روايتي الآولى : لآ تلعبين معاي تراج منتي قدي ( نوف * حمد ) / بقلمي

حبكـ ملكني

New member
إنضم
23 مايو 2011
المشاركات
1,109
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
گٓليَ بالگـويـتٰ وْ قلـ♡ـبي بـ أامريكاَآ ♥♥
حمـد يكـسر الـخاطر الله يقومه بالسلامــه ؛@ حدي اندمجت ..
يمــكن بو نواف راح يقوم بالسلااامة
طلااااال الله يرحمه :(
وعبدالله يمكن يسوي شي يخلي نوف تحبه##




توقــعـــــااااااتــــــــــــــي
نبــــــــــــــي بــــــــــاااااارت
اب
اب
اب
 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امبببي جنه كسرررت خاااطري :(
لالالالالالالالالالالالا ؛@
حمممووود يستاااهل الي احسسسسسن منهاااا ؛@
وهذا مشعععل شيبي ؛@
بس عندي امل كبييير انه بو نواف راح يقوم بالسلااامة
واااي طلااااال الله يرحمه :(
شلوون بيتلقى الخبر حمود المسكييين:(
عبوود ما ادري شقول عنه خليني ساكته :(

لوول فديييتج على هالرد :eh_s(22):

منورة منورة
 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حمـد يكـسر الـخاطر الله يقومه بالسلامــه ؛@ حدي اندمجت ..
يمــكن بو نواف راح يقوم بالسلااامة
طلااااال الله يرحمه :(
وعبدالله يمكن يسوي شي يخلي نوف تحبه##




توقــعـــــااااااتــــــــــــــي
نبــــــــــــــي بــــــــــاااااارت
اب
اب
اب

انشاء الله راح انزل بارت بس خن اشوف تفااعل :eh_s(22):

منورة
 

om sa3ad

New member
إنضم
26 أبريل 2010
المشاركات
370
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حمد كسر خاطري واييييييييييييد وناطرينج
 
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
TwQ8 KingDom :**
شيوووم !! اعضضضج !!؟؟:mad: لالا خل اعضضضضج !! :mad: نبببببببي باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت :( :( اهئ اهئ اهئ يالله عشاان خاطر بنات الثانوية الي يكسرون الخاطر :(
 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكورين ع الرفع :p

بس همن مو الييوم والله ترى انا تعبانة ع البارتات يعني ابي تفااعل يبرد الجبد ومو قاعدة اشوف وايد يردون :p

جي اوقفها :p !
 

вяσkεи

New member
إنضم
28 يوليو 2009
المشاركات
459
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حرااااااام والله حااسه بنوووف

وهذاا عبدالله الله ياااخذه

اتوقع ابو نواف بيمووت
و ام نواف بتزوج مشغل لانه بيهددهاا
حمد بيساامح نووف لانه سمعها واهو
بالغيبوبه
شيماء اتوقع بتسافر الخارج
نواااف كرهتتتته ليش ايسوي جذي
في حووووور


وسلامتش :p
نبي بااااارت تكفين لا طولين
 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالللله الحين بارت

بس عاد صج ابي تفاااعل :p
 

shyy'Om

New member
إنضم
9 سبتمبر 2011
المشاركات
133
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الــ15

بلندن عند فاطمة و أهل طلال
ام طلال واهي تبجي : يا بنتي ليش ما تردين الكويت معانة أحسن من القعدة بالغربة
فاطمة واهي تبجي : ما اقدر يمة
بوطلال : ليش يا يبة ردي معانة عند أهلج و بديرتج بين ناسج
فاطمة : انا شغلي هني و عندي بيت هني يعني كل حياتي هني اذا رديت الكويت ما عندي شغل و ما ارتاح عند امي ريلها ما يشتهيني
بوطلال : انا لله و انا اليه راجعون .. تعالي عندنا .. اذا ما شالج البيت عيوني تشيلج
فاطمة : تسلم عيونك يبا .. بس مهما يكون الحين انا ما يربطني فيكم ولا شي الي يربطني فيكم رااح .. راح يا يبة راح
نزلت دمعة على خد بو طلال : الله يرحمة و يسكنة فسيح جناتة قولوا آمين
فاطمة + ام طلال : آمين يا رب العالمين
فاطمة بعد تفكير : انا برد معاكم .. عقب ما يكون طلال تحت التراب أرد لندن
فاطمة قلبها قام يعورها ما توقعت ان هالكلمة تطلع من لسانها يكون تحت التراب اهي طول الوقت ترفع من معنويات طلال وتقولة ان ماراح يموت بس الحين تتخيلة تحت التراب
بو طلال بصوت حزين و الدمعة بعيونة : زين ما سوييتي يا بنتي



