روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

إنضم
10 مايو 2011
المشاركات
1,299
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بحضن مآمآتي
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
لا حول ولا قوة الا بالله

q8ia حبيبتي القصه روعة بس فيه اشياء ودي اصدقها بس قويه قويه

في كويتي يحضن زوجته ويبوسها بالحديقة ما تصير بالكويت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
لا حول ولا قوة الا بالله



q8ia حبيبتي القصه روعة بس فيه اشياء ودي اصدقها بس قويه قويه


في كويتي يحضن زوجته ويبوسها بالحديقة ما تصير بالكويت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



و الله اهنيج على صراحتج .. و نقدج الي مو بمكانه :080402ask_prv:

يحضن زوجته بحديقة بيتهم .. اذا ما تصير عندكم تصير بباقي البيوووووت ;)

يمدحون الركاده فديتج ..:D

وهذا الشي يدل على انج متابعه الروايه عدل :s141:

شلونج الحين زينه .. ههههههههههه وعسى دوم هالضحكة :krkrkr:








الحين بنزل البارت الاخير .. لك يسلم لي المتااااابعين فديتكم :eh_s(7):
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
روايتي الثانية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : الثلاثون .. ( الاخير ) ..

بالصاله تحت ..

رشا قاعده تسولف مع ام عبدالله :
ام عبدالله : الا وين عبدالله
رشا : عند ساره فوق
ام عبدالله .. : امس عبدالله رقد عند منو .. ؟
رشا : عند ساره ..
ام عبدالله واعليه على حالج .. : اممممم ..
رشا : تبين شاي خاله
ام عبدالله : اي والله يا بنيتي
انزلت ساره : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ساره : شلونج خاله شخبارج ..
ام عبدالله بتبسامه : بخير يا بنيتي وانتي بشريني عمج
ساره : بخير الحمدلله
ام عبدالله : دوووم
ريماس ادخلت عليهم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام عبدالله لفت على ساره : يمه ساره زوجج وينه
ساره : نايم
ام عبدالله : قعديه يا يمه مايصير ينام زياده عن اللزوم مرض
ساره : لا خاله تعرفين عبدالله بنوم .. يا ويلي اذا قعدته
ام عبدالله : الله يهديه ..
رشا : ساره تبين قهوه ..
ساره تطالعها بهدوء : لا
رشا : شاي ..؟
ساره .. : لا
رشا : براحتج
ساره .. اووووو منج داخله بيتي وغلطانه والكل محترمها والاهم عبدالله احنا شكو نتحمل خطاج ما ادري الله لا يسامح امج .. : الا صج عمتي بنسافر انا وعبدالله
رشا : غريبه ما قال لي
ساره مطنشتها : انا ووو عبدالله بس .. يمكن ناخذ فيّ تعالي معانا ..
ام عبدالله : لا والله مالي في السفر حاجه .. روحي انتي وزوجج وبنيتج .. انا ما فيني حيل
رشا انقهرت من تجاهلها ...... !
نزل عبدالله باس راس امه .. : مساج الله بالخير
ام عبدالله : جان كملت نومتك .. !
عبدالله : ودي بس مواعد جويسم وعلي .. بيذبحوني الحين من اليوم يتصلون ازعجوني .. الا صج ريماس ما تاخذين رجلج وتزوجين وتفكيني منه ..
ريماس اسكتت ..
عبدالله قعد عند ساره .. ويهمس لها : شلونج يا الحب
ساره : تمام .. وانت
عبدالله : عال العال .. ويلف على امه : يمه وين فهد
ام عبدالله : فالنادي الي غثنا فيه
عبدالله : هههههههههههههه يا ويلي عنه غصب اطلع لي عضلات لعنبو عدوك ما كملت الـ 18 .. صج مراهق
ام عبدالله عصبت : وي اشزينه ولدي .. طول عرض مو محتاج هالعضلات ..
عبدالله : صح صح مو محتاج انتي لا تعصبي نمو زين لج
دخل فهد معرق حالته حاله : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام ..
عبدالله : قسما بالله ينرحم على حالك يا الفهد
فهد رفع حاجبه : لا والله .. لا والله ..
دخل ابو عبدالله ووقف عبدالله باس راس ابوه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو عبدالله : اشفيكم على فهد منو مزعله
فهد : يبا فكني من ولدك ..
ريماس : والله ما سوالك شي .. ما قال الا صج .. انت مسكين وينرحم على حالك .. شوف نفسك بالمنظرا
ابو عبدالله يقعد : وانتي دايما ضده صح غلط الا ضده
ريماس : جذي من الله المحبه ..
الكل : ههههههههههههههههههههه
ابو عبدالله : حياج الله يا ساره في بيتج ..
ساره: الله يحيك
ابو عبدالله : اي وانا ابوج هذي المره السنعه الي ما تخلي زوجها ..
ساره طل اخليه لها تحلم : ...
ابو عبدالله : عساج مرتاحه عسى عبدالله ما ضايقج
ساره : لا والله .. مرتاحه ولله الحمد
عبدالله يهمس لها : اهم شي ضايقج اصلا مو مصدقه انج معاي
ساره : انطم
عبدالله : هههههههههههههههه اموت عالهاديه .. فديتها انا
ساره : اوريك
عبدالله : اوص يلا
ساره : عبيييييييييييييييييد
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : يلا استأذن
الكل : اذنك معاك

