كثير من العنا فيني ..! وأقول أخفيه وأكابر
شافت نفسها بالفستان الابيض مو مصدقه ان اليوم زواجها اليوم الي كانت خايفه منه طول
عمرها .. خايفه شنو بيصير فيه اليوم الي كل بنت تتمناه حنان كانت ماتبيه دمعت عينها
على حظها الي قطها على هالريال صج انها كانت خايفه من الزواج لكن كان عندها امل
لو بسيط ان زوجها يكون افضل من جذي كانت خايفه يكون هاليوم اخر يوم بحياتها
عمرها .. خايفه شنو بيصير فيه اليوم الي كل بنت تتمناه حنان كانت ماتبيه دمعت عينها
على حظها الي قطها على هالريال صج انها كانت خايفه من الزواج لكن كان عندها امل
لو بسيط ان زوجها يكون افضل من جذي كانت خايفه يكون هاليوم اخر يوم بحياتها
stop
هذي مو بداية الروايه هذا مشهد من الروايه تبون تعرفون ليش حنان ماتبي تتزوج
وشنو سالفة زوجها تابعوا معاي الروايه ..
وشنو سالفة زوجها تابعوا معاي الروايه ..
البارت الأول
...
...
الساعه تسع الصبح حنان توها بتطلع من البيت
ام عبدالعزيز : حنون تعالي اكلي لج شي قبل لاتطلعين
حنان : يدتي تاخرت على الجامعه
ام عبدالعزيز : حنون تعالي اكلي لج شي قبل لاتطلعين
حنان : يدتي تاخرت على الجامعه
خلونا نتعرف على حنان
حنان عمرها 21 سنه تدرس علوم اجتماعيه بجامعة الكويت حنطاويه موقصيره ولاطويله يعني وسط
ضعيفه فيها غمازه بخدها اليسار كانت مملوحه بشكل عام امها توفت اول مايابتها وابوها متزوج
وحده ثانيه عايشه ببيت يدتها ام امها شخصيتها غامضه وخجوله ومو اجتماعيه وايد وبس الباجي
راح نتعرف عليه من خلال الاحداث ان شاء الله ..~
حنان عمرها 21 سنه تدرس علوم اجتماعيه بجامعة الكويت حنطاويه موقصيره ولاطويله يعني وسط
ضعيفه فيها غمازه بخدها اليسار كانت مملوحه بشكل عام امها توفت اول مايابتها وابوها متزوج
وحده ثانيه عايشه ببيت يدتها ام امها شخصيتها غامضه وخجوله ومو اجتماعيه وايد وبس الباجي
راح نتعرف عليه من خلال الاحداث ان شاء الله ..~
مشعل كان توه راد من السفر كان يدرس بلندن هندسه
ام خالد : هلا بوليدي تو مانورت الديره واخيرا خلصت دراسه اشتقنالك
مشعل بابتسامه : الديره منوره باهلها
ام خالد : هلا بوليدي تو مانورت الديره واخيرا خلصت دراسه اشتقنالك
مشعل بابتسامه : الديره منوره باهلها
مشعل عمره 22 مثل ماقلنا كان يدرس بلندن هندسه شكله كان عادي مو وسيم
لكن شخصيته تخلي الناس تحبه غصب مع العلم أن يصير ولد خالة حنان وولد عمها بنفس الوقت
حبوب وطيب وكان صديق حنان كانوا حيل مع بعض قبل لايسافر بس قلت اتصالاتهم لمن سافر
اهو انشغل بالدراسه واهي طبعها خجوله اهو اصغر واحد من اخوانه وعنده اخو وثلاث خوات
اخوه الكبير خالد عمره 27 طويل مجسم ابيض وسيم لكنه كان عصبي ومعقد لدرجة ان غمازاته
ماتبين مايغشمر عكس اخوه حتى خواته اذا شافوه موجود يتجنبون يكلمونه
ساره عمرها 25 متزوجه وعندها بنت وحامل
افراح عمرها 23 مملجه وزواجها قريب
والجعده ابرار عمرها 20 تدرس بالتربيه الاساسيه كانت ودها تدرس حقوق بس اخوها خالد مارضى
تدخل الجامعه فماحبت تسوي مشاكل ودشت التربيه الاساسيه
لكن شخصيته تخلي الناس تحبه غصب مع العلم أن يصير ولد خالة حنان وولد عمها بنفس الوقت
حبوب وطيب وكان صديق حنان كانوا حيل مع بعض قبل لايسافر بس قلت اتصالاتهم لمن سافر
