روآيتـي الثآمنه .. القصآيد كلها بإسمك تغنت للكاتبه : gala q8

أم جديله !

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
1,571
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
بديار ابو ناصر
آفآ عليج إذا ما لهم دور احط لهم دور جم كيىن عندنا :eh_s(22):

خلاص راح ادخلهم معاهم :p لوول

نووورتي

يـــ لبى والله

فديتج :eh_s(7):
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
إن شآء الله راح انزلها الحين الحين ,, بس يبي لها شويه تعديلات بالاخير :p ما راح اطول بإذن الله :)
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البآرت السآبع عشر
...
آمآ عند امينه ..
امينه قامت تبجي ,, و ودها تسمع صوته اكثر ,, و مستعده تنجرح من فهد حبيبها مليون مره ولا تقعد مع ناصر زوجها ..
قآل الودآع .. و مقصده يجرح القلب !! .. محال ( قلبي انجرح من وداعه ) إن حبني يا مرحبآ برآعي الحب و إن رآح ربي يحفظه كل سآعه ,,
ليــه ليـــــــــــه يودعني ليــه ليـــــــــــه يعذبني ليــه ليـــــــــــه يجرح قلبي ! و آنآ احبه ليــه ليـــــــــــه
وآفي و ذوق و رآق و صدق ينحب , لكن عيبه بالجفى و القطآعه ,,
وانا لو اني فيه مغرم و معجب نفسي عزيزه و المحبه قنآعه
ليــه ليـــــــــــه يودعني ليــه ليـــــــــــه يعذبني ليــه ليـــــــــــه يجرح قلبي ! وانا احبه ليــه ليـــــــــــه
اخترت درب ولكن اختار له درب و شريت حٍبه لكن اليووووم بآعه
دامه وقف ما حسد و يعلن الحرب و لابد الكثره تغلب الشجاعه
ليــه ليـــــــــــه يودعني ليــه ليـــــــــــه يعذبني ليــه ليـــــــــــه يجرح قلبي ! وانا احبه ليــه ليـــــــــــه
ببقى آحب و الحب اتخيل القرب ,, و آقول للغآلي ( سمعآ و طآعه )
وش حيلت الانسان لا خأفقه حب ما ظني ينسى الحب في ظرف سآعه !
ليــه ليـــــــــــه يودعني ليــه ليـــــــــــه يعذبني ليــه ليـــــــــــه يجرح قلبي وانا احبه ليــه ليـــــــــــه
....
عند ريم و خالد ,,
ريم قاعده بالفرآش و خالد يمها و قاعدين يسولفون ..
خالد : ما وافقت ؟
ريم : إي ما وافقت ! بعد شسوي !!
خالد : ياربي هالبنت طالعه على منو ؟
ريم : خالد .. انا بصراحه ما ابي اضغط عليها ,, ابيها بنفسها تقتنع من الشخص اللي تبيه !
خالد : يا ريم احنا نبي لها الريال الزين ! و ترى فهد ما يعيبه شيء! و كافي انه ولد عادل ! و عادل خوش ريال ,, و انتي تعرفين امه منقبه و مستوره .. ولا اخت فهد ما شاء الله مستوره مثل امها و كافي انها صديقه حور و حنين ! بعد بنتج هذي شتبي الله يهديها ؟
ريم : خالد ولي يسلمك .. خلها كيفها اهي ما تبيه .. ( وبحسره ) مع ان مثل ما قلت اهوا خوش ريال و ما يتطوف ,, و كافي ان احنا نعرفه عدل ,, بس يا الله شنسوي بعد ! حور تقول انها صغيره و ما تبي تتزوج الحين !
خالد : خلاص يبا كيفها ,, براحتها .. و بعدين بنتج مو ناقصها صج حتى الجمال ماخذه منج ( وريم تضحك ) يعني اول و تآلي بتتزوج وبتروح بيت زوجها .. ههههههههه , ( يطالع ريو ) اقول ريومتي .. إنتي ترى وايد حلوة
ريم : ههههههههه يا العيآر
...
بالشاليه عند فهد قاعد بالبلكونه و يطالع البحر و ربعه كلهم نامين ..
فهد : ليش يا امينه ليش ! انا الغلطان ما قلت لج ان كان فيني الورم ,, كنت خايف على احساسج ,, ولمن فضلتي ولد عمتي علي بعتج بيعه الترآب ,,( لف ويها على غرفته ) بس انا الغلطان .. لاني ما قلت لج و لا شفت رايج ! الحين ما يمدي اتحسف على ولا شيء ,, لانها راحت خلاص .. ! راااحت ,,
