هالمرا من الحلا والسنع
فيوم من الايام كانت. الدكتوره رايحه مكان عام اتوقع جذي ماني ذاكره بالضبط بس المهم
انها ادخلت الاسنسير. ولما تبطل الاسنسير شافت منظر اذهلها
شافت مرا وريال لامين بعض المرا موصفتها كالي.
متينه ومبهذله ولابسه عباه جتف مبدله
مطلعه القذله وميش شعرها منتف
ريولها جلحه ملحه وقاعتها مبططه ولابس كعب اسفنجي رفيع جنه طابوقه
يعني باختصار مرا حلتها حاله ومبهدله
وكانت باحضان الريال وسوري يقبلها وحسب ما ذكرت ان الروج لطخخخخخ داير مدار حلجها اتخيل شكلها لووول
عاد تقول د. فوز ان لما شافتها قعدت المرا تقط كلام علي الدكتور وتستهزء بس الدكتوره كانت مصدومه من شي شنو اهو ؟؟؟؟؟؟
ان الريال اللي كان حاضن المرا ام الريل المبططه منو ؟؟؟؟
ريل رفيجتها الحلوه السنعه الذربه الجميله والله اوصفتها وصف طويل مت سنعها
ولما الريال شاف الدكتور انها جكتتته او بمعني ثاني طاحت عليه اتخسبق
تقوووووول سالته (( ليش ليش ليش )).
تدرون شنو رد عليها
قالها مرات الرجل يشتهي ياكل سندويشه وصخه عليها ذباب
تقول هذا نوع مت انواع الخيانات اللي فعلا تصير بينا بالمجتمع
ان الريال يمل احيانا من المرا السنعه الكامله الجميله ويشتهي سندويشه وصخه وعليها ذباب
اللي حيرني بالموضوع الحين ماعرفنا هالريل شيبي بالضبط نصير سنعات ونسويله ليله سندويشه الذباب
ولا نظل نتفرك ونسوي حمام مغربي وندهن بالفراوله ونتكشخ كل يوم :bbbiu:*
وذمتي احترنا ويه هالريايل والله معرفنالهم
سانحوني بنات طولت السالفه عليكم وكان بودي اختصر واحط الرابط بس اليوتيوب معلق وصاير بطئ
محتاجه اسمع رايكم واذا في بدليات اعتذر عنها لاني شابكه من الفون
لكم المكرفون <<<<< المايك