اهو انشغل بالدراسه واهي طبعها خجوله اهو اصغر واحد من اخوانه وعنده اخو وثلاث خوات
اخوه الكبير خالد عمره 27 طويل مجسم ابيض وسيم لكنه كان عصبي ومعقد لدرجة ان غمازاته
ماتبين مايغشمر عكس اخوه حتى خواته اذا شافوه موجود يتجنبون يكلمونه
ساره عمرها 25 متزوجه وعندها بنت وحامل
افراح عمرها 23 مملجه وزواجها قريب
والجعده ابرار عمرها 20 تدرس بالتربيه الاساسيه كانت ودها تدرس حقوق بس اخوها خالد مارضى
تدخل الجامعه فماحبت تسوي مشاكل ودشت التربيه الاساسيه
ام خالد : بسوي لك عزيمه لاصارت ولا استوت
ابرار : وانا ليش ماتسوين لي عزيمه
ام خالد : انتي تخرجي وبعدين يصير خير
مشعل : انا غير حبيبتي انا مهندس
ابرار : جب انا نسبتي تخليني اصير دكتوره بس شسوي باخوك المتخلف
ام خالد : اقول استحي
مشعل يضحك : خليها اذا يه خالد ابعلمه عشان يادبها
ابرار : اي نشوف تعلمه
مشعل : لاتخليني اسويها صج
ابرار بثقه : اذا فيك خير سوها
مشعل : خلاص غاليه والطلب رخيص
ابرار تضيع السالفه : اي احلى لندن او الكويت
مشعل : الكويت مافي مثلها بالوجود بس همن لندن حلوه
ويقطع حديثهم خالد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام خالد : وينك من الصبح ادق عليك ماترد
خالد : تلفوني طافي ومالي خلق اشحنه
مشعل : هههه لو تشتري بلاك بيري شتسوي
خالد : ليش شفيه
مشعل : شحنه يوم واحد بالكثير ويخلص
خالد يخز ابرار : لايكون عندج بلاك بيري
ابرار تبلع ريجها : لا من وين لي
خالد : ديري بالج تفكرين انج تشترينه اكسره فوق راسج فاهمه
ابرار : اي ان شاء الله
مشعل : الله يهداك شفيه البلاك بيري
خالد : اقول انت سافرت لندن تدرس وغيروك مره وحده شنو بنت عندها بلاك بيري شتبي فيه انا لو علي جان حتى تلفون ما اعطيها ياه
مشعل : لا والله لاغيروني ولا شي الدنيا تغيرت البنت الحين تستعمل التلفون اكثر من الصبي تره مافيها شي
خالد : لاصار عندك بنت اشتر لها بدال واحد عشره بس خواتي مالك شغل فيهم
مشعل يطالعه : لا والله خواتك بروحك
ام خالد : لا والله قاعدين تتهاوشون جدامي بس عاد انت وياه احترموني شوي وانت << تطالع مشعل >> احترم اخوك ولاتقعد تناقشه
مشعل بنفسيه : ان شاء الله يمه تامرين
افراح توها داخله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
خالد : وين كنتي
افراح : توني راده من الدوام
ام خالد : بدلي وتعالي ابيج بموضوع
افراح : ان شاء الله يمه
ومن جهه ثانيه حنان توها راده من الجامعه بدلت ونزلت تتغدى مع يدتها
ام عبدالعزيز : ها بنتي متى تخلصون
حنان : الاسبوع الياي
ام عبدالعزيز : لايكون بتروحين المزرعه مع عمامج
حنان : اي يمه لازم اهما كل سنه يتيمعون بالمزرعه كلهم ومايصير ما اكون موجوده
ام عبدالعزيز : ماتاذيج سعاد << مرت ابوها >> او عيالها
حنان : لا يمه ماتاذيني
ام عبدالعزيز : والله اني خايفه انج تجذبين انزين ليش ماتقعدين عند خالتج فاطمه اذا رحتوا المزرعه اريح لج
حنان : لا يمه اكيد مو اريح انتي ناسيه عيالها وانتي عارفه العائله كلها تتيمع فعيالها شي طبيعي بيكونون موجودين وبعدين ابوي موجود واقعد عند عمي موحلوه بحقه
ام عبدالعزيز : كيفج انا كنت ابي راحتج
حنان تبتسم : يابعد عمري يايمه
ام عبدالعزيز : اليوم خالتج مسويه عزيمه على شان تخرج مشعل
حنان تحس بدغدغه : صج توني ادري محد قالي
