ابي انفاسي تكون اقرب من انفاسك \ * روايتي الاولى *

إنضم
2 يونيو 2011
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
الـسلام عليييييكم جمييعـاً ..

حبيت احط بين ايديكم روايتي الاولى بهالمنتدى

ابي انفاسي اقرب من انفاسك

جريئه ..
رومانسيه ..
اكشن ..
حزن ..

- - - - -

الجزء الاول

ام احمد : بس انا قلت الي عندي وانت كيفك
احمد : يمه الله يهداج شنو كيفي فهميني يمه تعرفين شنو يعني احبهاااااااا ابيهااااااااا
ام احمد : لدرجة انك تعصي كلمتي .. يمه اسمع كلامي وانا اخطبلك .. وبعدين حتى لو وافقت ابوك ماراح يوافق
احمد : لا بوافق مالج شغل بس انتي وافقي
ام احمد : لا .. لا يعني لا افهم مابيها
احمد :انتي الي بتزوجينها ولا انا يمه

ام احمد : احمد بسك حنه قلت ماني موافقه قوم اقلب ويهك عني .. واعرف اذا خذيتها لا انت ولدي ولا انا امك

قامت من مكانها بقمة العصبيه ~

طلع احمد من البيت وهو كاره الدنيا بكبرها

ركب السياره ودق عليها على طول : الو

رناد بخوف : ها حياتي بشر شصار
احمد : مو موافقه
رناد بقهر واضح : شفيها امك ليش يعني على ابونه اني مو من مستواكم ولا شنو
احمد : شسوي رناد هذي امي تعرفين شنو يعني امي

رناد : .... يعني والحل
احمد : مادري .. والله مادري
رناد : خلاص احمد .. دامك بتسمع كلام امك الي بينا انتها
احمد : شنو شنو
رناد بخبث : أي دام مالنا نصيب شتبي فيني

احمد: بس انا احبج رناد فهميني احبج وماقدر ابعد عنج
رناد : عيل تزوجني !
احمد : شلووون
رناد بابتسامه : بالسر !
احمد : .... خلاص تجهزي !
رناد [ واخيراً ] : خلاص اوكي
صكه وهو شبه مستانس بتكون له ومو لغيره ~

--------

وقفه .. خلوني اعرفكم على عايلة ام احمد

بو احمد : ريال مصلي مسمي ومايحب الغلط والظلم ومايسكت عن الحق .. حقاني وطيب وحنون على عياله بس وقت الجد جد .. تقدرون تقولون الابو المثالي لعايلته ~
ام احمد : دايم ابالها انها الي الي والناس جدامها صغار تبي مصلحت عيالها باي وسيله حتى لو فيها الموت .. محافظه على جمالها وجسمها ..

احمد : هالولد عشقان بمعنى الكلمه يحب وحده الله يهديها .. شبه مجسم عيونه سعليه وساع ورموشه كثيفه اسمراني عمره 25 سنه

اروى : هالبنت مصصريه بمعنى الكلمه تموت على الدراسه بشكل مو طبيعي العطله عندها اتوقع يوم مأساوي .. عمرها 20 سنه

- - - - -
عند رنـآد ~

رناد وهي تنطنط : هيااااااااااا هياااااااااااا

اسيل : هو هو شفيج تناقزيييين ركدي

رناد لمت اختها : خلاص بنفتك من عيشة الفقر هذي

اسيل استغربت : شلون

رناد بابتسامه كلها خبث : بتزوجني

اسيل بصراخ: وااااااااااااااااااي حلفيييي امه رضت

رناد تقعد وتحط ريل على ريل : لا .. بس بتزوجني بالسر

اسيل : مالت عليييج

رناد : يا ماما بالعكس احسن .. شوي شوي اخليه يتعلق فيني ومايقدر يرفض لي طلب حتى اهله اتوقع بيكرهم عشاني

اسيل : مادري بس تكفين هالعيشه الزفت مابيها ابي اكون مثل رفيجاتي .. البس احلى الملابس وابي اسكن باحسن المناطق

