روايتـي السـآبعه : ضيـاع و حقد الرجـال .. الكاتبه : gala q8

بعــد قرآئتكم لـروايتي .. آعجبتكم وله لا ؟

  • نعم

    الأصوات: 42 89.4%
  • لا

    الأصوات: 5 10.6%

  • مجموع المصوتين
    47

((maha))

New member
إنضم
21 مايو 2010
المشاركات
33
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
آآب
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
ررراااح انزل البآرت الحين .. وسامحوني على تآخيري للروايه لان والله مريت بـ ظرووف و الله لي الحين عندي ظروف بس بكملها الحيييين لعيوونكم ..

و انا قايله لكم بس بالويكند راح انزلها وادري ان الويك اند اللي طاف ما نزلت إلا بارت او بارتين بس هالمره واايد طووويل .. بس عطوني دقايق عشان اكممممل البااااجي و اضبطها و اقرآها :)
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
.




البآرت الثآني عشر ..



...


وبعد يومين ..


سعود : شفيج ؟ فـ قلبج شيء ؟؟


ضيآع خايفه : اي .. في بقلبي كلام ..


سعود : شنو قولي ؟


ضيآع : سعوود .. انت تدري اني احبك .. و انا مستعده اتحمل كل شيء عشانك .. بس في شيء لازم تعرفه عشان اكون معاك صادقه .. و ما ابيك تعيش معاي و انت ما تعرف ع ماضيي !


سعود متنرفز : شنو ! بعد اي ماضي !!!!


ضيآع : حبيبي .. السالفه فيها سالفه شرف ..


سعود انصدم : شفيج ! قووولي


ضيآع و هي خايفه و قامت تدمع عيونها من الخوف و تحس بحرر : بصرآحه .. وانا صغيره كان عمري تقريبا 12 او 12 سنه ..



(( قامت تتذكر ..



نايمه وله يطق عليها الباب و دخل اخوها ..


ضيآع لابسه لبس البيت الطويل و فاله شعرها ..


ضيآع : هلا ضآري ؟ شفيك ياي لي هالوقت ؟ انت شايف الساعه ! الساعه 3 الفير !


ضاري اخو ضيآع و عمره 15 سنه او 14 سنه ..


دخل و صكر الباب ..


ضآري راح يم ضيآع : تعالي قعدي يمي بالفرآش بكلمج ..


ضيآع ياهل و ما تفهم .. قعدت يمه .. و ضآري .. !! وضيآع تصآرخ ..




عند سعود وضيآع ..


سعود معصب : إنتي جذابه انتي تقولين جذيه عشان تبيني اووخر عنج و اخليج مع الكلاب اللي تكلمينهم


ضيآع منصدمه : والله العظيم مو قاعده اجذب و اي كلاب تقول عنهم ! والله العظيم ما اكلم غيرك ! .. انا ابي اعترف لك عشان ما اظل معاك جذابه ..


سعود منصدم : و منو يعرف بالموضوع ؟


ضيآع تبجي : صدقني محد يعرف بهالموضوع .. إلأ انا وانت و ضأري ..


سعود : و رفيجاتج ؟


ضيآع : والله محد يعرف حتى غاده ..


سعود بحنيه : ضيآع حبيبتي انتي مجذبه صح ؟


ضيآع تبجي : سعود حبيبي والله العظيم وراس امي و ابوي و القرآن الكريم .. انا مو قاعده اجذب .. انت لك الاختيار يا انك تقعد معاي او تخليني .. انا ما ابي اعيش معاك جذابه ! انا ابيك تعرف كل شيء بحياتي عشان اكون واضحه معاك .. والله انا تغيرت وااايد .. والله تغيرت


سعود بعصبيه : والله لا اعلم اخوووج هالديووث .. شلون يسوي فيج جذيه ! قولي لي شسوا معاج بالضبظ !


ضيآع : شنو !!!! .. سعود شتبيني اقول لك !