ام عبدالعزيز : عاد لازم تروحين انا ما اقدر اروح ريولي تعورني وتعبانه
حنان : عسى ماشر شفيج
ام عبدالعزيز : كبرت يابنتي ماعاد فيني حيل اسوي شي
حنان : انتي ارتاحي واي شي تبينه قولي لي
ام عبدالعزيز : عن الهذره الزايده وقومي فتحي الباب
حنان : الحين سوزان تفتحه
ام عبدالعزيز : وين كلامج قبل شوي والا تبخر اي شي ابيه اقوله لج
حنان : ههههه خلاص سويره الحين افتح الباب
ام عبدالعزيز : حنون ويهد
قامت حنان تفتح الباب ..~
حنان منصدمه : مشعل
مشعل بابتسامه : شلونج حنان ..؟
حنان بابتسامة خجل : زينه وانت شلونك ..؟
مشعل : انا بخير دامج بخير شنو بتم واقف على الباب يعني
حنان : لا شدعوه ادخل البيت بيتك
مشعل يبوس راس يدته : قوه يمه شلونج
ام عبدالعزيز : الحمدالله بخير وانت شخبارك الحمدالله على سلامتك
مشعل : الله يسلمج يالغاليه انا بخير بشوفتكم
حنان : مبروك التخرج
مشعل : الله يبارك فيج الفال لج
حنان : امين يارب
مشعل يطالع يدته : يمه انا ماشي تبين شي
ام عبدالعزيز : ابي سلامتك
مشعل : يالله عيل مع السلامه
ام عبدالعزيز : بحفظ الرحمن
حنان بصوت واطي ماينسمع : مع السلامه
الساعه 8 ونص وتحديدا بالعزيمه كانوا البنات قاعدين بغرفة ابرار
دلال بدلع : أمس مارضيت أطلع من المحل الا لمن شريت العطر عاد ابوي تدرون مايرضى على زعلي شرالي اياه
أبرار : اي خو عطر عادي
دلال : ادري بس العطر توه امس نازل الكويت ولانه امس اول مره ينزل زايدين سعره تخيلوا ب 85 دينار ابوي قالي نطري لين مايصير رخيص بس انا مارضيت
حنان : أول مره أسمع أن العطر أول يوم ينزل فيه يصير غالي
دلال تطالع حنان بحقد : اذا الي يبيع بنفسه قال لأبوي يعني تبيني أجذبه وأصدقج
دانه : والي يبيع مايبي يربح
دلال : امبي يعني انا جذابه
ابرار : لا حشاج حبيبتي
دلال تطالع حنان : وانتي ليش محتره تبين واحد مثله يعني
حنان بصدمه : وليش احتر
دلال بخبث : مادري قلت مسكينه ماعندج احد يشتريلج اخاف تحسديني انا اخاف من العين ترى
حنان بابتسامه حزن : حبيبتي انا ماتهمني هالاشياء عليج بالعافيه
دلال : عيل ليش مناشبتني
حنان تطالع البنات : انا شقلت لها
البنات ساكتين
حنان تطالع دلال : انتي وحده مريضه على بالج كل الناس محترين منج
دلال تطالع حنان وبدلع : هههه اي مبين منو المريض
حنان معصبه : الشرهه على الي يكلمج
دلال تبتسم : كاج قاعده تكلميني ههههههه
بالوقت الي حنان كانت معصبه ومنغثه من دلال كانت دلال مبرده اعصابها وولا همها
ابرار : وانا ليش ماتسوين لي عزيمه
ام خالد : انتي تخرجي وبعدين يصير خير
مشعل : انا غير حبيبتي انا مهندس
ابرار : جب انا نسبتي تخليني اصير دكتوره بس شسوي باخوك المتخلف
ام خالد : اقول استحي
مشعل يضحك : خليها اذا يه خالد ابعلمه عشان يادبها
ابرار : اي نشوف تعلمه
مشعل : لاتخليني اسويها صج
ابرار بثقه : اذا فيك خير سوها
مشعل : خلاص غاليه والطلب رخيص
ابرار تضيع السالفه : اي احلى لندن او الكويت
مشعل : الكويت مافي مثلها بالوجود بس همن لندن حلوه
ويقطع حديثهم خالد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام خالد : وينك من الصبح ادق عليك ماترد
خالد : تلفوني طافي ومالي خلق اشحنه
مشعل : هههه لو تشتري بلاك بيري شتسوي
خالد : ليش شفيه
مشعل : شحنه يوم واحد بالكثير ويخلص
خالد يخز ابرار : لايكون عندج بلاك بيري
