بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الرابع
اسماء رجعت لها حالة الخوف من جديد ولا شعوريا تمسكت بالكرسي بس ...!!!!!!!!!!!
بدر حس بايد مسكت ايده ولف على اسماء
اسماء بهاللحظه دوروا ما تلاقونها ماتت من الفشله وسحبت ايدها بسرعه
بس بدر ماشال عينه عنها وعلى ويهه نص ابتسامه بس اتدوووووووووووخ
اسماء غطت ويهها بايدها ماتبي تشوفه .. نظراته تحرقها تدمرها
نزلوا من الطياره وخلصوا اجراءات الدخول
وعنـــــــــــــــــــــد باب المطار ينطروا الباص
بدر قرب من اسماء وهمس باذنها : اهلا فيج باحلى تجربه بحياتج اللي راح تعجزين عن نسيانها .. واتمنى انج تستمتعين بالرحلة
اسماء ماقدرت تتحرك او تنطق بكلمة .. الصدمه شلتها !! معقوله ينفذ تهديده
وصل الكل للفندق .. توزعوا البنات على ثلاث سويتات وبدر والاستاذين في سويت
والكل راح بساابع نومه
صباااح اول يوم بدبي
بدر قاعد يفكر بينه وبين نفسه ( لو اسوي فيها العجب هم ماراح استفيد لانها كلها اسبوع وبنرجع لندن وينتهي كل شي .. اووووف وقف مخي وينك يا سلوم تفكر معااي .. انا اضرب عصفورين بحجر واحد يعني منها انتقم منها ومنها اعرف قصتها لاني متأكد انه وراها لغز كبيييييييييييييييييييير )
مرت ايام دبي سريعه عالكل الا على اسماء اللي حست انهم سنين
بدر لقى فكره حلوه وقرر ينفذها اذا رجعوا لندن واكتفى بتكليف اسماء بشغل اضافي .. يعني بمعنى اخر كرفها !!
اما اسماء فكانت مستغربه انه بدر ماسوى لها شي وهالشي فرحها وبنفس الوقت يخوفها هدوء بدر وقالت انه اكيد ناوي على شي كبييييييييييييييييييييييييييييير
رجعوا لندن و رجع الكل لحياته الطبيعيه .. اسماء ماسمعت خبر عن بدر من ثلاث شهور ولا صادفته
بدر انشغل بدراسته (والبحث اللي سواه حصل على الفل مارك والكل اعجب بشغله )
وما هي الا فتره قصيره حتى بدأت اختبارات نهاية العام الدراسي
اسماء ولانا شادين حيلهم عشان يتخرجون ويفتكون من المدرسه
وبالفعل انتهت الامتحانات والبنات نجحوا واسماء طلعت الرابعه على دفعتها
وفي حفلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة التخرج
اسماء : لنوو واااي موو مصدقه خلصنا من المدرسه
لانا بحالميه : وبندخل الجامعه ونتحرر من سجن المدرسه
اسماء : وبسااااافر وبلف العالم كله ( وبدت تدور على نفسها )وبلف عالم ديره ديره
لانا تلف معاها : بنروح اليابان وماليزيا وتايلند والصين والهند
اسماء تكمل : والمالديف واستراليا وتركيا ولبنان
لانا : ومصر والمغرب واسبانيا وايطاليا وفرنسا
اسماء : المانيا والنمسا وسويسرا وهولندا
لانا : السوووويد واليونان
اسماء : وامريكاااااااااااااا بنلفها ولايه ولايه
لانا : ولا تنسين البرازيل
اسماء عيونها صارت قلوب حب: ايييي عشان اشوف رونالدينيو وبعدها ناخذ جوله عالارجنتين والاورغواي
سالم : يالله واخيرا خلصنا وبنرجع لاهلنا
بدر : ياااني مشتاق للديره .. والله لو نلف الدنيا كلها ماراح نلقى احلى من الكويت واهلها
سالم : ايي والله .. لو علي اركب اول طياره وارجع لاهلي
بدر : يالله هانت يومين وتروح لهم
سالم : وانت ماراح تيي معاي ؟
بدر بتفكير : لا .. بلحقك بعد جم يوم
سالم يعرف رفييييجه : بدر قولي شنو براسك
بدر يوقف : كل شي بوقته حلو .. يلا انا عندي شغل بااي
اسماء : اوووووف هذا من وين طلع لي بعد هالوقت
اقنس : يلا الريال ينطر لا تتأخرين
و راحت اسماء تقابل بدر واهي خايفه من اللي ينطرها
بدر : ممكن نطلع بالحديقة ؟
اسماء : عندك شي قوله هني
بدر : محد كلمج .. مس اقنس ممكن اكلمها بالحديقة على انفراد
اقنس : طبعا .. عن اذنكم
راح بدر مع اسماء للحديقة
بدر بحزم : سمعيني انا ماراح الف وادور بقولج من الاخر .. انا بتزوجج
اسماء جنه احد معطيها كف : شنووووووووو ؟!!!!!!!!
