روايتـي السـآبعه : ضيـاع و حقد الرجـال .. الكاتبه : gala q8

بعــد قرآئتكم لـروايتي .. آعجبتكم وله لا ؟

  • نعم

    الأصوات: 42 89.4%
  • لا

    الأصوات: 5 10.6%

  • مجموع المصوتين
    47

Ms.MrMr

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
384
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
هههههههههههههههههه جنهم يهال ياحليلهم :d

كمممملي
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
هذا البآرت الخيـآآآآلي



البآرت الرابع عشر ..



الخيـــآليـه ..



...


بعد 4 سنين


و تموووا مع بعض لين ما كمل سعود 21 سنه و اهوا يكلم ضيآع .. و من بعدها .. كلم امه عشان تخطب له البنت اللي يكلمها .. بالاول ام سعود رفضت و كانت دايما تفتح له موضوع إنه إذا كبر بياخذ بنت عمته السعوديه .. بس اهوا دايما يرفض و كان يكلم خالته هدى انه تروح تخطب له ..



خل اعرفكم على هدى .. اهي عمرها قبل 4 سنين 25 سنه .. و بعد 4 سنين صآر عمرها 29 سنه .. و واااايد مع سعوود .. و هم بعد تزوجت عن حب .. و سعود يدري انه خالته تحب واحد .. و تزوجته .. و كانت متزوجه من قبل و عندها ولد ..



هدى راحت بيت ام سعود .. وقامت تكلمها بالموضوع : هدى .. من صجج يا ام سعود ! ولدج يبيها و اهيا تبيه .. ليش ما تبينها يعني !


ام سعود : انا شدراني إذا البنت متربيه وله لا ! و بعدين لا تنسين احنا بدو و ما عندنا هالسوالف ! و شنو ولدي يكلم له وحده و يبيها !


هدى : شوفي عاااد .. انا ببطها لج .. بصرآحه انا اعرف البنت من زمان من كان عمرها 17 سنه و انا اتواصل معاها من مسجات من مكالمات .. و ولدج ما يخش عني شيء .. و اهوا يبيها .. و بعدين البنت كبرت والخطاطيب عليها وايد ..


ام سعود : لا والله ! وبعدين اهي حضريه .. و عادااتهم و تقاليدهم غيرررر .. شلون تبيني اخلي ولدي يتزوجها ؟


هدى : لاااا .. اهي اساسا تعرف عاداتنا و تقاليدنا .. و اهي مواقفه تتنقب عشان ولدج .. بعد شتبين !




دخل سعود ..


سعود : السلاام ..


ام سعود : وعليكم السلام .. ها مطرش لي خالتك تكلمني !


سعود : استغفر الله .. يمه ابي افهم ليش مو راضيه انتي ؟


ام سعود قامت تصآرخ بصوت اعلى بشوي : لاني ما اثق بهالبنت .. و انا ما اعرف تربيتها .. وبعدين انا كلمتك و قلت لك انك راح تتزوج بنت عمتك .. و ما راح اكون راضيه عليك إذا وافقت على هالبنت هذي اللي اسمها ضيآع ..


سعود : ها !!! يمااا شهالكلام ! خلاص عيل .. ما راح اتزوج كلش إذا ما زوجتيني إياها ..


ام سعود : ما ادري هالبنت شنو ساحرتك فيه ! شكلك تحبها اكثر مني


سعود بعصبيه : تبيني الصصصج ! اييييييييي اعششششقها .. اهواااهاا .. ليش تبين تحرميني منها !


ام سعود : حسبي الله عليها و عليك .. هذي ساحرته


هدى : سعووود .. خلاص اطلع .. انا بتفاهم مه امك .. خلاص اطلع


سعود : استغفر الله .. اي ليش تخلوني اعصب ! .. ( راح باس راس امه ).. يمه تكفين .. انا ابيها و اهي داشه مزاجي .. وانا احبها تكفين ..


هدى : خلاص يا سعووود روووح وانا بكلمها ..


