بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت انزل لكم هالرواية اللي تتكلم عن احداث من نسج الخيال
هذي مو اول مرة انزل رواية نزلت روايه بالصيف اللي طاف وكانت حلوه وكملتها بس حييل قصيره و ماعطيتها حقها لاني لهيت
رواية شفايدة الندم رواية واقعية
http://www.q8yat.com/t655222.html
بس هذي ابي فيها تفاعل قوي اذا عجبتكم
:eh_s(22):اول شي ببدي بالبطلة "ريم"
عمرها 16 سنة عنيدة وحبوبه وطيبه واللي بقلبها على لسانها طولها زين وشعرها اسود بس متحجبة حلوه حواجبها مرسومين وعراض وعيونها زينه وخشمها نتفه صغيرون
ام ريم "فاطمه": ام بدر ام حبوبه وطيبة بس كلا ما ترضى وتسوي من الحبه قبه مثل ما يقولون
بوبدر"خالد" : انسان طيب طيب بس مو اي شي يرضى عليه ولكن طبعه حلو بالتفاهم كل شي يصير يشتغل مع نسيبه بو فهد في احدى شركاتهم
بدر : اخو ريم الكبير عمره 25 يشتغل باحدى الشركات مهندس وعصبي ومايتحاجى
عايشة : اخت ريم الكبيرة عمرها 23 متزوجه وعندها عبدالعزيز سنتين و سارة 3 اشهر
طلال : اخو ريم اللي اصغر منها عمره 15 شيطان وكله مع عيال عمه
شوق : الجعده عمرها 12 عنيدة وراسها يابس ومزااجية درجه اولى
__
اليكم الرواية :
ريم : وااي حوورو يلا انشالله مو سنه انطرج ؟
حور : انزيين كا البس الكعب مال اكفخج فيه
ريم : لا تخليني احرك
حور : يبا اسفه اتغشمر
حور : بنت خال ريم عمرها 16 وحييل ويا بعض ونفس الشي بكل شي الطبع وكل شي بس ضعيفه وعصاقل عكس ريم لكن حور جلد وعظم نفس طول ريم ومتحجبه حلوه سمره شوي اسمر من ريم واتينن طيبه درجه اولى
حبيت انزل لكم هالرواية اللي تتكلم عن احداث من نسج الخيال
هذي مو اول مرة انزل رواية نزلت روايه بالصيف اللي طاف وكانت حلوه وكملتها بس حييل قصيره و ماعطيتها حقها لاني لهيت
رواية شفايدة الندم رواية واقعية
http://www.q8yat.com/t655222.html
بس هذي ابي فيها تفاعل قوي اذا عجبتكم
:eh_s(22):اول شي ببدي بالبطلة "ريم"
عمرها 16 سنة عنيدة وحبوبه وطيبه واللي بقلبها على لسانها طولها زين وشعرها اسود بس متحجبة حلوه حواجبها مرسومين وعراض وعيونها زينه وخشمها نتفه صغيرون
ام ريم "فاطمه": ام بدر ام حبوبه وطيبة بس كلا ما ترضى وتسوي من الحبه قبه مثل ما يقولون
بوبدر"خالد" : انسان طيب طيب بس مو اي شي يرضى عليه ولكن طبعه حلو بالتفاهم كل شي يصير يشتغل مع نسيبه بو فهد في احدى شركاتهم
بدر : اخو ريم الكبير عمره 25 يشتغل باحدى الشركات مهندس وعصبي ومايتحاجى
عايشة : اخت ريم الكبيرة عمرها 23 متزوجه وعندها عبدالعزيز سنتين و سارة 3 اشهر
طلال : اخو ريم اللي اصغر منها عمره 15 شيطان وكله مع عيال عمه
شوق : الجعده عمرها 12 عنيدة وراسها يابس ومزااجية درجه اولى
__
اليكم الرواية :
ريم : وااي حوورو يلا انشالله مو سنه انطرج ؟
حور : انزيين كا البس الكعب مال اكفخج فيه
ريم : لا تخليني احرك
حور : يبا اسفه اتغشمر
حور : بنت خال ريم عمرها 16 وحييل ويا بعض ونفس الشي بكل شي الطبع وكل شي بس ضعيفه وعصاقل عكس ريم لكن حور جلد وعظم نفس طول ريم ومتحجبه حلوه سمره شوي اسمر من ريم واتينن طيبه درجه اولى
ركبت حور السيارة وسلمت على ريم
ريم : مابغيتي ...
