كل شي فيك آنا نصه,إلا{قلبك}كله آنا<قصه كويتية وآقعيه بكل تفآصيلها:)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا توني اقرا روايتج وحدددددددها عجييييييبة وياليت تتقبلين مروري وناطرينج حياتي



حبيبتي شرفتينا وهذا من ذوقج الحلو:*
وثنكس على مرووورج :eh_s(7)::eh_s(17):
 

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Føzöø;25914008 قال:
يسلموو حبيبتي ع البارت
اممم وهاب ويع حده مصخهاا !!
و دانه بعد ما تيووز افف والله اتبط الجبد
و مريم حياتي والله
و شوااقه ابي اعرف ليش وهاب يكرها و الكل ماخذ عنها فكره
معنتها ايه حبووبه و تونس الله يوفقها انشالله مع جراح حلاتهم
امم و الله يستر ع فيصل يارب مااايموت حياتي 
ووو بس ناطرينج حبيبتي
مو اطولين !؛$



وهاب ماخذ عنها فكره جذي لانها وايد تطلع وكله تسحب دانه وياها وتدرون وهاب قفل مايبي دانه تتنفس ويكره شوق عشان هشي بس شواقه مسكينه وحبوبه وايد بس دانه حكم القوي على الضعيف

وثنكس حبيبتي على تعليقاتج الحلوووووووه الي تونس :eh_s(7)::eh_s(22)::eh_s(22):
وسوري طولت مانزلت البارت صارتلي ظروف

الحين انزله انشالله لعيوووووونج ; )
 
التعديل الأخير:

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت 6

بعد ما دقو على بيت ام دانه وقالو ان ولدهم بالمستشفى وحاله خطره
ام دانه تاخذ سماعه : ألووو .. أأأ
طوووووووووووووووط

كلهم راحوله المستشفى طيرااااان
-
نرد الصاله بيت شواقه
شوق قامت صاعده دارها
مريم : وين على الله
شووق واهيا ماشيه : بكلم جرووح بيدق علي

---

بالمستشفى
ام دانه ودانه وناديه

دانه تبجي : يممممممممممه انا خايييييييييييييييييييييفه
ام دانه ماسكه بجيه : انشالله مافي شي مافي شي
ناديه تبجي

وصلو الغررفه
طلع الدكتوووووور
ام دانه : دكتور طمني فيصل شصار فيه قولي يا دكتور شفيييييييي ولدي
دكتور : سوا حادث ونقلبت سياره فيهم ولحقنا عليه بس اهو بحاله خطره الحين ادعوله
ام دانه تبجي وتلطم : اااااااااااااااااه يمه ولدي حبيبي قوووووووووووووم الله يخليك امك تبيك فيصل فيصل ااااه يا فيصل
دانه تهديها وتبجي : يمه قومي الله يخليج بس كافي يمه
ناديه تبجي وماحست بنفسها واغمى عليها
دانه : ناااااااااااااااااااااااااديه

-
غرفه شوق :
شوق : ههههههههههههه
جراح : فديت الضحكه ولله مشتاقلج
شوق : ممممممممم عيارتك
جراح : والله العضيم عاد شوفي اول ما ارد ابي اشوفج
شوق : لا ماكو
جراح: موبكيفج
شوق : استحي
جراح:فديت الي يستحون ولله وياي انا ماخليج تستحين
شوق : شلون
جراح :بتشوفين
شوق : اممممممم
جراح : حياتي انتي
شوق مستحيه : ......
جراح : مايردون ؟
شوق : شقول :$
جراح : قولي تاتي ولا هني ماتعرفين تقولينها
شوق : تاااااااااااااتي
جراح : ابووووووووووووووووووي ولله ماقدر شوقوو يا نتفه
شوق : هههههههه انا نتفه
جراح : لا انتي نتفتي انا بس حقي بروححححححي يمه شلون تقول تاتي
شوق بدلع : تاتي وحتاتي وحياتي
جراح : ياعمري عليج .. عسى الله يخليججججججج لي
شوق : ويخليك:$
جراح : حق منو ؟
شوق : حق اهلك وكل الي يحبونك وتحبهم
جراح : لامابيهم
شوق : هااااااه
جراح : مابيهمممممممممممممم
شوق : عيييييييييييييييييييييييييييييل
جراح :تدرين
شوق : لا مادري
جراح : امبلا
شوق : لا
جراح صرخ : لا تستعبطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين:]
شوق : اذووووووووووووووووني
جراح : يخليني حق منو ؟
شوق بهمس وصوت خفيف : حققققي
جرااااااح : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ

*
لاتعودني على (حلو كلامك)حيل أخاف القلب من حكيك يطيح

---
بالمستشفى
وهاب يدق على دانه ودانه ماترد ماتدري عنه قاعده تحاتي اخوها الي بين الحياه والموت ولا تحاتي اختها الي طاحت عليهم ولا امها الي تبجي ولا راظيه تسكت على ولدها
وهاب دق على دانه لان استغرب من دانه لا دقت ولا شي بالعاده ادق ورا بعض
قام يشكل عليها وماترد ومسجات وماترد
وصل ابو دانه لهم ..

ابو فيصل : وين فيصل ؟
ام فيصل تبجي:....
ابو فيصل راح حق دانه ودمعه بعينه : وين فيصل دانه قوليلي وينه ؟
دانه تبجي : يبه اخووي داخل بالنعاش يبه اخوي راح يموت ؟ قولي الله يخليك يبه فيصل امس يالي داري كان بيكلمني بيراظيني ناديه قالتلي بس انا كنت نايمه
ما كلمته ولا شفته اليوم يبه خن ادشله يمكن يحاجيني
ابو دانه ماقدر وقعد يبجي يبجي يبجي .....:........