رناد قامت : لا تخافين .. اذا ماعيشتكم بعيشه مو طبيعيه .. ماطلع بنت ابوي

طلعت من غرفتها الي جدام الصاله بالضبط

شافت امها قاعده بالارض وتخربط بسوالف الفال ما فال

قعدت جبالها : يمه خلاص .. خلاص يمه بتزوجني

ابتسمت امها بخبث : ادري .. الفال قالي

رناد مسكت ضحكتها [ الحمدالله والشكر ] : اي اي يمه قالج ادري .. وقالج اني بتزوجه بالسر

ام رناد : أي اي قالي صح

ريناد : المهم يمه انا بقوم اتجهز

قامت ريناد ولبست لها نفنوف بسيط لونه ازرق بالبيض يوصل لي ركبها بالضبط وفلات وخلت شعرها وماحطت مكياج

---------

وقفه .. اعرفكم على عايلة رناد

ام رناد : وحده مينونه بمعنى الكلمه تحب سوالف الفال ومن هالاشياء التافها
بو رناد : متزوج عليهم ومسافر مع مرته العراق ~
رناد : شقولكم عنها وحده خبيثه بمعنى الكلمه .. طويله بيضه شعرها يوصل لي نص جتفها .. عمرها 21 سنه

اسيل : حالها من حال اختها .. بس اهي اطيب شوي و واايد حالمه .. وهم احلى وايد من اختها .. عمرها 19 سنه ~

-------

وصل جدام العماره وهو متافف من شكلها

ركبت يمه بالسياره وهي تتمسكن : السلام

ابتسم : هلا بزوجتي

رناد : ...

مسك ايدها : أحبج

رناد سحبت ايدها : وخر .. تزوجني وبعدين يصير خير

ضحك ومشى فيها ...

عقب ماخلصو ويابو الملاج والشواهد

ركبها السياره وباس خدها : فديييييييييييت زوجتييييييي

ضحكت ضحكه خفيفه : حياتي الحين وين بنروح

احمد رجع راسه : مادري .. بوديج شقتي

اسيل [ افففف على هالشقه .. بس خننطر بعدين باخذ كل الي ابيه ! ] : اوكي يالله

مشى متجه لشقته ~

------------
بمكان بعيد .. بايطاليا ~

تحديدا جناح غلا & فهد

بالصـآله ~

فهد : قومي سويلي عصير
غلا : فهد ماقدر
فهد لف عليها : ليش بالله ماتقدرين قومي يالله عن الدلع كله عصير
غلا : والله ضض
ماكلمت كلامها الى كف ياها : لي قلت لج شي تقومين وانتي ساكته

غلا بدموع : لي متى بتظل اطقني وتهيني جني خدامه عندك
فهد : ليمه اتلعمين السنع
غلا : بس انا ماسويت لك شي
فهد طالعها : كيفي .. شحارج !
غلا عطته طاف وقامت تسويله العصير وهي متضايقه وتحطلم : الله يسامحك يبا يوم انك زوجتني ياه !

[ غلا .. بنت عاديه حالها حال غيرها جمالها عربي بدوي .. شعرها اسود طوييل جسمها متناسق عيونها عيون المها .. متزوجه فهد غصبن عنها ~ ]

[ فهد .. ماخذ غلا بصفقه ! من ابوها .. يعني تقدرون تقولون خدامه عنده .. شايف نفسه ومغرور بجماله .. الي يقول له لا .. اليوم وافته ~ ]

------

شقة رناد & احمد

كان قاعد وحاطها بحضنه ويلعب بشعرها
رناد سرحانه تفكر بخطتها .. ابتسمت بخبث : حبيبي
احمد : همم عيونه
رناد بدلع : تحبني
احمد قعدها عدل : اعشقج اموت فيج
رناد تلعب بشعره : وماترفضلي طلب
احمد الي ذاب بين ادينها : اكييييييييد
رناد : ابيك توديني باجر نشوف لنه بيت
احمد : .... لازم يعني الشقه مافيها شي
رناد بزعل : حبيبي .. يعني معقوله تبينا نقعد بهالشهقه .. صج حلوه ومافيها شي بس لي يبت عيال مو معقوله بيسكنون هني
احمد : عياال !!
رناد بخبث : اي عيال .. ولا بس ماخذني اسم ولعب
احمد بتوتر : لا .. خلاص باجر انشوف لنه بيت من عيوني وبسجله بسمج بعد
رناد : فديييتك ~

