الـسلام عليييييكم جمييعـاً ..
حبيت احط بين ايديكم روايتي الاولى بهالمنتدى
ابي انفاسي اقرب من انفاسك
جريئه ..
رومانسيه ..
اكشن ..
حزن ..
رومانسيه ..
اكشن ..
حزن ..
- - - - -
الجزء الاول
ام احمد : بس انا قلت الي عندي وانت كيفك
احمد : يمه الله يهداج شنو كيفي فهميني يمه تعرفين شنو يعني احبهاااااااا ابيهااااااااا
ام احمد : لدرجة انك تعصي كلمتي .. يمه اسمع كلامي وانا اخطبلك .. وبعدين حتى لو وافقت ابوك ماراح يوافق
احمد : لا بوافق مالج شغل بس انتي وافقي
ام احمد : لا .. لا يعني لا افهم مابيها
احمد :انتي الي بتزوجينها ولا انا يمه
احمد : يمه الله يهداج شنو كيفي فهميني يمه تعرفين شنو يعني احبهاااااااا ابيهااااااااا
ام احمد : لدرجة انك تعصي كلمتي .. يمه اسمع كلامي وانا اخطبلك .. وبعدين حتى لو وافقت ابوك ماراح يوافق
احمد : لا بوافق مالج شغل بس انتي وافقي
ام احمد : لا .. لا يعني لا افهم مابيها
احمد :انتي الي بتزوجينها ولا انا يمه
ام احمد : احمد بسك حنه قلت ماني موافقه قوم اقلب ويهك عني .. واعرف اذا خذيتها لا انت ولدي ولا انا امك
قامت من مكانها بقمة العصبيه ~
طلع احمد من البيت وهو كاره الدنيا بكبرها
ركب السياره ودق عليها على طول : الو
رناد بخوف : ها حياتي بشر شصار
احمد : مو موافقه
رناد بقهر واضح : شفيها امك ليش يعني على ابونه اني مو من مستواكم ولا شنو
احمد : شسوي رناد هذي امي تعرفين شنو يعني امي
احمد : مو موافقه
رناد بقهر واضح : شفيها امك ليش يعني على ابونه اني مو من مستواكم ولا شنو
احمد : شسوي رناد هذي امي تعرفين شنو يعني امي
رناد : .... يعني والحل
احمد : مادري .. والله مادري
رناد : خلاص احمد .. دامك بتسمع كلام امك الي بينا انتها
احمد : شنو شنو
رناد بخبث : أي دام مالنا نصيب شتبي فيني
احمد : مادري .. والله مادري
رناد : خلاص احمد .. دامك بتسمع كلام امك الي بينا انتها
احمد : شنو شنو
رناد بخبث : أي دام مالنا نصيب شتبي فيني
احمد: بس انا احبج رناد فهميني احبج وماقدر ابعد عنج
رناد : عيل تزوجني !
احمد : شلووون
رناد بابتسامه : بالسر !
احمد : .... خلاص تجهزي !
رناد [ واخيراً ] : خلاص اوكي
صكه وهو شبه مستانس بتكون له ومو لغيره ~
رناد : عيل تزوجني !
احمد : شلووون
رناد بابتسامه : بالسر !
احمد : .... خلاص تجهزي !
رناد [ واخيراً ] : خلاص اوكي
صكه وهو شبه مستانس بتكون له ومو لغيره ~
--------
وقفه .. خلوني اعرفكم على عايلة ام احمد
بو احمد : ريال مصلي مسمي ومايحب الغلط والظلم ومايسكت عن الحق .. حقاني وطيب وحنون على عياله بس وقت الجد جد .. تقدرون تقولون الابو المثالي لعايلته ~
ام احمد : دايم ابالها انها الي الي والناس جدامها صغار تبي مصلحت عيالها باي وسيله حتى لو فيها الموت .. محافظه على جمالها وجسمها ..
