السلام عليكم بنات
هاذي روايتي الثالثه
اتمنى تعجبكم
ولووسمحتو بنات الخواافه لاتدش:yaaaaaarb:
هالروايه خياليه
ورعب وكل الي يحبه قلبكم
وهاذا البيت الي ساكنين فيه ابطال القصه
..:يماا ولله وانا اصلي حسيت
بشي يطل علي
الام:سمي بالرحمان مره ثانيه
اقري قرءان بصوت عالي
ولله مصدقتج يافاااطمه
وانتي تدرين هالبيت قديم
اكييد مسكون شرايج يعني
فاطمه:يمه البيت الصراحه حيل
كبير وشكله يخرع
فوق هاذا مسكون صدقيني راح يوقف قلبي على يوم
ام فاطمه:اسم الله علييج يمه ادري
ان يخرع حتى انا مو سالمه
يخرع المكاان
انتي شاايفه الغبره
هالخدم صارلهم ثلاث تيام واهم ينضفون
انتي سمي وشغلي قرءان بداارج
وعن الهذره روحي
شوفي اختج ناديها حق الغدى
فاطمه:ان شااءالله
فاطمه واهي تمشي وتحس بخوف من هالمكان
كل شي مصدي وتمااثيل مرعبه
تحس بخوف
واهي تركض بسرعه
وتروح غرفة اختها عذاري..:
عذاري قومي اميي حطت الغدا
عذاري واهي قاعده على سريرها الكبير واطالع الطوف ماترد عليها
فاطمه:لااتسكبيين واايد عذور خلصيني انا ناازله وكيفج
اذا تبين تنزفين من امي...
عذاري للحين على حالها
فاطمه خافت واهي تمشي شوي شوي
واطالع عذااري
كانت مبطله شعرها السود الطويل الفحم
ولابسه دراعه بيضه وجمها طويل
واطالع الطوف مبطله عينها حيل
فاطمه من الخرعه راحت ركض حق امها
ام فاطمه:شفيج تراكضين جذي
فاطمه:يماا عذاري اكلمها ماترد علي
قاعده ومجابله الطوفه ومبطله عيونها جنهم كشافات
يمه انتي روحي كلميها انا مالي شغل
ام فاطمه:انتي لما اقولج شي ماتسوينه
روحي روحي طاولة الطعام انا صاعدتلهاا
فاطمه:مااابي اقعد بروحي اخاف بروح ويااج
ام فاطمه :لاحول ولا قوة الا بالله
امشي خلصيني
واهم يمشوون شافو الباب مشرع
توه بيدشون
ولايتسكر الباب حييل
فااطمه بخرعه:يمااا شفتيي شفتيي
ام فاطمه:يااهبله اكيد الهواا
يعني شهالغباء الي فيج بيتسكر بروحه
فاطمه سكتت وحدها خايفه
ام فاطمه واهي تحاول تبطل الباب:يمااا عذاري بطلي الباب
مافي رد...
ام فاطمه بصوت اعلى:عذااااري يلاا بطلي الباب اشوف
تبطل الباب شوي... شوي
ودش ام فاطمه واهي اطالعه بنتها ابمنضر يوقف القلب
كانت منسدحه عالارض
واطالع الباب ومبطله عينهاا حييل
وايدهاا منعويه..
ام فاطمه ماتحملت هالمنظر:عذااااااااااااري
وركضت لها وشالتها
وعذاري للحين ماتغير شكلها مازال اهو
قعدت ام فاطمه تقرا عليهاا
وعذاااري صارخت بأقوا ماعندها..
ام فاطمه بصدمه وخرعه:خلااص يمه خلاااص
فاطمه وهي مسكره اذونها وتبجي:بس بس بس بس بس
ام فاطمه:فاااطمه طلعيي بسرعه ودقي على ابوج خلي ايي
فاطمه واهي للحين على وضعها ماتغير:.........!
