بنااات سوري ع تتاخيييري بس والله كنت حدي مضغووطه هالاسبووع سامحوني
وهذا البارت توه كتبته ع السريع وباذن الله باجر راح اعوضكم ابارت طوييل
البارت الثامن
فدك انصدمت من فطووم : بدر مالقيتي الا حبيبي ، اتوقع من كل الناس الا انتي ، انتي اول وحده اعترفتلها بحبي وانتي اول وحده جرحتيني ، فطووم لييش قوليلي ليش ، خليتي كل الشباب رحتي حق بدر ،حرام عليج ، انتي ماتستاهلين تكونين بنت عمتي ولا رفيجتي ، لفت ظهرها تبي ترووح : اشكرج انج قلتيلي وانج صحيتيني شوي ، طالعت رفيجاتها : قولوها قولوها انتوا بعد انكم تحبوون بدر عاد مادري ع شنو حبيتيه من جماله الزايد ولا من اخلاقه ولا من رجولته وتطالع فطوم : اكرهج اكرهج *
وراحت عنهم واهيا تبجي*
فطووم تبحي : انا ماكنت ابي يصير جذي والله ماكنت ابي يصير جذي ، يعني شذنبيي انا قولولي شذنبي اني حبيته ، والله مو بيدي والله ، وتطق ع قلبها حييل وبصرااخ: كله منك كله منك اوقف عشان اموت وافتك اوقف
زووز تمسك ايدها : فطوووم شفيج ينيتي*
مناار تهديها : فطوم حبيبتي انتي مالج شغل بشي وكل الي صاار مو بيدج
جنى : فطوم فدك مو قصدها شي بس هذا من الصدمه وصدقيني الحين بتيي وترد عادي وجنه مو صاير شي*
فطوووم تبجي : ليش يصير فيني جذي قولولي لييش ، لييش جذي حظي ليش دايما حظي عوي ؟
عند بدر*
بدر يكلم نفسه : انا لازم اقولها اني احبها ماقدر اصبر اكثر من جذي بس متى اقولها متى شكلي راح اقولها يوم اليمعه ، بس خوفي ماتصدقني اففف شسوي يعني عشان تصدقني شكلي راح احنج عليها لمن تصدقني ، بس انا مادري اذا اهيا تحبني ولا اففف شسوي ياربي ساعدني*
عند فدك بالحديقه*
فدك تكلم نفسها : انا شسويت ليش صارخت وزفيت اختي ورفيجتي وبنت عمتي ، بس تستاهل ليش هدت كل الشباب ورحت عند بدرووه ، افف الله ياخذك يا بدر جانك بتفرق بينه استغفرالله يارب انا شقام اخربط مانلام والله بس اهيا شكوو ، اهيا مو بيدها حبته غصبن عليها ، روحي تاسفي منها مو انا الي اخلي صبي يفرق بينه ، اهيا زين منها قالتلي اصلا مفرووض استانس انهااعترفتلي *وين القى رفيجة صريحة مثلها*
فدك راحت عند فطووم*
فدك : فطووم*
فطووم قامت : عيونها*
فدك تبجي : اسفه
فطووم تلمها حييل : انا الي اسفه وتبجي
فدك توخرها : فطوم اسفه فهمتج غلط بس والله *من الصدمه انا ادري انه مو بيدج وان الي صار غصبن علييج ، وبعدين مو انا الي اخلي صبي يفرق بينه ولا بعد منوو بدرووه عديم الاحسااس ، مانولد من يحاول يفرق بينه وتغمزلها*
فطوم تلمها وتبجي : وااي فدووك احبج والله انتي الوحيده الي فاهمتني*
زوووز: الله الله الحين بس اهيا الي فاهمتج واحنا وين رحنا*
منار : اقوول بنات امشوا امشوا خلوهم بروحهم ، شيبوون فينا*
جنى : يلا مشينا
فدك تسحبهم : هو هو هو هو شفيكم *وين رايحين*
فطووم : اقول فدك شكلهم غاروا*
فدك تلمهم كلهم : حبايبي انتوا رفيجاتي حبيباتي وين رايحين*
زووز: لا والله الحين رفيجاتج حبيباتج وقبل شوي ماتدرين عن هوا دارنا*
فدك : يعني قدروا الضرووف شوي*
جنى : فدوووك*
فدك : عيونها*
جنى : انا احب *بدر*
فدك : جب جب ، عبالج بسويلج مثل فطوم ، لاحبيبتي لو تموتين ماسويتلج مثلها هذي فطومه الاموره ، هذي اخت دنيا*
فطووم : لا فدووك شفيج انا اخت هديل مو دنيا*
زووز : جب جب بدت الملاقه
مناار : الله يعينا
فدك : بناتو امشوا الحديقه*
جنى : يلا امشوا
خلص الاسبوع هذا ع خييير*
وصار يوم اليمعه والي فييه قرر بدر ان يعترف حق فدك بحبه
الساعه ٦*
بدر كان قاعد بالصاله وفدك طلعت تتمشى بالحديقه بدر شافها فرصه انه يعترفلها وقام لحقها بالحديقه*
بدر يركض : فدك فدك*
فدك تلف عليه : هلا*
بدر يوقف جبالها : بغيت اكلمج بموضوع*
فدك :تفضل لاني مو فاضيتلك*
بدر يطالعهاا ورافع حاجبه : مو فاضيتلي وشوراااج بالله*
فدك تكتف ايدها : *مالك شغل ، خلصني قوول شتبي*
بدر يحط ايده ورا رقبته : ااااا بغييت اكلمج بخصوص الي بيينا*
فدك تطالعه باستغرااب : وشنو الي بينا باللله*
بدر بارتبااك : اااا قصدي شوفي انا بقولج وبختصر الموضوع*
فدك : تكفه تكلم عدل شفيك مرتبك جذي*
بدر : شوفي انا احبج وخلاص*
فدك بصدمه بس مابينتها : هههههههه تحبني انزين والمطلوب ، اني اصدق مثلا*
بدر : فدك والله احبج والله والله انها مو دقه والله من صجي قام اتكلم والله ، تكفييين صدقيني*
فدك : انزين والمطلوب*
بدر : ابيج تصدقيني*
فدك : انزين صدقتك وبعدين المفرووض اني احبك مثلا !*
بدر : بس انتي تحبيني*
فدك : ههههههههه احبك ، سؤال منو قاص علييك تكفى قولي منو*
بدر : انتي*
فدك تاشر ع نفسها : انا ، متى ماذكر*
بدر : افعالج تقول*
فدك : هههههه لا تطمن انا مااحبك ولا اكرهك بس تبي ابينلك انت شنو بالنسبه لي*
بدر : اذا ممكن*
فدك : شووف اذا كنت عطشاان حدك وكان بيدي قلاص مااي فراح اشرب الماي ومشت وخلته *
بدر لحقها وقالها :انتي ليش جذي تكرهييني انا شسويتلج !
فدك : هههه قصدك شنو ماسويتلي*
بدر : فدك بليييز سالفه الدقه وخلصنا منها*
فدك : لا ماخلصنا*
بدر : فدك قوليلي شسويلج عشان نخلص منها*
فدك : ........*
*