طلع عبدالله ولحقته ساره : تعال وين منحاش
لف عبدالله واهوا يضحك : ما نحشت واقف عند سيارتي
قربت له ساره : مو بتشغلها وتفتر
عبدالله : مواعد حبيبتي
ساره : لايكون زوجتك 3
عبدالله : انا مفكر بالرابعه .. عشان اكثر نسلي
ساره بققت عيونها
عبدالله : ههههههههههههههههههههه
راحت له ساره وجرت اذنه : والله والله اذبحك
عبدالله : اح اح اح الله ياخذ عدوج اضحك
شالت ايدها ساره : عبالي
ضمها عبدالله بسرعه وعضها من عند حنجها حيييييل
ووخر عنها وصارت حمممممرا
ساره بالم : ااااي عورتني
عبدالله عشان تتذكرين بس اني الرجال .. مع السلامه ..
طلع عبدالله وساره تضايقت من الي سواه .. وطبعا عبدالله مستانس لانه يحب حنجها ... ههههههههههههههههه

عند لمار :
جاسم : انا بروح مواعد عبدالله وعلي
لمار : انزين .. روح روح
جاسم : لمورتي وبعدين معاج ..
لمار : كل يوم هذي سالفتنا اذا مو عبدالله .. علي ..
جاسم راح لها وقعد يمها : انتي شنو تبين وانا حاضر
لمار لفت عليه وقالت بألم : فاقدتك .. ما قمت اشوفك .. يا تكون واصل بليل تعبان وتنام .. يا تتأخر وانام .. واذا قعدنا الصبح يا تكون تبدلت ورحت لدوامك ولا تتأخر بنومه وتقول لي معزوم عند واحد من الربع .. انت لا يكون متزوج علي
جاسم : ههههههههههههههه
لمار : انا اتكلم جد
جاسم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمار : جااااااااسم
جاسم ظمها لصدره : مو اذا قلت لج دلوعه وبيبي وحساسه لا تقولين لا
لمار : لا تهملني جاسم الله يخليك
جاسم : يا لبيه يااااا لبييييييييييييييييه يا روحي انا .. فدوه انا لج فدوه .. ما عندي غيرج زوجه ولا عندي غيرج حبيبه
لمار : عيل ليش دايم مشغول مشغول
جاسم : انا اسف وهذا راسج ابوسه ..
لمار : لا تتأسف ابيك تفضالي
جاسم : وعد بس اخلص من اشغالي مع علي وعبدالله ارد لج واقعد يومي كله معاج بالبيت ..
لمار : جهازك مغلق ..
جاسم : صار
لمار : ولا تقول لي واعدت فلان و علان ونسيت .. ؟
جاسم : ما راح اقول
لمار ابتسمت : طيب انتظرك
جاسم ابتسم لها : هاتي بوسه
باست لمار جاسم وطلع جاسم
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
عبدالله وعلي :
علي معصب : انا وين الله بيوفقني وانت والخبل الثاني تتأخرون
عبدالله مكيف ويطالع علي الي معصب حده ببتسامه : اسفين عاد خلاص
عبدالله : متأخرين عن الرجال سااااااااااعه وتقول لي اسف وين اصرفها.. اصلا انا غلطان اماشيكم اخلص اموري بروحي احسن
عبدالله ببتسامه : يلا عاد اضحك الدنيا ما تسوى الحين يوصل جاسم
علي : عبيد ابلع السانك تراني متنرفز ..
عبدالله يكتب مسج لريماس .. ( الله يعينج زوجج شراره جبريت ما يتحمل ... ! وربي خايف منه ههههههههه )
ريماس قرت المسج واضحكت : ( ما الومه ترفعون الضغط الصراحه .. ! )
عبدالله : ( اتصلي هديه شوي .. )
ريماس : ( يا الخواف ههههههههههههههههههه) ..