بعد ساعات طلع الدكتور من الغرفة الي فيها بو نواف
ام نواف : بشر يا دكتور شلون ريلي
نوف : قولي يا دكتور ابوي زين
الدكتور تم ساكت مدة : عطاكم عمرة
نوف : شــشــ..نو ؟!
ام نواف حست ان الدنيا تدور فيها ما توقعت تسمع هالرد طول عمرها متخيلة ان الله راح ياخذ امانتها قبل بو نواف .. ما كانت تتوقع انها تسمع هالكلمة .. يعني بو نواف راح .. قلبها قام يطق حييل قامت تتنفس بصعوبة غمضت عيونها الا تطييح
نوف : يمة ..يمة قومي
نواف كان واقف مو مستوعب الي صار معقولة أبوه راح سندة بهالدنيا راح أحلى شي راح .. بو نواف كان قدوة حق ولدة .. نواف يشبه ابوه بكل شي أغلب تصرفاتة مثل تصرفات ابوه و كان قريب حييل صوب ابوه
بعد ما ركبوا درب حق ام نواف
ام نواف : يعني ابوكم راح وخلاني بروحي .. شلون انام و اهو مو يمي : شلون آكل و اهو مو قبالي على الأكل .. ما راح اسمع صوتة بعد .. ما راح اشوفة
نوف و اهي تبجي و بصوت يرجف : يمة شلون راح نعيش و ابوي راح شلون راح نعيش
نواف قاعد على الكرسي و بعدة مو مستوعب ولا شي
نواف بقلبة : اكييد انا بحلم و بعد شوي راح أقعد على صوت أبوي يصارخ يقولي نوافوو قوم ما بقا شي على المحاظرة .. بعدين يقرب يمي و يقرص أذوني أي بعد شوي راح اقوم
نوف بصراخ : انا لمن اتخيل ان ابوي مات اقعد ابجي ما كنت متخيلة ان هاليوم راح اييي .. ابي ابووي انا ابي ابووي مابي مابي يمة قوليلهم ابوي ما فييه شي اهم يجذبون صح يجذبون ابوي عايش ما مات ابي اشوفة
ام نواف زادت بالبجي : بس يا يمة لا تعورين قلبي انا الي فيني مكفيني خلاص يايمة خلاص
نوف : يمة شفييج ابوي ما مات ليش تبجون ادري ان موجودة اهم يتغشمرون .. أأأأه على ابوي .. شلون يخليني بروحي شلون يروح شلون
نواف : بس ابوي قالي بيوم عرسي اهو الي راح يزفني .. قالي ان اول صبي ايبة اسمييه على اسمة و راح أقعد عندكم بالبيت .. ابوي قالي ان بكل صغيرة و كبيرة بححياتي راح يكون معاي ما راح يخليني بروحي اهو شلون يروح فجأة
نوف : قبل لا يطلع من البيت انا كنت نايمة دش الغرفة و باسني على راسي و همس بأذوني و قالي شريتلج الموستنق اليديدة موديل السنة وباجر تطلع من الوكالة فزيت من النوم و لميتة حييل قتلة انت اول واحد راح تركبها و اوديك أي مكان تبي .. بس اهو شلون يروح قبل لا يركب السيارة شلون ؟!
ام نواف تفكيرها خذاها بعدين قبل لا يطلع بو نواف من البيت
ام نواف : ما يسوى تروح اليوم الدوام انت مو قدمت على التقاعد



بو نواف : ما علييه يا ام نواف هذا آخر يوم دوام كامل و نسيت اقولج المفاجأة الي مزهبها حقج
ام نواف : شنو المفاجأة ؟!
بو نواف : مع انها مفاجأة بس راح اقولج .. انا حجزت لنا باجر
ام نواف : وين
بو نواف : فرنسا .. بنفس الفندق الي قعدنا فييه بشهر العسل بما اني تقاعدت راح نسافر باجر
ام نواف راحت لمت بو نواف حييل : الله يخليك لي و يطول بعمرك
بو نواف : آمين يا رب العالمين و يخليج لي يا ام نواف .. زهبي الجناط قبل لا ارد من الدوام عشان ما نتأخر باجر على الطيارة
الحين ..
و بدت ام نواف تصرخ : و زهبت الجناط بس منو راح يسافر .. ( زاد الصراخ ) منو منو راح يسافر .. ليش رحت ليش ..



