البـآرت العـآشر ..
...
صـآر بآجر السـآعه 9 الصبح .. كانت ضيآع شابكه ع الايميل و تدخل المنتديات .. و قررت تقرآ روايه .. قامت و دخلت منتدى كويتيات .. ولقت الروايه اللي تعجبها .. و تذكرت ان هذا نك رفيجت غاده اللي اسمها غلآ ..
ضيآع : اي ماكو إلا اقرآ رواياتها احسن لي .. ( و قامت تقرآ .. و كل ما فضت قامت تدخل .. و رن فونهـآ )
ضيآع : الوو
سعود نايم : آمم ..
ضيآع ابتسمت : يممه فديته اللي توه قاعد و دق علي ..
سعود نام ع الخط ..
ضيآع : ههههههههه حبيبي قووم ليش داق علي ؟ هههههههه قووم سعوووودي
سعود نايم ..
ضيآع قعدت ع الخط .. و شوي جذيه صكرته و ارجعت تقرآ الروايه ..
...
و تمت لــي السـآعه 1 و اهي تقرآ الروايه .. و رن الفون مره ثانيه طلع سعوود
ضيآع ردت : الووووو ( و هي مبتسمه )
سعود وواضح انه توه قاعد من النوم : الووو حياتي
ضيآع : هههههههه لبيه يا قلب حياتك ..
سعود : اوووف الساعه جم ؟
ضيآع : الساعه 1 .. انت دقيت علي الساعه 9 و رديت نمت
سعود : صج ! بعد شسوي صوج ينوم
ضيآع : هههههه امبيه .. شدعوه عاد !! بس قلت الو رجعت نمت ؟ عيل إذا قلت لك احبك !
سعود : ههههه اموت
ضيآع : هييييييييي بسم الله عليك
سعود : زين .. انا باجر بسافر
ضيآع : نعم ! شكو منو قال ؟
سعود : بروح اشوف شركه ابوي امس كلمني
ضيآع : و من منو استآذنت انك تروح ؟ والله ما ترووح من دوني تاخذني معاك
سعود : والله اخذج ؟
ضيآع : اي اخذني
سعود : والله ؟ وله تجذبين انا عادي اخذج معاااي
ضيآع : ههههه يا المينوون .. ! زين لا تروووح
سعود : حياتي ما تبيني اروح ؟
ضيآع : اي لا تروووح ..
سعود : إن شـآء الله .. خلاص بكلم ابووي ..
...
راح سعود و طق الباب على ابوه ..
ابو سعود : ادخل
سعود دخل و باس راس ابوه : يبـآ ,,. انا ما اقدر اسافر معاك باجر
ابو سعود : نعم ! وليش ؟
سعود : يبا مااااقدر ماني مسافر و بعدين انت تدري اني تربيت بالكويت و حياتي كلها بالكويت ما اقدر اسافر
ابو سعود : منت مسافر عشان هذي البنت اللي تبيها صح ؟
سعود سكت و بعدين قال : يبا انا ريال ماامشي على كلام الحريم .. بس انا ابي اقعد بين اهلي و احبابي
ابو سعود قام يصارخ : انت ما منك فايده .. بس نايم لي بالبيت و مخلي الدراسه .. ولا كل يوم والثاني طالب مني 100 او 200 دينار و انت تدري اني انا توني بادي بمشروع صغير .. والمشروع بديرتك و ديرتي و بعدين انت مو تقول انك تبي تشتري سياره ؟ احنا مناك نطلع دنانير ولو تبي تحسبها بالكويتي بتلقاها بالشهر 10 الاف دينار .. وانا ما اقدر اروح وارجع كل يوم و خليت عمك يمسك الحلال .. وبعدين انا مفكر إذا انت اشتغلت بالشركه مناك انت اللي تبي تدير الحلال بعدي
سعود وده يرووح بس ما يقدر يخلي ضيآع خاصه انه اهوا واعدها انه يقعد : يبا اسف ما اقدر .. ( و طلع معصب ) ..
اسـآسآ طلع من البيت بكبره .. ~
...
اول ما نزل السيآره .. دقت عليه ضيآع : الووو حبيبي
سعود : لبيه حياتي ..
ضيآع : ها وينك ؟
سعود : انا توني طالع من البيت و حدي متنرفز
ضيآع : ليش حبيبي ؟. عشان ابوك ؟
سعود : اوووف مالي خلق اتكلم بهالموضوع المهم .. انا بروح اتعشآ امم اي مطعم تحبين اكل منه ؟
ضيآع: ههههههه يا المينون .. انت اللي تبي تاكل مو انا
سعود : اي اي شيء تبيني اطلبه بـ طلبه و باكله قولي اي مطعم تحبين ؟
ضيآع : بصرآحه امم .. ههههه مطعم ماكدونالدز
سعود : زين اي وجبه تحبين تاكلين ؟
ضيآع : هههههههههه امبيه سعود ! بصرآحه احب ماك جكن هههههه و ساعات إذا صج انا يعت اكل من ماك اريبيا ههههههههه و لا من غير طماط ..
سعود : ههههههههه يعني وجبتج نفس وجبتي .. زين بطلب ماك جكن ..
*.* للعلم : سعود ما يقول ماكدونالد يقول ماكدونالدِز (( كسره على الدال )) خخ خوش معلومه ضيآع
...
و طلب سعود و طول الوقت يحط اغاني و يغني و ضيآع معاه ع الخط .. و بعد ما وصل البيت صعد غررفته و سولفوا شوي و ناموا ..
...
بآجر الصبح .. قعدت ضيآع لان عندها عرس ولازم تروح و تزهب نفسها بسرعه .. و بعد ما تمكيجت و البست ناداها اخوها الكبير (( اللي كلمتكم عنه قبل .. للاسف اللي قرب يم ضيآع ))
طقت الباب ضيآع و دخلت : ها جسوم شتبي ؟
جاسم ابتسم : ضيوووع .. إي صج بقول لج تعرفين دلول الـ... ؟
ضيآع طالعت جاسم نص نظره : شعرفك فيها !
جاسم ابتسم : والله انتي اختي و ما اقدر اخش عنج شيء .. بس قولي لي تعرفينها ؟
(( للعلم بعد : جاسم بعد اللي صار تقرب من ضيآع و صار كل اسراره عندها ))
ضيآع : احلف والله ! عايلتها نفس اسم عايلتي و يد ابوها نفس يد ابوي بنت عمي شلون ما اعرفها ؟؟
جاسم : احم .. اهي حلوة ؟
ضيآع قعدت بالكرسي : تستهبل ! شهالسؤال ! و حتى لو كانت حلوة شدعوه بقول لك ! ليش بينكم شيء ؟!!!
جاسم : اقوول خلصيني قولي لي ..
ضيآع : والله بصراحه ما ابي اجذب .. بس بصراحه دلول بنت عمي و من ناحيه الجمال جميله او مملوحه .. بس ليش تسآل ؟!
جاسم ضحك : ههههههههه .. سلمي عليها اليوم بتروح العرس اوكي
ضيآع منصدمه : يعني تكلمها !!
جاسم مسك الفون و آشر عليه (( يعني اهي ع الخط ))
ضيآع : هههههههههه .. والله يا دلوول طلعتي مو هينه .. ( و طلعت ضيآع من الغرفه ) ..
راحت ضيآع الحفله و انطرت دلال تدخل و اهي ما شافت دلال إلا قبل الحفله بيومين بس .. صادفتها بمكان مع صديقتها ..
و قامت ضيآع تسولف مع دلال و وقت الرقص قاموا يرقصون مع بعض ..