سعود بحنيه : ضيآع حبيبتي قولي ليييييييييي شسوآ معاااج بالضبط !!! بالضبط فاهمه !!


ضيآع : إن شـآء الله .. ( وقامت تقول له كل شيء بالضبط و اهي مختجله .. شلون تفتح معاه هالموضوع ! بس قالت .. عشان لمن يتقدم لها يكون عارف كل شيء .. )



...


بعدها بفتره .. بدت حقد الرجااال .. يسيطر على ضيآع ..



يوم يا لها مسج واهي كانت زايره فـ بيت يدتها ..


و وصل لها مسج (( راح تنفضحييييين .. ردي علي ))


ضيآع تطالع المسج و مستغربه !!


و رن فوونها .. ضيآع خافت .. وردت ..



كان الصووت مو واضح و مبحووح .. و كان يقول كلام بس شوي مو واضح بس اللي فهمته ضيآع انه يقول (( .. انا اعلمج .. والله ما راح اخليج لين تنفضحين و اعلمج شلون تلعبين بالشباب و خاصه بـ سعود .. راح اخليج تندمين ))



ضياع صكرته واتصلت على سعود : الوووو سعووود الحق علي


سعود : شفيج !


ضيآع : ما ادري بس هالرقم دق علي وقاعد يهدد


سعود : شنو !


ضيآع : و دز لي مسج


سعود : دقيقه خل اشوف يا لي مسج (( وقرا المسج وقاعد يقراه انصدمت ضيآع ))


ضيآع تصارخ : هذا اهوا نفس المسج اللي ياني ..


سعود : من اي رقم !


ضيآع : هالرقم (.....) ..


سعود : نفس الرقم اللي وصل لي .. دقيقه خل ادق و اشووف منو هذذا ..



وبعد فتره .. توضح ان هذا شخص عنده صور ضيآع .. و اهي بعرس و غيره و تمكن من اخذ الصور عن طريق اللابتووب .. وبعدها بفتره سعووود كلم هالولد و تفاهم معاه من غير لا تعرف ضيآع بالموضووع ..



ضيآع .. ابتعدت من اللابتوب .. و فونها كسرته .. و اللابتوب قامت اغلب شيء تسوي فيه للمدرسه والنت مو دايما تدخل له إلأ إذا كان فيه قرآن .. وقامت ضيآع تصلي و تقووم كل اللي بالبيت انهم يقوومون للصلآه .. و تقريبا التزمت .. بس موو ذاك الزوود بس كانت تدعي لربها ان يستر عليها .. و يغفر لها ..



(( ودي اكتب لكم شنو صار بالتفصيل بس والله ما اقدر :) )) .. ~



...



بعدها بـ فتره .. سعود قااام يتذكر بلي صار لـ ضياع من اخوها و من هالريااال اللي
عنده صورها .. و قام يحكر ضيآع بغرفتها .. و إذا طلعت من الغرفه و كلمت اخوها يااا ويلها .. و اخوها حس بالتغيير بس ما تكلم .. و ما قامت تطلع من البيت تتهاوش مع امها عشان ما تطلع ..


و لا بعد .. لمن تطلع مع اخوها للطبيب او للمكتبه .. تصير سالفه و هواش يا الله يا الله تطلع .. و حست ضيآع ان سعود يراقبها وين ما ترووح .. و وين ما تيي .. لي درجه انه ينطرها عند باب البيت لين تدخل و يتطمن انها دخلت البيت .. و حتى لو طلعت مع امها يلحقهم ..



والشيء اللي فآجئ ضيآع .. بعدها بشهرين ..



ضيآع شهقت : امبييييييييييه ! شتقول وين رايح !!


سعود : هههههههههه .. شفيج انصدمتي !


ضيآع : امبيه انت فاهم شتقول ! تقول بتروح مع اخوي ضأري ّ!!!!!! بليز سعود قول انك جذاب !


