هل بارت لعيون Crazy girle و Føzöø
البارت الخامس
فهد+دانه+الوالده+الوالد+مرت احمد+بنات احمد+هيا رفيجه دانه كلهم قاعدين بل صاله مستانسين برجعه دانه وحاطين الكيك والحلو والقهوه وكل شئ بس ينطروون احمد يرجع على شان يبدون حفله رجعه دانه بل سلامه
( رن تلفون فهد)
: الوووو
فهد : هلا والله
:معاي الاخ فهد ال......
فهد: اي انا فهد منو معاي
:انا المسعف اللي سعف اخووك
فهد( انسفق ويه):ليش احمد شنو فيه
المسعف: احمد سوه حادث
فهد:شنووووووووو
المسعف : مثل ما سمعت
فهد: انزين احمد الحين باي غرفه وباي جناح وباي مستشفى
المسعف:الاخ احمد بمستشفى السيف واهو بل عنايه المركزه
فهد : اوكي كاني ياي
( راح فهد وكل اللي كان معاه خايفين و الدموع قامت تنزل دمعه دمعه لما وصلو المستشفى الام شافت ولدها من بعيد وانهارت من البجي اما مرته اول ما سمعت الخبر قامت وطاحت من طولها ما عبرت وخلوها بل بيت مع دانه و هيا الان دانه توها طالعه من المستشفى و جرحها ما طاب ولا همها )
فهد: يمه سمي بل رحمان وطلبي ان يرجعه لنا بل سلامه البجي ما يفيد
الام : الالف من ذكره بس يالولدي واحد متغرب و ماندري عنه ولا شئ وواحد بل فراش بل حياه والموت وماتبيني ابجي خلني يا وليدي خل اطلع همي
الاب: اي ياولدي خل امك واهيا على حق , صقير ماندري عنه بلندن متغرب واحمد بل عنايه ماندر ان كان بعيش او بموت خلنا يا ولدي خلنا نبجي انطلع اهمومنا
فهد: ان شاء الله بس لو دعيتو له احسن من البجي , بس اقوول انا بروح اييب لي شئ اشربه تبون شئ
الام + الابو: لا مشكوور
( راح فهد ويبي يشتري له قهوه)
: عمه ما تشوف
فهد: سوري ما قصدت دعمتج بل غلط
: لا عادي اخوي
فهد: لا عادي ولا شئ احساب القهوه على و مابي اعتراض
: انا ريم
فهد: فرصه سعيده
ريم: وانا اسعد , يلا انت شنو اسمك ترى ما راح امشيها لك ما اروح الا لما اعرفه
فهد: عيل مابي اقولج
ريم: انزين لييش
فهد: على شان اضل معاج اكثر
ريم: يلا عاد قول
فهد: افففف ترى مااحب الحنه , خلاص بقول لج اسمي فهد
ريم : فرصه سعيده
فهد: انزين ريووم شنو تبين تشربين
ريم: والله فهوود مادري خله على ذوقك
فهد : اوك , please I WANT TWO Mocha latte
: OK SIR
( يابو الطلب لي ريم وفهد)
فهد : يلا انا برووح الان الاهل ينطروني
ريم : الاهل مو احد ثاني
فهد: لا يا امعوده ما عندي هل سوالف يلا بااي
ريم: بايات اخل انشوفك
فهد: والله انا اخوي مني مريض انتي
ريم : سلامات ما يشوف شر , اما انا يدتي مريضه
فهد: الشر ما اييج و سلمي على يدتج يلا انشوفج دامنا نفس المستشفى
ريم : انطر خل انروح مع بعض همن انا اتخرت على يدتي
فهد: عيل يلا
( ركب فهد مع ريم الصنصير وماكان احد معاهم فاخذو راحتهم بل سوالف)
ريم: اي ما قلت لي انتا باي صف وجم عمرك
فهد: انا عمري 15 بعاشر وانتي
ريم: وييييه انا اصغر بوااااايد هههههه
فهد: انزين بجم
ريم : عمري 13 سنه وانا بثامن
فهد: حسبالي الحين بتقول لي عمرها 7 مو 13 ترى بينا سنتين مو وايد
ريم و فهد:ههههههههههههه
وصلت ريم الجناح اللي فيه يدتها
فهد: ريم
ريم : هلا
فهد:ديري بالج على عمرج انزين
ريم( انحرجت ) ان شاء الله عمي
فهد : حسبالي هه
( ما قلت لكم شلون شكل ريم,ريم بنت امتينه بس مو وايد بس يقولون عنها متروسه ومو حلوه وايد بس غمازتها تاخذ القلب وقصيره حيييل يعني اللي يشوفها يقول لها انتي اصغر من 13 )
فهد( يقول بقلبه) : اه اه يا قلبي امداك تحب
وصل فهد عن امه وابوه
الابوه: زين ييت بعد قلنا الولد الثالث راح بعد
الام : اي والله فهد ليش ما نمت مناك يكون احين
الابوه:فهد فهد
فهد( فهد كان كل فكره مع ريم): نعم نعم بسكم حنه اففففففففف
الام: اي انا قلت راحو اعيالي اللي ماندري عنه واللي طايح بل عنايه واللي يصرخ بويه امه وابوه والله حاله
فهد( راح حب راس امه وابوه): اسف والله مو قصدي
فجا يه الطبيب ويقول لهم ..............................!!!
شنو تتوقعون يقول الطبيب لفهد والابو و الام
ترقبو البارت السادس
بنات ترى كل يومين بنزل بارت او بارتين بس بوقت القرقيعان يمكن ماقدر
ملاحضه: ترى انا اخت دلوول مو دلووول اوك
يعني هذه نك اختي
وان شاء الله يعجبكم البارت