"فيصل بغرفه الانعاش وبحاله خطره بين حياه والمووووووت صار في نزيف براسه ومو قادرين يلحقون عليه
"ناديه حالتها مستقره بغرفه ثانيه نايمه
" ابو فيصل وام فيصل ودانه واقفين طول الوقت عند غرفه فيصل ينطرون فيصل راح يرد وياهم البيت ولا بيظل بالمستشفى ومراح يرد بيتهم للأبد؟

---
غرفه شوق

مريم : انتي للحينج
شوق :لحظه جوجو
مريم : ههههههه وصار جوجو ها
شوق : انا اقول درسي شيايبج عندي
مريم : كككككييفيي اهني فراشي بنسدح حرام
شوق انغثت : اروح دار ركان احسسسسسلي

----
بالمستشفى
دانه تبجي : يمه تكفين بدش عند فيصل شوي يمه الله يخليج بس بشوفيه شكان يبي مني امس
ام دانه تبجي : .....
دانه راحت حق دكتور وبيالله قدرت ان يدخلها

دشت عند فيصل
وصلت عند راسه وقعدت بالارض وحطت ايدها فوق ايدها وتشوف ملامح ويه وتبجي بحررررررررررررقه دشت عليه ماتدري اهوا حي ولا ميت شكله كااااااااااااان غير متغير عليها وااااااااايد (لا هذا مو اخوي فيصل الي اعرفه )
تجدم خطوه ورا خطوه دقات قلبها تتسارع

دانه بصوت خفيف : فيصل انا دانه فيصل رد علي
انت امس كنت تبيني صح تبي تكلمني شنو كنت تبي مني كاني انا جدامك فيصل رد علي كنت بتراظيني صح عشان تلفوني .. ولله انا راظيه عليك بس قوم رد ويانا البيت
دانه انحنت على ايده وقعدت تبجي حيل حيل حيل : تكفه لا تخليني تكفه لاتخلينييييييييييييي رد لنا فيصصصصصصصصل والله ماعندي اخو غيرك فيصل
عادي عادي اخذ تلفوني شوف حتى ايفون اذا تبيه اخذه اخذ كل شي بس انا مابي شي ابيك انته وللله شوف قاعده احلف مابيه بس رد رد لنا
دش عليها الدكتور شافها منهاره مسكها وطلعها برا لان هشي ياثر على فيصل

ابو دانه خانقته العبره : بسسسسسس يادانه خلاص تكفين خلاص
دانه تبجي وتلم ابوها : يبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا قوله يرد لنا شكثر بيقعد اهني ليشششش مايصير اندشله داخل
ليش الاجهزه وايد عليه .. ليش ويها اسود شفيها عيونه ليش صايرين جذي يبا رد علي
ابو دانه ماقدر يتحمل حظن دانه وماسك البجيه : بس يا يبا ادعيله ادعيله
ام دانه قاعده وحاطه ايدها على راسها وماوقفت من البجي كلش

---
عند شوق ومريم :
شوق تسولف بال بي بي ويا جراح وتسولف ويا مريم
مريم : هههههههههههههههههه لا ذيج المره انا كنت رايحه ويا فجور ا طلعتها تلوع جبد
شوق : من زمان اهيا جذذذذذذي وكله عبالها اهيا احسن وحده

فوق شوق يرن
WAHAB Calling ..

شوق : شيبي وهاب @@
مريوم : اي وهاب
شوق : حبيب دانووووو
مريم : شيبي
شوق : ويع مادري يولي مالي شغل فيه اكيد بتفلسف على راسي مثل كل مره ولله ان رديت عليه بتهاوش وياه ماني راده
مريم : هه احسنلج

---
بالمستشفى

ابو فيصل : يلا امشو نرد البيت قعدتنا هني ما منها فايده
ام فيصل : ولللللللللللللله ماروح البيت وولدي اهني ولله ولدي يرد وياي
ابو فيصل : يابنت الحلال تعوذي من بليس قومي ارتاحي وباجر صبح نيي
دانه تبجي :......
ابو فيصل : يابنتي انتي ساعديني بعد بسج بجي ادعوله
دانه واهيا تبجي ورايحه صوب غرفه فيصل وتقول بقلبها : يارب انك تحط عينك عليه ويارب انك من كل شر تحميه يارب تقومه لنا بسلامه يارب طالبتك
وتمسح ادموعها وتروح صوب امها وابوها
دانه :يلا ييما قومي نرد البيت
ام دانه تبجي : ......
ومرو على ناديه غرفتها صحت وخذوها البيت بس حالته ناديه النفسيه كلش أأأكس وموقاعده تتكلم ومصدومه
رجعو كلهم البيت

----
عند شوق ومريم
شوق قاعده تفكر شيبي داق عليها وهابوووووو لا ايرادي دشت على دانوه واتسب

شوق :whabch shybi dag 3ly ?
ودانه ماردت عليها لان مو يم تلفون كلش

-----
بيت دانه
بيتهم كئيب اجواءه مو حلوه انواره طافيه
كل واحد راد غرفته

غرفه ناديه : ناديه على طول نامت لانها تعبانه
غرفه ابو فيصل وام فيصل : ام فيصل تصلي وتدعي ربها لولدها
غرفه دانه : تتذكر كل لحضه ويا اخوها لمن تعبت ونامت على دموعهااا

---
غرفه شوق ومريم بليل
معلين عالاغاني عالاخر
مشغلين تلفزيون
مطفين ليت
مشغلين الابجوره
يم سرير مريوم جميع انواع البطاط والككاو والحلاو
سوالف ضحك غشمره
طبعا هالحزه جراح عالخط ويا شوقو يسولفون ومايسكره كلش لمن تنام
شوق متابعه فلم ويا مريوم
وجراح حاط نفس القناه ويشوف نفس الفلم ويعلقون عالفلم اهوا وشوق
ومريوم اططقطق بال بيبي وتاكل بطاط وتشوف فلم
ودارهم صايره مزبلــــــــه حشاكم وعفيسه

طبعا مريوم تعرفت على جراح وضافته بال بي بي
هذي خطت جراح عشان اذا شوقو ماردت عليه يكلم بنت عمتها مريوم ;p
وشوق ماتدري عن الي صاير اب دانه

