روايتـي السـآبعه : ضيـاع و حقد الرجـال .. الكاتبه : gala q8

بعــد قرآئتكم لـروايتي .. آعجبتكم وله لا ؟

  • نعم

    الأصوات: 42 89.4%
  • لا

    الأصوات: 5 10.6%

  • مجموع المصوتين
    47

VET-Nour

New member
إنضم
27 سبتمبر 2009
المشاركات
4,599
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شسممه حدي تحمّست

و بعد , ممكن تدزيلي ع الخاص آسم ضيآع و سعود و سعد [ الحقيقي ماادري الصجي :p ]
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
شسممه حدي تحمّست

و بعد , ممكن تدزيلي ع الخاص آسم ضيآع و سعود و سعد [ الحقيقي ماادري الصجي :p ]


لوووووووووووول ليش :p خخخ .. بسآلهم إذا رضوا بقول لج :D لوول
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البـآرت السادس


...


ضيآع مستغربه : شنو ؟؟


سعود : قولي لي منو محمد ؟


ضيآع : ما اعرف واحد اسمه محمد


سعود : يا حبيبتي يا ضيآع قولي لي إذا تعرفين واحد اسمه محمد وله لا ! بس لا تجذبين


ضيآع : انت شفيك مو واثق فيني اقوول لك ما اعرفه .. وانت تدري اني ما كلمت واحد غيرك لا قبلك و لا م بعد بإذن الله


سعود : اوكي .. بس اللي بالشات يقولون انج تكلمين شباب .. و بإيميل انا ما اعرفه .. انتي قبل قلتي لي ان عندج ايميل مال اهلج صح ؟


ضيآع بخوف : اي .. عندي مال اهلي


سعود : عطيني الباسوورد مالج


ضيآع : ليش ! و بعدين من متى تفكر انك تدخل إيميلي هذاك !


سعود : عطيني إياااه يا ضيآع ابي اشوف منو عندج !


ضيآع : سعود خلاص وعد اعطيك إياه بعدين ..


سعود : متى يعني ؟


ضيآع : بأقرب وقت بإذن الله ..


سعود : ماشي .. بس صدقيني ما راح انسى الموضوع


ضيآع : إن شـآء الله ..


...



و صـآر بـآجر و شبكت ضيآع .. و قامت تكلم محمد ..


ضيآع : محمد قلت لك ما اقدر اعيش معاك انت تفهم !


محمد : ليش !


ضيآع : امس وانا اكلم غلطت اسمي بـ إسم غآده .. منو غآده !!!


محمد : ضيآع حبيبتي انا قايل لج ان غآده اختي الصغيره شفيج !


ضيآع : انت تدري صآر لك جم يوم ما كلمتني و تصكره بويهي و فوق هذا امس اكلمك تغلط بإسمي .. انا ما اقدر اعيش مع واحد نفسك و بصرآحه بقول لك شغله ..


محمد : انا ما راح اخليج فاهمه !! .. وشنو الموضوع ؟


ضيآع : محمد .. انت غلطت إسمي بـ إسم بنت .. وانا بصرآحه .. احب واحد و من فتره صغيره و احسه صادق بحبه و انا بصرآحه كنت معجبه ما احبك .. و لا تجذب علي و تقول لي اك تحبني لان عمر اللي يحب ما يخلي حبيبته فتره و ما يسآل عنها


محمد ... ٍسـآكت ...


ضيآع : محمد لو سمحت .. اللي بينا خله ينتهي لاني احبه


محمد : اقووول لج انا احبج تقولين لي انج تحبين غيري ! إنتي ما تحسين !!


ضيآع : محمد ارجوك وخر عني و لو سمحت لا اشوفك تدق علي .. محمد انا احبه تفهمني وله لا !! وانت خلاص مو تقول ان امك تبيك تتزوج بنت عمك ! خلاص روووح اهي اوفى مني ..


محمد : ماشي يا ضيـآع ماشــي ..



وبعد فتــــره .. يومين بس ..


بالفوون .. ضيـآع و سعود ..



سعود بعصبيه : ماشي .. دخلي ايميلج الثاني .. اللي فيه اهلج


ضيآع : وااي هذا شعرفه ! .. زين بدخل


سعود نطرها تدخل و بالفعل دخلت


سعود : روحي شوفي عد ملف تعريفج شوفي الرساله اللي كاتبها لج حبيب القلب


ضيآع خايفه وراحت شافت الرساله بالملف التعريف .. و جدام الكل محمد كاتب لها رسـآله ..


