بارت الخامس والعشرون
دينا:تحبيه
شوق طالعت تحت:إي
دينا وعيونها تدمع:قلبج ينبض بسرعة لمن تشوفينة؟
شوق:ها؟
دينا:جاوبي
شوق:لا
دينا تطالعها:تكلمين عنه طول الوقت؟
شوق:دندون شفيج
دينا:تحبين اشياء اهو يحبها معنه انتي تكرهينها
شوق:دنوون
دينا:وتقولين احبه ها...هذا اسمه اعجاب مو حب
شوق:اعجاب؟؟
دينا:إي اعجاب ولاتقولين احبه فهمتني ووخري عنه {وراحت}
شوق ابقلبها:شفيها هذة شاده حيلها
عند الحريم
مشاعل تساسر شريفة:افتح لهم الموضوع وليد؟
شريفة تساسر:أي وليد؟؟؟
مشاعل:وليد الي
شريفة قاطعتها:اسمه وليد
مشاعل:ايي
شريفة:وتبين تفتحين موضوعه جدام منو؟
مشاعل:خواني
سعاد رزت ويها:انتو شقاعد تساسرون عنه
شريفة تساسرها:الاخت تبي تفتح موضوع زواجها على خوانا
سعاد:مشاعل انتي من صجج تبين تتزوجين الياهل
مشاعل:انتي ليش محترة
شريفة:شعوول ترى وليد شكلة خربوطي
مشاعل:لا مو خربوطي
سعاد:كيفج راح تندمين
مشاعل:مشاري,فواز ويما سمعوني
مشاري:هلا
مشاعل:في واحد يبي يتقدملي
فواز:حياه الله خليه ايينا
يدة:وعيالج؟؟؟
مشاعل:يعيشون معاي
يدة:انا موموافقة
مشاعل:يمااا
مشاري:لحظة يما....احنى انشوف الريال محنى خسرانين شي
يدة:كيفكم بس انا موموافقة من البداية
مشاعل:اوووو يما {وراحت الغرفة}
مشاري:فواز اشرايك؟
فواز:انا اقول مافيها شي بس خل ايينا وانشوفه
مشاري:انا رايي من راي فواز
يدة:انتو كيفكم
بعد اسبوع تماما
مشاعل اتصلت على وليد وقالتله انه لازم ايلها ويخطبها من خوانها ووافق وقالها يوم الجمعة انا عندكم ..
مشاعل طارت من الفرحة واقعدت تعد الايام,ساعلت والدقايق
واخيرا صار يم الجمعة ومن الصبح مشاعل راحت اتسنع البيت واترتبة وبعدها راحت الصالون وردت البيت ساعة 7 لقت الخدم حاطين الحلو ومسوين الجاي اقعدت فغرفتها فوق ومشاري وفواز كانو بالصالة تحت واما البنات كانو طالعين ومحد فلبيت سوا الخالات والخوال بس
شريفة ادخلت على مشاعل ولقتها قاعدة اتسنع شعرها
شريفه ابنفسية:متى قال بيي؟
مشاعل والابتسامة شاقه الحلج:8
شريفة تطالعها فوق تحت:إييييه {واطلعت من الغرفة}
ساعة 8:30 بليل
مشاعل ابقلبها:هذا ليلحين مايه اشوفه ادق عليه
طوووط.....طووووط
مشاعل:شفيه هذا مايرد ادق عليه مرة ثانيه
طوووط.....طووووط
ساعة 9:00 بليل عند الرياييل
مشاري:ليلحين مايه؟
فواز:يمكن حاشته الزحمة
مشاري:يالله ننطر عاد
عند مشاعل بالغرفة بروحها
مشاعل ايقلبها:هذا اشفيه صج صج شفيه مايرد علي اشصار له
ررررررررررررن رررررررررررن
مشاعل:الو وليد وينك؟
وليد:........
مشاعل:الوو
وليد:........
مشاعل:وليد معاااي
وليد:........