ابرار تبلع ريجها : لا من وين لي
خالد : ديري بالج تفكرين انج تشترينه اكسره فوق راسج فاهمه
ابرار : اي ان شاء الله
مشعل : الله يهداك شفيه البلاك بيري
خالد : اقول انت سافرت لندن تدرس وغيروك مره وحده شنو بنت عندها بلاك بيري شتبي فيه انا لو علي جان حتى تلفون ما اعطيها ياه
مشعل : لا والله لاغيروني ولا شي الدنيا تغيرت البنت الحين تستعمل التلفون اكثر من الصبي تره مافيها شي
خالد : لاصار عندك بنت اشتر لها بدال واحد عشره بس خواتي مالك شغل فيهم
مشعل يطالعه : لا والله خواتك بروحك
ام خالد : لا والله قاعدين تتهاوشون جدامي بس عاد انت وياه احترموني شوي وانت << تطالع مشعل >> احترم اخوك ولاتقعد تناقشه
مشعل بنفسيه : ان شاء الله يمه تامرين
افراح توها داخله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
خالد : وين كنتي
افراح : توني راده من الدوام
ام خالد : بدلي وتعالي ابيج بموضوع
افراح : ان شاء الله يمه
ومن جهه ثانيه حنان توها راده من الجامعه بدلت ونزلت تتغدى مع يدتها
ام عبدالعزيز : ها بنتي متى تخلصون
حنان : الاسبوع الياي
ام عبدالعزيز : لايكون بتروحين المزرعه مع عمامج
حنان : اي يمه لازم اهما كل سنه يتيمعون بالمزرعه كلهم ومايصير ما اكون موجوده
ام عبدالعزيز : ماتاذيج سعاد << مرت ابوها >> او عيالها
حنان : لا يمه ماتاذيني
ام عبدالعزيز : والله اني خايفه انج تجذبين انزين ليش ماتقعدين عند خالتج فاطمه اذا رحتوا المزرعه اريح لج
حنان : لا يمه اكيد مو اريح انتي ناسيه عيالها وانتي عارفه العائله كلها تتيمع فعيالها شي طبيعي بيكونون موجودين وبعدين ابوي موجود واقعد عند عمي موحلوه بحقه
ام عبدالعزيز : كيفج انا كنت ابي راحتج
حنان تبتسم : يابعد عمري يايمه
ام عبدالعزيز : اليوم خالتج مسويه عزيمه على شان تخرج مشعل
حنان تحس بدغدغه : صج توني ادري محد قالي
ام عبدالعزيز : عاد لازم تروحين انا ما اقدر اروح ريولي تعورني وتعبانه
حنان : عسى ماشر شفيج
ام عبدالعزيز : كبرت يابنتي ماعاد فيني حيل اسوي شي
حنان : انتي ارتاحي واي شي تبينه قولي لي
ام عبدالعزيز : عن الهذره الزايده وقومي فتحي الباب
حنان : الحين سوزان تفتحه
ام عبدالعزيز : وين كلامج قبل شوي والا تبخر اي شي ابيه اقوله لج
حنان : ههههه خلاص سويره الحين افتح الباب
ام عبدالعزيز : حنون ويهد
قامت حنان تفتح الباب ..~
حنان منصدمه : مشعل
مشعل بابتسامه : شلونج حنان ..؟
حنان بابتسامة خجل : زينه وانت شلونك ..؟
مشعل : انا بخير دامج بخير شنو بتم واقف على الباب يعني
حنان : لا شدعوه ادخل البيت بيتك
مشعل يبوس راس يدته : قوه يمه شلونج
ام عبدالعزيز : الحمدالله بخير وانت شخبارك الحمدالله على سلامتك
مشعل : الله يسلمج يالغاليه انا بخير بشوفتكم
حنان : مبروك التخرج
مشعل : الله يبارك فيج الفال لج
حنان : امين يارب
مشعل يطالع يدته : يمه انا ماشي تبين شي
ام عبدالعزيز : ابي سلامتك
مشعل : يالله عيل مع السلامه
ام عبدالعزيز : بحفظ الرحمن
حنان بصوت واطي ماينسمع : مع السلامه
الساعه 8 ونص وتحديدا بالعزيمه كانوا البنات قاعدين بغرفة ابرار
دلال بدلع : أمس مارضيت أطلع من المحل الا لمن شريت العطر عاد ابوي تدرون مايرضى على زعلي شرالي اياه
أبرار : اي خو عطر عادي