سعود : والله والحين اخوج مو بيرووح الخيران ! توه والله داق علي و عازمني معاه


ضيآع : امبييه اي والله توه ماخذ من امي فلووس و قال بيروح الخيران امبييه !! لا تصدمني تكفا ! إنت شدراك !!!!!!


سعود : هههههههههه .. والله توه داق علي و قال لي بيروح الخيران .. قلت هذي فرصه اشوفج قبل لا أروح له .. المهم منو بالبيت ؟


ضيآع : امبيه .. لا مو من صجك .. تدري شلون تعال الحييين ابي اتآكد ..



...



سعود راح بيت ضيآع كالعاده و شافها بنفس المكان اللي كل مره يشوفها ..


سعود يم ضيآع : ههههه .. ولله العظيم اقوول لج الحين بروح له الخيران .. حتى معاه رفيجه .. يا ربي شسمه ! يبدي بحرف الـ ح ..


ضيآع انصدمت: آآح .. امبييه .. تقصد ( قاطعها سعود )


سعود : اي حمدان


ضيآع : امبييييييييييييييييه .. اي صح حمدان .. هذا رفيج عمره ..


سعود : ههههههههههه .. ها انا جذاب !!


ضيآع : !!!



...



مر الوقت .. و سعود يتقرب من ضآري .. بس لي الحين ضيآع مو عارفه شلون تقرب من اخوها !! بس تدري ليش اهوا يبي يتقرب منه ..



...



صآر لهم سنتين .. و صآر لـ ضيآع 18 سنه ..



وبعدها بـ آشهر ..



سعود دق على ضيآع ..
ضيآع : حبيبي ..
سعود : اهلا ضيآع .. بكلمج بموضوع
ضيآع عرفت ان السالفه فيها هواش وقام صج قلبها يطق : لبيــه ..
سعود : اليوم طلعت مع ولد عمي سعد .. و رحنا القهوه و تونا رادين .. وله نلقى مناك اللي يقرون فناجيل القهووة ..
ضيآع : نعم !!! لا تقول لي قروا لك !
سعود : اي .. قروا لي ..
ضيآع منصدمه : انت تدري انك إذا صدقتهم ملعوون و ما تدخل الجنه !
سعود : و منو قال لج اني اصدقهم .. بس كلامهم كله صج ..
ضيآع : في أيه بالقرآن و ما معناها .. لا تصدقو الدجالين و لو صدقوا .. وانت تقول لي كلامهم كله صج ! تدري اهما شلون يعرفون ! اهما يكلمون قرنك و قرني .. انا اقول ليش اليوم مو مرتااحه ..
سعود : سمعي شقال لي !
ضيآع : شقال لك !
سعود : قال لي .. اني مو متوفق بحياتي عشاان امي كل يوم تدعي لي و متضايقه مني .. و لازم اراضيها عشان ارتااح ..
ضيآع : اها ..
سعود : و الفنجال الثاني قال لي انك تحب وحده .. و هذي متعبتك حيل .. و ان في حوالينها 3 اشخاص .. واحد تبيه و يبيها .. والثاني يبيها بس مو معطيته ويه و في بنت جيكره تبيه .. والثالث ماخذ منها اشياء و مهددها و كل يوم تدعي عليه ... و مضيق خلقها حيييل و متضايقه من عيشته معاها .. والفنجال الثالث .. قال لي ا في بنت راح تاخذ عقلي منج .. وان اهي راح تصير دنيتي كلها .. و وصاني بوصيه وقال لي .. إذا حبيتها لا تدخل بيتها .. لا اهلها راح يعفوون و انها قايله لواحد انها تحبك و اهوا راح يراقبها و يمكن يسوي فيك شيء ..
ضيآع : امبيه سعود تكفا لا تقول لي انك مصدقه .. والله إذا بس آمنت إن هالشيء صح راح تكفر بالله .. امبييه تكفا لا تكمل
سعود : انا ادري انه حرام بس قولي لي .. منو هذا اللي تبينه و يبيج ..
ضيآع : تكفا سعووود .. لا تقعد تقول لي انك مصدقهم .. و كل كلامهم جذب وانا مو بقلبي احد غيرك .. سعووود انا احبك وابيك و الله ما ابي غيرك .. تكفا لا تفكر بكلامهم والله جذابين ..
سعود : اوكي ماشي ..
...
وبعدها بس بـ 3 أيااام ..
كل شيء تغيييرررر .. كل شششششيء صار غييير ..
سعود اتصل على ضيآع : حبيبتي
ضيآع ابتسمت < مستانسه واخيرا قال حبيبتي : لبيـــــه يآرووووح حبيبتك و روحك و دنياك
سعود : احبج يا شقوووول ..
ضيآع : وانا بعد .. فديتتتته اللي يحبني والله
سعود : اممم .. ( طالع خالته و كانت قاعده يمه )
خالت سعود : سلم لي عليها
سعود ابتسم : الله يسلمج هدووي .. < ( هدى خالته ) .. ضياع حبيبتي خالتي تسلم عليج
ضيآع : الله يسلمها ..
و شوي سعود يكلم خالته و خالته تضحك و تسولف معاه و ضيآع بس ع الخط .. بس ضيآع حست بالغيره .. يضحك مع خالته و يتغشمر معاها وفوق هذا كله يناديها هدووي .. وضيآع ميته من الغيره .. و كل ساع تقول لـ سعود ( لا تكلمها ,.. لا تدلعها .. لا لا لا .. ) وسعود يضحك عليها كآنها قايله نكته .. لووول ..
...
وبعدها بـفتره نسوا كل اللي صآر .. وضيآع تعرفت على غلآ اللي معاها بالمدرسه و صارت تتابعها على طوووول .. و لا بعد اشتركت بـ منتدى غلآ لوول ..
...
و إذا لقيت تشجيع راح احط لكم محادثه صارت امس لوول .. دزتها لي ضيآع قبل شوي .. :p و سامحوووني لاني ادري وايد مقصره بالروايه بس والله لاني كنت حدي مشغوله و الحين دخلت لعيوونكم :d
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيج العافيه حبوبه عالبارت


