السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونكم .. شخباركم ؟
حبيت اشاركم بِ روايتي وان شاءالله يارب تعجبكم
فيها من إلرومانسيه وفيها من القهر وفيها من الحزن
ولا تخلو من الاكشن xp
حبيت اشاركم بِ روايتي وان شاءالله يارب تعجبكم
فيها من إلرومانسيه وفيها من القهر وفيها من الحزن
ولا تخلو من الاكشن xp
( البارتات راح تتكون من 15 الى 20 بارت )
راح يكون موعد البارتات .. كل اربعا وكل خميس ،
اتمننى من كل قلبِ إنكم تستمتعون معاي ،
طبعاً عرفو انه هالروايه مو واقعيه
اتمننى من كل قلبِ إنكم تستمتعون معاي ،
طبعاً عرفو انه هالروايه مو واقعيه
يعني مابي وحده ادش علي وتقولي اني مبالغه ..
هذي من نسيج خيالي .. اوكي اتحمل النقد .. لكن باحترام
هذي من نسيج خيالي .. اوكي اتحمل النقد .. لكن باحترام
-
الـبارت الاول
الـبارت الاول
باحد فنادق ميامي
قاعده جدام المنظره .. تعدل شعرها وتسولف بال بي بي ام .. كانت لابسه قيمص ابيض طويل يوصل لي تحت فخذها .. ولابسه تحته شورت
دخل عليها وهو ماسك جنطته : همم .. إنتي معاي بالغرفه !
لفت عليه وإبتسمت بسخريه : بدر ! اهلاً ماتوقعتك تختار غرفتي من بين كل الغرف
بدر : ومنو قالج إني مختار غرفتج ! من ردا حظي اهم نقوها لي
ماردت عليه وقامت من التواليت ودشيت الحمام وقفلت الباب وراها
عند بدر .. اهو إلثاني سكب فيها راح صوب الكبت وفتحه .. كان فاضي عكس الكبت الثاني
فصخ نظارته وطول على المكيف .. كان حر بمعنى الكلمه
وقعد يحط الملابس
وقعد يحط الملابس
( الغرفه كانت شبه كبيره.. صوبين واحد فيه سرير وتواليت وكبت .. والصوب الثاني نفس الشي .. وفي حمام واحد .. ومطبخ واحد )
بالحمام .. عند اسيل
( افف اكرهااا من اول ماشفته بالنادي .. قطيعه شالحظ الزفت ! )
( إهم كلهم فريقين بنادي .. سفروهم ميامي رحله .. كل إثنين بغرفه .. واختارو إلي يكرهون بعض بمعنى الكلمه وحطوهم بغرفه وحده )
( بدر شبه مجسم من فوق .. طويل عنده غمازتين بالخد اسمر على برونزي .. شعره كثييييف اسود .. عيونه عسليه _ 23 سنه )
( اسيل .. دلوعه × خبيثه .. عيونها بنيه وساع ورموشها كثيفه .. ويها شبه دائري .. عندها غمازتين .. برونزيه < الله يعافي التان .. شعرها كستنائي يوصل لي نص ضهرها .. جسمها لايقاوم ! .. 22 سنه )
طلعت من الحمام ولا طالعته .. عكس بدر الي قعد يطالعها لكن يحاول يخفي نظراته
راحت صوب كبتها وقعدت اطلع لها لبس .. طلعت لها شورت لونه وردي وبلوزه حفر بيضه وخذت لها الكبوس ( القش ) < ماعرف اسمه .. بس اتمنى انكم عرفتوه
بدر : بتروحين الحفله الي على البحر؟
اسيل بنفسيه : وانت شكو ؟
بدر رفع حاجبه : شفيج اتكلميني من طرف خشمج ؟
اسيل هدت اللبس وطالعته : شتبي ياخي !!
بدر يمسك اعصابه : اسيل .. خلينا نكون رفجان .. يرحم امج بس ترا زهقت 24 ساعه هواش
اسيل : اسفه .. تدري اني اكرهك .. شلون تبيني احبك فجأه
بدر : وانا قلت لج حبيني ؟ دامنا بنقعد 24 مجابلين بعض بالغرفه احترميني على الاقل
اسيل خذت ملابسها ودشت الحمام وماعطته ويه
بدر تافف وقعد بالسرير .. وماحس بنفسه الى وهو بسابع نومه
عقب ملابست ملابسها طلعت من الحمام وشافته نايم .. تنحت بِ ملامحه .. كان جميل بمعنى الكلمه ..
ليش دايم اقسى عليه ؟ وبدون سبب .. بس ياخي المحبه من الله
.. لمه اقرب صوبه احس اني اكرها .. عكس لمه ابعد عنه احس اني اشتاق له و محتاجتله .. قربت صوبه ولحفته وعدلت قعدته .. لا شعوريها حبته بخده وخذت نظاراتها وطفت الليتات وطلعت
. . .
نزلت تحت بالريسبشن ناطرته
شافته من بعيد وركضت لمته : وااااي اشتقت لك
خالد : ههه حياتي انا اكثر .. ها منو بغرفتج ؟
اسيل : بدر
خالد شوي شوي تلاشت ابتسامته : بدر الي الي
اسيل : اي بدر بدر
خالد خذه نفس طوويل .. وظل يطالعها .. يحس بغيره مو طبيعيه لمه يكون يمها .. وده باي دقيقه يذبحه
اسيل حست فيه وقربت صوبه بدلع : خلوودي
خالد بِ إبتسامه وهو يحاول يخفي توتره : عيونه
اسيل : انت منو بغرفتك
خالد : جسوم
اسيل : اشوه .. لو بنت جان ذبحتك وذبحتها داريه فيك تموت بالبنات
خالد : هههههههه لا والله إني ماموت الى فيج
اسيل : يمه فديتك
ابتسم ومسكها من خصرها وطلعو من الفندق .. مشو لي البحر
( الفندق كان جبال البجر ) .. ونقو لهم مكان وقعدو ،
. . .
