روايتي ...غلــــــــطــــانـــه غ ـــــلــــطه ونــدمـــانه علــيــهاا !!!!

HaAaDoOol

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
13,376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتيهه وافتخر
الله شكلهاا حلووووة وناااايس كممممممملي خيتي ككممممملي :)
ثاااانكس حياااتي من ذووقج الحلوو

عااد اتمنى اتتاابعيني الى آخرر

وان شاء الله الحيين آكممل

:eh_s(22):
 

HaAaDoOol

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
13,376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتيهه وافتخر
يشششششششلموو ع الورايه العشششل اللي نفششج
روايتج تهبل واللله كملي لا يوقف
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
لعيييييووونج الحلووه هدوول

الله يششلمج هع

انتي العششل فووديييتج

ان شاء اللله الحيين بكممل

ويسسلم عيووووونج حيااااااااااتي مااا قصرررتي

:p:eh_s(22):
 

HaAaDoOol

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
13,376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتيهه وافتخر
طلع ماجد اخو ياسمين برى جان يشوف سياره سافطه ..؟؟!!!

وقرررب من السياره وطلعت مها رفيجت ياسمين

مها اطلعت من السياره لابسه مريول المدرسه قصير شوي وفاجه شعرها وحاطه النظاره برآسها : صباح الخير ماجد

ماجد : صبآآح النوؤر
مها : ها شلوونك وشلون الدراسه معاك ..؟
ماجد : زينه .. الحمدالله
مها : ياسمين وينها .؟
ماجد : داخل .. حيااج !
مها : اهاا مشكور
ماجد : العفوو

ركب ماجد سيارته ودشت مها البيت

مها : السلاام عليكم
الكل : وعليكم السلاام
مها شافت ام ياسمين : خالتي شلونج .؟
الام : الحمدالله تمام
مها : الحمدالله ( بعدين طالعت ياسمين ) يالله نمشي
ياسمين اخذت جنطتها : يالله

طلعوا من البيت واركبوا السياره

خل نتكلم عن عايلة مها

مها ابوها متزوج ثنتين وامها الاولى .... ومرته الثانيه نسره كله اتصررخ وتكره مها وامهاا ... ومحتره من مها لانها ملكة جماال .. اتينن حييل حلووه واتصك عليهاا ... فجذي قامت اتغار من مها ... اما امها فهي طيبه واايد وقلبها ابيض ... واتحب الخير لها وللكل ... وتتمنى حق شريجتها النسره بالخير ... امها اسمها (منيره ).... و النسره شريجتها اسمها ( كوثر ) ... مها وحيدة امها وأبوها ماعندها اخوان ... امها من بعد مايابتها صارت عقيم ... و( كوثر ) اتعايرها لانها عندها 3 صبيان ... الاول ( خالد )عمره 17 خالد الحيوان دايم اهو وامه يأذون مها وأمها .. والثاني (راكان )عمره 17 راكان هاذا توأم خالد مثل الطبع حيوان ... حقود .... اناني مايحب احد حتى امه الي يابته مايحبها واهوا راعي حشيش ( سكران ) يشرب ويطق بس هاذا الي فالح فيه مايهمه اي احد ... اما الثالث ( جراح ) عمره 15 .. جراح هذا غير ... يحب مها ويتمنى لها الخير .. وكللش مو حقود ولا اناني وموو نفس طبع اخوانه ... كله ينصحهم بس اهما وينهم ووين النصيحه ... وهذي عايلتهم والله يعين مها على مرت ابوها وراكان وخالد

......................................................


وراح ماجد الجامعه

وقاعد بالكفتيريا وطول الوقت يفكر بـ مها ويتخيل شكلها ... ونسى انه وراه محاضره

ياه رفيجه عمر

عمر مستعيل : مجوود ... انت هني يالله بدت المحاضره !!
ماجد من كثر مايفكر بـ مها راح عن باله المحاضره : ها .. اي اوك الحين يااي

عمر : يالله ... الدكتور يااه

ماجد اخذ تلفونه وراح المحاضره

عقب المحاضره

عمر : يالله اناا ماشي مجود
ماجد : لا اقعد
عمر : عندي شغل لازم اخلصه
ماجد : اها اذا جذي اوك

