انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*مميز*

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
19 مارس 2011
المشاركات
168
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وآشتقتْ لهـَ وآلشّوق مَآهو خطيِه</3
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

فيصل يستآهل أن زينه تسووي فيه كذآ بس أتووقع تردله
وريف’ـآل مسكينه بس لآزم تهتم ف زوجهآ<أحلفي
وبث
يسلمووو ع البآرت
ننتظرك يّ بعدي
 

DALA3.RA8EY

New member
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
3,681
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
الإقامة
Q8 ❤
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

واااااااااااااااااااااو

الرواايه شكلهاا ناايس كمملي حبيبيتي نااطرينج

ويتنق uuuup :)
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

فيصل يستآهل أن زينه تسووي فيه كذآ بس أتووقع تردله
وريف’ـآل مسكينه بس لآزم تهتم ف زوجهآ<أحلفي
وبث
يسلمووو ع البآرت
ننتظرك يّ بعدي

الله يسلمج وثانكس عالردود الحلوه والتوقعات
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

واااااااااااااااااااااو

الرواايه شكلهاا ناايس كمملي حبيبيتي نااطرينج

ويتنق uuuup :)

عيون المها فرحني وجودج وانضمامج لقافلة متابعيني ههههه حلوه قافله وعيونج النايس ولعيونج بنزل بارت الحين
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*


النبض الـرابـع : : :

*غمز لي وقال [محلوه]
ياحظ اللي يحبونك..!
غريبه كيف ما يدري عن إحساسي
وحبي له..؟؟
يقولي [كاشخه شعندك] فقلبي قلت لعيونك..!
سرحت بعيد وناداني وانا والله فكري له
سألني منهو [محبوبك] تراني شفته بعيونك؟؟
فرحت وقلت له : احللللللللف
قال : امزح >> ياعزي له
حسبت انه درى عني وهقيته قال ياعونك..
طلع ما يدري شالموضوع وانا ألمح وأناديه له..!!*


الافنيوز مول
المغرب
الساعه 7

ديالا تتمشى بروحها بين المحلات..وبيدها ثلاث اجياس عليهم علامات ماركات..تدخل محل وتطلع منه وتدخل الثآآني..تحب تشوف بهدوء وبعدين تختار براحتها وبدون إزعآآج


دخلت محل ازياء وفساتين سهره..مشت بثقه بنفسها ولبسها اللي كان توب ذهبي ماسك على جسمها ساده وواصل لركبتها مع جولييه اسود وصندل اسود ناااااااااعم


دارت عيونها عالنفانيف المعروضه وطاحت عينها على نفنوف احمر كت وقصير وعليه حزام بني تحت الصدر..عجبها وراحت مسكت خامته تشوفها : اممممممم

...... : حلو صدقيني بيطلع عليج حلوووووو

ديالا لفت وشافت جدامها شاب مبين عليه بأول العشرينات ولابس جينز لووست وتيشيرت احمر ضيق: نعمممممم

....... بهمس: اقول بيطلع الاحمر حلووووو على جسمج..(وطالعها من فوق لتحت بنظرات حاره)

ديالا تركت النفنوف ومشت عنه وهي ترسله نظره قويه من ورا النظاره: ههههههههههههه


طلعت وطلع وراها


........ : فديت هالضحكه الموسيقيه وسحر العيون الرماديه انا

ديالا مطنشته..تمشي ببرود وتطالع فاتيرنات المحلات ومن داخلها تضحك : ............


.........: عطينا ويه زين....ترى والله نعجبج..مو مثل غيرنا..

ديالا وقفت عند محل نظارات ال.....عجبتها نظارة من قوتشي لونها بني وكبيره حيللل وهي تحب هالنوع ودشت تشتريها


العامل اول ما شافها راح لها على طول: اهلين مدموزيل اهلين تفضلي

ديالا ابتسمت وهي تآشر بأضافرها المضبوغه بالمانكير الفوشي: عطيني قوتشي البنيه بشوفها

العامل: ايه بتؤمري سواني بس..


راح العامل ييبها وديالا وقفت تنطره عند طاولة الكاشير


......... للحين وراها: ما يصير هالعيون الرماديه تلبس نظاره..اشلون الجمال يغطونه

ديالا فصخت نظارتها وردت بهدوء: شسمك انته؟؟
........ابتسم: معاج بدر ال...وانتي؟؟

ديالا لفت عالعامل اللي نزل لها النظاره: مو مهم!!

بدر بهمس: خلاص اخمن اناااا

ديالا مطنشته وتحاجي العامل: اوكي عطيني هذي

العامل خذا منها النظاره وحطها بعلبتها وبكيس راقي وحاسب عليها: ايه انتي بتؤمري..لعيونك

بدر مثل انه معصب: انت هيييي شوف شغلك وانت ساكت..شنو تتغزل ببنات الناس

العامل خاف وحاسب بسرعه : ايه حاضر استاز لشو عم بتصرخ

بدر قط الفلوس عالطاوله: اخذ فلوسك وانت ساكت

ديالا بهاللحظه كانت منزله راسها لبوكها بتطلع منه الفلوس بس تفآجات بالكلام اللي صار : شنوووووو؟؟

بدر اخذ الجيس ومسك ايدها وطلعها من المحل : شنووو شنووو؟؟ عاجبج الكلام اللي قاله ولا وقفتج وياه

ديالا هدت ايدها منه بهدوء: ولا وقفتك معاي عاجبتني..والنظاره خلها لك زينننننن

ومشت عنه واهو لحقها واهو يبتسم

بدر يمشي وراها بالضبط ويهمس: افااا الحين انا بدر ال..وقفتج معاي مو عاجبتني..لا لا بصراحه زعلت..وبعدين انتي ما قلتي لي اسمج