ولمن داخو كلهم وناموووووووووو
---
ثاني يوم صبح
غرفه دانه

قعدت دانه قلبها ناغزها
تبي تشوف اخوها
تبي تشوف فيصل
تبي تكلمه
من زمان ما سولفو
من زمان ما ضحكوا
اخر مره تذكر انها تهاوشت وياه على تلفون
من بعدها ماقعدو مع بعض كلش
قامت مخترعه وشافت فونها ..وهاب داق عليها 65 مره وداز لها مسجآت
ما اهتمت حق امره ! قالت بينها وبين نفسها توك تحس وتذكرني
دشت واتسب وشافت من شوق مسج وماردت عليها ولا اهتمت
بسرعه لبست وراحت المستشفى
شافت امها وابوها اهناك واقفين لمحتهم من بعيد
شكلهم ما يسر !
شكلهم كئيب !
مو نفس كل مره !
هالمره غير !
ليش شنو صاير !
لايطلع الي بالي صج !
بليز لأ!
ما اتحمل هشي ولله !
يارب احساسي غلط ! يارب

----
غرفه شووووووق العصر
قامت شوق شافت تلفونها وشافت ان دانه قرت كلامها وماردت عليها
شوق : اح شفيها ؟
لايكون صاير شي
ادق على وهاب ؟
لا لا فششله ؟ بس وهاب مادق علي الا ان في شي ؟
امبيه مادري ؟
واهيا تسولف ويا نفسها دق عليها جراح وقطع افكارها ونست شوق كل شي وردت عليه بكل حنيه ودلع
شوق : اهليييييييييييييييييييييييييييييييين هلا بطش ورش والماي الي بلقرش
جرآح صوته كله نوم : ش و ق
شوق : عوينات شوق المركبه
جرآح صوت خفيف: لاتسوين جي
شوق تقلد صوته وتتكلم عالخفيف : إشسويت
جرآح : آآآآآآآه يا ألبي
شوق : هههه يلا قوم قوم ادرس وامتحن وفكنا عشان تررررد
جرآح : انشالله باباتي
شوق : .....
جراح : شفيج
شوق على نياتها: تصدق جروح دانوه رفيجتي اكلمها ماترد وامس بليل داق علي وهاب حبيبها ومارديت تهقى صاير شي؟
جراح صحصح : ومنووووووو وهاب هذا
شوق بقلبها ولييييييه : الحين انت ماركزت الا على وهاب انا خايفه على رفيجتي شكو وهاب
جراح : شكو داق عليج
شوق : مادري
جراح : تحجي
شوق : شدرااااااااااااااااننننننننننني اكيد في شي
جراح : وشكو يعرف رقمج
شوق : لان مره دانوه داقه عليه من رقمي
جراح : انتي هي ! محد يتكلم من فونج سامععه
شوق بقلبها اف دعله :انزييييييييييييييين خلااااااااص جراح بس شفيك قول لا اله الا الله
جراح : اي لا اله الا اللله بس شكو يدق على حبيبتي وين قاعدين
شوق فز قلبها @@ قال حبيبتي :.......
جراح : شفيج سكتي
شوق : اممممم ها لا
جراح : ليش مو مصدقه انج حبيبتي
شوق : هه مادري
جراح : هذي الي تبيني اذبحها
شوق : لييييييييش:$
جراح : انتي حبيبتي سامعه ومابي اي احد يسمع صوتج غيري
شوق بقلبها واي فديته : انشاللله :$
جراح : ابوووووي
شوق : خل اقعد مريوم الهبله للحين نايمه واكلمك اوك
جراح : يلا بااباتي على ما اقوم انا
شوق : اوك بيباي
جراح: باي

----
بالمستشفى

دانه : يمه ؟
ام فيصل : .....
دانه قربت صوب ابوها : يبه ؟
ابو فيصل لف ويها : .......
دانه : يمه شقال الطبيب عن فيصل بيطلعونه اليوم ؟
ام فيصل تبجي تبجي تبجي :.......
دانه نزلت دمعتها : يمه حبيبتي شفيج كلميني ليش تبجين ها ؟قوليلي يمه عادي اذا فيصل بيقعدونه لي باجر ميخالف ننطره بس لاتبجين
ام فيصل ماقدرت تتحمل وتبجي وتصرخ :.....
دانه تبجي : يمه خلاص عادي حتى لو يقعدونه هني شهر ميخالف كل يوم نزوره انا وانتي وابوي وويانا ناديه كلنا نقعد اهني عنده بس مابي اشوفج تبجين يما فيصل مايرضه انتي تبجين وللله
ام فيصل ماقدرت تتحمل اكثر وتصرخ وتقول : فييصصصصصصصصصصل مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

---------------
غرفه شوق :
شوق : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم توها قاعده من نوم ومنسدحه بفراشها ما قامت : ضحكتي من سرج بلا
شوق : تكفه شوفي البرودكاست الي دازته فجور وييييييييييييييييييييع احس هلاقه يعني شوفوني انا ويا حبيبي الحين
مريم واهيا تتثاوب: عادي مينونه
شوق :اي صج عطيني فونج بدق على دانوه ماعندي رصيد
مريم: اخذيه عالشحن
شوق ادق على دانه ماترد عليها دقت اكثر من مره ماترد
شوق: انشالله تردييييييييييييييييييييييييييييييين

---------
بالمستشفى

دانه تبجي: هههه لا يمه انتي اكيد سمعتي غلط شكو مات ما مات اهواا يبي يكلمني يبي يراظيني وللللللللله وين فيصل بكلم دكتور بقوله اني بدش بكلمه
ابو فيصل يبجي ومسك بنته : بس يا يبه طلبيله الرحمه خلاص يا يبه
دانه هدت ابوها وراحت دشت على فيصل
دانه تبجي : فيصل يلا عاد مصختها قوم بس خلاص قوم شوف امي وابوي برا وناديه تنطرك بلبيت انا مافيني شي شوف مو قاعده ابجي(وتمسح دموعها)بس انت قوم
الله يخليك فيصل لا تروح وتخليني (قامت تزيد بجي ) فيييييييييييييصل انت اخوي الوحيد ولله مالي غيرك بعدين منو يزفني منو يتهاوش وياي
منو يروح وياي الجمعيه الفير ونتمشى بسياره ونستعبط منووووو .. ناديه ماتيي وياي كل ماقولها تعالي ماتيي بس انت غير انته كله تطلع وياي الفير
كل مره اخليك تسوق سيارتي وامي ماتدري فيصل يلا قوووووووم فصووووووووول