...
وعند امينه ,, قاعده تبجي .. و مو قادره تسوي شيء غير انها ضامه ريلها و تبجي .. و قاعده تتذكر كل شيء حلو بينهم ,, و حتى الاشياء المره بينهم .. كانت بنظرها حلوة و احلى بعد ..
....
صآر الصبح ..
حنين و مريم نايمين بغرفه وحده ..
و حور نايمه بغرفتها ..
وحمد و مشعل بغرفه البليشتيشن والبريآلدو و إلخ .. < ( إهي غرفه كلها جذيه العآب حق حمد ) < موجوده بالسرداب يعني ..
...
خالد قام من النوم ولبس و غسل ويها و ريم كذلك ..
خالد : طالعي الساعه جم ؟ منتو رايحين الشاليه ؟
ريم تطالع الساعه : إي والله .. امبله انا قايله حق العيآل ,, بس امس حمد و مشعل ما ادري عنهم إذا ردوا وله ناموا فبيت اختي !
خالد : ويه .. خلاص انتي نزلي للخدم و زهبوا الاغراض وانا نازل للعيال وبالمره بقعد البنات
ريم : خلاص عيل ..
خالد مشى شوي وله تناديه ريم ..
ريم : اقول خالد
خالد لف عليها : هلا
ريم : تبون احط الريوق منيه وله لمن نوصل مناك ؟
خالد : لا حطي لهم عشان لا يدوخون بالطريج تدرين من الديره لي هناك بنقعد ساعات لين نوصل
ريم ابتسمت : إن شاء الله ..
خالد راح و راح اول شيء غرفه حور ,,,
خالد دخل لقاها طبعا كالعاده ظلمه .. و صوت الطيور برا صوته عجيب .. واللابتوب على اخر سريرها .. و غرفتها كانت صغيره حيل .. و على يمين السرير كبت الملابس وعلى يسار السرير كمودينا والجامه و جدام السرير في مكتب للدراسه و جدامه حاطه صور و اقلام باللون الورد و دفاتر الجامعه .. و يمين المكتبه في مثل مكان تدخلين عليه ممر و جدامه حمام طبعآ هذا الله يكرمكم يأرب هذآ باب الحمام عزكم الله ..
خالد دخل وراح عند الدريشه و رفع الستآر < و طبعآ ما فتح الليت ,,
خالد راح يم حور : حور بابا .. حووووور
حور : أممم ..
خالد : حورر بابا قووومي
حور فتحت شوي عيونها : بابا خالد !
خالد ابتسم : يا الله يبا قوومي ..
حور : ليش ! شفيك ! شصاير !!
خالد ابتسم : لا بابا ماكو شيء .. بس بنروح الشآليه ..
حور قعدت عادي : وويه الحين الساعه جم ؟
خالد : الحين الساعه 10 اهما اصلا باب الشاليهات يفتحونها كاالعاده 9 خلونا نمشي راح نوصل بسرعه
حور : إن شاء الله بابا
خالد : زين قعدي معاج البنات ..
حور : إن شاء الله ..
خالد قام ..
حور : يبا خالد ..
خالد التفت : هلا يبا
حور : عادي اخوي سامي إيي معانا ؟ إنت تدري مرت ابوي ما تبي تشوف رقعه ويهي .. وطول هالايام ما راح اقدر اشوف سامي .. فقلت ليش ما ناخذ سامي معانا .. على الاقل يغير جوو
خالد أبتسم وراح عند حور : حور .. سامي مثل ما اهوا اخوج اهوا اخو اعيالي .. و انا عمري ما قلت ان سامي ما يدخل هالبيت .. و انت تدرين انه اهوا بعد متعود ايي اكثر من مره بيتنا وينام بعد صح ؟
حور ابتسمت : صح
حنين ويا كشتها وقفت يم باب دار حور تبي تقعدها .. و وقفت و سمعت ..
خالد : خلاص .. إنتي من اليوم ورايح انتي سيده البيت ..
حور : ههههه .. إن شاء الله يبا
حنين حست شوي بالغيرة .. بس يعني ما اهتمت وايد .. و طقت الباب ..
حور : منو ؟
حنين : انا حنون
خالد قام و فتح الباب كله : هلا وغلا بـ حنوون
حنين تلم ابوها و تطالع حور : هلا بابا ..
خالد : زين قمتي .. روحي قعدي بنت خالج و لبسوا .. و زهبوا اغراضكم
حنين : بابا احنا من امس مزهبين كل شيء انا ومريوم و حور
خلد : خلاص عيل .. نزلوا الاغراض تحت عشان انا و الصبيان نحط الاغراض يا الله ( وراح )
حنين : كنت يايه اقعدج ..
