- إنضم
- 16 أبريل 2010
- المشاركات
- 15,092
- مستوى التفاعل
- 1
- النقاط
- 0
- العمر
- 31
- الإقامة
- ب قلب يدي الله يرحمه 3>

الروايه الثالثه:ثـآنَوْيٌـهِ بًنـآتٍْ كُـلآٍسُـكْـٍ ..
Classic girls high school
...
ثانويه بنات كلاسك الجزء الثاني ..
...
طبعا كل عام وانتوا بخير .. و عسى يارب ينعاد عليكم بالخير ..
و ثانيا : انا كتبت اسم روايتي بقووقل و بصراحه انصدمت لاني ماشاء الله لقيتها منقوله اكثر من منتدى منقوله و كنت اتابع طلباتهم للروايه .. واللي قالوا يبون شباب داخل الروايه .. واللي قالوا طولي لنا الروايه و اللي قالووا ... وانا حبيت البي لكم كل شيء إن شاء الله :eh_s(22):
هالمره خايفه اكثر من اللي قبلها ,, لاني حاليا احس شوي بتكون اصعب من اللي قبلها ..
واتمنى القى تشششجيع احسن من قبل .,
اول بارت بس عشان تعرفون اسلوبهم اما البارتات اللي وراها بتكون احلى
....
طبعا هذي تابع لروايتي ثانويه بنات كلاسك الجزء الاول .. و هذي الروايه الثانيه تكمله للروايه .. بس عن اعيالهم .. :eh_s(15):
... خل اعرفكم على ابطال قصتي ...
...
البطله منيره : (اللي تزوجت ضاري) :عندها بنت وحده و اسمها (ريم ) وولد واحد اسمه فهد ولكنه صغير ..
البطله لولوة : عندها ولدين توائم ( خالد و فيصل )
البطله روان : بعد يابت توائم ( تماره وتالا ) ..
البطله غدير ( اخت روان التوئم ) : يابت ولد و سمته ( سعود )
البطله جولينار : يابت( مشاعل )..
البطله لولوة : عندها ولدين توائم ( خالد و فيصل )
البطله روان : بعد يابت توائم ( تماره وتالا ) ..
البطله غدير ( اخت روان التوئم ) : يابت ولد و سمته ( سعود )
البطله جولينار : يابت( مشاعل )..
...
كانت تتمشى و هي ماسكه كتب و دفاتر و مو قادره تشوف الطريج من الدفاتر والكتب ..
يتهـآ تالا و هي ماكله علج وتتعلج و تتدلع بالممر ولابسه نفنوف قصير لونه احمر غامج و قميص ابيض ضيج عليها و كرفته احمر ومع خطوط بيضه و خضرا .. ..
تالا طالعت ريم .. جان تركض عندها : ها ريمووه .. تبيني اساعدج
ريم مو قادره تطالع منو جدامها من كثر الدفاتر .. : اي تكفين تالووه ساعديني اخذي الدفاتر مو قادره اشوف اللي جدامي ..
تالا طالعت ريم .. جان تركض عندها : ها ريمووه .. تبيني اساعدج
ريم مو قادره تطالع منو جدامها من كثر الدفاتر .. : اي تكفين تالووه ساعديني اخذي الدفاتر مو قادره اشوف اللي جدامي ..
صووت من بعيــد .. خالد يصارخ من بعيد : ريمووووووووووه ووووخري
ريم تتلفت ..
خالد لابس مال التزلج و دعم ريم ..
ريم طاحت بالارض و طاحوا معاها الكتب و طاحت نظارتها الطبيه ..
ريم تتلفت ..
خالد لابس مال التزلج و دعم ريم ..
ريم طاحت بالارض و طاحوا معاها الكتب و طاحت نظارتها الطبيه ..
خالد طاااح يمها ..
ريم : اوووف خلووود .. انت ما تشوف جدامك !!
خالد يحك راسه : احمم اسف .. انا قلت لج وخري
ريم :اوووف ..
ريم : اوووف خلووود .. انت ما تشوف جدامك !!
خالد يحك راسه : احمم اسف .. انا قلت لج وخري
ريم :اوووف ..
ريم .. خل اعرفكم على ريم .. ريم مثقفه وايد و تحب القرآه .. و عندها القرائه هي حياتهـآ ..