ام احمد : دايم ابالها انها الي الي والناس جدامها صغار تبي مصلحت عيالها باي وسيله حتى لو فيها الموت .. محافظه على جمالها وجسمها ..
احمد : هالولد عشقان بمعنى الكلمه يحب وحده الله يهديها .. شبه مجسم عيونه سعليه وساع ورموشه كثيفه اسمراني عمره 25 سنه
اروى : هالبنت مصصريه بمعنى الكلمه تموت على الدراسه بشكل مو طبيعي العطله عندها اتوقع يوم مأساوي .. عمرها 20 سنه
- - - - -
عند رنـآد ~
عند رنـآد ~
رناد وهي تنطنط : هيااااااااااا هياااااااااااا
اسيل : هو هو شفيج تناقزيييين ركدي
رناد لمت اختها : خلاص بنفتك من عيشة الفقر هذي
اسيل استغربت : شلون
رناد بابتسامه كلها خبث : بتزوجني
اسيل بصراخ: وااااااااااااااااااي حلفيييي امه رضت
رناد تقعد وتحط ريل على ريل : لا .. بس بتزوجني بالسر
اسيل : مالت عليييج
رناد : يا ماما بالعكس احسن .. شوي شوي اخليه يتعلق فيني ومايقدر يرفض لي طلب حتى اهله اتوقع بيكرهم عشاني
اسيل : مادري بس تكفين هالعيشه الزفت مابيها ابي اكون مثل رفيجاتي .. البس احلى الملابس وابي اسكن باحسن المناطق
رناد قامت : لا تخافين .. اذا ماعيشتكم بعيشه مو طبيعيه .. ماطلع بنت ابوي
طلعت من غرفتها الي جدام الصاله بالضبط
شافت امها قاعده بالارض وتخربط بسوالف الفال ما فال
قعدت جبالها : يمه خلاص .. خلاص يمه بتزوجني
ابتسمت امها بخبث : ادري .. الفال قالي
رناد مسكت ضحكتها [ الحمدالله والشكر ] : اي اي يمه قالج ادري .. وقالج اني بتزوجه بالسر
ام رناد : أي اي قالي صح
ريناد : المهم يمه انا بقوم اتجهز
قامت ريناد ولبست لها نفنوف بسيط لونه ازرق بالبيض يوصل لي ركبها بالضبط وفلات وخلت شعرها وماحطت مكياج
---------
وقفه .. اعرفكم على عايلة رناد
ام رناد : وحده مينونه بمعنى الكلمه تحب سوالف الفال ومن هالاشياء التافها
بو رناد : متزوج عليهم ومسافر مع مرته العراق ~
رناد : شقولكم عنها وحده خبيثه بمعنى الكلمه .. طويله بيضه شعرها يوصل لي نص جتفها .. عمرها 21 سنه
بو رناد : متزوج عليهم ومسافر مع مرته العراق ~
رناد : شقولكم عنها وحده خبيثه بمعنى الكلمه .. طويله بيضه شعرها يوصل لي نص جتفها .. عمرها 21 سنه
اسيل : حالها من حال اختها .. بس اهي اطيب شوي و واايد حالمه .. وهم احلى وايد من اختها .. عمرها 19 سنه ~
-------
وصل جدام العماره وهو متافف من شكلها
ركبت يمه بالسياره وهي تتمسكن : السلام
ابتسم : هلا بزوجتي
رناد : ...
مسك ايدها : أحبج
رناد سحبت ايدها : وخر .. تزوجني وبعدين يصير خير
ضحك ومشى فيها ...
