- إنضم
- 19 أبريل 2011
- المشاركات
- 67
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
بسم الله الرحمن الرحيم
بنات انا تعبانه حييييييييييل ومو عارفه الحل في حالتي وما تجرات وكتبت الايوم فاض
فيني الكيل
عشان كذا والي يرحم والديكم الي بترد رد جارح او تستهزا او تسب تخرج
ماله داعي تتعب عمرها وتكمل ترى ماناقص القلب جرح
بنات اول مره اكتب عشان كذا يمكن اسلوبي لكم عليه شوي
انا من السعوديه بدت قصتي من يوم كنت صغيره
كنت الوحيده بين اخواني الشباب كنت العب مثلهم وما احب الا الاولاد
كان فيه واحد يقربلي اكبر مني بخمس سنوات وكنا قريبين من بعض
كنت اترك البنات والعب معاه
كبرت وامي خلتني البس الحجاب واغطي عنه
بعد ما تغطيت سنه جاتني اخته وتقولي اخوي يحبك وطبعا انا الحمدلله عاقله من يومي ومالي
بخرابيط ولا اعرف اي شي غلط وطنشت الموضوع
كبرت اكثر وبعدها ارسلي بنات يقربون لنا وقالهم وصولوها احبها
مع اننا كنا صغار
كنت اول ما اروح بيت العايله الكبير يفرح ويسلم على ابوي وعيونه علي
كان يسوي حركات كثيره ملفته يدخل علي بالغلط بس عشان يشوفني
العايله انتبهو لتصرفاته وبدو يعلقون بكلامهم
اذا جيت يقولون جات خطيبتك
انتي لفلان
خلاص بنزوجكم
وماتعلقت فيه بس اذكر موقف مره هو من بعيد كلم امي قال ياخاله زوجيني بنتك قالت ان شاء الله
انا قلت هذا الي ناقص ووويع ومن هالكلام طبعا هو ماسمعني راح
قامت امي :قالت انتي وش قلتي ؟؟
قالت وحده جالسه :ماقالت شي
قالت امي: ايه احسب ترى مالك غيره لاتسبينه
مرت السنين
وحبيته وتلعقت فيه لاني اخذت على كلامهم مالي غيره
ماكان فيه اي تواصل بيننا لا اكلمه ولا يكلمني بس يوم اروح بيت العايله
اسمع وش يقول وهو نفس الشي يجلس يسمعني يوم العب مع البنات
او يوم نطبخ او يوم نضحك ونسولف كانت اخته تقول يجلس ورى الباب عشان يسمعك
وهلحين يوم كبرنا اهلي رافضينه واهله رافضيني
كل العايله تعرف اننا نحب بعض
وجلسنا سنتين المكان الي هو فيه انا ما اروح
واذا كنت بمكان يخرج من هالمكان
خلاص كل واحد بينسى الثاني
وقلت خلاص انساه واعيش ليش اعلق نفسي بحب وهم
وكانت بعض تصرفاته ماتعجبني عصبي وفيه قوه
فاخذت اقول لنفسي اصلا ماينفع تاخذينه عصبي
احاول اكرهه
بس قبل فتره شفته اه يابنات شكله متغير
نحيييييييف والشعر طووويل
والهم واضح عليه
ماصار هو نفس الي قبل الي بس يضحك ومستانس
انا بعد تغيرت صرت للكائبه والحزن عنوان والكل يقول انتي فيك حزن انتي ليش دايم كئيبه
هربت بالنوم يمر يومين بالنوم
بس على اغاني وشعر حزن
الموقف الي هزني بيوم كنت ببيتهم وقال انا ابوصلكم
والله يابنات بالسياره يناظر فيني
وشوي الي دمعته تنزل قدامي
تعبت وجاتني سخونه يومين ما انام من القهر
ومره سمعته يتكلم وبكى مادرى اني سمعته
انا احبها ليش تفرقون بيينا
انا تعبت ويسب بالعايله
يومها كنت مخطوبه ورفضت لان اخته
قالت: لو يعرف بيموت
كفايه همه
بس كلمتني وحده من قرايبنا ولها علاقه فيه يعني تقربله قالت يقول بس
اجيب الوظيفه وبخطبها
قالت له اهلك طيب
قال اهلي انا اتصرف معهم تحرم علي غيرها
هو خايف من ردة فعل اهلي
وهو عارف اني ماريد اتزوج قبل انهي دراستي
تقولي بس انتظريه سنه او سنتين بس
انتي رافضه الزواج قبل ما تنهين دراستك لاتوافقين على
اي خطبه؟؟
انا فيني قهر من العايله
وشوله يعلقوننا بعض
ويوم تعلقنا قالو لا انتم مو لبعض ابدا
انا بحيره احبه بس فيه تصرفات ماتعجبني مثل العصبيه وشرب الدخان
ما اعرف لو خطبني اوافق ولا لا
اخاف من اهله يعاملوني شين
وجانب مني يقول يحبك ووقف بوجه كل العايله عشانك وفي الاخير ترفضينه بكون خااااييينه !