حور : شسوييي انتي تخلصين بدقيقه .. ها الحين نمر عايشة ؟
ريم : ايي .. الا وين نور ؟
حور : ماتبي اتييي تقول مالها خلق
ريم : كيفها .. كومار روح حق الشامية بيت عايشه "تكلم السايق"
حور : امبييي ريموو ذكرتيني تصدقين فطووم سوت عملية الزايدة
ريم : شهقت جذااابه متى
حور : مساع دقيت عليها كنت بقولها على اساس انها تروح ويانا جان تقولي انه قعدت نص الليل بطنها يعورها وقعدت امها وابوها وودوها الاميري لقوا فيها الزايده
ريم : خلاص الحين نمر عواش ومدام احنا رايحين شرق وقريب يمه نمرها .. وايي حيااتي مسكينه
حور : شدعوا عاد ترا الزايده شي طبيعي
ريم : ايي ادري
حور : عبالي بعد
ريم : كا وصلنا صوب بيت عواش خليني ادق عليها .. الوو عواش احنا بره
عواش : اوكي كاني يايه
حور : يختييي ريوم شوفيه هذا عزوز اللي يلعب ويا اليهال
ريم : واااااااااااااي فديييييييييييييييته .. ايي عيال عمه
حور : ودي انزل بس ماكو وقت
وقعدوا ينطرون عواش
ركبت عواش السيارة : قوه
حور , ريم : الله يقويج
عواش : شلونكم .. شخباركم
حور , ريم : تمام الحمدالله
عواش : قلتوا حق السايق يروح شرق ؟
ريم : اييي , كومار روح سوق شرق
كومار : اوكي
__
طرف ثاني
الليت مصكر والدار باردة
والتليفون قاعد يرن
فهد : اوووووف منو داق هالحزه وليه ,, الو هلا خلود ,, شتبي ,, متى رايحين , يلا البس انت تمرني ولا انا امرك ؟
,, خلاص مرني واذا وصلت دق رنه انزلك ..
قام فهد خذا شاور وبدل لبس جينز وبلوفر قاب
ودق على خالد
فهد : ها وينك
خالد : كاني عند لفه بيتكم
فهد : هين اذا ماكنت توك طالع من بيتكم
خالد : ها انزين يلا باي
فهد : لا تطوفها يلا باي
طلع فهد برا قعد بالحديقه لين ما يا فهد
فهد : تو الناس خست بهالجو حرام عليك
خالد : محد قالك تلبس بلوفر
فهد : يا عمي خنلبسهم ما لبسناهم شكثرهم ملابس الشتا ,, بعدين ترا احنا الحين شهر 12 يعني بالشتا
خالد : انزين انزين ما تسوى علي ترا
فهد : ايي عشان تعرف مرثانيه ما تتحرش
خالد : يلا الربع سبقونا عالسوق شرق
فهد : منو اهما بالضبط اللي رايحين
خالد : احمدو و حمين و سعود
اعرفكم على فهد : اخو حور ونور يعني ولد خال ريم عمره21 يحب سوالف الرياضة والكره ومشترك بنوادي وجسمه متناسق وحنون بس مايلقى فرصه يطلع فيها حنانه يدرس هندسة كمبيوتر بامريكا لكن ملتزم وكل فرض بوقته
ريم : مابغيتي ...