نوف : انا بشوف أبوي او الحين
دخلت الغرفة الي بو نواف كان فيها و كانت علييه أجهزة وايد و مغطين ويهة الدكتور دخل معاها
نوف : انت مو تقول ان ابوي مات
الدكتور : الله يرحمة
نوف : خلاص عيل ليش الاجهزة لي الحين عليه شيلهم .. ( بصراخ ) شيلهم عن جسم ابوي
قربت عند أبوها و بدت تشيل الاجهزة واحد واحد .. قعدت على الفراش و حطت راس أبوها بحظنها
الدكتور : يا أختي مو زين لج
نوف : انت مالك شغل خلني اسوي الي أبييه
نوف كانت تطالع أبوها و تبجي معقولة هذي آخر مرة تشوف أبوها الي رباها 20 سنة .. الي يفهمها من عيونها .. الي لا قالت كلمة كمل جملتها عنها .. الي لييه ضحكت فز قلبة .. يكفي ان هذا ابوها بعد ما يقولون نوف يكون أسمة بعد أسمها .. هذا أكثر شي يعور شلون تنسى ابوها و أسمة موجود بأسمها
فجأة الا يرن تلفون حمد الي كان بمخبات نوف الرنة كانت مزعجة حييل .. نوف بدون لا تقرى الأسم حولتة سايلنت و تمت تطالع ابوها .. دشت الدكتور عليها
الدكتور : اختي ممكن تطلعين برة الحين ما يصير الي قاعدة تسوينة أصلا ما يجوز الريال ميت
نوف بصراخ : لا تقوول ميت
طلع الدكتور الا يكلم نواف عشان يطلع نوف برة لان الدكتور ما يمون عليها عشان يلمسها و يطلعها .. دش نواف على نوف و اهو يحاول ان ما يطالع أبوه
نواف : نوف يالله امشي برة خلاص
نوف : مابي ما شبعت من ابوي نواف انتي شفيك منزل راسك شوفة هذي آخر مرة تشوفة فيها باجر ابوي تحت التراب
نواف يبجي : نوف بس قومي خلاص
نوف و اهي تبجي و تصرخ حييل : انا ماراح أطلع من هني .. ما راح أطلع الا لمن الله ياخذ روحي مثل ما خذة روح ابووي .. ياليت الله ياخذ من عمري و يعطي أبوي
نواف قرب صوب نوف و حاول ان يشيلها واهي تصرخ و تعافر ما تبي تطلع
نوف بصرااخ : نواف لا تسوي جذي .. نواف والله ما راح اسامحك .. خلني اشوف ابووي .. انا ابي ابوي
نواف : نوف مو زين عليج يالله طلعي
بعد معافر و بجي و صراخ نوف طلعت من الغرفة
رن تلفون حمد مرة ثانية لمن قرت الأسم ( حلوة اللبن ) < ام حمد
نوف زاد صراخها وقامت تبجي حييل .. شنو تسوي ؟! .. ترد على امة و تقولها ولدج بالعناية المركزة و انا السبب .. كان موقفها صعب خصوصا ان حمد كان معرف نوف على أهلة و ام حمد كانت تحب نوف حيييل .. نوف قررت انها ما ترد على أهل حمد و تسكر تلفون حمد لمن يقوم بالسلامة




حور بغرفتها قاعدة تبجي ما كانت بالمستشفى لمن أهل بو نواف عرفوا بالخبر بس اهي اول وحدة عرفت الخبر
ام حور : انتي على شنو تبجين حسستيني انج 24 ساعة معاهم
حور : يما ممكن تطلعين برة تخليني بروحي حتى على دموعي مناشبيني .. انتوا شنو تبون مني بالضبط ؟!
ام حور : تطرديني يا حورية عشان واحد لا تعرفنية ولا يعرفج
حور بصراخ : اول شي اسمي حور ثاني شي من قالج ما اعرفة و ما يعرفني هذا ابوي تعرفين شنو يعني ابوي وام نواف امي انا ما عندي ابو و ام غيرهم .. اليوم ابوي مات ..
ابو حور تو داش الغرفة الا يقاطعها : اسم الله علي بعدي عايش انتي ليش تفاولين ( ياخذ قوطي الكلنكس و يحذفة على حور )
قامت حور من الفراش و بأعلى صوت عندها قعدت تصارخ بهستيرية أكره شي لمن انت تكون محترق من داخل والي قبالك يكون بارد بشكل مو طبيعي
حور بصرااخ : طلعوااااا برااا لا قسما بالله اصب على روحي قاز و احرق روحي و افتك من مجابل ويهكم طلعوا براااا
ابو حور و امها اول مرة يشوفونها بهالحالة حور طول عمرها هادية و صوتها واطي حياوية حييل بس فجأة انفجرت حور الله يلوم الي يلومها اهلها كلش ما عندهم احساس بدال لا يواسونها يتمصخرون عليها .. طلعوا برة الغرفة و ضميرهم بدا يصحى شوي