بدر : اللي سمعتيه
اسماء بعصبيه : ومنو قالك اني بوافق
بدر بهدوووووء يذبح : محد طلب موافقج لانج بتوافقين غصب عليج
اسماء بنفس العصبية : انت عبالك الدنيا فوضى !
بدر : شوفي .. اممم اذا ما وافقتي انسي انه عندج صديقه اسمها لانا
اسماء ماتدري شتقول .. كل الكلام ضااع منها ( لا لا لا ياربي مووو لانا .. انا مابقالي بهالدنيا الا لانا اهي امي واختي وابوي وصديقتي وكل دنيتي )
بدر يكمل :..... وعلى ما اعتقد انها تحمل تدرس اعلام .. وانتي برفضج لي راح تحرمينها انها من انها تكمل دراستها .. ودار الرعايه اللي متكفله فيها راح تتخلى عنها .. امممم وشنو بعد ؟ ايي اقدر الفق لها تهمه واخليها تقضي باقي حياتها بالسجن
اسماء ماتتكلم لانه دموعها كفيله انها تتكلم عنها
بدر : انا بعطيج فتره تفكرين .. وهذا كرتي ابي اسمع منج الرد اليوم باليل ( و وقف ) ولا تتغافليني وتقولين للكل عن الحجي اللي دار بينا .. لانج والله مو قدي .. انا بلحظه اقدر ادمر حياتج ( وراح )
اسماااء كانت حالتها حالة .. خلاص اهو ما قدم لها اي خيار ثاني (اااه يا لانا والله كل اللي بسويه عشانج احبج يا اختي ومابي حياتج اتدمر بسببي )
لانا ماتدري شالسالفه .. كانت تشوف اسماء تبجي بس اسماء مارضت تقول لها
اسماء انطرت لانا تنام عشان تدق (تتصل ) على بدر
بدر شاف الرقم غريب وقال اكيد هذي اسماء : الوووو
اسماء صوتها رايح من البجي : انا موافقه
بدر يسحب بنشوه الانتصار : عيل جهزي نفسج باجر بمرج عشان نملج
اسماء حست انه دمعتها بتخونها وتنزل : اوك باي
وقعدت تداري دمعتها ( مابي ابجي .. مو لازم ابجي مووو لازم.. المفروض اكون اقوى من جذي .. هين يا بدر .. والله لاخليك تندم .. وهذا وعد )
بدر بالمطار يودع سالم : يلا ان شاء الله يومين وانا لاحقك
سالم شاك فيه : بس لو اعرف شعنك
بدر بخبث واهو يتذكر اسماء : عن قريب ان شاء الله بتعرف كل شي
سالم ودع بدر واهو مو متطمن وحاس انه في شي راح يصير وشي كبيرر بعد
اما بدر ودع سالم وانطلق لمدرسه اسماء
الرئيس منصدم : انت تبي تتزوج اسماء !! واسماء موافقه !! وبتاخذها الحين !!