سعود : يممه .. سمعيني لو دقيقه .. انا ابي البنت اللي اكون فاهما .. انا ما ابي اتزوج وحده عاجبتج انتي .. يمه ابي وحده تعجبني انا .. انا ما ابي اعيالي باجر يتشتتوون .. شوفي خالي .. يدتي كل يوم تزوجه وحده .. و إذا ما دخلت مزاجها تقول له طلقها .. والحين عنده من كل حرمه بنت .. انا ما ابي اكون مثله .. انا ابي اقعد مع اللي قلبي يختارها ( باس راس امه ) و طلع من البيت .. و اهوا متنرفز .



ام سعود : انا ما راح اوافق يا هدى لا تحاولين ..


هدى : ام سعود .. صج انج اختي .. بس سعود حسبت ولدي واقرب لي من ولدي فهد .. إذا انتي ما تبين تخطبين له البنت .. انا بروح اخطب له


ام سعود تطالعها : !! شنو !


هدى : يا ام سعود .. إنتي قاعده تجنين على الولد .. لعملج .. ترى ولدج اهوا اللي مربي ضيآع .. واهوا اللي علمها الصح والغلط .. و اهي ما تقول له غير حاظر و إن شآء الله و تآمر ..


ام سعود سكتت شوي و بعدين قالت : خلاص .. خل يكلم ابوووه


هدى ابتسمت : يعني موافقه !


ام سعود طالعت هدى .. جان تبتسم : شوي ولدي يبيها ..


هدى : كلووووليششششش ..



نزلوا خوات سعووود .. خل اعرفكم عليهم ..



جنان : البنت الكبيره او مثـــل ما نسميها ( البجر ) .. اهي سعوديه الاصل بس متزوجه كويتي ( ولد خالتها ) .. و عندها بنتين ..


فاطمه : البنت الثانيه .. مخطوبه او مثل ما نسميها ( محجور عليها ) < لوول ما ادري إذا صح وله لا لووول .. المهم


سعود : 21 سنه ( اكييييد تعرفوونه ما يبيلها كلام ) :) .. لووول


حمد : 20 سنه .. اخو سعووود و ما يحب شيء اسمه طلعات .. كله على السوني و هالاشياء طبعا تطورنا ع السوني الحين كله ع اللابتوب و الايباد و غيررررها ..


مريم : 17 سنه اخر سنه تخرج ..



...




جنان و ماسكه بنتها بحظنها : شفيكم !


هدى : تعالييي جنوون .. بقول لج شيء


ام سعود : هووو هدى ! سكتي بعد ما صار شيء , خليه يكلم ابوه


جنان قعدت يم خالتها : قولي يا خاله .. شصاير !


ام سعود : يااربي .. قلت لج خلاص بعدين ..


هدى : خو هذي اخته خليها تعرف .. اخوج سعود .. بيتزوج


جنان : وي بالمبارك .. بس امي مو تقول انه ساره توها صغيره ! شلون بتزوجها سعود !


هدى : وييييه .. و منو قال انه بيتزوج ساره بنت عمتج ؟


جنان : عيل منو ؟


هدى : وحده عاجبته ( وابتسمت )


جنان : لا يكون هذي اللي كان يكلمها قبل .. !


ام سعود : وانتي شدراج ؟


جننان : ههههههه .. اساسا ادري و الكل يدري .. إذا مريوم هالنزغه تعرف شلون انا ما اعرف يعني !


ام سعود : وييييييه .. لا بالله انفضحنا جدام العااالم .. اووووف


هدى و جنان : ههههههههههه ..



...