ام فاطمه بعصبيه :يووه مامنج فايده وراحت تركض عالتلفون وفاطمه لحقتها ماتقدر تقعد ويا اختها واهي
بهالمنظر
بسرعه ركضت ورا امها
ام فاطمه ماسكه التلفون وايدها ترجف
من خوفها على بنتها :يوووه ليش مايرد ليش
على اخر رنتين رد
بوفاطمه:هلا ام فاطمه شفيج
ام فاطمه:الحمدلله انك ردييت الحق على بنتك عذاااري ياجاسم
بنتك مسكووونه
بوفاطمه بستغراب:شقاعده تقولين انتي
ام فاطمه ابجي:تعاال بسرعه وييب اي احد يقرا عليها موقاادره اتحمل ياجاسم تعال
بوفاطمه واهو متوتر:خلاص خلاص الحين ياي يلا باي
ام فاطمه سكرته وراح بسرعه تشوف عذاري
يوم فاطمه وام فاطمه دشو على عذاري
شافوها بهالمنظر البشع
تاكل حشرات
ام فاااطمه حست انه بتزوع
منصدمه من هالموقف الخايس
خانقتها العبره:عذااااري وخري عذااري وقعدت تقرا عليها قرءان
وعذااري تصارخ واطق نفسهااا
لما اغمى عليهاا
وام فاطمه لامتهاا تبجي وخايفه عليهااا
وفاطمه تبجييي وتسكره حلجها
عشان ماطلع صووت
وعقبها ام فاطمه شالت
عذاري وحطتهاا على الكرفاايه
وقعدت تقرا عليهاا فجأه قاامت
تررد تصاارخ
وام فاطمه سكتت من الخرعه
لان بصراخ عذاري طلع واايد اصوات ويا
بعض
عقبها طالعتها عذاري
ماتوخر عيونها عنها
فاطمه سكتت واطاالعها
فجأه اغمى على عذاري مره ثانيه
بوفاطمه:ياام فاااطمه لبسو ملافعكم وعبيكم بدخل الريال
ام فاطمه:ان شاءالله
ولبسو ولبسو عذاري واهي مغمى عليها
دخلو المطوع عليهاا
واهو يشوف المكان
الطوف مشمخته
والمكان معتفس
وورى جدران الطوف نصه طايح
والحاله حاله
قعد على السرير
ويتأمل ويها المرعب
حوالي عيونها هالات سوده
وشفايفها مزورقه
وويها لونه مصفر
مشموخ
عقبها قام يقرا عليها ويقراا
واهي تصااارخ وتصاارخ وتصاارخ
وموراد عليها ويكمل قراايته
عقبهاا رجعت حييل
ودم طلع من حلجهاا
عقبها اغمى عليها للمره الثالثه
واهو يقرا ويقرا ويقرا
وعقبها :ممكن تيبولي تب فيه ماي
ام فاطمه:ان شاءالله
وراحت بسرعه تيب التب الي فيه ماي
ويقرا عليه يقرا ويقرا
ويرش بكل زااويه
والبيت كله بمساعدة فاطمه
وام فاطمه وبوفاطمه
وعقبهاا بطلو القرءان بالبيت
كله:انا افضل يا بوفاطمه
انكم تطلعون من البيت
تسكنون بأي مكاان لان هالبيت له تااريخ
بوفاطمه واهو مستغرب:مافهمت؟
..:يابوفاطمه انتو مو اول ناس نادوني
بهالبيت عشان اقرا على عيالهم
واايد نااس
وفي بعضهم فاد وفي بعضهم
لاا مجلبيين
لما طلعو من هالبييت هاذا
وسكنو بعيد من هالمكاان
لان معروف هالبييت
مسكوون والي فييه
احتماال يذبحونكم
لان 10 اشخاص ماتو بهالبيت
نصيحه مني لك هد هالبيت
بو فاطمه بصدمه:ولله توني ادري بهالشي
..:اكيد لان الي باعلكم هالبيت يبي
الفكه منه اكيد ماراح يقولكم
بوفاطمه:مشكووور ويعطيك العافيه
ورااح اطلع من هالبييت