علي معصب : مرت نص ساعه زياده .. يلا ما ادري متى بيشرف هالجاسم ما ادري..
عبدالله يدز مسج لجاسم ( ليش تاخرت استعجل خذت الزفه بروحي ههههههههههههههه )
جاسم قرى المسج واهوا يضحك ؟؟
عبدالله يكتب مسج لساره : ( اموووووت فيج ودي احضنج وانخش بحضنج اعليوي معصب حددده )
ساره قرت المسج واضحكت : ( احسسسسسسسسن احسن .. تستاهل على عضتك .. يا الدفش .. وما راح اضمك .. ولا راح اخشك .. )
عبدالله : ( عادي اروح لرشا .. هههههههههههه )
ساره قرت هالمسج وانقهرت .. ولا ردت عليه ..

ريماس اتصلت على علي :
ريماس .. بنعومه : الووو
علي طالع عبدالله وراح بعيد : هلا حبي
ريماس :هلا فيك .. شلونك حبيبي
علي : متنرفز من هالعلل الي عندي
ريماس: هههههههههههههه لا تنفس علي
علي : يا لبيييييييه اي جذي الواحد يروق على هالضضحكه .. اسف قلبي بس صج ينرفزون
ريماس : ما تكفيني اسف
علي : اممممممممممممممموووووااااه
ريماس بدلع : ولا بوسه
علي : آمريني
ريماس : تخلص اشغالك ونطلع
علي : من صجج من غير ما تقولين لازم اطلع اليوم معاج ولا بنفجر
ريماس : اسم الله عليك ههههههههههه وسع صدرك .. ما ابيهم يضايقونك
علي : فديتج فديييييتج
ريماس : يفداك كوني
علي : لبه كونج
ريماس : علي
علي : عيونه
ريماس : تسلم علي عيونك .. حبيبي تحبني
علي :لالالا مو احبج انا ااااناااااا اهواااااااااااج
ريماس : هههههههههههههه الله يخليك لي


عبدالله يناديه من بعيد : وصل جااااااااااااااسم
علي من بعيد يأشر له : زين زين ..
عبدالله تنح .. : طالع
جاسم يصكر باب سيارته : شنو شصاير
عبدالله : الاخ علي .. من اليوم طايح زف فينا .. تأخرنا لمن دقت عليه ريماس ما عبرنا ..
جاسم : ههههههههههه اي يباااا هذي ريماس مو عبدالله وجاسم .. هذي الحبببببب..
عبدالله : الحيوان خلانا .. وربي لازعجه ..
راح عبدالله : ههههييييييه هييييييه يا حيوان تأخرنا
علي لف عليه : شنو حيوان احترم نفسك لا اكنسل الموعد
جاسم : هههههههههههههههههههههه
عبدالله : ريماس صكري الخط لا اسحب فونج اليوم
علي : يو لا يا معوده صكريه ونتقابل بعدين
جاسم : يخرب بيت عدوك عبدالله ههههههههههههههه
عبدالله مات ضحك : هههههههههههههههه اربيهم ل كافا عليك

راح علي معصب لهم : واخيرا ما بغينا نشوفكم
عبدالله وجاسم : هههههههههههههههههههههههه مرتبطين
علي : حرام وا عليه بس انتو المرتبطين ..
عبدالله وجاسم : ههههههههههههههههه


عند ساره ترتب غرفتها وتعدل الصاله اول ما قعدت على القنفه .. طقت الباب رشا :
ساره بقلت صبر : حياج
رشا : الله يحيج ..
ساره : هلا بغيتي شي
رشا : لا ابد بس بقعد عندج
ساره وليييييييييييه ..