حور : لا عادي .. انا اصلا قعدت ..
حنين : زين يا الله قومي بسرعه لا تآخرينا
حور : زين :)
حنين طلعت و راحت غرفتهـآ
...
تحت بالسرداب ..
خالد واقف و حاط ايدينه على خصره و يطالع المظهر المذهل اللي شافه ..
طبعا مشعل و حمد نايمين بالارض و فارشين لهم كنابل و حاطين المخاد ..
و كل واحد نايم عرض و شكلهم مو صج ! < لا تعلييييييييييق ,
و مخلين البليستيشن مشغوله ..
خالد : ياربي بالله هذول شلون يقومون ؟ ( فكر بفكره .. < السرداب يطلع صدى .. ف فكر يصآرخ بآعلى صوته يمكن يقوموون )
خالد بصوت عآلي و بصوت واحد < حلفي لوول ( قومووووووووووووووووووووووا )
حمد : امم ..
ومشعل < ما تكلم
خالد حس نفسه غلط ! قام و راح عند حمد ..
خالد : حمووود قووووم ..
حمد : اممم
خالد : حمووود !
حمد : وخري حور وشنو يعني تنادين ابوي !
خالد يطالع حمد : حموووووووووووود
حمد : يووووه .. يا مزعجا روحي
خالد : ياربي !
مشعل قام و طالع خالد ,, : عمي !
خالد : هههههه .. قوم و قوم هذآ بعد ..
مشعل قعد عادي : إن شآء الله
خالد : زين يا الله ,, انا اخليك ., المهم قومه و طلعوا اغراضكم فوق و تريقوا لان في اغراض بنطلعهم بنحطهم بالسياره
مشعل : إن شآء الله ,,
...
عند ريم ,, و الخدم يطلعون اغراض الاكل
و ريم و حور قاعدين يتريقون ..
ريم : ها ددقيتي على سامي ؟
حور تآخذ الخبر : إي دقيت ,, قال بيي مع السآيق الحين
ريم : زين ,,
,,,
عند سآمي قاعد يحط اغراضه ,,
و طلع جنطه الملابس لقى امه ,,
امه طبعى مو متحجبه ولا شيء و كانت لابسه نفنوف قصير حيل ,, و شعرها اشقر و المكياج تارس عينها ,, و ماسكه جنطتها و مفتاح سيارتها ولابسه نظاره شمسيه ,, وقاعده تعلج و حاطه حمرا حمرا ,,
ام سامي : ها ,, وين رايح ؟
سامي : استغفر الله ,, بروح الشاليه
ام سامي رفعت نظارتها : وين !
سامي : قلت بروح الشاليه
ام سامي قربت يمه : اممم .. و مع منو ؟ و متى بترد البيت بالله ؟
سامي : يمه انتي اول مره تسآليني هالسؤال !
ام سامي : لا تقول لي عند حور ؟
سامي : لا حول ولا قوه إلا بالله ,,
ام سامي : انا لمن اكلمك ما تقعد تقول لي استغفر الله و ما ادري شنو ! كلمني عدل لمن اسآلك جاوبني بسرعه !
سامي بصراخ : يمه خلاص البنيه ما سوت لج شيء ! إنتي تكرهينها بآي سالفه تدخلينها ! حور شسوت لج !!
ام سآمي : إي لان اهي و امها ساحرات ,, يسحرون ابوك , بكل شيء يشتريه لي لازم يشتريه لحور ,, كآن حور اهي زوجته مو انا !
سامي يخز امه : يما !!! شهالكلام !!
ام سامي : إي شنو شنو هالكلام !! و بعد ما يندرى اهي شمسويه فيك و مخليتك تحبها لي هالدرجه ! قطع ما ادري شنو فيها زياده عن بنات العالم !
سامي : يمه انتي اللي قاعده تتكلمين عنها هذي اختي و مني و فيني ,, ( اخذ جنطته و نزل بالدري )
ام سآمي : حسبي الله عليك و على ابوك , و حسبي الله عليج يا حور ,, لو مو مولوده و له ميته احسن ,, جان الحين طلال بين يديني ,, كله منها الحين طلال وينه !!!! ما يرجع البيت إلا يوم الخميس بليل و يقوم الصبح و يذلف ,, ! شهالبيت !!
,,,
فـ بيت خالد وريم ..
ريم تتكلم بالفون ..
ريم : إي فديتج زين حصوص تعآلي إي انتي و امج بعد شنو ! امج .. زين عيل تعآلي إنتي ,, لا لا الصبيآن و يا خالد قاعدين يحطون الاغرآض بالسيآره ,, إي يمدي بعد بننطر اخو حور سآمي ,, إي ,, إي إي زين عيل ,, يا الله ناطرينج ,,
حنين : ها يمه ,, عمتي حصه بتيي ؟
ريم عطت حور التليفون و راحت عند طاوله الطعام : إي بتيي
حنين : و امها ؟