دلال : ادري بس العطر توه امس نازل الكويت ولانه امس اول مره ينزل زايدين سعره تخيلوا ب 85 دينار ابوي قالي نطري لين مايصير رخيص بس انا مارضيت
حنان : أول مره أسمع أن العطر أول يوم ينزل فيه يصير غالي
دلال تطالع حنان بحقد : اذا الي يبيع بنفسه قال لأبوي يعني تبيني أجذبه وأصدقج
دانه : والي يبيع مايبي يربح
دلال : امبي يعني انا جذابه
ابرار : لا حشاج حبيبتي
دلال تطالع حنان : وانتي ليش محتره تبين واحد مثله يعني
حنان بصدمه : وليش احتر
دلال بخبث : مادري قلت مسكينه ماعندج احد يشتريلج اخاف تحسديني انا اخاف من العين ترى
حنان بابتسامه حزن : حبيبتي انا ماتهمني هالاشياء عليج بالعافيه
دلال : عيل ليش مناشبتني
حنان تطالع البنات : انا شقلت لها
البنات ساكتين
حنان تطالع دلال : انتي وحده مريضه على بالج كل الناس محترين منج
دلال تطالع حنان وبدلع : هههه اي مبين منو المريض
حنان معصبه : الشرهه على الي يكلمج
دلال تبتسم : كاج قاعده تكلميني ههههههه
بالوقت الي حنان كانت معصبه ومنغثه من دلال كانت دلال مبرده اعصابها وولا همها
خلونا نتعرف على دلال
دلال عمرها 21 بالتربيه الاساسيه عندها اخو اصغر منها ب 15 سنه كانوا اهلها مدلعينها بشكل مو طبيعي ويحسسونها انها احلى وحده بالعالم
كانت تجذب بشكل موطبيعي وياويل الي يطلعها جذابه البنات كانوا يجاملونها طويله وضعيفه شكليا كانت مو حلوه وكانت تطلع عيوب بكل البنات
على شان تبين انها اهي احلى وحده يعني كانت تشككهم بنفسهم وكانت دايما تتهاوش مع حنان وبس الباجي راح
تتعرفون عليه من خلال الاحداث ..~
دلال عمرها 21 بالتربيه الاساسيه عندها اخو اصغر منها ب 15 سنه كانوا اهلها مدلعينها بشكل مو طبيعي ويحسسونها انها احلى وحده بالعالم
كانت تجذب بشكل موطبيعي وياويل الي يطلعها جذابه البنات كانوا يجاملونها طويله وضعيفه شكليا كانت مو حلوه وكانت تطلع عيوب بكل البنات
على شان تبين انها اهي احلى وحده يعني كانت تشككهم بنفسهم وكانت دايما تتهاوش مع حنان وبس الباجي راح
تتعرفون عليه من خلال الاحداث ..~
ابرار : بس بنات احنا مو يايين نتهاوش خلاص خلونا نستانس
فرح : على طاري الوناسه الاسبوع الياي بنروح المزرعه
دانه بابتسامه : حده وناسه
ابرار : اي والله على الاقل نغير جو ونتيمع من زمان ماتيمعنا
دلال بخبث : اي واشوف حبيب القلب
فرح تغمزلها : منو
دلال بدلع : الي صار له اربع سنين ماياه معانا المزرعه واخيرا بيي
ابرار : مو من صجج لايكون مشيعل
حنان حست بخنقه
دلال : بصراحه انا احبه من زمان بس كنت مستحيه اقول
دانه : واحنى من متى نخش عن بعض شي
دلال : اهو مايدري اني احبه بس نظراته تبين انه يحبني ويموت علي
حنان حست براحه مو لانها تحب مشعل لا مشعل كان صديقها الي ماتخش عنه شي ماتبي احد يشاركها فيه وخصوصا دلال
حنان تبتسم : ترى مشعل ماعنده هالسوالف
دلال بحقد : وانتي شدراج والا بعد تحبينه ياشين التقليد اوف
ابرار تطالع حنان : حنون خلاص
حنان حاسه بضيج الكل ضدها الكل مع دلال تقول بنفسها : معقوله انا ظالمه دلال معقوله انا اشوفها على حقيقتها والناس لا ليش ياربي بس الا مشعل مستحيل مستحيل
تاخذه مني .. ياربي انا احبه عيل ليش كله افكر فيه .. معقوله صرت احبه .. اي شكلي احبه لاني اغار عليه .. ياربي مايطلع حب يارب يكون مجرد وهم لانه اذا دلال
اخذته بموت بموت ..