بدر مقدر صدمه الرئيس : اي احنا متفقين من زمان
الرئيس يسأل اسماء : وانتي موافقه؟
اسماء نزلت راسها : اي موافقه
وبدت بالفعل اجراءات نقل الوصايه من المدرسه الى بدر
وتم كل شي بسرعه وملجوا وصـــــــــــــــــار وقت الوداع
لانا تبجي : يعني بتخليني ؟
اسماء تبجي معاها : لولو حياتي انا بكلمج كل يوم وعد
لانا : اسوم والله احس فيج شي .. اذا ماتبين بدر ترا محد بيجبرج
اسماء (ماتدرين يا لانا ماتدرييييييييييين ): لا حبيبتي محد اجبرني .. انا ابي بدر وبدر يبيني
وبالفعل ودعوا بعض واسماء ودعت حياتهاااا كلها لانها متأكده انه حياتها انتهت من هاللحظه وصارت جسد بدون روح
راحوا المطار متجهين للكويت
بدر : بعد ثلاث ساعات رحلتنا للكويت
اسماء (الكويت!!!انا بروح الكويت..بس شلون انا مابي اروح هناك مااابي )
بدر : شفيج ساكته مو من عوايدج ؟ العاده تاكليني بلسانج
اسماء عطته نظره بمعنى مو فاضيه ارد عليك
وبعد فتــــــــــــــــــــره صمت
اسماء : بدر ..
بدر مستغرب اول مره تناديه باسمه (ياحلو اسمي على لسانج .. انا شفيني ينيت ) :نعم
اسماء بتردد : اهلك يدرون عن زواجنا
بدر يمثل البرود : اي
اسماء : وشرايهم ؟
بدر : عصبوا وقلبوا الدنيا فوق تحت
اسماء : وشراح تسوي معاهم
بدر : انا قلت لهم اني ياي اليوم ويايب زوجتي معاي واكيد عصبوا بس مع الوقت بيرضون
طـــــــــــــــــــــــــــــارت الطياره بسلام
وبعـــــد فترة صمت
اسماء بتردد : بــ بدر ؟
بدر رفع راسه : نعم
اسماء : ممكن اطلب طلب
بدر مستغرب وبنفس الوقت مستانس لانها كلمته : شنو
اسماء (عمى .. ماكو اسلوب ) : احم .. ممكن قبل لا نروح البيت ناخذ فره
بدر مو فاهم : ناخذ فره وين ؟
اسماء بخجل : يعني ناخذ فره بالشوارع
بدر بقسوه : مسرع اشتقتي للشوارع .. بس بو طبيع ما ايوز عن طبعه
اسماء بعصبية : انــ
بدر يقاطعها : بس بس سكتي رفعتي ضغطي
اسماء : بس انت فاهم غلط
بدر بحزم : خلاص انتهى النقاش
اسماء تتحلطم بصوت واطي : مالت عليك .. تفكيرك اسود مثل قلبك
بدر سمعها : من اسود من قلبج
اسماء انصدمت ( لا اكيد يني .. شلون سمعني !! )
وصلوا الكويت وخلصوا اجراءات الوصول
وفـــــــــــــــــــــي الشارع ينطرون تاكسي
اسماء تشم هواء بكل قوتها
بدر يتطنز : شوي شوي شفطتي الهوا كله
اسماء ماردت لانها ماتبي تخرب هاللحظات
اسماء مسكره عيونها ومبتسمه : تصدق بدر .. اكو شعور غريب احس فيه لثاني مره
بدر : ومتى كانت اول مره ؟
اسماء على نفس وضعها : لمن استلمت الصندوق اللي من امي
بدر : صندوق من امج !!
