روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
694
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
بحر الكويت
حياااااتي كوووويتية والله على هالبااااارت الروووعة فدييتج

ونااااسة كلوولوووولوووش بيتزوجون سارة وعبدالله والفال حق ريماس وعلي ان شاء الله

ورشا الله يهديها توها تستوعب متاخر بس الله يستر غبرا عسى ما تحن وتخربها مرة ثانية بس ان شاء الله لا

ولمار وجاسم ان شاء الله يقول حق اهله وما يصير شي ولو اني احس انه واعليا لمار بيصير لها شي خنت حيلي

وريتاج ويوسف لوووول توم وجيري يحليلهم بس اتوقع بتحبه واهوا بعد ان شاء الله

وناطرييينج حبيبتي والله يوفقج دنيا واخرة ياارب فديتج

بانتظارج
 

~special

New member
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
321
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كويتية عسل بدددددددعتي ويعطيج أأأأأأأأأأألف عافية
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــناطرين البارت وانشاءالله يكون طوووووووويل
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
ويييي ع المشتاق >> عبدالله
حرام عليج عاد مو جذي >> سارون
ما اقدر ع الحب >> علي و ريماس
انشالله تظلين جذي لين يتعدل و يخطبج لا تظيعين شرفج و دينج مره ثانيه >> رشا
امبيه لا لا و الله وراكم قصه حب تصك ع عنتر و عبله و روميو و جولييت خخخ>>> ريتاج و يوسف
و امممم بعد بعد منو ..؟؟ بس ..
و فدييييتج قلبج و روحج يا بعدي انتي ..
احببببببج ...
ننطرج الجمعه ..#}
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف ..~
 
إنضم
7 أبريل 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عبدالله و سارة يننون
و علي انشالله يخطب ريماس يعني
و thanks عل البارت



و اقول زيكو وايد مشكورة عالتعليق اللي بالي بالج
اكيد تعرفينه

 
التعديل الأخير:

Zouz.xP

New member
إنضم
10 أغسطس 2010
المشاركات
421
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
عبدالله و سارة يننون
و علي انشالله يخطب ريماس يعني
و thanks عل البارت



و اقول زيكو وايد

آحممم آحممم عيــش و لحمم ... لوول :p

مافهمت >> مشكورة عالتعليق اللي بالي بالج اكيد تعرفينه << :D

آاي تعلييق ؟؟ :eh_s(10):
 
إنضم
7 أبريل 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نبي بارت اليوم ok



و زيكو i am going to kill you
من صجج ما عرفتي
يوم الاحد اقولج :p


 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
روايتي الثانية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : الواحد والعشرون


في احد اكبر وافخم فنادق الكويت .. انزفت بطلتنا ساره .. على انغام هب السعد ..

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شارية لعباد وين صلاحي

ويا زينه ياعلج والسعد ذبالي
وهبوبي حبج من وليج يلعالي

وشبهت الزينه و اصبا حين لين دنه
ولا القمر واربعه واثناني

يامهرة عن الايواد
ربوها بيت رفيع ومركز (ن) عالي

حظي على اخوانج يا زينة جملة
عوضهم بالواحدين وحداني

وشبه قرتها هوى لسهيل باجج
وقطنن يديد الماه والميزاني



دشت ساره وهيا مستحية وتشوف الي عالبست
كانت ريماس لابسه احمر .. ورافعه شعرها كله فوق ومكياج هادي خطة كحل ثقيله وحمرا حممممره .. ريتاج كانت لابسة اسود وحاطه شعرها على جنب وحمرع عنابيه غامجه .. رشا لابسه فيروزي وحمره ورديه .. امل لابسه اخضر والكل كان على صوب يطالعونها بإبتسامه .. العرس كله بكون وام عبدالله وادموعها بكون ثاني .. دموع فرح طبعا ... ا مساره لابسه بنفسجي .. ورافعه شعرها وطالعه جنها من ملكات اوروبا .. نفنوفها مستر ... وفيه مثل الحزام عند الخصر ومن ورى شيفونات ..