فرح : دلول يعني الحشيمه لابرار بس ترى يلوع الجبد
دلال : بنظري احلى واحد مو مهم الجمال كافي الشخصيه والاسلوب شوفي خالد اخوه مزيون بس اخاف اكلمه يخرع
فرح : اي والله حتى انا اخاف منه
دانه : على طاري خالد مادري شلون برور تقعدين معاه كله نفسيه
ابرار : سكتوا تكفون مناشبني هالانسان مكرهني عيشتي الله يرحمك يايبه
دلال : الله يعينكم بس زين مشعل عندكم
ابرار : مادري شلون هالاثنين اخوان
حنان : بنات الحين مالقيتوا تسولفون الا عن خالد ومشعل
دلال : يالله حبيبتي سولفي نسمع
حنان : مادري اي شي
فرح : اي صج خلونا نتفق شنو بنييب للمزرعه
دلال : لاتنسون بلوفرات سوبر مان الورديه على شان نلعب كوره مع الشباب وانا بييب الكوره شاريتها من اسبانيا
فرح : انا علي الباربكيو
دانه : انا بييب اونو
ابرار : وانا
دلال : يبي افلام على شان نتسلى << وتطالع حنان >> وانتي شنو بتييبين
حنان : مادري كيفكم
فرح : يبي جنجفه
حنان : اوكي
وتدخل عليهم أفراح : تعالوا بنات حطوا العشاء
نزلوا البنات تحت بس محد انتبه لدلال الي شافت غرفة مشعل مفتوحه وراحت لها
دلال بدلع : قوه مشعل الحمدالله على السلامه شفتك موجود قلت اسلم عليك
مشعل يطالعها وبابتسامه : هلا دلول الله يسلمج شلونج ..؟
دلال بابتسامه : بخير بشوفتك
مشعل : دوم ان شاء الله
دلال : وينك ماتشبك ام اس ان
مشعل : بلى اشبك
دلال : معقوله كله عندي اوف لاين وحتى البن مالك مو عندي
مشعل : شكلج ضايفه ايميلي غلط خلاص ادزلج البن بالواتس اب
دلال : عندك رقمي
مشعل يفكر : مممم جنه لأ
دلال تضحك بدلع : سجل عندك
عند البنات
ابرار : عيل وين دلال
فرح : مادري يمكن بالحمام << عزكم الله
حنان : تلقينها تعدل مكياجها هههههه
دانه : حنون بس فكينه دايما تتهاوشين معاها مايصير
حنان : اهي الي تبدي
فرح : انا اشوفج انتي الي تبدين اذا قالت اي شي مايازلج احتفظي برايج احسن مانبي مشاكل
ابرار : بنات خلاص عاد
دانه : بس كلام الحق مايزعل
حنان بحزن : خلاص ولا يهمكم
دلال : هلوو
ابرار : وين كنتي
دلال بتردد : كـ ... ـنت بالـ .. حمام كنت بالحمام << عزكم الله
خلصت العزيمه والبنات كلهم ردوا بيوتهم
الساعه 1 ونص
ببيت دلال كانت دلال شابكه وضافت ايميل مشعل الي اساسا ماكان عندها بس مسويه نفسها ثقيله يعني ماتطلب ايميلات
مشعل كان شابك نكه مشعل
دلال : قوه
مشعل : هلا
دلال : عرفتني
مشعل : دلال صح
دلال : صح
مشعل : تو مانور الام اس ان
دلال : منور بوجودك
مشعل : شلونج شخبارج
دلال : بخير ويو
مشعل : بخير
دلال : دووم
مشعل : يدوم نبضج
دلال : أجمعين
ظلوا فترة صمت
دلال : شلونك بعد التخرج
مشعل : راحه نفسيه
دلال : الفال لي ان شاء الله
مشعل : ان شاء الله
دلال قاصده الكلام الي تقوله : طلعت تحب
مشعل باستغراب : شنو
دلال : طلعت عاشق كلش مو مبين عليك
مشعل : اي عاشق اي بطيخ لا يبه غلطانه
دلال بخبث : شدعوه ماتبي تقول ترى حنون قالت كل شيء
مشعل : ترى موفاهم عليج قاعده تتكلمين باالالغاز
دلال : حنان تقول انك تحبها وميت فيها وغاثها بعد
مشعل : حاط فيس استغراب
دلال : شفيك
مشعل : انا احب حنان
دلال مستانسه : ليش يعني انت ماتحبها
مشعل : ولافكرت فيها بس انتي متاكده انها قالت اني انا احبها وغاثها
دلال : يب يب