------
تم .. نطروني بالجزء الثاني

بس بليز . توقعاتكم ضروريه :eh_s(15):
 

ρeαrℓ

New member
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
1,352
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
LONDON
بدايه حلوه

اتوقع فهد يحب غلا .. ورناد صراحه مو سهله الله يستر

كملي
 
إنضم
28 يناير 2010
المشاركات
395
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ناااااااااااااااااطرييييييييييييييينج ريناااد خبيثه الله يستر منهااا
 

09876

New member
إنضم
3 يونيو 2011
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
http://rewaeate.blogspot.com/
الموقع الالكتروني
rewaeate.blogspot.com
يسلمواااااااا اعجبتني
قرأت قصة رومانسيه شيقة اسمها (( غريمي )) على http://rewaeate.blogspot.com الحق قصة رائعة الي بحب الروايات الرومانسيه والقصص الشيقة يقرأها
 

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
ambiii allah y3eenha 3la roo7ha !!
mskeen a7mad !!
o0 ksarat 5a6rii '3laa 7raam !!
allah y7annen glb fhd 3leeha ya rab !!
na6reench 7ayaty ;**
 

toutiiii <3

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
615
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
Bdayah 7elwaah !

Na6renchh

W renad WE3 !!
 
إنضم
2 يونيو 2011
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
[ ثنكيييو ع إلمروور وإلتشجيع نوٍرتوآ حبايبي 3> ]


إلجزء إلثآني ~

إيطـآليـآ ..

فتحت عينها الناعسه .. حست جسمها كله متكسر ماهي قادره تتحرك

تعبت وايد انظلمت بهالدنيا .. فكرت انها نتتحر اكثر من مره .. بس ماقدرت .. ماقدرت تعصي ربها وتدخل جهنم بسبت شخص واحد .. تصبر وربها يساعدها

شافت الساعه 6 ونص

قامت بسرعه خذت شور ولبست لها جنز لويست وبلوزه بيضه علاق وربطت شعرها باهمال وطلعت تسوي الريوق

خلصت وحطته على الطاوله وغسلت ايدها تنهدت وقربت صوب غرفة فهد

فتحت الباب وطفت المكيف قربت صوبه : فهد.. فهد قوم الساعه سبع لا تاخر

فهد وهو مغمض عينه : شتبين !! خليني نايم
غلا : قوووم وراك شغل اخلص

سحبت الفراش ورد تله .. غلا : فهد اخلص ترا مالي خلقك

فهد فتح عينه ورفع حاجبه : لا تكفين الله يخليج

غلا تتخصر : بتقوم ولا شلون

فهد الي عجبه الوضع : لا مابي اقوم شبتسوين

غلا قامت صعدت فوق السرير وقامت تناقز براسه : قووووووووووووووووووووووووووووووووووووم

فهد فاطس ضحك : والله مينونه
سحب ريلها وفجاه طاحت عليه : ..
انحرجتتت حييل .. فهد الي لحد الآن عاجبه الوضع .. قرب صوب ويها اكثر

وهي كل مالها وترد .. لحد ماوصلت عند الحافه وبغت اطيح

مسكها وثبتها : ..
بلعت ريجها من قربه وريحة عطره الي تارسه الفراش والغرفه وانفاسه الحاره تلفح بويها

ابتسم بخبث وبانت غمازاته الي ادوخها وتضيعها



تل شباصتها وتناثر شعرها على الفراش

اغراه شكلها .. قرب صوبها وفجأه دزته

قامت وهي ماسكه نفسها لا تدمع جدامه

قعد يطالعها وهو مستغرب

لمت شعرها وطلعت ركض غرفتها

قعدت على القنفه وبدت تطلق العنان

[ لهدرجه انا رخيصه .. كان بقرب مني وانا ماتحركت ]

-------

شقة احمد ~

قام من النوم يدورها ؟؟
طلع الصاله شافها حاطه الريوق والابتسامه بويها : صباح الخير حبيبي
ابتسم لها وقرب باس خدها : صباح النوير والجوري حياتي
ابتسمت بخبث وهي تلعب بزرار بلوزته : حبيبي .. شرايك اداوم اليوم
رفع حاجبه مستغرب : ليش ؟
رناد : شنو ليش شقعدك هني
احمد : بقعد عندج !
رناد : بس مو معقوله بتاجبلني طول الوقت
احمد : ... شقصدج يعني
رناد : انا اقول روح اخذ شور واطلع تريق وامش دوامك
احمد : دام هذا الي تبينه .. من عيوني
رناد وهي تلمه : فديت ريلي انا
احمد : افداج حياتي
---------

الله يسامح خطاك ويغفر ذنوبك


ياللي بخنجر غلاك اليوم تطعني ..