ساره .. كانت ملكه بكل ما تعنيه الكلمه .. رمز للأنوثه .. صابغه شعرها بني غامج .. ورافعتها .. ولابسه تاج الملكه وقذلتها موديتها على طريقة لف لورى .. ومسكتها عباره عن كم ورده حمره بس .. وحمرتها كرزية .. نفنوفها كت وضيق لين الحوض .. وبعدين نافش من تحت بطريقه ناعمة .. طرحتها صغيره .. مكياجها ناعم بس فخم وراقي لابسه عدسات لون عسلي لانه عيونها زرق .. ما يمشي مع لون شعرها ..


دشت ساره واقعدت بالكوشه والكل قام يهنيها ..
رهف : يا حلاااااتها عروستنا
ساره تبتسم بهداوه ..
امينه : اموت عالثقل
ساره بتسمت وبقلها تقول اوريكم
رهف : منه المال ومنج العيال
امينه : الله يوفقكم < امينه المسكينه كانت معجبة بعبدالله بس من اول ما عرفت تعلقه بساره نسته بشوي شوي
رهف : الله يهنيج .. ويستر عليج .. ويبارك لكم
ريماس : قمر قمر بسم الله عليج
ريتاج : اللهم بارك لهما وعليهما واجمع بينهما بالخير
حطوا اغاني لرفيجات العروس .. لين ما جت حزت المعرس
< ام ساره واعم عبدالله يبجون < !!

< برى القاعه

عبدالله شاق الضحكة : يلا عشاني علي ادخل معاي
علي : تكفى شيدخلني للحريم
عبدالله : ان ما دخلت زعلت .. وما قربت لزوجتي
جاسم : هههههههههههههههههه صدقتك
علي : عيااااااار هههههههههههههههههههههههه
عبدالله يضحك : لا تصدق عمرك
علي : ادري
بدت دشت المعرس
ودخل بو ساره والكل مع عبدالله ربعه و اهله
يوسف دخل بيحرق قلب ريتاج ويقرقر مع ربعه ..
عبدالله دخل على هالبشت الاسود والطول والهيبه والابتسامه الي يا الله من فضلك وده بس يشوت الحريم وياخذ ساره وينحاش
وقف على نص البست ورقصوا له ربعه ..


البنات طبعا بدوا تعليقات
وحده لابسه ازرق : الله ياحلات الي يراقص المعرس < قصدهم جاسم
الثانيه : اي هذا جاسم ولد عبدالعزيز الـ
ام ازرق : صج والله يجنن يا ربي زووووغه مو صج
الثانيه : امه وابوه متوفين وعايش بروحه واهوا خال عبدالله
البنت انصدمت : اخو حصه
الثانيه : اي ليش تعرفينهم
ام ازرق : اي افا عليج ما هقيت جاسم جذي مزيون بس خيروحون بضبط العلاقه مع حصه هههههههههه
الثانيه : تسوينها ما شاء الله عليج حسب ونسب وجمال وشهاده شناقصج
ام ازرق : فديتج ..
الثانيه : بتوفيق

ولمار المسيكبنه تخنقها العبره كانت تحلم بهاللحظه انها عروس والكل يشوفها وانه الي يراقص عبدالله زوجها مو واحد مو متزوج ويحشون فيه البنات الي يمها وزادوا عليها وارفعوا ضغطها وحدها تكفخهم وتقول رجلي مالكم حق فيه لي انا بروحي مو لكم .. لكن ما باليد حيله لين ادمعت عينها من الالم ..


واول ما خلصت الاغنيه .. بدوا الشباب يسلمون على المعرس وينتضرونه برى علشان يزفونه لبيته .. وضحكهم واصل على عبدالله

علي واهوا يطلع : عبوووود اتصل علي الساعه اربع الفجر ابيك
الشباب : هههههههههههههههههه
عبدالله يطالعه يضحك : ان شاء الله
علي يطير له بوسات واهوا طالع .. وبقلبه يقول يا عساني ما ادخل هالقاعه واطلع منها الا وايدي بإيد ريماس .. اححح يا رب تعجل ولا تأجل لي قربها ..