ديالا راحت لكوفي شوب وقعدت فيه واهو ظل واقف: ولا راح اقولك..وامش بطريجك قبل ما اخلي الامن يتفاهمون معآآآك

بدر شافها تبطل بلوتوثها وابتسم وترك لها كرته عالطاوله: هذا الكرت للخاصين بسسسسس

راح عنها وقعد بطاوله جدامها عشآن يشوفها

ديالا ما اهتمت للكرت ولا حتى حركته من مكانه وظلت منزله راسها وتتعبث بفونها..وتستقبل بلوتوثات

........:شوف شوف الصاروخ قاعد بروحه

........ : افاااا ليش عآآد..منو الغبي اللي يترك هالجمال هذا


ديالا طالعت الصوت وكانوا اثنينه شباب بالطاوله اللي يمينها..خزتهم وردت لفونها


طبعا بدر كان يشوف كل شي صآآر واحترق بمكانه بس سكت غصبا عنه


.......: ههههههه شفتها..
.......: ههههههههه ئي خزتنا عبالها بخاف..ما تدري اني همت بنظرتها اكثر هههههههه

بدر ما تحمل وقام من مكانه وراح لهم: خيييييييييير انته وياه ليش تحرشون فيهااا

.........: هههههههاااي ليش لا تقول انها اختك ولا مرتك
.......... : هههههههههههههههههههاااااااي يمكن امه
واثنينهم مع بعض: هههههههههههههااااااااااي

بدر عصب منهم ومسك قلاص الماي ورشه عليهم: إذا ما تعرفون بدر ال..سألو عنه

تركهم وراح لديالا : قومي يلا

ديالا كانت تسمع وتشوف كل شي وما تنكر انها حست بشوية خوف بس طنشت: نعممممممممم

بدر بهمس حاد : نعم الله عليج..اقووول قووووومي معاااي

ديالا بصدمه : انت هييي ليكون صدقت نفسك..

بدر بعصبيه: جذي يعني؟؟

ديالا بحده: واكثر من جذي..ورني شبتسوي؟؟

بدر عصب : يصير خير..يا..ياحيآتي..


راح عنها وقعد بطاولته وصار يراقبها ونادى الوتير

الوتير:يس سير
بدر بهمس: شايف هالبنت اللي جدامي
الوتير طالعها : يس سير
بدر: طبعا تعرفني انا منو وشنو اقدر اسوي..ابيك تروح لها وتشوفها شتشرب وتحط لها حبة منوم

الوتير بلع ريجه بخوف: مافيه حبه سير

بدر خزه: علي انا مافيه حبه..دبر روحك مالي شغل

الوتير: اوكي سير

راح عنه وبدر ظل يراقب ديالا



بعد عشر دقايق


ديالا تعبت من البلوتوثات الفاضيه اللي يتها وأغلبها ارقام ونادت الويتر : ييب لي موكا لاتييه

الوتير: اوكي مدام..

راح عنها وبعد ثواني رجع لها وحط الموكا لاتييه جدامها

ديالا ابتسمت عالريحه..تعشقها..تموت بريحتها..مسكتها وبدت تتلذذ بطعمها لحد ما خلصتها كلها


بدر وقف لما تآكد انها خلصت من الموكا وراح لها وهو مبتسم..شال اغراضها وصار اللي يشوفهم يقول انهم ريال ومرته : ما تبين تقومين

ديالا ما ركزت هالمره لأن تأثير النوم بدا ..وقفت وهي تتمايل: هههههه امبلا بقوم حاسه اني دايخه وبنآآآآآآآم هههههههههه

مشت ومشى وراها بدر واهو مستانس

طلعت ديالا من المجمع وركبت سيارتها وشافت بدر ركب يمها وحط اغراضها وما قالت شي وساقت


وبنص الطريج

بدر ابتسم: شكلج نعسانه شرايج تصفطين واكمل عنج
ديالا خلاص ما قدرت تسيطر على نفسها اكثر..سندت راسها وغمضت عيونها : نعسآآآآآآنه حيييييييييل

راحت بالنوم وبدر ابتسم ونزل من السياره وراح لصوبها..انحنى بجسمه وعدلها بالمقعد اللي كان قاعد فيه وركب اهو مكانها وسآآق


@
@
@
@

بشقة مهدي وريفآل
الساعه 12 الفير


بغرفة النوم

ريفال تطالع ساعتها بتوتر وتتآمل نفسها ولبسها..كانت كاشخه حدها..نفنوف اخضر روتانا حرير ماسك على رقبتها وظهرها كله عآآآري لاخر فقره وطوله لتحت الركبه بالضبط..مسويه ميك اب بدرجات الاخضر والاسود الدخاني وحمرتها باللون الاحمر الصارخ..وشعرها صبغته نحاسي وقصته فرواله ناااعم وطايح على ويهها بشكل حلو..واضافرها بالمانكير الفرنسي باللون الابيض الشفاف والوسمه الحمرا اللي على شكل فراشه على طرف ظفرها: يآآآآربي صار له من امس برا البيت..معقوله بينام بالمخيم بس باجر دوامات..

كانت بتقوم تدق عليه بس حست بصوت الباب ينفتح وقعدت بمكانها وهي تحاول تهدي دقات قلبها

مهدي دخل الغرفه وهو متملل: السل..