يمرني هاجسك .. واشوف ملعوبك


وارسم بقاياك ، واحلام تحدني ..


ياصاحبي كنت احسب ان الطهر ثوبك .. "


واثر الطهر ، في قواميسك لعني


ياصاحبي كانهم بالكذب غروّ .. بك


لاترتجي شيء او حتى تذكرني .


ودعتك الله ولا لي شيء ف دروبك


كلمه وخذها وطالبك ابتعد عني ..

صكرت دفترها وهي مرتاحه
انسدحت على الفراش وهي تسترجع ذكرياتها


اروى : ..
ضاري : شفيج ساكته .. تكلمي زفيني طقيني سوي الي تسوينه تكفين بس لا تسكتين
اروى ابتسمت بالم ودموعها تنزل : عمري ياضاري .. ماحسيت انه في احد يستاهل اني اعيش عشانه بس يوم شفتك قلت انا عايشه عشانك .. واليوم وبالذات الحين انا ميته .. عقب الي شفته صرت جسد بلا روح
ضاري قرب صوبها ومسح دموعها : تكفين .. لا تحرميني منج .. انا غلطت بس مو معناته انج ماتسامحيني
نزلت دموعها اكثر : ..
قرب صوبها ولمها .. ماقدرت تمنع نفسها واتعلقت فيه : تكفين والله محتاجج
وخرت عنه : وصدقني اني محتاجتك اكثر
ابتسم : يعني سامحتيني
اروى : لا بس انا عندي كرامه وكرامتي تمنعني اني اكون وياك

وخرت عنه وهي منصدمه ودمنذهله ومنقهره وووو

قامت من سرحانها على رنت تلفونها

اروى : هلا ساره
ساره : هلا رورو شلونج شخبارج
اروى : يمشي حالي
ساره : ها بتيين اليوم
اروى : مادري اشوف
ساره : اففففففففف كل مره تقولين جذي وماتيين ابي اعرف ليش
اروى : ..
ساره : يعني عشان انج ماتبين تشوفينه .. تره والله مشتاقتلج تكفين تعااااااالي
اروى : تعالي بيتنا وبتشبعين مني
ساره : والحل معاج .. لي متى جذي
اروى : بس .. لمه احس اني قادره
ساره : اروى والله ثم الله اذا مايتي لا اعرفج ولا تعرفيني !

[ ساره بنت عم اروى .. بيضه شعرها بندقي طويل لي نص ضهرها .. مليانه .. بس جسمها حلو عمرها 19 سنه ]



----------


لاآآآ هــزّك زمـانك ...~~



“ خـلك دآيم صريح “



وخـل “وقـفتّك“ مـثـل النخل ..



يـموت النخل.



واقف ..(y)



لــكن مــاآآ يطيح .. >:/.‏?



بالزواره ..

ضاري : جمون خلصي ترا حدي مقفل !
جمانه : جب بس جب عقب ما مصخرتك صرت مقفل ها
ضاري : طيري زييين مصخرتيني بعينج شوفي منو غالبج
جمانه اتحرك حواجبها : ههاااااااااي انا فايزه مرتين
قطت بطاقتها : وصارو ثلاث .. اونووووووو كااااااااااااااااااك
ضاري يرفسها :قمي بس قمي عن عن شكلج
جمانه :ههههههههه اي ويعه يالمصخره