( ضيـآع والله احبج .. والله ما راح اخليج و لا راح اخلي هذاك ياخج انا والله احبج .. )



ضيـآع حست الدنيا دارت فيها ..



سعود بعصبيه : منو هذا !!


ضيآع : خلني افهمك السالفه ..


سعود بصرااااااخ : منوووووووووووووو هذا !!!!!


ضيآع حست بضيقه : حبيبي دقيقه خلني اكلمك .. اهدي شوي


سعود هدآ شوي : قولي خلصيييني


ضيآع : هذا واحد كنت اكلمه قبلك بجم شهر و تعرفت عليه من الشات ..


سعود دارت الدنيا عليه .. عنده ينهدم الجبل عليه و لا يشوف ضيآع بـ عيونه تخون ..




سعود صكر الفوووووووووووون ..



السـآعه 3 الفير .. ضيآع تدق عليه و اهوا ما يرد .. و اخر شيء رد بس للاسف .. ماهو بحاله زينه .. تدرو ليش !!



ضيآع : سعود حبيبي شفيك تتكلم جذيه !!


سعود سكران : آنآ .. شارب عصير وايد حلووو .. شووفي وايد حلوو


ضيآع تصآرخ : سعوووود !! شفيك ! انت شنو شارب !!



ريال يم سعود يكلم سعود : سعود قووم خلني اطلعك من هالمكان .. قووم


سعود يكلمه : وخرررر فهيد لا تسمع صوت حبيبتي هذا خانتني هههههه .. خانتني انا


ضيآع قامت تبجي و تصارخ : سعووود اكلمك اطلعععععع من هالمكااان ..



ضيآع تذكرت قبل سعود معطي ضيآع رقم رفيجه وقال اي شيء تبينه بس دزي مسج ..



ضيآع راحت دزت مسج حق رفيجه ( السلام انا حبيبه سعود تكفا فهيد طلع سعود من هالمكان و خله يشرب لبن لانه قبل سعود قال ان اللبن يوخر السكر منه )



فهد ( لا تحاتين .. )



فهد يصارخ على سعود : قلت لك قوووم ( و قام إيرره ) .. و طلعه برا الشقه ..


(( وعلى فكره اخو سعود اهوا اللي ياب سعود هالشقه عشآن يشرب و ينسى )) ..



فهيد ماسك سعود : اوووقف عددل شفيك ! خلاص عااد


سعود ماسك التليفون بيدينه و يتكلم واهوا سكران و يتآتئ : انت شفيك تمسكني جذيه !!



ضيآع بالفوون : الوووووووووووو سعود قاعده اكلمك


سعود يسمع صوتها بالفوون : اشششششششششش لا تطلعين ولا صوت لا يسمعج انا اغااار عليج .. وانتي خنتيني .. ( وقام يصارخ ) خنتييييييييييني


ضيآع تبجي بجي : خلاص تكفااا ارحمني شوي انا ادري إني غلطت بس اليوم عدلت غطلتي والله ..


سعود : سكتي يا حماااره انا بحط الفون بمخباتي وبحطه سبيكر بس هاااااا شووووفي لا تتكلمين زين إذا تبين شيء بس ضغطي رقممم زين ! شوفي انا افكرررر زييين !!


فهد يمسك سعود : خلااص خل التليفون من ايدك و امش ننزل البقاله تحت الشقه


سعود : ما ابي بعدين الشرطه تشووفني لالا ودني الحديقه بقعد منااااااااك بعييييد ..( و بعدين مسك التليفون وقال لها ) : انا بنحاش الحين من فهد زيييين .. اشش لا تطلعيين صوت .. ( و نزل الفون و كلم رفيجه فهد) : فهيييد انت روح ادخل البقاله وانا بقعد برا عشان ما يشوفوني ..


ضيآع تبجي .. و تدز مسج حق فهد ( تكفا فهد مسكه لا تخليه توه يقول لي انه بينحاش )



فهد وصل له المسج و قام يكلم سعود مثل اليهال : زين انا بدخل انت لا ترووح مكان زين !! ..



فهد بس لف ويها و له سعود يركض بس بتعري لانه سكران ..



فهد راح و مسك سعود .. و يرا لي البقاله و دخله معاااه و شرا له لبن و شربه .. و قام سعود يرجع كرمك الله ..



وضيآع تبجي و مو قادره تسكت .. لي درجه ان اختها قعدت من صوت النوووم ..



...
 
