روايتـي السـآبعه : ضيـاع و حقد الرجـال .. الكاتبه : gala q8

بعــد قرآئتكم لـروايتي .. آعجبتكم وله لا ؟

  • نعم

    الأصوات: 42 89.4%
  • لا

    الأصوات: 5 10.6%

  • مجموع المصوتين
    47

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركآتةة ..

شخبارك حبوبةة ..

توني قريت البآرتآت كلهههم تحمسست مرآ :p

بالبدآيةة آندمجت وشدتني حيل لآنهآ وآقعيهه
وغالباً تصيير ب اختلآف بسسيط وآنآ شفت بعيني ..
وكمآن آنصدمت إن في نآس يصدقون حب آلنت وفي حب بالنت بالاساس / لآني أعتبره وهم

وضيـآع كآنت بدآيتهآ جد ضيآع بدت تدخل بالغلط وتعمق اكثر واكثر ..
حسيت شخصيتهآ متنآقضه بين آنهآ ندمآنه على اللي تسويه وبين انهآ ماتقدر تترك سعّود
وغلط اللي سوتهآ تضيف شباب وغيرهَ المفروض مهما كآن ماتثق فيهم وفوق هذآ كله وقبل الثقه هذا شي مايرضي الله ..

وَ سعُود بعد كآن متنآقض ..
يبي يتركهآ وخآيف من فرآقهآ ومتعلق فيهآ حيل
ومآ ألومه إذآ عصب وصار قاسي مع ضيآع
مع آني مآ أنكر انه كآن قاسي وقآسي مرآ بعد
بس شنسوي هذولا هم الرجال عنفوآنيين هههههههههههه ..

بالاخير اللي ابي اوصله أنهم أثنينهم غلطآنين وهم حبو بعض فجأه
وشي طبيعي الانسآن يكون عنده ماضي سواء سيء او حلو
وأكيد الانسان يغلط بعد لآن الله غفور رحيم يسآمح العبد اذا تآب
فمآ بالنآ احنآ البشر الضعيفين مانسآمح

عسى الله يستر عليهآ ويهدينآ ويبعدنآ عن الحرآم
والله يستر على بنآت المسلمين اجمعين ..

ولاتشرهين على اسلوبي احسه مدري شلون قايل كل شوي داخله بشي وطالعه بشي هههههههههه ..

وماشاءالله بسم الله عليك الله يحفظك اسلوبك جدآ روعه
بسرد القصه بتدريج

و ب إنتظآر القصيده ..


الله يعطيك العآفيه



وتيد آلجود




وعليكم السـلآم و رحمه الله وبركآته ..


تمآم والحمدالله و إنتي شلونج ؟ شخبآرج :d:d


يعطيج العآفيه على تعليقج بالروآيه .. و بصرآحه عآدي انا عندي تنتقديني بالشكل اللي يعجبج لان إنتقآدج يفيدني و يعلمني حق بعدين :d:d


إأإن شـآء الله آول ما يعطوني القصيده رآح انزلها لكممم :d:d



نورتـي يـآ الغـلآلآلآلآ.. ~
 

Doza karoza

Member
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
166
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
كمللللللللي تشوقت وناسة =} سعود مات ولا لا؟
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
إن شـآء الله راح انزل البآرت الاخير اليوم .. بس يمكن ما انزل لكم القصيده لان شكلهم مطولين :p لوول
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
تآبع البآرت الاخيــر .. ~


رجعت ضيآع السيآره و فتحت لقت قصيده من سعوود .. و كانت تحتوي الكلمات عن حب سعود لها و عن فقدانه ..


و كتب اخر الورقه ( آحبج يآ ضيآع )


ضيآع كرهت نفسها و قامت تبجي .. و حركت بسرعه بالسياره و و قامت تدوس حيل .. و راحت صوب مكآن كآن دايما سعود يقعد فيه لمن كان يكلمها .. و كان وايد يصوور بذآك المكان .. قعدت فيه طول الوقت .. و تفكر بسعود و شلون عآنى !!



بعد سآعآت طويله ..


السآعه 7 المغرب

رن فونها

سآلم : ضيآع وينج ؟
ضيآع : سالم تكفا مالي خلقج
سآلم : قولي لي وينج الحين ؟
ضيآع : انا صوب ... اللي ع البحر شتبي مني !
سالم : انا يايج الحين .. ( طووط طووط طووط )


ضيآع قعدت فوق الصخره و تطالع البحر ..


...


بعد ربع سآعه وصل سالم و نزل من السياره يركض ..


سآلم : وينج من الصبح !

ضيآع : إنت وين شايفني الحين اعده !
سآلم : وين رحتي للصبح !
ضيآع : كنت عند بيته
سآلم نزل راسه : و شفتيه !
ضيآع : بتسوي روحك ما تدري انه مات !