ريم : لاا , ام حصه بتقعد فـ بيت اخوها ,,
حنين : و زين .. و عمي حسام ؟
ريم : وااااي يا حنين عمج حسام و عمتج حصه بيوون .. خلاص عاد
حور قامت و اهي ماسكه كوب الحليب و فونها : يا الله انا بروح برا .. سامي اخوي برا
ريم : زين ,, دخليه خل ياكل شيء ,,
حور : إن شاء الله يمه ,,
حور طلعت .. و سلمت على سامي : اخذ يبت لك حليب اشرب ههههه
سامي يعدل نظارته الطبيه : لا حوور مشكوره
حور : وااااااااااي ,, ادري فيك يا اخوي وايد تستحي من امي و اختي بس انا قلت اييب لك لي هنيه عشان ما تستحي منهم ههههههه
سامي : حورووووه .. احترمي نفسج شنو استحي ؟ هه
حور تطالع ويها : متهاوش ويه اامك كالعاده صح ؟
سامي لف ويها : حور انا تعبت
حور ابتسمت : سامي شوفني
سامي طالعها و فر ويها ,,
حور : قلت لك طالعني
سامي طالعها ,
حور شافت دمعه بعيونه بس رجولته ,,
حور : سامي ,, ادري امك وايد مزعجتك وااايد مو شويه ,, بس اهي غصبن عليها ,, إنت تدري اهي تحب ابوي بس ابوي كلش مو مهتم فيها ! و ادري اهي لانها تغار لان ابوي تزوج قبلها ,, و لا عنده بنت بعد !!
سامي : إهي كانت تدري ان عنده بنت و متزوج من قبل ,, عيل ليش تسوي كل هذا !
حور : لأن اهي حسبالها ان ابوي نساني و نسى امي ,, انا ادري ابوي لي اليوم يحب امي ,, بس امي خلاص تزوجت ,, و عمي خالد مو مقصر علي بشيء ,, ولا تنسى انه اهوا اللي مربيني ,, و يفضلني على عياله كلهم ,,
سامي : سامحيني حور .. بس امج السبب ,,يمكن لو ما تطلقت من ابوي جان ,, ( سكت شوي ) جان اهي على الاقل تصير امي
حور ابتسمت : اصلا امي اهي امك و ابوي اهوا ابوك وامك اهي بعد مثل امي ,, و عمي خالد مثل ابوك وابوي ,, و لا تنسى احنا عايله وحده .. سامي ,, امي دوم تسىلني عنك ,, و حتى اهي ناطرتك داخل وقالت لي ييبيه خل يتريق ,,
سآمي : والله امج طيبه حورووه ,, يا بختج فيها
حور ابتسمت : زين امش معاي ,, ( مسكته و دخلوا البيت )
ريم : هلا وغلااا سامي حياك يمه ..
سامي مبتسم : الله يحيج خالتي ,,
حنين قامت : اهلاااا حي الله من يانا سااامي شلونك ؟
سامي حمر ويها ,, و حمد دخل و خز حنين ,,
حمد : اهلا سامي ( و سلم عليه ) و حنين راحت و قعدت مكانها و تطالع حمد ..
حمد : يا الله سمووي , امش معانا قاعدين نحط الاغراض (طالع امه ) إي يمه ,, ترى عمي حسام و عمتي حصه يوو هاا ترى اهما برا
ريم : وي صج ! زين وين هي حصه خل تيي ,,
حصه دخلت .. حصه الحين عمرها 23 سنه ,, مو متزوجه ,, و صابغه شعرها بني على اشقر لي اخر ظهرها ,, و لابسه شورت شوي فوق الركب و بلوزه حفر و اهي اصلا ضعيفه بس شكلها حلوو ,,
حصه : هاااي
ريم : اهلا ,,
حصه سلمت عليهم كلهم ,, : وااااي الجوو برا مو بس حرر إلا موووت ..
ريم : إي والله انتي الصاجه مو بس حررر إلا خيسه ,, بس شنسوي ! تعودنا على هالجو .. وبعدين شحلات جوو الكويت يا قلبي عليه ,, بحـرْها وله فـ برْدها وله بـ غبآرْهأ حلوة ,, ههههههه
حور بعد ما سلمت قعدت على طاوله الطعام : زين حصوص تعالي اكلي
حصه حطت جنطتها ( و شكل الجنطه نفس جنطه المدرسه بس خاصه لاجهزة اللابتوبات و كان لون الجنطه سودا ) و بعد ما حطتها على الكرسي قعدت : إي والله حوروووه كآنج تدرين اني يوعانه هههه
ريم : وي شفيج ؟ ما اكلتي شيء ؟
حصه : لا والله يا ام حمد .. امي قالت لي اتريق بس انا خفت اتآخر ,,
ريم : إي زين .. بسرعه لان إذا دخل خالد معناته بنروح و تدرين اخوج ما يحبنا نتآخر ,,
حصه : إن شاء الله ( و قامت تاكل بسرعه ) ,,
...
 

