البارت الثامن ..
...
بالمدرسه ..
ضيآع : غاده انا مليت .. حياتي كلها صارت مشاكل بـ مشاكل تخيلي من عرفته بس اول شهر عايشه مثل العسل معاه والله انه ما يصكر الفون مني من الصبح لي الليل والله انه ينام على صوتي و يقعد على صوتي .. ابي الحل انا مليت .. ( و دمعت )
غآده : ضيووع انا قلت لج وخري عنه من الاول .. انتي جذيه بتخربين حياتج والله ..
ضيآع : غاده والله العظيم ما اقدر انا احبه .. تدرين شنو يعني احبه !
مرت بنت يمهم و سلمت على غاده ..
ضيآع : منو هذي ؟
غآده : هذي غلآ .. اللي كلمتج عنها ذاك المره .. اللي تكتب روايات بالمنتدى ..
ضيآع : ااي .. عرفتها .. اهي اي صف ؟
غآده : الله يسلمج اهي الحين بـ 11-2 ..
ضيآع : اهاا ..
تررررررن ..
غاده : اووف طق الجرس .. ويع علينا الابله المليغه .. بلحق بروح الصف قبل لا تيي خو هذي طياره ..
ضيآع : زين روحي انا علي العاب ..
غآده : بـآي
ضيآع : بـآي ..
...
وبعدها بـ مده .. وصلت ضيآع البيت .. و لقت فونها متروووس مكالمات لم يرد عليها ..
ضيآع دقت عليه ..
ضيآع : الووو هلا حبيبي
سعود : وين كنتي ؟
ضيآع : شنو وين كنت ؟ كنت بالمدرسه .. بعد وين ممكن اكون ؟
سعود : ضيأأع انتي متآخره واصله البيت الساعه 3 !!
ضيآع : حبيبي شفيك ! انت تدري ان بيتنا بعيده عن المدرسه و مع الزحمه وصلت الساعه 3 و ترى انا بس متآخره نص ساعه .. شفيك ! و بعدين هذي مو اول مره ارجع متآخر بهالوقت ..
سعود : ماشي .. ابي اشووفج اليووم ..
ضيآع : شنو َ!!
سعود : قلت لج ابي اشووفج
ضيآع : انت تدري اني ما اطلع من البيت بروحي و كله مع امي .. وبعدسن شلون تبيني اشوفك وانا رافضه هالموضوع انا صج اني اكلمك بس مو معناته اني اطلع و اشوفك جدام خلق الله .. شتبي يقولون عني الناس !
سعود بصرآخ : ضياااااااااااااااع .. ( سكت شوي جان يقول ) .. خلاص .. انا يايج البيت اوصل لج الساعه 10 بليل .. فاهمه ؟
ضيآع منصدمه : وييين وييين تيي !! انت ينيت صح !
سعود : جبي قلت لج الحين بييج شوفي لج مكان خلصيني .. لا ايي و ما ادخل البيت وربي اذبحج فاهمه !!
ضيآع : سعوووود انت ينيت صح !!
سعود : اكلي تبـ.... قلت لج الحين انا ياي و لا اسمع منج ولا كلمه فاهمه !! .. باي ( و صكره )
ضيآع تفكر .. شتسوووي !! وين تدخله ! وين تخليه !
...
السـآعه 9:30
قامت و راحت تشوف منو بالبيت ! ..
لقت امها بغرفتها .. و اخوانها بالصاله .. و اخوانها الكبار برا البيت و ابوها برا البيت ..
...
ضيآع بغرفتها .. طالعت الساعه .. و حاطه جدامها عباتها و حجابها ..
و رن فونها و طق قلبهــآ ..
ضيآع : الوو
سعود بهدوء : وينج ؟
ضيآع بتردد : أنـ... أنأ .. انا .. بغرفتي
سعود ابتسم : زين انا الحين وصلت بيتكم ...
ضيآع يطق قلبها حييييل : آهـآ ..
سعود : هذي اول مره بقابلج .. و بشووفج عدل .. وله قبل بس بالصور و ما ينفع ههههههه
ضيآع خايفه : اييي .. صح .. خلاص راح اقابلك (...) اوكي
سعود : اوكي بس علميني شلون ادخل لهالمكان ..
و بالفعـل .. قعد و اهي قعدت يمه و يطالعها و تطالعه .. و بس ما صـآر شيء الحمدالله .. و راح ..
...