نامت عين فيصل ووقف قلبه وانقطع نفســــــــــــــــــــــــــــــــــه
دانه هسترت بجي استوعبت ان اخوها خلاص راااااااااااااااااااااااااح مااااااات مراح تقدر تشوفه مره ثانيه هذي اخر مره تشوف فيها فيصل
ابوها يسحبها ادكاتره يسحبونها ماكو فايده
دانه تصرخ : خلوني خلاصصصصصصصصصصصصص ادري ان فيصل مات ولله ادري خلاص وخرو عني بس ابي اشوفه
ليش ماتخلوني اشوفه هذي اخر مره اشوفه بحياتي فيها ماراح اقدر اشوفه باجر ولا عقب باجر ولا سبوع ياي ولا بعد سنه ولا بعد سنين انتو متخيلين ان فيصل موجود وياي بس بهاللحظه
مراح يكون ويانا بلبيت غرفته يمي بتكون فاضيه مافيها فيصل خلاص فيييييييصل راح انا ادري ان راح بس هدووووووووووووووني خلوني اكلمه ابي اشوف ملامحه
ادري ان ملامحه غير وتغير وايد بس هم اعرفه هذاااااااااااااااا فيصل اعررررررررررررفه ااااااااه يافيصل ويهك ليش جذي حبيبي ؟ليش جذي تعبان وايد ؟فيصل في احد زعلك ويهك عيونك ليش جذي مجروحه وخدك متجرح ها فصول يعله فيني ولا فيك يعللللللللللللللله فيني ولافييييييييك (تقرب من فيصل حيل وتلمه وتحط راسها عند رقبته وصدره )وتشمه حييييييييييييييييل وتتنهد ااااااااااااه يا اخووووووووووووووووي
ااااااااه يا فيصل ياريحت اهلي (وتشم هدوم فيصل حيل وتمسكه حيللل)..شوفني يافيصل هذي اخر مره تشوف اختك فيها (وتحط ايدها تحت راس فيصل شوي شوي وترفعه لي فوق)اخر مره بكون وياك فيها ..فيييييييييييصل ولله مراح ننساك الله يرحمك يا اخوووووووووووووووووي الله يرررحمك يليته فييني ولا فيك
يليت يومي قبل يومك يافيييييييصل ..ابو دانه مسكها حيل وطلعها برا وقعد يبجي يبجي يبجي

ام فيصل برا كانت قاعده عالكرسي وتبجي بحرقه وماتتكلم
ابو فيصل ماسك دانه ويبجي لان كل مايهدها .. دانه تروح تركض على غرفه فيصل وتطيح عليه

دانه تبجي : ااااااااه يا اخوي رحت وخليتنا

"تعرفونه الي كان معي طول يومي ؟
الي كان يجنني ؟
الي كان يعشقني ؟
الي كان يخاصمني دايما ؟
الي كان يناجرني؟
تعرفونه
هذاك الي على كثر ما يزعلني كنت احبه واحب زعله
تعررفونه؟
هذاك الي كان يدلعني وكثير عادات علقني
تعرفووووووووووووونه؟؟
تراااه راح
تراااه راح

توى الحين راااح .........


((لا رآح غآلي مايجي بعدة غآلي ))
 

L.Al-kandri

New member
إنضم
21 أكتوبر 2010
المشاركات
131
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
Kuwait
Up
Up up
Up up up
Up up up up
Up up up up up
Up up up up up up
Up up up up up up up
Up up up up up up up up
Up up up up up up up up up
Up up up up up up up up up up
Up up up up up up up up up up up
Up up up up up up up up up up up up
Up up up
Up up up
Up up up
Up up up
Up up up
 

kokiies

New member
إنضم
5 أبريل 2011
المشاركات
219
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي تعذب يعوووور القلب فيصل ماا يستااهل والله واخته دانه حرااام والله تبجي
تحرق القلب

الله يكووون بعوونها وبعوون اهلها والله ماا يستااهلون والله يرحم فيصل برحمته ويطيب قلب امه وخوااته

كملي حبيبتي
 

دمعة_حب

New member
إنضم
10 أغسطس 2008
المشاركات
331
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااي البارت يقطع القللب تسلمين حبوبة
 

bnota 3sl*

New member
إنضم
11 يونيو 2011
المشاركات
99
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امبيييييييييييييه لا حرااااااااااااااام مسكييييين واللله .... قطع قلبي .. ثانكس حبوبة ع البارت و ناطرينج بالابرت الياي :)
 

ƒα6σσM

New member
إنضم
7 سبتمبر 2010
المشاركات
341
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
آخــييه ، ؤآلله عـؤرت قلـبي دآنـه .. و آلله يـرحـم فـيصل يـآ رب =(
رؤآيـه عجيبـه حدهـآ ، كمـليهآ عفيـه ، نـآطرينـج ;*

قـؤآج آلله ~
 

bnota 3sl*

New member
إنضم
11 يونيو 2011
المشاركات
99
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب اب اب اب .متى البارت ؟؟
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
يسلموو حياتي ع البارت واااي عوار قلبي ;(
الله يرحمك و يغمد رووحك الينه يا فيصل والله عور قلبي
و دااانه حياتي رالله بجتني خلت دموووعي اربع اربع 
بس ياارب يصير هذا كله حلم موو صج 
و يحليهم جراح و شووق الله يتمم عليهم انشااالله
و بس ناااطرينج بلييييير حياتي صغري الخط شوي كوز انا شابكه من الفون 
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اباب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اباب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اباب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
لعيوووومج حياتي
 

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
føzöø;25927889 قال:
يسلموو حياتي ع البارت واااي عوار قلبي ;(
الله يرحمك و يغمد رووحك الينه يا فيصل والله عور قلبي
و دااانه حياتي رالله بجتني خلت دموووعي اربع اربع 
بس ياارب يصير هذا كله حلم موو صج 
و يحليهم جراح و شووق الله يتمم عليهم انشااالله
و بس ناااطرينج بلييييير حياتي صغري الخط شوي كوز انا شابكه من الفون 
*اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اباب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اباب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اباب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
لعيوووومج حياتي