ورده خضرا

New member
إنضم
15 سبتمبر 2011
المشاركات
336
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my house
مششكوووره ع البارت

ماشاء الله كبرت حصوص وصارت مره :p

وناطرينج بالبارت الجاي
 

princess-m

New member
إنضم
22 أغسطس 2011
المشاركات
216
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
گــو♥يــت
ثانكس ع البارت
وكسر خاطري اخو حور نسي اسمه < لوووووووول
وناطرينج
 

اميرة al-koon

New member
إنضم
14 يونيو 2011
المشاركات
335
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لبيه يآ آلآبدأعع اللي قاعد اشوفه

لا مايسير حرام عليج خفي علينا شوي بموت انا وتوني ماتفتحت زهرتي هع

فوديتج الرواية تيينن وما تتطوف بس اللي عجبني حمد فوديتهه ياناس

وبعع‘د حور , أمينه مو داأأأأخله مزاأجي كلش ملش
ماحبها هالبنيه

وانزين لي متى انطر البأرت بليز نزلي عفيه عشان عويناتي هع

فديتج مو تطولين علينا نتريأأأج >> قلبت مااراتي

مو جني هذرت وآيد اوك برب > >تيت >> ماودج تسوين لي جذي [
]

خخخخخ اوك اوك زين يبا لا تططردوني ننتظر الـبآرت
وبليز نبي موآقف بين ححوحوو و فهوداتي >> امححق لقب
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
لبيه يآ آلآبدأعع اللي قاعد اشوفه

لا مايسير حرام عليج خفي علينا شوي بموت انا وتوني ماتفتحت زهرتي هع

فوديتج الرواية تيينن وما تتطوف بس اللي عجبني حمد فوديتهه ياناس

وبعع‘د حور , أمينه مو داأأأأخله مزاأجي كلش ملش
ماحبها هالبنيه

وانزين لي متى انطر البأرت بليز نزلي عفيه عشان عويناتي هع

فديتج مو تطولين علينا نتريأأأج >> قلبت مااراتي

مو جني هذرت وآيد اوك برب > >تيت >> ماودج تسوين لي جذي [
]

خخخخخ اوك اوك زين يبا لا تططردوني ننتظر الـبآرت
وبليز نبي موآقف بين ححوحوو و فهوداتي >> امححق لقب



فديتج والله من ذووقج :eh_s(22): ,
لوول لا شدعوه بـ سوي لج "
" لوول بالعكس بسوي لج "
" < لوول

فديتج ,,
خلاص بنزل بارت بعد ما اكتبه ؛< حلفي بس لوووول ,, يعني لازم اكتبه اول عشآن انزله :p


فديتج منووره ,, :eh_s(22)::eh_s(22):