~البارت الثامن~
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم التالي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعة 12الظهر بتوقيت لندن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ضاري فتح عينه بصعوبه
عبدالله قام حقه:سلااماات يا الغالي
ضاري يتحجى بصعوبه:ألله يسلمك وين شيخة؟؟
عبدالله :مسكينه هالشيخة والله قاعده عندك لي الفير بعدين انا وصلتها الشقة بعد بنيه شيردها الفير وانا يبت كتبت وكشاكيلك وبتيي اليوم اهي اليوم بتيي وتشرح لك وتحل وياك الواجبات وتقول بعد بتحاجي الدكاتره علشان يساعدونك
ضاري غمض عيونه:تلومني فيها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شيخة :بتروحين معاي المستشفى حق ضاري
حصة:مادري ..ِشيوخ قاعده احاتي هدوي والمشكله ما ادل وين شقتها
شيخة:دقي على شوق دانة بشاير
حصة:هذا الي بيصير
شيخة:يالله انا اخليج تبين شي حبي
حصة ابتسمت :لاسلامتج
شيخة باستها :الله يسلمج
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالدوحه
فيصل يحاجي ريم بالحديقه
ريم:روووح اخاف اهلي يشوفونك
فيصل:عادي شمسوي مسوي شي غلط
ريم:اففف انزين خلاص بضيفك عالاميل
فيصل:انا اول ما ارد الكويت بشبك واذا ماشفت اضافه منج والله لا ارد الدوحه عشانج
ريم بدلع:مينووون
فيصل:مينون فيج
ريم:امبيه هذا صوت علي اخوي..وخلته وركضت داخل
علي دخل البيت :ها فيصل وين محمد واحمد
فيصل يمشي وياه:كاهم الحين يايين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالكويت
ام فيصل:ها حمود حجزت حق لندن؟؟
بوفيصل:ماكو حجز معنا احنا بوقت مدارس ودوامات
ام فيصل:ويي
مشاري:يما يحكنييي
ام فيصل:حبيبي يييب دواك خل احط لك
مشاري:انزين
ام فيصل رن تلفونها وشالته بدون لاتشوف منو:الوو
عبدالعزيز:اماني ابي اشوفج
ام فيصل طلعت من البيت ووقفت بالحديقه:عبدالعزيز اشفييك شفتني وحنيت لايام المراهقه عبدالعزيز على فكرة انا مره متزوجه واكبر عيالي تخرج وعمره 22 سنة
عبدالعزيز:وحتى انا متزوج بس انا عندي بنيه وحده وعمرها 15 سنة وبعاشر وامها توفت بالشين(السرطان)
ام فيصل:امم عبدالعزيز ترى احنا موصغار انا ادري لوموشايفني بالمستشفى جا......قاطعها عبدالعزيز:انا ريال تزوجت ويبت بنيه وليييلحيين موناسيج وعلى فكرة حتى بنتي سميتها أماني
ام فيصل سدته بويها
ودخلت البيت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لندن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طقت شيخة الباب بعدين دخلت وبأيدها بوكيه ورد والايد الثانيه ماسكه جنطتها الي فيها الكتب واقلام وكل شي
حطت البوكيه على الطاوله بهدوء وشافت ضاري النايم بسابع نومه
شيخة ابتسمت ووقربت منه:ضااري
ضاري مبتسم ونايم:..............
شيخة:ضااااري
ضاري:.................
شيخة:ضااااااااري
ضاري:هممم
شيخة:قوم انا شيخة
ضاري فز على طول
شيخة ضحكت
ضاري بصوته الي كله نوم:فديت الضحكه والله
شيخة تنحت بويها
ضاري:اسف..ها دكتوره شيخة يالله تعالي درسيني
شيخة قعدت عالكرسي:يالله..وبتطلع الكتب من الجنطه ...بس ضاري مسك ايدها
شيخة طالعته
ضاري طالعها وابتسم:مشكوره على كل شي سويتي لي اياه
شيخة:العفو ضاري J
ضاري:احبج !!
شيخة غيرت الموضوع:شووف الدكتور عطانا هوم وورك وقالنا نسوي بحث بعد
ضاري ضحك عليها
شيخة طالعته :شنو؟
ضاري يقلد نبرة صوتها لما قالت شنو:شنوووووو
شيخة بدلع بس ماكانت تقصد:اوووووه ضاااااااري
ضاري:عيون وقلب وروح ضاري
شيخة استحت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لورا :خلووووود لاعت جبدي من هالبحث
خالد يضحك عليها
لورا:اي اي اضحك داش هندسة ولاتدرس ولاشي
خالد طالعها:هالسنه انا واثق من نجاحي
لورا:حبيبي انت قاعد بلندن !! هني ماكو لعب
خالد حط ريل على ريل:نشووف يا لورا
لورا تذكرت امها جان تقول حق خالد:اقول حبيبي اشرايك انأجر لنا يخت
خالد:والله فكره خلاص اليوم انا احاجي جاك يعطيني اليخت ماله ونروح اسبوع الياي
لورا قربت يمه:حبيبي
خالد:عيونه
لورا باسته على خده:ما اتخيل نفسي بعيده عنك
خالد:ولا انا :*
لورا:احبك
خالد:اعشقج
(وهذي حياتهم)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالكويت
ام فيصل:الحمدالله على السلامه
فيصل:الله يسلمج يما عيل وين ابوي
ام فيصل:راح مكتبه بعد وين يروح
فيصل:اممم يالله يما اخليج..وراح ركض داره وبطل لابتوبه وشبك على طول مسن
لقى اضافه من ريم قبل على طول
ريم دشت عليه
Reem:
شفت قبلت ولا ماقبلت
Faisal:
لول قبلتي اشلونج
Reem:
تماام وانت؟؟
Faisal:
تمام..الا اقوول ريم جم عمرج؟؟
Reem:
16
فيصل انصدم
Faisal:
ياهللللللل
Reem:
جب انا موياهل على قولتك انت جم عمرك؟؟
Faisal:
22 يعني انا اكبر منج ب7 سنين تقريبا
Reem:
اللللله
Faisal:
شكلج اكبر من عمرج بوايد
Reem:
هاهاهاها لاتخاف الشهر الياي بكمل 17
فيصل متنح :يما شنو هذي نزغه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