حبيبتي ثنكس على تعليقج وجان زين حلم بس للاسف فيصل مات :(
الله يرحمه انشالله
وانشالله اصغرلج الخط ماطلبتي شي
 

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي تعذب يعوووور القلب فيصل ماا يستااهل والله واخته دانه حرااام والله تبجي
تحرق القلب

الله يكووون بعوونها وبعوون اهلها والله ماا يستااهلون والله يرحم فيصل برحمته ويطيب قلب امه وخوااته

كملي حبيبتي

امين يارب
ثنكس حياتي على مرورج وشرفتينااااااااااااااااااا; )
 

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بآرت 7

((لا رآح غآلي مايجي بعدة غآلي ))

شوق دقت على دانه
شوق كانت طالعه وصوت اغاني عندها وصراخ وزعاج : الووووووووووووووووو انتي وينج يا شقول ها
دانه صوتها رايح للاخر : هلا شوق
شوق تصكر اغاني وقلبها نغزها : دانه شفيج !
دانه تبجي : ماات
------
بيت دانه
جو كئيب
صالتهم فيها العزا وكل حريم موجودين
ناديه دشت بحاله نفسيه ماترد علا احد ولا تاكل ولا تشرب وقاعده بغرفتهاااااا وماتنزل
-----
شوق : منوووووووووووووووووووووو؟
وهااااب@@
دانه تبجي : فيصل يا شوق فيصل اخوي فيصل حبيبي فيصل ياشوووووووووووووووووق
شوق أأأأأأأح : .....................
دانه ظلت تبجي تبجي تبجي لمن تسكر التلفون
""
أقعد مع نفسي وأهوجس وأطريه
وأذكر سواليفه وضحكة سنونه
وأذكر زماناً فات وأحلا لياليه
يومه على الدنيا قبل يدفنونه
ما باقي إلا ذكرياته وماضيه
وصورته فوق المغسله يغسلونه
أخر لقا من بيننا قبل أخليه
واقف على قبره قبل يتركونه
خلوه في قبره ولا حداً حواليه
قبراً يروع ومظلماتاً ركونه
قبل أمس قدامي يسولف وأحاكيه
واليوم مدري كيف شكله ولونه
ياناس خلوني أطريه وأبكيه
أنا أعرفه قدام لا تعرفونه
لا تسألون إلي بكاء هالبكاء ليه
باكر يجيكم غالي وتفقدونه
محداً يلوم إلي بكا موت غاليه
ومحداً يحس أطعون ماهي طعونه
إلي سواتي وش بيدينه يسويه
حتى البكاء إليا بكا تمنعونه
لو أخفي العبره ودمعي أخفيه
أنا ترى وضعي صعب تفهمونه
لاشك كلاً موعده عند باريه
يوم الوداع الناس بيواجهونه
وأنا قنعت بحكم ربي وراضيه
محداً على الدنيا بقى يذكرونه
عسى تمايل كفته في حسانيه
ويغفر له الله قبل لا يحاسبونه
وقولو معي أمين يارب تنجيه
أمن العذاب وحشه القبر دونه
الموت حق ودرب والكل يمشيه
يالله حسن الخاتمة والمعونه

-----
شوق متنحه :.......
مريم : شفيج منو الي مات وقفتي قلبي دانه فيها شي ردي
شوق تبجي : فيصل مات مريم ..اخو دانه ماااات
مريم قلبها يطق حيل : ...ا امب امببببي
------
شوق ومريم رجعو البيت على طول
شوق قالت حق امها الي صار بدانه
ام شوق :لاحول ولا قوه الا بالله
شوق تبجي: الله يرحمه
ام شوق : باجر بنات لازم نروح لهم
شوق : انشالله ماما
---
شوق دشت على بي بي واكتبت
status : الله يرحمك فيصل ويصبر اهلك
على طول دش عليها جرآح
جراح : منو فيصل
جراح : حبيبتي شصاير قوليلي فيكم شي
شوق ماردت ماشافت كلامه
-
بعد دقيقتين دق جراح
جراح : الوووووووووووووو
شوق : الو
جراح : فيج شي ؟
شوق : لا
جراح : اهلج فيهم شي ؟
شوق : لا لا
جراح : منو فيصل ؟
شوق تبجي : ......
جراح: حبيبتي انتي لاتبجين قوليلي منو فيصل منوووووووو اخوج ولد عمج منو قوليلي وقفتي قلبي
شوق تبجي : اخو دانه مات جراح
جراح ماعرف شيقول : انا اله وانا اليه راجعون .. الله يرحمه
شوق تبجي .:....
جراح: بس حبيبتي مايصير تبجين طلبيله رحمه
شوق تبجي : ماقدر جراح هذا فيصل انا كل مره اشوفه اكثر من مره اروح بيتهم كليت معاه شربت معاه ماقدر ماقدر انسى انسان مات وصاير بينا حتى لو شي بسيط
وغير هذا اخو دانه دانه حيل وياه دانه تحبه اكثر وحده وياه شبيكون حالها الحين
جراح مو عارف شيقول : شوق ؟
شوق تبجي : ....
جراح بحنيه : خلاص حبيبتي عشاني هونيها
--
اليوم الي وراه
بالعزا
ام شوق وشوق ومريم راحو لهم عزوهم
بعدها شوق صعدت حق دانه دارها
اول ماصعدت وقبل لا ادش شافت يم غرفه دانه .. غرفه فيصل
خنقتها العبره
شوق : الله يكون بعونج يا دانه ويصبرج على فراق اخوج
دشت دار دانه لقتها عالسرير منسدحه ومتنحه وويها صاير اسود من بجي
دانه اول ما شافت شوق ركضت لها وطاحت بحظنها
دانه تبجي : شوووووووووق
شوق تبجي وياها : بس حبيبتي بس لاتعورين قلبي
دانه : فيصل رااااااااح شوق
شوق تبجي:......
دانه : انتي لما ييتي ماشفتيه بداره صح ؟ فيصل بالمستشفى للحين .. لافيصل خذوه ادفنوه خلاص انا اخر مره شفته بسرير بالمستشفى وادري مراح اشوفه مره ثانيه
شوق تبجي وتلمها حيييييييييييييييل على صدرها وتمسح على شعرها وتوخر شعرها عن ويها وتيبلها ماي تشربها :.....
----
طبعا وهاب درى بالموضوع لان دانه دزت مسجات حق الارقا م الي عندها عزا اخوهاااا وهاب درى وراح العزى وعزاهم بس وهاب استغرب ليش ماقالتله بنفسها
دانه كلش مو صوب وهاب ولا بوعيها كل تفكيرها باخوها وبس
ام فيصل وابو فيصل تعبانين حيييييييل على فراق ولدهم الوحيد
ناديه للحينها ماتكلم احددددد ومنصدمه من الي صار كل ما روحو لهااا ماترد عليهم وام فيصل خايفه على بيتها وااااااايد شلي قاعد يصير فيهااااا
----
مرت الأيام وخلصت وقت العزا والبنات خلصو امتحاناتهم بس للحين ذكرى فيصل بقلبي دانه وناديه وامه وابوه
مريم تخرجت من ثنويه ويابت نسبه تدخلها الجامعه
وناديه نفس شي
ودانه وشوق خلصو امتحاناتهم بالجامعه
وبدى الصيـــف ..
أم فيصل وابو فيصل قرروو يروحون العمره عشان يرتاحون ويهدى بالهم من بعد الي صارلهم ونطرو البنات يخلصون امتحاناتهم عشان ياخذونهم بعد
شوق ومريم نفس ما أهمآآآ
مسج
جراح : انا باجر راد الكويت
شوق :w a5eraaaan
جراح : اي بس اليوم كان اخر امتحان وباجر راد انشاللله بشوقي ولهفتي
شوق : lol e 7ta el kwt mshtaga lek
جراح : بس الكويت ؟
شوق : no
جراح : عيل ؟
شوق : and me :$