قطع كلمته لما شافها

ريفال اول ما دشت قامت له ركض وحضنته وبآست خده وتعلقت برقبته: مهدي حبيبي وينك من امس وانا ناطرتك..جذي تشغل بالي عليك

مهدي مصدوم من لبسها..كلامها..حركتها..مكياجها..النقش اللي على ايدينها وريولها باللون الاسود ..عطرها وجاذبيتها: هاااااا

ريفآل تركته وراحت قعدت عالفرآش وهي منزله راسها: مهدي..انا ادري اني قصرت بحقك..وعرفت غلطتي..وكلامك خلاني اشوف الدنيا بنظره ثآآنيه..
مهدي ماحب يحرجها..يا وقعد عندها : توج تحسين ياريفال..سنه كاملة وانا احاول ألمحلج وافهمج

ريفآل طالعت بعيونه : سآمحني مهدي

مهدي سكت : .............

ريفآل عطته ظهرها ويابت شعرها كله جدام : نقشت اسمك على جتفي

مهدي هالمره فج عيونه من الصدمه..كانت ناقشه اسمه على جتفها اليمين..وبلع ريجه من عطرها وقربها وظهرها العاري..وكل اللي سواه انه قرب منها وبآس جتفها

ريفآل حست انها ذابت من ملمس شفايفه على ظهرها..غمضت عيونها وذابت ويآآآه

@
@
@
@

بشاليهات الخيران
نفس الوقت


بوحده من غرف النوم الفخمه

فتحت ديالا عيونها وهي تحس بثقل بجسمها: آآآآه ياراسي

بالبدايه ما استوعبت الوضع وصارت تطالع المكان باستغراب بس بعدين تذكرت كل شي..بدر..والشباب اللي بالمول..والموكا والسياره..وقفت وهي مخترعه : هـــــــئ


شافت نفسها للحين بملابسها وصارت تلمس جسمها وتتآكد وهي مخترعه: اشوا للحين بملابسي يعني ما سوالي شي..

شافت ساعتها اللي تلمع بيدها وشهقت مره ثانيه: يمااا الساعه اثناعش اكيد ابوي وفصول حرقوا فوني من الاتصالات

بسرعه نزلت تركض وهي تصآآرخ: بــــدر
..بــــــدر ياحمااااااااااااااااااار


بدر كان قاعد بالصاله يطالع فلم ورد عليها بكل برود: تعالي انا هني

ديالا شافت اجياسها والاغراض اللي اشترتهم وفونها عالقنفه اللي قاعد فيها ويت خذتهم بسرعه: قوووووم وصلني البيت قوووم الله ياخذك اكيد ابوي وفيصل حرقوني اتصالات

فيصل ضحك عليها وعلى ربكتها: ههههههه انتي يايبتني بسيارتج ولا نسيتي..بس إذا تبيني اوصلج ما عندي ماآنع..تراني ولد نعمه وعندي سياره غير اللي تركتها عند المجمع هههههههههه

ديالا انقهرت منه وطقت ريلها بالارض: حقييييييييييييييييير

طلعت وخلته


بدر ما قام ولا تحرك ولا خطوه وكان يضحك بكل ثقه: هههههههههههههههههههه


ديالا رجعت بعد اقل من ثانيه: ياحمااااااار يايبني الخيرآن الحين اشلون ارد الطريج طويل وبيتنا بعيد والوقت تآخر

بدر يتطنز: الطريج طويل وبيتنا بعيد والوقت تآخر..شنو هذي قصيده؟؟

ديالا عصبت : اففففففففففففففففف


بدر ضحك : هههههههههههههههههههههههههه

ديالا كانت بتبجي من القهر..وطلعت وخلته


بدر هالمره لحقها وشافها ركبت سيارتها وبتحركها وراح لها : لحظه ديالا من صجج بتروحين بهالليل

ديالا ما استغربت انه عرف اسمها لانه فونها كان معاه بس طنشته: مالك شغللللللللل
زيننننننننننن

بدر شافها طقت سلف وبتحرك ومد ايده وطفاها واخذ السويج: مينونه انتي الناس ليل والدنيا مو امان هالحزه..نزلي نامي هني ودقي على اهلج طمنيهم

ديالا سكتت شوي تفكر بكلامه(صح الوقت تاخر الحين..احسن شي ادق على ابوي وامي واقولهم اني نمت عند رفيجتي): ...............

طلعت فونها ونزلت


بدر ابتسم وعرف انها بتدق على اهلها وانها اقتنعت بكلامه ..مشى بيدش الشاليه بس وقف يسمعها وهي تحاجي امها


ديالا : يما ابوي يمج

جوان : ديالا اين انتي كنا قلقين جدا عليك..

ديالا : سوري ماما بس فوني كان سايلنت ومو يمي وطلعت من المول ورفيجتي اصرت ابات عندها الليله

جوان ابتسمت: قولي الحقيقه..هل تقضين الليله مع شاب؟؟

ديالا ما استغربت تفكير امها المتحرر: افففففف لا ماما مستحيل اخون ثقة ابوي وفيصل..المهم انتي طمنينهم عني زيننننن وانا باجر من الصبح بيي

جوان : حسنا..لا تقلقي سأخبرهم الان..

ديالا سدت من امها وراحت تمشي صوب البحر


بدر شافها وراح وراها..وكانت ديالا تاخذ ماي وترشه على ويهها: منو كلمتي؟؟

ديالا قعدت قرفصاء: كلمت امي..لان فيصل نايم وابوي كان يتسبح

بدر : اشلون اقتنعت بسرعه؟؟يعني ما سمعتها تهاوشج لانج تأخرتي وما رديتي على مكالمتهم

ديالا ابتسمت وهي تتآمل موج البحر: امي روسيه..تدري شنو قالت لي لما قلت لها اني بنام عند رفيجتي

بدر سكت لانه انصدم لما قالت امي روسيه: ..............