حور : شسوييي انتي تخلصين بدقيقه .. ها الحين نمر عايشة ؟
ريم : ايي .. الا وين نور ؟
حور : ماتبي اتييي تقول مالها خلق
ريم : كيفها .. كومار روح حق الشامية بيت عايشه "تكلم السايق"
حور : امبييي ريموو ذكرتيني تصدقين فطووم سوت عملية الزايدة
ريم : شهقت جذااابه متى
حور : مساع دقيت عليها كنت بقولها على اساس انها تروح ويانا جان تقولي انه قعدت نص الليل بطنها يعورها وقعدت امها وابوها وودوها الاميري لقوا فيها الزايده
ريم : خلاص الحين نمر عواش ومدام احنا رايحين شرق وقريب يمه نمرها .. وايي حيااتي مسكينه
حور : شدعوا عاد ترا الزايده شي طبيعي
ريم : ايي ادري
حور : عبالي بعد
ريم : كا وصلنا صوب بيت عواش خليني ادق عليها .. الوو عواش احنا بره
عواش : اوكي كاني يايه
حور : يختييي ريوم شوفيه هذا عزوز اللي يلعب ويا اليهال
ريم : واااااااااااااي فديييييييييييييييته .. ايي عيال عمه
حور : ودي انزل بس ماكو وقت
وقعدوا ينطرون عواش
ركبت عواش السيارة : قوه
حور , ريم : الله يقويج
عواش : شلونكم .. شخباركم
حور , ريم : تمام الحمدالله
عواش : قلتوا حق السايق يروح شرق ؟
ريم : اييي , كومار روح سوق شرق
كومار : اوكي
__
طرف ثاني
الليت مصكر والدار باردة
والتليفون قاعد يرن
فهد : اوووووف منو داق هالحزه وليه ,, الو هلا خلود ,, شتبي ,, متى رايحين , يلا البس انت تمرني ولا انا امرك ؟
,, خلاص مرني واذا وصلت دق رنه انزلك ..
قام فهد خذا شاور وبدل لبس جينز وبلوفر قاب
ودق على خالد
فهد : ها وينك
خالد : كاني عند لفه بيتكم
فهد : هين اذا ماكنت توك طالع من بيتكم
خالد : ها انزين يلا باي
فهد : لا تطوفها يلا باي
طلع فهد برا قعد بالحديقه لين ما يا فهد
فهد : تو الناس خست بهالجو حرام عليك
خالد : محد قالك تلبس بلوفر
فهد : يا عمي خنلبسهم ما لبسناهم شكثرهم ملابس الشتا ,, بعدين ترا احنا الحين شهر 12 يعني بالشتا
خالد : انزين انزين ما تسوى علي ترا
فهد : ايي عشان تعرف مرثانيه ما تتحرش
خالد : يلا الربع سبقونا عالسوق شرق
فهد : منو اهما بالضبط اللي رايحين
خالد : احمدو و حمين و سعود
اعرفكم على فهد : اخو حور ونور يعني ولد خال ريم عمره21 يحب سوالف الرياضة والكره ومشترك بنوادي وجسمه متناسق وحنون بس مايلقى فرصه يطلع فيها حنانه يدرس هندسة كمبيوتر بامريكا لكن ملتزم وكل فرض بوقته
نروح حق البنات
نزلوا سوق شرق
عواش : وين تبون تروحون اول شي ؟
حور : انا يووعااانه ما كليت شي خنقعد بمطعم
ريم : اي مطعم تبون ؟
عواش : امشوا ابل بيز
حور : لاا الله يديمه مانبي مو حلو
ريم : انا اقووول تشيلز
حور : لالا شرايكم لامارينا قعدته حلوه عالبحر
ريم : اييييه بس ترا انا بصعد اطلب ماكدونالز ماحب اكله
عواش : ريمو فشلتينا ركضي مناك بعد انشالله مو بصوت عالي قصري حسج
ريم : انزين شدعوا ترا مو عالي
حور : ريووم انشالله تحسين بعمرج
راحوا اقعدوا بالمطعم وطلبوا
نزلوا سوق شرق
عواش : وين تبون تروحون اول شي ؟
حور : انا يووعااانه ما كليت شي خنقعد بمطعم
ريم : اي مطعم تبون ؟
عواش : امشوا ابل بيز
حور : لاا الله يديمه مانبي مو حلو
ريم : انا اقووول تشيلز
حور : لالا شرايكم لامارينا قعدته حلوه عالبحر
ريم : اييييه بس ترا انا بصعد اطلب ماكدونالز ماحب اكله
عواش : ريمو فشلتينا ركضي مناك بعد انشالله مو بصوت عالي قصري حسج
ريم : انزين شدعوا ترا مو عالي
حور : ريووم انشالله تحسين بعمرج
راحوا اقعدوا بالمطعم وطلبوا
عند الشباب احمد وحمين وسعود كانوا قاعدين بنفس المطعم وبالطاوله اللي يمهم
ووصلوا فهد وخلود ودقوا على الشباب وقالولوهم وينهم وويولهم
فهد : قوه شباب
احمد : الله يقويك اهلين وين كل هالغيبه
خالد : خل يولي داق عليه اقوله ايي ويان راد علي بنفسيه
فهد : والله محد قالك تدق وانا نايم
__
عواش : حوور هذا مو اخوج فهد ؟
حوور : وين ؟
ريم : وين ليكون الشباب اللي وره !!