-
*
هنوني هنوني يا ناس هنوني
حبيبي راجعلي وبتفرح عيوني
في رجعته لينا بتنور الدنيا
خلوني اتهنا و لا لا تلموني
واحشني قد الكون بس انتوا ماتدرون
اخبي قلبي أشواقي و شجوني
و ان حسيته حولي اطيح من طولي
الغالي لي جاني يخطفني من كوني
يسلملي يسلملي سيدي وكل اهلي
ابدا معاه ابدا ماخابت ظنوني
والله ما ادري اناديه يا عمري
أو روحي او قلبي يا ناس دلوني

------------
بيت ابو فيصل سافرو العمره كلهم
-
اليوم الي بيرد فيه جراح الكويت

"شفتو الكويت شلون ظلمه بدونه؟
شفتي الشوارع طافيه مالها ظي؟
فاقده زوله وشوفة عيون ..
ادري الكويت بغيبته مالها حي..

شوق بوناسه : ودي اروح المطار حق جراح :D
مريم @@: بسمالله تكني تكني شنو بتروحيله المطار
شوق : اي اشفيج عادي وللله احلا شي لمن اشوفه اول مره بالمطار
مريم : لا لاتروحين ولله نصيحه خليه اهوا يقولج بشوفج
شوق : اهوا قاالي بيشوفني
مريم : ولو بس خل اهوا يحن عليج
شوق : امممممم
------
مسج من جراح

جراح : بابا انا الحين راكب طياره وشوي واكون عندج بالكويت :$
شوق :bslama 7yati
جراح : يسلمج يلا تزهبي يايج يا نظر عيني
شوق :hehehe waiting u babe
------
بدت العطله وبدى معاها السهر والطلعات والقز والوناسه وسفر وشاليهات والخ
شوق قاعده تنطر جراح يدق عليها
ومريم كانت زهقانه تحن على شوق يطلعون وشوق بالها مو بطلعه كلش بس ماتبي ترد مريم
وطلعوووو

شوق " لاهيه بفونها تشوف متى يدق عليها جراح او يدز مسج
مريم ادق على نوروه : الوووووووووووه
نوره:هلا وللله هلا
مريم :بسرعه وينج ويننج ؟
نوره :بلبيت شفيج ؟
مريم:يلا تزهبي بنمرج انا وشوقوه بنت عمتي الي قتلج عنها
نوره:يلا اوكي قزززززز تايم

---
جرآح أول ماوصلت راح البيت وبعدها دق على شوق
شوق:وين الحين انا وياي البنات ؟
جراح :عادي المهم اشوفج لو 5 دقايق
شوق توترت : ممممممم خنشوف خنشوف وادق

مريم واهيا مو على بعضها: روووووووححي جيليز البحر شوي
شوق:ليش بعد؟
مريم متوتره :روحححححي !

---

جيليز :
خنقولكم ليش مريم تبي تروح اهناك
( رفيجت مريم اسمها عفاف هذي كانت تعرف فهد قبل على فريند ولمن فهد حب مريم قطع علاقته بالبنات وكانو البنات اكثرهم رفيجات مريم .. مريم شافت بروفايل عفاف كاتبه CHILES WITH MY SOUL طبعا هالمسمى هذا ماي سوول.. كان فهد يسمي عفاف جذي وعفاف تسمي فهد جذي .. لمن شافت بروفايلها قلبها قام يطق يطق يطق حيل حيل حيل بس اهيا مو متأكده بس كانت تبي تروح تتاكد حتى لو كانو اهما اهناك .. بس تبي تسوي الي بخاطرها )

مصافط جيليز ..

مريم : بس صفطي اهني
شوق:وين رايحه؟؟؟؟
مريم:نطري
نوره:انزين خل انزل وياج مريوم( نوره كانت تعرف ان فهد حبيبها وجذي وتعرف شكله بعد وتعرف الي بينهم)
مريم حقرتهم ومشت : ........

--------

بيـت بو ركان ..

