روايتي الثانيه (اعتبرني الي تعتبره المهم في النهايه تكون حبيبي) واقعيه اميه بالميه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

^^ a7la w7dh

New member
إنضم
23 يونيو 2011
المشاركات
316
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي انا توني طايحه على رواايتج اللي اتينن ..~ << وبصرااحه حمستيني
لووووووووووووووووووووووووووول
الشعب يريد بارت .. الشعب يريد باري .. الشعب يريد بارت .. << سوينا مظاهرات زين جذي
كااااااااااااااااااااااااااااااااك
..~ << مو تطولين علينا ...
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
بارت الثامن عشر​


دينا شوي شوي قامت اتسحب راحتله عند الطاولة الاكل واوقفت جباله واهو ماحس فيها فقعدت بالكرسي الي جبالة .. اهو ماحس فيها متنح ابفونه مو قادر يرمش حتى

دينابصوت ناعم:شفيك قاعد بروحك؟
فهد طالعها ورد لفونه
دينا:فهد شفيك
فهد:دينو ترى مالي خلقج {ورد لفونه}
دينا:انت حسبت اخوي قولي شفيك
فهد لنصدم:اشهل ادب الي نزل لج على غفله
دينا:احنى اهل ولازم نكون على قلب واح
فهد مصدوم
دينا:ريم قالتلي عن سالفه رفيجك
فهد طالعها:نعم {ورفع حاجب}
دينا:وانا من راي ريم
فهد:انتي شعرفج ابسوالف البنات هااا...انتي صيري بنت بلاول وبعدين عطيني رايج يا..
دينا:يا...شنو؟
فهد:بويه وصبيك

دينا طقت الطاوله ابييدها الثنتين وراحت الغرفة
ريم شافتها وهي تمشي ابسرعه وحست انه صاير شي بينهم
اركضت وراها ويطلت عليها الباب

ريم:تبجييييين؟؟؟
دينا تبجي
ريم:اشصار اشقالج؟؟
دينا:انتو ماتدرون شلي يصير فيني لمن تقولون لي بويه انا مو بويه الوحدة اذا اعشقت الرياضه صارت بويه ..انا ماعلي منكم عادي تنادوني بويه هل شي بينه بس ..خاصتن لمن تسمعين هل كلمه تطلع من حلج الي تحبينه
ريم:انا اراويه
دينا امسكتها من ايدها:لا
ريم:خليني اادبه
دينا:لا خليه
ريم:دينو ترى انتي تخرعين
دينا:شايفه حالته الحين
ريم:اكو احد مالاحظ
دينا:بخليه جذي طول عمره
ريم:اخاف اين الولد دنون
دينا:خليه يستاهل..انا مادري ليش يعاملكم ابمعاملة سنعه ,يتغشمر,يضحك,يسولف ومعاي انا ..دقات ,قلة ادب,طق ونغزات ,, ليش ليش
ريم:الله يهداج تذكرين سالفة الكرة
دينا:السالفه من سنه يدي
ريم:بس هم انتي طبيتي فيه وكل كلمه اكبر من الثانيه ..وهم انتي مرات تطقينه مو بس اهو
دينا:بس هل ماضي
ريم:ماضي مو ماضي المهم امه صار

الجمعه العصر..بيت سعاد {ام ريم}

ريم اقعدت من قيلولتها تسبحت وصلت ..البست جنز وتوب علسريع وفلت شعرها وانزلت تحت الصاله..

سعاد:ها يما رايحه؟
ريم:اي بروح عند البنات كل عاده
سعاد:عيل لحظه
ريم:شنو؟
سعاد:لحظه شوي {وراحت غرفتها ويت لها}
ريم:ها يما؟
سعاد:اخذي السته ابي اغراض من الجمعيه لمن تيين
ريم:يما عندج بدور
سعاد:بدور اشعرفه بغراض الحريم يروح ايبلي اي شي
ريم:اوكي {وخذت السته وحطتها بالجنطه}
سعاد:سلمي عالكل ها
ريم:يوصل
سعاد:حافظج ربي

نظام بيت ريم اول ماتطلعون من الباب اييكم 10 دريه وبعدين مرر وبين المرر زرع {حديقه} وبعدين نهايه المرر باب حديد..
كانت الشمس قويه والشمس على ريم معنها لابسه نظارة .. راحت عند موقف سيارتها وتفاجأت ابوجود محمد قاعد فوق سيارتها مثل العتوي ..ريم تصلبت ابمكانها حست كانها مشلوله