بليل السـآعه 12 وصل سعود البيت و كانت ضيآع معاه ع الخط ..
سعود : هههههههههه .. امبيه شكلج اليوم مو حدج خايفه إلا خلاصصص بتموتين .. مع اني كنت ياي لج و كنت مفكر اطقج .. بس من شفتج ما قدرت اسوي شيء
ضيآع : اسكت بس .. وبعدين انت شلون خليتني ادخلك ! امبييه انا شكلي ينيت ...
سعود : ضيآع .. انتي مو واثقه فيني !
ضيآع بقلبها (( والله العظيم اني ما اثق بآي شخص حتى بـآقرب الناس لي .. آآخ والله اني ما نسيت هاليومم ))
** و قامت تتذكر لمن اخوها قرب يمها و اهي تصآرخ .. و تبعده و اهوا يمسكها **
سعود : الوووووووووووو وينج ؟
ضيآع : انا موجوده .. امبله حبيبي اثق فيك .. بس الشيطان شاطر ..
سعود : ههههههه .. لا تخافين من شيء .. زين انا الحين بدخل البيت انا عند الباب ..
و دخل سعود .. لقى امه و شافته ماسك الفون .. وقامت راحت له .. و ضيآع ع الخط
ام سعود : انا جم مره قلت لك يا يمه خلها البنت .. الحين لو اخوانها صادوها ! شلون تروح تخطبها ! انا ما ربيتك عشان تكلم بنات يا يمه
سعود نزل الفون : يمه شفيج ! خلاص بعدين نتكلم بهالموضوع
وضيآع تلزف الفون بآذونها عشان تسمع ..
ام سعود : يا يمه .. البنت ابوها يابها عشان يربيها و اهوا واثق فيها .. وانت تكلمها !!
سعود : إن شـآء الله يمه .. ( صكر الفون بويه ضيآع ) .. خلاص يا يمه .. ما راح اكلمها اوكي !
ام سعود : يا يمه .. اولا انت ما كلمت دراستك ولا تشتغل .. وباقي لك 3 سنين يا الله يا الله تتخرج من الثانويه والبنت مثل ما تقول ان باقي لها سنه و تتخرج .. خل البنت بحال سبيلها و انا والله لا ازوجك إياها اول ما تشتغل
سعود بقلبه (( والله يا يمه ما اقدر ..انا احبها .. اهي دنياي كلها )) .. قال لامه : اوكي خلاص .. انا بخليها بس انتي وعدتيني تخطبينها لي ..
ام سعود : اي يا يمه .. بخطبها لك اول ما تتخرج و تشتغل ..
سعود : إن شـآء الله .. ( راح غرفته و اتصل على ضيآع .. )
ضيآع : الوو
سعود : الوو
ضيآع : ليش صكرته بويهي ؟
سعود : يعني ما سمعتي امي وله شنو !
ضيآع : ههههه .. امبله سمعتها .. بس شنو ! انت بتخليني !
سعود تنفس من قلب : آآآآآآآآآآآآه .. شلون اخلي الإنسانه اللي ملت قلبي وروحي حب و حنان .. انا قبل كنت مريض و كنت اكل كل يوم 5 حبات بالكثير عشان ارتاااح .. واليوم يا ضيآع قمت اكل حبتين اكثر شيء .. و ترى قمت اكل حبتين من عرفتج ..
ضيآع ابتسمت و تقول بقلبها (( وربي احبك .. ))
سعود : زين نوميني
ضيآع : ههههههههه .. انومك ؟ خلاص عاد كل يوم انومك .. انت لو مره وحده بس نومني
سعود :هههههه .. والله ما اقدر انام إلا على صوتج يا المينونه .. والله ما اقدر انام
ضيآع : سعود والله العظيم حتى انا والله ما اقدر انام إلا سمعت صوت انفاسك و لمن اتطمن انك نمت اروح انام ..
سعود : ضيوووع .. ابي اعيش معااج والله ما ابي اعيش مع احد غيرج ..
ضيآع : سعوود احبك .. والله العظيم احبك .. انت حبيبي انا وبس .. ( دمعت عيونها ) ..
...
صآر بـآجر الصبح .. دواااام ..
ضيآع قعدت ممن النووم .. و قامت البست .. و خذت فونها و دفت على سعود و كان نايم ..
مسك الفون و اهوا نايم رد : آمممم ..
ضيآع ابتسمت : صبآح الخير حبيبي
سعود : آممم .. صبآح النوور يا قلبي
ضيآع : احبك ..