بو ركان : وين يعني ؟
ام ركان:ولله مادري اي مكان بس نغير جو مانبي نقعد هني والبنات ملو
بو ركان : ولله انتي تدرين انا ماعندي مانع نسافر بس ركان مايبي يروح ويانا وكله يبي ربعه ومانقدر انهيته اهني بروحه
ام ركان :ميخالف انا احاول اكلمه واخلي شوق اخته تحاجيه
بوركان:شوفو وقوليلي

---

جيليز :

مريم تمشي بسرعه بسرعه دقات قلبها تزيد تقول ياريت مو فهد ياريت مو فهد (معنه الي بينهم انتهى وماتبيه)بس ماتحب تشوفه بهالمنظر ويا غيرها !ماتحب تشوفه عيل ليش راحتله؟؟؟؟؟؟؟؟تبيه ؟ تحبه ؟ شبتسوووووووي وياه

نوره : مريووووووووووووووووم وين رايحه
مريم دمعه بعينها : فهد اهني
نوره منصدمه : وين هني
مريم تبجي وتمسح دمعتها بسرعه ماتبيها تنزل:فهد رجع من امريكا مو شايفته 9 شهور فهد اهني بهالبحر
نوره : وانتي شدراج
مريم : عفاف
نوره منصصدمه : اي شي!


شوق بسيارة
تكلم جراح بلفون
شوق :اي حياتي انطر بس شوي خل يركبون وياي واييلك اي مكان اشوفك بس مادري وين راحو مادري شعندهم

---

مريم مقموته : فــــــــــــ ف فههههههدددددددددددددددددد
نوره منصدمه : امبببببييييييه هذي عفوف ؟!!!!!@@

----------

بسياره عند شوق
جرآح : نزليلهم شوفيهم وين وشوفي ساعه 9 متى تردون متى اشوفج شوفي شوارع زحمه
شوق: اوكي حبي خل ادق عليهم

------

يرن فون مريم ماترد
يرن فون نوره

شوق : انتو وينكم
نوره : وجودين شوق مريم تبجي
شوق : شنوووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟شفيها وينكم انتو
نوره : شافت فهد !
شوق تتبلعم ياحسرت قلبي : وينكممممممممممممممممممم

-----------

بيت بو ركان
ام ركان بصاله إدق على ركان
وكالعاده مايرد

ام ركان : مادري متى بيتسنع هالولد ( الله يهديه انشالله )


---

بجليز البحر

شوق نزلت لهم ادورهم لين لقتهم
لقت مريم واقفه تشوف فهد وعفاف من بعيييييييييييد وتبجي بحرقه

نوره خانقتها العبره لان تدري مريم وفهد شنو كانو :......
شوق :مريييييييييييييييييييييم مريم امشي وياي ركبي خيولي مريم
مريم تبجي : ف فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهد
شوق : ولعنه الي تلعنه امشي ويااااااي(وتسحبها )
مريم تصرخ : وخخخخخخخخررررررري مابي
شوق انصدمت: وخرت عنها

مريم واهيا تمشي خطوات بطيئه تبي توصل حق فهد واهيا تهمس شوي شوي بينها وبين نفسها
ليش يا فهد
ليش شنو قصرت وياك فيه
تخليني وتروح حق رفيجتي
رجعت من امريكا وماقتلي
اااااااااااااه يافهد ولله متاقتلك
تووني اشوفك من 9 شهور
اخيه من من زمان ما شفتك
لو تدري بس الشوق الي بقلبي لك (وتبجي حيل يل يل )
وشوق ونوره واقفين ينطرونها

وصلت تقريبا صوب فهد ( خلته يشوفها ) شافها بوقفتها ونظراتها البريئه وعيونها الي كلها دموع
شافهااااااااااااا
وشاااااااااااااافتـــــــــه

لحـــــــظـــــــــــه شوي! أعرفك! اذكر اني شايفك
بس وين ؟ امممممممممم.. والله اني شايفك! لحظه شوي!
انت الي كنت دفايّ؟؟؟ منك أتعبني وفاي ؟؟؟؟
انت الي خذلتني ؟؟؟
جرحتني واهملتني ؟؟؟ ازعل ولا همك وضاي...وبضماي اسقيتني سمك وانا احسبه مآي .. وعدتني تبقى معاي ! ماكنت اشوف الا عماي ! أذكر كثير اوجعتني وتركتني ونسيتني
والله كثير اوجعتني !يوووووووه ! يا كثر اللي فيني
ودي بس انك تجيني ! وتشوف حالي يا شفاي ! لحظه شوي .. اممممممم ولا اقول بس مو انت خلاص اسف يمكن شايفك بس ما اظن اعرفك : )


--------
مريم ظلت تبجي تبجي جدام فهد كل ما تبي تتكلم كلمه صوتها يقطع ماتقدر من كثر ما تشاهق ماعرفت تتكلم جدام فهد وعفاف لمن شوق يت وسحبتها وركبتها سياره وراحو صفطو مصافط ثانيه ويشربونها ماي ويهدونها ويضحكونها

بس مريم سسسسسسسسسساكته طول وقت سسسسسسسسساكته

----

بهاللحظه دق جراح على شوق وقالتله ايي بالمكان الي اهما فيه

------
بس بال شوق كله ويا مريم
شلون بتقعد او بتشوق جراح وبالها مشغول ويا مريم
اتقول حق جراح الي بمريم ؟
ولا شكو وماله داعي ؟
ماتدري شتسسسسسسسوي

تنطر شوفة جرآح على نار
وقلب شوق على نآر من مريم والي يسوي فيها فهــــــــــد
آه يا مريم ......
 
التعديل الأخير:

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تـــــــكمــــــــــــــــله


-------------

شوق ومريم وونوره بسياره قاعدين كل وحده تفكر بشي

شوق بهدوء : نوره وين اقطج بعدها بيتكم ؟
نوره : لا نطري خل ادق على اختي اشوفهم وين
شوق :......

