البارت السابع
...
ام خالد : صارلي ساعه ادق ماترد حرقت عليها التلفون
أبرار : يمكن طالعه
ام خالد : الله يستر ان شاء الله
أسماء : قوه
أم خالد تسلم عليها : هلا حبيبتي الله يابج
أسماء واهي تسلم على أبرار : عسى ماشر خالتي
أم خالد : اليوم شفتي أمي
أسماء : اي
أم خالد : عسى مافيها شي
أسماء : لا خالتي تطمني مافيها الا العافيه .. بس اليوم الصبح تعبت علينا ووديناها الطبيب
والحين صارت احسن
أم خالد بخوف : كنت حاسه ان فيها شي .. تطالع ابرار << انا رايحه بيت يدتج شوي ماني مطوله
ابرار : اوكي
حنان توها داخله : قوه .. وتبتسم : ابرار عندنا
ابرار واهي تلم حنان : هلا بعروستنا .. شلونج
حنان : انا زينه
الباب ينصك بقوه
خالد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
اسماء : شلونك خالد
خالد : بخير .. وراح
حنان : يالله انا رايحه
...
ــ : ردي عليه ليش حاقرته
دلال : خيولي زين .. مايفهم قلت له ما اقدر اكمل معاك واهو لزقه
ــ : ليش ماتبينه
دلال : لا ما ابيه .. اولا مو واثق فيني وثانيا بنسكن بشقه ببيت اهله .. وانا ابيلي بيت او على الاقل بشقه بروحنا شبي باهله مو ناقصه مشاكل
ــ : يالخبله اونس لج مع اهله خصوصا انهم بيت عمج احسن من لاتقعدين بروحج
دلال : شفيج انتي خلاص قلت لج ما ابيه اهو الزواج مو غصب
ــ : كيفج انا شكو
دلال بنفسها : ما أقدر اعيش معاك ببيت واحد وأشوفك ماسك ايدها وتبتسم لك
ــ : دلول وين رحتي
دلال تفز : معاج
ــ : اي معاي وانا صار لي ساعه اقرق عليج وانتي ولا معبرتني
دلال : انا بمشي .. احس اني تعبانه
ــ : اي معذوره
.
.
مشعل يدق على دلال ودلال مو معبرته
دلال واهي تسوق كانت بعالم ثاني : كنت متوقعه انك مثله وبتنسيني اياه لكن للاسف انت مو مثله ماكو احد مثله بهالدنيا
آه لو تدري ياخالد شكثر احبك .. احبك اكثر منها ليش اهي بشنو احسن مني والله لو تدور الدنيا مرح تلقى احد يحبك
كثري حتى امك .. << وفجاه دعمت شخص
دلال نزلت من سيارتها تركض : ناصر
المستشفى
الطبيب : عظم الله اجركم ياجماعه للاسف ما قدرنا نلحق عليه
ام ناصر تبجي : ولدي
ابو ناصر : والبنت شصار عليها
الطبيب : تعبانه صار فيها انهيار عصبي
ابو ناصر دمعت عينها ومسحها بسرعه << ماينلام ولده الوحيد : لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون
..
ادري تبون تعرفون منو ناصر وشلون صار الحادث وليش دلال صار لها انهيار عصبي ..؟
ناصر هذا اخو دلال الوحيد عمره ست سنوات .. كلنا عارفين ان دلال كانت سرحانه واهي تسوق
واهو كان يركض جدام السياره جان تدعمه .. دعمت اخوها الوحيد الي مالها غيره
..