نزلت ضيآع و كان شعرها طوويل و حرييررر و فاتح مو غامج و ما تغير شعرها
مثل ما كان .. بس اهي طالت و ضعفانه شوي ..
كانت واقفه يم الدريشه تطالع الجوو كان وقتها الجو إيننن و المطر ينزل شوي شوي ..
ضيآع ابتسمت : واخيرا يا ضيآع الدنيا ابتسمت لج .. ( فمضت عيونها بس ضاري قاطعها )
ضآري : شقاعده تسوين هنيه ؟
ضيآع التفتت : ماكو مو قاعده اسوي شيء بس عاجبني الجو و قاعده اطالعه ..
ضآري وقف يم اخته : امس كلمت امي عشان تكلم مرت عمي و تخطب لي بنتها ..
ضيآع ابتسمت لانها مستانسه ان بنت عمها بتكون معاها بنفس البيت و متضايقه لان اخوها خرب عليها حياتها ..
ضيآع مشت عنه و قالت بدون نفس : مبروك ..
ضآري طالعها و مستغرب شفيها !!
...
عند سعود يتعطر و مغتر و لابس دشداشه .. و قاعد يغني (( للعلم : سعود صوته حلو و بعد ضيآع صوتها حلو .. ))
ام سعود تطالع ولدها و مبتسمه : وين طالع على الله ؟
سعود ابتسم وراح باس راس امه : ماكو .. بس ولد اختج اتصل علي توه ياي من قطر
ام سعود وحده من خواتها متزوجه قطري ..
ام سعود : و اختي راح تجي وله لا ؟؟
سعود : لا يما ما راح تيي
ام سعود : ويييه صاير لي حضري !
سعود ابتسم : زين انا بطلع بروح اييب ولد اختج من المطآر
ام سعود : اهاا .. ( وبتردد ) .. شلون .. طيبه ؟
سعود ابتسم : تمام .. شنو اشتقتي تشوفين جنتج ؟
ام سعود ابتسم : ولو اني مو مستانسه ذاك الزود .. بس دام انك تبيها بوافق شسوي !
سعود : هههههههه .. يمه .. اعرفج عدل انتي حبيتيها ادري .. وبعدين انتي ما تعرفينها عدل .. و إذا مضايقج انها عشان تكلمني .. خلاص كلها جم يوم تكلمين امها و نخلص و باجر تموتين فيها صدقيني ..
ام سعود ابتسمت : عسى ربي يحفظك و يبعدك عن بنات بليس
سعود : يمه َ!! .. شقلنا !!
ام سعود : هههههههه .. قاعده اتغشمر انا معك ..
سعود باس راس امه : يا الله مع السلامه ( و طلع ) ..
ام سعود تطالع زول ولدها : عسى ربي يحفظ ك و يبعدك عن كل سوء ..
...
 

Ms.MrMr

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
384
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
مبرووووووووووووك مقدماً وناسه =)~

بس حاسه محمد الي تكلمه بدخل بالمووضوووع الله يستر او يمكن سعد
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
مرمر .. الله يبارك فيج خخخ << المفروض مو تقولي لي حقها لووول < اهم شيء :p


امممم إن شـآءء الله راح تشووفييين الرواايه ;)
 

Ms.MrMr

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
384
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
gala Q8 : ايييي ولج نااااطرين =)~

اب اب اب اب اب اب اب
 

تلمو نبغيك

New member
إنضم
20 مايو 2011
المشاركات
59
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مــتى مـــتى ^خلي اشوفك برى ـأأأأأأأأأ لوووول


ناطرينـــج ...
 
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
779
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كـويتنـا الغـالية
مشكووورة على الباارت عجييييب بس نبي بعد ماشبعنا لووول :eh_s(22):
سعود وضياع الله لايفرقهم ويخليهم لبعض انشاءالله بس
مييييييييتة أبي اعرف النهاية مافيني صبر :D
كمممممممملي نـــــــاطرينييج حبوبة:ggdw:
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
الخامس عشر .. (( والاخييييير ))



... صآر إسبوع و ام سعود كلمت ام ضيآع .. و وافقت بعد حنه و رنه ..



و الكل كان معاارض ضيآع انها تتزوج بدوي و مو كويتي ( بس اخذ الجنسيه قبل لا يتزوجها ) ..



وبعدها مرت الايااام و حيااتهم فـ أحسن ما يكووون .. كانوا يوم الخميس يطلعون للبحر يسهرون لي اليوم اللي بعده ( الجمعه ) ..



و من ناحيه الاكل .. الغدا و العشا برا البيت و ضيآع ما تعرف تدخل المطبخ و طبعا سعود يشتغل بشركه ابوه بعد ما فتحوا فرع بالكويت ..


صآر 7 شهور ..





ضيآآع : حبيبي .. سعووود يا قلبي وينك ؟


سعود بالمطبخ ياكل : اممم هلا حبيبتي انا منيه


ضيآع ابتسمت : فديت اللي قاعد ياكل .. شنو يوعان ؟


سعود ابتسم : اي حبيبتي حدي يوعان شسوي ؟ ما لقيت بالثلاجه غير الفواكه والموز والفراوله ..