مشعل : غريبه
دلال : ليش غريبه
مشعل : اصلن حنان من سافرت ادرس علاقتنا صارت مو مثل قبل يعني ماكلمتها الا مره او مرتين بالكثير
دلال : وانا شدراني اهي قالت انك تحبها وقالت بعد والا خلاص خلاص
مشعل : شقالت
دلال : اخاف انك ماتصدقني خصوصا انها صديقتك
مشعل : لا قولي
دلال : تقول انك لزقه
مشعل : امم
دلال : شفيك
مشعل : ماكو شيء
دلال : زعلت
مشعل : لا شدعوه ماتهمني اصلن
دلال : اها
مشعل : اي
دلال : انا بطلع تبي شي
مشعل : سلامتج
دلال : باي
مشعل : بايات
دلال حست انها سوت انجاز اما مشعل كان مصدق ومو مصدق وعلى شان يشوف صحة كلام دلال راح لابرار
مشعل : ابرار اليوم حاشين فيني هاا
ابرار تضحك : شدراك
مشعل متضايق : قالولي ناس
ابرار تغمزله : طلعت تحب >> كان قصد ابرار دلال
مشعل ابتسم : لا شدعوه انا بطلع تبين شي
ابرار : سلامتك
مشعل بنفسه : معقوله حنان صديقة الطفوله تقول هالكلام صج الدنيا تغير الانسان
فرح : على طاري الوناسه الاسبوع الياي بنروح المزرعه
دانه بابتسامه : حده وناسه
ابرار : اي والله على الاقل نغير جو ونتيمع من زمان ماتيمعنا
دلال بخبث : اي واشوف حبيب القلب
فرح تغمزلها : منو
دلال بدلع : الي صار له اربع سنين ماياه معانا المزرعه واخيرا بيي
ابرار : مو من صجج لايكون مشيعل
حنان حست بخنقه
دلال : بصراحه انا احبه من زمان بس كنت مستحيه اقول
دانه : واحنى من متى نخش عن بعض شي
دلال : اهو مايدري اني احبه بس نظراته تبين انه يحبني ويموت علي
حنان حست براحه مو لانها تحب مشعل لا مشعل كان صديقها الي ماتخش عنه شي ماتبي احد يشاركها فيه وخصوصا دلال
حنان تبتسم : ترى مشعل ماعنده هالسوالف
دلال بحقد : وانتي شدراج والا بعد تحبينه ياشين التقليد اوف
ابرار تطالع حنان : حنون خلاص
حنان حاسه بضيج الكل ضدها الكل مع دلال تقول بنفسها : معقوله انا ظالمه دلال معقوله انا اشوفها على حقيقتها والناس لا ليش ياربي بس الا مشعل مستحيل مستحيل
تاخذه مني .. ياربي انا احبه عيل ليش كله افكر فيه .. معقوله صرت احبه .. اي شكلي احبه لاني اغار عليه .. ياربي مايطلع حب يارب يكون مجرد وهم لانه اذا دلال
اخذته بموت بموت ..
فرح : دلول يعني الحشيمه لابرار بس ترى يلوع الجبد
دلال : بنظري احلى واحد مو مهم الجمال كافي الشخصيه والاسلوب شوفي خالد اخوه مزيون بس اخاف اكلمه يخرع
فرح : اي والله حتى انا اخاف منه
دانه : على طاري خالد مادري شلون برور تقعدين معاه كله نفسيه
ابرار : سكتوا تكفون مناشبني هالانسان مكرهني عيشتي الله يرحمك يايبه
دلال : الله يعينكم بس زين مشعل عندكم
ابرار : مادري شلون هالاثنين اخوان
حنان : بنات الحين مالقيتوا تسولفون الا عن خالد ومشعل
دلال : يالله حبيبتي سولفي نسمع
حنان : مادري اي شي
فرح : اي صج خلونا نتفق شنو بنييب للمزرعه
دلال : لاتنسون بلوفرات سوبر مان الورديه على شان نلعب كوره مع الشباب وانا بييب الكوره شاريتها من اسبانيا
فرح : انا علي الباربكيو
دانه : انا بييب اونو
ابرار : وانا
دلال : يبي افلام على شان نتسلى << وتطالع حنان >> وانتي شنو بتييبين
حنان : مادري كيفكم
فرح : يبي جنجفه
حنان : اوكي
وتدخل عليهم أفراح : تعالوا بنات حطوا العشاء
نزلوا البنات تحت بس محد انتبه لدلال الي شافت غرفة مشعل مفتوحه وراحت لها