ريتاج تضحك : امبيه اعليوي مو صج ههههههههههههه
ريماس : حده .. فديته يجنن واهوا مغتر
ريتاج تطالع اختها شلون سرحانه فيه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس طالعتها : عدال عدال من دخل يوسف ما شلتي عيونج
ريتاج : كيفي حلالي
ريماس : جب
رشا راحت لها : اشفيكم
ريتاج : ولا شي ههههههههههه
رشا : الله يعطينا العقل
ريماس : صاجه تعالي بس
ريتاج : ايا الملعونه خلتني وراحت مع اخت الحبيب .. لي الله

وقعدوا ريتاج وريماس يرقصون لعبدالله ..

ولمار طلعت لانها تضايقت من كلام البنات الي حولها وخصوصا انها شافت ام ازرق واهيا يمها تجنن واكيد بتعجب ام عبدالله .. الي اهيا حصه اخت جاسم ..

طلعت من القاعه وصاكه فيها الدنيا .. وطلعت لحمام والبست عبايتها وطبعا ايها مو متنقبه فسوتها على طريقة لثمه وعيونها كانو سحر بذاته وصبغ الاضافر الوردي كان على ايدها شي مو طبيعي

طلعت من القاعه ولا تنصدم بكومة شباب ..
خالد رفيج عبدالله : اححححححححححححححيه العن ابوها من عيون
جاسم ضحك ولمن لف انصدم انها لمار ..
لمار لمن شافت الكل متنه فيها ارجعت للقاعه داخل
خالد : يا لبيه ياااااا قلبي .. شفتها شلون خافت .. ولك هذول يخفون قبيله تبي هالانوثه ما تخاف منهم
جاسم دمه يغلي يغليييييييييييي
حمد : تبارك الرحمن اعيونها داهيه
خالد يطق جاسم : اشفيك تنحت
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
علي استغرب هدوء جاسم ..


لمار دشت واهيا مخترعه .. اعوذ بالله هذول اشفيهم جنه ما عمره طلعت بوجهم بنت .. فصفصوني بثواني .. اي يخز بإيدي والي شق عيوني شق .. حسسوني انه ما علي ملابس .. ارفعت السماعه على جاسم

جاسم بعد عنهم شوي وردت بقمة عصبيته : من قالج تطلعين من القاعه < ركب سيارته لانه كان متنرفز
لمار بخوف : بطلع
جاسم بصرخه : ما حصلتي الا هالوقت
لمار بخرعه : جاسم لاتصرخ
جاسم : جب ولا كلمه
لمار : .........................................................!
جاسم مو قادر يشوف قدامه من العصبيه : جذي البنت لمن تطلع من الحفله تغطي وجهها جذي هااااا
لمار بجت .. : شسوي انا ان.. أنا جـاي ه بسس سيارتي
جاسم : انا اكلمج لا تطفريني .. عيونج كلها طالعه كلها .. ما اتحمل انا على اللثمه هذي .. قلتي جاسم مو يمي ومحتاس خن اطلع جذي
لمار تبجييييييييي : لالا والله لا
جاسم : جب ولا نفس ولانفس
لمار : جاسم جاسم
جاسم : طالعتي لشباب والعيون كلها طالعه وصبغ الاضافر كلهم كلهم داخل يتهذرون فيج صرتي علج عندهم .. لمار صكي التلفون .. تراني متنرفز واحسابج بليل يلا مع السلامه
لمار : جاسم جااا .... طووووط صكر الخط
تمت لمار تبجي ..
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
جاسم نزل من السياره متنرفز .. اولا لطريقة طلعتها بهذا الشكل الي يشوفها يقول صايعه .. وثانيه لانه ربعه قعدوا يتكلمون فيها واهوا معاهم كل من قال شحلاتها ومن هالكلام .. ثالثا .. كان يتمنى انه اهوا المعرس ولمار العروس مو قادر يحقق لها امنيتها رابعا طريقة كلامه معاها خامسا والاهم .. نبرة الحزن وشهقاتها الي اسروا قلبه ...

تمت لمار داخل ...

عبدالله مسك ايد ساره واطلعوا لبسو ساره الكاب .. وساعدها عبدالله بالنزله والشباب من شافوا عبدالله طالعه الكل ركب سيارته وبدى بشغل الهرنات والاغاني بصت عالي والمسيره على قولتهم لين باب بيته ..