سعود ابتسم : وانا بعد احبج ..
ضيآع : يا الله حبيبي انا بروح الدوام اوكي
سعود : امم .. انا اليوم بييج المدرسه بالهده
ضيآع : امبيه انت مينوون والله
سعود : كيفي بييج اليوم بالهده بس قولي لي وين توقفين ؟
ضيآع : هههههههه .. امبيه من صجك !!
سعود : اي قولي .. وين توقفين ؟
ضيآع : زين شوف .. انا اوقف صوب الـ(....) و تلقى وراي (...) اوكي ؟
سعود : زين انتي قلتي لي مدرستج اي قطعه ؟
ضيآع : قطعه 1 .. اوكي
سعود : زين ..
ضيآع : مع السلامه حبيبي
سعود : حطي بالج حياتي .. مع السلامه ..
...
و راحت ضيآع .. وبالمدرسه و هي تتمشى بالفرصه مع غاده ..
ضيآع : امبييه ما ادري شسوي ! بلقااااه بالهده ..
غاده : هههههههه .. وي شدعوه عليج مستانسه ! انا لو طلول يقول لي بشوفج اقول له نتشاوف برا بآي مجمع بس بالمدرسه نووو وييييْ .. بيشوفني بهلاقتي
ضيآع : ههههههههه .. اي يا معوده .. انا مو مصدقه اني بشوووفه .. وانتي تقولين اشوفه برا !
غآده : اي صج نسيت انج انتي ما تحبين تشوفينه برا جدام العآلم .. يعني مسويه نفسج شريفه روما .. هههههههههه
ضيآع تتكلم بجد : غاده .. انتي تدرين ان هذا اول شخص احبه .. و انتي تدرين امي دينه و ابوي وعايلتي معروفه .. ولا تنسين ان حتى عيال عمي يراقبوني و يراقبون بنات العايله .. وادري انهم طول الوقت يمرون جدام مدرستي عشان يشوفي إذا كنت اسوي شيء وله شيء ..
غاده : اي اي ادري .. انزين تعالي خل نسولف مع غلا ..
غاده و ضيآع راحوا لـ غلآ ..
و مع السوالف ..
ضيآع : انتي جم عمرج يا غلآ ؟
غلآ : عمري 17 سنه ..
ضيآع : صج تكتبين روايات ؟؟ غادوه تحب تقراهم .. و من متابعينج بعد
غلآ ك اي عندي حاليا 5 روايات .. وانا نوعي احب اكتب احس ان بداخلي اشياء و ودي اكتب عنها .. و ادري ان غاده تحب تقرا رواياتي ههههههه ..
غاده : هههههههه يا الواثقه .. لوول
ضيآع بقلبها ( يا من حظها تعرف تكتب راويات .. و ماشاء الله عليها شكلها حبووبه و خوش بنت .. ) ..
...
بالهده ..
ضيآع بخوف : امبييه غادوه حدي خايفه
غاده : زين انتي حافظه شكل سيارته ؟
ضيآع : اي حافظتها .. بس حدي خايفه ما ابي اشوفه اول مااطلع ههههههه
غاده : اششش خلاص وصلنا يم الباب سوي روحج عادي ههههههه
ضيآع مبتسمه : ههههه زين .. ( و ردت الابتسامه و طلعت كآن ماكو شيء )
وغاده يمها ..
ضيآع و اهي تطالع جدامها لقت سيارته قاعده تجدم جدامها .. جان تنخش و تغطي ويها لـ ويه غاده .. و قاعده تبتسم و غاده حست فيها و قامت تتلفت غاده عادي و ضيآع تطق ايدها يعني لا تشوفينه ..
غاده : اااااااااي .. ليش تطقين ؟
ضيآع : شكو تلفين ! اهوا حبيبي انا مو حبيبج .. ما ابيج تشوفينه زين
غآده : ماشي ..
ضيآع تطل عليه وشافت ملامح ويها لانه كان حاط تغييم ..
ضيآع : امبيييييييييه معاه واحد فاعد يسووق .. امبيه ههههههه وقف ليش وقف !
غاده : امبيه لايكون بينزل !
ضيآع :نعم !! لا شكو سعود ما يسويها ..
و طبعا في بنات كانوا لابسين قصير .. و يمرون جدام السياره اللي فيها سعود و رفيجه .. و يتمخطرون ..
