Part 4
عقب يومين
ببيت بو فهد
مر بوفهد على غرفة فهد ولقاه يزهب جنطته
بوفهد :هايبا متى بتسافر
فهد : باجر الساعه 4 العصر طيارتي
بوفهد : الله يوفقك
فهد سوا شغله وراح بيت خالته فاطمه"ام بدر " يسلم عليها
طق فهد الجرس
فهد : وين ماما
كوماري : ماما صلي
فهد دخل :قوليلها فهد بالصاله
وسمع صوت ريم واهيا تنادي : شووووووووق شووق
وكانت قريبه يم الصاله
دشت ريم الصاله انصدمت من وجود فهد كانت لابسه بنطرون اسود وبلوزه على ميكي ماوس ومسوية شعرها كبه
فهد شافها علطول ولف : غمضت عيني
ريم : امبييه وركضت دارها
قعد فهد يضحك دشت ام بدر
قام فهد :قوه خالتي
ام بدر : يقويك تو مانور البيت
فهد : منور باهله انا ياي اسلم عليكم لانه باجر طياتي ,, وين بدر وعمي
ام فهد : وي لحظه الحين اناديلك اياهم
راحت ام بدر حق بوبدر بالمكتب
بوبدر : هلاا ام بدر شبغيتي ؟
ام بدر : فهد ولد اخوي ياي يسلم عليكم باجر بيسافر
بوبدر :اي لحظه خل ينطر على ماابدل
وراحت قالت حق بدر
بوبدر : تروح وترد بالسلامه
فهد : الله يسلمك وسلم على ريم والاهل
وطلع وراح بيت بواحمد ونفس شي سلم عليهم
رد بيتهم هلكاان وتعبان
يبي ينام لكن قبل لاينام دز مسج حق ريم
قوه,,ريم من احلى الاسامي اللي سمعتها عشقتج حبيتج واتمنى تعرفين هالشي لكن عن قريب راح تعرفين منو انا واتمنى عقب ماتقرين هالمسج ماتعلمين احد وماتتضايقين لانه ماراح اسبب لج اي مشكله وهذا اول واخر مسج ادزلج اياه محبج
بهاللحظات كانت ريم تدرس سمعت تليفونها بس طنشت قعدت تراجع وسوت جنطتها يت بتنام ولا يطري على بالها المسج فجته وليتها ما فجته انصدمت وخافت بس ردت عليه
يقويك ,, انت منو عشان تحبني وبعدين شعرفك باسمي عالعموم ماهميتني وان شفت رقمك عالفون لا اعلمك فاهم!
وصل حق فهد قراه وقام يضحك على اسلوبها وشلون مبين انها خايفه بس مارد عليها
ونام
اليوم الثاني يت نور : فهود فهود قووم الحين الساعه 12 لازم 2 انت بالمطار
قام فهد : شتبين ؟
نور : قعدت تبجي فهود لاتروح اقعد والله البيت ملل حوور متغيره وحمد كله طالع خلك
قام فهد وقعد يلمها : حبيتي انتي ماتبين اخوج يصير مهندس وتكشخين فيه
نور: امبله تروح وترد بالسلامه راح اشتاقلك
فهد : الله يسلمج ومتى ماتبين شي دقي وااذا مليتي دقي ترا صج انا راح اكون بامريكا بس قلبي عندكم
قام فهد بدل لبس جينز وبلوزة بولو بيضه مخططه بازرق فاتح وسوه شعره وطلع
سلم على امه وابوه
ام فهد : يما فهد ماوصيك الصلاه والقران
فهد : ان شالله يما
بو فهد :فهد هالله هالله بالدراسه
فهد :ان شالله يبا
وقعدوا يوصون وسلم على حمد ونور وحور ووليد
ودق عليه خالد رفيجه
خالد : فهد وينك انا وصلت المطار
فهد : كاني الحين بطلع من البيت
خالد : وييه بتاخرنا
طبعا خالد رفيج فهد الروح بالروح وطموحهم نفس الشي لكن خالد هندسه معماريه وفهد هندسة كمبيوتر وقبلوهم بامريكا فعشان جذي اهما ساكنين مع بعض بامريكا
طلع فهد وكان منصور ولد عمه اللي بيوصله
ووصلوا المطار وسلم منصور على فهد ومشوا
___
عند ريم ردت من المدرسه
ريم : يماا شنو الغدا
ام بدر : عيش ولحم
ريم : ولييه مابي غدا بنام
ام بدر : نوم العوافي
راحت ريم بدلت وصلت ودقت على حوور
حوور: هلا ريمو ؟
ريم : اخوج سافر ؟
حور: ايي تلقينه الحين اهوا بالطياره بيسافر
ريم : اها ,, يروح ويرد بالسلامه
حور : الله يسلمج يلا بروح اتغدى عيش ودياي
ريم : ياحظج احنا لحم
حور: اوكي باي
ريم :بايات
__
يت ريم بتنام ولا شوق تطق دارها
ريم : شفيج شوق
شوق : ريموو ييبت الشهاده !!