سآلم قعد بالتراب يمها و طالع البحر : امبله ادري
ضيآع قامت تدمع عيونها و منقهره : آنآ شلون ابتعدت عنه ! ليش ما كلمت حياتي معاه ! كله منك .. إنت السبب .. إنت خربت حياتي ما خليتني اعيش مع الإنسان اللي احبه .. ( وقفت و تصارخ ) والإنسان اللي اختاره قلبي .. ( قامت تبجي ) انا اليوم عزآي .. و اليوم انجنيت بـ الموت .. كل يوم كنت ابجي و تجف دموعي .. لفرقآه .. و إنت ما عمرك راح تحس .. لان اللي نفسك عمرهم ما يحسوون


سالم وقف : ضيآع .. هدي شوي

ضيآع : وخر عني .. ( تمسح دموعها ) ما ابي اشوفك .. راح نص عمري اخدمك .. و نسيت اني المفروض اخدم انسان ثاني ! لا تظن اني احبك او اني عايشه عشانك .. لا .. انا عشت معاك عشان ما انزل سمعتي لاهلي ..

سآلم : ضيآع !
ضيآع : إنت تدري شسويت فيني ! إنت خليتني انسانه مو مقبوله لاحد ( و قامت تبجي ) حراام عليييك .. ربي فووقك .. حسبي الله عليك .. ربي يوريييك بـ آعيالك بالمستقبل .. ( و قامت تركض )


سالم ركض و مسك ايدها و لفها عليه و ضمها : خلاص ضيآع بس لا تبجين
ضيآع تبجي : سعووود مااات يا ساااالم .. سعووود مااات .. ( تصارخ و تدز سالم ) سعوووووود ماااااااااااااااااات
سالم : اششش خلاص حبيبتي .. خلااصصص
ضيآع تبجي : حبيبي ماات يا ساللمممم .. انا السبب .. انا السسسسسسسبب هدمت حياتي
سالم : اششش خلاص ضيآع حبيبتي خلاص ( قعد بالتراب و اهي ضامته و تبجي )


....


السآعه 4:30 الفير .. كانت توها تشرق الشمس ..


ضيآع واقفه على اليال .. و ترمي صخر صغير ع البحر و سالم منسدح و يطالعها ..

ضيآع تفكر و تكلم نفسها بقلبها و تبتسم بحزن ( وينك يا سعود ! ليتك تعرف اني احبك .. والله العظيم احبك .. ابيك تعرف اني خليتك لاني ماني شريفه .. ليت الزمن يرجع بس و اعيش معاك لحظاتي كلها .. (( قامت تبجي )) .. طول عمرك تتمنى نييب ولد و نربيه و نسميه (..) و طول عمرك كنت توقف جدام امك و ابوك عشاني .. وانا وعدتك اوقف جدام الكل عشانك .. بس انا ضيعت حياتي .. ودي بس ترد الايام و اعبر لك عن حبي لك ) ..



ضيآع طالعه سالم و سالم ابتسم بويها .. و ضيآع تمت تطالعه بكره ..





بعد 5 سنين ..






سالم ينزل بالدري ..

سآلم : يمماا .. ( و يصارخ ) .. يممااا
ام سالم ( مرا عيووز ما تعبر تمشي حتى ) : شفيك يمه ؟
سآلم : لحقي علي شوفي شنو شفت بجهااز بنتج ..
ام سالم : وي شفيك يمه !!
سآلم : بنتج هالوصخه دازه صورتها لريال غريب اللي ناقصه تربيه .. والله لا اربيها لج


اريج توها داخله الصاله : يمه شفتي فوني ؟
سآلم مسكها من شعرها : تعآلي يا بنت الـ...
ام سالم عيوز : يمه خل اختك والله ماني معبره اووقف ( وتصارخ ) بس يا يمه

وسالم يطق اخته : اعتررفي منو هذا !
اريخ : ساللممم والله هذا يبيني على سنه الله ورسووله والله ما جذب علي وانا اعرف امه و خواته
سالم طيحها ع الارض و قام يدوسها : جبييي يا الكلـ..... انا اعلممج .. حتى التليفون والله ماتشوفينه ..

دخلت ضيآع و ماسكه ولدها يمها : السلام شفيكم شصاير !
ام سالم تآشر و مو قادره تتنفس ( و طآحت عليهم )

ضيآع : خالتي !!!!!!!!!!!!


سالم طلع من الغرفه و اهوا ماسك فون اخته و لقى امه طايحه

سالم : يمه !!!!!!!!!!!!
ضيآع : سالم الحق خالتي ما ادري شفيها !!

...

بالمستشفى ..


ضيآع ماسكه ولدها و سالم واقف عند باب العنآيه المركزه ..

و دكتور داخل و دكتور طالع ..


ضيآع راحت لـ سالم : ليش طقيت اختك ؟
سآلم لف عنها و قام يمشي اتجاه ثاني ..
ضيآع راحت له : قول لي شمسويه اريج ؟؟
سالم لف عليها و مو حاظه عينه و بعيونها : تكلم واحد .. و دازه صورها له
ضيآع تذكرت قبل سنيــــــــــــن ..


...


ضيآع : سعووود .. في واحد يقول انه صوري كلها عنده و راح يفضحني
سعود : منو هذا ؟
ضياع : ما ادري منو هذا .. بس مسوي نفسه سالم ! انا حدي خايفه
سعود : عطيني رقمه و مالج شغل فييه ..