عند ريتاج ويوسف :
ريتاج : ما اعرف
يوسف : في احد ما يعرف يطبخ
ريتاج : اي انا .. ما طبخت بيت اهلي
يوسف : من رداتج .. ولا هالطول ولا تعرفين تطبخين .. والله فشله
ريتاج ازعلت من كلمته ولفت لدار تبجي
يوسف تعوذ من بليس وراح وراها : رتوجتي
ريتاج : جب لا تكلمني
يوسف : جب !! طيب طيب جاهل ما راح اخذ على كلامج ..
ريتاج : لا مره وكبيره وعاقله وفاهمه
يوسف ابتسم .. شكلها واهيا تبجي تغري : حبي اسف
ريتاج تطالع ايده الي تمسح على بطنها : شيل ايدك
يوسف ضمها اقوى : مابي .. باس كتفها
ريتاج : كله تعصب وتتطنز
يوسف : هههههههههه ما تطنزت انا قلت الصج .. هالكبر وما تعرفين تطبخين والله فشله ..
ريتاج : لا فشله ولا شي
يوسف : خلاص طيب مو فشله .. اهدي
ريتاج : ....
يوسف باس خدها .. ثغرها .. شفايفها : ابي ابتسامه
ريتاج : ما تكرر الي قلته
يوسف : ماراح اكرره لانج راح تتعلمين
ريتاج : ما ابي
يوسف : مو بكيفج
ريتاج : الا
يوسف حب ينهي النقاش ويتفاهم معاها بعدين .. : طيب .. وقعد يهديها ويبوسها ..

 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
بليل .. والمفروض تكون عند رشا .. عبدالله راح لساره ..
عبدالله دخل ساره استغربت ..
عبدالله : السلام عليكم
ساره : وعليكم السلام
عبدالله : اشفيج مستغربه
ساره : اليوم نومك عند رشا مو عندي
عبدالله : بس انا ابيج ما ابيها
ساره : اعدل .. روح لها
عبدالله : ما ابي .. بعدين انتي توج عروس
ساره : خووووش عذر
عبدالله : اوص عاد انا ابيج ولا تكثرين كلام
ساره انصدمت : شهالاسلوب ..
عبدالله : مو راضيه تفهمين اني ابيج
ساره : وانا شقلت .. ربي فوقك بيحاسبك .. بعدين انت قلت لي بنخش عن رشا رشا بتضمك .. اشوفك ما رحت لها
عبدالله : احاول اتلمس غيرتج احبها .. بس صدمتيني ما رديتي
ساره لفت على صوب : قال غيره يكفي اني احترق اذا شفتها ..
راح عبدالله لها وشالها وحطها على صدره : حبي
ساره انفجرت بجي وضمته : عبدالله الله يخليك ابعدها عني ابعدها .. ما ابي احد يشاركني فيك ما ابي
عبدالله : يا عمري انا وكلي هدي
ساره : مابي مابي خلها تروح .. قولها انا مو لج .. مو لج .. قولها ما احبج .. قولها بس تحبني اناا .. قولها انا لوحده مو لثنتين .. قولها حبي بس لساره .. قولها انتي ولا شي عندها .. ما ابي هالحضن الا حقي انا وبس .. ما ابي دفاك يروح لغيري ابيه لي انااااااااا .. والله احترق حرق والناس وكلامهم لي .. كل من شافني سمعني من هالكلام عبدالله وربي مو قادره ما اقوى
ضمها عبدالله لصدررررره بقووووووووة وسكت يبيها تفرغ
ساره : عبودي انا والله والله مو انانيه انت تعرفني صح
عبدالله : يا لبيه يا حبج .. مو انانيه
ساره : بس انا فيك انانيييييه .. انت حقي برووحي
عبدالله : انانيتج فيني اهيا الكرم نفسه ... خلج انانيه < يا لبيييييييييه
ساره : طلقها طلقها قولها روحي
عبدالله : هدي هدي ..
ساره : قولها روحي
عبدالله : زين انتي هدي
ساره ابتعدت واطالعته واهيا ليما الحين بحضنه : بتقول لها روحي
عبدالله : بقول لها روحي
ساره بجت وضمته ...
عبدالله : وربي وربي دموعج غاليه علي وربي
ساره : حبيبي
عبدالله : روحي انا
ساره : احبك ..
عبدالله : وانا اموت فيج
ساره : عبدالله .. انت حببتني في شي اسمه الستر
عبدالله : يا بعد عمري
ساره : قبل .. اطلع لا لفه لا عبايه .. ولاهم يحزنون .. الحين ما ارتاح الا فيهم
عبدالله : وانا اعشقج واحبج اكثر عليهم
ساره : حجابي حببني فيك .. زياااااااده
عبدالله باس راسها : الله يرضى لي عليج
ساره : احبك يا اغلا ناسي
عبدالله : اموت فيج يا ناسي انتي