دلال بدلع : قوه مشعل الحمدالله على السلامه شفتك موجود قلت اسلم عليك
مشعل يطالعها وبابتسامه : هلا دلول الله يسلمج شلونج ..؟
دلال بابتسامه : بخير بشوفتك
مشعل : دوم ان شاء الله
دلال : وينك ماتشبك ام اس ان
مشعل : بلى اشبك
دلال : معقوله كله عندي اوف لاين وحتى البن مالك مو عندي
مشعل : شكلج ضايفه ايميلي غلط خلاص ادزلج البن بالواتس اب
دلال : عندك رقمي
مشعل يفكر : مممم جنه لأ
دلال تضحك بدلع : سجل عندك
عند البنات
ابرار : عيل وين دلال
فرح : مادري يمكن بالحمام << عزكم الله
حنان : تلقينها تعدل مكياجها هههههه
دانه : حنون بس فكينه دايما تتهاوشين معاها مايصير
حنان : اهي الي تبدي
فرح : انا اشوفج انتي الي تبدين اذا قالت اي شي مايازلج احتفظي برايج احسن مانبي مشاكل
ابرار : بنات خلاص عاد
دانه : بس كلام الحق مايزعل
حنان بحزن : خلاص ولا يهمكم
دلال : هلوو
ابرار : وين كنتي
دلال بتردد : كـ ... ـنت بالـ .. حمام كنت بالحمام << عزكم الله
خلصت العزيمه والبنات كلهم ردوا بيوتهم
الساعه 1 ونص
ببيت دلال كانت دلال شابكه وضافت ايميل مشعل الي اساسا ماكان عندها بس مسويه نفسها ثقيله يعني ماتطلب ايميلات
مشعل كان شابك نكه مشعل
دلال : قوه
مشعل : هلا
دلال : عرفتني
مشعل : دلال صح
دلال : صح
مشعل : تو مانور الام اس ان
دلال : منور بوجودك
مشعل : شلونج شخبارج
دلال : بخير ويو
مشعل : بخير
دلال : دووم
مشعل : يدوم نبضج
دلال : أجمعين
ظلوا فترة صمت
دلال : شلونك بعد التخرج
مشعل : راحه نفسيه
دلال : الفال لي ان شاء الله
مشعل : ان شاء الله
دلال قاصده الكلام الي تقوله : طلعت تحب
مشعل باستغراب : شنو
دلال : طلعت عاشق كلش مو مبين عليك
مشعل : اي عاشق اي بطيخ لا يبه غلطانه
دلال بخبث : شدعوه ماتبي تقول ترى حنون قالت كل شيء
مشعل : ترى موفاهم عليج قاعده تتكلمين باالالغاز
دلال : حنان تقول انك تحبها وميت فيها وغاثها بعد
مشعل : حاط فيس استغراب
دلال : شفيك
مشعل : انا احب حنان
دلال مستانسه : ليش يعني انت ماتحبها
مشعل : ولافكرت فيها بس انتي متاكده انها قالت اني انا احبها وغاثها
دلال : يب يب
مشعل : غريبه
دلال : ليش غريبه
مشعل : اصلن حنان من سافرت ادرس علاقتنا صارت مو مثل قبل يعني ماكلمتها الا مره او مرتين بالكثير
دلال : وانا شدراني اهي قالت انك تحبها وقالت بعد والا خلاص خلاص
مشعل : شقالت
دلال : اخاف انك ماتصدقني خصوصا انها صديقتك
مشعل : لا قولي
دلال : تقول انك لزقه
مشعل : امم
دلال : شفيك
مشعل : ماكو شيء
دلال : زعلت
مشعل : لا شدعوه ماتهمني اصلن
دلال : اها
مشعل : اي
دلال : انا بطلع تبي شي
مشعل : سلامتج
دلال : باي
مشعل : بايات
دلال حست انها سوت انجاز اما مشعل كان مصدق ومو مصدق وعلى شان يشوف صحة كلام دلال راح لابرار
مشعل : ابرار اليوم حاشين فيني هاا
ابرار تضحك : شدراك
مشعل متضايق : قالولي ناس
ابرار تغمزله : طلعت تحب >> كان قصد ابرار دلال
مشعل ابتسم : لا شدعوه انا بطلع تبين شي
ابرار : سلامتك
مشعل بنفسه : معقوله حنان صديقة الطفوله تقول هالكلام صج الدنيا تغير الانسان
...
انتهى البارت الاول
بانتظار آرائكم وانتقاداتكم
بانتظار آرائكم وانتقاداتكم
:eh_s(8):
التعديل الأخير: