نـــــسيـــــــتك .. بقلمـي .. وآقعيه !

ماميتو

New member
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت عروس الخليج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

روايتي الاولى .. بقلمي ومن كتاباتي الاولى !
دايماً كنت اجرب اكتب بس ولا مره تجرأت وعرضت لي روايه بعالم النت
الروايه فيها الجرئه والرومانسيه والالم وبنفس الوقت الحماس ..
لِ الي يحب هالنوع من الروايات بليز يساعدني اني اتشجع وانزل بارتات

راح تكون البارتات بالاسبوع مرتيييين فقط ! لاني بِ 11 علمي ويبيله مجبال
باقيلي بس سنه وافتك :eh_s(2): بس ان شاءالله ماراح اقصر معاكم بشي :ggdw:

..​
 

ماميتو

New member
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت عروس الخليج


شريفه بعصبيه : في امج خير عيدي الي قلتيه
وضحه بقلة ادب ومياعه زايده : انا حبيبة ريييييلج
شريفه حست انها ضايعه .. حست الينانوه والشياطين كلهم ركبو راسها
التفت انظارها لزوجها العزيز .. الي قاعد بكل برودو بالقنفه جبالها ! وماعلق بولا حرف
شريفه : ماتحجى ! ماتقول شي ! قول انها جذااااااابه داافع عن نفسك تحجااااااا
علي : اجذب عليج يعني ؟
شريفه انصدمت : شقلت !
علي : اي احبها ! الشرع حلل ار
شريفه قاطعتها بنهيار : انا بشنوووووو قصرت فيه معااااااااااك بشنووووووووووو
علي بصراخ : قصري حسججججججج
شريفه بعنااد : لاماكو مااني مقصره ابي كل هالناس يسمعون ويعرفون انت شسويت بشريييييفه ! شريفه العفيفه النظيفه الشريييييييفه بدلتها بوحده من الشااارع وحده مو متربييييييييه وحده انا اعرفها عدل واعرف هالاشكال من وين اتيي
علي قام لها وهو بقمة العصبيه وبدى يطلع حرته فيها ..
وضحه خافت ومشت صوب علي وهي تحاول تسحبه : عليييي بليييز وخر عليييييييي
علي وخر عنها ورفسها ابطنها وتفل بويها : انتي طاااااالق..طااااااالق..طاااااااااالق

________

بوشريفه بصراخ : استانستييييييي تطلقتي وانتي توج بالشهر الرااااابع ماكملتو حتى سنه
ام شريفه بعصبيه : يابو شريفه شفيك ! استهدي بالله البنت ماغلطت ! وانا لو شصير ماراح اردها
بوشريفه سحبها : لابترد وغصبن عليها
شريفه وخرت عن ابوها : ماااااااااااااابييييييه
بوشريفه عصب : اكلييييي خره واحترمي نفسج وبتردينله غصب(ن) عليج رضيتي ولا انرضيتي
تمنت تموت ولا تسمع هالحجي من ابوها .. طاحت بالارض وهي تبجي وتحس نفسها بموت ..
بوشريفه يطلع من البيت : انا بحاجيه ! وبحاول انه اخليه يردج
______________

شريفه قافله عليها باب الغرفه وماتبي تطلع ..
طق طق طق..طق طق طق
شريفه : منو
عبدالعزيز : انا عزوز شريفه !
شريفه انصدمت : شتبي!
عبدالعزيز : فجي الباب شريفه
شريفه : مابي .. تكفى عزيز امش وخلني!
عبدالعزيز : انتي ضعتي مني مره ! بس ماراح اضيعج مره ثانيه .. انتي بنت عمي وحقي بس انا!

__________________________

هذي لقطات لِ الروايه ..
ناطره تفاعلكم عشان احطلكم الجزء الاول

 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
ويييع ويييع ويييع كرهت بو شريفة الله ياخذه هذه بنتك مو من الشارع يايه اااااوف

حبيت عزيزان من اول كلمه هههههه

كمليها شكلها حلوة الروايه
 

ماميتو

New member
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت عروس الخليج
ويييع ويييع ويييع كرهت بو شريفة الله ياخذه هذه بنتك مو من الشارع يايه اااااوف

حبيت عزيزان من اول كلمه هههههه

كمليها شكلها حلوة الروايه

اييي والله قلتيها :(

ههه ايي فديته عزيزو

من عيوني قلبي

ان شاءالله احط التكمله اليوم ،​
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
انزين ابوها بدال لا يوقف معاها يوقف ضدها

و اهي المسكينة ما سوت شي غلط





نااااااطرين الباااارت الياي





و يعطيج العاااافية ...





و الله يوفقج بـ(11)ع





و بس هع
 

HaAaDoOol

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
13,376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتيهه وافتخر
الروايـــــــهـ شكــلــهــــاا حـــــلـــــــوه

كمـــــــــليــ بدايـــهـ موفقـــهــ ...
 

ماميتو

New member
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت عروس الخليج
بنات الاحداث الي بكتبها قديمه
يعني مو سنة 2009 ولا 2010 ولا 2011 ..

البارت الاول ..

دخلت شريفه البيت ومعاها روان

" شريفه بطلت الروايه .. طويله شعرها كستنائي لي نص ضهرها عيونها لونهم بني قامج .. لونها قمحي .. 20 سنه "

" روان رفيجة شريفه الروح بالروح تحبها وتموت فيها ومستحيل تفترق عتها .. روان بيضه ويها دائري متروسه شوي بس على ضعف شعرها لي جتفها اشقر بس قامج مادري شلون صاير لونه " لون شعرها الاصلي اسود " .. عيونها عسليه 21 سنه "

شريفه : واي برد رون
روان : والله انتي خبله ؟ في احد يبلس جذي بعز البرد
شريفه : واي يعني شلابسه انا ؟ ترا مو مفصخه كل الي لابسته جنز وبلوزه
روان : وايد عليج الصراحه !
شريفه : اوف بسج حنه
روان : الى تعالي اخوج موجود؟
شريفه : مادري ماتوقع موجود
روان : خوش عيل بروح الحمام الي فوق
شريفه تقعد بالقنفه وطلع تلفونها ادور بالارقام : اوكي روحي

صعدت روان فوق وهي مرتبكه خايفه يطلع لها احد
وقفت جبال الحمام ودشت ..

طلع من غرفته وهو يسمع اصوات حسباله اخته ..
راح صوب الحمام وهو يضحك وتسند ع الطوف

..

شريفه : الوووو .. هلا حبيبي .. شلونك شخبارك ؟ .. واي عيارتك كل ماتكلمني نفس الكلمه ؟ .. زين ماقلت شي انا .. ههه وانا بعد .. انا بعد احبك واموت فيك وكلي لك .. حياتي والل..

طاح التلفون من ايدها وهي متصرقعه ..

..

طلعت من الحمام واهي ادندن

فجاه .. بوووووووووووووو

روان : وااااااااااااااااااااي

خالد : هههههههههههههههههههه امبي شر.. روان !

روان طالعته بعصبيه ومشت بسرعه

خالد تفشل ولحقها : لحظه روان

روان وقفت وهي معصبه وساكته ..

" خالد اخو شريفه .. بنية جسمه شويه ضخمه ويها جميييل شعرها اسود كثيف .. عيونه عسليه .. عنده غمازتين بالخد منحفريين .. 24 سنه "

خالد بفشيله :اس..سف خوفتج ؟
روان : ...
خالد : روان والله اسف عبالي شريفوه
روان : بس حتى لو ! حرام عليك يعني لو موقف قلبها
خالد : ..
روان : خالد انت منت ياهل على هالسوالف !
خالد : غشمره ترا
روان رفعت حاجبها : غشمره ماصخه
خالد : والله هذي غشمرتي واختي تحبها !
روان : شقصدك !
خالد طنشها ودش غرفته

روان : اوووووف!!!

...

عبدالعزيز كان يطالعها وهو بقمة العصبيه : ..
شريفه من الخوف طاح تلفونها بالارض وكل شي طاار البطاريه بصوب والخط بالصوب

عبدالعزيز : منو كنتي تكلمين ؟
شريفه:امم..اا.
عبدالعزيز بعصبيه : ردي علي
شريفه بهمس :مالك شغل
عبدالعزيز طير عيونه : نعم !
شريفه : اي مالك شغل
عبدالعزيز كان بيتحجى وبسفل فيها بس شاف روان يت وسكت ..
شريفه تمنت تبوس راسها وايدها ..

روان : شفيكم ؟ شصاير
عبدالعزيز : شلونج روان ؟
روان مبتسمه : تمام وانت ؟
عبدالعزيز : تمام .. خالد فوق ؟
روان اعتفس ويها : اي
عبدالعزيز : عن اذنكم

صعد فوق وخلاهم


شريفه : اوووووووووووووووف يماااااااااه..
روان :شفيج!
شريفه : عزوز سمعني اكلم حمود

..

يتبع ..
برب شوي بنات وارجع :eh_s(17):






 

om_7soon

New member
إنضم
30 أكتوبر 2008
المشاركات
1,541
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7bibty q8
واااااي واااااي الرواااية بددددااع عجيييبة ،،
كملي كملي ناطرينج وانا متابعة يديدة لروايتج
واااااي خالوود كسر خاطري لووووووول دقرتة روان
وو شريفة كسسسرت خاطري اول شي مسكينة وابوها ليشش جذيي قطيعة يقطها ع واحد ما يبيها

وو مشكووورة ويعطييج الف الف عافية متابعتح ولا تطولين
ناطرينج ع احر من الجمررفي البارت الياي
So
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
لعيووووووووووووونج قلبي*
 

ماميتو

New member
إنضم
22 سبتمبر 2011
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت عروس الخليج
شريفه : اوووووووووووووووف يماااااااااه..
روان :شفيج!

شريفه : عزوز سمعني اكلم حمود
روان : امبييييييييييه
شريفه شوي وتبجي : اتوقعين بفتن ؟
روان : لالالا ماتوقع
شريفه : ليش
روان : انتي تقولين انه خوش واحد وتمدحينه وايد يعني مادري احسه غير
شريفه :اووف بس السالفه قويه
روان : وانتي خبله بعد شتبين فيه هذا احمدو؟
شريفه شوي وتبجي : احبااا
روان : حبج برص قولي امين وع هذا ينحب ؟
شريفه : اووف روان لاتقولين جذي
روان : خو ماجذبت الصج ينقال بعد شحبيتي فيه
شريفه : شنو شحبيت فيه
روان : شنو شنو شحبيت فيه لاشكل ولا اسلوب ولا شي كلش حتى اخلاق صفر
شريفه : كيييفيي عاجبني
روان : بس بقى يطلع بدون
شريفه : اووووووووووووووووف " وقامت "
روان : وين رايحه !
شريفه : داري
روان : وانا ؟
شريفه : شدراني
روان عصبت وقامت : عيل بمشي
شريفه لمه الحين معطيتها ضهرها وماردت عليها
روان خذت جنطتها وطلعت
شريفه زعلت ع الي سوته بس حتى لو مفروض ماتغلط عليه
صعدت غرفتها وهي متضايقه وخلت فونها تحت !

..

عبدالعزيز : انزين وشنو اليديد يعني انت وياها 24 ساعه مناجر
خالد : والله مالي شغل وانت شايف انا ماسويت شي اهي شكلها تكرهني
عبدالعزيز : ماتوقع
خالد : ليش ؟
عبدالعزيز : مادري ! يعني ليش تكرهك
خالد : تدري شلون تكرهني ماتكرهني ماهمني الي يهمني تحترمني
عبدالعزيز : صح كلامك
خالد : صح بدنك
عبدالعزيز ابتسم
خالد : يوعان !
عبدالعزيز : انااا اكثررر والله قوم خنتغدى بره
خالد : فوقه يالله
قامو وطلعو بره الغرفه
خالد : انطر بشوف شريفوه تبي شي
عبدالعزيز اعتفس ويها : زين
خالد راح عنه
نزل عبدالعزيز وشافت تلفونها سمع صوت خالد واتصرقع
ركض وخشه بسرعه تحت القنفه
خالد : شفيك ؟
عبدالعزيز قاعد بالارض : ها لا بس طحت
خالد : ههههه زين يالله
عبدالعزيز يقوم : يالله

..

روان بالسياره ..

روان : هلا يمه .. لاكاني بالطريج .. لا شريفوه مو معاي .. زين ماني مطوله انتو زهبو العشى باي

صكته وهي متضايقه : تبيع رفيجتها عشان واحد .. بس ماشي يا شريفه ! بتشوفين هين

سفطت يمين وفتحت تلفونها وقامت ادور بالارقام لمه لقت رقمه .. وبدلع : الووه

احمد : هلاااااااا رووون

روان : شلونك ؟

احمد : تمام دام سمعت صوتج

روان : وي شمعنى صوتي ؟ صوت شريفه مو كافي

احمد : تغارين ؟

روان " وع " : اممم لا ماغار

احمد : لالا امبله تغارين

روان : ..

______

توقعاتكم

 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
امبييييه شفيها روان جذي اممم اكيد ابتذبت حق شرفوه شي وهاذي شرفوه مال طراقات اووووووف شنو هاذي احمد علي وعزيز ههههه ثلاثه هههه خبره واااهاااهاااي
 

вяσkεи

New member
إنضم
28 يوليو 2009
المشاركات
459
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نااااايس رواايه حيااااتي


تسلم ايديااتج ياا بعدهم

شريفه مااال طراقااات صج
تنرررررررفز