نوره : الووووووووووو ها وينكم
....: بالمرينا
نوره : اوكي انا لمن اخلص اييكم هناك لا ترجعون

نوره : تقول بالمرينا
شوق : اوك على درب اقطج

فون شوق يرن
jarrah calling

شوق : الوووووووووووووو
جراح : ها حبي وينج
شوق: نفس المكان الي قتلك
جراح : يلا كاني داش
---

لحظه الي شوق بتشوف فيها جرآح اول مره
انزين شلون بتشوفه
بتقعد وياه بسياره بروحهم
ولا شلون ؟@@

شوق : امبيه استحي بنات
نوره : هههههههههههه اقول نزلي لا اكوفنج
شوق : وين اروح
نوره : اذا يه ركبي وياه سياره شوي وسولفي شنو بعد
شوق: اي شي استحي انزين شقول
نوره : هههههههههههههه لاتخافين اهوا الي بيسولف

"مريم ساكته ولا كلمه متنحه بدريشه بره ورافعه ريلها مادتها لي جدام جنها منسدحه بفراش وويها ما يسر أأأأأأأبد

لآشفتونِيُ سآكتٌـ عقبُ ﻣﭑﮘنت ﺂﺳولفُ !! ﺂعرفو ترﺂ قلبيـُے تذﮘر . . آغلى مـًـآ ۶ـنده


شوي

صفط همر يم سياره شوق

شوق : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأم بيييييييييييييييييه امبيه

"لك وحشه غطت على كل مخلووووق
يا شينها الساعات .. ولله بدونه :$

-

شوق تاشر حق جراح تقوله انزل من سيآره
جرآح: ولله مو لابس جوتي
شوق : ههههههههههههههه اوك انا بنزل:p

شوق راحت صوب دريشت جراح : هاي :$
جراح : هلاااااااااااااااااهلاااااااااااااااااااااااا ولله
شوق مستحيه : لوول المفروض العكس انت الي تنزلي
جراح انحرج : وللللله ان مو لابس جوتي . تعالي ركبي
شوق : لا مابي اخاف
جراح : ركبي مراح امشي يم سيارتج ولله
شوق اقتنعت : اوك
شوق بطلت باب : اووووووله شلون اصعد
جراح : لوووووول دربالج لا تعورين
شوق : دبابه حشى مو سيارررررررره
جراح : هههههههه
شوق سكرت باب سياره : هاي مره ثانيه :$
جراح خق :هايات مابغيت اشوفج


يالله سولف لي تگـلم حيل مشتاق لگـلامگ ..
إبتسم لي ياعساني گـل فدوى لبتسامـگ <3

شوق : انت بعد مسافر
جرآح : فدييييييييييت اشواريااااااااا
شوق : ههههههههههههههههههههههههههه شدعوه
جرآح : حطي عينج بعيني
شوق : مابي ولله استحي
جراح : حطي
شوق : وخر لا
"ظلو يسولفوووووووووون
*ليه احس اني معاك
انسان ثاني واني اسعد
شخص في هذا الوجود
وان بيديني مفاتيح
الاماني كل درب امشيه
مفروش بورود بكل
ماشفتك تسمرت بمكاني
كن في عيونك
لخطواتي قيود كلمتين
وكني مضيع لساني
نظرتين وكل مافيني
يجود

شوق : اي شي يعني الحين ما معاك ليسن ؟
جراح شاقه حلج : لأ مسحوب:D
شوق :ياقرد حظي وانا راكبه وياك يلا باي باي
جراح : ههههههههههههههههههههههههههه وياي لاتخافين


شوق : لاوللله لا دفتر ولا ليسن صج مينون وصايع وشكو تهاوش ويا شرطه

جراح : نرفزني وتهاوشت وياه ولسني نسحب وماخذيته صارله سنه
شوق : يسلام وان يت شرطه انا اكلها
جراح: لايبه لاتخافين اذا انتي وياي انا ما اعاند شرطه
شوق : واذا نرفزوك على قولتك
جراح : انتي وياي ما اسوي لهم شي صدقيني
شوق : وليش جذي يعني انت
جراح ابتسامه : ههههه شنو شفيني :$
شوق : ليش تحب تناجر ويا شرطه
جراح : ااااااااااااااااااااااااااااااحب
شوق : ويااااااااااااااااي لا
جراح : قتلج وياج ولله ماسوي شي :*
شوق : اوك يلا انا بروح لان ماقدر البنات وياي
جراح : ماشبعت منج:mad:
شوق: اي اهم شي شفتك وانشالله يايات اكثر
جراح: اوكي حبيبتي ديربالج وسيده بيت وقت تاخر
شوق : انشالللله بيباااااي
جراح : ديربالج شوي شوي نزلي
شوق : وليييييييييييييييييييييييييييييه بالله هذي سياره ولله دبااااااااااااابه
جراح : ههههههههههههههههههههه
شوق تسكر باب : يلا سي يو
جراح : بيباي

-----
شوق قطت نوره المرينآآآ
وظلت ويا مريم بسيآره
ومريم ساكته ولا كلمه " خبروه إني رحلت وانا حيييييل مجروحه منه
لمن وصلت شوق البيت

--
غرفه شوق
شوق دقت على جراح قالتله انها وصلت وظلو يسولفون
ومريم اول ماردت سيده نامت ماتبي تفكر بشي خلاص مخها انتلف من كثر تفكير بس تعبت " رن فون مريم واهيا نايمه بس مريم ماحست فيه

شوق : لحظه جروح دقيقه

شوق قامت بتشوف منو الي داق عليها

منو؟؟

منو؟

فـهــــــــــد!!

شوق أأح بينها وبين نفسها: فهددددد؟@@ شتبي الله يااااااااااااااااااااخذك
وتسده بويها
يرجع يدق يدق ووشوق ماترد ماسكه فون مريم وتسولف ويا جراح بلفون

وصل مسج حق فون مريم من فهد

ردي علي انا واقف عند بيتكم ..!

----------------------------------

أي بيت يقصد ؟
بيت شوق الي بقرطبه ؟
ولا بيت اهل مريييييييم ؟؟؟؟؟؟
وليش واقف عند باب بيت
شيبي ؟
بيراظيها
ولا بيضرها
؟!


 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ويييع مادري شتحب بفهد ، يسلمووو حبيتي على البارت ناطرينج
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.