ضياع ابتسمت : حبيبي والله ووالله اسفه لاني ما طبخت اليوم والله حدي تعبت ..


سعود ابتسم : اقول قومي لبسي انا عازمج ع الغدا حبيبتي


ضياع ابتسمت و راحت غرفتها و طلعت لها ملابس و فجآه ياها مسج ..


" حسبالج نسيت سالفتج هه .. اليوم بينزل كل شيء "


ضيآع تمت واقفه و دارت فيها الارض .. و دخل سعود ماسك قوطي عصير برتقال ..


سعود : ها لبستي ؟ ( يطالعها ) شفيج ليش لي الحين ما لبستي !


ضيآع تطالع سعود وتصنعت الإبتسامه : كاني .. الحين بلبس .. ( حطت التليفون بجنطتها و صكرت الجنطه و التففت و البست و سعود اخذ دشداشته و لبسها ..



سعود شخص بدوي و يحب ضيآع من قبل الزواج .. و يعشق ترابها .. و تزوجوا من رغم رفض الاهل لهم .. لكن ضيآع وافقت غصبـ(ن) ع الكل ..


وبالفعــل طلعوووا و مرت الاياام .. و فجآه ..


مثل ما ذكرت لكم بالبارت الاول ..



ضيآع خذت جباطها و اغراضها و طلعت من البيت و كان ينتظرها سالم تحت ..



خل اعرفكم على سالم ..



سالم ولد عادي ماهوو جميل ولا جيكر .. بدوي و شعره ناعم و مجسم شوي ..



دخلت ضيآع السياره و اهي متنرفزة ..


سالم يطالع بـ ضيآع و اهوا مبتسم و يمتع عيونه بـ ضياع : شفيج جنج معصبه ؟


ضيآع بخوف : انت تبي تخرب حياتي و تبيني استانس !


سالم : ما تبين تفهمين السالفه !


ضيآع : امبله .. قوول لي انت منووو ؟ و شتبي فيني ! انت شكلك مو غريب علي !!


سالم : هههههههههه .. انا .. انا اللي دخلت بجهازج قبل .. و اخذت كل صورج .. و ما خليت لج ولا صوه مو بجههازج اخذتها .. حتى امج و ابوج و اخوانج كلهم صورهم عندي .. ضيآع : انت حقيرر تدري !


سالم : ههههههههههه .... بس والله مو احقر منج .. انت تدرين شسويتي ! انت قصيتي على شباب وااايد .. انتي بنت بليسسس بكبره .. عمري ما شفت بنت مثلج ..


ضيآع : ليش قصيت علي و خليتني ايي وياك ! انا ليش ما قلت حق سعود انك كنت تتحرش فيني و انك بتفضحني إذا ما طلعت معاااك


سالم : ههههههههههههه .. اااي انا بليس مثلج .. والله لا اعلمج شلون تلعبين علي .. وعلى غيري


ضيآع : عليك !!


سالم لف ويها جدام و قام يطالع السكان : مالج شغل


ضيآع : انت منو ؟ اي واحد !


سالم : انا اللي بالشات نكي (...) .. اللي كنت ابي منج نظره بس .. ( طالعها بحقاره ) .. والحين انتي بين يديني .. راح اعينج مثل ما ابيييي ..


ضيآع تطالعه : انت شقاعد تقول ! انت قلت لي انك بتخلينا نتكلم وبترجعني بيتي ..


سالم : هههههههههه .. وانا عند وعدي .. بس اول اخذ منج اللي ابيييه ..



...



طوول الطريج ضيآع خايفه وساكته .. و كانت خايفه تتكلم مع سعود و تقول له ان في واحد يستفزها و يتحرش فيها .. و راح يفضحها .. لان سعود ما راح يصدقها .. مع انهم تزوجوا .. لكن مستحيل يصدقهااا ..



و طبعا وصلوا عند عماره ...



ضيآع بخوف : و .. وين .. وين يايبني !


سالم صفط السياره : لا تخاافيني .. احنا بس نبي نتفااهم شفيج !


ضيآع : يا حقييررر .. تبينا نتفاهم هنيه !! انت اكييد ينيت صح !!