شغل عمر انه كل يوم الساعه 1:35 الظهر عقب المحاضرات والشغل .... يروح مدرسة بنات ويخز ياسمين ... كانت ياسمين ماتقول لاحد انه قاع يخزها لانها اتخاف ... واهوا يحب ياسمين ويعرف كل شي عنهاا بس مايعرف انه ماجد رفيجه اخـــوهــا !
وكانت ياسمين كل يوم اتخاف منه ومن خزها لها .. وكان عمر يروح مع رفيجه بدر ... مدرسة ياسمين ... بس كان مايحب ولا وحده بس يااي عشااان رفيجه عمر .... عمر هذا بالجامعه مع ماجد .... وعمره 22 سنه كبر ماجد ... يعز ماجد حييل ويحبه ... اهما كانو ربع من الابتدائيه ... وعمر حيييل مملوح ... وابوه يملك اكبر شركات الكويت ... واسمه يهز الديره ... وسمعتهم واايد زينه بين الكل ... واهما اغنيااء وايد ... وامه من واهوا كان صغير وده تخطب له بنت عمه ( حور ) واهوا كان رافض يبي ياسمين !! .... وحور بنيه طيبه على نياتها ... كبر ياسمين عمرها 18 سنه ... وهذي نبذه عن عمر

.............................................................

الساعه 1:35 الظهر

في مدرسة ياسمين

ياسمين كانت طالعه برى المدرسه ومعاها مها ... وفجأه طاحت عينها على عمر !!

ياسمين في قلبها : اففف هذا شفيه ... كل يوم اشوفه ياربي شيبي مني .. شكله تمادى وايد .... حييل ايأذيني ... قبل كنت ساكته له بس الحين لازم اقول لـ مها

ياسمين : مها مها
مها سرحانه بجو ماجد
يياسمين اتحرك ايدها بـ ويه مها : هييي مهووي وين رحتي شفيج سرحتي ..؟؟!!

مها : ها .. لا شقلتي
ياسمين اتقرب صوب مها واتقصر صوتها : مهوي شفتي هذاك الريال

مها اتطالع : اي واحد ..!! ... في واايد رياايل
ياسمين اتأشر على عمر : هذاا شووفيه
مها : اي اينن شفيييه
ياسمين : وويعه هههه
مها : هههه .... اي قوولي شفيه .؟
ياسمين : صارله اسبوع يلااحقني ويطاالعني بالهده وخزاته تقهررني
مها انصدمت : شلووون ..؟
ياسمين : مادري
مها : ي الغبيه ... اكييد طاير فييج .. عطيه ويه ي غبيه
ياسمين : لالا مابي مابي ... يعني شلوون ارووح اقوله هاي شلونك مثلاا ..؟؟>> تتطنز

مها : لا ... روحي قولي له شفييك اتطالعني واتخزني وجذي يعني ... واذا قال انه يحبج واافقي اوك ..!!
ياسمين : اوك

راحوا ياسمين ومها صوبه

عند بدر وعمر

بدر : عمور عمور .... شوفيهم يايين صوبناا
عمر استانس : اي والله كاهم

ياسمين كانت ماسكه ايد مها

ياسمين بخوف : السلام عليكم
عمر وبدر مستغربين : وعليكم السلاام
ياسمين اتطالع عمر : اخوي ... انت من زمان ملاحظتك اتطالعني خير في شي ... تبي مني شي .. قوول

عمر خايف : بب ... بصراحه فيه شي

ياسمين ومها يطالعون بعض وقالت ياسمين : قول اتفضل ... اسمعك ..!
عمر : بصراحه .. انا من زمان معجب فيج وهذا رقمي ... ودي من زمان اكلمج وحبيتج واايد ... دقي علي اول ماتوصلين

مها تهمس بأذن ياسمين : اخذييه بسررعه
ياسمين اخذت الرقم : آآ ... آوك ... بدق عليك اول ما اوصل س انا ما اعرفك ... ما اعرف عنك شي

عمر : دقي علي واعرفج بنفسي



راحوا ياسمين ومها بعييد عنهم ... واهماا ليلحين واقفين

ياسمين معصبه : شلوون شلوون ... اخذ رقمه انتي مينونه
مها : لا طبعا مو مينونه ... بس اهوا يحبج
ياسمين : بس مايعرف عني شي
مها : اففف انتي اتقثين ... معجب فييج يعني حركاتج واسلوبج وشكلج عجبه
ياسمين : بس ماعمره كلماني .... شلوون معجب بأسلوبي !!

مها : وااي وااي ... دقي عليه وبس خلاااص يننتيني خبله والله الريال حلووو وباين عليه مؤدب

ياسمين : انا خاايفه ... خايفه ايهدني بعدين وويجذب علي .. ويخووني عقب ماا احبه ... او يكون راعي خمر وو ..