ديالا بهدوء: قالتلي قولي الصج قضيتي الليل مع شاب
بدر حس على نفسه: ديالا انا آسف..والله ما كان قصدي شي من اللي سويته..صج انا لحقتج بالمجمع وغازلتج وعصبت عليج..وانا اللي خليت الويتر يحط لج منوم بالموكا عشان تدوخين بس والله ما لمستج اتوقع عرفتي هالشي

ديالا بجرآه : ادري بس شحقه سويت كل هذا؟؟ يعني انا شكثر سمعت من رفيجاتي عن شباب يغازلونهم ويلاحقونهم بالمجمعات والنوادي وعند الاشارات بس اول مره يصادفني واحد مثلك

بدر ابتسم : ما ادري تصدقين..او قولي حب من اول نظره..او سحرتني عيونج الرماديه او .....

ديالا قاطعته: مو ملاحظ انك ماخذ راحتك زيآآآده عن اللزوم

بدر ضحك : ههههههههههههه شسوي والله ما ادري شصار فيني من شفتج ينيت ههههههههه
ديالا سرحت بضحكته وعيونه العسليه وغمازاته: ...............
بدر حس بنظرتها..سكت وقرب منها وبآس شفايفها برقه واللي طير عقله ان ديالا بادلته الحراره


بعد ثواني

ديالا صحت من سكرتها وبعدت عنه وطالعت البحر

بدر ابتسم ووقف : شرايج ندش داخل الجو برد
ديالا بدون ما تلتفت: روح انت انا بقعد شوي

بدر : قومي والله ما راح اجيسج ولا اقربلج
بس لا تقعدين بالهوا البارد جذي

ديالا بهمس: خلاص بدر روح وانا ايي بعد شوي

بدر حب يتركها براحتها : خلاص بكيفج..انا بروح انام بالصاله وانتي نامي فوق ما راح اصعد

مشى وترك ديالا غرقآآنه بتفكيرهآآآآ


مر الوقت وديالا قاعده تتآمل البحر وأذن الفير وقامت ونفضت عنها الرمل


دشت داخل وراحت للمغاسل وفصخت الجولييه وتوضت


واول ما خلصت خذت فوطه تنشف ايدينها ويهها من الفوط اليدد وطلعت للصاله


كان بدر ماسك الريموت ومنسدح عالقنفه ونايم

ديالا ابتسمت على شكله وقربت منه وخذت الريموت وحطته عالطاوله: بـدر..بــــــدر

بدر فج عيونه وهو نعسان : هممممم

ديالا ابتسمت: قوم اذن الفير

بدر ابتسم لما استوعب صوتها وعدل قعدته:هذا انتي شحقه ما نمتي؟؟

ديالا ابتسمت: ما ياني نوووووم

بدر ابتسم وهو يتغمط : اااااه ئي صح انتي توج قاعده متى تنامين..خلاص اروح اصلي وتسوين لنا ريوق شرايج

ديالا طالعته وضحكت: هههههههه مو جنك قمت تتشرط

بدر ضحك : ههههههه حرام عليج ترى من امس على لحم بطني

ديالا ابتسمت: خلاص اصلي وانزل اسوي ريوق

@
@
@
@

قبل ما انهي اعرفكم ببدر: 24سنه..ربيع الشباب وعنفوانه..بشرته بيضا وحلو وعنده غمازات ويحب يسوي شعره عالموضه ويلبس اخر صرعه بالملابس..ابوه تاجر اعمال من مؤسسي البورصه وله اسمه بالسوق


انتهى البآآرت وتآبعوني
 
إنضم
10 أبريل 2011
المشاركات
441
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
احلى ديره الكويت
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

حلو البارت بس بدر بط جبدي وحده ما عطته ويه خلاص خل يخليها الا يعني تكلمه ومشكوره على البارت :)
 

DALA3.RA8EY

New member
إنضم
18 سبتمبر 2010
المشاركات
3,681
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
الإقامة
Q8 ❤
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

وااااااو > للمره الثاانيه :p

كملي نااطرينج . و و بدر الله يهدااه شكووو يحط لهااا منوم عاد !! :p اناا احس بدر وديالا رااح تسير بينهم قصة حب :p:p

ويسلموو ع البارت نااطرينج ..

ويتنق ..:)
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

حلو البارت بس بدر بط جبدي وحده ما عطته ويه خلاص خل يخليها الا يعني تكلمه ومشكوره على البارت :)

عيونج الحلوه شهرزاد أي أهم الشباب جذي إذا وحده ما عطتهم ويه يصيرون لزقه هههههههههه
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

بدر وديالآ يوونسون صرآحه هع
ح’ـلووو الباارت
كلمي قلبوو ننتظررك

حلوه عيونج مطيريه وبكمل الحين ياقلبي
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

وااااااو > للمره الثاانيه :p

كملي نااطرينج . و و بدر الله يهدااه شكووو يحط لهااا منوم عاد !! :p اناا احس بدر وديالا رااح تسير بينهم قصة حب :p:p

ويسلموو ع البارت نااطرينج ..