سالم : ههههههههه .. ليش ينيت ! بتفهميني اني انا اول واحد تدخلين معاه الشقه ! عيل سعود لمن كان إييج البيت و تقعدون بـ (...) شكنتوا تسوون !!


ضيآع بققت عيونها وطقت سالم طراق ..


سالم لف ويها عليها و بعصبيه قال : إنتي تطقيني !!! ماشي وربي لا اعلمج ..



( نزل سالم بسرعه و حط السويج السياره بمخباته و راح عند باب ضياع و سحبها و اهي بالعبايه و ماكانت لابسه حجاب ولا شيء بس منزله قذلتها على ويها .. و دزها لي الاصنصير و اهي تدزه .. و مو قادره توخر عنه ) ..




... و دخلوا الشقه .. كانت الشقه كبيرره و شكلها حلووة .. و كان في 4 لابتوبات على الطاوله و الاثاث صج بسيط بس شكله واايد حلووو مع صبغه الغرفه .. و الإكسسوارات البيجيه ع الوردي الفاتتح واايد حلو و معطي شكل جمااالي ..



سالم يطالع ضيآع و شكلها مستغربه من شكل الشقه ..


سالم ابتسم نص ابتسامه : هه .. شكلها اكبر من شقتج انتي و يه الزفت اللي عايشه معاه ..


ضيآع لفت على سالم : خلنا نتفاهم بسرعه لاني بطلع قبل لا يقعد سعوود من نومه ..


سالم : هههههههههه ... لي هالدرجه خايفه منه !


ضيآع : احترممم نفسك اوكي ! .. خلص شتبي مني !


سالم مسك ايد ضيآع و حيل سحبها على الغنفه الورديه الفاتحه : قعدي هنيه


ضيآع قعدت : آآآي .. وخر ايدك .. عساها القص


سالم : قولي لي انتي ليش جذيه !


ضيآع : شنو اللي ليش جذيه ! انت ماخذني من بيتي عشان تقول لي جذيه !!


سالم قرب منها : تدرين ليش انا يايبج منيه !


ضيآع خافت : وخر سالم عني .. لو سمحت


سالم قررب اثكر و قام يبتسم بخبث ..


ضيآع : وخررر ( و قامت تدزززه ) .. بس للاسسسف ما قدرت .. و اخذ اللي يبيه ..



...


مررررت السآعتين ..



ضيآع قاعده ع الغنفه تبجي .. وسالم يم البلكوونه و يشرب الزقاير ..


ضيآع تصااارررخ من البجي .. وسالم يطالعها و ماقطع قلبه ..



سالم يتذكر قبل شلون كان ينام على النت بس ينطرها تدخل .. و كان يحاول يتقرب منها لانه حباها .. و لمن قالوا له ربعه اللي بالشات انها تحب واحد اسمه سعووود قلبه عووووره و و ده يذبحها و يذبح سعووود معاااهاا .. قاام و دز لها رابط هكر .. و دخل بجهازها .. و عرف ياخذ منها اللي يبيه .. و قبل 4 سنين تكلم مع سعووود و سعود عطاه المبلغ اللي يسكته .. و سكت سالم بس بقلبه ناار و هالنار الفلوس ما تقدر تطفيها ..



سالم قط الزقاره : قوومي .. خل اويج بيت ريلج .. بس بقلبي كلمه ودي اقولها لج من قبل 4 سنين .. ( قعد يم ريلها ) .. انا احبج ضيآع ..


ضيآع تبجي : انت هدمت حياااتي .. حسبي الله عليك .. عمري كلها ما تمنيت اسوي شيء غلط من دون شوور سعووود .. بس كله منك قصيت علي عسى ربي يهدم بيتك ! انت من شنو مخلوق ! انت مستحيل تصير إنسان ( مو قادره تركز بلي صار ) راسي يعوورني و قاعد يدور ( حطت ايدها على راسها و تبجي و عيونها حمر ) مووو قااادره اصدق .. انا شلون سويت جذيه !! شلوووووووون !! و سعود حبيبي شلون بيعيش مع وحده قزره كل من يجيسها !! يااربي استررر علي .. يااااااا ربي !!!


سالم مسك ايدها : خلاص يا بنت الحلال امشي و صدقيني ما راح تشوفيني مره ثانيه ....