ومشت السياره ... وطبعا ام عبدالله على طول طلعت مع ولدها .. واركبت مع جاسم

ام عبدالله : الله يوفقه ويهنيهم
جاسم بنرفزه : امين
ام عبدالله : يا عساني اشوف عياله يلعبون عندي بالحديقه وانا اصارخ عليهم اقعد يا حمود .. خل اختك يا صبي
جاسم بهدوء : امين

اتصل فون جاسم وشافه لمار : هلا بو صالح
مار ببشهاق وصوت مكتوم : اقدر اطلع الحين
جاسم : روح وانا لاحقك بعد شوي
لمار : بتجيني بالبيت
جاسم : اي رايح ل كان شاء الله
لمار بألم : زعلان علي
جاسم انفطر قلبه : مو وقته بو صالح قلت لك روح وتالي يصير خير
لمار : ليما الحين معصب انا قلت لك ما كان قصدي
جاسم : يا لليل الشقى قلنا رووح ويصير خير
لمار بجت : زين زين باي
جاسم : بايات



ام عبدالله بسؤال غير متوقع : منو هذي .... !



عند عبدالله وساره :
وصلوا لشقتهم وفتح الباب لها عبدالله : نورتي بيتج
ساره استحت ..ام ساره : تبارك الرحمن ما شاء الله
عبدالله : شرايج بذوقي خاله
ام ساره : يجنن
عبدالله : اجبج
ام ساره : يلا عيل الله يهينكم ويوفقكم .. انا استأذن ساره بخوف :لالالالا وين رايحه
عبدالله يطالع ساره ميت ضحك
ام ساره : بروح لبيتي
ساره : وانا
ام ساره : هذا بيتج
ساره شو وتبجي : لاتروحين
ام ساره : يمه انا لازم اروح ابوج ينطرني يلا مع السلامه
طلعت ام ساره .. وفضى الجو لعبدالله وساره ..
عبدالله يبيها تتبدل وتاخذ راحتها .. : انا طالع شوي لديوانيه وانتي تبدلي على راحتج وتعشي على ما ارد
ساره : .................
عبدالله فصخ البشت ونزل تحت ..
ساره قعدت تبجي تبي امها راحت تسبحت وطلعت بروبها من بعد ما قفلت باب غرفتها النوم .. وخذت قميص الدخله وخشته عن عبدالله والبست لها بيجامه ونشفت شعرها ومشطنه وحطت مسكره خفيفه وكحله وحكره بسيطه ..

افتحت الباب و شافت العشى .. وتعشت وقامت غسلت ايدينها وراحت تنام قبل لا يدخل عليها بالشقه وصكرت الليتات وبعد 5 دقايق دخل عبدالله .. شاف ساره بالفراش تمثل النوم .. مات ضحك قعد يحاول يكتم الضحكة .. ولبس شورت وراح من وراح .. ساره حسته يدخل افراش وقلبها يطق طبول ..

عبدالله يناديها واهوا يدري انها قاعده : ساره
ساره مطنشته من الخوف : ............
عبدالله يدعي انه صوته ضحكه ما يبين : ساره ..
ساره : ................
قرب لها عبدالله وظمها من ورى : فديت النايمه
ساره ارتعشت من قربه .. عبدالله قعد يهتز من الضحك وكاتمها قد ما يقدر .. خوش نايمه وتحس .. لكن انا اوريج عشان ثاني مره ما تجذبين .. عبدالله ظمها حيل من ورى صار ضهر ساره على صدره بضبط ..
عبدالله : احبج
ساره طبعا تصدنمت ..
عبدالله يبووس ارقبتها ويبووسها : يا حلاتها فديتها حسافه لو ما نامت بس
عبدالله قعد يبوس خدها ساره قعدت تصكر عيونها حيل لانه عبدالله يتعير يبوس خدها واهوا شوي شوي يقرب لشفايفها ..
عبدالله : عسسسل عسسسل سكررررر
شال نفسه شوي ولف وحهها وباس شفايفها ويبوس اقوى ويعض ساره حركة شفايفها بمعنى وخر وقعد يعض
ساره : احححححح
عبدالله اهني انفجر ضحك : قعدتج هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فتح عبدالله الابجوره وتم يطالعها : اسف قعدتج ههههههههههه
ساره تطالع كتفه العريان .. : انت قلت لي نامي
عبدالله : متى
ساره : تو
عبدالله يشيلها ويضمها : ما اذكر
ويقعد عبدالله يداعبها .. وشوي يتمادى لين بجت ساره
عبدالله : خلاص خلاص
ساره : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ابي امي
عبدالله يضحك ضمها لصدره : ماما راحت
ساره : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
عبدالله : ماما زمنها قيه
ساره اسكتت
عبدالله قعد يمسح على ضهرها مثل البيبي : قيه بعد شويه قيبه حقات وحقات .. قعد عبدالله يهديها .. من عقب دموعها الي ترسوا صدره .. وساره ساكته تطالعه وعيونها كلها دموع وعبدالله هالنظره هذي بالذات تأسره .. ويضمها اقوى .. لين تهدى وترجع من جديد تبجي .. وهذا حاله بس يهديها ...

عند جاسم وام عبدالله :
جاسم بعصبيه : مسسسسسسسسسسسسسسستحيل
ام عبدالله : تطلقها تطلقها
جاسم : هذي لمار مو حي الله
ام عبدالله : اخر عمري اخوي ياخذ بنت سكير والام *** لا ما اسمح فيها ما اسمح .. انت ناوي تفشلنا بين الناس
جاسم : هذي زوجتي حبيبتي وما راح اتخلى عنها لو شنو ما صار
ام عبدالله بعصبيه : تردني يا جاسم
جاسم : لالالا ما رديتج بس انتي بعد لازم تقدرين وضعي اعرفها ومتزوجها من 10 شهور وتبيني الحين اطلقها
ام عبدالله : شو فانا بالمختصر المفيد اقولك .. يا انا اختك .. يا هي بنت الـ ... وانت اختار
طلعت ام عبدالله فوق
جاسم : حصه حصه
ام عبدالله دموعها انزلت : عفيه عيك بعد ناوي تفكر .. تفكر .. يا تخلي اختك ولا هالبنت الي ما ادري من وين طلعت .. انا .. انا الي ربيتك وكبرتك وقت ما ماتوا امي وابوي < ماتوا بحادث < محد رباك غيري .. اسهر عليك الليل كله .. توني عروس ما قلت بقلعته اسلمه وحده من الخدامات .. كبرت وان ما اتعرف من الامهات غيري .. ما ترتاح الا عندي بحضني .. الحين عقب كل هذا تفكر بعد فيني ولا فيها .. جزاك الله خير ..
جاسم اهني انزلت دموعه .. وركض لها وضمها بقوة الكون كله واقعد تام عبدالله تبجي بجي الدم .. من عقب دموع الفرح ..
جاسم : والله .. والله .. لا لمار ولا طوايف لمار يسون ضفرج والله .. وباس راسها .. مو انا الي انسى من رباني واجحده .. مو انا .. تربيت على ايدج .. انا ولدج .. مو اخوجام عبدالله ضمته بحناااااااااااااااااااااااااااااان الكون كله ..


ركب جاسم سيارته واهوا كله الم .. شلونا قولها انتي طالق ؟؟ شلون اخلي لمار وحيده .. تذكر مواقفها واهيا تضمه .. واهيا تبجي تبيه .. واهيا معصبه .. واهوا يبوسها .. يرقصها .. يلعبون .. ماخلوا شي ما سوه .. سفراتهم .. طلعاتهم .. وقف جاسم عالبحر يبجي من حر ما فيه ..