تالا : اووف تدري لو مفشلني و مطيحني جدام العالم وربي ما اخليك ..
خالد قام و مد ايده .. و ريم مسدته و قامت و خذت نظارتها اللي طايحه ..
خالد : تكفين تالا سكتي يا ام السان طويل .. صيري مثل اختج .. إلا صج وين اختج ؟
تالا : بعد وين هي ؟ اكيد مع مشااعل بغرفه الطعام ..
خالد : زين انا بروح حق سعود و فيصل بـ غرفه الطعام تحت .. احنا بننطركم .. و نادوا معاكم تماره زين
ريم : زين انا برووح اودي الدفاتر بـ غرفه ابله ساميه ..
تالا : زين وانا بساعدج
خالد : حلوو وانا برووح عند فصول و سعود .. اشوفكم مناك
ريم : اوكي ..
تالا : اووف تدري لو مفشلني و مطيحني جدام العالم وربي ما اخليك ..
خالد قام و مد ايده .. و ريم مسدته و قامت و خذت نظارتها اللي طايحه ..
خالد : تكفين تالا سكتي يا ام السان طويل .. صيري مثل اختج .. إلا صج وين اختج ؟
تالا : بعد وين هي ؟ اكيد مع مشااعل بغرفه الطعام ..
خالد : زين انا بروح حق سعود و فيصل بـ غرفه الطعام تحت .. احنا بننطركم .. و نادوا معاكم تماره زين
ريم : زين انا برووح اودي الدفاتر بـ غرفه ابله ساميه ..
تالا : زين وانا بساعدج
خالد : حلوو وانا برووح عند فصول و سعود .. اشوفكم مناك
ريم : اوكي ..
ريم خذت نص الدفاتر و تالا بعد ..
...
ريم و تالا و هم يمشون .. لقوا تماره يايه من جدامهم .. و مشاعل يمها ..
ريم : هاا .. كليتوا !
مشاعل منزله راسها .. ( و مشت )
تماره : لا تكلمونها تكفون ..
تالا : ليش بعد !!
تماره : امها اتصلت .. قالت انها انفصلت عن ابوها اليوم .. و مالها نفس تاكل شيء ..
ريم : وي .. خلاص خلج معاها .. احنا نودي الدفاتر و نتغدى و نرد لكم
تماره : زين تسوون .. اهي تبي ترتاح شوي ..
تالا ما هما : اووووف ريموه خل نروح ناكل يوعانه ..
ريم : اوكي ..
ريم : هاا .. كليتوا !
مشاعل منزله راسها .. ( و مشت )
تماره : لا تكلمونها تكفون ..
تالا : ليش بعد !!
تماره : امها اتصلت .. قالت انها انفصلت عن ابوها اليوم .. و مالها نفس تاكل شيء ..
ريم : وي .. خلاص خلج معاها .. احنا نودي الدفاتر و نتغدى و نرد لكم
تماره : زين تسوون .. اهي تبي ترتاح شوي ..
تالا ما هما : اووووف ريموه خل نروح ناكل يوعانه ..
ريم : اوكي ..
...
بغرررفه الطعام المدرسيه ..
واقف فووووق الطاوله و يغني .. : يقولوون من تغلي تخلي .. عـآآآشووـآآ
فيصل ماسك الجيتار : سعووود ازعجتنا والله اسكت منو قاص عليك ان صوتك حلو ؟؟
سعود نزل و قعد بالكرسي : وانت شلي حارك !! اي اكيد محتر من صوتي الخوخاااقــي .. انا ادري ..
فيصل : اسكت زين .. شآحتر منك ! من جمالك و له دلالك !!
سعود : اسكت بس .. إلإ اقول وين اخوك خويلد !!
فيصل : شدراني !! زين اليوم نص الشهر ,,, صار لنا شهر بهالثانويه .. واحس ملل .. ودي انحااااااااااااااااش ..
سعود : هههههههههه هذا صار لك شهر وودك تنحاش عيل انا شقول اللي عدتها سنه .. ههههههههه تكفا مالي خلق لاعت جبدي ..
خالد يا لهم و اهوا لابس التزلج .. : قوووه ..