ريم : جم ...؟
شوق : 78
ريم : ياويييييلج هذا وانتي مدرسين بكل مواد وحالتج حاله
شوق : شسوي مابي امي تدري
ريم : انا اقولها
راحت ريم حق امها
ريم: يما
ام بدر : ها ؟
ريم: يما شوق يابت شهادتها
ام بدر : ساقطه !!
ريم : لا بس 78 جيد
ام بدر : اي ماتدرس اكيد بتكون هذي نسبتها انا مالي شغل فيها ايي ابوج يتفاهم وياها
ريم : انزين
ردت ريم الدار لقت شوق تبجي
ريم : خلاص لاتبجين
شوق : الحين ابوي بيذبحني
ريم : محد قالج ماتدرسين من اول هذا تالي الهياته
شوق : ريم جب انزين اووف
ريم : انا بنام
قامت شوق وراحت دارها
دش بوبدر : السلام وعليكم فاطمه حطي الغدا
ام بدر : انشالله
عالغدا
بوبدر : وين البنات
ام بدر : شوق بدارها وريم نايمه
بوبدر : شوق شوووق (يناديها )
ام بدر : ترا يابت الشهاده ويايبه 78
بوبدر : ولييه
قام بوبدر وراح يكلم شوق ويراضيها وبنفس الوقت يلومها
رد بوبدر معاه شوق
تغدوا وخلصوا
__
ببيت بو احمد
بواحمد : منار وين حمودي ؟
منار : عمي حمودي نايم
بواحمد : ايي الله يخليه لج
منار : ويخلينا لك
منار حيل طيبه وباره ببواحمد واحمد بعد حيل يحب ابوه
بواحمد : وناصر وينه
منار : بداره
بواحمد قام وراح يطق الباب على ناصر
ناصر : حبيبتي دلول انا بعدين ادق عليج
دلال : اوكي
قام فج الباب حق ابوه
بواحمد : انت وينك ؟
ناصر : ماكو يبا قاعد بالدار
بواحمد : لا تتغدى ويانا ولا نشوفك شهالحاله هذي؟
ناصر يحب راس ابوه : ولا تتضايق من باجر بتشوفني قاعد وياكم
بواحمد : اي اشوا
__
عند حور تتكلم بالفون
حور : والله ماقدر امي ماترضا هالسوالف
صلوح"روان" : شدعوا يبا كلها بارتي يعني ترضين حبيبج يسوي بارتي وماتيين
حوور : وااي حبيبي لاتزعل بس سووري
صلوح : انا زعلان عليج انزين
حوور : خلاص حبيبي بشوف امي
صلوح : ايي خليج جذي عمري انتي
حوور: يلا بروح اكلم امي
صلوح : تيك كير
صكته حوور وراحت حق امها
حور : يماا
ام فهد : هلا
حور : يما بروح بيت رفيجتي مسويه حفله
ام فهد : ماكو
حور: يما تكفييين
ام فهد : حفله بمناسبة شنو ؟
حور :ها , عيد ميلادها
ام فهد : ومن بنته ووين بيتهم
حور : بنت الـ...
ام فهد : انزين متى الحفله
حور : يوم الخميس
ام فهد : ريل نور على ريلج
حوور: اووف يما كلا كبار وكلهم رفيجاتي اهيا شكو
ام فهد : عيل ماكو روحه
حور : خلاص خلاص
قامت حور مستانسه بس تفكر شسوي بنور ؟
دقت حور على روان :صلوووووووووحي
روان: بشري ؟
حور : امي رضتتت
روان : شفتي شلون ماقتلج اذا حنيتي عليها بترضى
حور : وااي اخييرا حبيييبي حدي مستانسه بس في شي مضايقني
روان : يابعد حبيبج انتي شمضايقج ؟
حور : امي قالت ماتيين الا وريل نور على ريلج
روان : اي عادي ييبييها جم عمرها
حور: 14
روان : وييه عبالي عندج سالفه عادي
حوور : بس اخاف تعلم امي
روان : لا كبيره تفهم مااراح تعلم
وقعدوا يسولفون
______
عاد بنات ابي تفااعل قويي لاني موقاعده اشوف تفاعل
واللي مو عاجبها شي او عندها استفسار تقولي اتقبل النقد
والقارئين بصمت اتمنى انهم يطلعون من الصمت اللي اهما فيه
:eh_s(7):كلمه تطيب الخاطر
وقراااءه ممتعه وسعيده