التعديل الأخير:
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت

يلا ويتنج يو غلا
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يلا زوزوووووو حده رووووووعه حيللللللللللل
خطير هالبارت بس سعود كسر خاطري
صج ضياع غلطانه لما خانته وما قالتله من البدايه
يلا يلاااا حدي تحمستتتتتتتتتتتت
بس بروح فوق أصوت نعم وارد
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البـآرت السـآبع
...
وضيآع تبجي و مو قادره تسكت .. لي درجه ان اختها قعدت من صوت النوووم ..
سعود يكلم ضيآع و الحين التخدير قاعد يفك : انا بييج البيت الحين بالطريج مع رفيجي
ضيآع : لا انت شقآعد تقول !
سعود : و بقعد ابوج و اخوانج عشان يشوفونج عدل .. عشان يذبحوونج لانج خنتيني
ضيآع : سعود انت تعال اذبحني بس لا اشووفك تيي وانت بهالحاله !!
وضيآع دزت مسج حق فهد ( اسفه اني ازعجتك بس مسكه يقول انه بيي لي البيت و انا اهلي كلهم نايمين و مالي خلق فضآيح ) ..
رد عليها ( لا تخافين انا ماسكه ما راح اخليه إييج ) ..
وبعدها بفتره .. ربع سـآعه تقريبـآ ..
سعود رفع جهازه يسمع صوت ضيآع تبجي و تشاهق ..
سعود بهدوء : الووو
ضيآع تبجي مو قادره تتكلم ..
سعود : خلاص لا تبجييين .. انا اسف بلي سويته توني
وضيآع مو مصدقه انه شرب خمر بسبتها و قامت تبجي ..
سعود : خلاص حبيبتي لا تبجييين ..
وضيآع تبجي و تشاهق : ليش ! ليش يـآ سعوود !! ليششش !! ليش تسوي نفسك جذيه بسبت بنت ما تستاااهل .. ( و تبجي زيااااااااااده ) ..
سعود : شلون هالإنسانه ما تسوى و اهي الدنيا اللي انا عايش فيها .. في احد يقدر يعيش من غير قلبه ! او من غير عينه او نبض روحه ! .. انا ما اقدر اعيش من غيرج ..
ضيآع قامت تبجي : سعود تكفا ارجع البيت الحين .. ماابيك تطلع .. و فهمني منو اللي وداك مناك ! و من متى تعرف هالشقه !! ..
...
وصل البيت و قام يكلم ضيآع ..
سعود : هذا اخوي .. دايما يروح هالشقه .. و انا اسمع عن هالشقه بس ما دخلتها والله إلا مره و تحسفت اني رحت لها بعد ..
ضيآع : وشكو تروح لها الحين !!
سعود اخذ نفس طووووويــــــــــــــــــل : لانج خنتيني و صدمتيني .. شلون كنتي تكلمين غيري ! و ليش و من متى ! و ليش تخونيني ! ليش تجذبين علي ! و ليش خليتيني احبج ! وليش تجرحيني !!
ضيآع : سعووود .. تكفا .. خلاااص انا ادري اني غلطت وايد ..
سعود : وشيفيدج غلطج ! او .. هه اغلاطج !! الحين ابيج تفهميني منو محمد هذا ! والحين و بسرعه ..
ضيآع بقلبها ( يـآ ربي موتني الحين ولا اني اصغر بعيوونه .. انا ما ابي احب غيره وربي احبه و لا ابي اني اخونه .. بس كانت غلطت حياتي يا ربي اخذني الحين ولا اني انطق بكلمه ) و دمعت عيونها .. شلون بتتكلم و شنو بتقول !!!!!!!!!!
سعود : شفيج ساكته ! قولي ..
ضيآع : هذا محمد .. كنت اكلمه قبلك .. و ساكن بالسعوديه بـ منطقه ( ... ) و عمره (...) و اكلمه من اشهر .. و .. ( و قالت له كل شيء تعرفه عنه )
سعود : عطيني ايميل اهلج ..
ضيآع : إن شـآء الله .. اخذه .. (...................) ..
سعود دخل الاإيميل و لقى محمد ايميله موجود ..
و تكلموا محمد و سعود .. و سعود فهمه انه يبتعد عني و محمد مو راضي يكلم سعود و دايما يتهرب منه ..
...
و مرت الآيـآم .. بس تدرون .. حقد الرجآل آكبر من كيد النسـآ .. تدرون ليش ! لآن ضيآع خلاص ضآعت من بين ايادي الرجآل ..
سعود بالشات : انت سقاعد تقول !
