البارت الـ13
المهم اخر الفلم البطل يتزوج البطله
هيونه مستاااانسه حدهاااااا
تطالع عزوز وترد تطالع روااان وتطالع عزوز وترد على رواااااااان
هيونه على نياتهااا قالت: عزوز انت ليش ما تتزوج روان ؟؟؟
عزوز و روان يطالعون بعض @@
عزوز:كااااااااااااااااااااااااااك
روان:هههههههههههههههههههههههه
هيونه:طااااع ليش تضحكوووون ؟؟
عزوز:لووووووووول هيونه روان اختي مايصير نتزوج شفييج !
روان:ههههههههه
هيونه:زين زييين مادري شنو يضحك مادري
عزوز:لوووووووووول
المهم طلعو من السينماا و راحو ماك طلبوو وتعشووو اخرررر شي ردووااا البييت
بالسياره كل وااحد يفكر
عزوزبقلبه:هيونه الجلبه قطت كلمتين و مو راضيين يطلعون من ببالي*يطالع روان*فدييتج روان تستاهليين كل خير والله يوفقج وين ما رحتي
هيونه كانت نايمه بحضن روان
روان*تطالعها*:هيونه بدعتي اليوم شلون اتزوج عزوز واهو اخوي !! ههه صج ياهل فديتج *تطالع عزوز*الله يوفقك مع فروح وتكون من نصيبك يا رب
وصلووو البييت
روان تنادي الخداامه
الخدامه:نأاااام مامااا
روان:هااج هيونه وديهاا عند امهاا
الخدامه:انشالله ماماا
روان قطت روحهاا على القنفه و عزوز بعد
عزوز يطالع روان
عزوز:كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
روان:ههههههه شفييك بسم الله
عزوز:تذكرت هيونه شخربطت اليوم
روان:لووووووووووول حمااره فديتهااا
عزوز:هههههه
روان:عزوز يلا انا تعبانه بروح انام تبي شي ؟
عزوز:سلامتج نوم العوافي
روان:يعافيك وراحت
خذاا فونه ماكو مس كول من فروح ولا شي
عزوز:اوووووووف شفيهاا هاذي
روان دشت الحمام تسبحت ونشفت شعرهااا وعلى طول نقزت على الفراااش
تدق على يوسف
يوسف ويتنق!
مره مرتين
ويتنق!
روان:لا يوسف تكفه لا تقووولي رديت على سوالفك
روان دقت اخر مره
هم ويتنق !
بس يوسف شبكهااا
كان يكلم اخوووه يدرس برره الديره
روان فهمت جان تصكه
يوسف خلص بعد 10 دقايق
روان:همممممم
يوسف:مداااااج نمتي؟؟
روان:اييييييييييههه
يوسف:خيااااس نوم خلاص ردي نامي يلا
روان:طوووووط طووووووووووط
يوسف:لوووووووووووول حمدلله والشكر
رواان ردت على طووووووووووول
اليوم اللي ورااه
ما صااار شي
عزوز و فرووح مثل ما اهمااا و روان و يوسف يهبلوون
وشهد لم الحينهااا على حالتها مع فهد
بس سعااد دقت على رواان
روان:هلا يماااا
سعاد:هلا امي حبيبتي شلووونج ؟
روان:الحمدلله يماااا انتي شلونج؟
سعاااد:الحمدلله يمه حبيبتي سمعيني احنااا الحين بنمشي من اهني وانشالله باجر نكون عندكم
روان:صج يمااااا انشالله بنطرررج على ناااااااااار و تردين للي سالمه انشالله
سعاد*تبجي*:انشالله امي يلا مع السلامه
روان:مع السلامه
سعاد صكته واهي مو مرتاحه تحس انه راااح يصير شي قلبهااا ناغزهااا طول الوقت تدعي انه الله يحفظهم ويردون بالسلامه وتشوف بنتهااا وترتاااح
اليوم اللي وراه
روان قعدت من النوم غسلت صلت وحطت اغراضهاا بالجنطه وخذت الخدم و قطتهم بيت سعاد عشان ينظفون البيت واهيااا راحت
بالسياره
روان تدق على يوسف
يوسف:الووو
روان:هلا حبيبي شلوونك شخباررك؟
يوسف:الحمدلله وينج؟ شكلج طالعه
روان:اي حبيبي طالعه قطيت الخدم بيتنا وبروح الافنيوز بشتري هديه حق امي وبرد بيتناا
يوسف:اوكي حبيبي ديربالج والله يردها بالسلامه
روان:انشاالله والله يسلمك حياتي يلا تبي شي ؟
يوسف:لا سلامتج
روان:باي
يوسف:باي حبيبتي
وصلت افنيوز و راحت فافافوم شرت عطر وراحت بودي شوب و شررررررررت واايد اشياء وراحت شرت كيكه كاتبه عليها "حمدلله على السلامه والله يخليج حقي"
وصلت البيت خذت الخدم وودتهم بيت سعوود وعقبهاا ردت بيتهم
اول ما دشت البيت راحت داار امهااا
بطلت الباااب
ابتسمت وقالت ** متى تنورين الديره يا يمااا **
صكت الباب
راحت دارهااا قطت روحهاا على السرير
دشت الحمام تسبحت وناااااااااااااااااااااامت
الساعه 12 الظهر قامت
راااحت دار امهااا ركض
بطلت الباب
ولا
!!
بناات سوري ادري قصييييييير
انشالله باجر اعوضكم