آب
آب آب
آب آب آب
آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب
آب آب آب
آب آب
آب



آب
آب آب
آب آب آب
آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب
آب آب آب
آب آب
آب



آب
آب آب
آب آب آب
آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب
آب آب آب
آب آب
آب



آب
آب آب
آب آب آب
آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب
آب آب آب
آب آب
آب



آب
آب آب
آب آب آب
آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب
آب آب آب
آب آب
آب



آب
آب آب
آب آب آب
آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب
آب آب آب
آب آب
آب



آب
آب آب
آب آب آب
آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب آب
آب آب آب آب آب
آب آب آب آب
آب آب آب
آب آب
آب
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ولو حبي الصراحه الروايه وايد عاجبتني
خصوصن انها فيه من الواقع واحلى شي
انها من صاحبتها الاساسيه ويعطيج العافيه
ننتضر البار على احر من الجمر يسلمووووو
 

ورده خضرا

New member
إنضم
15 سبتمبر 2011
المشاركات
336
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my house
انا متابعه جديد للروايه صراحه الاحداث كانت ومازالت ججميله كمملي وبانتظار المحادثه

اب اب اب اب اب لعيون ضياع وسعود وغلا
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
نورتوووا .. بس حاليا انا كتبت البارت ,, و خلصته :p لوول بس هم ما اقدر انزله عشان بتآكد من شغله ..

إن شـآء الله باجر اول ما ارجع من الدوام راح انزل لكم البارت .. ~
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
لوول إن شـآء الله فديتكم .. بس عاد عذرووني شوي لان عندي مدرسسسه و بدرس و بحفظ لووول ..

اعدوووا لي :p



إن شـآء الله بحطها :D
 

Doza karoza

Member
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
166
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
@@ امبيه قصتج حلوة بس تخرع جنه فلم رعب >>لوووول