...

ضيآع ابتسمت : تذكر قبل آ ( قاطعها سالم )
سالم : بعد يايه تعايريني !!
ضيآع : هه .. لا ابد .. بس كنت بذكرك .. صج مثلما تدرين تدآآآن ..
سالم طالع عيونها : إنتي لي الحين تحبينه !
ضيآع نزلت عيونها : سالم .. إنت صج زوجي و ابو ولدي .. و لك احترامك .. بس سعود كان كل شيء بحياتي .. ( و طالعته )

سالم طالعها و الغيره بقلبه ..

ضيآع طالعته و عيونها حنين لـ سعود ..


ضيآع مشت مع ولدها و طلعت من المستشفى ..





...






تمت روايتي ..





آنآ احب دايما اكرر هالكلام برواياتي .. و احب ان العضوه اهي اللي تكمل روايتي بالاخير ..


بس حبيت اوضح لكم الفايده من روايتي ( كونها حقيقيه )


مو كل شيء نتمناه راح يصير بالمستقبل .. لان القدر اهوا اللي يودينا و إييبنا ..

ضيآع : كانت فعلا مصدر ضيآع كبير .. بس ابشركم ان ضيآع الحين تابت .. صج انها صغيره و تكلم سعوود بس ابتعدت عن كل شيء و قامت تصلي و تصوم و تعبد ربها بس ذنبها انها تكلم سعوود

و سعود كل يوم يتغير و يتقرب من ضيآع طبعا ما يخلي عنها انه كل يوم يفتش فونها + لابتوبها .. و كل يوم يغأر اكثر من اللي قبل

سالم : شخصيه حقيقيه بس ما حطيتها 100% .. لكن فعلا كان في واحد جذيه



الحين ابي رآيكم بالروايه + رايكم بكل شخصيه









*.* و استقبل اي انتقااد بس بليييز بآدب :) *.*


و اتمنى اني كنت عند حسن ظنكم و عرضت لكم روايتي بالشكل المطلوب :)


*.* سوري ما عرضت لكم القصيده لان سعود تعب شوي و ادعوا له عنده عمليه بعد جم يووم .. *.*



ادعوا له بالشفـآء .. ~
 

انات قلب

New member
إنضم
3 أبريل 2006
المشاركات
551
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
النهااااايه حدها خطييييره����
يعطيج العافيه حبيبتي��
الصراحه وااايد عجبتني الروايه
وسلوبج كان ماشاءالله واايد حلو����
وألف شكر لج��
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
النهااااايه حدها خطييييره??
يعطيج العافيه حبيبتي?
الصراحه وااايد عجبتني الروايه
وسلوبج كان ماشاءالله واايد حلو??
وألف شكر لج?



فديتج والله .. اهم شيء اعجبتج .. ~ :D:D

إنتظروني بـ روايه رعععب :p لوول

نورتي يا الغـلآ
 

كلي حلاوه

New member
إنضم
23 أكتوبر 2009
المشاركات
4,977
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
Q8 ... فـديتهـآ
ترآ متابععتچچ من البدآيةة بصمت
بسس الحين عآدد لازمم ارد ؛)
صصرآحةة القصةة حيلْ حلوةة و اندمجت معاهہا
بسس گنت اتمنىٰ نہآيہ سَعيدةة ؛(
ييعني سعود ما مات و ترجععلہُ و يععيشون / بسععادة / » اهمم شيء هع !
و مالت على سآلمم الزفت زيننْ ! » هعع انفعلت
وواصلي قَلبْ ترآ الرواية حدهـآ عجيبةة ! و انتي مبدعةة ماشاء الله عليچچ و الطرحح حدةة حلؤ
يععطيچ الععافيہ
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
ترآ متابععتچچ من البدآيةة بصمت
بسس الحين عآدد لازمم ارد ؛)
صصرآحةة القصةة حيلْ حلوةة و اندمجت معاهہا
بسس گنت اتمنىٰ نہآيہ سَعيدةة ؛(
ييعني سعود ما مات و ترجععلہُ و يععيشون / بسععادة / » اهمم شيء هع !
و مالت على سآلمم الزفت زيننْ ! » هعع انفعلت
وواصلي قَلبْ ترآ الرواية حدهـآ عجيبةة ! و انتي مبدعةة ماشاء الله عليچچ و الطرحح حدةة حلؤ
يععطيچ الععافيہ



ٱللۂ يّعٱفُيّجَ .. إنٌتُظٌريّنٌيّ بّـ روِٱيّۂ يّدُيّدُۂ :$
 

كلي حلاوه

New member
إنضم
23 أكتوبر 2009
المشاركات
4,977
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
Q8 ... فـديتهـآ
غلاوي اگيد انا ان شاء الله اول وحدةة رآح اقراهآ بس ياليت تعطينآ خبر .. عششآن انتابععهـا من البدايةة ؛)
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
غلاوي اگيد انا ان شاء الله اول وحدةة رآح اقراهآ بس ياليت تعطينآ خبر .. عششآن انتابععهـا من البدايةة ؛)


إإي إن شـآء الله :D:D من عيوووني


:eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(22):