مشعل : دقي عليها مادري شفيها علي
أبرار : خلاص خلها تولي
مشعل : ابرار ابيج عون تصيرين لي فرعون
أبرار : زين بدق
ام ناصر ترد على التلفون واهي تبجي
أبرار : عسى ماشر خالتي فيج شي دلال فيها شي
ام ناصر : ناصر مات
أبرار تحط ايدها على حلجها : ان لله وان اليه راجعون .. خالتي ممكن اكلم دلال
ام ناصر : دلال صار لها انهيار عصبي
مشعل : شصاير
ابرار : انتوا باي مستشفى ..؟
مشعل : منو الي ميت تكلمي
ابرار : يالله مع السلامه
مشعل : شصاير
ابرار : ناصر مات
مشعل : ان لله وان اليه راجعون .. لاحول ولاقوة الا بالله
ابرار : ودلال صارلها انهيار عصبي .. تصدق كسرت خاطري
مشعل : انهيار عصبي .. ابرار امشي نروح لهم
ابرار : لحظه بقول لامي
ام خالد توها داخله : شفيج شنو يتقولين لي
ابرار : ناصر ولد عمي عطاج عمره
ام خالد : ان لله وانا اليه راجعون .. من شنو مات
ابرار : والله يا يمه ما ادري
ام خالد : واهم الحين وينهم
ابرار : بالمستشفى
ام خالد : امشي نروح لهم مايصير نخليهم بهالضروف
ابرار : انزين بروح البس وايي
خالد : انا بسافر اليوم
حنان : اليوم
خالد يخزها : خليني اخلص كلامي مو تقاطعيني .. انا بروح السعوديه عندي شغل
ما ابي اهلي يدرون اني مسافر .. باجر بهالوقت تلقيني عندج .. زين
حنان : ان شاء الله
ام ناصر تبجي : ... << تقولهم السالفه
ام خالد تطالع ابرار : ابرار يمه روحي عند دلال هديها
ابرار : ان شاء الله يمه
بالغرفه عند دلال
ابرار : عظم الله اجرج
دلال ساكته
أبرار : مو زين تسوين بنفسج جذي حبيبتي انتي مالج ذنب هذا يومه ومكتوب عليه
اهو ياهل وان شاء الله يصير طير من طيور الجنه
ابرار بنفسها : والله مادري شقاعده اخربط المشكله اني ما احب انحط بهالمواقف
دلال تبجي
ابرار : دلال خلاص لاتسوين بنفسج جذي
الدكتور : لو سمحتي خليها بروحها .. لازم نعطيها مهدئات الحين عشان تنام
ابرار : ان شاء الله دكتور
مشعل : شلون دلال
ابرار : حيل تعبانه .. الله يعينها
مشعل : يابعد عمري يادلال
طلع الدكتور من الغرفه
مشعل : دكتور شلونها الحين
الدكتور : حالتها احسن بس بهالفتره المفروض محد يكلمها لين تهدا
مشعل : اهي شفيها بالضبط
الدكتور : ان شاء الله مافيها الا العافيه شوية تعب .. لاتنسى انها دعمت اخوها ترى مو شي هين
مشعل : يعني راح ترد مثل قبل
الدكتور : تطمن ان شاء الله بترد مثل قبل و أحسن
..
الساعه 4 الفير
حنان تغير القنوات : اوف مليت لاخدمه مثل الناس ولا لابتوب لاعت جبدي بصراحه حتى التلفزيون مافيه شي عدل
طرت على بالها فكره
حنان بنفسها : اهو شدراه اشبك بلابتوبه بعدين امسح كل شي وجنه ماصار شي
طبعا نفذت فكرتها ماحست بروحها الا باب الشقه ينفتح الساعه 8 الصبح
حنان متدودهه خذت الاب توب وراحت تركض الحمام لانها كانت قاعده بالصاله وماقدرت ترده الجنطه
حنان واهي تمسح كل شي وتصكر الجهاز طلع صوت
حنان : لا كلش مو قتك امبي شهالورطه .. مايمديه راح ورد اوف
خالد يناديها
حنان : انا بالحمام << عزكم الله
حنان : ياربي شسوي
يتلها فكره فتحت الماي على الصوب الحار ونطرت الحمام يدخن .. وحطت الفوطه على شعرها
وحطت الابتوب بالجيس ..
خالد : توج قاعده
حنان بتردد : اي بس احس اني دايخه برد انام
خالد : اجل ليش قعدتي
حنان : قمت اصلي قلت اتسبح
خالد : اها
دخل الحمام يسبح << عزكم الله
راحت تركض ترد الاب توب ومن قرادة حظها الفوطه طاحت .. كانت حيل مرتبكه
خالد فتح باب الحمام بسرعه : مافيه شامبـ << وقف يطالعها
حنان قامت وقفت من الخرعه
خالد : شنو هذا
حنان : كنت متملله قلت اشبك
خالد : لا والله وتقصين علي تقولين كنت اتسبح
حنان : خفت تعصب علي
خالد : ودامج خفتي اني اعصب عليج ليش تسوين شي انا مانعج عنه
حنان : والله مليت .. اسفه مرح اعيدها مره ثانيه
خالد عصب : زين روحي يبيلي شامبو وحسابي معاج بعدين
حنان بخوف : ان شاء الله
حنان تعطيه الشامبو : هاك
خالد سحبه من ايدها بقوه وسكر الباب
راحت حنان ودفنت راسها بالمخده وسوت نفسها نايمه
طلع من الحمام شافها نايمه راح بطل الابتوب
خالد معصب : وماسحه كل شي هين يا حنان انا أوريج
...
انتهى البارت آرائكم وانتقاداتكم
:eh_s(8):