انا تعبانه حييييييييييييييل وبحيررره ايش اسوي؟؟
اكتبلكم ابكي من الضيقه
احس ان الذنب ذنبي صورته وهو يبكي ببالي ماتخليني انام الا بالقوه
احس عذابه بسببي
والله انام بس عشان انسى هذا اذا نمت
ولاصحيت نصف اليوم يروح بكى والنصف الثاني اغاني وحزن
لو كنتي بمكاني ايش القرار الي راح تاخذيه
حلفتكم بالله الي بترد رد مو بزين تخرج لاتكتبه
والله والي جعل الاذان يرفع للمصلين اني ماعاد استحمل كلمه تجرح
بعد الكلام الي ينقال بوجهي بسبب هالموضوع
قصتي
كتبتها لكم بدمووعي لعل القى عندكم صدر حنون يضمني ويوعيني
واسفه على الاطاله
اختكم \
هونك على خافقي
بنات انا تعبانه حييييييييييل ومو عارفه الحل في حالتي وما تجرات وكتبت الايوم فاض
فيني الكيل
عشان كذا والي يرحم والديكم الي بترد رد جارح او تستهزا او تسب تخرج
ماله داعي تتعب عمرها وتكمل ترى ماناقص القلب جرح
بنات اول مره اكتب عشان كذا يمكن اسلوبي لكم عليه شوي
انا من السعوديه بدت قصتي من يوم كنت صغيره
كنت الوحيده بين اخواني الشباب كنت العب مثلهم وما احب الا الاولاد
كان فيه واحد يقربلي اكبر مني بخمس سنوات وكنا قريبين من بعض
كنت اترك البنات والعب معاه
كبرت وامي خلتني البس الحجاب واغطي عنه
بعد ما تغطيت سنه جاتني اخته وتقولي اخوي يحبك وطبعا انا الحمدلله عاقله من يومي ومالي
بخرابيط ولا اعرف اي شي غلط وطنشت الموضوع
كبرت اكثر وبعدها ارسلي بنات يقربون لنا وقالهم وصولوها احبها
مع اننا كنا صغار
كنت اول ما اروح بيت العايله الكبير يفرح ويسلم على ابوي وعيونه علي
كان يسوي حركات كثيره ملفته يدخل علي بالغلط بس عشان يشوفني
العايله انتبهو لتصرفاته وبدو يعلقون بكلامهم
اذا جيت يقولون جات خطيبتك
انتي لفلان
خلاص بنزوجكم
وماتعلقت فيه بس اذكر موقف مره هو من بعيد كلم امي قال ياخاله زوجيني بنتك قالت ان شاء الله
انا قلت هذا الي ناقص ووويع ومن هالكلام طبعا هو ماسمعني راح
قامت امي :قالت انتي وش قلتي ؟؟
قالت وحده جالسه :ماقالت شي
قالت امي: ايه احسب ترى مالك غيره لاتسبينه
مرت السنين
وحبيته وتلعقت فيه لاني اخذت على كلامهم مالي غيره
ماكان فيه اي تواصل بيننا لا اكلمه ولا يكلمني بس يوم اروح بيت العايله
اسمع وش يقول وهو نفس الشي يجلس يسمعني يوم العب مع البنات
او يوم نطبخ او يوم نضحك ونسولف كانت اخته تقول يجلس ورى الباب عشان يسمعك
وهلحين يوم كبرنا اهلي رافضينه واهله رافضيني
كل العايله تعرف اننا نحب بعض
وجلسنا سنتين المكان الي هو فيه انا ما اروح
واذا كنت بمكان يخرج من هالمكان
خلاص كل واحد بينسى الثاني
وقلت خلاص انساه واعيش ليش اعلق نفسي بحب وهم
وكانت بعض تصرفاته ماتعجبني عصبي وفيه قوه
فاخذت اقول لنفسي اصلا ماينفع تاخذينه عصبي
احاول اكرهه
بس قبل فتره شفته اه يابنات شكله متغير
نحيييييييف والشعر طووويل
والهم واضح عليه
ماصار هو نفس الي قبل الي بس يضحك ومستانس
انا بعد تغيرت صرت للكائبه والحزن عنوان والكل يقول انتي فيك حزن انتي ليش دايم كئيبه
هربت بالنوم يمر يومين بالنوم
بس على اغاني وشعر حزن
الموقف الي هزني بيوم كنت ببيتهم وقال انا ابوصلكم
والله يابنات بالسياره يناظر فيني
وشوي الي دمعته تنزل قدامي
تعبت وجاتني سخونه يومين ما انام من القهر
ومره سمعته يتكلم وبكى مادرى اني سمعته
انا احبها ليش تفرقون بيينا
انا تعبت ويسب بالعايله
يومها كنت مخطوبه ورفضت لان اخته
قالت: لو يعرف بيموت
كفايه همه
بس كلمتني وحده من قرايبنا ولها علاقه فيه يعني تقربله قالت يقول بس
اجيب الوظيفه وبخطبها
قالت له اهلك طيب
قال اهلي انا اتصرف معهم تحرم علي غيرها
هو خايف من ردة فعل اهلي
وهو عارف اني ماريد اتزوج قبل انهي دراستي
تقولي بس انتظريه سنه او سنتين بس
انتي رافضه الزواج قبل ما تنهين دراستك لاتوافقين على
اي خطبه؟؟
انا فيني قهر من العايله
وشوله يعلقوننا بعض
ويوم تعلقنا قالو لا انتم مو لبعض ابدا
انا بحيره احبه بس فيه تصرفات ماتعجبني مثل العصبيه وشرب الدخان
ما اعرف لو خطبني اوافق ولا لا
اخاف من اهله يعاملوني شين
وجانب مني يقول يحبك ووقف بوجه كل العايله عشانك وفي الاخير ترفضينه بكون خااااييينه !
انا تعبانه حييييييييييييييل وبحيررره ايش اسوي؟؟
اكتبلكم ابكي من الضيقه
احس ان الذنب ذنبي صورته وهو يبكي ببالي ماتخليني انام الا بالقوه
احس عذابه بسببي
والله انام بس عشان انسى هذا اذا نمت
ولاصحيت نصف اليوم يروح بكى والنصف الثاني اغاني وحزن
لو كنتي بمكاني ايش القرار الي راح تاخذيه
حلفتكم بالله الي بترد رد مو بزين تخرج لاتكتبه
والله والي جعل الاذان يرفع للمصلين اني ماعاد استحمل كلمه تجرح
بعد الكلام الي ينقال بوجهي بسبب هالموضوع
قصتي
كتبتها لكم بدمووعي لعل القى عندكم صدر حنون يضمني ويوعيني
واسفه على الاطاله
اختكم \
هونك على خافقي