مها : وو شنوو .؟؟
ياسمين : اوو والله انا خايفه انه عصبي وموو طيب وحقيير

ياات رفيجت ياسمين اسمها عذوب

عذوب : هااي سوسو انا شفتج من بعييد ليلحين مارحتي ... قلت ايي اقعد عندج

ياسمين : اي حيااج تعاالي
مها : عذووب .. شوفي رفيجتج الخبله ياسمين في ريال معجب فيها .. واهيا هادته عشاان بس خايفه انه اتكوون سمعته مو زينه

عذوب : منوو اي واحد معجب فيها .؟
ياسمين اتأشر على عمر : هذا
عذوب انصدمت : هذاا
ياسمين : اي ... ليش فيه شي ؟؟
عذوب : ماالت علييج بس ... هذا الي خايفه ايكون وصخ وحقير وسمعته مو زينه ... تدرين هذا منوو ؟؟ ... هذا عمر الـ ... هذا ابوه صاحب شركاات كبييره واسمه يهز الديره ... الكل يتكلم عنهم بالخير ... ومربي عياله احسن تربيه ... يعني اهوا متربي وغني وماعنده خرابيط .... واكثر بنات الديره يتمنون يتزوجونه

ياسمين ومها يطالعون بعض : صج !!
عذوب : نععم !! اهوا يعني متربي وولد نااس وعنده فلوس اتغطي عين الشمس ومؤدب وخلووق

ياسمين : وااي ونااااسه صج !! ... يعني الكل يحبه وسمعته زينه هذاا احسن ماعندي ... ولا انا مالي شغل بفلوسه


مها : الله ياابج ي عذووب ... ريحتي قلبي الصراحه

عذوب : امممم ... ي بختج ياسمين من بين هالبنات كلهم الي يتمنون يتزوجونه ... صرتي انت بذاات حبيبته

مها : اي صح ونااسه ... واايد وناسه
عذوب : يالله ابوي ينطرني هناك .. باي
ياسمين ومها : بايات

ياسمين واايد مستاانسه لانه اسم ابوه يهز الديره ومؤدب ومن كل هالكلااام حبته واايد

مها : شفتي سوسو كلاام ارفيجتج .... يالله ردي البيت كلميه
ياسمين ضمت مها : يالله باي
مها : باي

...........................................

ردت مها البيت

خالد : هلا هلا
مها مالها خلق له : هلا فيك
خالد : شيايبج نعم !!
راكان : ههههههه
مها كللش مالها خلق : شنوو شيايبني ... بيت ابوي وكيفي فاهم !
خالد قرب صوبها : شنوو فاهم هاا ... احترميني
راكان : اي احترمي اخوي ترى اهوا يسواج ويسوا امج الخرا

مها حييل عصبت من كلام راكان : شنوو خرا على كيفك امي احسن منك ومن عشرا من امثالك انت وياه
( منيره ) ام مها : بس ي مها خليهم يولون
مها : لا بتكلم
راكان طق مها طراق : جب ولا كلمه
مها بجت : ي حقيير
خالد : هههه بجت بجت هههه .... حراام مسكينه

مها طقت راكان على جتفه وراكان حييل عصب ويراها من شعرها ويهواوشها ويطقها وخالد بس يضحك

وفجأه ....

 
التعديل الأخير:

HaAaDoOol

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
13,376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتيهه وافتخر
بنات لعيونكم كتبت البارت الثاني .... يالله اقروه اتمنى ينال اعجابكم ...واذا عجبكم لا تنسون الرد
 

شوق95

New member
إنضم
14 أبريل 2011
المشاركات
6,320
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت??
يعطيييييييييج العااافيه الروووااايه تهبل
تشلم الايادي اللي كاتبتهاا
لا يوقف
اب
اب
لعييييوونج
هدوول
 

HaAaDoOol

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
13,376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتيهه وافتخر
يعطيييييييييج العااافيه الروووااايه تهبل
تشلم الايادي اللي كاتبتهاا
لا يوقف
اب
اب
لعييييوونج
هدوول
الله يعافيج
حبيبتي من ذوووووقج حياااتي
ونطريني

 

HaAaDoOol

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
13,376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتيهه وافتخر
اب اب الله اكيد ياسمين تحب عمر واخوهاا يدري بالموضوووع
بس هذا الي اتؤؤقعه ناطرينج هدؤؤؤؤل

ي حياااتي فدييتج غلاااوي منووره الصفحه

تووقعج حلوو

مشكووووره