ويتنق ..:)

واو عيونج يالمها هههههه وبدر عاد تفكيره جذي شسوي هههههه تابعي قلبو الحين بنزل البارت
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*



النبض الخآآمـس : : :


بيت ابوعآدل
الساعه 6:30
صبآآح الاحـــد


بجناح رآشد

دلال فتحت عيونهآ على صوت منبه فونها : امممممممم
تعدلت بقعدتها وانحنت لرآشد : رآشـــــــد
..رآشد حبيبي
راشد قلب ويهه الصوب الثاني: همممم همممممم
دلال ابتسمت وهي تبعد عنه الكمبل: قووووم يلا عشان ما تتآخر على دوامك

رآشد وهو مغمض: انزين شوي بس شوي.

دلال قامت من الفرآش وهي تتمايل بقميصها النوم الموفي القصير..خذت روب القميص ولبسته وراحت الحمام غسلت ويهها وفرشت اسنانها وطلعت مره ثانيه لرآشد : رآآشد..رشووووود عآآآد يلا قووووووم
رآشد عدل قعدته وهو يرجع شعره ورا: افففففف اففف شتبين شتبين..يعني ما يصير الواحد ينام ويرتاح
دلال ضحكت على شكله وحطت ايدها على خده: هههههه امبلا يصير تنام وترتاح بس الحين حبيب دلوله بيقوم يغسل ويهه ويلبس ويروح الدوام ويصير شطووور زينننننن
رآشد رفع حاجبه وهو مبتسم: تتطنزين حضرتج
دلال ضحكت وهي تروح عند سرير بنتها وتشوفها نايمه: هههههههههه حشآآك

راشد قام من الفرآش وراح وقف وراها بالضبط وبعد قميصها وعض رقبتها

دلال لفت عليه وهي تمسك رقبتها: آي آي رشوووود ليش جذي حرام عليك؟؟(وطقته على صدره)رووووح زعلت منك

راشد ضحك وهو يدش الحمام: ههههههههه
اراضيج اذا ييت من الدوام

دلال ضحكت عليه وراحت بطلت البآب: هلا عمتي صباح الخير
ام عآدل ابتسمت على شكلها: صبآآح النووور..ها قعد ريلج ولا لأ؟؟
دلال تآشر على العضه: قعد بس شوفي شسوى فيني طلع عيوني بسنونه
ام عآدل ضحكت: ههههههههههههه ولدي واعرفه كسلان من يومه صغير ما يروح المدرسه الا مطلع روحي..
دلال ضحكت: ههههههه صج اول مره ادري..

ام عآدل : يلا عيل خليه ينزل يتريق قبل ما يروح الدوام
دلال سكرت وراها الباب: إن شآآء الله ولا يهمج


وبغرفة زينة

كانت توها طالعه من الحمام متسبحه ولابسه تريننغ عنابي بأبيض وقاعده تنشف شعرها بالاستشوار


ام عآدل فجت الباب ودشت عليها: انتي قاعده؟؟ عبالي نايمه ييت اقعدج حق الريوق
زينه طفت الاستشوار وابتسمت لامها: ئي يما توني قاعده تدرين من امس العصر وانا نايمه
ام عآدل: عيل دفي نفسج ولبسي لج شي ثقيل وتعالي تريقي معانا خل ترجع لج صحتج
زينة ابتسمت : إن شاء الله..دقايق بس..

طلعت امها وقامت زينه عدلت شعرها وحطت لها كحل وماسكرا وغلوس لحمي عشآن تروح اثار التعب عنها

ولما يت بتطلع سمعت فونها يرن بمسج

رجعت للكوميدنه وبطلت المسج :

* احلـى سـلام لـشـخص عمري ما نـسيتـه
لو انشغلت عنه دقيقه..بـقـلـبـي طـريـتـه*

ابتسمت بسخريه وتركته ونزلت لآهلها

@
@
@
@

فيلا ابوفيصل
الساعه 7:15 الصبح

وقفت سيارة ديالا عند الباب الخارجي للحديقه..

ونزلت تمشي ومعاها اغراضها اللي شرتهم امس..

كنت اعرفك لما كان
الحب يـعـرفـك
كنت اعرفك لما كان
الطـيـب وصفك


ديالا ابتسمت..شافت الاسم الجديد يلمع بالشاشه(المزعج): هلا بدر توني توني واصله
بدر ابتسم: انا مو قايلج دقي اول ما توصلين ولا عاجبج اني قاعد على اعصابي

ديالا ضحكت: ههههههه خلاص روح الحين بدش البيت..
بدر ابتسم: نتحاسب بعدين..بآآي
ديالا تضحك: بآآيات


وبداخل الفيلاا
بالصاله بالتحديد


فيصل كان نازل من الدري لما شافها واهو بروحه ماله خلق : وينج من امس؟؟
ديالا ابتسمت: بسمله الناس تقول صبآح الخير
فيصل يا ومسكها من ايدها بقوه: خلصينا وين كنتي؟؟
ديالا باستغراب: شفيك فيصل انا قايله لابوي من امس اني بطلع من رفيجاتي الافنيو وخذتنا السهره

فيصل بحده: والناس لا شافتج داشه هالوقت شتقول..خذيتي راحتج اشوف

جوان قاطعته بحده وهي تيي وتوقف جدامه: لماذا تصرخ على ابنتي هكذا؟؟ انا وابيها نعلم بخروجها فلا تتدخل بيننا!!

فيصل مسك ديالا من شعرها : اقول انتي مالج شغلللل..وانتي جدامي انقلعي دارج

قطع عليه صوت ابوه اللي واقف بآول الدري: فيـــــــــــصل!!