عقب ماخلصو ويابو الملاج والشواهد
ركبها السياره وباس خدها : فديييييييييييت زوجتييييييي
ضحكت ضحكه خفيفه : حياتي الحين وين بنروح
احمد رجع راسه : مادري .. بوديج شقتي
اسيل [ افففف على هالشقه .. بس خننطر بعدين باخذ كل الي ابيه ! ] : اوكي يالله
مشى متجه لشقته ~
------------
بمكان بعيد .. بايطاليا ~
بمكان بعيد .. بايطاليا ~
تحديدا جناح غلا & فهد
بالصـآله ~
فهد : قومي سويلي عصير
غلا : فهد ماقدر
فهد لف عليها : ليش بالله ماتقدرين قومي يالله عن الدلع كله عصير
غلا : والله ضض
ماكلمت كلامها الى كف ياها : لي قلت لج شي تقومين وانتي ساكته
غلا : فهد ماقدر
فهد لف عليها : ليش بالله ماتقدرين قومي يالله عن الدلع كله عصير
غلا : والله ضض
ماكلمت كلامها الى كف ياها : لي قلت لج شي تقومين وانتي ساكته
غلا بدموع : لي متى بتظل اطقني وتهيني جني خدامه عندك
فهد : ليمه اتلعمين السنع
غلا : بس انا ماسويت لك شي
فهد طالعها : كيفي .. شحارج !
غلا عطته طاف وقامت تسويله العصير وهي متضايقه وتحطلم : الله يسامحك يبا يوم انك زوجتني ياه !
فهد : ليمه اتلعمين السنع
غلا : بس انا ماسويت لك شي
فهد طالعها : كيفي .. شحارج !
غلا عطته طاف وقامت تسويله العصير وهي متضايقه وتحطلم : الله يسامحك يبا يوم انك زوجتني ياه !
[ غلا .. بنت عاديه حالها حال غيرها جمالها عربي بدوي .. شعرها اسود طوييل جسمها متناسق عيونها عيون المها .. متزوجه فهد غصبن عنها ~ ]
[ فهد .. ماخذ غلا بصفقه ! من ابوها .. يعني تقدرون تقولون خدامه عنده .. شايف نفسه ومغرور بجماله .. الي يقول له لا .. اليوم وافته ~ ]
------
شقة رناد & احمد
كان قاعد وحاطها بحضنه ويلعب بشعرها
رناد سرحانه تفكر بخطتها .. ابتسمت بخبث : حبيبي
احمد : همم عيونه
رناد بدلع : تحبني
احمد قعدها عدل : اعشقج اموت فيج
رناد تلعب بشعره : وماترفضلي طلب
احمد الي ذاب بين ادينها : اكييييييييد
رناد : ابيك توديني باجر نشوف لنه بيت
احمد : .... لازم يعني الشقه مافيها شي
رناد بزعل : حبيبي .. يعني معقوله تبينا نقعد بهالشهقه .. صج حلوه ومافيها شي بس لي يبت عيال مو معقوله بيسكنون هني
احمد : عياال !!
رناد بخبث : اي عيال .. ولا بس ماخذني اسم ولعب
احمد بتوتر : لا .. خلاص باجر انشوف لنه بيت من عيوني وبسجله بسمج بعد
رناد : فديييتك ~
رناد سرحانه تفكر بخطتها .. ابتسمت بخبث : حبيبي
احمد : همم عيونه
رناد بدلع : تحبني
احمد قعدها عدل : اعشقج اموت فيج
رناد تلعب بشعره : وماترفضلي طلب
احمد الي ذاب بين ادينها : اكييييييييد
رناد : ابيك توديني باجر نشوف لنه بيت
احمد : .... لازم يعني الشقه مافيها شي
رناد بزعل : حبيبي .. يعني معقوله تبينا نقعد بهالشهقه .. صج حلوه ومافيها شي بس لي يبت عيال مو معقوله بيسكنون هني
احمد : عياال !!
رناد بخبث : اي عيال .. ولا بس ماخذني اسم ولعب
احمد بتوتر : لا .. خلاص باجر انشوف لنه بيت من عيوني وبسجله بسمج بعد
رناد : فديييتك ~
------
تم .. نطروني بالجزء الثاني
تم .. نطروني بالجزء الثاني
بس بليز . توقعاتكم ضروريه :eh_s(15):