بكبره حتى اغراضنا مانبيهم
..ببتسامه وويهه منور:احسلكم
يلا مع السلامه يابوفاطمه
بوفاطمه:مع السلامه
اتمنى عجبكم الباارت
وتشجيعااتكم
هاذي روايتي الثالثه
اتمنى تعجبكم
ولووسمحتو بنات الخواافه لاتدش:yaaaaaarb:
هالروايه خياليه
ورعب وكل الي يحبه قلبكم
وهاذا البيت الي ساكنين فيه ابطال القصه
..:يماا ولله وانا اصلي حسيت
بشي يطل علي
الام:سمي بالرحمان مره ثانيه
اقري قرءان بصوت عالي
ولله مصدقتج يافاااطمه
وانتي تدرين هالبيت قديم
اكييد مسكون شرايج يعني
فاطمه:يمه البيت الصراحه حيل
كبير وشكله يخرع
فوق هاذا مسكون صدقيني راح يوقف قلبي على يوم
ام فاطمه:اسم الله علييج يمه ادري
ان يخرع حتى انا مو سالمه
يخرع المكاان
انتي شاايفه الغبره
هالخدم صارلهم ثلاث تيام واهم ينضفون
انتي سمي وشغلي قرءان بداارج
وعن الهذره روحي
شوفي اختج ناديها حق الغدى
فاطمه:ان شااءالله
فاطمه واهي تمشي وتحس بخوف من هالمكان
كل شي مصدي وتمااثيل مرعبه
تحس بخوف
واهي تركض بسرعه
وتروح غرفة اختها عذاري..:
عذاري قومي اميي حطت الغدا
عذاري واهي قاعده على سريرها الكبير واطالع الطوف ماترد عليها
فاطمه:لااتسكبيين واايد عذور خلصيني انا ناازله وكيفج
اذا تبين تنزفين من امي...
عذاري للحين على حالها
فاطمه خافت واهي تمشي شوي شوي
واطالع عذااري
كانت مبطله شعرها السود الطويل الفحم
ولابسه دراعه بيضه وجمها طويل
واطالع الطوف مبطله عينها حيل
فاطمه من الخرعه راحت ركض حق امها
ام فاطمه:شفيج تراكضين جذي
فاطمه:يماا عذاري اكلمها ماترد علي
قاعده ومجابله الطوفه ومبطله عيونها جنهم كشافات
يمه انتي روحي كلميها انا مالي شغل
ام فاطمه:انتي لما اقولج شي ماتسوينه
روحي روحي طاولة الطعام انا صاعدتلهاا
فاطمه:مااابي اقعد بروحي اخاف بروح ويااج
ام فاطمه :لاحول ولا قوة الا بالله
امشي خلصيني
واهم يمشوون شافو الباب مشرع
توه بيدشون
ولايتسكر الباب حييل
فااطمه بخرعه:يمااا شفتيي شفتيي
ام فاطمه:يااهبله اكيد الهواا
يعني شهالغباء الي فيج بيتسكر بروحه
فاطمه سكتت وحدها خايفه
ام فاطمه واهي تحاول تبطل الباب:يمااا عذاري بطلي الباب
مافي رد...
ام فاطمه بصوت اعلى:عذااااري يلاا بطلي الباب اشوف
تبطل الباب شوي... شوي
ودش ام فاطمه واهي اطالعه بنتها ابمنضر يوقف القلب
كانت منسدحه عالارض
واطالع الباب ومبطله عينهاا حييل
وايدهاا منعويه..
ام فاطمه ماتحملت هالمنظر:عذااااااااااااري
وركضت لها وشالتها
وعذاري للحين ماتغير شكلها مازال اهو
قعدت ام فاطمه تقرا عليهاا
وعذاااري صارخت بأقوا ماعندها..
ام فاطمه بصدمه وخرعه:خلااص يمه خلاااص
فاطمه وهي مسكره اذونها وتبجي:بس بس بس بس بس
ام فاطمه:فاااطمه طلعيي بسرعه ودقي على ابوج خلي ايي
فاطمه واهي للحين على وضعها ماتغير:.........!