فيصل تركهم وطلع ورقع الباب بقووووه: افففففففففففف

جوان راحت لبنتها: لا عليك
ابوفيصل: صارلج شي يبه
ديالا تمنع دموعها: لا يبه عآآتي انا ادري انه متضايق من سالفه زينة والحادث..(ومشت بتصعد)عن اذنكم ببدل واروح الجامعه قبل ما يروح الوقت

@
@
@
@

انتهى البآرت
سوري إذا كان قصير
نطروا البارت الياي

شوي اكتبه وانزله










 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*


النبض السـآدس : : :

* كـنـت أنـا والـشوق والـ بي بي مجتمعين
ونـحـتـريـك *


شقة مهدي وريفآل :
الساعه 9 الصبح

فتحت ريفآل عيونها على اشعة الشمس اللي دخلت من الستاير وفزت مخترعه لما شافت الساعه: هــــئ(لفت على مهدي وهزته)مهدي مهدي قوم قوم تآخرت على دوامك الساعه تسع

مهدي سحبها من ايدها ونومها تحته: اشششششششش انا ماخذ اجازه اليوم مو لازم ادوام

ريفآل ابتسمت وهزت ويهه عشان يقعد: هيييييي مهدي من صجك ولا تقص علي..

مهدي دفن ويهه بصدرها: اششششششش


وريفآل سكتت غصب عنهاااااا


@
@
@
@

قولي. إنفعلي. إنفجري

لا تقفي مثل المسمار..

لا يمكن أن أبقى أبداً

كالقشة تحت الأمطار


بيت ابو عآدل
السآعه 12:30 الظهر

بآلصاله

لمار بنت راشد حاطين لها العاب وباربيات وتراكيب وقاعده تلعب ولاهيه بعمرها مع نفنوفها الاحمر القصير وشباصتها الحمر وشكلها مع خدودها يينن..: آ آ بب مم ا ا
>> كلمات متقاطعه ههههه

وزينه قاعده وسرحانه وحاطه ايدها على خدها : ..............

ام عآدل يت من المطبخ: زينه يمه..

زينه : .......

ام عآدل : زيووون يمه شفيج سرحانه؟؟

زينة لفت : هلا يما

ام عآدل ابتسمت: بشنو تفكرين يا يما ؟؟ إذا على الظنا صدقيني الله يعوضج
زينة تحاول تبتسم: الحمدلله على كل شي..اللي صار قضاء وقدر وانا مو معترضه عليه

ام عآدل : انزين يمه شنو تبين غدا؟؟

زينه : كيفج يما اكل وياكم عآدي

دلال نزلت وسمعتهم: سويلها قبوط ويريش
عشآن ترد لها عافيتها
ام عآدل ابتسمت ووقفت: خلاص عيل اسوي لأخوانج مجبوس لحم وانتي قبوط ويريش زينه للي توها مسقطه

زينة ابتسمت ودلال راحت تلاعب بنتها

دلال: زيوووون فجي عقدتج عآد لا تصيرين بآآيخه
زينه : هااااا
دلال ضحكت: ههههه شنوو هاا..اقولج فجي عقدة ويهج..مو حلو عليج الزعل

زينة ابتسمت: شتبيني اسوي يعني؟؟

دلال ابتسمت : شرايج اقولج نكته؟؟ رشوود طول الليل يسمعني نكت والله والله مت من الضحك وما نمت الا الفير بسبته
زينه ابتسمت: قولي اسمعج
دلال بحمآس: يقولج احول سآلوه شنو امنيتك بالحياه؟؟ قال: اشوف واحد ماشي بروحه
زينه ضحكت من قلبها : هههههههههه ليش يعني عشانه احول كله يشوف اثنينه ههههههههههه
دلال تضحك: هههههههه ئي..سمعي هذي..
صرصور طلع من خلاط وقال: ألعن ابوه اللي يدخل ملاهي مره ثانيه

زينه هالمره مسكت بطنها: هههههههههههههههههههههههههه مو صج هههههههههههههه

لمار تضحك من ضحك امها وعمتها : هه هه هه هه

دلال مسكتها وطيرتها بالهوا: فديتتتتتتتتتها لمور تضحك..كغ كغ كغ لمووور ماما حبيبتي

لمار ماتت من الضحك : هه هه هههههههه

راشد من عند البآب: اسمع صوت بنتي..

دلال وزينه لفوا: هلا راشد ههههههههههه

راشد دخل وشال بنته على طول: السلاااااااااام..لمووور حبيبة بابا شفيهم يضحكون..كغ كغ كغ
لمار تضحك على ابوها: بب هه هه هه هه هه
ام عآدل: ها يمه راشد ييت؟؟
راشد ترك بنته عالارض وراح لامه: ئي يما اشلونج انتي؟؟>>وباس راسها
ام عآدل ابتسمت: تحب الكعبه إن شاء الله..عيل وين ابوك واخوك
راشد : ابوي توني شفته وصل وياي بس عآدل ما ادري عنه اكيد بشغله(والتفت لزينه)صج زيوون ترى فيصل دق وسآل عنج ويقول ليش يدق عليج ما تردين؟؟


زينه تنهدت: ما ادري فوني فوق بداري..انت شقلت له؟؟
راشد ابتسم: قتله حياك عالغدا..
ام عآدل: عيل زين قلت عشان احسب حسابه
راشد ابتسم: دلول تعالي شوي..