ضيآع حست النار بداخلها ... و تضآيقتج وتقول بقلبها ( شكو واقفين ! ليش ما حركوا !! ليش واقفين !!!!!!!!!!!!! ) ..
بعدها مشوا شوي شوي .. وراحوا الصوب الثاني و وقفوا ..
ضيآع امها يت .. ركبت و اهي معصبه ...
...
و طبعـآ ردت البيت .. و على طول دقت على سعود و تكلمت عادي ولا كآن صـآير شيء ..
ضيآع : الووو حبيبي
سعود : لبيه يا قلبي ..
ضيآع ابتسمت : شفتك اليوووم بس مو عدل لانك حاط التغييم بس شفت ملامحك
سعود : ههههههه انا اللي شفتج عدل بس انتي حماره هههههه
ضيآع شهقت :ليشششششش !! شسويت انا !!
سعود : انا كل ما الف انتي تنخشين ! ما خليتيني اشوفج عدل ..
ضيآع : اي .. تشوفني ها ! اقص ايدي
سعود : والله العظيم اني قاعد اشوفج والله العظيم اني ما شفت اي بنت غيرج بس والله لمن كنت ادورج قاعد اطالع ويوه البنات بس والله لمن لقيتج والله ما شفت ولا بنت غيرج .. هههههه اما ولد خالتي امبيه في بنات مروا جدامنا و لا بسين قصير .. و اهوا يقعد يستعبط عليهم و يقول لها يا الضفدع و ما ادري شنو فصل عليهم بس لمن رحتي قلت له يحرك
ضيآع : يا الجذاب تقول لابسين قصير وكل هذا تقول ما شفت غيري !
سعود : يووه .. يعني البنات مروا جدامي انا شسوي ! شفتهم مره بس اهوا يمي قاعد يتكلم بصوت عالي و يعيب على البنات فقلت له لف الصوب الثاني و اوقف و وقف اهوا وانا قاعد اطالعج لين ركبتي السياره وبس .. والله مو قاعد اجذب ..
ضيآع : ماشي انا هالمره بطوفها و بسوي روحي غبيه و ما افتهم .. لكن المره اليايه ان شفتك بمدرستي اذبحك فاهم وله لا !!
سعود : إن شـآء الله حبيبتي ..
ضيآع ابتسمت : عبآلي بعد ..
...
و مرت الايام .. و سعود وضيآع كل يوم صـآيرين موجب و سـآلب .. و مموووجب و سـآلب ..
مره سعود يكون حنون على ضيآع و يحبها و مره سكون شرير و يخليها تعصب و تصارخ و تبجي .. و ساعات تستهتر ..
و إسبوع من الاسابيع .. كانت الحاله صعبه .. لي درجه ان ضيآع تبجي و تصارخ و اهوا يقول لها انتي جذاااااااااااااابه ..
ضيآع : سعود انت شفيكّ!! .. انت من صجك ! ارحمني شوي .. والله اني مو قاعده اخونك الحين انت شفيك !
سعود : ضيآآآآآآآآآآع رحميييييييني تكفين الحين بتصير لنا سنتين وانتي تجذبين !
ضيآع قام يضيق تنفسها و تبجي : سعود والله العظيم اني مو قاعده اخونك الحين والشات من زمان مخليته والله اني ما ادري عن اخبار احد .. سعود لا يقص عليك الشيطان
سعود بصرآخ : سعد ولد عمي اهوا اللي قال لي كل شيء .. اهوا اللي ياب لي ايميلاتج اللي فيها شباب ضيآع قوولي الصج يا الذابه يا الحقيره
ضيآع انصدمت .. جان تطيح و تخدرت ما تقدر تتحرك .. بس السانها تحركه بس تحس انه ثقيل و تنادي اختها
سعود يسمع صوتها : الوو ضياع !
ضيآع : آ.. مـآ ... لاتـ...
سعود بحنيه : ضيآع حبيبتي خلاص لا تتكلمين ..
ضيآع تجمدت .. و تحاول تحرك جسمها بس مو قادره تتحرك و قامت تبجي كآنها مشلوله مخها صآحي بس جسمها مو صآحي مشلوول ..
اخت ضيآع كانت بفراشها و قاعده تطالع مسلسل ع اليوتيوب و فجآه تسمع صوت ضيآع و تحاول تتحرك قامت من فراشها وراحت عند ضيآع ..
اخت ضيآع : ضياااع !!! ضيااع شفيج !