ضيآع : انا ما اقدر ارجع البيت .. راح امووت إذا قعدت منااك و لو ان المووت عندي ارحممم ..


سالم : عيل وين بتقعدين ! إذا قعدتج بالشقه راااح تضيعييين صدقيني !


ضيآع ماسكه راسها .. و طاحت ففجآة ..



راحت المستشفى مع سالم ..



الدكتوره : مبروك مدام ضيآع .. انتي حامل بالشهر الثاني ..


ضيأع : !!!!!!!!!!!!!!!!


سالم : شنو ! حامل !!


ضياع تطالع سالم و دمعت عيونها .. و قامت ..


...



مرر شههررر و سعود تعب .. و قام ينام بالمستشفى .. و تعب نفسيا .. و كليته راحت .. و متكآب و خايف على ضيآع ..



و ضيآع .. قصت شعرها الطووويل .. و صبغته الاشقرر .. و غير اسمها و تمت تقعد بالشقه مع سالم .. و سالم صآر ينااام برا الشقه و يحاول يبتعد عن ضيآع عشان ما ييقرب لها



و ام ضيآع اهي ام راشد اللي ذكرتها قبل .. و توقعوا ان ضيآع مااتت .. بس ماكوو دليل على وجودها بهالدنيا ..


...



بعد مرووور سنتين ..



يوم من الايااام .. ضيآع فكرت تروووح البيت و تشوف سعود .. كان شكلها غير عن قبل ..



و راحت بيت سعووود ودخلتها الخدامه و لقت ام سعوود قاعده و تقرآ القرآن ..



ضيآع تطالع خالتها : ام سعود ..


ام سعود خلت القرآن من ايدها : منو إنتي ؟


ضيآع فصخت النظآره : انا ضيآع


ام سعود تطالع ضيآع و تدمع عيونها و تبتسم : وينج كل هالسنين !! ليش رحتي و ما فكرتي تشوفين ولدي ؟؟


ضيآع دمعت عيونها و راحت باست راس خالتها : وين سعود ؟ وربي سعود فقلبي وبالي ..


ام سعود بجت و راحت عند الدرج اللي كان مقفول بالمفتاح و طلعت ورقه : سعود ! .. تسآلين عن سعود !! ( طالعت الورقه ) .. هذي اخر شيء من سعوود ..



ضيآع فتحت الورقه ...



لقت شعر من اشعآر سعووود ..



يتببع للبآرت الخامس عشررر ,,
 
التعديل الأخير:

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
مشكووورة على الباارت عجييييب بس نبي بعد ماشبعنا لووول :eh_s(22):
سعود وضياع الله لايفرقهم ويخليهم لبعض انشاءالله بس
مييييييييتة أبي اعرف النهاية مافيني صبر :D
كمممممممملي نـــــــاطرينييج حبوبة:ggdw:




العفوووووووووووووو ~ :eh_s(22)::eh_s(22): فديتج

اميين يآرب .. ~

و كاااني كمممملت الرووايه .. بس باقي بعد تككممممممله .. :ggdw::ggdw:

بس ابي تشششجييييييييييييييييييع للبارت الاخير لووول :p
 
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
779
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كـويتنـا الغـالية
سالم قطيعة تقطعه أنشاءالله خرب حياتها مسكييينة الله يكوون بعونها
بعرف يعني ليش ماقالت حق سعود وخلاص اهو يحل السالفة بنفسه :eh_s(14):
جذي خربت كل شي :eh_s(2):
كممممممممملي نــاطرييينج ومشكووورة على البارت:ggdw:
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
سالم قطيعة تقطعه أنشاءالله خرب حياتها مسكييينة الله يكوون بعونها
بعرف يعني ليش ماقالت حق سعود وخلاص اهو يحل السالفة بنفسه :eh_s(14):
جذي خربت كل شي :eh_s(2):
كممممممممملي نــاطرييينج ومشكووورة على البارت:ggdw:




لووول .. رااح اكممممل بس باااخذ من ضيآع لان سعود راح يدز لها قصيده و اهي راح تكون الختاام بس بعد ما دزتها لي :p لووول .. إن شاء الله اول ما تدزها راح انزلها لكممم :D:D:D

نورتي يا الغلآ