فيصل و سعود : الله يقويج
فيصل : وين رحت انت ؟
خالد : ماكوو .. بس كنت مع الشباب برا بالباارك .. رحنا لقينا وايد شغلات حلووه .. بس اغلب الالعاب والاشياء للبنات حلاته ناخذ البنات و نرووح ..
سعود : زين .. عيل عالاسبوع الياي ..
فيصل : ياكل حب : بكيفك !! والمدرسه شدعوه بتوافق !! وله تبينا ننحاش !
خالد : شكو .. انت ما سمعت بالخبر !!
فيصل : خبر !! اي خبر !
سعود : هه ويه فصووول شكلك قديم .. الإسبوع الياي احتفال للمولود اليديد لملك المدينه .. لمده اسبوعين ..
فيصل : خووش .. انا بروح مع الشباب المخيم
خالد : لا عاد حرام .. والبنات ! بصراحه يكسرون خاطري
سعود : اهما صج يكسرون الخاطر بس ما يستاهلون
خالد : ها !! ليشش !!
سعود : بس .. اهما بروحهم حنه و رنه ..
خالد : انا عن نفسي بوديهم المكان اللي يبونه
سعود : ههههههههههههههههههه اقص ايدي كلها من فوق لي تحت إذا انت مسوي هالسالفه عشان البنات .. مو عشاان حبيبه القلب
خالد : اكل تبن ..
فيصل : الحبيبه !! منو !!
خالد : هأ !! ولا شيء .. بس سعود شكله يخربط .. ( يغمز حق سعود ) اواريك انا اعلمك ..
واقف فووووق الطاوله و يغني .. : يقولوون من تغلي تخلي .. عـآآآشووـآآ
فيصل ماسك الجيتار : سعووود ازعجتنا والله اسكت منو قاص عليك ان صوتك حلو ؟؟
سعود نزل و قعد بالكرسي : وانت شلي حارك !! اي اكيد محتر من صوتي الخوخاااقــي .. انا ادري ..
فيصل : اسكت زين .. شآحتر منك ! من جمالك و له دلالك !!
سعود : اسكت بس .. إلإ اقول وين اخوك خويلد !!
فيصل : شدراني !! زين اليوم نص الشهر ,,, صار لنا شهر بهالثانويه .. واحس ملل .. ودي انحااااااااااااااااش ..
سعود : هههههههههه هذا صار لك شهر وودك تنحاش عيل انا شقول اللي عدتها سنه .. ههههههههه تكفا مالي خلق لاعت جبدي ..
خالد يا لهم و اهوا لابس التزلج .. : قوووه ..
فيصل و سعود : الله يقويج
فيصل : وين رحت انت ؟
خالد : ماكوو .. بس كنت مع الشباب برا بالباارك .. رحنا لقينا وايد شغلات حلووه .. بس اغلب الالعاب والاشياء للبنات حلاته ناخذ البنات و نرووح ..
سعود : زين .. عيل عالاسبوع الياي ..
فيصل : ياكل حب : بكيفك !! والمدرسه شدعوه بتوافق !! وله تبينا ننحاش !
خالد : شكو .. انت ما سمعت بالخبر !!
فيصل : خبر !! اي خبر !
سعود : هه ويه فصووول شكلك قديم .. الإسبوع الياي احتفال للمولود اليديد لملك المدينه .. لمده اسبوعين ..
فيصل : خووش .. انا بروح مع الشباب المخيم
خالد : لا عاد حرام .. والبنات ! بصراحه يكسرون خاطري
سعود : اهما صج يكسرون الخاطر بس ما يستاهلون
خالد : ها !! ليشش !!
سعود : بس .. اهما بروحهم حنه و رنه ..
خالد : انا عن نفسي بوديهم المكان اللي يبونه
سعود : ههههههههههههههههههه اقص ايدي كلها من فوق لي تحت إذا انت مسوي هالسالفه عشان البنات .. مو عشاان حبيبه القلب
خالد : اكل تبن ..
فيصل : الحبيبه !! منو !!
خالد : هأ !! ولا شيء .. بس سعود شكله يخربط .. ( يغمز حق سعود ) اواريك انا اعلمك ..
...
بليييييييييييز ابي تشجيع مو تكشتوووون :eh_s(22):