روايتي ...غلــــــــطــــانـــه غ ـــــلــــطه ونــدمـــانه علــيــهاا !!!!

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
ناطرينج

اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
 
إنضم
8 أغسطس 2010
المشاركات
6,230
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
♥♥,, Al-Kuwait ,,♥♥
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up

لعنوووونج نااااطرينج حبي :ggdw:
 

HaAaDoOol

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
13,376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتيهه وافتخر
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up

لعنوووونج نااااطرينج حبي :ggdw:

يسسلموو شوووش منوورهه :p
 
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
5,800
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
: دَيِرَةً مَاَ بِهَ بَــ شَ ــرْ
ؤؤؤيه هدؤؤؤل نزلتي بااارت ؤما قلتي لي
يلاا الحين عااد تعليقااتي ههع
حررررام مهؤؤؤي تكسر الخااطر وهذا خلؤؤؤدان مؤ صااحي ان شااء الله ينسجن هؤؤ ؤامه ؤيمؤؤؤت اخؤؤهم رااكاان بس تفتك منهم مهؤؤؤي
ؤمجؤؤؤد يا اخي رؤؤح اخطبها ؤانت تقؤؤل احبها ؤما دري شنؤؤ اااااف
ؤيسؤؤؤم ؤؤع كرهته الحين عمر درى انه اخت رفيجه مجؤؤؤد ليش ما يقطع علاقة ؤيااهاا بس اظن مجؤؤؤد رااح يدري بالمؤؤضؤؤؤع
ؤبس ؤيتنق يؤؤؤ هدؤؤؤل
 

HaAaDoOol

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
13,376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتيهه وافتخر
ؤؤؤيه هدؤؤؤل نزلتي بااارت ؤما قلتي لي
يلاا الحين عااد تعليقااتي ههع
حررررام مهؤؤؤي تكسر الخااطر وهذا خلؤؤؤدان مؤ صااحي ان شااء الله ينسجن هؤؤ ؤامه ؤيمؤؤؤت اخؤؤهم رااكاان بس تفتك منهم مهؤؤؤي
ؤمجؤؤؤد يا اخي رؤؤح اخطبها ؤانت تقؤؤل احبها ؤما دري شنؤؤ اااااف
ؤيسؤؤؤم ؤؤع كرهته الحين عمر درى انه اخت رفيجه مجؤؤؤد ليش ما يقطع علاقة ؤيااهاا بس اظن مجؤؤؤد رااح يدري بالمؤؤضؤؤؤع
ؤبس ؤيتنق يؤؤؤ هدؤؤؤل

تعلييقاااااااااات رووووعهه الصراااحه

الحين بكتب البااااااارت

نطريني :p
 

HaAaDoOol

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
13,376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتيهه وافتخر
في يوم السبت باليل الساعه 10:44

كانت ياسمين صاعده غرفتها فوق عشان اتنام لانه وراها مدرسه

دشت غرفتها لقت بغرفتها اخوها ماجد

ياسمين : وي .. مجود خرعتني
ماجد : ياسمين انا بقولج شي
ياسمين : قول ؟
ماجد : بصراحه ماتزعلين مني وماتعصبين علي وماتقولين لاحد
ياسمين : قوول مراح اقول حق احد ولا راح ازعل
ماجد : وعد
ياسمين : وعد
ماجد : بصراحه انا احب رفيجتج مها ونااوي اتزوجها

....................................................................

خالد نايم لانه باجر عليه مدرسه
وراكان قاع يسولف بالمسن مع ربعه >> مايروح المدرسه ساقط عايدها المفروض بـ 11 والحين اهوا بـتاسع كسلاان مايدرس

وجراح قاعد بغرفته يفكر يقول بقلبه : امبيه ... ماتت مقتوله ياربي صارلي 4 ايام افكر منوو الي يكون القاتل بس انا شاكك بخالد لانه اول مادش الغرفه عليها تأخر بعدين ياه يركض ويصرخ ... شلوون يصرخ وخايف واهوا مايحبها ومايوطنها ياربي والله قمت اشك بوايد ناس بس الوحيد الي داش تفكيري خالد !!!!