محمدابغضب:شلونج ريم؟
ريم:أأأ...أأأ
محمد:اشتقتيلي؟
ريم:أأأ
محمد يا صوبها ولزق فيها وجابلها ويطل ابويها
محمد:يتهديني؟
ريم:محمد انت..انت..أأأأ اشلون عرفت وين ساكنه؟
محمد:ماعلي انا ..انا اذا بغيت اعرف شي اعرفه اعرفه
ريم:انت قاعد تخرعني
محمد: {ابغضب} ليش مغيره خطج؟
ريم:محمد لا تلزق فيني جذي
محمد بصراخ:ليش مغيره خطج؟
ريم:محمد لاتيمع علينا الناس
محمد:انتي بس جاوبيني وماراح يصير شي
ريم اسكتت ..دقات قلبها تقول سمرة داخل
محمد {رفع راس ريم ابيده}جاوبيني
ريم:اشفايدت الحب نهايته مو الزواج
محمد:نهايته مو الزواج؟؟؟؟؟؟؟؟ انا قايلج ابيج و..
ريم قاطعته:انت سوري
محمد.زيعني ..انا موبإنسان ولا حيوان
ريم:اهلي ماراح برضون
محمد سكت
ريم:انا اسفه
محمد ابغضب: لا لا ههههه ..لا تعالي وياي الحين
ريم ابخوف:اشبتسوي
محمد:ركبي السيارتي
ريم:محمد
محمد:الله يلعني انزين {بصراخ} دخلييييي
ريم:محمد اشناوي عليه
محمد:اقولج دخلي

وغصبها انها تدخل ودخلها غصب عنها
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
فهد ويييييييييييع شكو يسوي بدينو جي

احسن خل تصير نذلة و لا تقوله :p


و هالمحمص ما يستحي على و يهه ياي بيتهم بعد اويلي ريمو لو منحاشة و داخلة بيتهم من اول ماشافته




وناااااااااااااااااسة




البارت يستاهل حرقة اعصابنا ذيك المرة لووووووووووووول




يسلموووووووو فطوم عالبارت
 

^^ a7la w7dh

New member
إنضم
23 يونيو 2011
المشاركات
316
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلمو حووبي ع البارت مَ يصير تعلقينا يومين بلييز نزلي بارت اذا تقدرين :$
 

Zhoor el7lwa

New member
إنضم
25 مايو 2011
المشاركات
434
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
اي حبيبتي كملي يمدي باقي وايد عالمباره الساعه ٥
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
انا طلعت بعد المباراة سوري والحمدالله انهم ماغلبونا تعادل ولا نخسر ..... مبرووكين ومرة ثانيه شدو حيلكم هع
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
بارت التاسع عشر​


بعد ما محمد دخل ريم السيارة عضب عليها {سيارة محمد شفرلي الوانيت اسود ومظلل الجام{ وطول ماهم يمشون ريم حاطه ايدها على حلجها من الخرعه وتهز عمرها من الصرقعه ومحمد طول ماهو ماشي مانطق ابولا حرف او حتى طالعها ابعينه...بعد شوي ولايدخلون منطقه سكنيه ودشو ابطريج مهجور البيوت مكسرة قديمه مصديا تلوع الجبد ومحمد صفط يم بيتين من هذول البيوت المهجورة ... ريم تصرقعت بزيادة يوم شافت البيوت المهجورة وقعدت تبجي..

محمد:الحين اشلون؟؟؟
ريم تبجي:محمد ابوس ايدك رجعني
محمد طالعها:ارجع؟؟؟؟
ريم:الله يخليك
محمد:انتي المفروض يوم دريتي اني موكويتي تيين تقولين لي عشان انحل هل مشكله مع بعض مو تغيرين خطج
ريم:ليش ماقتلي من اول ماتعرفنا
محمد:كنت ابي الوقت المناسب
ريم عيوتها ورمت من البجي
محمد:شفتي هذا البيت الي هناك {اشر عليه}
ريم:إي
محمد:كنت اخربط فيه
ريم انصدمت وعرفت انها يالها الدور
محمد قرب يمها
ريم:محمد وخر
محمد:شفيج متصرقعه {بطل الدرج وطلع زقاره وولاعه وبدا يدخن} استغفر الله استغفر الله
ريم:الله يخليك اذا تحبني رجعني
محمد:اوكي ارجعج وبعدين شنو راح استفيد انا ..انا يايبج هني عشان...
ريم:لا لا
محمد:اوكي عيل انتزوج باسر
ريم:صعبه صعبه
محمد:اووووف لاتخليني اعصب عاد...نزلي نزلي جدامي
ريم:لالا محمد لا
محمد طالعها وبدا عيونه تدمع وقعد يطق روحه
ريم:رجعي محمد رجعي

اقعدو ساكتين لمدة 15 دقايق بس و محمد زقارة ورا زقارة وريم تبجي كانها ابحلم كابوس وتبي تصحى منه .. فجاه محمد حرك ودخل منطقة ريم ريم ابهل لحظه استانست لانه ماخذا الي يبيه ..ادخلو فريجهم وصفط يم سيارتها وبطل الباب عشان تنزل .. ريم بسرعه انزلت من السيارة وسيدة ادخلت سيارتها

محمد:ريم نزلي الجام
ريم ببطئ نزلت الجام
محمد:بعد كله
ريم سوت الي قال عليه
محمد:بحبك {وباس جبحتها وراح السيارة وحرك على طول}
ريم ابقلبها:هذا اكيد فيه انفصام بالشخصيه ..الحمدالله الحمدالله انه ماجاسني الحمدالله انا استاهل بكل الي قاعد يصير لي معاه انا الحمارة لاني خذيت الرقم يا رب اغفر لي يا رب اني اتوب اليك