مشاعل:الوووووو وليد
وليد سده ابويها
مشاعل ويها علامة استفهام {؟}
طق طق طق طق طق
مشاعل:ادخل
شريقة:ها وينه حبيب القلب
مشاعل:شريفة وخري عني عاد بلا سخافة
شريفة:الحين الساعة 9
مشاعل:ماراح ايي وكلامج كان كله صحيح
شريفة:شفتي
مشاعل انزلت تحت حق اخوانها
مشاعل:ماراح ايي لاني ماوافقت عليه
مشاري:شنو؟؟؟
مشاعل:انا موموافقه عليه
فواز:ابركها من ساعة {طلع برا }
مشاري:شفيه فواز؟؟؟ممكن اعرف السبب شعووول
مشاعل:انا افكر بعيالي
مشاري وهو مستانس:كفوكفو
مشاعل اقعدت طول اليل تبجي واندمت
بعد ايام من هل سالفة العايلة ماصارت مثل قبل يعني الكل بروحة وبعالمة مافي سوالف,غشمرة وضحك مثل قبل
طبعن اليدة احترت وانقهرت بلي قاعد تشوفة جدامها وقالت حق مشاري وفواز يشوفون لهم حل بل مصايب الي قاعدة تصير؟؟
يوم الخميس {زوارة} الخوال جمعو العايلة كلها ماخلو احد
يمعوهم بيقولونلهم شي..الكل قعد على اعصابة بيعرفون شسالفة..الكل بدا يخز الخوال اما البنات متصرقعين عيالهم صايرة مصيبة والشباب على سعااا ومو هامهم شي
والخالات كل وحدة قاعدة بروحها مو مثل قبل كلهم يم بعض
مشاري:سمعوني ومابيكم تصارخون لانه امي نايمة
فواز:يعني انجعمو ولاتكلمون
مشاري:انا شايف انه العايلة بدت اتحطم
فولز:حتى امي حست انه العايلة يتروح وقالت لنا انه لازم انشوف حل
مشاعل:شلحل؟؟؟؟
مشاري:احو شاليه
البنات:وااااااااااااااااااااو ونااااااااااااااااااااااسة
فهد:هيااا هيااا
جاسم قام يشربك جك جك جك جك جججك ككككج
مشاري:شوي شوي امي نايمة
فهد:اوخ اسفين
مشاري:حجزنا وخلصنا
شريفة:شوقتني متى؟
مشاري:خميس جمعة وسبت
دينا:وااي ونااسة
حياة:خميس الياي؟؟؟
مشاري:اييي وانتو تزهبو فاهمين
مشاعل:تعالو احنى قوم ..راح يكفيينا؟؟؟؟
فواز:فلة فلة شفيج
مشاعل:اهااااا فلة
فواز:ثلاث طوابق
مشاعل:طابق لنا ,طابق لهم البنات وطابق للشباب
شريفة:خوش
حياة:سمعتو بنات مو حدة حدة يعني الاربعاء تكونون جاهزين
شوق:هههههه يماا احنى قاعدين ثلاث ايام مو شهر كلها بجامتين وثلاث بدلات
حياة:هههه لاتعلموني فيكم
الشباب:ههههه
الخميس {شاليه تايم}
دينا وريم سيدة خلصو من المخاظرة ساعه 11 وراحو البيت ماغيرو ثيابهم اقعدو بالصالة ينطرون وجناطهم بسيارة حياة
اما فهد ,جاسم والشباب والخوال بيروحون قبل البنات المهم البنات والخالات خذو اغراضهم وراحو والخدم خلوهم عند ريم مشاري وسجى مشاري فلبيت لانهم مو رايحين الشايه
المهم انطلقو وهم بالطريج لي شاليهات الفارس عند البوابة شافو سيايير الخوال نازلين وقاعدين يتهاوشون مع السكرتي
دينا:هااو شسالفة؟؟؟
حياة:مادري والله شفيهم قاعدين يتهاوشون...ابنزل
شريفة:لا لا قعدي لاتحصلين زفة منهم
حياة:اخاف يتذابحون
شريفة:احنى ننطر وانشوف اذا بدو طق احنى ننزل
دينا:هههههه
عند الرياييل
مشاري بعصبية:هييي انت شنو يعني منت مدخلنا