عند بدر .. فتح عينه وهو منصدم وماسك خده : لا هذي وراها سر .. اسسيل باستني الله واكبر !
فجأه رن تلفونه ( ملوك يتصل بك ) .. شاله : هلا ملوك
ملاك بدلع : هاا .. بتنزل البحر
بدر : مادري .. منو عندج ؟
ملاك : انا وريماس
بدر : محمد مو معاكم !
ملاك : نوب .. امبي لايطوفك خلود مع اسيلو
بدر بهدوء : شفيهم ؟
ملاك : يعني احنا نحب بعض يعني مالت
بدر : الحمدالله والشكر ذلفي بس
صك بويها وقام يبدل .. عند ملاك ماسكه التلفون ومتحطمه : متى تحس اني احبك ياخي !
ريماس الي منسدحه بحضن ملاك : شصار ؟
ملاك : كالعاده ماعطاني ويه واسلوبه السخيف
ريماس : عادي ! لو منج انساه
ملاك بقهر : والله ماخليه !
( ملاك .. عصله بمعنى الكلمه .. كل مره تحاول تبلع تبلع بس ماكو فايده .. تمتن كيلو تضعف 2 ! .. عيونها عسليه شعرها بني قصيير .. طويله .. 20 سنه )
( ريماس .. شوي بطوطه .. عريضه .. طويله .. عيونها بنيه غامجه مايله للسواد .. 21 سنـه )
طلع لهم بدر كان لابس بس شـورت احمر باسود
قعد معاهم ولا شعورياً قعد يدورها بعيونه لحد مالقاها
كان وده يقوم يفجر فيهم فجأه بدون سبب حس انه قايم يغلي من العصبيه
كانت قاعده بحضنه وتسولف معاه .. تنهد وانسدح بالارض والافكار تاخذه وتوديه
انا شكو ؟ يحبها يكرها .. بس والله ماتستاهله والله
ملاك بدلع وهي تقرب صوبه : بدووري
بدر لف عليها : شعندج !
ملاك تاففت : بدر وبعدين معاك
بدر قام قعد جبالها : شفيني
ملاك : ليش اسلوبك خايس جذي معاي
بدر : انا ؟ انا اسلوبي جذي مع الكل غشمرجي
ملاك : بس انا غير
بدر رفع حاجبه : غير اشلون
ملاك الي ارتبكت وحسته فهم : انا وحده حساسه وماستحمل غشمرتك
بدر الي بانت عليه الراحه : اهااا خلاص .. وابتسم : من عيني هذي قبل هذي راح اغير اسلوبي معاج .. جم ملوك عندي
ملاك : ههه وحده طبعاً
بدر : هههه يختي فديت هالوحده
وسحبها يمه .. كان يتصرف معاها عادي .. ماكان متوقع بحركاته هذي يزيد حبها له !
..
عند اسيل كانت قاعده بحضن خالد
خالد : حبيبتي
اسيل : عيونها
خالد : فديت عيونها .. احبج
اسيل فهمت قصده : خلوود ترا اعرف سوالفك
خالد : ههههههههههه يمه فديتها الي فاهمتني
اسيل : لا تحاول .. تدري اني ماحب هالحركات
خالد غمز لها : حبي دامج معاي
اسيل دزه بالخفيف على جته : استح
خالد اشر على خده : بسرعه بسرعه
اسيل باست حده .. وعلى طول لمها : احبببببج والله مادري شسوي بدونج
اسيل : افكورس بتموت
خالد : اخييه يا الواثق
اسيل : هههههههههه
-
وصار المغرب ..
ضلمت الدنيا .. وفتحو الليتات حطو الطاولات وبدو يوزعون الوسكي ومن هالسوالف
طبعاً محد منهم شرب ماعاده خالد وهذا الي كان يزعج اسيل
اسيل تاخذ منه القلاص : خاااالد بس خلاص هذا الثاني والله خايفه عليك
خالد : اووف اسيل عطيني ماراح يصير فيني شي تدرين اني ماشرب الى بره
اسيل تبوسه بخده : عشااانييي
خالد : انزين بس هذا وعد
اسيل : انشوف .. وعطته القلاص وهي متضايقه
بدت مسابقة إلـ كاريوكي ..
كلهم قامو يشجعون اسيل انها تقوم .. لانها صوتها كان قمه
قامت بعد صراع وهي مستحيه .. وقفت الجمهور وقلبها يبنض بدت اتغني اغنية rihanna .. كاليفونيا كينق بيد
كان سرحان بصوتها .. بنظراتها .. بحركاتها تنهد وقام
على طول مسكته ملاك : وين !
بدر : شفيج بروح اصعد غرفتي زهقت ودايخ
قامت معاه : اوصلك ؟
بدر ماحب يكسر فيها .. ابتسم : يالله
صعدو فوق .. وكانت اسيل تراقبهم ( الله يستر شناوي عليه يابدر! )
نطروني بالبارت الثاني
وبليز تشجيعاتكم