اسماء جنها ماسمعت : مادري شنو اسم هالشعور .. اممم يمكن الانتماء
بالتاكــــــــــــــــــــــــــــــسي
اسماء : بدر تكفى ابي اشوف شوارع الكويت
بدر : بعدين بعدين الايام وايد
اسماء مسكت طرف قميصه بعفوية : الله يخليك الله يخليك
بدر توتر من حركتها : اسماء عن حركات اليهال
اسماء باسلوب طفولي : ما احبك
بدر حب اسلوبها الطفولي بس بسرعه ابعد هالفكره من راسه
وصلوا للبيت او بالاحرى قصـــــــــــــر
اسماء فاجه حلجها عالاخر .. ولا بعمرها حلمت تسكن بـ بيت بهالجمال
بدر : هي هي انتي صكي حلجج فضحتينا .. انتي بتصيرين حرم بدر الــ ...
اسماء الود ودها تصرخ بويها وتقول على شنوووو شاااااااايف نفسسسسك
داخــــــــــــــل البيت
ام بدر موصله معاها : متى بيشرف الاخ ؟
بو بدر : طولي بالج .. واذا وصل لا تغثينه بكلمه مني ولا مناك
ام بدر بعصبية : لااا تبيني ابارك له واخذه بالاحضان
بو بدر هز راسه بأسى
....: سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
الكل التفت صوب الباب
بو بدر : هلا والله عليكم السلام والرحمه .. الحمد لله على السلامة
بدر يبوس راس ابوه : الله يسلمك يالغالي
ام بدر من شافت بدر حبيب قلبها نست الزعل مؤقتا : هلا بعيون امك
بدر يسلم على امه : هلا فيج يالغالية
ام بدر تذكرت انها زعلانه ههههه : وخر عني انا زعلانه عليك
بدر : افاااا حبيبتي زعلانه !!
ام بدر تموووت على كلام بدر: ا ياي قص علي بهالكلمتين
بدر عارف لامه : ماعاش منو يزعلج .. اووه نسيت هذي اسماء زوجتي
اسماء ( عمى بعينك توك تتذكرني )
ام بدر مبهوره بجمالها(والله وعرفت تختار) : هذي اللي فضلتها على فجر بنت اختي
اسماء ( بديناا عاد)
بدر : يمااه انا قايل لج من زمان فجر مابيه وحتى لو ماخذيت اسماء .. فجر اخر وحدده افكر فيها
بو بدر بطيبة : يا هلا والله بزوجة الغالي حياج الله يبا
اسماء ماتدري ليش دخل قلبها بو بدر : هلا فيك عمي
بو بدر : وليش واقفه بعيد .. تعالي سلمي علي ولا ما ودج ؟
اسماء تفشلت : سوري .. ( وباست راسه مثل بدر مع انها ماتدري ليش )
بشاير عالدري(الدرج) : بدر اخوي عندنا يا مرحبا يا مرحبا
بدر : مراحب تعالي بسلم عليج
بشاير وبدر علاقتهم سطحية واااايد والسبب اكيد شخصية بدر .. وما ابالغ لو قلت بشاير تخاف من بدر
بشاير تسلم على اخوها : الحمدلله عالسلامة ومبروك الزواج منك المال ومنها العيال
بدر : الله يسلمج ويبارك فيج
بشاير تشوف اسماء : واكيييد انتي زوجه اخوي
اسماء بابتسامة : اي
بشاير بطبعها الطيب تتقبل الكل (طالعه على ابوها ) :يا هلااا فيج حبيبتي الحمدلله على السلامة ومبروووووووووووك
اسماء تقبلت بشاير: الله يبارك فيج
بشاير تشوف اسماء : ماشاء الله قمر قمر .. والله طلعت مو هين يا بدر
اسماء صبغ ويهها احمر : ههههه شدعوه مو لهالدرجة
بشاير ناويه عليها : واااي تهبل تهبل مرت اخوي .. الا انتي جم عمرج ؟
اسماء : انا 17
بشاير نطت عليها : وناااسه كبري كبري .. العمر كله يا ...
اسماء : .. اسماء
بشاير: العمر كله يا اسماء