سكرتي {بالمصري} : اليوم للعاملين فالجامعة وانت اسمك مو موجود
فواز:اقول طس طس هناك وين المدير
سكرتي:المدري مش موقود
فواز:شلون المدير مو موجود..ناده لا اعلمك الحين
جاسم:يبا يبا هد هد شوي
فواز:اقووووول ناده
سكرتي:المدير مو موجود وانت اسمك موموجود
مشاري:مال ازنطة انا الحين
المدير يا لهم
شوق طالعت تحت:إي
دينا وعيونها تدمع:قلبج ينبض بسرعة لمن تشوفينة؟
شوق:ها؟
دينا:جاوبي
شوق:لا
دينا تطالعها:تكلمين عنه طول الوقت؟
شوق:دندون شفيج
دينا:تحبين اشياء اهو يحبها معنه انتي تكرهينها
شوق:دنوون
دينا:وتقولين احبه ها...هذا اسمه اعجاب مو حب
شوق:اعجاب؟؟
دينا:إي اعجاب ولاتقولين احبه فهمتني ووخري عنه {وراحت}
شوق ابقلبها:شفيها هذة شاده حيلها
عند الحريم
مشاعل تساسر شريفة:افتح لهم الموضوع وليد؟
شريفة تساسر:أي وليد؟؟؟
مشاعل:وليد الي
شريفة قاطعتها:اسمه وليد
مشاعل:ايي
شريفة:وتبين تفتحين موضوعه جدام منو؟
مشاعل:خواني
سعاد رزت ويها:انتو شقاعد تساسرون عنه
شريفة تساسرها:الاخت تبي تفتح موضوع زواجها على خوانا
سعاد:مشاعل انتي من صجج تبين تتزوجين الياهل
مشاعل:انتي ليش محترة
شريفة:شعوول ترى وليد شكلة خربوطي
مشاعل:لا مو خربوطي
سعاد:كيفج راح تندمين
مشاعل:مشاري,فواز ويما سمعوني
مشاري:هلا
مشاعل:في واحد يبي يتقدملي
فواز:حياه الله خليه ايينا
يدة:وعيالج؟؟؟
مشاعل:يعيشون معاي
يدة:انا موموافقة
مشاعل:يمااا
مشاري:لحظة يما....احنى انشوف الريال محنى خسرانين شي
يدة:كيفكم بس انا موموافقة من البداية
مشاعل:اوووو يما {وراحت الغرفة}
مشاري:فواز اشرايك؟
فواز:انا اقول مافيها شي بس خل ايينا وانشوفه
مشاري:انا رايي من راي فواز
يدة:انتو كيفكم
بعد اسبوع تماما
مشاعل اتصلت على وليد وقالتله انه لازم ايلها ويخطبها من خوانها ووافق وقالها يوم الجمعة انا عندكم ..
مشاعل طارت من الفرحة واقعدت تعد الايام,ساعلت والدقايق
واخيرا صار يم الجمعة ومن الصبح مشاعل راحت اتسنع البيت واترتبة وبعدها راحت الصالون وردت البيت ساعة 7 لقت الخدم حاطين الحلو ومسوين الجاي اقعدت فغرفتها فوق ومشاري وفواز كانو بالصالة تحت واما البنات كانو طالعين ومحد فلبيت سوا الخالات والخوال بس
شريفة ادخلت على مشاعل ولقتها قاعدة اتسنع شعرها
شريفه ابنفسية:متى قال بيي؟
مشاعل والابتسامة شاقه الحلج:8
شريفة تطالعها فوق تحت:إييييه {واطلعت من الغرفة}
ساعة 8:30 بليل
مشاعل ابقلبها:هذا ليلحين مايه اشوفه ادق عليه
طوووط.....طووووط
مشاعل:شفيه هذا مايرد ادق عليه مرة ثانيه
طوووط.....طووووط
ساعة 9:00 بليل عند الرياييل
مشاري:ليلحين مايه؟
فواز:يمكن حاشته الزحمة
مشاري:يالله ننطر عاد
عند مشاعل بالغرفة بروحها
مشاعل ايقلبها:هذا اشفيه صج صج شفيه مايرد علي اشصار له
ررررررررررررن رررررررررررن
مشاعل:الو وليد وينك؟
وليد:........
مشاعل:الوو
وليد:........
مشاعل:وليد معاااي
وليد:........
