بارت الخامس والثلاثون*
جزء الثاني
جنطة الكروس باق تكون جذي
جزء الثاني
دينا ماقدرت اتحمل وضع ريم معنها حالتها مو خطرة .. ماتحملت شوفتها فطلعت برا وفهد وراها قاعد يطبطب عليها*
طلع الدكتور
دكتور:لا الحمدالله مافيها شي بس حاسه ابدوخة البنت ومو قادرة اتكلم عدل
دينا:سويتولها اشعة*
دكتور ابتسم:اكيد اكيد !!! احنى كنا خايفين انه يكون كسر لا سمح الله .. الحمدالله الحمدالله
فهد:انزين دكتور نقدر ناخذها؟؟
دكتور:اي تقدرون
دينا انغزت فهد واهمست له:فهد... شنو ناخذها؟؟ خن نتأكد بعد
فهد همس لها:انتي مينونة ؟؟؟؟؟ واهلنا ها*
دينا اشهقت:وييييي اشبنرقع*
دكتور:تقدرون تاخذونها الحين وتراجعني*
فهد:مشكور دكتور
دكتور:العفو اخوي*
فهد مسك دينا:امشي داخل
دينا:اوكي
ادخلو داخل*
ريم كانت قاعدة علكرسي وماسكة راسها ومغمضة عيونها*
دينا:حمدالله على سلامتج (راحت لمتها وباستها)
ريم اشوي اشوي بطلت عينها وقاعدة اتألم
فهد واقف عندالباب:لا الحمدالله الدكتور طمنا عليج مافيج الا العافية لا كسر ولا شي*
دينا طالعت فهد وهمست:انزين يمكن نزيف بالمخ؟ لاسمح الله*
فهد قرب يمها وهمس:اذا ترجع وتنام وايد هني فيها نزيف .. شوفيها مافيها شي*
ريم:محمد.....
فهد اخترع وعصب:نععععععم!!!!!
ريم:صادوه؟؟
دينا طالعت فهد
فهد ارتاح:مايندرا... يمكن!!! ولعنة تلعنه*
ريم اقعدت تبجي ودينا لمتها*
دينا:فهد شلون على اهلنا ؟؟
فهد:ها!!!! اي نسيتهم اشبنقول لهم؟
دينا:مادري.....ساعة جم؟
فهد طالع ساعتة: 10 وثلث
دينا:اليوم اي يوم؟؟؟
فهد:اربعا
دينا:اشوااااه ... يعني دوامات*
فهد طالعها ورفع حاجبه:ويعني!!!!!!
دينا:يعني انقول لهم واحنى رايحين المحاظرة ريم طاحت وانشلخ راسها إبأيشي .. ها شرايك؟؟
فهد طالعها بستغراب:تمشي تمشي .. ريم جوازج وينه .. لايكون معاه الزفت؟؟
ريم:ها؟؟؟؟ .... (دخلت ايدها ابجنطتها الكروس وطلعت جوازها وجواز محمد والتذاكر)
طلع الدكتور
دكتور:لا الحمدالله مافيها شي بس حاسه ابدوخة البنت ومو قادرة اتكلم عدل
دينا:سويتولها اشعة*
دكتور ابتسم:اكيد اكيد !!! احنى كنا خايفين انه يكون كسر لا سمح الله .. الحمدالله الحمدالله
فهد:انزين دكتور نقدر ناخذها؟؟
دكتور:اي تقدرون
دينا انغزت فهد واهمست له:فهد... شنو ناخذها؟؟ خن نتأكد بعد
فهد همس لها:انتي مينونة ؟؟؟؟؟ واهلنا ها*
دينا اشهقت:وييييي اشبنرقع*
دكتور:تقدرون تاخذونها الحين وتراجعني*
فهد:مشكور دكتور
دكتور:العفو اخوي*
فهد مسك دينا:امشي داخل
دينا:اوكي
ادخلو داخل*
ريم كانت قاعدة علكرسي وماسكة راسها ومغمضة عيونها*
دينا:حمدالله على سلامتج (راحت لمتها وباستها)
ريم اشوي اشوي بطلت عينها وقاعدة اتألم
فهد واقف عندالباب:لا الحمدالله الدكتور طمنا عليج مافيج الا العافية لا كسر ولا شي*
دينا طالعت فهد وهمست:انزين يمكن نزيف بالمخ؟ لاسمح الله*
فهد قرب يمها وهمس:اذا ترجع وتنام وايد هني فيها نزيف .. شوفيها مافيها شي*
ريم:محمد.....
فهد اخترع وعصب:نععععععم!!!!!
ريم:صادوه؟؟
دينا طالعت فهد
فهد ارتاح:مايندرا... يمكن!!! ولعنة تلعنه*
ريم اقعدت تبجي ودينا لمتها*
دينا:فهد شلون على اهلنا ؟؟
فهد:ها!!!! اي نسيتهم اشبنقول لهم؟
دينا:مادري.....ساعة جم؟
فهد طالع ساعتة: 10 وثلث
دينا:اليوم اي يوم؟؟؟
فهد:اربعا
دينا:اشوااااه ... يعني دوامات*
فهد طالعها ورفع حاجبه:ويعني!!!!!!
دينا:يعني انقول لهم واحنى رايحين المحاظرة ريم طاحت وانشلخ راسها إبأيشي .. ها شرايك؟؟
فهد طالعها بستغراب:تمشي تمشي .. ريم جوازج وينه .. لايكون معاه الزفت؟؟
ريم:ها؟؟؟؟ .... (دخلت ايدها ابجنطتها الكروس وطلعت جوازها وجواز محمد والتذاكر)
جنطة الكروس باق تكون جذي
45839.jpg)
فهد استغرب:عندج؟؟؟؟؟؟؟ شلووون؟؟؟
ريم:اهو عطاني ياهم لاني عندي جنطة وهو لأ
دينا ارفعت راسها لي فوق:الحمدالله الحمدالله
فهد:الحمدالله ... عطيني جوازه عشان اروح لشرطة عشان يعرفونه
دينا:يعني اشبيسوون فيه ها فهد اشبيسوون ... هذا واحد عنده واسطات الدنيا شفيك
فهد:ماعليكم...اهوه عنده سوابق .. وانشالله يساعدونا .. الحين انتو روحو البيت وانا المخفر اوكيه..........
ريم:اهو عطاني ياهم لاني عندي جنطة وهو لأ
دينا ارفعت راسها لي فوق:الحمدالله الحمدالله
فهد:الحمدالله ... عطيني جوازه عشان اروح لشرطة عشان يعرفونه
دينا:يعني اشبيسوون فيه ها فهد اشبيسوون ... هذا واحد عنده واسطات الدنيا شفيك
فهد:ماعليكم...اهوه عنده سوابق .. وانشالله يساعدونا .. الحين انتو روحو البيت وانا المخفر اوكيه..........