ام فاطمه بعصبيه :يووه مامنج فايده وراحت تركض عالتلفون وفاطمه لحقتها ماتقدر تقعد ويا اختها واهي
بهالمنظر
بسرعه ركضت ورا امها
ام فاطمه ماسكه التلفون وايدها ترجف
من خوفها على بنتها :يوووه ليش مايرد ليش
على اخر رنتين رد
بوفاطمه:هلا ام فاطمه شفيج
ام فاطمه:الحمدلله انك ردييت الحق على بنتك عذاااري ياجاسم
بنتك مسكووونه
بوفاطمه بستغراب:شقاعده تقولين انتي
ام فاطمه ابجي:تعاال بسرعه وييب اي احد يقرا عليها موقاادره اتحمل ياجاسم تعال
بوفاطمه واهو متوتر:خلاص خلاص الحين ياي يلا باي
ام فاطمه سكرته وراح بسرعه تشوف عذاري
يوم فاطمه وام فاطمه دشو على عذاري
شافوها بهالمنظر البشع
تاكل حشرات
ام فاااطمه حست انه بتزوع
منصدمه من هالموقف الخايس
خانقتها العبره:عذااااري وخري عذااري وقعدت تقرا عليها قرءان
وعذااري تصارخ واطق نفسهااا
لما اغمى عليهاا
وام فاطمه لامتهاا تبجي وخايفه عليهااا
وفاطمه تبجييي وتسكره حلجها
عشان ماطلع صووت
وعقبها ام فاطمه شالت
عذاري وحطتهاا على الكرفاايه
وقعدت تقرا عليهاا فجأه قاامت
تررد تصاارخ
وام فاطمه سكتت من الخرعه
لان بصراخ عذاري طلع واايد اصوات ويا
بعض
عقبها طالعتها عذاري
ماتوخر عيونها عنها
فاطمه سكتت واطاالعها
فجأه اغمى على عذاري مره ثانيه
بوفاطمه:ياام فاااطمه لبسو ملافعكم وعبيكم بدخل الريال
ام فاطمه:ان شاءالله
ولبسو ولبسو عذاري واهي مغمى عليها
دخلو المطوع عليهاا
واهو يشوف المكان
الطوف مشمخته
والمكان معتفس
وورى جدران الطوف نصه طايح
والحاله حاله
قعد على السرير
ويتأمل ويها المرعب
حوالي عيونها هالات سوده
وشفايفها مزورقه
وويها لونه مصفر
مشموخ
عقبها قام يقرا عليها ويقراا
واهي تصااارخ وتصاارخ وتصاارخ
وموراد عليها ويكمل قراايته
عقبهاا رجعت حييل
ودم طلع من حلجهاا
عقبها اغمى عليها للمره الثالثه
واهو يقرا ويقرا ويقرا
وعقبها :ممكن تيبولي تب فيه ماي
ام فاطمه:ان شاءالله
وراحت بسرعه تيب التب الي فيه ماي
ويقرا عليه يقرا ويقرا
ويرش بكل زااويه
والبيت كله بمساعدة فاطمه
وام فاطمه وبوفاطمه
وعقبهاا بطلو القرءان بالبيت
كله:انا افضل يا بوفاطمه
انكم تطلعون من البيت
تسكنون بأي مكاان لان هالبيت له تااريخ
بوفاطمه واهو مستغرب:مافهمت؟
..:يابوفاطمه انتو مو اول ناس نادوني
بهالبيت عشان اقرا على عيالهم
واايد نااس
وفي بعضهم فاد وفي بعضهم
لاا مجلبيين
لما طلعو من هالبييت هاذا
وسكنو بعيد من هالمكاان
لان معروف هالبييت
مسكوون والي فييه
احتماال يذبحونكم
لان 10 اشخاص ماتو بهالبيت
نصيحه مني لك هد هالبيت
بو فاطمه بصدمه:ولله توني ادري بهالشي
..:اكيد لان الي باعلكم هالبيت يبي
الفكه منه اكيد ماراح يقولكم
بوفاطمه:مشكووور ويعطيك العافيه
ورااح اطلع من هالبييت
بكبره حتى اغراضنا مانبيهم
..ببتسامه وويهه منور:احسلكم
يلا مع السلامه يابوفاطمه
بوفاطمه:مع السلامه
اتمنى عجبكم الباارت
وتشجيعااتكم