صارت الساعة 12 بليل
عايلة بو نواف ردت البيت مالهم قعدة بالمستشفى لان بالمستشفى حالتهم راح تصير من السيئ الى الاسوء وباجر يدفنون بو نواف بالمقبرة
ام نواف : كانت متحطمة حيل من داخل يعني من يوم ورايح اهي أرملة .. من اول يوم قامت تحس بفراغ .. تخيلت باجر مع بو نواف شلون سفرتهم راح تكون حلوة .. يذكرون ايام أول شهر العسل .. فجأة الا ذاكرتها تردها حق الواقع المر بو نواف راح
نواف : حس ان ظهرة انكسر .. لي طاح منو راح يسمي عليه .. منو سندة بهالدنيا .. حس بحمل كبير على قلبة .. اهو أصغر من ان يتحمل هالمسؤؤلية .. الحين نواف اهو ريال البيت .. كل ما يذكر الي صار تنزل دمعة حارة على خدة تنسييه حلاوة الدنيا .. صعب ان الريال يخسر أبوه
نوف : كانت أقرب وحدة حق ابوها .. كان يحبها حييل و مدلعها بشكل مو طبيعي .. اذا قالت ابي قال حاضر وتم عمرها ما سمعت منه كلمة لأ .. تحب كل شي فييه .. حست ان الدنيا ما تسوى .. ضيقة .. حزن .. هم .. غم على قلبها .. تحس بشي مر بلسانها ودها تموت ولا تترحم على ابوها .. الله يرحمك يا يبا
شيماء كانت حييل حزينة ما تدري شنو تسوي يعني هذي آخر مرة تشوف حمد .. بس طبعا ما راح تسمح حق نوف انها تمنعها تشوف حمد .. قررت انها تروح المستشفى و تشوف حمد من بعيد لي بعيد
عبدالله : كان منسدح بالفراش و ما يدري اهو غلطان ولا على حق .. اول مرة عبدالله يسأل روحة هالسؤال .. ولا طول عمرة عندة ان أهو الصح والدنيا كلها غلط .. يمشي و يدوس على الاوادم .. يجرح و يمشي ما همة أحد .. بس هالمرة غير شاف الكره والحقد بعيون نوف .. قعد يفكر شلون يقرب نوف حقة .. متى تحبك يا عبدالله متى ؟!
خالد : عرف الخبر ان بو نواف مات ضاق خلقة حيل على رفيجة .. قاعد يفكر نواف شلون راح يقدر يعيش من بعد أبوه .. خصوصا ان العلاقة الي بينهم قوية




نهاية البارت

توقعاتكم بلييز

وسامحوني اذا فيي بدليات خخخ

 
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
TwQ8 KingDom :**
لالالالالالالالالالالالالا تكفيييييييييييين خلييييه حلم حلم بليييييييييييييييز
امبببببببببببي لاااااااا:eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2):

اااااااخ :eh_s(11):
انا غاااثتني نووووووف :rgewrg:ة تدرييي كل هذا من تحت راس عبدالله لييييش ماتبلغ عننننننه ؛@:eh_s(10):ً
صج باردة

امبيي حووووور حياااتي بااااس:eh_s(2):
اهلها غثيييثييييييييييييييين:eh_s(4):
 

om_7soon

New member
إنضم
30 أكتوبر 2008
المشاركات
1,541
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7bibty q8
قوووووووة
انا متابعة يديدة
روووايتج حدهااااا بداااااع تحطييم لوووووول
يعطيج العافية قلبي علي البارت
وتسلم الانامل
So
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
Up
لعيووووووووونج قلبوش