الصبح ..
ام عبدالله شافت رشا قاعده ..
ام عبدالله ابتسمت : السلام عليكم
رشا : وعليكم السلام
ام عبدالله : اشوفج قاعده مبجر .. ورجلج بفراشه بروحه
رشا ببتسامه يتخللها الالم : رجلي نايم عند ساره
ام عبدالله : بس اليوم يومج وامس ليلتج
رشا : اي
ام عبدالله : وليش ما اتصلتي فيه وخليتيه يجيج
رشا : ما ابي ازعجه ..
ام عبدالله : العدل يا بنتي العدل .. انا بكلمه
رشا : لا خاله تكفين .. انا حاسه بشوق الي فيه
ام عبدالله حاسه !!

رشا راحت دارها : وتمت تبجي بجي .. على الرغم الالم الي سببه لها محمد الا انها مو قادره تنساه ابدا وكل ماله شوقها له يزيد .. لكن مع عبدالله .. صار المسكن الي يخفف لوعة الشوق وحنين ..



نزل عبدالله مستانس : السلام عليكم
ومعاه ساره : السلام
ام عبدالله : وعليكم السلام
عبدالله شاف امه اكيد فيها شي : يمه اشفيج
ام عبدالله : ليش ما نمت عند رشا
ساره .. يمديها اشتكت لها ووضحت الامور ..!
عبدالله : مشتاق لساره .. ومن حقي انام عندها هي الي بعدتها عني
ام عبدالله : هي مالها ذنب .. امها السبب .. ما تقوم ترمي غلط امها عليها
عبدالله خذى نفس وسكت ما يحب يجادل امه
ام عبدالله : رز طولك وروح راضيها
عبدالله انصدم شلون تطلب هالطلب .. وساره موجوده : يمه
ام عبدالله : قوم .. فكر بالعقل وخل القلب على صوب يا عبدالله .. عارفه محد سكن فيه الا ساره .. لكن بكره بتحاسب عند ربك .. وما ابي لك العذاب يا ولدي ..
ساره انققققققققهرت .. ما تبيه يروح لها .. امسكته وبهمس : لا
ام عبدالله : يا ساره يا يمه الله يلوم الي يلومج .. كلنا حاسين فيج .. لكن انتي عارفه عدل مكانج عند عبدالله ..
ساره : وانا تحملت ارد له وانا علي الجاره ياخاله .. والنار ما يحس فسها الا رجل واطيها
ام عبدالله : شقصدج يا ساره
ساره اسكتت ..
ام عبدالله : تبين تنحط علي الجاره
ساره : لا يا خاله السموحه
ام عبدالله : والله هذا الي فهمته من كلامج
قامت ساره باست راسها : يا خاله افهميني
ام عبدالله : فاهمتج
ساره : النار بصدري منو بيطفيها
ام عبدالله : يا بنتي حاسه ومقدرتج .. وعارفه الي تمرين فيه لكن العدل وينه انتي بنت تخافين الله ..
ساره اسكتت
عبدالله : انا رايح ..
طلع عبدالله فوق لشقة رشا وفزت ساره راحت لشقتها تبجي .. لانها عارفه انه ام عبدالله معاها حق ..