( واحد من الشباب اللي بالشات يعرف ضيآع عدل ) : هههههههه اقول لك انا مكلمها و شايف شكلها بعد .. وله نسيت اني مضبط بنت خالتها اللي كانت قبل تدخل الشات .. ههههههه ولا بعد كل واحد بالشات شاف شكلها اهي سحته و جيكره صح !
سعود طلع من الشات .. و دق على ضيآع
ضيآع : اهلا حبيبي ..
سعود : منو كنتي تكلمين قبلي !
ضيآع : حبيبي انا قايله لك اني ما اكلم احد قبلك غير محمد !
سعود : انتي كنتي تكلمين (...) اللي معانا بالشات
ضيآع : نعم !! ورب الكعبه ما عمري كلمته ولا شفت شكله حتى
سعود بصرآخ : بس اهوا شاف شكلج و قال لي اهي سحتهو جيكره
ضيآع اشهقت : يعني انا الحين سحته و جيكره ! ماشي يا سعود باي
سعود : انا قاعد اكلمج صح ! و لمن اكلمج ما تقولين لي باي فاهمه !! و اهوا وصف لي شكلج و حتى شعرج !! اهوا شدراه ان شعرج طويل ! انتي متحجبه ! فهميي شلوون !!!
ضيآع : ورب البيت سعود والله ما اعرفه و راس ابوي ما كلمت غير محمد .. والله العظيم سعود افهمني والله مو قاعده اجذب
سعود : انزين شنو اللي بينج و بينه !
ضيآع بتردد : مابيي وبينه اي شيء
سعدو : قلت لج شنو اللي بيج وبينه لا تجذبين .. والله إن جذبتي والله اسافر و ما تشوفين رقعه ويهي .. ( بحنيه و بخوف ) .. تكفيييين ضيآع يا حبيبتي قولي لي الصج .. والله ما راح تصغرين بعيووني ..
ضيآع بخوف : والله ولا شيء
سعود : حلفي ان مابينج و بينه اي شيء
ضيآع : والله مابيني و بينه اي شيء .. اووف والله مو قاعده اجذب ..
سعود : ماشي .. انا الحين بكلمه و بشوف و إن طلعتي جذابه راح تنزلين من كرامتي جدامه .. و راح يضحك علي .. ( و شبك ع الشات و كلمه .. و رجع لها مره ثانيه )
سعود : تحبينه صح !
ضيآع : نعم !! اا قلبي مو سبيل عشان احب وامشي !!!
سعود : ضيآع قولي لي كانت بينكم قصه حب صح !!
ضيآع : اسمعني بصراحه اهوا كان يقول انه يحبني وانا اجذب عليه مثل ما يجذب واقول له احبك وبس
سعود : جم واحد قلتي له احبك انتي !
ضيآع سكتت ..
سعدو : زين جم ايميل عندج !!
ضيآع : والله والله والله .. عندي هالايميل و ايميل اهلي اللي عطيتك إياه قبل جم يوم و ايميل بس بصرآحه كلهم شباب من الشآت .. لانهم جذابين ويقولون لي انهم يحبوني بس كله جذب .. فآحطهم مناك ..
سعود : عطيني الايميل ..
و دخل سعود الإيميل و انصدم ان كل اللي بالشات عندها .. واااايد لسته كاامله كلهم شباااب .. و شاف متى اخر مره دخلت و شاف الايميل البديل .. و شاف ملف التعريف لكل واحد فيهم .. و إلـخ ..
...




بنات ابيكم تقولون لي عن الشخصيـآت .. (( علــى فكره سعود و ضيآع ترى يدخلوون و يشوفون ردوودكم اي شيء تبونه منهم قولوا لي وانا بكلهم و برد عليكم :p لوول ))
 

فتوشآ

New member
إنضم
16 أبريل 2009
المشاركات
926
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكووويت
يااربي كااسر خاطري سعود متحملهاا لانه يحبهاا :(
الله يهديهاا ضياع ما خلت احد :s
الله يعطيج العاافيه
انطر البارتات :$
 
التعديل الأخير:

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
^^ إن شـآء الله بطوول البارتاات لوول بس انا قاعده انزل شوي شوي عشاااان تلحقووني شوي على ما انزل الثاني و تقرون اللي قبله < لوول ما ادري شفيني قفلت ما قمت اعرف اشرح :p لوول
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
^ ااي ادري راح تعرفين شلون صـآرت .. انا قاعده اوريكم المـآضي :) ..


نورتي يـآ الغـلآ ..


بنات يمكن اكتب لكم اليوم لان امس انشغلت واليوم إن شـآء الله ما راح انشغل نفس امس :)


بس ابي ردووودكم الحلوة اللي تطيب الخآطر :p لوول :$