دلال ابتسمت وتركت بنتها وقامت: إن شاء الله..زيوون حبيبتي ما عليج امر حطي بالج عليها


وفوق بجناح راشد

دشت دلال وقفت جدامه وبطلت ازارير دشداشته وخذت منه الغتره والطاقيه والعقال وفضت جيوبه: شسويت بالشغل؟؟
راشد طالعها وهي تشتغل وابتسم: لا الحمدلله وصلت عالوقت بالضبط
دلال ضحكت: ههههههه صج
راشد قرص خدودها وباسهم: صج يارووووووحي بس شكلج داعيه علي عشان عضيتج
دلال تضحك : ههههههههههه اناااااا حرام عليك والله ما سويت شي بس قلت لعمتي عنك
راشد ابتسم: انزين حبيبتي جهزي لي البانيو..حآس ان جسمي مكسر وبسوي استرخاااااء اريح فيه
دلال همست: من عنووووني..ياعنوووني
>>ودشت الحمام
راشد ضحك عليها وقط نفسه عالفراش علما تخلص: هههههههههههههه

@
@
@
@

وزارة التربيه
مبنى واحد
بالتحديد خدمة المواطن
الساعه 12:45


عآدل كان قاعد ورا مكتبه ومشغول بالسجلات اللي جدامه

دينا(موظفه معاه بنفس المكان):عآدل

عآدل بهدوء: هلا دينا
دينا ابتسمت: والله يعافيك تساعدلي هالريال وبنته انا الحين مشغوله
عآدل التفت وراها وشاف ريال شكله بأول الخمسينات ومعاه بنته لابسه عباة جتف مع ملفع مطرز وشكلها ناعمه بأول العشرينات وابتسم لهم : ئي إن شاء الله تفضل حجي..حيآآك استريح

دينا راحت وتركت الريآل وبنته

الريآل يا وقعد : تسلم ما تقصر
عآدل ابتسم: آمرني حجي..
الريآل التفت لبنته اللي واقفه يمه: عطيني اوراقج
البنت مدت ملفها بحيا: إن شاء الله
الريال اخذ منها الاوراق ومدهم لعادل: والله عندي هالبنت ابي اقدم لها عالتدريس ورحت المبنى 2‎ ‎‏ عند التعيين قالوا لي لازم تسوي لها كتاب ودلونا عليكم..
عآدل فهم الوضع من الحالات الكثيره اللي تمر عليه واخذ منه الاوراق: خلاص انا اسويلك الكتاب بس اوراقج كامله
البنت بخجل: شهادة البكالوريس وفيه صورة عن جنسية امي وصوره عن جوازي وبطاقتي الامنيه وورقة الدرجات وشهادات التقدير
عآدل يتفحص الاوراق: جذي كاملين..بس تكتبين لي كتاب وإن شاء الله نرفعه للوكيله تحطلج لا مانع
>>وفتح الدرج وعطاها نموذج طلب وقلم عشآن تعبي البيانات
البنت بحيا: شكتب يبه؟؟
ابوها: ما عليه تساعدنا بالصيغه لانا مو عارفينها
عآدل ابتسم وطلع ورقه صفرا صغيره وكتب فيها كل اللي يبونه وخلاهم ينقلونها وبعدين اخذ منهم الاوراق كامله وحطهم بملف
الابو: انزين بس ما عليه تعبناك معانا بس يعني لو صار شي يعني لو قبلوتها او رفضتوها تبلغونا
عآدل ابتسم: ئي اكيد انت اكتبلي رقمك وإن شاء الله إذا صار شي إنا ببنفسي ببلغك
الريال وقف ومعاه بنته: زين عيل مشكوور وما قصرت بس اسمك بالاخير
عآدل: عآدل ال..
الريال : والنعم والله..يلا مشكور وجزاك الله خير..يلا يابنتي

راحو وقعد عآدل مكانه ومسك الاوراق مره ثانيه
فرح محمد م.........
وتنهد : الله يعينهم..

دينا رجعت وشافته سرحان: عآآدل خلصت شغل الريال وبنته
عآدل : .......
دينا : ابيييه عآدل شفيك قاع احاجيك
عآدل التفت لها: انزين ليش ما يوضفونهم؟؟ مو احنا عندنا نقص بالمعلمين والمعلمات..عالاقل اهم درسوا وعاشوا هني..وبيربحون سوق العمل الكويتي مو نييب من برا وفلوسنا تطير برا ..لا ومشاكلهم واضرباتهم أكثر منهم

دينا ما فهمت : عن منوو تتكلم؟؟
عآدل ابتسم: عن البدون؟؟
دينا مشت لمكتبها: فيه ناس يستاهلون الوظيفه..الله يفرجها عليهم بسسسسس..

@
@
@
@

بيت ابوعآدل
وقت الغدا
الساعه 2

الموجودين: ابوعادل وام عآدل وعآدل وراشد ومرته وبنته وزينه وفيصل


فيصل كان يآكل شوي وشوي يطالع بزينة..وده تلتفت له..نظره بس..لكنها مو معبرته تاكل من القبوط اللي جدامها وبشراهه

عآدل ابتسم عليه: اقول فيصل شفيك ما تاكل الاكل مو عاجبك؟؟
فيصل انتبه وعلا صوته: لا ابد سلامتك..الاكل وايد حلو ما تشوفني خلصت صحني..
>>طبعا يقصدها بكلامه
زينه رفعت انه يقصدها ونزلت راسها بصحنها وهي تحاول تكتم ابتسامتها..اهي متعمده تبين له انها مو مهتمه لوجوده وتاكل بشراهه(هين يافيصل..إذا ما اخليك تشرق باسمي) : رشوود حبيبي ما عليك امر عطني عصير
راشد ابتسم لانه اقرب لها : ولو زيون طلباتج اوامر بس ريلج موجود..فيصل ما عليك امر صب لمرتك عصير
زينه طالعتها بنظره حاقده ورجعت تاكل: ...........
فيصل ابتسم وكان وده يقوم يبوس راس راشد: تستاهل زيون اللي يخدمها..(وصب لها عصير اورنج بقلاص ومده لها)هاج حبيبتي عليج بآلف ألف عافيه

عآدل ضحك: هههههههه اقووول لا تقعد تغازلها ترى فيه بنااات
راشد ضحك : هههههههه منو البنات دلول مرتي وزيون مرته
ام عآدل ضحكت: بنتك بعد منو هههههههه

راشد بصدمه: لمااااااااااااار!!