دخل عبدالله على رشا لقاها منسدحه ودموعها تنزل : عبدالله
راح لها عبدالله مسك ايدها وسحبها لحضنه : هلا
رشا : بجت
ظمها عبدالله : خلاص بس
رشا : اذا انت مشتاق لسار هانا متفهمه .. روح لها لكن لاتنساني مر علي
عبدالله : اليوم ببات عندج
رشا : عبدالله
عبدالله يمسح على شعرها : هلا
رشا : ممكن طلب
عبدالله : امري
رشا : طلقني
عبدالله انصدم : شنو
قامت رشا عن حضنه .. : يكفي الي سببته لكم
عبدالله : انتي شتقولين
رشا : طلقني ولا ترى بروح لعمي يطلقني
عبدالله : رشا اعقلي
رشا : عبدالله انا اخونك
عبدالله انصدم
رشا : كل يوم افكر بمحمد .. كل يوم حتى وانا بحضنك تكفى لا تعذبني طلقني
عبدالله : ..!!!!
رشا : انت عندك مرتك وبنتك عيش حياتك .. انا برد لبيتنا لين ما ربي يفرجها
عبدالله : ماكو .. مع الوقت والايام بتنسينه
رشا : طلقني
عبدالله قرب لها : اذا بطلقج .. بطلقج لخاطر وحده مرميه الحين على سريرها تبجي .. مو عشان خيانتج على قولتج .. روحي يا رشا .. الله يستر علينا وعليج .. انتي طالق


بجت رشا ولمت اغراضها وطلعت لبيتهم .. وقالت لابوها وعلي .. وفهمتهم الامر
علي اتصل على عبدالله : السلام عليكم
عبدالله : وعليكم السلام
علي : شصاير ليش تطلقتوا
عبدالله : اسأل اختك
علي : عبدالله
عبدالله : لبيه
علي : انت ولد عميوالي صار ما ابيه يأُثر على علاقتنا
عبدالله : تامر يا علي .. ولا حصل من اختك اي شر .. الله يوفقها


علي كلم رشا .. ورشا اوهمته انه اهيا الي طلبت الطلاق .. وصار الطلاق .. وانتهت علاقة رشا بعبدالله

 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
بعد مرور سنه ..

عبدالله : اسمحي لي يمه .. تراج تقوين شوكتها علي
ام عبدالله : قوم روح جيب لمرتك فراوله يلا
ساره بدلع : آآآآآآآآآآآآه يا بطني ابي فرااااوله
عبدالله : يمه والله تتدلع .. وين اطلع بهالحر
ام عبدالله : مرتك حامل يا رجال قوم
ساره : يا خاله لحقيييييي عليييي ابي فراوله
عبدالله يطالعها بخز : اوريج
ساره تضحك
قام عبدالله بعز الضهر يجيب لها بس فراوله
منار ادخلت عليهم تركض < بنت جاسم
ام عبدالله : هلا وغلا
لمار ادخلت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
لمار : شلونكم
الكل : تمام
ساره : غريبه وين جويسم
لمار : يسولف مع عبدالله برى
ساره تلف على خالتها: شفتي يا خاله شفتي .. نساني
ام عبدالله :هههههههههههههه زين يسوي فيج كل كلمه والثانيه ابي فراوله ..
لمار: ههههههههههههههههه
في تركض لمها ..
ساره : فيون طلعي لابوج قولي له بابا وين الفراوله
طلعت في لأبوها يسولف برى مع جاسم : باااابااا ماما تدول وين الفلاوله .. ؟!!!
عبدالله : الام عوبه والبنت طالعه عليها
جاسم : هههههههههههههه والله بنتك تسحر تبارك الرحمن
عبدالله : تعالي يلا بنروح الجمعيه
اركضت وامسكت ايد ابوها : يلا يلا ..
عبدالله : مع السلامه
جاسم : الله يسلمك




عند ريماس طبعا تزوجوا في هالسنه الي مرت :
علي: رموووووووس
ريماس بسابع نومه ..
علي: رموس قومي يا حظي اليوم الغدى عندكم
ريماس : بنام ما نمت منك ومن شخيرك
علي :هههههههههههههههههه قومي يلا
قامت ريماس بصعوبه من النوم وتبدلت ..
بالسياره
ريماس : من اليوم ورايح تنام بغرفة ثانيه
علي يضغط عللا ايدها : ما اعرف انام الا بحضنج بيبي انا
ريماس : اعلوي لا ترفع ضغطي شخيرك ينرفز
علي :هههههههههههههههههههههههههههههههريماس ريماس :اضحك شعليك