مشاعل:الوووووو وليد
وليد سده ابويها
مشاعل ويها علامة استفهام {؟}
طق طق طق طق طق
مشاعل:ادخل
شريقة:ها وينه حبيب القلب
مشاعل:شريفة وخري عني عاد بلا سخافة
شريفة:الحين الساعة 9
مشاعل:ماراح ايي وكلامج كان كله صحيح
شريفة:شفتي
مشاعل انزلت تحت حق اخوانها
مشاعل:ماراح ايي لاني ماوافقت عليه
مشاري:شنو؟؟؟
مشاعل:انا موموافقه عليه
فواز:ابركها من ساعة {طلع برا }
مشاري:شفيه فواز؟؟؟ممكن اعرف السبب شعووول
مشاعل:انا افكر بعيالي
مشاري وهو مستانس:كفوكفو
مشاعل اقعدت طول اليل تبجي واندمت
بعد ايام من هل سالفة العايلة ماصارت مثل قبل يعني الكل بروحة وبعالمة مافي سوالف,غشمرة وضحك مثل قبل
طبعن اليدة احترت وانقهرت بلي قاعد تشوفة جدامها وقالت حق مشاري وفواز يشوفون لهم حل بل مصايب الي قاعدة تصير؟؟
يوم الخميس {زوارة} الخوال جمعو العايلة كلها ماخلو احد
يمعوهم بيقولونلهم شي..الكل قعد على اعصابة بيعرفون شسالفة..الكل بدا يخز الخوال اما البنات متصرقعين عيالهم صايرة مصيبة والشباب على سعااا ومو هامهم شي
والخالات كل وحدة قاعدة بروحها مو مثل قبل كلهم يم بعض
مشاري:سمعوني ومابيكم تصارخون لانه امي نايمة
فواز:يعني انجعمو ولاتكلمون
مشاري:انا شايف انه العايلة بدت اتحطم
فولز:حتى امي حست انه العايلة يتروح وقالت لنا انه لازم انشوف حل
مشاعل:شلحل؟؟؟؟
مشاري:احو شاليه
البنات:وااااااااااااااااااااو ونااااااااااااااااااااااسة
فهد:هيااا هيااا
جاسم قام يشربك جك جك جك جك جججك ككككج
مشاري:شوي شوي امي نايمة
فهد:اوخ اسفين
مشاري:حجزنا وخلصنا
شريفة:شوقتني متى؟
مشاري:خميس جمعة وسبت
دينا:وااي ونااسة
حياة:خميس الياي؟؟؟
مشاري:اييي وانتو تزهبو فاهمين
مشاعل:تعالو احنى قوم ..راح يكفيينا؟؟؟؟
فواز:فلة فلة شفيج
مشاعل:اهااااا فلة
فواز:ثلاث طوابق
مشاعل:طابق لنا ,طابق لهم البنات وطابق للشباب
شريفة:خوش
حياة:سمعتو بنات مو حدة حدة يعني الاربعاء تكونون جاهزين
شوق:هههههه يماا احنى قاعدين ثلاث ايام مو شهر كلها بجامتين وثلاث بدلات
حياة:هههه لاتعلموني فيكم
الشباب:ههههه
الخميس {شاليه تايم}
دينا وريم سيدة خلصو من المخاظرة ساعه 11 وراحو البيت ماغيرو ثيابهم اقعدو بالصالة ينطرون وجناطهم بسيارة حياة
اما فهد ,جاسم والشباب والخوال بيروحون قبل البنات المهم البنات والخالات خذو اغراضهم وراحو والخدم خلوهم عند ريم مشاري وسجى مشاري فلبيت لانهم مو رايحين الشايه
المهم انطلقو وهم بالطريج لي شاليهات الفارس عند البوابة شافو سيايير الخوال نازلين وقاعدين يتهاوشون مع السكرتي
دينا:هااو شسالفة؟؟؟
حياة:مادري والله شفيهم قاعدين يتهاوشون...ابنزل
شريفة:لا لا قعدي لاتحصلين زفة منهم
حياة:اخاف يتذابحون
شريفة:احنى ننطر وانشوف اذا بدو طق احنى ننزل
دينا:هههههه
عند الرياييل
مشاري بعصبية:هييي انت شنو يعني منت مدخلنا
سكرتي {بالمصري} : اليوم للعاملين فالجامعة وانت اسمك مو موجود
فواز:اقول طس طس هناك وين المدير
سكرتي:المدري مش موقود
فواز:شلون المدير مو موجود..ناده لا اعلمك الحين
جاسم:يبا يبا هد هد شوي
فواز:اقووووول ناده
سكرتي:المدير مو موجود وانت اسمك موموجود
مشاري:مال ازنطة انا الحين
المدير يا لهم