قامت عنه : مصخره مصخره ويك وييك
ضاري : وربي ياهل
جمانه : ههههههه عشتووو يعني انت الريال
ضاري : غصبن عليج يا البقره الضاحكه
جمانه : بقره ضاحكه بعيينك يا البويه
ضاري فتح عينه : شنوو شنووو
جمانه : بوووووووووووويه
ضاري قام لها : تعالي تعالي
ركضت وهي تضحك فجاه دعمت احد بدون لا تدري : اووه سوو .. اروىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى يالخااااااااااااااايسه

لمتها حييييييل لدرجة حست ضلوعها بتنكسر

اروى : تكفيييييييييين هديني خلااااااااص
جمانه :جبببببح صج مو كفو
ضاري وهو مبتسم : عذريها دفشه
اروى طالعته وهي ساكته ومشت
جمانه : شفيها هذي ؟؟
ضاري : مادري ! شدعوه عليها
جمانه تتخصر : جب جب يالبويه عقب الي سويته تسئل شدعوه عليها
ضاري : لاا انتي موتج بيدي
جمانه قامت تركض مره ثانيه

----------------

بشقة احمد

رناد : حبيبي يالله البس قبل لا ايي احمد
خالد : طقاق .. اشتقتلج
رناد وهي مستيحه : انا اكثر .. بس قوم
قامت من الفراش ولبست روبها
خالد : اففففففف ماشبعت منج ياخي
رناد اطالعه وهي منحرجه : في باجر وعقب باجر
خالد ابتسمت بخبث وقرب صوبها : عن عن شكلج شنو احبج

فجأه سمعو صوت باب الشقه ينفتح
رناد بخووف : .... !!!

--------------

تم ..
توقعاتكم ..

. منو الي دش الشقه ؟؟
. اروى وضاري ؟
. غلا وفهد ؟

تحياتي لكم :p









 

a7la thekra

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
683
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واآآو الروايه تهبل
واتوقع اللي دش احمد ماكو غيره !!
بس بسألج الروايه حقيقيه..!!
وبلييز لاتطولين علينا حدي متشوقه
 

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
سبحان الله ربي لا بغى يفضح احد يفضحه ولا بغى يستر على احد يستره !!
وفهد شكله بيبدي يحب غلا !! انشالله اذا كان يستاهل تحبه !!
ننطرج حبيبتي كملي !!
 
إنضم
2 يونيو 2011
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
واآآو الروايه تهبل
واتوقع اللي دش احمد ماكو غيره !!
بس بسألج الروايه حقيقيه..!!
وبلييز لاتطولين علينا حدي متشوقه

انتي الي تهبلين ؛*

فيها من الواقع والخيال

بس الشخصيات حقيقيه

ان شاءالله ماراح اطول​
 
إنضم
2 يونيو 2011
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
♥ بقآيآ آنسآنه ♥;24698268 قال:
الروآيه روعه
واعتقد الي دششش الشقه احمد
و فهد يخف على
غلآ > مآيطقق فيها


وبليز كممملي :)

من عيوني :)

نورتي :*


 
إنضم
2 يونيو 2011
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
سبحان الله ربي لا بغى يفضح احد يفضحه ولا بغى يستر على احد يستره !!

وفهد شكله بيبدي يحب غلا !! انشالله اذا كان يستاهل تحبه !!

ننطرج حبيبتي كملي !!



اذا يستاهل :p

من عيوني نورتي
 
إنضم
21 فبراير 2011
المشاركات
252
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الرواية حدها رووووووعة
وبنتظاااار التكملة بس بليييييز لاتطويلين حدي متحمسة حق الباجي =)
 
إنضم
2 يونيو 2011
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
الجزء الثـآلث ~

بشقة رنآد & أحمد

خالد : قومي بسرعه قفلي الباب
رناد ركضت قفلت الباب : بسرعه اخلص انخش خنصرفه
احمد : رنـــــــــــــــــــــاد .. رنـــــــــــاد ..
خالد انخش بالحمام وقفل البـاب

ركضت فتحت الباب مال الغرفه : هلا .. تعال
احمد بستغراب : اولا اولا شمسويه بنفسج
ابتسمت برتباك : ماكو .. شيايبك ؟
احمد رفع حاجبه : شنو شيايبني ؟ بعد ياي بيتي مايصير
رناد بتنرفز : قصدي الزواره
احمد : وشفيج متنرفزه .. تعذرت منهم قلت لهم عندي شغل
رناد [ ياربييييي كنت حاسه والله ] : ..