قام من فراشه وراح غرفة خالد لقاه نايم وقعداه من النوم

جراح يقعد خالد : خلوود خلوود قوم قوم
خالد عليه نوم : هااا .. شنووو شصاير ماتت مها
جراح : استح ع ويهك ذبحت امها والحين اتفاول عالبنت اتموت
خالد انصدم وحده خايف : انت شقاع اتقول ؟
جراح : انت سمعت
خالد : لا ماذبحتها لا تتهمني وتتبلا علي
جراح : ادري انك ذبحتها والله ترى اقدر اروح الحين اقول للشرطه انت وامك
خالد : اقووول
جراح : قول !
خالد : ماذبحتها وهذا اخر كلام عندي
جراح : احلف ؟
خالد : ماني حالف
جراح : والله هاا وانا حاط ببالي انك انت
خالد : يعني اتقعدني بنص نومي واتقولي هالكلام
جراح : خلااص نام وارتاح وانا رايح الشرطه (قام من مكانه )
خالد مسك جراح وحده خايف : لالا جرووح حبيبي انا اخوك
جراح : يعني انت الي ذبحتها
خالد : ......
جراح : حرام عليك ليش انت اتسوي جذي حرام عليك والله انك قاسي وصلت فيك المواصيل انك تذبح تذبح ياخالد !! لاكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل .... وامك هذي ماعرفت اتربيك حرم عليك والله حرام ... باجر شبتقول يوم القيامه اخخ بس اخخخ

خالد حس بالذنب ودمعت عينه : والله ماكان قصدي اذبحها ... لاكن امي الي اجبرتني وقالت لي اني اذبحها ... تكفى تكفى ياجراح لا تقول لاحد تكفى

جراح : خلاص ماتبيني اقول لاحد بس بشرط واحد
خالد يمسح دموعه : قول ؟
جراح : ماتقرب صوب مها وما اتكلمها الا بالخير واذا ماسويت هذا كله انت اليوم محبوس !!!!
خالد قاع يفكر وكلش مو متقبل الفكره : أ .. أأ ... أوك

.....................................................

من باجر الساعه 6 الصبح

ياسمين توها قايمه من النوم بتروح المدرسه

ماجد : يسووم تبيني اوصلج
ياسمين : اي
ماجد : وين مها ارفيجتج .؟
ياسمين : غايبه مراح اتداوم
ماجد زعل : ....
ياسمين : مجود تكفى اجل الخطبا لا تخطبها الحين ولا تكلم امي وابوي بالموضوع الا لما تتحسن حالت مها
ماجد : ان شاءالله
ياسمين : يالله انطرك بالسياره
ماجد : يالله بروح اييب تلفوني امس وانا رايح غرفتج نسيته هناك
ياسمين : اوك انا بروح السياره

راح ماجد غرفتهاواخذ تلفونه ولقى تلفون ياسمين اخذاه ولا ..

رساله من : حياتي ودنيتي

انصدم حيييل ماجد وبطلاها ولقى مكتوب

( صباح الحب والياسمين ي احلى ياسمين )

انصدم اكثر وقط تلفونها هالفراش وركض تحت وركب السياره ... والتفت على ياسمين واهو معصب

ماجد : منو ديتج وحياتج ؟؟
ياسمين مستغربه : ليش ؟؟
ماجد : يايتج رساله بفوونج من دنيتي وحياتي
ياسمين : ليش تتعبث بفووني ؟؟
ماجد : ماتعبثت وجاوبيني منو دنيتي وحياتي
ياسمين ابتسمت وبقلبها خوف يرقع : اولا حياتي ودنيتي مو دنيتي وحياتي
ماجد : وين الفرق ؟
ياسمين : ثانيا هذي رفيجتي عذوب انا وياها رفيجات من زمان واحلفت اني اكتب اسمها حياتي ودنيتي
ماجد يفكر : ممم اشوه عبالي
ياسمين اضحكت : ههههههه
ماجد : شلي يضحك ؟
ياسمين : حرام اضحك يعني تبيني ابجي
ماجد : ضحكي بس ضحكي شخذينا من الدنيا
ياسمين وماجد : هههههه