عند رشا ومحمد .. محمد من اول ما سمع خبر طلاقها ما صدق ورد له الامل من جد وجديد .. وخلصت العده ونطر عليها شهر وراح تقدم لها وطبعا زوجوه بعد ما اسألوا عنه وقالوا انه الولد محافظ على صلاته ومتدين :
محمد : يلا يالغاليه نمشي
رشا : اي خلصت
طلعوا محمد ورشا
وبسياره كل شوي محمد يبوس ايدها ..
رشا : بس بس الناس تتلفت ..
محمد : وخليها تتلفت ما همتني
رشا : هههههههههههههههههههه
محمد : يا حلوج ..
رشا:ادري
محمد : ههههههههههههه ليما الحين مغروره وراسج يابس



وصلا محمد ورشا لبيت عمها ونزلوا
وطبعا من بعد ما طلقت رشا من عبدالله وتزوجت .. ساره صارت علاقتها غير معاها .. بس مو حيل حيل .. ورشا هم تغيرت حيل .. واهم شي انه فهد الحين يسوق ومن ساق السياره واهوا ما ينشاف يفر عليها فر ..




انتهت قصتي .. واتمنى من كل قلبي اني ما قصرت فيها .. واعطيتها حقها كفايه .. اتأسف منكم على التأخير .. واتشكركم على التشجيع والصبر .. وهذي القصه خلصتها قبل الامتحانات .. واسأل الله لي ولكم الوفيق والسداد ..
على امل اني اشوفكم بقصه ثالثه ..

تم بحمدلله في تاريخ .. 3-6-2011 يوم الجمعه الساعه 24 : 5

Q8ia 3z …
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
بنات ترى الباركينج داخل البيت اضن انا موصفه مكانه باول البارتات ..

عشان ما تنط وحده وتقول معقوله بالكويت واحد يبوس زوجته بالشارع

ههههههههههههه .. ومتابعين القصه بعد :p
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
الذين تشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 2 والزوار 3) q8ia 3z, ‏دمعة_حب


منورين جميعا
 

toutiiii <3

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
615
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
Mashallah Rwayah Ebda3

Wallah 7adha 3jebah W y36ech el.3afyah

Bel.Nsbah ll23tha2 F Ana 7bet sarah w Rashah 7set'ha wayed 6aybah

W jasemm W lamar Allah Ywafeghouum

W Ebda3 Wallah

MShkourah W Ma G9rtyy

W Na6rench B Rwayah Ydedah
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
واااااو
الله يعطيج الف الف الف عافية
و بالنسبة للعضوه اللي قالت ما اصدق يبوس مرته و يحضنها انتي صحححح خخخخ بس اشفيج مدحووهم يمكن يتغيرون .../
و لا أنا اقولج ليش تزوج عليها عشان جذي الرومانسية تقطر هههههههههه
و كويتيه سامحينا اذا اذيناج و حنينا بس فعلاً الرواية جد جد جد عجييييييييبه ...،
و رااااح نشتاااق لج حييييل ...-|
و ننتظر روايتج الثاااالثة ....~
نشووووووووووووفج ...**
 

09876

New member
إنضم
3 يونيو 2011
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
http://rewaeate.blogspot.com/
الموقع الالكتروني
rewaeate.blogspot.com
روعهههههههههههههههههههههههههه مشكوره
قرأت قصة رومانسيه شيقة اسمها (( غريمي )) على http://rewaeate.blogspot.com الحق قصة رائعة الي بحب الروايات الرومانسيه والقصص الشيقة يقرأها
 

Zouz.xP

New member
إنضم
10 أغسطس 2010
المشاركات
421
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
Tslmeen ya glbi 3la el rwaya el 7lwaa hthi
O be2nthar jdeedich

Asfeen la2na az3jnaach oo mrat nkon mafeena 9br ,smoo7a

3bood+sarona
Inshalla doom m3a b3th oo lool ahm shay el frawla

Rsha +m7md
Inshalla ma tn7rmoon mn b3th

Remas +3lii
Lool ebda3

Lmar +jsoom
Lol walla ana a7bkom wayyed

Oo bsh inshalla ma nsait a7d