حوور : ايي والله اهوا
ريم : امبيي متغير و بقلبها واااي صاير زوغه هذا فهيد اللي قبل ما اصدق تغير
حوور : ايي مسكين الغربه قلبت حاله
عواش : متى رد ؟
حوور :يوم الخميس رد معطينهم عطله مادري شالمناسبه وبيرد الاسبوع الياي
عواش : اهاا الله يوفقه
حوور , وريم : امييييييييييين
حور : خل ادق اتحرش
ودقت على فهد
من طرف ثاني عند فهد
فهد : عن اذنكم شباب
الشباب : اذنك معاك
فهد : هلا حور
حور : وينك ؟
فهد : طالع مع ربعي
حور : يالكيووت شكلك اينن
فهد : شنو وين شفتيني
حور : يالعمي انا بالطاوله اللي وراك
فهد لف عليها : ومنو اللي معاج
حور : اللي جدامي هذي عواش
فهد : لا قصدي اللي يمج
حور : هذي ريوم
فهد : ايي مشالله شكلها تغير وااايد يلاا يايكم
فهد : قووه بناات
عواش وريم : اهلين الله يقويك
فهد : شلونكم
ريم : تمام وانت شخبارك و الحمدالله عالسلامه
فهد : عسى انا تمام الله يسلمج ها تامرون على شي ؟
ريم وحور وعواش : لا سلامتك
فهد : الله يسلمكم يلا مع السلامه
رد فهد مكانه واهوا يفكر بريم
" الله يالدنيا جذي كبرت وتغيرت حيييل وينها الحين ووينها قبل ايام الكاريه "
خالد : فهوود منو البنات اللي رحتلهم ,, ليكون مواعد من ورانا @@
فهد : افاا انا راعي هالسوالف حرام عليك هذول اهلي
خالد : مصدقك يبا
__
كلوا البنات ودفعوا الحساب وراحوا يتمشون
دشوا اج اند ام وخذتلها عايشة جم بلوزه حق عزوز وحور وريم لاعت جبدهم لانه عايشه سنه على ماتنقي واج اند ام مال شرق بس حق اليهال
واهما يتمشون دق سالم على
عايشه وقالها انه الساعه 10 خل ترد البيت
عواش : بناات يلا ترا الساعه 10 وريلي دق
حور : ايي يلا بعد ريم قطيني عالبيت
ريم : لا والله اقعد اقططكم كل واحد بيته اخاف ارد بليل بيتنا بروحي
حور : عن الدلع ريم بليييييييييز :*
ريم : انا اقول بلا دلع نامي عندنا
حور : امممم اوكي ادق على امي اشوفها
دقت حور على امها : الو يما يما بنام عند ريم اليوم ,, ايي كانا رادين البيت بالطريج ,, ومنو اييب ملابسي ؟ ,, اوكي
ريم : ها شقالت ؟
حور : قالت اوكي وبعد شوي بتخلي السايق يقط ملابسي
ريم : هياااا
ردوا البنات قطوا عايشه على بيتها وراحوا بيت ريم
__
عند فهد خلصوا من المطعم
فهد : ها شباب وين نروح ؟
خالد : شرايكم ندش فيلم توه نازل ؟
سعوود : يلا فوقه بس الحين الساعه 10 ونص مو جنه متاخر ؟
احمد : اييي انا الوالد قالي حدك 12 والفلم اذا بدا 11 ما يخلص الا وحده وورا
فهد : خلاص عيل خلود خلها مرثانيه
حمين : اوكي يلا شباب انا راد سعود بترد معاي ؟
سعود : اي يلا امش
حمين وسعود : يلا مع السلامه
الباجي : مع السلامه
احمد : يلا بعد انا ماشي تبون شي
خالد : سلامتك
احمد : الله يسلمك
خالد : اقول فهود شفيه احمد مو على بعضه
فهد كان سرحان
___
بنات هذا البارت الاول عاد ابي تفاعلكم
ووصلوا فهد وخلود ودقوا على الشباب وقالولوهم وينهم وويولهم
فهد : قوه شباب
احمد : الله يقويك اهلين وين كل هالغيبه
خالد : خل يولي داق عليه اقوله ايي ويان راد علي بنفسيه
فهد : والله محد قالك تدق وانا نايم
__
عواش : حوور هذا مو اخوج فهد ؟
حوور : وين ؟
ريم : وين ليكون الشباب اللي وره !!