**

وصلت ياسمين المدرسه واهيا تمشي بالممر اصدمت ابلتها الانقلش

ياسمين : ابله سووري
الابله : لا عادي .. الا وين رفيجتج مها صارلها مده ماداومت طايفتها ادروس وايد
ياسمين انقلب ويها : والله يا ابله مادري شقولج بس اهيا امها طاحت عليهم وودوها المستشفى بعدين اصابت بغيبوبه وبعدين ماتت ماتت مقتوله !! وليلحين قام يدورون القاتل
الابله : وي حررراام الله يعينها ويصبرها ويرحم امها والله اكسرت خاطري ... ان شاءالله يلقون القاتل ويعدمونه
ياسمين : ان شاءالله
الابله : انتي عطيها ادروسها
ياسمين : ان شاءالله

وراحت الابله مكتبهاا .... وياسمين راحت صفها

.......................................................

عند مها

مها كانت قاعده بروحها بغرفتها تطالع الدريشه وتتذكر امها

ياه لها ابوها

الابو : مهوي
مها التفتت على ابوها : هلا يبا
الابو : خلاص ذبحتي نفسج من التفكير بس نامي ارتاحي تبين اتعذبين امج واهيا بقبرها ؟
مها تحرك راسها : لا
الابو : خلاص نامي
مها طالعت ابوها : يبا عمي فيصل شصار عليه
الابو : الحمدالله حالته بدت تتطور من الاحسن الى الاحسن
مها :الحمدالله
الابو : وين خالد وراكان ؟
مها : خالد بالمدرسه وراكان من امس طالع ليلحين مارد
الابو : لا حول ولا قوة الا بالله ... ذبحني هالراكان هذا ينني مادري متى بيعقل
مها :ادعي له بالهدايا
الابو : الله يهديه ... يالله انا اخليج ترتاحين

.....................................................

الظهر ارجعت ياسمين من المدرسه تغدت وخلصت وراحت غرفتها البست سترج سلفر وبلوزه فوشيه وكانت رابطه شعرها حاطه ( عنقوص ) واقعدت بالكرسي وبطلت فوونها ودقت على عمر

ياسمين : هلا عموور

عمر كان لابس شورت بيج وبلوزه على بوما لونها اسود ببني ومنسدح ع فراشه

عمر : هلا فيج
ياسمين : شلوونك ؟
عمر : بخير
ياسمين : ليش اليوم ماييت المدرسه
عمر : كان عندي محاضره وماقدرت
ياسمين : ممم ... الله يوفقك
عمر : ياسمين
ياسمين : هلا
عمر : عندج اخو اسمه ماجد ؟؟؟!!!
 
التعديل الأخير:
إنضم
18 يناير 2012
المشاركات
537
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت q8 ^_^ فديييييتهـآ
زيييين خآلد حساس بالذنب واللهـ طلع عندهـ احسآس ههع
ومهوي ماادري شقول عنهآ تكسر الخآطر
وعمر اتوقع يقول حق ياسمين انهـ رفيج اخوهآ اصلا خلاص قالها ههع
وركآن يآغثهـ
ونآطرييينچ قلبؤ
 
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
5,800
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
: دَيِرَةً مَاَ بِهَ بَــ شَ ــرْ
ؤاخيررا مجؤؤؤد يبي يتزوجهااا
ؤخلؤؤردان زين حس بالذنب والله يهديه
وعمر ان شاء الله يقؤؤؤل ليسؤؤؤم انه يعررف اخؤها ؤيفكنا ؤيمكن يقطع علاقتها معاها بس يمكن يشؤفها مررره ثاانيه ؤتررد علاقتهماا بس من العنؤؤان يمكن يصير لها شئ مدرري شنؤؤؤ
هذذا الي قدرت اعلق عليه
ثانكس هدؤؤل ع البااارت ؤيتنق يؤؤؤؤ