============

بالزواره

بدر : اوولا انتي غبره والله !
اروى : لوول اشدعوه عليك ! حسستني سنه ماييت
بدر : كيفي كيفي شحارج
اروى : ههههه مو حارني شي
بدر قرب صوبها : قربي قربي بقولج شي
اروى بعبط : يالله يالله
قربت صوبها وقعد يساسرها : خشخشخشخشخش < خرابيط ~
اروى : كااااااااااااااااااااااااااااااااك
جمانه نقزت صوبهم : شنو شنو
بدر رفع حاجبه : وانتي شكو
اروى : ههههه اي اي خير نعم
بدر : بيني انا وبنت عمي شتبين
ضاري من بعيد : وانا مايصير اسمع
كلهم طالعوه الى اروى
بدر [ افف هذا شيبي ] : وانت شكو يالله تت
ضاري : جب جب لا ايي اخفسك
بدر : طيييييط
ضاري : بتعدل اسلوبك ولا شلون
بدر يقوم له وبكل برود : شلون
ساره يت لهم : هيييو هييو شفيكم
بدر : مادري عنه قوات ين ياي يكلمها و ولا جنه مسوي شي
ضاري بعصبيه : وانت شكو شي بيني وبينها في احد قالك تدخل
بدر : ..
اروى كسر خاطرها قربت صوبه ومسكت ايده : اي له شغل
ضاري : !!!
بدر بابتسامه مسكها من خصرها : ..
ساره ماسكه ضحكتها .. جمانه نقزت صوب ضاري : حدكم على اخوي يالله
بدر : جمون اكرمينا بسكوتج
ساره : بسكم عاد جنكم يهال .. شكبركم كل واحد اطول من الثاني وتهاوشون وبعدين اروى الي صار صار بس مو معناته انج تهينينه جدام الكل وتذلينه مهما صار هذا ولد عمج وذا غلط عليج تحاجينه بصوب مو جدامنا .. وجمين شفيج وربي احس انج ياهل جدجد يااااهل
جمانه : كيفي ياهل ياخي شحارج
ساره سكبت فيها وطالت بدر : وانت شفيك لازق فيها لزقه مو طبيعيه درينا انك مشتاق لها بس الزم حدودك تراك مو زوجها ولا اخوها
بدر تفشل وسكت : ..
ساره : وضاري دامها ماتبي تكلمك خلاص يبا لا تفشل نفسك وانطم
قربت صوب اروى : وانتي صايره مو طبيعيه منفسه على الكل اللهم بدر اشدعوه عليج ترا مو ميتين عليج احنا

مشت وهي شبه متضايقه من عيال عمها شخلو حق اليهال


[ بدر.. اخو ساره عمره 18 سنه ]
[ جمانه .. اخت ضاري عمرها 20 ]
[ ضاري .. 22 سنه ]

===================

إيطـآليـــآ ~

عند غلا .. عقب ما طلع فهد

قامت تسوي لها اكل .. سوت لها صمونتين جبن وحطتهم بالشوايه وعصير فراوله

طلعت الصاله وقامت اطالع تلفزيون

شـآفت إلسآعه 6 .. افف هذآ تآخر ؟

يت بتقوم بس حست بدوخه .. ضغطت على نفسها : ماقدر صج اني تعبانه .. بس بسفل فيني اذا ماسويت له بلعه

قامت .. فجأه حست بحساس غريب : ياربي شفيني

سكبت ومشت شوي ماحست بنفسها الى وهي طايحه بالارض

..

صار لها تقريبا ساعتين طايحه ومحد يدري عنها

فتح باب الشقه ودخل : غغلآ .. غغ ..
سكت منصدم .. : غلل .. غلااااااااااااااااااااا
طيح اغراضه وركض لها : غلا .. غلا ردي علي غلا قومي تكفيييين ردي علي .. غلا تكفيييييييييين غلا قومي .. نزلت دموعه لا ارادي
شالها على طول واقرب مستشفى ..

-------------

ادري البـآرت صغير :(
سامحوني وان شاءالله الفير انزلكم او الصبح
بارت طويل يعجبكم :*
توقعـآتكم ;*