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه

وبوسط هالضحكه كانوا فيصل وزينه مشغولين بعيون بعض

فيصل غمز لها وهو يبتسم: يلا عآد لا تفشليني جدامهم انا ماد لج ايدي
زينه ما ردت عليه بس خذت من القلاص وهي مرتبكه وشربت منه شوي وبعدين قامت: الحمدلله

ابوعادل: وين يبه ما اكلتي؟؟
راشد يضغطها: الله يهداك يبه وين ماكلت الحين يزيد وزنها وتروح لفيصل عطياااااات

الكل : هههههههههههههههههههههههه

زينه بعفويه: انت هين اوريك..(والتفت لابوها)الحمدلله يبه شبعت..


تركتهم وطلعت صوب الديوانيه..فتحتها وبطلت الليتات ورفعت الستاير عشان تدخل الشمس وقعدت بزاويه وحطت ايدينها على ويهها : آآآآآه

فيصل همس لها: سلامتج من الآه

زينه التفت له بخرعه : فيـــــــــــصل!!

فيصل ابتسم وهو يرجع خصلات شعرها ورا اذنها: ئي فيصل شفيج مخترعه..شفتج قمتي وقمت وراج

زينه سكتت ولفت ويهها صوب الدريشه: ......

فيصل مسك ايدها وكان بيبوسها بس

زينه سحبت ايدها بسرعه وهي معصبه: لا تجيسني لا تجيسني فااااااااهم

فيصل تنهد : انزين ما راح المسج بس ابيج تسمعيني

زينه لفت ويهها: ما عندي استعداد اسمعك..اصلا انا نزلت اتغدا مو عشانك..عشان امي طابخه الاكل لي
فيصل بضيق: زينه قتلج اسف واعتذرتلج وايد ليش مو راضيه تسامحيني
زينه بحده ودموعها تنزل على خدودها: وتتوقع اللي سويته سهل ولا اللي صار فيني بسبتك سهل..انا خسرت ولدي وهو توه ما كمل شهر

فيصل بحزن: واهو ولدي بعد لا تنسين

زينه تمسح دموعها بعصبيه: وما نسيت بعد ان شفتك مع وحده بالفراش وانك كنت....

فيصل قاطعها وحط ايده على شفايفها: خلاص زيووون قتلج انا اسف..انزين شنو يرضيج..انا واحد غبي وحمار واضغف جدام الحريم..كا انا اعترفلج بس سامحيني هالمره..

زينه ما ردت عليه..طلعت تركض من الديوانيه: ..............

@
@
@
@

انتهى البااارت
رايكم بصراااااااااااااحه













 
إنضم
22 سبتمبر 2009
المشاركات
313
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
°•.♥.•° الكُوويتٌ فديتـهٌاااا °•.♥.•°
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

وووووووواي حيااتي اوراق نزلتي رووايه يديده وما تقولين لي

فديتج تووني اقراهااا اتينن بسس احس ان بدر يلعب على ديالاا

وريفال ومههدي الله يوفقهم ووورويشد >> ههه خليته راشد رويشد >> بعد شوي بيغني كنت اعرفك لووووول

ودلال الله يوفقهم

وما تحططين بارتين ورا بعضض الاول عشان اناا قريت روايتج >> رووحي زين

والبارت الثاني هديه لي عيد ميلادي قرب لوول
 

memo1988

New member
إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
399
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
احسائي الحبيبة
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

رووووووعه الرواية اورق
زينة وفيصل
ذكروني بزوارة خميس خخ
يسلمووووووووووو عالبارت
بنتظار بارت جديد
 

ato0oma

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

رواااايتج ابداااع الصراحة ....
واصلي ناطرينج :*
 

سارووونه22

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
5,270
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
في قلب حبيبي
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

حرام زيون كاسره خاطري
 

سارووونه22

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
5,270
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
في قلب حبيبي
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

مشكوووووووووووووووووووووووووووورة على البارتات وناطرينج حبوبه
 

MeeMeeYoo_2

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
1,739
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروس الخليج ( الكويت ) فديتهااا
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

خوووش عذر والله انا اضعف جدام الحريم


جان عطته راااااااشدي على ويهه
لووول


يعطيج العافيه
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
رد: انا نبضك زهر أرضك..وأنت؟؟ ايه تملكني بنحل خصرك وجمر ثغرك وزود بلونك الخمري*

مشالله عليج اوراق الخريف كل روايه احلى من الثانيه تبارك الرحمن مبدعه

حياتي والله زيون تكسر الخاطر

و فصول يبط الجبد < عذر اقبح من ذنب >_< بس احسه يحب زيون صج :/

اممم و بدر خوش واحد بس وايد مغروور @@

و راشد و دلال يحلاتهم ايننون الله يهنيهم

ووو بس

ناااطرينج حياتي

و يعطيييج الف الف عافيه ع الروايه الحلووه :)

و تسلم ايدج

و

اب
اب
اب
اب

لعيووونج حبيبتي :$$
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.