ريم غيرت رايها تبي تدش البيت بعد الي صارلها ..دشت البيت

سعاد:بسم الله شلي رجعج؟
ريم:بغيت اسوي حادث
سعاد:ويييه يما عسى ماصار شي فيج
ريم:لا يما كاني جدامج والسيارة ماصار فيها شي ..انا قات كنت كنت بسوي حادث ..الحين انا تعبانه وبروح انام
سعاد:توج قاعده
ريم:يما قلت تعبانه
سعاد:شفيج انتي
ريم ماقالت شي وراحت الغرفه ونامت

بنفس الوق فبيت العود ..البنات كانو بالصاله ..دينا انزلت لهم

دينا:هاي
بنات:هايات
دينا:وين ريمو؟
شوق:مايت يمكن بليل تي
دينا:انزين قصرو على الصوت التليفون وايد عالي
عهود:اوكي

دينا راحت عند الطاوله خذت دونت وارجعت اقعدت يم شوق

فجأه تبطل الباب ولا شريفه {ام عهود} ماسكه مشاعل اختها {ام روان وهديل} من جتفها وقاعده تدخلها البيت غصب

شريفه بصراخ:جدامي جدامي {انصدمت يوم شافت البنات}انا يوم طلعت محد كان بالصاله
بنات مصدومين بلي شافوه جدامهم ومانطقو ابحرف
مشاعل خزت شريفه واعدت فوق
شوق:احد منكم يلحقهم
دينا:شكو
شوق:بعرف اشصاير {وقامت}
دينا تلتها من شعرها
شوق:أأأي
دينا:قعدي
شوق:اوووف
دينا بروح الحمام {وقامت اصعدت فوق واسمعتهم يصارخون على بعض الخالات ومن لقافتها قربت يم الباب وقطت اذانيها ...واسمعت

شريفه:انتي صج ماتستحين على ويهج ..اشكره اشكره جدام الناس
مشاعل:انا ماسويت شي غلط
شريفه:كل هذا وماسويتي شي
مشاعل:اهوه يحبي وراح يخطبني
شريفه:عفيه عفيه عايله خربانه
مشاعل:اوووف خلوني اشوف حياتي
شريفه:لو اهو يحبج مثل ماتقولين جان يا وخطبج مو تواعدينه واشكره اهو الي يوصلج واييبج وجدام الناس انتي ماتخافين احد من الييران يكون شايفكم
مشاعل:أأأانا
شريفه قاطعتها::انتي شنو؟؟؟هاها انتي الظاهر تبين تعيدين سالفه حياة مو جذي

دينا من اسمعت اسمامها انصدمت ..سالفه حياة سالفه حياة تبين تعيدين سالفه حياة اشقصدها خالتي يعني امي كانت تحب ؟؟؟؟,,,

مشاعل:لا حياة سالفتها قويه انا لا مطلقه مو متزوجه نفس حياة يوم سالفتها
شريفه:انتي الحجي معاج ضايع ..اتمنى انه احد من خوانه يشوفونج معاه عشان تحسين بلي قاعده اقولج اياه
مشاعل:شرفوه الله يخليج طلعي برا انا كبيرة مو ياهل بوعشرين سنه

شريفه كمت عليها واطلعت برا الغرفه ..دينا من سمعت مشاعل تطرد شريفه برا اهي انحاشت دارها ..

دينا:خالتي مشاعل ممكن ادخل
مشاعل:دخلي دخلي
دينا اقعدت جبالها بالسرير:انا سمعت كل شي
مشاعل طالعتها:الي سمعتيه انسيه
دينا:لا ..خالتي انا كبيرة ويا ليوم الي اعرف السالفه
مشاعل:سالفه شنو؟
دينا:امي مع خالي احمد .. وادري شي عن الحب
مشاعل:لاتذكرينه لاتذكرينه
دينا:خالتي تكفين قولولي مراح اقول حق احد والله
مشاعل:لمن تكبرين راح اقولج
دينا:لا انا كبيرة وابي اعرف
مشاعل:يعني مصرة؟
دينا:إي مصرة
مشاعل:اوكي اذا مصرة راح اقولج السافه بس ها لاتقولين لحد
دينا:اوعدج
مشاعل:السالفه......

{راح تعرفونها بلبارت الياي}​
 

D_a_n_o

New member
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وآااآاااايي محمد يخرع مسكينه ريم X_X !!
ودينـآ ألله يعينها على فهد كل مآ شافها قالها نفس الكلام :( ! ,, ونآطرين نعرف السآلفه :p
ويعطيج آلعافيهـ ;;*
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
وآااآاااايي محمد يخرع مسكينه ريم X_X !!
ودينـآ ألله يعينها على فهد كل مآ شافها قالها نفس الكلام :( ! ,, ونآطرين نعرف السآلفه :p
ويعطيج آلعافيهـ ;;*

حده يخرع يماااي
بعد هذا فهد شلون صاير قطيعه اوووف مايحس :eh_s(4):
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.