ومن غير شعور اتصل على رفيق الطفوله :
علي يطقطق على النت ويطالع الاسهم ..
علي يطالع رقم جاسم مستغرب : الو
جاسم بصوت مخنوق : علي
علي فز : هلا جاسم شفيك
جاسم : تعال عندي
علي :وينك انت
جاسم : عاليال < الشط
علي : بحرنا القديم
جاسم بألم : ليتنا نرد لذيك الاعمار
علي عرف انه من قلب صاكه فيه الدنيا
علي : يلا هذاني جايك .. صكر الخط وطيران عنده
علي رافع دشداشته وقاط نعوله ومعتفس واهوا يمشي
علي : سلام
جاسم : وعليكم السلام
قعد علي يم جاسم وحط ايده على جتفه : فديتك اشفيك
جاسك حط راسه على جتفه : انا متزوج
علي : ..........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جاسم : وبطلق الحين
علي : ................................!!!!!!!!!!!!
جاسم : شسوي
علي : ممكن تتكلم كلام مفهوم ؟
جاسم قال لعلي كل الي صار
علي فز من مكانه : هذي اختك والي قالته صح .. تبيعها عشان بنت من صجك انت .. لالالا مو جاسم الي يعض ايد الي ربته مو جاسم
جاسم : بس لمار احبها
علي : تولي مو تقول بنت سكير
جاسم : اي
علي : ماتسوى عليك فضايح باجر
جاسم : بس احبها
علي : تزوج .. والمره كفيله انها تنسيك لمار وستين لمار بعد
جاسم : انا صار لي سنه ما انام الا معاها يا هي بحضني يا انا بحضنها ما اعرف ما اعرف ما اقدر افارقها بين يوم وليله ..
علي يطالعه بحزن ويمسح على راسها : مو اقوى من حزني انا احب ريماس .. وقدري ما راح يجمعني معاها ولا ليله .. بتنام بحضن غيري .. حاس انت بنار قلبي
جاسم يطالعه بألم .. : علي
ضم جاسم علي واهوا يحس بعاناة علي الي من قلب اعن منه مليون مره ... ويفكر بوضع لمار واهوا يقولها انتي طالق ... !!

 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت


عند رشا ومحمد :
محمد : طيب ليمتى .. متى بتسامحيني متى بتحسين فيني متى
رشا : ما ابي اسامح ما ابي احن يا اخي حس فارج
محمد بعصبيه : ماني مفارق ماني مفارق
رشا : الا بتفارق .. وغصب مو طيب ..
محمد : هاه .. انتم نو عشان تكلميني جذي ..
رشا : انا رشا بنت غانم الـ
محمد : ونعم ..
رشا : عرفتني الحين من بنته انا .. !
محمد : رشا عن هالخبال وكبري عقلج
رشا : مكبرته .. والي بينا انتهى .. يلا مع السلامه



انتظروني بالجزء 22 شنو بيكون بين لمار وجاسم .. وشلون لمار بتتقبل صدمة طلاقها من جاسم .. ومنو البنت الي بتدخل في حياة جاسم .. وشنو بيكون حال معاريسنا ساره وعبدالله .. ريماس وعلي .. واخيرا وليس آخرا .. شنو بيكون بين محمد ورشا .. وهل فعلا انتهت علاقتهم



نتظروني بالبارت 22 .. q8ia 3z




 

Zouz.xP

New member
إنضم
10 أغسطس 2010
المشاركات
421
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
لآآآآ مستحــيل آنــأآآآ مستـحيــل رح اقدر انطر لي يوم الثلاثه ... عفيــــــه موووووو صج
 

Zozαĺiиaђ

New member
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
4,597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
بسطه زهور التوايلايته :$
واااااااااي لااا لاااا لااا جاااسم ووووو لمااااااار ليييش جذييييييييي

شنوو بتسوووي بدوووونه :( :( :(

ليييش ام عبدالله ما ترضى فيها مسكيييينه يعني اهوا ساااعدها حرااام :( :(

مادري شقول بعد @@

و علي ليش وايد متشائم الحين اهوا واااايد تغير .. و قبل ريماس اصلن تكرهه و ما تحبه .. بس الحين تعشقه !
فوايد اشيااء تغيرت انشالله تصيير له

و محمد يرييت لو يخطب رشاا .،. و عاد جذي رشا ما يصيير تتشرط و تقول لا .. اهيا مسويه بلاااوي معاه .. منو بيرضااه فيهاااا :/
انا اقوول تسامحه بس مو يردوون مثل قبل .. لاا تساامحه بشرط الزوااااج !

يعطيييييج العااااافيه :**
و نااطرييينج يوم الثلااالثااا