حوور : ايي والله اهوا
ريم : امبيي متغير و بقلبها واااي صاير زوغه هذا فهيد اللي قبل ما اصدق تغير
حوور : ايي مسكين الغربه قلبت حاله
عواش : متى رد ؟
حوور :يوم الخميس رد معطينهم عطله مادري شالمناسبه وبيرد الاسبوع الياي
عواش : اهاا الله يوفقه
حوور , وريم : امييييييييييين
حور : خل ادق اتحرش
ودقت على فهد
من طرف ثاني عند فهد
فهد : عن اذنكم شباب
الشباب : اذنك معاك
فهد : هلا حور
حور : وينك ؟
فهد : طالع مع ربعي
حور : يالكيووت شكلك اينن
فهد : شنو وين شفتيني
حور : يالعمي انا بالطاوله اللي وراك
فهد لف عليها : ومنو اللي معاج
حور : اللي جدامي هذي عواش
فهد : لا قصدي اللي يمج
حور : هذي ريوم
فهد : ايي مشالله شكلها تغير وااايد يلاا يايكم
فهد : قووه بناات
عواش وريم : اهلين الله يقويك
فهد : شلونكم
ريم : تمام وانت شخبارك و الحمدالله عالسلامه
فهد : عسى انا تمام الله يسلمج ها تامرون على شي ؟
ريم وحور وعواش : لا سلامتك
فهد : الله يسلمكم يلا مع السلامه
رد فهد مكانه واهوا يفكر بريم
" الله يالدنيا جذي كبرت وتغيرت حيييل وينها الحين ووينها قبل ايام الكاريه "
خالد : فهوود منو البنات اللي رحتلهم ,, ليكون مواعد من ورانا @@
فهد : افاا انا راعي هالسوالف حرام عليك هذول اهلي
خالد : مصدقك يبا
__
كلوا البنات ودفعوا الحساب وراحوا يتمشون
دشوا اج اند ام وخذتلها عايشة جم بلوزه حق عزوز وحور وريم لاعت جبدهم لانه عايشه سنه على ماتنقي واج اند ام مال شرق بس حق اليهال
واهما يتمشون دق سالم على
عايشه وقالها انه الساعه 10 خل ترد البيت
عواش : بناات يلا ترا الساعه 10 وريلي دق
حور : ايي يلا بعد ريم قطيني عالبيت
ريم : لا والله اقعد اقططكم كل واحد بيته اخاف ارد بليل بيتنا بروحي
حور : عن الدلع ريم بليييييييييز :*
ريم : انا اقول بلا دلع نامي عندنا
حور : امممم اوكي ادق على امي اشوفها
دقت حور على امها : الو يما يما بنام عند ريم اليوم ,, ايي كانا رادين البيت بالطريج ,, ومنو اييب ملابسي ؟ ,, اوكي
ريم : ها شقالت ؟
حور : قالت اوكي وبعد شوي بتخلي السايق يقط ملابسي
ريم : هياااا
ردوا البنات قطوا عايشه على بيتها وراحوا بيت ريم
__
عند فهد خلصوا من المطعم
فهد : ها شباب وين نروح ؟
خالد : شرايكم ندش فيلم توه نازل ؟
سعوود : يلا فوقه بس الحين الساعه 10 ونص مو جنه متاخر ؟
احمد : اييي انا الوالد قالي حدك 12 والفلم اذا بدا 11 ما يخلص الا وحده وورا
فهد : خلاص عيل خلود خلها مرثانيه
حمين : اوكي يلا شباب انا راد سعود بترد معاي ؟
سعود : اي يلا امش
حمين وسعود : يلا مع السلامه
الباجي : مع السلامه
احمد : يلا بعد انا ماشي تبون شي
خالد : سلامتك
احمد : الله يسلمك
خالد : اقول فهود شفيه احمد مو على بعضه
فهد كان سرحان
___
بنات هذا البارت الاول عاد ابي تفاعلكم